‫تعليقات الزوار

44
  • جلول
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:47

    بل هي اصل وفصل وحاضنة النزاع وممولته وليس لها ملف اخر تلعب عليه سوی هذا النزاع

  • يوسف
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:53

    لماذا تفاوض مع جزائر أليست صحراء صحراء مغربية

  • العريشي
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:55

    قريبا بوگدوم سيحمل العلم الابيض انهزموا سيحاولون خداعنا كيف ؟؟ سيأمرون المرتزقة بقبول الحكم الذاتي لكي يدخلون الى الاقاليم الجنوبية و من الاقاليم الجنوبية شن مظاهرات و احتجاجات و انتفاضة و تخريب ….. إحصائيات اسبانيا و شيوخ القبائل تقول عدد المغاربة من المرتزقة 3% يعني المغرب سيسمح الدخول من لهم اصول مغربية 3% والباقي الحاجة الجزائرية ستتبناهم !!!

  • متتبع
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:55

    طبيعة الله في الكون : خلق الشيء ونقيضه ، كما يلي : النهار يقابله الليل ، اللون الابيض يقابله الاسود الخير يقابله الشر ، الايمان يقابله الكفر وكذالك المغرب (الخير ) والجزاىر والتي تمثل الشر ، ( اللهم ابعيد عنا هذا الشر)

  • محمد تولوز
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 20:56

    الرجل المناسب في المكان المناسب ❤️❤️❤️

  • العالم كله يعلم....
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:13

    العالم كله يعلم أن النظام الجزائري وجنرالاته هم الطرف الرئسي المسؤول عن النزاع المفتعل حول الصحراء الغربية المغربية لعرقلة مساعي المغرب لمطالبته بالصحراء الشرقية التي اقتطعتها فرنسا من المغرب وضمتها لمقاطعتها السابقة بمدينة الجزائر….. وأي مفاوضات مع ما يسمى بالبوليزاريو الذي أصبح حجرة في حداء النظام الجزائري يجب أن تكون مع من غرر بهم بالكذب والبهتان واسكتهم فوق أراضيه مند أكثر من 45 سنة

  • الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:13

    البوليزاريو مجرد دمية تتحكم فيها الجزائر ولا يمكن لقادة البوليزاريو النطق بأبسط تصريح دون موافقة الجزائر وبالتالي لا فائدة في التفاوض مع الدمية بل مع الطرف الحقيقي في هذا النزاع المفتعل جار السوء وقدر المغرب ان تجمعه الحدود الشرقية مع هذه المصيبة والحمد لله ان للمغرب حدود جنوبية مع موريتانيا والأهم الواجهتين البحريتين على طول ازيد من 3000 كلم لا مفاوضات مع المرتزقة ان كانت هناك مفاوضات فيجب ان تكون مع الفاعل الحقيقي الجزائر stop

  • مغربي قح
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:15

    هده مدت اربعون سنة والجزائر تخلق المشاكل

  • عبدو
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:30

    يا سي بوريطة على أي شيء نتفاوض مع الجزائر .يجب استشارة الشعب المغربي على أي شيء فيما يخص الصحراء المغربية . هل يمكن لأي شخص أن يتفاوض مع شخص آخر على منزل يملكه .

  • محمد لعيوني
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:34

    لا تفاوض مع الإرهابيين او اقولً البعض من البوليساريو

    جلالة المغفور له الحسن التأني قال كلمته الشهيرة الوطن غفور رحيم
    الصحراء مغربية وكما قال جلالة الملك حفظه الله الصحراء في مغربها والمغرب في صحراءه اذن لمادا تضييع الوقت معهم
    لنستمر في البناء والتشييد
    الحل في اي مفاوضات مقبلة لا يقبل القسمة من أراد العيش والعمل تحت الراية المغربية فمرحبا به وسيلقى الترحيب وليمارس عمله كما يمارسه اخوانه في الصحراء ومن أراد الانفصال فليبقى في مكانه هناك
    لماذا الحوار اصلا لا مع المغرب ولا مع الجبهة
    الأجواء الجيوسياسة اليوم تغيرت وموازين القوى كذلك إذا لماذا التفاوض
    روسيا استرجعت القرم مع من تفاوضت كذلك إيران تركيا
    الحزم والقوة لان كل المعسكر الدي كان يدعم الجبهة انهار اخر قلاعه الجزاءر و لقصة تعرفونها أيام العسكر قريبة ان شاء الله

  • amine
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 21:58

    يا سلام على برود الدم يا معالي الوزير

  • صوت العقل
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:05

    السيد بوريطة كان واضحا، لم يسلك عدة طرق. الجزائر هي البوليزاريو و المشكل هي الجزائر و هي التي يجب أن تتقدم الأمام و تكشف عن وجهها. المغرب بديبلمدوماسية صادقة و غير مخادعة أراد إشهاد العالم على صدقيته لإيجاد حل في إطار السيادة المغربية. أظن أن جنرالات الجزائر ليسوا أذكياء إلى حد الاستجابة لصوت العقل. المغرب كما صمد 46 سنة يمكنه الصمود قرنين آخرين. السيد بوقادوم وزير خارجية الجزائر لا أظنه يبحت عن حل، أظنه يحاول اللغب على إقتراب إنعقاد دورة مجلس الأمن و لإظهاره للجزائريين أن قظية الصحراء لم تمت. كل دلك تعرفه الديبلوماسية المغربية و ربما تعرف مخططاتهم حتى سنة 2300 ميلادية.

  • الصحراوي
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:10

    الجزائر بقيادة العصابة الحاكمة والمسيطرة على البلاد هي صانعة هذا المشكل للسيطرة على الصحراء المغربية وإضعاف المغرب ولا تزال هذه العصابة تتعنت وتتكبر وتدعي أنها غير معنية والعالم كله تنبه لخبثها وحربائيتها. المغرب في صحرائه ومستعد للدفاع عنها بالغالي والنفيس. عصابة المرادية هي من تحتضن المرتزقة وتسلحهم وتترافع عنهم في المحافل الدولية بل لا تتردد في تقديم رشاوى للدفاع عن مرتزقتها. إذن العصابة هي التي تبحث عن الحل لأنها متورطة حتى النخاع بعد أن افتضح امرها أمام الجزائريين وأمام المنتظم الدولي.

  • بلورة
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:15

    برافو سي بوريطة. زمطلي الحركى لقطاء الترك و الفرنسيس عديمي الأصل. الدق تم. واصلوا يا مغاربة طحنوا هاد الكلاب. عاش المغرب و عاش الملك و المغاربة أينما كانوا.

  • مهتم
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:40

    الى مريم:اذا فليبق نظامك متمسكا بالسراب والمغاربة لا يريدون فتح الحدود مع العدو ولا غرض لنا بكم.و احسن مكان لكم هو المزبلة.

  • متقاعد
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:41

    برافو الاستاد بوريطة وزير خارجيتنا ….. تحليل منطقي وكافي لاعداءنا!!!!!

  • ندى
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:55

    إلى الاخت مريم .إلى كانت الصحراء المغربية آخر مستعمرة دخلي حرريها ماذا تنتظرين .الكلام ما عندو فاش يفيد يجب الفعل ليس القول ولكن تجيدون النباح فقط. إذن ادخلوا للصحراء وحرروها من الاستعمار .ماذا تنتظر الجزائر. القهوة الاقليمية….
    .

  • الى مريم الجزايرية
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 22:55

    ان تقولي ان الصحرا اخر مستعمرة يعني ان سبتة ومليلة بالنسبة لك ليستا مستعمرتين ؟ الهذا الحد وصل بكم الحقد ؟ ان تقولي ان الجزاير ستعود طيبة كما كانت قبل 1995 ينم عن جهل عميق صراحة…كيف تكون الجزاير طيبة وهي من حاربة المغاربة وغيرة بهم بمساعدة والقذافي ؟ لم تحاربو كالرجال وجها لوجه بل من وراء مرتزقة البوليساريو وذلك بالتسليح والاموال …وشراء الذمم العديد من المغاربة قتلو حين اخرجو بوخروبة وزبانيته من الصحراء المغربية… العديد ممن قتلو في الصحراء كان اباءهم حاربو من اجل الجزاير … المهم الصحرا مغربية شاء كابرانات فرنسا ام ابو …عاش المغاربة وعاش السميد والحليب غبرة وعاش الزيت الرومي اما البلدي فمن المستحيلات عندكم …سلامي

  • ولد حميدو
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:00

    لو قلنا بان المغرب فيه مليون بلطجي فان الجزاءر سترد عليها بانها عندها اكثر منا و عددهم يتعدى مليونان دون احتساب البلطجية الغير الشرعيين

  • ملاحظ بسيط
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:06

    الجزاءر هي من كونت وانشات البوليزاريو، بالمرتزقة وبالمال والسلاح والاحتضتن في مخيمات تبندوف، الجزاءر هي من انشات البولبزاريو وهي المسؤولة عليه وعلى افعاله.
    اذن لانهاء المشكل يجب على المفرب ان يتفاوض مع الجزاءىر صاحبة البوليزاربو وليس مع البوليزاريو صنيعة الجزاءر.

  • mda
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:09

    الجزائر ليست طرفًا وليس هناك نزاع أصلًا
    المغرب في صحراءه والصحراء في مغربها

    الجمهورية البوليزاريونية جزء من الفدرالية الجزائر ية وعاصمتها تندوفت. فإذا بوليزاريو مشكل داخلي للجزائر ولا دخل للمغاربه في هذا الشأن. علينا ان نحترم الجيران و ان لا نتدخل في مشاكلهم 🙂

  • عاش الملك
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:12

    ٱخر من يمكنه التكلم عن حقوق الانسان هي دولة الشر والكذب والغدر الخزائر. و كما قال السيد بوريطة الطرف الحقيقي في النزاع هو النظام الفاشي الديوتي الجزائري. و اللي كيشطح ما تيخبيش وجهو كما تفعل الراقصة الجزائر.
    وعن الصحراء المغربية أقول أننا في صحراءنا و سنبقى في الصحراء المغربية الى ان يرث الله الارض ومن عليها و سوف نعمل على استرجاع الصحراء الشرقية بحول الله. و المغرب في صحراءه و من ببحث عنا سيجدنا. و العز والنصر للمغرب بقيادة السلطان سيدي محمد السادس نصره الله.

  • ولد حميدو
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:16

    حتى زبناء المقاهي مختلفون ففي حينا مقهى زبناؤها متفهمون فعندما يصل توقيت الاغلاق ينهضون من اماكنهم و يخرجون و مقهى اخرى عندما يصل التوقيت فيهم من يطالب بمشاهدة الماتش و اخر يشعل سيجارة و اخر ما زال منشغلا مع الكلمات المتقاطعة
    صراحة انا اجلس في المقهتين و اتاقلم مع الجميع

  • amin sidi
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:18

    سلام: كيگولو الجزاءر هي عيل طراف فالنيزاع .بل ه‍ي الكول في الكول هي الام امالمورتزيقة
    هم عيل .هو هو هو .الجزاءر كتهرب من المواءيد المستديرة اوتغسل ايديها من قطاع الطريق .لا اببدا لن نتفاوض مع الارهابين . راه اكتر من 20 سفارة فالدلخلة اولعيون واعتراف امريكا بالصحراء المغربية .داب الجزاءير كطلب السلة بلاعنب القات راسها .لبيبي لحب لملوك .وشويخ العسر راهم كيحتضروا والشعب بوركان بدا كينفاجر .

  • محماد الوجدي مول المحلبة
    الإثنين 5 أبريل 2021 - 23:50

    إلى مريم … ترددين اسطوانة 45 سنة اصبحت متجاوزة ومنتهية الصلاحية.. الجزاءر تريد حقوق الشعوب..لكن، نرى كل ثلثاء وجمعة جيوشا من مواطنين جزائريين يخرجون في تظاهرات حاشدة في جميع مدن الجزاءر .. يطالبون بحكم مدني وباستقلال الجزاءر من قبضة حكام الجزاءر العسكر الشيوخ.. انظري او انظر لا يهم من تكون مريم إلى ثورة الشعب الجزاءري الشقيق الذي يطالب بتقرير مصيره ، قبل كل شيء .. يعاني من شح في السميد والحليب والزيت ووو… وتصرف ملايير دولارات النفط والغاز الجزاءري على مرتزقة البوليزاريو، وعلى شراء الذمم ، إضافة الى شراء خردة روسيا من الأسلحة.. واخيرا تصرف علاوات كبيرة في حسابات عسكر الجزاءر الحكام في الخارج .. تعليقك يا مريم كان يكون في صالح الشعب الجزاءري الشقيق الذي نكن له المحبة والتقدير ..

  • نورالدين المعتدل
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 00:23

    لنكن منطقيين وموضوعيين ،التفاوض مع الجزائر شر ولا بد منه بحكم الجوار والقواسم المشتركة بين الشعبين الشقيقين ،وسواء أعلنت عليه علانية أو متسترة فهي طرف رئيسي في النزاع وقد لا يختلف عليه اثنان، ومن باب الحكمة والتبصر وحتى لا تسفك الدماء بين الشعبين وتزداد هوة الانشراخ، وجب وجوبا على الجزائر أن تستدرك وتتصرف بعين العقل والمنطق وتعدل عن معاكسة المغرب في مصالحه وتبادر إلى الدعوة إلى خلق فضاء مغاربي متلاحم بتفعيل الإتحاد المغاربي الذي يعود بالنفع على كل شعوب المنطقة ،أما عن الصحراء المغربية فهي قانونا وشرعا وولاء وتاريخا مغربية وامرها قد حسم دوليا فلماذا لا زالت جارتنا الشقيقة تفتعل مكائد أخرى بدأ من الكركرات ومن بعدها العرجات بفكيك واتممتها بمرسونير بذريعة طلب اللجوء السياسي إلى المغرب. المغرب معادلة صعبة جدا لاختراقه بفضل خالقنا وبمورده البشري المتمثل في صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمعية طاقم دبلوماسيته الوطنية المواطنة النخبة النابغة، لا زلنا نتذكر كم من مرة دعا الساهرين على الشأن العام في الجزائر أن تفتح الحدود المغلقة في وجه الشعبين لتجديد صلة الرحم ،لكن دون جدوى.

  • سعيد اسماره
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 05:44

    في مثل لاهل الصحرا, يقول الغلبتو حزمتو ازيه ذراع السيد بوريطه سإم من قوه حق الشعب الصحراوي ونضاله فاصبح يبحث عن من يطالب بالصحرا, معه السيد بورطه الجزائر قالت لاسلافك على لسان الرئيس بومدين رحمه الله انها لا تطالب بالصحرا, واليوم يقولها لك الرئيس عبد المجيد تبون وبو قادوم وسعيد شنقريحه والشعب الجزائري يقولها لك فاوض مع البوليساريو او لاتفاوض فذلك شا,نك ومن الافضل لك ان تخلص بلادك والميطها الاقلمي من ورطه الصحرا, التي جلبت للمغرب ولمحيطه الاقلمي الشقا, وعدم الاستقرار ولايمكن ان يتم ذلك لاباراده الشعب الصحراوي صاحب الكليمه الاولى والاخيره.

  • نورالدين المعتدل
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 06:31

    بيان حقيقة بعد الاعتذار : في آخر التعليق كما دعا المغرب ملكا وشعبا الساهرين على الشأن العام في الجزائر إلى فتح الحدود في وجه الشعبين الشقيقين لتتجدد صلة الرحم لكن دون جدوى .

  • اكوزول مختار
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 08:18

    الجزاير ام النزاع ،ونتيجة لسوء تدبير حكامها وجنيرالاتهم اضحت مٶخرا تحاول تصدير ازماتها التي نمت بشكل كبير الی المغرب وبايةكلفة٠

  • ولد لبلاد
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 09:07

    النظام البخروبي الكبراتي الفرنسي هو النزاع و المشكل ومرتزقة البولي زبال الإرهابية بعينه وهو أكده بنفسه بعد تحرير معبر الكركرات وما تسوقة إبداعات وجرائد بنو خرخر وجه الشر و تحركات وزير خارجية جمهورية الخيام البالية و الروائح الكريهة ماخرا وهادا يتبت بأن بنوخر وجه الشر هم راس الافعى

  • الجزائر طرف في النزاع وماذا بعد
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 09:14

    التساؤل هو هل المغرب بتركيبته الحالية قادر على حماية التراب الوطني ومواجهة الاخطار الداخلية والخارجية ام انه في عار الامم المتحدة والاصدقاء والاشقاء وكفى والذين قاموا بقتل الرجال في المغرب هم الذين يجب ان يتحملوا المسؤولية الان لوحدهم دون غيرهم .

  • حسن موزن
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 12:54

    اسي بوريطا هل الجزائر لها حقوق ملكية تاريخية في الصحراء المغربية ؟؟ كيف ان تكون طرف في النزاع وهي صنعت الشرذمة والعصابة ومولتهم وساختهم وتصنع لهم اعلام ولباس عسكري لمذا من الانتقام من المغرب من حرب الرمال ، هذا هو الهدف الحقيقي لعسكر الجزائر ، انهم فكريا مثل شيعة العراق وايران ، يقتلون ويحرقون كل من هو اسمع عمر ظنا منهم انهم ينتقمون من عمر رضي الله عنه الذي دمر امبراطورية الفرس وان ينسوا ابدا هاته الهزيمة . المهم هذا عجب العجاب . ان تريدون ان تتفاوضوا مع من في قلبه نار الانتقام ؟ فلا يمكن ابدا ان تقنعه بالحكمة والموعظة الحسنة . ان يطفىء النار الا النار ، ولن تبريء الجرح الا بالكي . لا تتعب نفسك مع العصابة ، والله ثم والله الى القيامة ان الشرذمة الحاكمة لا تتعض ولا تعلم للخير طعما.

  • Adam
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 13:35

    الجزائر هي الفاعل مثل إيران كونت حزب الشيطان في لبنان من اجل النفود الاقليمي يجب على المغرب ان يجبر عصابة الجزائر على الجلوس والتفاوض مباشرة باعتبارهم هم المعنيين بالامر وليس المرتزقة

  • صقر
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 13:38

    الم تقلون صحراء مغربية وإعطاء حكم ذاتي لصحراويين تندوف والساقية الحمراء وادي ذهب واش ذخل الجزائر في الصحراء ؟؟ اعتقد امور تحسم علي أصحاب الأرض البوليزريو والمغرب بحوار وليس طرف اخر.

  • ابوحسام
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 13:41

    اذا كانت الجزائر طرف فماذا ينتظر المغرب والحرب قد شنت عليه؟

  • حسن
    الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 14:09

    سي بوريطا هل الجزائر لها حقوق ملكية تاريخية في الصحراء المغربية ؟؟ كيف ان تكون طرف في النزاع وهي صنعت الشرذمة والعصابة ومولتهم وسلحتهم وتصنع لهم اعلام ولباس عسكري لمذا من اجل الانتقام من المغرب من حرب الرمال ، ان عسكر الجزائر يخافون اشد الخوف من جنود المغرب ، وهذا هذا هو الهدف الحقيقي لعسكر الجزائر ، انهم فكريا مثل شيعة العراق وايران ، يقتلون ويحرقون كل من هو اسمه عمر ظنا منهم انهم ينتقمون من عمر رضي الله عنه الذي دمر امبراطورية الفرس ولن ينسوا ابدا هاته الهزيمة . المهم هذا عجب العجاب . ان تريدون ان تتفاوضوا مع من في قلبه نار الانتقام ؟ فلا يمكن ابدا ان تقنعه بالحكمة والموعظة الحسنة . ان يطفىء النار الا النار ، ولن تبريء الجرح الا بالكي . لا تتعب نفسك مع العصابة ، والله ثم والله الى يوم القيامة ان الشرذمة الحاكمة لا تتعض ولا تعلم للخير طعما.

  • moumen
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 00:59

    كلام واضح وصريح وتحياتى لك سيدى الوزير .واتمنى ان لا يكون أي تفاوض الا مع الجزائر مباشرة لترفع لتنمية المنطقة وتبحت لنفسها عن مستقبل ابنائنها بدل المناورة وتضليل والكدب بالداخل والخارج .سياسة ربح الوقت لم تعد إحدى شئ لا للشعب الجزائرى ولا جرانهم شرقا وغربا وكول اتجاهات اليوم العالم تغير ولن يفلح الا تعامل بالوقعية وكل شئ ممكن. الله الوطن الملك

  • آية
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 06:45

    كيف تريدون الجلوس و التفاوض مع الجزائر و هي تكرر علانية و في كل مرة أن الصحراء غربية و اذاا ارادو الإنتماء للمروك فلهم لذالك يعني بيناتكم…. و حتى لو الجزائر مولتهم فالصحراويين ماشي صغار يرضعو الصبع إذا بغاو المروك راه بغاوها بالجزائر و لا بلا الجزائر…. و الحكاية انو الصحراويين لا يريدون المبايعة و الإنتماء إلى المروك و أنتوما باغينهم بزز ههههههه ماكم مستفادين لا أنتوما و لا هوما بالثروات على الأقل خلوها ليهم أحسن ماتديها فرنسا أما الحدود نطلبو الله أن تبقى مغلقة

  • عابر
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 08:43

    لا توجد أية عدالة في العالم الضلم ساءد الصحراويين لهم قضية عادلة والله يكون معاهم اما المغرب يريد اخد أرضهم وتشريدهم في جميع أنحاء العالم والله الحمد

  • البيضاوي
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 10:29

    لا يرجى أي خير من الجزائر و لا يسعنا إلا أن تواجهها بمثل ما تواجهنا به.
    هناك إمكانية إيقاف اتفاقية أنبوب الغاز الذي يمر عبر المغرب مما سيسبب عجزت ماليا كبيرا إجارة السوء ، سيما وأن مدة هذه الاتفاقية أشرفت على الانتهاء في الاسابيع المقبلة و لم يتم تجديدها بعد.
    ما على المغرب إلا رفض تجديد هذه الاتفاقية و ترك الجزائر تدبر أمرها لتصدير عامها لبلدان أوربا.

  • raki.majid
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 15:42

    السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.فتح لينا السي بوريقه المطارات راه توحشنا والدينا الله ارحم ليكم الوالدين

صوت وصورة
رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس
الجمعة 7 ماي 2021 - 22:20

رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس

صوت وصورة
مع ربيع الصقلي
الجمعة 7 ماي 2021 - 21:30 1

مع ربيع الصقلي

صوت وصورة
حزب مايسة: قضية الصحراء المغربية
الجمعة 7 ماي 2021 - 20:00 6

حزب مايسة: قضية الصحراء المغربية

صوت وصورة
سال الطبيب: تجنب العطش والجوع
الجمعة 7 ماي 2021 - 18:30 8

سال الطبيب: تجنب العطش والجوع

صوت وصورة
تعزيز المساواة بين الجنسين
الجمعة 7 ماي 2021 - 15:09 8

تعزيز المساواة بين الجنسين

صوت وصورة
انهيار محلات تجارية بفاس
الجمعة 7 ماي 2021 - 13:34 4

انهيار محلات تجارية بفاس