‫تعليقات الزوار

59
  • hicham
    الإثنين 21 غشت 2017 - 22:49

    ا لمغرب= ماعتصوري والو ,لاحولة ولاقوة الى بالله

  • امازيغي حر
    الإثنين 21 غشت 2017 - 22:50

    عذرا اختاه، دنبك الوحيد انك ولدت في بلاد يسمى المغرب، الدولة التي تهضم فيها الحقوق، دولة قطاع الطرق، دولة الظلم…
    لك الله يا اختاه.

  • سناء
    الإثنين 21 غشت 2017 - 22:58

    اذهبي إلى أي سفارة أوروبية وقومي بوضع طلب لجوء.

  • السباعي
    الإثنين 21 غشت 2017 - 22:58

    Je voulais écrire en arabe mais je me suis dit je vais déraper voire même insulter ou me faire passer pour un extrémiste.
    Si c'était en Europe, l'affaire fera la Une des journaux', enfin la plupart, voire même médiatisée…Pourquoi n'attend pas un média digne de ce nom libre et donne la parole comme vous le faites Hespress.
    Aux politiques de merdes incompétents qui abusent de leurs pouvoir remplissent les poches d'argent public d'argent du Peuple, envoi leurs enfants faire des études a des milliers d'€ par mois, vous jouez avec le feu.
    Oh peuple du Maroc réveillez vous révoltez vous contre ses voleurs…manif manif manif. Q'Allah protége notre Roi et lui donne patience et bonne santé.

  • الظلم
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:04

    باش اتكوني بطلة في المغرب خاصك تكوني تمثلي في فيلم الزين لي فيك اوتلطخي السمعة ديال المغرب في الخليج بحال شي اشباه ممثلات اوزيد اوزيد والله لا حول ولا قوة الا بالله والله الى اقطعتي ليا في قلبي اختي والله ماعندي ليك جهد حتى انا ضايع بحالك كانتمنى من المحسنين ايساعادو هاد الاخت باش ماتبقاش في الشارع خصوصا وانها امراة لا حول ولا قوة لها

  • المتامل
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:09

    لو عرضت المعنية المتضررة بدل شواهدها" البغرير والمسمن" لحصلت غلى بعض الدريهمات لانها لن تجد اذانا صاغية لحل مشكلتها فكم من حاصل على شواهد جامعية يجوب الشوارع حتى ان اضناه الاحتجاج وشبع ركلا ورفسا

  • Rifland
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:18

    من واجب الدولة ان توفر السكن والعيش الكريم لكل مواطنة ومواطن بصرف النظروالا اللادولة اصبحت الدولة ولكم واسع النظر يا ناهبي الدولة

  • بولعوان العثماني
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:18

    ارجو ان تكون هناك ادان صاغية لكي تنصف هده البطلة التي اعطت وبالمقابل اخدوا منها كل شئ في دولة بحاجة ماسة الى كل أبطالها

  • abdel canada
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:26

    لا حول ولاقوة الا بالله ….اين هو وزير العدل… الشكر ..اين وزير الشبيبة اولا حادكين غير في تبدير الفلوس غلي كاس العالم لعمركم تحلمو بيه ..غير معمرين بكم الشوارج…

  • Houda
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:26

    مغرب التعاسة مغرب الظلم و الحكرة مغرب الفساد بجميع اشكاله مغرب القمع مغرب الجهل التخلف مغرب المافيات و قطاع الطرق. الفساد في جميع القطاعات.
    اي دولة هذه ؟.انها من اشباه الدول لا ااقل ولا اكثر.

  • المغترب
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:28

    لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم هذا حال كثير من الناس ذوو الميداليات والديبلومات في بلدنا لاأحد يهتم بهم والا احد يعتبرهم وعلى المسؤولين ان ينظروا في حال هذه السيدة وان يمنحوا لها سكنا يأويها والله اغتربنا عن بلدنا لأننا لم نجد فيه حقوقا في العمل والعيش الكريم ليس البلد الذي ليس فيه الخير وإنما كل من يتحمل اي مسؤولية لاينظر الى المواطن وإنما فقط يفكر في نفسه وأقاربه واستغلال النفوذ من اجل هذا تفوقت علينا الدول الغربية في جميع المجالات لان المسؤولين في هذه البلدان لايفرفون بين مواطنيهم ولا حتى بين المواطن الأصلي والأجنبي علما بأننا في دولة إسلامية التي تحكم بالعدل وهي من تستعمل العدالة الاجتماعية ولكن اصبح العكس الدول الغير المسلمة هي من تحكم بالعدل الله المستعان اللهم رد الملسلمين الى دينهم ردا جميلا. الله ينصر دولة عادلة ولوكانت كافرة

  • ماسينيسا
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:30

    إذا كان هذا الظلم أيها العياشي ، فكل ما يمكن أن نقوله لك هو : "الله يعطينا وجهك".
    في الحقيقة لا نعرف أي نوع من المخذر يتعاطاه العياشة حتى يكونوا على هذه الدرجة من الخنوع و العبودية و الغباء.

  • مغربي وافتخر
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:32

    الأبطال الحقيقيون هم اولاءك الذين اسدوا خدمات جليلة تدر النفع العميم على ابناء الوطان من اطباء ومهندسين وعمال وفلاحين وعلى رأس هؤلاء جميعا الأستاذ الذي صنع هؤلاء الأبطال.

  • نورالدين
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:34

    ما فهمتش واحد الحاجة وهي أنه كثرات هاد المسألة ديال شي واحد كيطالب بحقه كيردو عليه ويقولو ليه : ما عندك ما تصور

    المسؤولين زاغو . بزاف هادشي
    كنتساءل : فين ماشيين ؟؟؟؟؟؟

  • amahrouch
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:35

    Nous avons les cas comme ça et Benkirane n a trouvé aucun inconvénient à aller faire la Omra!!

  • مفقوسة
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:36

    الله معاك الحبيبة ، و الله يجعلك جنود من عندو يوقفو معاك ف هد المحنة

    بقيتي فيا و ما عندي جهد غي الدعاء ليك اختي

  • marocain
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:59

    هادي بلاد السيبة والظلم والحكرة ،كوني بطلة أو لا تكوني فالمواطن المغربي غير معترف به ولا بحقوقه، لك الله يا أختاه. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم .لو كنت في بلدان حقوق الإنسان لعشت حياة البطلات معززة ومكرمة وتشعرين انك فعلا بطلة. اما في هذا البلد فنقول لنا ولك الله .

  • ALLAL
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:05

    حسبنا الولي ونعم الوكيل.يعجز اللسان عن التعبير في حق هذه السيدة.الله معك ياسيدتي.والله ايسهل عليك.ودنوبك على المسؤولين الله ياخد فيهم الحق.شوف الحكرة يابن عبد الله شوف.انت وين تسكن.شوف.والسيدة وين تسكن شوف.شوف الحكرة شوف.يابن عبد الله شوف.الحكرة شوف.اضعف الايمان اعطيوها بيت.وشوف يا الوزير للحكرة شوف.وشوف ربي يقدر ايبدل الساعة.شوف الحكرة شوف.يا الوزير شوف.

  • home
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:10

    franchement c triste de voir ca, sachant que nous garçons et filles ont besoin des compétences de cette dame, je ne sais pas pourquoi elle ne tente pas sa chance dans une autres villes, j espere que les intéressés vont voir cette vidéo

    Lahh ysahal 3lik.

  • tomtom
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:18

    انا أنصحك بالهروب الى تركيا انه بلد مسلم بالقول والفعل

  • الرياحي
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:21

    أولا يبدو جليا شموخ هاته السيدة واقفة وقفة النخل وكأنها أميرة في كلامها وحركاتها وكينونتها وفي ظني ليست من النوع المنبطح على كل حال يا بنت عمي أتركي بوزبال لا أحد سينصفك جربي حظك في مدينة أخرى بعيدة عن وجوه النحس هؤلاء.جربي دروس خصوصية في البداية ريتما أن تفتحي معهد خاص بك لأن الفيتناس هي رياضة الساعة للأنيقات.
    والله المعين
    C'est les prémices d'un état voyou dirigé par des voyous au profit d'autres voyous qui n'ont ni foi ni loi et encore le sentiment de compassion .Peu un peu les marocains perdent leur dignité, laisser une femme dormir dehors par les temps qui courent est une abomination
    Allez bon vent , ne perdez pas courage et tenez bon je sens que c'est un mal pour un bien

  • العبدي
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:30

    عيب و عار على مسؤولي مدينة الزهور . عيب و عار على الجمعيات التى ترى و تسكت.عيب و عار على منتخبين و ساكنة المحمدية التى ترى ما يجري لواحدة من بناتهم اﻻبطال و لم يساندوها .عيب و عار على من يحرم بطلة من عملها لكسب عيشها .

  • أوديع مصطفى
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:43

    موازين يا موازين
    لا حول ولا قوة الا بالله
    لك الله يا اختاه
    رقم التليفون من فضلك

  • قسمة ضيزى
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:45

    اموال باهظة وباهظة جدا تصرف على رياضة تافهة تسمى كرة القدم واجور مليونية تقدم هباءا لاطرها في حين ذوي الرياضات الفردية الذين اجتهدو وقدمو اشياء مهمة لانديتهم ومدنهم ينتهي بهم المطاف بالمبيت في العراء…

  • عزيز من باريس
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:56

    فين هي حقوق المرأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لصدعتوا لينا راسنا بها لنا ولك الله سبحانه ينتظركم حساب عسير يا مسؤولين انشاء الله!!!

  • no comment
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 01:00

    Morocco is a corrupt country. Look what the goverment does to their own people.
    Morocco is nothing than a filthy country in the whole world. Sorry it is my country and I love the land and the people.

  • الحـــــ عبد الله ـــــــاج
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 02:08

    كونك بطلة سابقة لا يمنحك الحق في الحصول على راتب ريعي او سكن او اي شيئ من هذا القبيل.

    لكن كل تضامني معك وكل مساندتي لك في ما يخص الطرد التعسفي الذي تعرضت له ومن حقك أن تطالبي مشغلك السابق بالتعويضات وجميع المستحقات التي يمنحها لك القانون فهي حق مطلق لك ولا يمكن لأي كان ينزعها منك.

    عليك بالمحكمة لإنصافك إذا كنت تتوفرين على جميع الأدلة والحجج فهي لا محالة ستنصفك.

  • البهجة
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 03:25

    شيء واحد سوف أقوله لكم
    المغرب حاجة وحدة الي زوينة فيه هي الشمس
    الى ما بقات شمس حتى واحد ما باقي غادي يحط رجليه
    في هاد البلاد
    لك الله يا وطني

  • said
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 03:26

    dieu est grand chere trés pauvre vedette femme marocaine la patiente vraiment c est incroyable mais courge un jour arrive la justice incsha allah

  • ahmed
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 04:44

    le temps est venue pour que le gouvernement doit consacrer un revenu comme aide social pour au moins manger et pays un loyer. est ce que les pays occidents pensent mieux que la société du maroc. Je ne pense pas. le vole des richesses est la cause et chaque citoyen a un droit pour au moins manger et habiter.

  • Tariq
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 05:45

    The question that everyone should ask is: what did she do to get fired? not trying to be judgmental here but isn't it always good to hear the story from both sides before coming to the conclusion that she is innocent and
    the club management are a bunch of ** , or the opposite. my message goes to all who have commented based on s their emotions, if the story is not complete ( that`s what social media and news are giving us) please DON`T rush and judge , DON`T post hateful comments again based on your emotions, LET your comments have some sense and meaning! thank you ! PEACE

  • karim
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 06:05

    juste une question, où sont partie l'argent que ta gagné de travail précédent ?. Au maroc il faut mettre tout le temps l'argent à coté au cas où. Allah yaftah 3lik

  • أدربال
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 07:06

    شكرا هسبريس على إيصال الرسالة للرأي العام .
    رغم أن الرأي العام عندنا ماعندوش وزن !!!
    بل له وزن كلما تعلق الأمر بمراهقين ينحدرون من أحياء هامشية قاموا بتصرفات طاءشة .
    تستجيب السلطات و تعتقل و تصدر أحكاما قاسية إرضاءا للرأي العام .
    لكن يختلف الامر تماما كلما تعلق الامر بأصحاب النفود و الجاه و السلطة .
    مغرب التناقضات .

  • السنفد البلدي
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 07:20

    هدا انضار لكل شاب اوشابة الدين يريدون ممارسة الالعاب بكل انواعها ان يتجهوا الى الغرب او الخليج باش يامنوا مستقبلهم اما لبلاد عندنا. مشات في **

  • Mustapha Azayi
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 08:29

    God is great after all! This is but a test of life. At certain times a man or a woman got to experience certain circumstances that are beyond his grasp or against his will. Though he is a good person God puts him through hardship and harsh conditions in order to test his or her resilience. I absolutely know how it does feel to be without a home, and I absolutely know how it feels to spend nights and days without a shelter, a refuge or a place to call one's own. But Dear sister I still urge you to be patient regardless of what has happened to you. The best refuge is found in God's will. I am certain that soon or later your problems would be of times past and you will see. Just remember that a rolling stone gathers no moss. And that you should remain as strong as you used to be. Never let bad circumstances break you. Meanwhile it is a good thing that you brought your issue to light. So keep faith. May God help you!

  • أمازيغي باعمراني عبدالله
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 09:12

    سيري تجنسي وقلبي على مستقبلك والوطنية خليها للعياشة والوزراء والبرالأمانيين قبل ما تشرفي وتلقاي راسك ضعتي لا مستقبل لا والوا فالدول الغ ربية تعيشي معززة مكرمة ديري السكن والمال والا كان ممكن دي واليديك وخوتك فالمغرب غادي تنتفك الجامعة الملكية .

  • aza
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 10:20

    salm il faut mettre un revenu minimum pour que les gens vive dignement

  • Dayron
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 10:21

    أغلب المعلقين إنبروا للدفاع عن البطلة الرياضية المزعومة و أصدروا حكمهم مسبقا. لكن أي قضية تتطلب الإستماع إلى الرأي و الرأي الآخر .الطرف الآخر إذا تكلم فسيقول وجهة نظر مختلفة وستتظح الصورة أكثر. لكن يكفي أن تذرف إمرأة بعض الدموع لينساق الجميع ورائها بدون تفكير.

  • Mohajir
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 10:39

    لو كان كل مسؤول يقوم بالمهمة ديالو ولاديالها لما وصلت هذه البطلة الى عيشة الذل والفقر.بدون تعميم غالب الفنانون والرياضيون مقهورون في المغرب .

  • aza
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 10:43

    il faut mettre en place par l etat un revenu minimum de 1000 dirhams pour les gens qui vivent dans la precarité garder la dignité humaine parce que la dignité humaine au Maroc ça n existe pas

  • حسن
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 11:57

    ليك الله يا اختي كيف يعقل بطلة ضحت بالغالي و النفيس من اجل تشريف الراية الوطنية وتقابل بالنكران و الجحود من قبل جهلة
    وننتقد الابطال المجنسيين
    لقاو الخير في البراني لملقاوهش فولاد لبلاد

  • رشيد
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 12:08

    برأيي على الدولة ان تعدل وذالك بإعطائها بعظ الهكتارات من الأراظي الفلاحية وببت كما فعلت مع هشام الكروج. وهكذا ستأمن العيش لهاته البطلة المغربية.
    مغربي وافتخر : أقول لاااااا افتخر .
    الحمد لله افتخر بجنسيتي الأروبية الأخرى التي تغطيني الحق في العيش الكريم والسكن والعمل وحرية التعبير ووو

  • المغربي الحر
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 12:37

    لا حول ولا قوة الا بالله
    يحب على كل المواطنين الغيورين على سمعة المغرب وعلى تاريخهم المجيد الوقوف وقفة تاريخية بقيادة صاحب الجلالة لتطهير المغرب من كل هؤلاء المفسدين من الوحوش البشرية الدين دنسوا البلاد والعباد

  • elhass
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 12:43

    يقول المثل #في المغرب لا تستغرب#

  • جلال
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 14:34

    سؤال للمجتمع المدني و لمنظمات حقوق الإنسان في المغرب أين أنتم من هاده الفضيحة و الأدهى من دالك أين المسؤولين

  • حميد المغربي
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 16:34

    السلام عليكم ورحمة الله والله تشمئز النفوس لهكذا مشاكل يتخبط فيها المواطن الحر إذ كيف للمسؤولين (حكومة،ولاة،عمال،قياد……)أن يغضو بصرهم على هذه مشاكل وهم ينهبون أموال الشعب فلما يجني الوزراع الملايين الدراهم على سبيل المثال الأجر ة(من 70000درهم حتى 56000درهم)ومصاريف السكن والكهرباء والماء والمسخن وحتى الأواني والمواصلات والسفريات والفنادق المصنفة والعطل وهلم جرة)و صرف 10 أشهر مبلغ الأجرة عند إنتهاء مهامه كوزير أليس هذا بظلم فحرام أن نرى ونسمع من تلك البطلة والتي رفعت راية البلد عاليا وأن نتركها تتفرش الأرض وتتغطا السماء دون مسكن ومأكل ومشرب وماذا فعلوا ويفعلون لنا هؤلاء المسؤولين لاشيء بل هم السبب في كل المشاكل التي يتخبط فيها كل الشعب ولكن هناك رب يرى ويحاسب والموت آت لا محالة والحساب قادم وعوض كل مظلوم في هذا البلد العزيز على الله والسلام…..

  • babacool
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 17:18

    عليكم ان تلاحظوا كيف تخلصوا منها هؤلاء المجرمين ..عينوها في ناد اخر للفتنيس حتى يظهروا انها لم تشتغل عندهم كل السنوات التي قضتها في النادي الرياضي ..نطلب الله سبحانه وتعالى ومن بعض المسؤولين الدين سينظرون لهده السيدة بعين الرءفة ليساعدوها على حل مشكلها والله سبحانه لا يضيع اجر من احسن عملا.

  • said gadiri
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 17:25

    أين الجمعيات النسائية الموسمية التي لا تظهر الا في لحظات أخذ الصور وفي المناسبات ؟ المغرب يأختي بلد سيطرت عليه العائلات المافيوزية التي لم تعط شيئا للوطن في حين أخذت كل شيء وتركت الفتات للمواطنين الوطنيين النزهاء الذين يحبون هذا الوطن ويغارون عليه لكن لم ينصفوا.وأستغرب في عدم تدخل جامعة التكواندو في هذا المشكل لرد الإعتبار لهذه البلطة.المغرب ياأختي واقولها بحرقة ،لا يكرم فيه الا لصوص المال العام والنصابون والمحتالون والمخربون للبلاد وللعباد .فلو كنت في بلد آخر لرفعت لك القبعات ولكرمت أحسن تكريم اعترافا بالبطولات التي احرزتها ولأسندت لك مهمة تدريب في أحسن التوادي أو حتى منصب في الجامعة أو أضعف الإيمان تمكينك من تقاعد مريح يوفر لك عيشة كريمة.فبالله عليكم من يستحق التقاعد ؟ هل الوزراء والبرلمانيون أم هذه البطلة ؟ لايسعني الا ان اقول كفى وكفى من الظلم وحسبي الله ونعم الوكيل في الظالمين

  • mostafa hassani
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 17:48

    أفتخر بك يا أختاه و أسأل الله أن تصل رسالتك الى جلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايد و سدد خطاه ليرد لك اعتبارك ، فأمثالك قليلون الذين يشرفوننا كمغاربة .اسأل الله ان يغير من احوالك في القريب العاجل انه سميع مجيب

  • Amsterdam
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 18:16

    عندما سمعت قصتك والله بيكت يأختي. ونحن في بداية ذو الحجةارفع يدي الي الله ان يفرج عنك. لماذا هذا الضلم ؟ فكيف اَي الانسان يأتيك النوم وتآكل وان لا تفكر بان الله فوقا. والله ان غرتك قوتك فوق قو ةالناس فنظر الي قوة العزيز الجبار من فوق.
    الخير يوجد في بلدنا يا اختاه واصحاب القلوب الرحيم كذلك موجودون.

  • ABDO
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 18:56

    …..ألمطلوب وعاجلا من ألدولة أللآن و خصوصا من وزارة ألشباب و ألرياضة

    إنـصـاف و تعويض هذه ألمواطنة ألبطلة ….و أيضـا مـحـاسبة ألمسؤول ألذي

    أسـاء إليـهـا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • abdou
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 21:06

    اين هو ادريس اليازمي، اين انت يا نزه سقلي وووو…، ولا عنكم الجراة غير فصايتي حريتي. هذا ملف اجتماعي يجب الوقوف عليه بكل حزم وجدية من اجل انقاذ البطلة من براثين التشرد و انصافها . و الكلام طويل.

  • واصل شعبان
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 22:10

    سواء بطله او غير بطله الوطن مسؤول عنك والوطن الحكومه والحكومه
    اللك محمد السادس ان شاء يصله الخبر وانا اعرف انه لايتأخر عن فعل الخير
    وهذه المرأه يوفر لها سكن وراتب تقاعدى لانها تعبت وقدمت الكثير
    والمؤسف المرأه فى المغرب تخلى عنها الرجل

  • hmad
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 00:52

    الحمد لله انها ماشي مطربة او راقصة

  • لحسن
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 02:00

    جاوب السي العثماني هاد الاخت راها بنت المنطقة اللي نجحتي فيها.نصفوها حيت احنا محتاجين مثل هذه الكفآت باش اتعلم اولادنا الجيدو.باراكا من مديرين في قطاع الرياضة ما كي نتجوا حتى وزة غير كي سيطروا على مرافيق كبيرة بجبهة:لا مردودية، او غير كي ينهبوا المال العام كي تفلاوا على اللي بغي يخدم.واش ما ضركش رأسك دابا في هذه حيت ما غدي تدير والو..؟

  • marocain
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 06:32

    a wili a wili a wili
    tout ça . LA CONDITION HUMAINE
    un exemple parmi tant d autres, des millions d autres bon courage ma sœur

  • hammouda lfezzioui
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 07:15

    لي صديق يملك قاعة مجهزة لرياضة التيكواندو ,وكما يقول فانها احيانا مداخيل بعض الشهور لا تكفي لتغطية المصاريف :ثمن كراء القاعة ,فاتورتي الكهرباء والماء …لهذا التجاء الى مزاولة مهنة اخرى وهي اكتراء محل في السوق المركزي يبيع فيه الملابس ,لا يستطيع ان يتخلى عن هوايته المفضلة…ليلا يتكلف بتداريب الكبار ونهارا يتكلف احد الشبان الذين قطعوا اشواطا بتداريب الفئات العمرية الصغيرة واليافعين.بهذه الطريقة استطاع ان يضمن استمرارية النادي التجارة +الرياضة.

    اما بالنسبة للاخت فاقول لها ما ضاع حق وراءه طالب.

  • جليلة
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 09:54

    سبحان الله كل فضائح الكون من انتاج مغربي .يا اختي كنت ديري بحال دنيا باطمة ولا سعد لمجرد ولا مولين هدا زمان هشك بشك .زمان البندير والغيطة والطبل الله ياخد الحق في كل مسؤول تيسرق فوس الشعب .

  • Redouane
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 12:52

    كان علك تبدلي جنسية ديالك.بحال ناس لبدلوها افكروا بالعقل .راهم عايشين مزيان كثر من أكانوا توقعوا.اصلا الوطن ماكبغيناش أو كيفاش بغانا نحبوه.
    او لقال لك خاصك تحب لوطن ديالك عرف بلي هو أكبر عدو او شفار الوطن والمواطنين.
    تحية للأبطال المغاربة .

صوت وصورة
منازل الروح
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 23:28 4

منازل الروح

صوت وصورة
برامج رمضان على هسبريس
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 19:08 5

برامج رمضان على هسبريس

صوت وصورة
مدرسة تهدد سلامة التلاميذ
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:31 16

مدرسة تهدد سلامة التلاميذ

صوت وصورة
بوحسين .. نقاش في السياسة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:07 4

بوحسين .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
منصة للسيارات المستعملة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:59 6

منصة للسيارات المستعملة

صوت وصورة
جنازة لاعب كرة
الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:25 24

جنازة لاعب كرة