‫تعليقات الزوار

58
  • somali
    الخميس 16 يناير 2014 - 21:10

    really stupid coach u are the reason about this resultat

  • med
    الخميس 16 يناير 2014 - 21:10

    فريق هاوي بكل ما في الكلمة معنى

  • amazigh
    الخميس 16 يناير 2014 - 21:13

    Perdre un match comme celui-ci veut dire que le staff technique n'est pas à la hauteur de diriger une seléction nationale. Mais c'est évident puisque la fédération est hors la loi et personne ne peut y intervenir pour extraire les virus, c'est vraiment scandaleux

  • محمد
    الخميس 16 يناير 2014 - 21:17

    كفى من المهزلة هدا المنتخب ليس بالمنتخب الجيد هناك بعض اللاعبين جيدين أما بما يخص مقابلة اليوم فهدا شان المدرب الدي لم يعرف كيف يدير المقابلة رغم جميع الفرص المتاحة كان عليه أن يدخل محسن بأجور ويغير من تكتيك المقابلة هده الفرص الضائعة جعلت من المنتخب يفقد الانتصار الدي كان سوف يضمن له التأهل بارتياح للدور الثاني

  • نيويورك
    الخميس 16 يناير 2014 - 21:35

    المشكل هو أنكم فيكم الفهامة بزااااف ….مشي ضروري ان تكون عبقري حتا تعلم ان البحيري و رفيق لا يجب الاعتماد عليهم طوال المقابلة فرص تضييع بأبشع طرق الهوات لا يضيعونها ثانيا محسن ياجور الا يستحق ان يكون في الامام مهاجم يخلق الفرص من لاشي ..حتا ادا ضيع الكرة السهلة يسجل الكرات الصعبة …
    وانا أتفرج والله تمنيت ان ينهزم المغرب حتا نتعلم الدرس وكنت علا يقيين ان الفرص الضائعة سندفع ثمنها غاليا وهذا ما حصل …
    ليكن في علمك أيها الفاهم 85 كرة ضائعة في المقابلة المغاربة إهداوها للخصم اصبحنا مهزلة وسخرية
    الله يعفوا علينا من هاد الكرة ديال الزبل

  • abdelali
    الخميس 16 يناير 2014 - 21:35

    راه ماش منك ااااس المدرب راه ماعندناش اللاعبين

  • Essarghini
    الخميس 16 يناير 2014 - 21:44

    حقيقة اننا منتخب فاشل ، ولو كنت مسؤولا بيدي مفاتيح الأمر الرياضي لعلقت كل المشاركات لمدة خمس سنوات أعيد فيه تشكيل الكرة المغربية من الأساس ، و أعيد الروح للرياضة المدرسية و فرق الأحياء ، فمنها تخرجت كل النجوم السابقة في كل الرياضات .
    و على الأقل احفظ أموال دافعي الضرائب في هذه الفترة العصيبة التي يعرفها الاقتصاد الوطني و العالمي .
    و من أراد الذهاب للسياحة فليحك جيبه .

  • simo beni mellal
    الخميس 16 يناير 2014 - 21:45

    مدرب صغير،،،،،،،خطط جد صغيرة،،،،،لاعبين دون المستوى ،،،،،،،إضافة إلى إنعدام الروح لدى الاعبين ،،،،،،،،،بصراحة شوهتونا فين مامشيتو،،،،،،،،،،،،،؟؟؟؟؟؟؟

  • zghayba الد ا خلة
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:15

    التعا د ل وا ن لم ا قل الهز يمة سببها المد ر ب هو الد ى يتحمل المسؤ و لية ليست هنا ك ا ي خطة في طر يقة اللعب فقط من ا خد الكر ة يضيعها .و اللا عبو ن بعيد ين كل البعد عن الا حتر ا فية و حتى لو ا نتصروا فالا د ا ء لم يكن مقنعا .فعلينا بالر ا حة البيو لو جية بعض السنين في المشا ر كا ت الد و لية بخصو ص كر ة القد م.و بصحيح العبا ر ة ما عد ناش.

  • HASSAN
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:25

    عيب…….وعار…..هادوا لاعبين ولا بوكيمومنات… الكل في الملعب يغني على ليلاه …ومدرب خارج التغطية…..قام بادخال شكير ليحافظ على التعادل…..او ربما ليحافظ على الانتصار قبل ان ينقلب عليه السحر…..لا مدرب لا لاعبين …لا جامعة …غير خسران النتائج …والفلوس….والله يسمح ليهم منا….

  • rachid
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:29

    في الحقيقة لم يعد في الرياضة الوطنية بشكل عام وكرة القدم خصة شي حجا لي تفرح أهدشي جاء من المسؤلين

  • ابو امين من ايطاليا
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:30

    اضن اضن واضن ايضا ثم اضن كلام المدرب كله ضن وايضا كلام الاعبين انهم يحسنون اللعب فقط بكلمة اضن انهم يعيشون في عالم الضن والشك والريب ونحن نحرق اعصابنا في كل مباراة فمتى يكون اليقين شكرا

  • جمال
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:32

    أنا كنضن غير جمعو حوايجكم أورجعو فحالكم…..!!!!!

  • مغربي بلا كورة
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:37

    السي المدرب : راه ميمكنش الكرة تعطي بوحدها نتائج في غياب الشفافية و
    المصداقية وفي خضم وضعية اقتصادية واجتماعية يعرفها كل المغاربة. المثل
    كيقول : * إلى شبعت الكرش كتقول للراس غني* وإلا علاش المهاجمين اللي
    هم الهدافون فالفرق ديالهم ….أو فالمنتخب مكيسجلوش؟؟؟؟؟؟

  • abdessamad
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:41

    يجب على كل المغاربة عدم الاهتمام و تضييع وقتهم في متابعة منتخب محلي هزيل لا يشرف الراية الوطنية ف نحن دائما ننتظر المقابلة الاخيرة للتاهل حتى و ان كنا نواجه منتخبات متواضعة جدا متل زيمبابوي و اوغندا و بوركينافاصو يا لا الحسرة على الكرة الوطنية اصبحنا نفقد اعصابنا بمجرد متابعة مسرحية بطلها منتخب وطني و تحية لفريق الرجاء العالمي الدي رفع راسنا عاليا

  • New york city Oujda city
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:43

    حليمة و عادتها القديمة نرجع ثاني للحسبات زامبيا تربح أزمور تخسر أحفير تربح السلامات و صافي

  • chmarih
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:45

    الرعونة والتهور هي العنوان البارز في هذه المقابلة.لا يمكن للمدرب ان يلج الملعب ليسجل الهدف مكان اللاعبين.
    ممكن العقلية الهاوية لبعض اللاعبين هي التي كانت سببا في غياب اللمسة الاخيرة.

  • khallad
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:47

    قلتها مرارا ان المدرب الانسب هو السيد فاخر ,لانه انسان له تجربة.اما حسن فهو مدرب/ناخب /مختص في الدورات المتوسطية الالعاب الاسلامية/الفرنكفونية(les tournois de football)علما ني ودادي.

  • عزيب ب
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:53

    المدرب حسن بنعبيشة تطوع في اخر اللحظات ورغم ذلك فيستحق التشجيع لانه لم ينهزم وليس كثير الكلام كسابقيه وكان من خيرة لاعبي الوسط بتمريراته واصاباته الرائعة لازلت اتذكر عندما سجل اصابة بملعب الحارثي ضد الكوكب المراكشي على بعد 25 مترا رغم ان الفريق المراكشي كان يضم مجموعة من اللاعبين كشليحة جنينة البياز اسماعيل الذي كان سابقا بفريق النجم البيضاوي رفاهية وكان بنعبيشة الخلوق يحمل حينذاك رقم 2 ولعب للمنتخب بجانب لاعبين كبار التيمومي ظلمي عزيز النيبت

  • gladiator
    الخميس 16 يناير 2014 - 22:57

    للا سف ا حرجتمونا ; على الاقل كان على المدرب ان تكون لديه الجراة و الشجاعة ; ليعترف بضعفه و ضعف فريقه ; ويعتذر للجمهور المغربي على ما وقع ; والله عشنا مهزلة بلادة اللا عبين وشلل المخرب ; عفوا المدمر ; عفوا المدرب الذي فقد البوصلة ; واستسلم لمحدودياته; اذن حذاري ثم حذاري ان تاتمنوه على الفريق ; فكفى من الضحك على الذقون;

  • NABIL
    الخميس 16 يناير 2014 - 23:06

    عيب اوعار اكون عندنا منتخب بهد الهواية واش هدا الناس ما عرفينش بلي ملي كيناديو عليك لمنتخب فحالة اسثدعوك الحرب يعني خاصك تكون محارب لانك كثمثل وطن ناس ماثو من اجلوا باش حنا نعيشوا مرثاحين اونضحيو باش يبقا المغرب ديما الفوق حشومة عليكوم عيثوا ثحرقوا لينا دم

  • المذكوري
    الخميس 16 يناير 2014 - 23:17

    منتخب يستحق التشجيع هناك بعض الهفواة يمكن إصلاحها عناصر فتية تنقصها التجربة
    لكن لدينا قليل من الصبر
    L'avenir appartient à celui qui sait attendre.

  • Osman
    الخميس 16 يناير 2014 - 23:22

    Soyons logique comment veut-tu qu'un joueur qui vient de toucher des milions et s'apprête à disputer une ligue des champions donne de son mieux au sein d'une selection encore moins dans une CHAN?????

  • يونس الوعرابي ورزازات
    الجمعة 17 يناير 2014 - 01:22

    أظن انه حان الوقت لنقول وبكل روح رياضية انه بينا أوبين الكرة غير الخير والاحسان لا مدرب لا لاعبين حتى حجا معندنا حنا خصنا غير نتفرجو في سيادن اصافي فرحتنا الجاء قلنا صافي الكرة المغربية غادي تكون بخير ساعة والو الله اسمح ليكم والله اهدي شي وحدين اعطيو الكرة بتساع

  • عزام
    الجمعة 17 يناير 2014 - 01:26

    حسن بنعبيشة حصل على نتائج جيدة مع منتخب الصغار لكن موافقته وفرحه وما قاله من أنه متشرف بقيادة منتخب المحليين كل هذا أعتبره خطئا فادحا من بنعبشة الذي يريد تدريب منتخب الكبار..!! جمع فريقا في أسبوع ماذا ينتظر بنعبيشة؟ ربح المقابلات بـ "الهاكومو.." ؟ وبالنية الحسنة؟…لو كنت مكانه لرفضت هدية الجامعة "هدية مسمومة "سوف تقضي على مستقبل وسمعة حسن بنعبيشة.كذلك قال لي كتتبع جيد لكرة القدم أن الفريق في حاجة لطبيب نفساني لأن اللاعبين أجسامهم في افريقيا الجنوبية وعقولهم في عالم آخر..ماهو؟ لا أدري. باختصار بنعبيشة لم تحترم نفسك ولم تعط العز لنفسك..كان عليك أن لا تقبل المغامرة وفريقك أحرق أعصابنا وأشعل النار في كياننا..اختيارك للمصلحة الشخصية أعطت هذه النتيجة وهذا اللعب / المهزلة..عزام

  • بنعبيشة
    الجمعة 17 يناير 2014 - 01:49

    الى صاحب التعليق1الجملة التي كتبتها بالانجليزية ليست فيمحلها اللغوي اوالاملائي الصحيح فاكتب بلغتك العربية سيكون افضل

  • Rachid30
    الجمعة 17 يناير 2014 - 02:43

    Moroccans are always negative
    They played Ok, not good, they tied, what's the big deal
    Insha-Allah next game, they will win and pass
    Goulo al3am zin al wlad
    Mr Ben3abisha, you are doing great work for someone who had 1 week to prepare, and whose only preparation game was against Meknes

  • abdellatif
    الجمعة 17 يناير 2014 - 05:40

    بسم الله الرحمن الرحيم ما تركه الطاوسي سيكمله ولد عيشة رفقة لمياغري الذي لم ننعم بوجوده ضمن المنتخب بلحظة فرحة واحدة لانه هو العلبة السوداء داخل النخبة التي اطال فيها الاقامة فيوم يبتعد لمياغري عن الفريق الوطني سننعم بالانتصار وسترون انم شاء الله والفساد بيضاوي

  • fahmi
    الجمعة 17 يناير 2014 - 08:37

    الماتش راه تخون من البوركينابيين هما لي لعبوا الكرة اما حنا راه مادرنا والوا

  • jamalovsky
    الجمعة 17 يناير 2014 - 08:51

    إنه أبشع منتخب، أضعف مستوى، أربك فريق.. كأننا نلعب بأحد الدواوير..
    حولنا مقابلة سهلة إلى مقابلة معقدة..
    الفريق الخصم لا يعرف أبجديات الكرة، ضيعنا أكثر من 99 هدف سهل، لنتعادل في الدقائق الأخيرة كالعادة، كان أمرا طبيعيا تعادل المنتخب بعد الوجه الباهت للاعبي الدوري المحلي، والتسابق على الكرة فيما بيننا، والتسرع عوض السرعة، ألفنا العودة لديارنا بعد ثلات مباريات، فهل تتغير العادة القديمة، أم ستتغير حليمة…

  • مراد
    الجمعة 17 يناير 2014 - 08:59

    الغريب في الأمر و أنا أتفحص استطلاعات الاراء من خلال هاته التعاليق أنه الجميع ورغم أميتهم وأنا منهم في مجال التدريب تفقهوا أن المشكل كان أساسه المدرب الذي كان دون دون دون المستوى في تدبير لحظات المكباراة ولعل أهمها اسي المدرب هو أن الجميع متفق أن إشراك البحري و رفيق عبد الصمد طوال أشواط المباراة كان هو السبب الرئيسي في استمرار إهذار الفرص أمام مرمى الخصم الذي كان دائما فارغا الهم إذا كانت أشباح لا ترى عبر الشاشة و كا أبسط ما يمكن القيام به هو إشراك ياجور وكن متاكدا ولي اليقين التام أن مباراة الأمس بتغيير واحد لياجور مقابل البحري الذي كان سوف لن يكلفك أي شيئ على المستوى التاكتيكي كان سيغير نتيجة المباراة بشكل بارز بالنسبة للمنتخب المغربي

  • simo
    الجمعة 17 يناير 2014 - 09:06

    الكرة في المغرب خاصها تتوقف
    فين ما مشاو يحرقوا اعصابنا

  • YASSINE
    الجمعة 17 يناير 2014 - 09:40

    رفيق عبد الصمد لاعب متواضع جدا بنعبيشة ما عندو ما يخسر زايد ناقص

  • SAHRAOU-
    الجمعة 17 يناير 2014 - 09:55

    اخي بنعبيشة نصيحتنا اليك عدم الخوض في توجيه التهم الي للاعبينا, بل الانسحاب في شرف وترك المجال لأصحاب الخبرة .خطة يرثى لها ,ضعف فى الل ختراق ,دفاع متهور .هده هي الحالة التى كان عليها فريقنا المسكين.نقولها بكل صدق, اي خبرة للسيد بنعبيشة -توهله لكي يدرب فريقا وطنيا بقيمة لاعبين كبار او يكفي انه احرز على مدالية دهبية في العاب استدعي اليها تلامدة مدارس وجامعات.كفانا من العبث وقولوا قول الحق ولو كان مرا.

  • rabat
    الجمعة 17 يناير 2014 - 09:58

    ا لطاوسي وبنعبيش وفاخر والطقم الثقني الدين يريدو يكون معهم ضعيف وهزيل الطاوسي السنة الفارط في جنوب افريقية وفاخر في مصر وبنعبش ضعيف جدا كدليك بجنوب افريقية وليس لهم دبلوم من المدارس الاوبية والكرة المغربية في ماهبي الرياح اين زاكي ومصطفى حجي وفوهمي وعزيز بدربلى هاهم القضرين على المنتخب ولهم تجربى فى اروبا الاحتراف بمعنى الكليمة

  • lah ya3tina wajhed
    الجمعة 17 يناير 2014 - 10:47

    niveau zero bazaf des amateurs —

  • رشيد
    الجمعة 17 يناير 2014 - 10:49

    سي بنعبيشة بكل صراحة المنتحب كبير عليك بزاف اينا هي الروح المعناوية للعيبين والحضور الدهني. التغييرات ماشي في المستوى.لا يعقل ادخال شكير في عشر دقائق الاخيرة وهل قادر ان يعطي الاضافة كان من المكن إدخال اللعب ياجور او الحافضي
    المهم لا علاقة

  • dodi
    الجمعة 17 يناير 2014 - 11:31

    je suis desolé c'est la faute a benabicha.Il y a des grand joueurs ds la selectionmarocaine ,mais il faut faire un bon choix des joueur ,donner un bon schema tachtique et puis surtout jouer sur le maral des jouers.ce qui manque a benabicha ben3bicha .Il y a des joueurs qui n ont pas leur place ds la selection et d'autres qui n'ont pas ete convoques ? ? ? ? ? ? ? ? ?

  • مصطفى الساحلي
    الجمعة 17 يناير 2014 - 11:36

    في تقديري أن المنتخب هاوي بمعنى الكلمة.لكن لو كان الذي عين بن عبيشة يحب المغرب لكلف على الأقل ثلاثة مدربين من البطولة كالعامري ومديح والسلامي للاستشارة. والتشكيلة جد سهلة تتماشى والظرفية ؛ كأن يعتمد على أحسن دفاع وأحسن وسط ميدان وأحسن هجوم في البطولة الوطنية. ومادام غير مستعد بدنياً فخطة 4 ـ 4 ـ 2 جد معروفة مع أن التغيير يأتي مع بداية الشوط الثاني وليس في الدقائق الأخيرة. وبن عبيشة يمكن أن يستفيد من خطة المرحوم فاريا وحالياً من خطة المنتخب الاسباني . وكان عليه الاستشارة مع مدربي الفرق الوطنية لمعرفة جاهزية اللاعبين . ثم نختم ونقول سواء تأهل المنتخب إلى الدور الثاني فهو ضعيف ومسن قياساً مع الفرق الافريقية كغانا ونيجيريا . لهذا ننصح المغاربة بعدم القلق لأن ضريبة التلفاز تم حدفها وعليهم التشبت بمشاهدة البطولات الأروبية إلى حين عودة أمجاد الرياضة الوطنية.

  • حسن الرباطي
    الجمعة 17 يناير 2014 - 13:25

    لا افهم من يكون هدا الرفيق عبد الصمد الدي يتعاطف معه بنعبيشة رغم ما قدمهه في الكاس العربية السابقة و مستواه الهزيل في بطولتنا,ولمادا تركيز بنعبيش البيضاوي على لاعبي الرجاء والوداد بافراط باك صاحبي ,الحمد لله على هدا المطب لكي نعلم من هم جميعا و فرصة اخرى توكد تواضع الاعب و المدرب المغربي المحلي وضعف تنافسيته ,المرجو اغلاق هدا الملف والتفكير فيمن هم احق بتحمل المسولية

  • nassime
    الجمعة 17 يناير 2014 - 13:51

    لعل من سمع كلام الناخب الوطني قبل الذهاب إلى كاس إفريقيا يتضح له جليا أنه كمن سبقه يبيع الوهم للمغاربة فكيف لا يستقر مدرب الى تشكيلة واحدة في مقابلتين اشراك عبد الصمد رفيق علماً أنه لم يقدم أي شيء يدكر في البطولة الوطنية ادا ما قارناه بمستوى المباركي لمادا تريدون أن تضعوا بصمتكم الباإسة لكي تبرهنو على خيبتكم ألا تضنون أنا شعبا كاملاً لم يفرح وانكم مسؤلون على الضهور بشكل يليق بهدا الشعب الدي لم يتجرع من مشاركتكم إلى الدل لمادا تفعلون بنا هدا كله حسبنا أن نقول شيئا واحداً فقط حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ولن نسمح لكم بالضحك الينا مرةً أخرى من ألان فصاعداً

  • toufik
    الجمعة 17 يناير 2014 - 14:33

    je respectais ce monsieur avant la chan,je croyais qu'il était connaisseur,raisonnable,il s'avère que c'un type comme tous les précédents, le moindre qu'on puisse dire de quelqu'un qui donne une chance à un certain rafiq abdessamad de porter le maillot national,en arabe'3war w khatih kora

  • hamid le sportif
    الجمعة 17 يناير 2014 - 14:37

    Je suis d'accord avec vous quant on rate des occasions de buts d'apparence facile ce n'est pas la faute du coach , les africains sont forts en gri-gri où sont passés les pros marocains dans le domaine ?

  • hamidoy
    الجمعة 17 يناير 2014 - 14:55

    بنعبيشة ضيع الفوز منذ حذفه للاعب الموهبة لاعب الرجاء الحفيظي المنقذ في الاوقات الحرجة.

  • otman
    الجمعة 17 يناير 2014 - 15:10

    منتخب عندو القدرات باش يوصل غير التسرع وعدم لاستغلال الفرص

  • عبد الرزاق
    الجمعة 17 يناير 2014 - 15:10

    المنتخب المغربي :انها التسمية الأكثر إيلأما في السنوات الأخيرة ،أليس من الأجدى النظر انظر الى المنتخب على أنه ملك للمغاربة جميعا ؟الا تستحق الكرة المغربية التعامل الجيد و الجدي ؟اين هي روح المواطنة في المستهترين من المسولين في تسيير الشأن الرياضي في المغرب ؟اين هي تساؤلات بن كيران أيام المعارضة في عدم إسناد المنتخب للزاكي؟ لماذا لا يتكلم المتخصصون في الشأن الكروي قبل فوات الأوان ؟لماذا ننتظر دائما الى ان نقصى ؟لماذا تم السكوت على بعاد الحافيضي؟الم يكن رقما أساسيا في إنجاز الرجاء ؟هل القائمون على اختيار المدبين مؤهلين لذلك ؟لماذا كرتنا متعفنة ؟ولماذا نحب المنتخب و هو لا يحبنا ؟ و تستمر معاناتنا مع الحسابات التي لا تتحقق في الغالب ؟؟؟؟؟مع أخطاء اللاعبين و حماقات المدربين وانتهازية المسيريين؟؟؟؟؟؟؟ وامعتصماه …………..

  • younes
    الجمعة 17 يناير 2014 - 15:23

    firstly i can say that mr coach you need to have quick action to make big changes to this mach, it start from the first half you had to bring good ganer that can give more goals beter than to wach and do nothing , in second half is the same players and more errors by the defence and front line players so you hade 90 minutes mr coach to act as good as you war, in this mach it was good enough numbers of moroccan's was at stadium with ther families, it was sad night for all of us the looser of this mach is mr coach. and at last i met mr reporter at stadium and he was sitthing close to me and i had to asck him if he is from morocco, and shake his hand and i invite him to sit amonug all morocan fan's but he didn't say to me that he is reporter wich we coold have chat with him in fron of the camera as part of this event, my be next time.younes from cape town south africa .s

  • khalid
    الجمعة 17 يناير 2014 - 15:47

    Ben3bicha a vraiment montré que c'est un entraineur trés moyen, il a une mauvaise lecture du match, il n'ose meme pas faire des chagements alors que les joueurs sont fatigués. il reste comme ça à regader alors qu'il a le droit à 3 chagements!!

  • JAAFAR ELOMARI
    الجمعة 17 يناير 2014 - 15:52

    رهدي ماشي مبارة استعدادية لمدريب كيبدل لفرقة كاملة كيخص يبدل غيرلعابة ليماتوالموش مع التشكيلة اوعلاش كايشونجي بوسط ببوسط بحال شنجمو ديال شاكير امنين كيضيع شي مهاجيم فرصة حقيقية بحال هادك القفة ديال لبيوتة علاش ميشونجيهش سربلاص باش المهاجمين لخرين يديرو النفس ايترجلو اوالمياغري باش كبيتان ليميجيش يسعار علئ لاربيط فالبيلانتي ليمعتاشلينا شفتو خلاصة القول العقلية الءحترافية كاييناش منعدمة داكشي علاش المغاربة مكايمشيش بعيد فالءندية الءروبية

  • couturier
    الجمعة 17 يناير 2014 - 17:15

    je m'adresse à ceux qui ont loué les services de ce modeste séléctionneur pour leur supplier de le remplacer juste par un enseignant d'éducation physique de n'importe quel collège .croyez-moi nous aurons à obtenir des résultats mieux que ceux-ci

  • عزيز
    الجمعة 17 يناير 2014 - 18:01

    مما لا شك فيه ان اللاعب المغربي ينقصه التكوين.لانه يرتبك امام المرمى .ويلعب دون ثقة في النفس بالاضافة الى الانانية واتخاذ القرار الخاطئ..لا يمكن ان ننكر بان اللاعبين يصلون الى المرمى بسهولة ولكنهم لا ينفكون ان يخسرونها بقرارات خاطئة وتسرع غريب ….

  • AMINE
    الجمعة 17 يناير 2014 - 19:39

    قاليك الماتش تخون منا
    والتران هرب علينا ..
    ملي كان نسجلو مكانقولوش الكرة تسجلات كانقولو سجلنا..سبحان الله حتى فكلامنا كتهربو من المسؤولية ..
    فبلادات اخرى المدربكيقوم بتحليل ونقد ذاي للمبارة باش ازيد القدام وكي تحمل المسؤولية ع ذلك انا لا احمل المسؤولية لبنعبيشة فالرجل يعمل بجد و يعطي كل ما بامكانه وفوق طاقتك لا تلام. اعتقد ان الاعداد النفسي لم يكن ف مستوى الرهان والا كيف نفسر تلك الفرص الضائعة الكثيرة

  • amine kj
    الجمعة 17 يناير 2014 - 19:45

    اختيارات المدرب بعضها ليس موفق .مالفائدة من استدعاء لاعبين كبار السن ونحن دائما نتكلم عن فريق مستقبل?
    كان من الأجدر إظافة لاعبين شبان من منتخب الشبان أو البطولة على متئلقي الرجاء وحتى لو شاهدنا ماشاهدناه ولدي اليقين لن يكون أسوئ ,كنا سنقول فريق شاب والبطولة الإفريقة ليست سوى محك لهم ليفيدهم في قادم المستحقات . خلاصة القول مدرب هاوٍ ،مسيرون و منتخب عشوائي مع احترامي لكل من الوادي والهاشمي ومتولي.

  • وا ا سفا ه
    الجمعة 17 يناير 2014 - 20:29

    نتوسل اليكم ان لا تمرغوا اسم المغرب في الارض, لو كنت مدربا لاخترت التشكيلة الا تية : المبا ركي – الحا فيظي – زيد كروش – متولي – جحجوح – العقا ل – الهاشمي – يوسف الكناوي – الراقي – عبد المولى برابح – شاكو – كروشي – ابرهون – زكريا حدراف – الخ ………………………………………………..
    فعلى المدرب ان يكون لديه بدلاء كمادة خام لاعطاء الاضافة عند الضرورة . وليس مثل بنعبيشة الذي وقف مكتوف الايدي وفريقه ينها ر ليستعين في اللحظات الاخيرة بدمى ابكتنا واضحكتنا وكاننا امام سلسلة " كابتن ماجد " ومدرب كنت احترمه كلا عب متميز في وسط المدان ; لكنه دفن تاريخه ; واوقف عجلته لمحدوديته ; اسف يا بن عبيشة!

  • بنت الريش
    الجمعة 17 يناير 2014 - 20:52

    في الحقيقة علينا جميعا ان نتساءل :من المسؤول عن تدهور كرة القدم في المغرب? منذ تولي علي الفهري رئاسة الجامعة وكرتنا اللور اللور لماذا?المحسوبية الزبونية في التعامل تفضيل البيادق البلحاسا على الرجال ديال الصح .والصحافة التي يكون لها الدور الرئيسي لكشف المستور وجعل القضية قضية راي عام للاسف في بلادنا الصحف والصحافيين في غيبوبة شارون اي انها ميتة سريريا .من اختار بن عبيشة?ولماذا?من اختار اللاعبين وكيف تمت تنقيتهم?من ومن???!!!ان لم يتدخل الملك نصره الله فترحموا على رياضة هذا البلد.

  • idriss souiri
    الجمعة 17 يناير 2014 - 21:14

    المنتخب امضى على عقدة مع حكام جنوب افريقيا يمنع عليه فيها اي شىء غير التعادل 0ل0امام انغولا 1ل1امام الراس الاخضر 2ل2 ضد جنوب افريقيا و الان 0ل0 ضد زمبابوي 1ل1 ضد بوركينفاسو .فل ننتظر اذا تعادلا اخر لندخل كتاب غينتس للارقام القياسية كاول فريق الغى من حساباته شىء اسمه الفوز.اخاف ان توقفنا الفيفا لاننا اول فريق غير قوانين الكرة و الغى الفوز من قاموسه

  • كوايري
    الجمعة 17 يناير 2014 - 21:19

    حقيقة وبعد النتائج التي تحصدها الفرق الوطنية والنكبات التي تتميز بها تمنيت لو توجهت نحو التدريب في كرة القدم ،الحوافز والرواتب السمينة والترحال والتجوال والسياحة على ظهر المغاربة وزايدينها بالفقايس ، بالله عليكم ماهو دور المدرب في هذه المباراة أين هو الكوتشين وقراءة المباراة وأي تغييرات يتكلم عليها المدرب،أظن ان المشاركة بفريق الرجاء البيضاوي مع استبدال الأجانب ببعض لاعبي البطولة سيكون مشرف اكثر.

  • hamza mn hollanda
    الجمعة 17 يناير 2014 - 23:59

    كيقلو الشوط الثاني للمدربين مع الاسف حنا عندنا مدرب ضعيف ضعيف جدا

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11 3

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 18

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير

صوت وصورة
دار الأمومة بإملشيل
الجمعة 22 يناير 2021 - 18:11 4

دار الأمومة بإملشيل

صوت وصورة
غياب النقل المدرسي
الجمعة 22 يناير 2021 - 14:11 1

غياب النقل المدرسي

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 3

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية