‫تعليقات الزوار

39
  • المختار السوسي
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 17:46

    بنزيدان و لا غير كاي يخربق .

    ماهي حصيلة حكومتك الفاشلة ؟؟؟
    و لا ننسى النائب من حزب العدالة و التنمية الاقرع الادريسي الذي استهزا بالسواسة ليضحك الخليجيين .

    ماذا فعلت في تفعيل الامازيغية في الدستور؟؟؟؟

    اين هو القانون التنظيمي للامازيغية ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • مسلم مغربي وافتخر
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 17:47

    كان الله في عونك يا سيد الوزير بنكيران

  • elyahyaoui
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 18:26

    الو االو
    الوليييييدة
    سيفطي العاقة
    pjd باقة

  • واصل الطريق
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 18:45

    و اصل انت في الطريق الصحيح رغم بطء الاصلاحات.

  • zaazaa
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 18:48

    Tbourad maa rassek rien ne va avec toi alors dégage. Les gens ne manifestent pas c' est ça ton succès ???!!!tu crois que c' est par conviction ? Et bien non c' est par déception

  • kndouli
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 18:53

    أدعو جميع المغاربة الشرفاء والذين يحملون في قلوبهم ولو ذرة من الغيرة

    على وطننا الحبيب, و الخوف على أموال هذا الشعب المقهور, ليس إلى

    التصويت على حزب معين, ولكن أدعوكم إلى إبرائ ذممكم, أدعوكم إلى أخذ

    حقكم و تأدية واجبكم الوطني, أدعوكم إلى التسجيل باللوائح الانتخابية قبل

    الأجل الاخير وهو متم هذا الشهر و يمكنكم, حين يحين الوقت, اختيار المرشح

    الذي ترونه الأصلح و الأفضل, لأنه شئنا أم أبينا, رضينا أم سخطنا, شاركنا أم

    قاطعنا, سيكون أحد هؤلاء المرشحين مسؤولا عنا, فماذا تفضلون ؟ المشاركة

    فالاختيار؟

    أم تركه للمرتشين وأصحاب الذمم الرخيصة الذين يبيعون أصواتهم, و أنفسهم

    معها, لمن يدفع أكثر ؟

  • الاندلسي
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 19:36

    السيد رئيس الحكومة في مازق حقيقي..جاء بعباءة الا سلام لينفد بل يتخد اخطر قرارات في حياة المغرب..و بسداجة و اضحة يدافع عن حصيلة غير مو جودة ..لمادا لا يصارح المغاربة بانه استدان ب 4مليارات دولار على اكتاف المغاربة البسطاء..والمضحك انه يزعم ان الا حتجاجات لم تعد موجودة لكن هل الحكومة استجابت لمط لب الناس ام مارست العنف و القمع و المحاكمات بملفات مطبوخة تعود الى ايام الرصاص…و اداكانت الحكومة اعنت الا نتاج لمادا الا ستدانة..اما ضرورة التو ظيف بعد الا متخانات نعم هدا منطقي لكن هل البرلمانيون يوظفون ابنائهم عن طريق الا متحان و هل الوزراء و اصحاب السلطة يرقون زوجاتهم عن طريق المستحق..حاول السيد الوزير ان تستقيل لان تعليمات صندوق النقد الدولي جعلت منك اداة لتنفيد سياسة ضد مصلحة البلاد و الوطن..نتمنى الا يتحول العنف الدي تمارسه على الشعب المغربي الى زوابع تفسد عايكم الا سطوانة المشروخة و مؤ داها ان المغرب امن و يشكل استثناء و لو على جبل من االمعاناة و الفقر والتسول و الا جرام و الرشوة و التزوير و المحسوبية و الزبونية..

  • imad
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 19:43

    السلام عليكم
    سأتحدث باختصار عن الجانب الاجتماعي هنا بمدينة خريبكة وحالة الشلل التام التي تعانيه المدينة في ظل غياب الشركات المفوضة خاصة لدى المجلس البلدي ..
    أحيطكم علما أن العديد من الشركات المفوضة سينتهي عقدها مع نهاية سنة 2013 دون التجديد لها أو التعاقد مع شركات أخرى مما ولد وسيولد مزيد من العطالة والفقر ..
    الشركات المفوضة خاصة في مجال النظافة والبستنة تشغل العديد من الناس ومعها العديد من الأسر وبتوقفها مع نهاية هده السنة ستشكل ضربة خطيرة للفئات الهشة التي لا يتجاوز دخلها الشهري عن 1500 درهم ..
    نناشد جميع المسؤولين عن مدينة خريبكة الاسراع في التعاقد مع بعض الشركات عكس ما يتداول الأن على أن التعاقد مع هذه الشركات قد سغيب حتى شهر مارس .. متناسين العديد من الأسر المأسورة أصلا بالديون وفواتير الكراء والماء والكهرباء ..
    المرجو النشر كما نرجو من جريدتنا الرائعة هسبريس اعطاء الاهتمام لهذا الأمر واحاطة الرأي العام بما يطرأ بمدينة خريبكة خاصة لفئاتها الهشة العاملة في قطاع النظافة والبستنة .

  • ابنادم
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 19:51

    الله يعزك اسي بن كيران نحن معك صامدون صامدون الى ان تتغير عقليات ابت الا ان تكون هي المستفيدة بما انها قريبةمن الكواليس وترفض ان تتجه نحو المعقول الذي يرتضيه الملك والشعب وحكومة نظيفة صادقة

  • meknassi
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 19:53

    je suis très content que ce Monsieur est à la tete de ce gouvernement , je suis ravi d'entendre tous ces explications. Je suis optimiste que dieu vous assistent et vous protègent tous pour prendre notre chere partrie et aller au devant pour garantir aux pauvres ce dont ils ont besoin pour vivre avec dignité et que tous les marocains s'aiment et s'unissent contre leurs ennemis

  • omar
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 20:09

    تحية لسي بنكيران
    واسير الله يرضى عليك…ويعاونك ويوفقك…الى الامام والله معكن

  • خ/*شريف محمد
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 20:28

    كان السؤال الاجتماعي ;وسيظل;من اكبر الاسئلة التي تؤرق بال الفاعل السياسي; انه سؤال مفتوح على كل الرهانات ;ومفتاح لكل الاحتمالات;واعتباره رقما اساسا في معادلات التحرك والاشتغال امر لا مندوحة عنه ;ولهذا يفهم كثيرا كيف ان كل مكونات النسق السياسي تراهن على"الاجتماعي",وتجعله الهدف الاثير لممارستها وخطاباتها ..لكن الى حد تنتصر هذه المكونات للمسالة الاجتماعية مغربيا?والى اي حد تنجح في خدمتها ومواجهة اخفاقاتها واشكالاتها ? وكيف يستثمر هذا الاجتماعي قبلا و بعدا ?واذا كانت مختلف مكونات النسق السياسي المغربي تعلن وتضمر في ان انها ترنو الى العدالة الاجتماعية وانها تنهجس فعلا بالشان الاجتماعي; فايها ,ممارسة وخطابا ;يجسد المفهوم النبيل لهذا الانهجاس الاجتماعي*
    ان محاولة الاجابة عن مختلف هذه التساؤلات تدعونا الى معانقة التجارب الحكومية التي عرفها المغرب ;وذلك لاكتشاف حدود هذا الانشغال الاجتماعي وملامحه ;اعتبارا لكون السلطة التنفيدية من اكثر السلط اثارة للاجتماعي وتعبيرا عنه; فالحكومة تعلن دوما انه جاءت لتخدم الشعب وتقوي من حضوضه في العيش الكريم ;بغض النضر عن تركيبات هذه الحكومة او الوانها السياسية*

  • ayadi
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 20:42

    le discours politique du chef de gouvernement est très bas :recours à la polémique insignifiant,recours au insultes,absence de solutions réelles,fausses données.on a le temps de suivre une tragédie à des intervalles comiques

  • أيمن
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 20:54

    أسلوب لا يليق برئيس الحكومة، شخص شعبوي إلى أقصى درجة يستعمل أسلوب البلطجية في التعامل مع مستشاري الأمة فما بالك بأعضاء المجلس الوطني لحزبه، السيد بن كيران يتستأسد بدافع أن الشعب اختاره، الشعب اختارك كي تحارب الفساد لا أن تحارب الضعفاء. أنا من الشعب الذي صوت و ساهم في فوزكم بالانتخابات لكن مع كامل الأسف أنتم مجموعة من المنافقين تستعملون الدين لأعراض سياسوية. تفوووووووووووووووووووووووو عليكم يا الخوانجية.

  • والو
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 20:55

    انا مع صاحب التعليق رقم1 اين هي الامازيغية من هدا كله

  • ideologue suede
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 20:59

    En fait ce sont les patients qui gangnent la partie malgre les embuches des tamasih et dinassore.Pour la premierefois dans notre histoire un gouvernement solide qui epaule honnetement le roi pour un maroc paradis sur terre.Mon reve est dinstaller un statut de Mr benkirane dans mon Jardin en Suede si il accepte cette sculpture ..

  • ahmed
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 21:03

    التبورد معا راسك المهم انا مابقيتش نصوت عليكم.

  • ledocteur
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 21:14

    و الله هذا هو رجل المرحلة أعانه الله على الشلاهبية الذين أصبحوا يملؤون البلد

  • محمد بن بركة - تنغير
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 21:31

    السيد بن كيران رجل الصراحة واستشراف المستقبل ، صحيح أن المعارضة مهزومة مهزوزة من الأساس حيث التعنث والعرقلة لكل ما يخدم الشعب ، فالمعارضة لديها قناعة وهي الحط من شأن الحكومة في كل ما تقوم به من إصلاحات ، وعلى هؤلاء وهم لاشك أنهم غير وطنيين ولا يحبون وطنهم ولا ينتظرون إلا إفلاس المغرب ليظهروا على الساحة من باب أغنياء الحرب ، السيد بن كيران نحن معكم إلى الأبد هنيئا لنا بهذه الحكومة في كل ما ستقدمه لنا وما قدمت من إنجازات خيالية وخاصة في الأرياف والقرى ، وحيث ان الإنجازات التي عرفناها هنا وهناك لدليل واضح على مدى جدية هذه الحكومة ، فعلى الرغم من الأزمة الإقتصادية التي نعاني منها على الرغم من ذلكم فإن المواطن واع كل الوعي بهذه الظروف ، ولابد من أنه سيشارك في التضحية بالغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن ، كما هو الحال في إصلاح صندوق التقاعد ، بعد أن كسرت أقفاله وهشمت أطرافه من قبل هؤلاء المعارضين لكل ما هو خير ، تلكم هي المعارضة في بهى صورها ولذلك وجب خلخلتهم مدا وجزرا كما هو الحال في "التبوردة" ….

  • رشيد تاغاوسا
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 21:43

    بن كيران إنسان ذو نية حسنة لكن البلد في حاجة إلى من يحارب الفساد دون التعلل بصعوبته لأن له لوبيات متجدرة و كأنها كائنات خفية مثل الجن و إلا ما معنى أن تكون رئيس حكومة بصلاحيات لم تعطى لوزير من قبلك فمنذ أن أصبحت وزيرا لم نسمع بمحاكمة ولو واحدا منهم رغم وفرتهم و شهرتهم في السلب و النهب نعم يجب قول الحقيقة للشعب لكن كل الحقيقة بما فيها التي تعلمها و نعلمها لا حقيقة ذووا النيات الحسنة 

  • استاذ كارهك
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 22:01

    بغض النظر عن نواياك الحسنة تجاه الطبقات الفقيرة فأنت يا بنكيران منذ اعتليت كرس الحكونة و أنت تخنق الطبقة المتوسطة خنقا بالـأمس المقايسة و اليوم المقاصة و غدا لا وفقك الله التقاعد سنا و معاشا ثم إن كنت واثقا من نفسك إلى هذا الحد و واثقا من حب المغاربة لحكومتك لماذا لا تنطق بأسماء الفاسدين علانية فلان و فلان لعمري إنك أكبر خواف و قد علمتك رئاسة الحكومة كيف تدوخ المغاربة بفصاحة اللسان و "الغوات" في وجه المعارضين في البرلمان أو خارجه.

  • مروان القاسمي
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 22:18

    سر بنا على بركة الله . انت رجل المرحلة . الله يعاونك و يقويك

  • كتاب الله
    الأربعاء 25 دجنبر 2013 - 23:58

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (إنها ستكون بعدي أثرة وأمور تنكرونها، قالوا: يا رسول الله! فما تأمرنا؟ قال: تؤدون الحق الذي عليكم وتسألون الله الذي لكم) متفق عليه. وقال ربنا عزة وجل وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب .لمادا لا تجتمع المعارضة والاغلبية ويتحاوران بعقلانية وجدية لاخراج البلاد من الفوارق الاجتماعية .اتمنى ان يسمعوا هده الاية كل من بن شماس والراضي وشباط وبن كيران. وَأَنِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُم مَّتَعاً حَسَناً إِلَى أَجَل مُّسَمّىً وَيُؤْتِ كُلَّ ذِى فَضْل فَضْلَهُ وَإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنِّى آَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يُوْم كَبِير… إنها ستكون فتنة فقلت ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ ما كان قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم وهو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله

  • Tarik
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 00:07

    تحية لسي بنكيران
    واسير الله يرضى عليك…ويعاونك ويوفقك

  • أبو سارة طنجة
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 00:08

    السلام عليكم الله معك آسي بن كيران راك غادي في الطريق الصحيح الله اعاونك على اعداء هاذا الوطن يقول المثل القافلا تسير والكلاب تنبححححححححح

  • موظف متضرر
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 00:35

    أصلاح التقاعد على ظهر الموظفين البسطاء الذين ما زالوا لم يشبعوا حتى الخبز
    اصلاح التقاعد يلزم ترتيب وترقية كل المعلمين الاساتذة الى السلم 11

    أما أن يخضع الراتب الشهري لاقتطاعات تبعا لأوضاع الموظف وتدرجه حسب الرتب والسلالم
    لا يقبله العقل ، هذه مجازفة ومغامرة ومغالطة
    ستهز أرض المغرب براكينا وتتطاير شظايا الثورة وتصيب شهبها الحكومة
    أما عن أن المغرب يحبونك والله لو وجدوا الطريق عنك لمزقوك اربا اربا
    راك اقطعت الرحمة على المسكين

  • Drafat bilbao
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 01:04

    الى الامام نحن معك ومع من يحس بالمواطن الفقير وفقك الله وكل مواطن له ظمير يريد الخير لهذا الوطن لا بد ان يكون مساندا لك فاتمم فالله معك .

  • حسن السكوري
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 01:06

    اصدقكم القول اني ماكنت اهتم بالسياسة ولا بالسياسيين حتى وصل هذا الحزب الى الرئاسة فادركت معنى الوطنية ومعنى الغيرة على الوطن واصبحت اشد الناس حرصا علىتتبع كلمات السيد الرئيس لاني افهمها واشعربصدقه فيها وطبعا ما خرج من القلب يصل الى القلب فواعجبا لمن يريد الاصلاح بدون ثمن واشد منه عجبا من تاخذه العزة بالاثم فيعترض من اجل الاعتراض يخفي الحسنات ويفضح الهفوات " فانهم لايكذبونك ولكن الظالمين بايات الله يجحدون'' وتلك سنة الله في خلقه فالصراع بين الحق والباطل قائم فاخترلنفسك ماهودائم فان البقاء للاصلح
    ايها المعارضون من اجل المعارضة لكي تستردوا التقة التي فقدها الشعب فيكم اخلصواعملكم لله وساندوا الرجل في اصلاحه خدمة للوطن فما اكثر الذين
    يدعون حب الوطن ومااقل الدين يضحون في سبيله فكفى من تابيط العمل
    واثارة الفتن فكلنا ابناء الوطن امازيغ وعرب نساء ورجال قرى ومدن فلا يهمكم على يد من ياتي الاصلاح فهل تخافون ان ياتي على يد الاسلاميين المعتدلين…………..واش فهمتيوا ولا لا……اه فهمنا سيدي الرئيس وشكرا

  • 3a ana
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 01:07

    حاليا لا تهمنا الا الارادة و حسن النية ,وهذا يتجلى في خطاباتكم.ا ما المردودية فاكيد تحتاج وقت.الله يعاونكم.
    متى او بالاحرى كم من روح لازمها تزهق اثر حرب حوادث سير الشوارع المغربية لحدوث اي رد فعل ما?حتى هذه مسالة اجتماعية!و الحلول سهلة و بديهية و ليس لها علاقة بالقدرات المادية.مسالة ارادة ملقاة على عاتق كل من له تاثير على المجتمع المغربي :المعلم السياسي الفنان الرياضي الشرطي………..المواطن!.اتعجب لارقام الضحايا و اكثر للصمت و عدم المبالاة و كانها………,.

  • Mbarch
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 09:32

    continu Monsieur le premier minister ne vous occuper pas des pingouins qui cherchent toujours à casser et non à construire (comme M. CHMMAS ET COMPAGNIE )
    bon courage et le peuple Mrocain est avec vous.
    marocain résident à l'étranger

  • مهاجر
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 09:42

    مجلس ينبغي استئصاله غير دستوري يضم مجموعة من الشلاهبية بن شماس الراضي ووووووو انتهت صلاحيتهم مع الربيع العربي وانتهى خطابهم البائس الذي يمجد ذاتهم البائسة . مجموعة انتهازية لا وطنية وصولية تدافع عن مصالحها فقط وتنتعش من أموال الشعب، ينهبون خيراته كدعيدعة الذي استولى على فيلا في الدار البيضاء بتامر مع ولعلو ، ونظفوا المجلس وطهوره من نجاسة اليسار واليمين
    بوركت يا سي بنكيران

  • البيضاوي
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 09:44

    المغرب في حاجة ماسة لأحزاب جديدة تحسّ بحاجيات الشعب الأحزاب التقليدية لا تستطيع مواكبة سرعة العصر وهي في تآكل مستمرّ تنظيما و أداء لنكن واقعيين فالتطوير يلزمه الإبداع والإبداع يستوجب الشجاعة

  • أبو المهدي
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 10:31

    لقد أبنت ووضحت للأعداء الذين يرتدون اللباس المزيف ما يسمى عندهم بالديمقراطية وحقوق الإنسان أنك ابن هذا الوطن المخلص لدينه ولملكه ورحم الله من قال: "ولد السبع سبع إلا زهر كيخلع"، إوا تبورد على ولد القوبع "راه ولد القوبع قوبع من شعباطتو كيتخلع" الله يوفقك في الثقة التي وضعها فيك صاحب الجلالة ونحن معك ما دام جلالة الملك سندك والسلام على من اتبع الهدى.

  • brahim veto
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 10:49

    très bien dit Mr Benkirane .

  • laila
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 16:15

    assalam,mois je crois pas aux mensonges de ces partis politiques ;parce que ;ils ne traitent pas les choses d'une façon économique;on a besoin des gens sages ,connaisseurs disent la vérité de notre économie qui régressent vers le pire des pires ,parce que ;il ya crouche lahrame;achafara;qui ont vole tout
    le ciment ;l'or ,fer a beton,et:::::et;

  • Jamal Sandrine
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 16:57

    Bravo bonne continuation je suis avec vous j'ai jamais voté de ma vie la je voterai pour vous inshalah dernière chose fait attention à votre santé Mr Benkiran

  • احمد المغربي
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 19:05

    بردك البليغ الاستاذ بنكيران:
    ابقيت المغرب وحكومته في صعد …. وابقيت المعارضة الفاشلة في صبب
    وليسمح لي الشاعر ابوتمام لاني اقتبست المعنى من بيته..
    الاستاذ بنكيران وفقك الله لما فيه خير هذا البلد العظيم الذي تكالبت عليه احزاب المعارضة ( الاستقلال اولا والاتحاد الدستوري ثانيا والاتحاد الاشتراكي ثالثا)
    ايها المعارضون…….اذكركم بحكمة بليغة وهي : الاعتراف بالخطا فضيلة.

  • المعطل المهاجر
    الخميس 26 دجنبر 2013 - 21:21

    ا رقام مذهلة عمل جدي قامت وتقوم به حكومتنا .لكن من يستطيع ان يذكر رئيسنا ان هناك فئة لايمكن لها المشاركة في المباريات كونها فوق الخامسة والاربعين.الم يكن من الاجدر ان لا ناخذ بالاعمار مادام الر ئيس اعترف بالتقويم الهيكلي في الثما نينيات و التسعينيات, ما ادى بالكثيرين الى اقصائهم من الوظائف . الرشوة والمحسوبية اقصتنا في الامتحانات الشفوية و جعلتنا في لوائح الانتظار انذاك . طالبناهم بالتشغيل الذاتي لكن لا حياة لمن تنادي;راسلنا الوزارات والعمالات والابواب مغلقة لمن سنشتكي المنا خاصة اننا ابا ء : ا ليس الله باحكم الحاكمين:بلى

  • Tassourte
    الجمعة 27 دجنبر 2013 - 00:29

    بن كيران يُمثل مليون وستين ألف من الذين صوتوا عليه.هذا يعني أنه يمثل فقط هاؤلاء.بن كيران يتحدث عن بعض المنجزات ظاهريا ويحيطها باللمعان وتظن أن المغرب أصبح ألمانيا.هذا كله يا بن كيران من خيرات تذكرها والدخل القوم المغربي أقل من ثلث الدخل القومي الدانماركي وهي دولة صغيرة عدد سكانها خمسة ملايين ونصف.الدخل الفردي لِالمواطن الدانماركي يفوق سبع مراة الدخل الفردي لكل مغربي.أنجزت كل هذا ولم تنزج نقطة واحدة فيما يخص أم القضايا في المغرب وهي القضية الأمازيغية؟ أتضن أننا خِرفان تُوفر لنا العَلَفْ وهذا يكفين ويرضينا؟ ماذا عن ملايين الأمازيغ الذين يعيشون في الجبال والدواوير تحت البرد والفقر وفي المدن المهمشة ولا يأتون ليحتجوا أمام البرلمان؟ أنت أيها القومجي العروبي سفير العرب ببلاد الأمازيغ تحاول إخفاء الشمس بالغربال!!! سيأتي اليوم الذي تتحدث فيه فقط على الأمازيغية والأمازيغ!!!

صوت وصورة
ضحايا الاعتداءات الجنسية
الجمعة 11 يونيو 2021 - 23:50 4

ضحايا الاعتداءات الجنسية

صوت وصورة
أولويات البيئة بمعامل لافارج
الجمعة 11 يونيو 2021 - 21:42 8

أولويات البيئة بمعامل لافارج

صوت وصورة
بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي
الجمعة 11 يونيو 2021 - 19:42 17

بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي

صوت وصورة
وزيرة الخارجية الليبية في المغرب
الجمعة 11 يونيو 2021 - 17:46 7

وزيرة الخارجية الليبية في المغرب

صوت وصورة
تنسيق النيابة العامة والأمن الوطني
الجمعة 11 يونيو 2021 - 16:59 4

تنسيق النيابة العامة والأمن الوطني

صوت وصورة
جوائز أفريكا موتورز
الجمعة 11 يونيو 2021 - 16:06

جوائز أفريكا موتورز