‫تعليقات الزوار

26
  • YOUSSEF
    الإثنين 27 ماي 2013 - 21:52

    كلش اقضناه خاصنا غير الشوى اه يازمان شي كيشوي أشي كيتشوا

  • rachid
    الإثنين 27 ماي 2013 - 22:05

    حشومة عليكم شهيتوني في الحولي المشوي ,كاين المسكين لي عايش غير بالخبز الحرفي وانتوما كاتهاوش فيه,حرام عليك يا 2m ,بحال هذا ربورتاج راه ممنوع تبينوه في التلفزة والفاهم يفهم,,.

  • chelharbatia
    الإثنين 27 ماي 2013 - 22:10

    حشومة عليكم حتا واحد ما قالها لينا نمشيو غير نشبعو شواء

  • معلق
    الإثنين 27 ماي 2013 - 23:12

    من الفائز?ربورطاج ناقص.ديما قناة 2M هكذا.
    حلل و ناقش…..

  • said99
    الإثنين 27 ماي 2013 - 23:57

    السلام عليكم بطولة العالم للشواء بالسعيدية الشبعة. من الموازن للشواء آحنــــــــــــــا ديما الأبهة

  • صرخا هوارية
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 00:29

    امول طائلة تصرف هذا موازين وهذه مسابقة لشوي الخيراف اللهما ان ابراء اليك من هذه المنكرات لكم الله يا فقراء المغرب

  • ghaout
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 00:56

    ناس تاكل و ناس مكبلة بالسناسل

  • ILYZ
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 01:00

    العُقْبَة لْبطولة العالم للملوي. حنا باراكا علينا غي الحرفي.

  • غيرحامل
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 02:11

    حرام عليكم ,كتشهيو البطون المشتاقة الى لحم الغنمي; فين ما كان شي عجب كيديروه المغاربة باش استقطبو السواح!!! ا لفيديو هذا ممنوع للحوامل!!

  • YOUBA / AMANDA BELKACEM
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 04:10

    تذكّروا اخوانكم وأصدقاءكم ومن له الحقّ عليكم , والجار موصى عليه … وتذكّروا انّه لا يحقّ لكم أن تناموا وبطونكم ملآنة ( مليئة ) وجاركم يشمّ رائحة الشّواء … حتّى وان استعصى عليكم أن تبعثوها عبر الحدود , فأبعثوها على الأقل عبر ألياف الأنترنت !!!!

  • Laila
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 04:25

    تنحطمو الارقام القياسية غير فالمواضيع التافهة,!!!
    ,
    ,!!
    ,

  • رشيد
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 05:45

    واعرة هدي يجب تعميم متل هده الاشياء في مدن اخرائ متل حنا في الصحراء بغينا جمولا مشويين ندوقو حتا حنا الانواع

  • مغربي مقلق
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 07:00

    بطولة في المستوى..ربورطاج لا يقل مستوى على المسابقة..دخان كثيف كأنك بمحطة كراج علال سابقا..المهم رائحة الدخان تنبعث منها قهر وبؤس الشعب المغربي…
    بصحتوا نعام آلسي كول وبلا ماتوكل

  • youssef
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 10:02

    لم يبقى للمغرب إلا مسابقة شواء , فان لم تستحي ففعل ماشئت

  • دارجاوي مامسلمش
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 11:41

    اللي كتبو هاد التعليقات هوما الناس النيت اللي كيتسلفو باش يشريو العيد.

    شكون قالكم اللي منضمين المهرجان ما صدقوش داك الحم على الدراوش؟ آش غيديرو بديك اللحم زعما؟

    كتدير جمعية كتحرافلك باش تلقى شي واحد يتعاون بالوقت ولا لفلوس ديالو، حيت هداك المعقول، أوما الشفوي فالأنترنيت كولشي كيولي عالم اقتصاد كيعرف فين خاص لفلوس يتصرفو.

    را المسائل بحال هادي كتحرك الاقتصاد وكتدور الفلوس، وأما المعاونة للناس ديريكت را نتا اللي خاصك تديرها، ماشي الدولة.

    النهار اللي يجي عندك شي واحد من شي جمعية يهدر معاك على الأقل سمعليه، ماشي تضحك عليه وتجي للأنترنت تدير علينا الوعض.

  • hamid
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 11:44

    هذا البرنامج يتضمن مشاهد قد لا تلائم الجمهورالمغربي.
    لا ينصح تتبعه من طرف ذوي الدخل المحدود.
    2000- درهم

  • mika
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 12:30

    داكْ الكبشْ النّطاحْ جابوهْ يشْويواهْ في السعيدية %

  • mowatina
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 13:38

    je connais bien des personnes qui ne mangent la viande sauf dans l'aid de sacrifice wllah; s'ils trouvent un bénéficiaire qui leur achète un tout petit mouton
    il sera mieux si ces moutons serons donnés aux associations des enfants abondonnés ou aux enfants des rues qui ne savent mème pas la saveur de la viande

  • ali
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 14:16

    باش كايعجبك المغرب هو طول العام البكا القروض المشاكل الحوادث الفيضانات الجراد التصحر الجفاف صلاة الإستسقاء وغــــــير كايبان الشعا ديال الصيف آراليك الشوا ولقصاير موازين المهرجانات النشاط حك جر كايسالي الصيف عاود تاني البكا !!!

  • مغربية مغتربة
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 14:34

    أش خصك ألعرياان الشوااااا أمولاي
    أن لم تستحيوا فافعلوا ما تشااءوا
    لكم الله يافقراء بلدي.

  • abdou
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 16:38

    Un pays comme le notre ou plus de la moitie de la population mange de la viande une fois par semaine au plus, se voit faire des concours de mechoui j appelle ca se tirer une balle dans le pieds, pensons a d autres preoccupations beaucoup plus importantes que le concours de mechoui sur une plage..

  • انا غير قالولي
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 17:10

    اجي تشوفو البطولة نتاع الصح في قرية كبيرة شرق ب15 كلم على السعدية الاكباش التي تشوى في الاعراس تفوق الستين و المؤلم ما تبقى من هذا الشواء وهي كمية مهمة لا يتصدقون به على الفقراء بل يدفن تحت التراب

  • التفكير
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 19:41

    بسم الله الرحمن الرحيم ؛اما بعد هدشي حشومي إوروه ما بقي ليني غير الشوي صافي هذشي فش تلهيني وش فرنسا كتصنع ت ج ف شركة عملقة إسمها لسكوم و ألمانيا تصنع العجب العجاب ونهيك من الذوال الاخري ونحنو نأكول ونذهب الي الميضي عار وعيب هذ شي أو المشكيل الكبير و هو موزين الملهي و الله الي النصار و اليهود الي غلبوني الله إعطهوم الصحة

  • usa talk
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:07

    هذا البرنامج لا يتلائم مع الجمهور الناشئ ولا ينصح تتبعه من طرف الطبقة الكادحة

  • رشيد
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:51

    تحدير حكومي لوزارة الشوا ممنوع لاقل من 18 الف ريال

  • محب المساكين
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:25

    في انتظار بطولة العالم للجوع والبرد في المناطق النائية.

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 6

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش