‫تعليقات الزوار

30
  • hassan
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 17:08

    يا سيدي الاحتجاجات طبيعية ولكن الغير الطبيعي هو استعمال السلاح وقتل المحتجين

  • مراقب عن كثب
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 17:10

    ما تحتاجه الجزائر أولا و قبل كل شيء مصراحة من طرف كل من أساؤوا اليها و أولهم النظام الذي فاقت تجاوزاته كل الحدود في حق الجزائريين و الوطن ككل!!ان تغيير النظام كليا هو السبيل الوحيد لنهضة الوطن و ذلك بفتح المجال لكل الغيورين و الكفاءات في الداخل و الخارج بانشاء أحزاب والخروج من الأزمة تطبيق المادة 88في حق الرئيس المريض ليست بحل لمستقبل الجزائر لأن سياسة النظام منذ 1962 أثبتت أنها فاشلة و غير مجدية فحان الأوان لنصارح الجزائريين و حان الوقت لمن له ضمير أن يعتذر و يترك الجزائر لمن له غيرة و ضمير حي!

  • ما اروعك يا وطني
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 17:35

    السلام عليكم
    قال السيد بن جودي 15 سنة من الحراك الاجتماعي يعني مند تولية بوكروسة الحكم .اذا احداث الشغب همت اكثر من خمسة ولايات سقط فيها اعداد من الجرحى وسجن فيها الكثير من المواطنين التي نادت بالحرية السكن الصحة والشغل فما كانت من الالة القمعية البوليسية الا كسر العظام. كما ذكر المحسوبية الزبونية و الرشوة هي السائدة في الجزائر ورغم معارضة منافسه و محاولة اسكاته لكن السيد بن جودي متمكن نجح في اسكاته بحجج وقوة خطابه والله يستاهل مكان سلال رجل ارفع له القبعة.
    ما رايكم ايها المطبلين و المعلقين في الشروق وزوار هسبريس عن هذه المشاكل بالجملة نتمنى استقراركم وليس لنا منفعة في لا استقرار تحية لشرفاء الجزائر خاصة منهم بن جودي عندكم الحقرة لاهل الجنوب سلام

  • Numidien
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 17:41

    les algériens se revoltent pour avoir des logements gratuits et les sinistres du maroc n ont meme pas le droit de se revolter pour avoir des produits alimentaires.

  • فارس
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 17:42

    شوفوا احوال المنكوبين المساكين راهم مغبونين وجعانين والملك في نزهة للامرات والشعب مغبون بالفيضانات .لازم الشعب يجمع التبرعات في كامل المغرب وحتى اذا لموا التبرعات في الجزائر للشعب المغربي نكون انا الاول لاتبرع اما بالنسبة للعنف بالجزائر لان كما قال البطن من يشبع يقول الراس غني.عندهم شهرية بلا عمل السكن بالدينارالرمزي بطاقة الشفاء عند الطبيب والدواء مجانا قروض بلافائدة دعم الدولة بالاموال لكل المشاريع جد دمثل مقاولة ورشة اومصانع الى اخره

  • Dz kabyle
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 17:43

    cet imbécile de benjoudi sors de son trou a chaque fois
    qu'il sent du sang comme un vampire
    le discoure que tu repete comme un péroké, on veut des propositions , des solutions ya lahmar pas d'ouverture de gueule pendant toute la journée

  • بلعيد المغربي
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 17:53

    نظام العسكر الجزائري يشن حملة تطهير منذ زمن على امازيغ الجزائر.ولكن كونوا على يقين ان ما ينتظر مستبدي الجزائر لن يخطر على بال احد,لان الضغط يولد الانفجار.القمع والاحتقار ونهب ثروة شعب الجزائر لن يوقف فوران ثورة اشتعل فتيلها الاول.سكان الجزائر الاحرار قادمون وبقوة,احب من احب وكره من كره.

  • جزائري محايد
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 19:17

    الى 8 – مغربية بصح نيت
    دائما ابحث عن تعليقاتك اقراها ثم اعيد قرائتها لانها تعجبني كثيرا ومحايدة و بعيدة عن التعصب
    فتحيا لكي اختي

  • المغرب شعب مكافح
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 19:36

    نحن في المغرب شعب مكافح يشتغل ويحصل على رزقه بعرق جبينه لا يطلب الصدقة من حكومته لانبيع الدمم مقابل سكن اجتماعي نشتري بيوتنا بالتقسيط ولانبيع شرفنا كشعب سكتتم على أطول ديكتاتورية مقابل الزيت والدقيق والبطاطا

  • +كجعوط
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 19:51

    النظام الجزائري اصبح متجاوزا وانتهت صلاحيته فهو هاولا محالة مهما الرشاوي التي يحاول ان يسكت بها الشعب .فاموال الشعب الجزائري بدرها في اشياء لا تعني هدا الشعب في شيئ (تشطيب ديون دول +شراء دمم جمعيات دولية لمعاكسة المغرب +تمويل عصابة البوليزاريو التي لاتعني الشعب الجزائري في شيئ).

  • بحريني
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 19:58

    إلى رقم 1
    هل الإحتجاجات حق مشروع لكل الشعوب أم لبعض الشعوب وبعض الشعوب لا
    وقتل المتظاهرين هل هو حرام في الجزائر حلال في السعودية والبحرين
    وحين يحدث بالمغرب هل ستقول نفس الشيء ؟؟؟ أحيانا يضطر الأمن لقتل بعض المتظاهرين وهذا خطأ وممثل الحكومة الجزائرية اعتذر وقدم التعازي دون تخوين للمتظاهرين فقط قال أنه قاموا بقطع الطريق لكن حين يحدث هذا بالبحرين والسعودية أو مكان أخر فهم عملاء وخونة ومرتزقة.
    كفانا كيلا بالمكيالين من كان ذا وجهين لا يكون وجيها عند الله.

  • Ayman
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 20:00

    الجزئر البلد الوحيد في العالم من يمنح مواطنيه سكن مجاني ,لان الجزئر تلجا الى الحلول الترقيعية لاسكات الشعب ,امنح مواطنك عمل شريف و سيقتني بنفسه سكنه .الجزائر دولة فاشلة لم تستطع تنويع اقتصادها مند 1962 الا بدرجتين (98% محروقات) يستنزفون ثروات الشعب الباطنية ويسكتونهم بسكن اقتصادي .و من يطالب بحقه مصيره الرصاص الحي .كما شاهدنا ابان العشرية السوداء (250000 مفقود الى يومنا هذا) لك الله يا جزائر الاستعمار كان اهون

  • Moha le Marocain
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 21:05

    A Numidien (5): Cela a une seule signification; la corruption. D'après toi, qui corrompt qui dans ce cas précis? Et qui a raison et qui a tort? La réponse, tu la trouveras dans le souhait de ton PM Sellal de voir le pétrole se tarir, pour que le peuple commence à travailler.

  • moroccan in england
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 21:08

    to anyone who's writing without knowing what is he or she talking about …..before your judging the Algerian life style you need to live daily with one of them at least and then you will get the full picture or the real story about them previous life in Algeria it's like a hell and if anybody thinks that I am wrong so how will you explain that huge number of Algerian in Europe and the rest of the wold and still coming so please next time take a few minutes before you start writing a comment
    it's so simple and obvious what makes people leave them countries i am one of them
    finally I wish all the best to all the Moroccan Algerian Tunisian …….Muslim countries in all the world

  • Ayman
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 21:18

    لا تعطي ابنك سمكة بل علمه كيف يسطادها سياسة المغرب العمل و سياسة الجزائر الخمول ما معنى منزل بدون عمل هل تستطعين اكل منزلك

  • آل يوسف الإدريسي
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 21:56

    إلى مغربي
    16 – مغربي
    إن الأمر ليس كما تراه
    الإرهاب هو العسكر وسترى بعد ايام سيقدم ضابط المخابرات الجزائري المنشق كريم مولاي شهادته حولك
    من يقتل من؟؟؟
    أعلم انك لن تصدقني
    ولكن الحركى انتقموا من كل الذين صوتوا على جبهة الإنقاذ
    نعم
    فالقتلة "كما حدث في العيون من طرف العسكر الجزائري والخونة " هو من قام بذبح المواطنين
    وهم يعرفون القتلة
    أرجو أن تعيد ترتيب الأحداث بواقعية

  • jalal
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 21:57

    بعض الجزائريون يتخفون تحت اسماء مغربية ليشكروا النظام لعسكري الشمولي الثورة انطلقت ومصير الدكتاتوريات في مزبلة التاريخ شراء السلم بالمال ليس حلا خصوصا ان تمن البترول سينخفض ل45دولار.الربيع العربي ات ات للجزائر لان نظامها ينطبق عليه ما انطبق على ليبياوسوريا وتونس …هذه حتمية تاريخية فالتاريخ سينبد من لايسايره

  • Abdel
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 22:07

    مغربي ومغربية النيت، على من تضحكون ، او أنكم كما يقول المثل تبيعون القرد وتضحكون على من يشتريه. يا سيدي مالنا ومالهم ، وما دخلنا فيهم ، لادخل لنا في المشاكل الداخلية الجزائرية وأنتم ترون كم يريدون تبرير ما يقع بتضخيمه من جهات خارجية. في بعض التعليقات يتبين انها مفبركة ومنسوبة لمغاربة لغاية في نفس يعقوب. Méfiez vous il ne faut pas être dupé

  • fhamator
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 22:10

    c'est un tsunami de commentaires algeriens içi avec des pseudo comme Maghribi, maghribia wa aftakher, je leurs souhaite bon courage car les faits sont là, le régime vous tue et vous impose un guignol comme président sans tenir compte de votre existence, vous êtes RIEN pour le regime. il peut vous faire de l'aumône, il peut vous bloquer les vivres, il peut vous dire "debout" et "assis", à vous d'executer et gars a celui qui bouge hors de la ligne. quelle 7ougra. mais la fin est proche, après l'ere du petrol, les voleurs partirons enfin et vous serez des gens libres.

  • moh
    الثلاثاء 2 دجنبر 2014 - 22:43

    الفاسدون في الجزائر يسكنون القصور و يهربون اموال النفط ، و قتلوا الجزائريين الاحرار في التسعينيات ، بينما الشعب الجزائري يعيش في الكهوف ، و يرمي له العسكر و الفاسدون الفتات … انتفض يا جزائري لتنال حقك…

  • بلاد النيف والكرامة
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 03:32

    الى رقم 22 – مغربية بصح نيت.. والله انا جزائري وقرأت تعليقاتك ورأيت فيك امرأة حقانية و تقولين الحقيقة بنزاهة و شجاعة ادبية قوية احسن من 10 رجال .
    لقد اصبت حقائق كثيرة يجهلها بعض الاخوة المغاربة. فهم لا يعرفون بأن الدولة الجزائرية الوحيدة في العالم التي تمنح السكن لمواطنيها بالمجان و تمنح القروض المالية بدون فوائد لمن يحتاج لها.العلاج والاستشفاء مجانا. ومجانية الادوية لذوي الامراض المزمنة والشيوخ والمعوقين..رواتب شهرية للبطالين.. نفقة شهرية حكومية للنساء المطلقات ..مساعدات بمواد البناء لمن له ارض يبنيها في الريف للحد من الهجرة نحو المدن..ومساعدات للفلاحين مختلفة الاشكال.مساعدات مالية عند الدخول المدرسي للاطفال. المطاعم بالمجان بالمدارس. التعليم بالمجان في كل اطواره حتى الجامعات زائد منحة شهرية هامة لكل طالب. النقل المدرسي والجامعي بالمجان.الرحلات الصيفية للاطفال مجانا لقضاء العطلة .المساعدات القضائية في العدالة للمحتاجين لها …الخ
    واني اتمنى للشعب المغربي الشقيق ان يستفيد من دولته بهذه الاعانات او اكثر ان شاء الله. واتمنى لك اختي الخير والسعادة ومرحبا بك في الجزائر دوما .

  • algerien
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 10:55

    كجزائري محايد والله اقول الحقيقة ان الدولة افسدت طبع الجزائري بسياسة الدعم والمجان فصار لا ينتج
    المواطن يحصل على سكن مجاني ثم يبيعه لمواطن اخر
    المواطن يحصل على عقار من اجل الاستثمار ثم يقسمه الى قطع ارضية ليبيعها لجزائريين اخرين
    الفلاح يستفيد من دعم الدولة ولكن يشتري بها سيارات فاخرة عوض الفلاحة
    فصار هذا المواطن منتجا للفساد ثم ينتقد الدولة بسبب الفساد

  • KHALID IBN KHAJOU
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 12:10

    A Numidien (5): Notre roi est un invité d'honneur chez AL IMARAT, pas comme votre pauvre président qui souhaite toujours reste en pouvoir malgré son age, en même temps il est en déplacement pour attirer les investisseurs à investir au Maroc que Dieu protège notre payé et notre roi de vos yeux

  • hassan
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 13:06

    توزيع السكن على السكان الجزائريين مجانا …ان هو دل على شيء فانما يدل ويؤكد و بصريح العبارة ان الشعب الجزائري مسكين وفقير ولا يستطيع ان يملك شقة بماله الخاص ….وهدا هو الدل بعينه

  • جزائري محايد
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 13:17

    الى – مغربية بصح نيت
    والله العظيم لم اكره ولن اكره الشعب المغربي ما حيية لانكم اخواننا والمغرب بلدي الثاني .اتمنى من كل قلبي وبدون نفاق تقدم بلدكم وازدهاره في مختلف المجالات .واول زيارة خارج بلدي الجزائر ستكون المغرب ان شاء الله
    تحية اليك اختي وجميع الشعب المغربي الشقيق

  • sarita
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 14:42

    حتى المغرب يمنح ادوية الامراض المزمنة مجانا وندرس من الابنداءي والجامعة مجاناايضا الرحلات المدرسية مجانا امابالنسسبة للجزائر فهذا لايكفي لانها دولة بترولية ككان بجب ان يكونوا احسن حالا
    بالنسبة لنا المغرب دولة فقيرة تتقدم خطوة خطوة ورغم ذلك من ييرى المغرب كانه يرى دولة اوروبية مقارنة بالدول العربية
    واخيرا ياان تكون مغربيي يا ان تكون خائن ولو للم يكن هناك موت فمن اجل المغرب اموت

  • ابن صحراء المغربية
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 16:47

    حقيقة فرنسا لم تخرج عبثا دون ظمان استمرار نزف ثروة و أنا لا أشكك في المقومة… ان المستعمرات الفرنسية مازلت تعاني من وسطائها ولا أقصي بلادي من هدا الامر لاننا بصرحة نعاني نفس شيئ … هناك فسيدين في جزائر و المغرب ان سوء تدبير أنظمة جعلنا في صراع الوهم انهم سبب تخلف الامة ودمارها و احتقار موطن ما يجري في أقاليم جنوبية الان خير دليل انا قيمة انسان لا تسوي شيئ عندهم … يجب على شعبين الوعي بأننا أمام تنظيم أخظر من اسرائيل نفسها ان حقيقة دائما صعبة و أنا متأكد ان كلامي لن يعجب متحزبين و متفرنسين و طبقة رتب مخزنية ….

  • An bnadam bessah
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 17:45

    Ma reponse serait en general pour ceux qui gaspillent leurs precieux temp pour juste critiquer, avant tout , soyons realiste et faire face est ce que nous vivons comme des vrais cityons, on sait tres bien qu'ily a une tres grande difference entre nous soit Marocains, Algerians ou Tunisians et ailleurs, pourquoi c'est simple, c'est un peuple ignorant, qui l'a rendu comme ca c'est claire, les gouvernements, un peuple ignorant c'est un peuple qui ne produit que les crimes et le chaumage. Jai toujours dis que lorsque le berger dors les moutons( people) se dispersent, et c'est notre situation actuelle. Arreter svp de perdre du temps dans les critiques et penser a s'instruire, Enough is enough
    ا الهم اهدينا فيما اهديت

  • le sahara est marocain
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 18:23

    un changement brutal en algérie n'est pas dans l'interet du maroc bien que le régime militaire algérien arme et finance le polisario séparatiste ,
    regardez ce qui menace la tunisie , c'est bien la lybie aux mains des terroristes takfiristes,
    le maroc est capable de défendre son sahara quelque soit le soutien de l'algérie à son valet le polizéro,
    nos freres algériens doivent comprendre que le régime des rentiers pétrodollars algériens nuit à l'union bénéfique du maghreb,le maroc est chez lui car les marocains aiment leur roi patriote qui dirige le maroc

  • sarita
    الأربعاء 3 دجنبر 2014 - 18:23

    الجزاءر دولة بترولية يجب ان تكون احسن مما هي عليهه لان المغرب يمنح تقريب ننفس الاعانات وهو بلد فقير الموارد انشري يا هسبريس

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 1

ورشة صناعة آلة القانون

صوت وصورة
انطلاق عملية  توزيع اللقاح
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:02 16

انطلاق عملية توزيع اللقاح

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 19

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 34

تخريب سيارات بالدار البيضاء

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 14

وصول لقاح أسترازينيكا

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 15

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور