بنشيخة يعد بنتائج جيدة رفقة الدفاع الجديدي

بنشيخة يعد بنتائج جيدة رفقة الدفاع الجديدي
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الخميس 11 فبراير 2021 - 03:36

أكد عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الجديدي لكرة القدم، أن فريقه ملزم بحصد أكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة برسم منافسات الدوري الاحترافي، بداية بمباراة نهاية هذا الأسبوع أمام نهضة الزمامرة.

وأوضح بنشيخة، في تصريحات له بشأن تحضيرات الدفاع الجديدي وجاهزيته لاستئناف منافسات الدوري، أن الفريق قام بتحضيرات متوازنة طيلة الفترة الماضية رغم بعض الإصابات.

وقال مدرب الدفاع الجديدي إن اللاعبين ملزمون بتحقيق نتائج إيجابية في المباريات الخمس المقبلة، مبرزا أن الإدارة وفرت كل الظروف لإعادة الفريق إلى مستواه المعهود.

الدوري الاحترافي، تحضيرات عبد الحق بنشيخة مدرب الدفاع الجديدي لكرة القدم

‫تعليقات الزوار

5
  • حميد usa
    الخميس 11 فبراير 2021 - 04:31

    المهم هو النتاءج الشفوي ما عندنا ما نديرو به . بنشيخة جال في جميع الفرق الوطنية بدون ألقاب على المستوى الأفريقي .جميع الامكانيات متاحة الان .اي تعثر امام الزمامرة وجب الجلوس على الطاولة وتحديد المسوءوليات و الوقوف عند الحقوق و الواجبات….

  • مزابي
    الخميس 11 فبراير 2021 - 08:34

    لن تجني الدفاع الحسني الجديدين سوى الهزائم المتتالية والدورات بيننا مع هذا ابن الشيخة تذكروا جيدا هذا الرأي، السيد لا يملك سوى الكلمات لاسترضاء تعاطف الجماهير المغربية أينما حل .
    أين الأطر المغربية أيها المسيرون !؟

  • دكالي في امريكا
    الخميس 11 فبراير 2021 - 12:01

    لنكن واضحين المدرب المحترم سي بنشيخة , الفريق الحالي هو فريق شبح لفريق الدفاع. فريق فرط في اغلب عناصره , وقد شاهدنا تألق لاعبي الفريق مع المنتخب المحلي ومع فرق داخل وخارج الوطن. وبالمقابل تم جلب ( تجاوزا) لاعبين تنفصهم الخبرة الاحترافية.
    حتى لا يتم الكذب على الجمهور الجديدي كما جرت العادة , فالفريق هاته السنة سيحاول البقاء في القسم الاول رغم ان هناك كلام عن الغاء النزول هاته السنة.

  • سعيد الألفة
    الخميس 11 فبراير 2021 - 14:19

    كم حذرتهم..قبل التعاقد مع المدرب عمراني عبد القادر..بالضبط قبل بداية الموسم الماضي و قبل المعسكر التدريبي في أزمير التركية..
    قلت لهم حينما تعاقدوا مع مدرب وعدهم ب ” البوديوم ” ( و تاقو بيه..و ماسدقو خبر ..مساكين ) وحينما قلت لهم لا تحلموا ثارت علي ثائرة المطبلين لمدرب درب أكثر من ربع قرن ولم يفز ولو ببطولة واحدة..قلت لهم : الفيلم معاود و خاوي بلا ماتسناو العامر..فقال لي المطبلون ..حقود .حسود..معقد..مريض..الخ من كلام حادة مع الضاوية ههههه
    وقال لي احد المطبلين للمدرب ذي ال CV الفارغ من أية بطولة : إنه سينجح..وانت هل تعلم الغيب ؟..
    لا اعلم الغيب ..ولا ادعي ذلك… ولست ..Nostradamus…
    أجبته الأيام بيننا.. و هاهي الأيام قد أجابت.

  • مزابي
    الخميس 11 فبراير 2021 - 17:08

    هذا المدرب لا يجيد إلا الكلام وكثرة الشفوي والايام بيننا ،اطلبوا الله أن تفلت الجديدة مع هذا المدرب من النزول إلى القسم الثاني ،لا أعلم الغيب كما قال أحدهم ولكن انظروا إلى الترتيب والى حال وجدة .على الجديدة أن تبحث عمن ينقذها من النزول من الآن.

صوت وصورة
خرق الطوارئ بداعي الصلاة
السبت 17 أبريل 2021 - 13:59

خرق الطوارئ بداعي الصلاة

صوت وصورة
مقهى مفتوح في رمضان
السبت 17 أبريل 2021 - 13:33 2

مقهى مفتوح في رمضان

صوت وصورة
تشديد المراقبة بسيدي بوزيد
السبت 17 أبريل 2021 - 12:34 3

تشديد المراقبة بسيدي بوزيد

صوت وصورة
بين المرض وقلة ذات اليد
السبت 17 أبريل 2021 - 11:33 5

بين المرض وقلة ذات اليد

صوت وصورة
عبد الرزاق أفيلال
السبت 17 أبريل 2021 - 10:30 4

عبد الرزاق أفيلال

صوت وصورة
حزب مايسة .. المغرب الذي نريد
الجمعة 16 أبريل 2021 - 23:00 44

حزب مايسة .. المغرب الذي نريد