بن لادن يُقسم قبل مقتله: لن تحلم أمريكا بالأمن

بن لادن يُقسم قبل مقتله: لن تحلم أمريكا بالأمن
الإثنين 9 ماي 2011 - 17:54

أقسم زعيم القاعدة أسامة بن لادن في تسجيل له قبل مقتله نشره الأحد 8 ماي موقع إسلامي على الإنترنت، بأن “أمريكا لن تحلم بالأمن قبل أن نعيشه واقعا في فلسطين”.


وقال بن لادن في التسجيل الذي نشره الموقع الإسلامي وهو عبارة عن رسالة إلى الرئيس الأمريكي باراك اوباما “أقسم بالله العظيم الذي رفع السماء بلا عمد، لن تحلم أمريكا ولا من يعيش في أمريكا بالأمن قبل أن نعيشه واقعا في فلسطين، وقبل أن تخرج جميع الجيوش الكافرة من أرض محمد صلى الله عليه وسلم”.


وقال بن لادن أيضا في إشارة إلى إفشال محاولة تفجير طائرة أمريكية في 25 ديسمبر 2009 قام بها النيجيري عمر فاروق عبد المطلب: لو أن رسائلنا إليكم تحملها الكلمات لما حملناها إليكم بالطائرات، إن الرسالة المراد إبلاغها لكم عبر طائرة البطل المجاهد عمر الفاروق، فرج الله عنه، هي تأكيد على رسالة سابقة بلغها لكم أبطال الحادي عشر (من سبتمبر 2001) وكررت من قبل ومن بعد وهي لن تحلم أمريكا بالأمن حتى نعيشه واقعا في فلسطين”.


وأضاف بن لادن في تسجيله “ليس من الإنصاف أن تهنأوا بالعيش وإخواننا في غزة في أنكد عيش، وعليه فبإذن الله غاراتنا عليكم ستتواصل ما دام دعمكم للإسرائيليين متواصلا والسلام على من اتبع الهدى”.


ووضع التسجيل الصوتي على الموقع الإسلامي “شامخ” ومدته نحو دقيقة.


ولدى قيام تنظيم القاعدة الجمعة بالإعلان عن مقتل بن لادن أعلن أيضا أنه سيبث قريبا رسالة سجلت لبن لادن قبل أسبوع من مقتله.

‫تعليقات الزوار

20
  • opinion
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:00

    A mon avis et dans les perspectives mondiales actuelles particulièrement celle de la population palestinienne et en partant de la logique, je dirais tant que l’Amérique continue à financer et soutenir les forces israéliens tant qu’elle encours des risques plus en plus grave et j’ajoute que la mort d OUSSAMA n’est qu’une partie du probléme .      

  • Dragonaut
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:18

    بغينا بن لادن يورينا حنة يديه فاسرائيل. ممكن يا اخوان شيواحد فيكوم يفكرني بعملية واحدة دارتها القاعدة ضد اسرائيل؟ كم عدد اليهود ضحايا عمليات القاعدة؟ صفر. حتى في 11 سبتمبر لم يكن هناك يهودي ضمن الضحايا (رغم نفي الاعلام الامريكي لذلك و تسفيهه له). كيف يعقل أن هذا التنظيم يقوم بعمليات ضد الولايات المتحدة و في أرضها و لا يستطيع إرهاب اليهود المستوطنين و لو ليوم واحد؟ القول بأن محاربة الشيطان الاكبر أولى هي فقط للتوهيم. القاعدة لعبة في يد الولايات المتحدة و اللوبي الصهيوني فيها الذي يستطيع التضحية بمدنيين أمريكيين بهدف تحقيق مصالح اسرائيل. كلنا نعرف أن من أهداف اسرائيل الاستراتيجية هي نشر الاسلاموفوبيا عالميا، يكفي زيارة موقع JIDF اليهودي للوقوف على تلك الحقيقة. و القاعدة تقدم أكبر الخدمات لاسرائيل بعملياتها. زد على ذلك التضييق على حماس و المقاومة. هي درست النفسية العربية الاسلامية جيدا و رأتها تتوق لعصر كانت فيه الكلمة العليا للمجاهدين في سبيل الله. و بذلك تعرف أن توق المسلمين للجهاد في هذا العصر سيجعلهم يحلِّقون حول أيّ حركة أو تنظيم تسهل لهم تحقيق مبتغاهم في الجهاد رغم اختلاف ما تفعله القاعدة عن الجهاد الشرعي.

  • متتبع
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:22

    هذا تسجيل قديم سبق لقناة الجزيرة وبتته .
    انتهت كل المواضيع ولم تجدوا شيئا تكتبوه ام ماذا؟

  • يوسف الكناوي
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:10

    كيف لشخص يصبغ لحيته أن يدعي الإسلام؟ اسامة بن لادن صابغ اللحية بالسواد ما هو إلا إرهابي مريض أخد جزاءه و مات ميتة مذلة و هي عبرة له و لإمثاله. كلنا نكره أمريكا و إسرائيل لكن كرهي لللأرهابين هو أشد. ماذا أفاد أسامة الإسلام و المسلمين ؟ أليس هو من أدى إلى مقتل مليون عرافي بل أنه لم يرسل حتى مجرد رسالة يفند فيها ادعاءات الإمريكان بعلاقة العراق بالقاعدة و اكتفى هذا الإرهابي الذي كفر صدام حسين اكتفى بالصمت.

  • hamid
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:12

    ما معنى شريط مدته دقيقة. هل يريد الامريكان ايهامنا بانها دقيقة صمت على روح بلادن . ام هي الصدف . وان بلادن كان فعلا عدوا لامريكا . اختلط الامر وما عاد المرء يعرف اين الحقيقة.

  • mirlo
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:04

    السلام عليكم من اين لكم هذا الكلام فهذا الشريط الدي عثر عليه في منزل بن لادن و الدي بتثه وساء الاعلام الامريكية شريط مصور دون صوت

  • hamid RADI
    الإثنين 9 ماي 2011 - 17:58

    les vrais térroristes se sont les américains et les israeliens pas les moujahidines,pour chiekh ousama benladen je dis comme notre prophéte mohamed nous sommes a dieu et a lui nous retournons,vive les musulmans.

  • fouad
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:20

    أعباد الله افقهو الدين ثم احكمو على الرجل إنه والله على منهاج الصحابة ويحتمل أن يكون القحطاني الذي يسوق الناس بعصاه والمقصود به في الأحاديث وإنه نفى قتل المسلمين بالتفجيرات إلا إذا كان خطئ غير مقصود
    بن لادن أراد تحكيم الشريعة لا تحكيم الدمقراطية الكافرة
    أدعوكم للرجوع إلى الدين فإنا في علامات الساعة

  • يونس بن لادن
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:06

    يا مسلمين سيسألنا الله عن نصرة إخواننا في الدين فمذا أنتم قائلون

  • Nabil
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:24

    هذا تسجيل قديم

  • إلي الأمام
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:14

    بلا بلا بلا بلى فايد شكون لي ڭالكم بلي أسامة بن لادن كاين أصلا وا عيباد الله و فهمو راه بن لادن قتلوه بشحال هادي أو حتى واحد ماجاب خبار ولا كان حي واش شفتوه بعينيكم واش شفتوه دار شيحاج وباركة ماتيقو ديك دعاية راهم كايكدبو عليكوم و عيييقوا راهوم باغينكوم تبقاو تالفين ملاهينكم باكرة أو بالأفلام…أو لبلاد غادا راجع للور واش ما بغيتوش تفهمو راه كلشي ولى مدرح كلشي مزور راه نضام محمد سادس باغي يرجعنا علمانين وسيرو تصليو وسيرو تعمقو فدينكوم راهوم كيتحكمو لكوم فعقلكم

  • فاطمة.
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:16

    امريكا لن يطيب لها العيش سواء اكان هناك شيئ اسمه القاعدة او لم يكن .لا لشيئ سوى انه من خلق هذاالكون قال لنا باننا سنعيش عيشة ضنكى وهذا هو الحال في العالم اجمع لم يدم الهناء لاحد.

  • la chance
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:26

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    سياءتي على الناس زمان الصابر فيهم على دينه كالقابض على الجمر.
    صدق رسول الله صلى الله عليه وعلى اااله وسلم .

  • يوسف
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:08

    بنسبة للعراق بن لادن بعيد عن هذا الامر ولا اريد ان اتهم احد بشيء ليس له رغم كونه ارهابي
    صدام هو من ادخل الاستعمار الي بلاده بسياسته الحمقاء ومواقفه الخرقاء فامريكا لم تدخل الي العراق لقتال القاعدة كما كانت تقول فبن لادن كان العدوا اللدود للصدام وطلب من السعودية ان يتقدم بنفسه لقتال قواته الخاشمة التي احتلت الكويت لكنة السعودية رفضت وادخلت قوات الاستعمار الي الجزيرة العربية وهناك بدات المعركة
    فالامريكان دخلوا بدواعي انسانية ودخلوا ليرسخوا الديمقراطية التي زعموا ولاحقاق الحق الذي قالوا فرحب بهم العراقيين كانهم محررين
    فالانضمة هي من تدخل الاستعمار كما يفعل اليوم الاخرق القذافي الذي يبيد شعبه
    والمسؤوال عن المجازر التي وقعت في العراق هي المخابرات وفيالق الغدر الايراني الصفوي والمخابرات الامريكية والموسادية
    وبن لادن خارج عن هذا الموضوع

  • Dragonaut
    الإثنين 9 ماي 2011 - 17:56

    يا أخي، الاحصائيات تظهر أن نسبة المسلمين في ضحايا القاعدة و عملياتها بين 2004 و 2008 كان 85 في المائة، و بين 2006 و 2008، أي في سنتين فقط، كانت هذه النسبة 98 في المائة. و حتى لو رغبنا عن هذه الاحصائيات، فمن المعلوم أن الضحايا المسلمين أكثر من أي ديانة أخرى و ذلك باعتراف قادة القاعدة في منتدياتهم. كان هناك استطلاع للرأي في منتدياتهم حول هذه القضية و نقاش، و كان جواب القادة بأن سقوط ضحايا مسلمين يرجع إما لخطأ المجاهدين و إما لضرورة موتهم في سبيل نجاح العمليات. هل هذا من صفات المجاهدين؟ لا يهمني إذا كان اسامة بن لادن متواضعا أو زاهدا في الدنيا فذلك بينه و بين خالقه، لكن هل استباح رسول الله صلى الله عليه و سلم الدم المسلم بهذه الطريقة في يوم من الايام؟ يا أخي أبسط ما يمكن القول في هذه الاحصائيات هي أن هدف القاعدة هو قتل المسلمين لان هذا هو ما نجحت فيه لحد الآن. لم نر تحريرا لأرض مسلمة و لا دفعا لضرر و لا جلبا لمنفعة. حكّموا العقل و انظروا. و هنا لي سؤال: لو اعتبرنا قتل القاعدة للمسلمين خطأً (و هذا غير مبرر أبدا) أفليس عليها شرعيا دفع ديّة القتلى لو كانوا يتّبعون الحقّ حقّاً؟

  • abdel
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:28

    usa is the best country on the world.the peoples here they are so nice and they love peace.can anyone of you tell me what arab contries did for palistine?.arab=jarab in usa they treat you like humain been,in our arab countries they treat you like slave.and you can see that in egypt,tunisia,libya,morocco……

  • بهلول
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:32

    من خيمة الذل التي يلعكها الهواء..من أحدٍ نأتي.. ومن بدرٍ.. ومن أحزان كربلاء نأتي لكي نصحح التاريخ والأشياء ونطمس الحروف.. في الشوارع العبرية الأسماء..

  • barceloni_10
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:30

    لن تحلم أمريكا بالأمن

  • عبد الحميد
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:02

    إن الفئران لا تستطيع أن تقاوم الجبن… فأمريكا اعتادت كل صباح أن ترمي بالطعم لكل العالم حيث تثير فكرة معينة عن بنلادن و تدع العالم يبتلعه تمتاما كالفئران التي لا تستطيع المقاومة لقطعة جبن فاسدة…

  • hamid
    الإثنين 9 ماي 2011 - 18:34

    ان الله مع الصابرينفنحن مازلنا صابرين….ولصبر حدود

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 5

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 10

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 3

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 6

مطالب بفتح محطة ولاد زيان

صوت وصورة
منع احتجاج موظفي التعليم
الأربعاء 20 يناير 2021 - 13:32 2

منع احتجاج موظفي التعليم