بيع "شواهد كورونا" يوقع مستخدما في قبضة الأمن

بيع "شواهد كورونا" يوقع مستخدما في قبضة الأمن
الجمعة 11 دجنبر 2020 - 03:12

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمنطقة الأمن الإقليمي بخريبكة، الخميس، من إيقاف مستخدم بأحد المستشفيات بالمدينة ذاتها على خلفية تورّطه في منح شواهد الخلو من “كوفيد 19″، دون إجراء الفحوصات والتحاليل المخبرية لطالبي تلك الشواهد.

وأوضحت مصادر جريدة هسبريس الإلكترونية أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة تلقى شكاية من إدارة المستشفى حول قيام أحد المستخدمين بتزوير “شواهد كورونا” وبيعها بمقابل مادّي، من أجل الإدلاء بها عند الحاجة.

وأضافت المصادر ذاتها أن وكيل الملك أمر بإيقاف المشتكى به ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث والتحقيق معه حول مدى ضلوعه في توفير “شواهد الخلو من كوفيد 19” لفائدة الراغبين في مغادرة التراب الوطني.

‫تعليقات الزوار

7
  • مرتن بري دو كيس
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 07:34

    مجرم…يعاقب كالقاتل..فكم من عديمي الضمير الذين اشتروا من عنده شهادة مزورة تثبت على انه خال من كرونا..وربما هو كورونا بنفسه..ماذا فعل المال بقلوب امة محمد صلى الله عليه وسلم…القاءل." لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه "..؟ فهل هذا المغضوب عليه يحب للناس ما يحبه لنفسه..لا والف لا.ضماءر ميتة.وقلوب عليها اقفال.وبداخلها اوراق بنكية .لا خير في صاحبها..فليعاقب بدون رحمة ولا شفقة .ليكون عبرة لمن يعتبر..والمثل الدارجي يقول
    ."انا فهمو ندادي…وهو يسلي وتادي " الناس تحارب كرونا…وهو صابها باب للرزق ….الله يهدي ما خلق …امين

  • Soumiakhattaoui
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 08:26

    لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم عيش نهار تسمع خبار هاذ جاب التمام قمة الإجرام سير تقلب داب بسبابو شحال من واحد تصاب بكرونا وربما توفى ما سمعنا بهذا الإنسان مكيخممش ف الآخرة على ود الفلوس الإنسان نسى موعدنا مع الله اللهم لا تسلط علينا ملا يتقيك فينا أنا كيبان لي أنه حتى ف القانون محال كين بند يخص عقوبة كهذه

  • marjane
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 08:34

    دبر عليها الزغبي الطمع او ميدير كان خدام او مهني

  • يوسف
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 09:10

    هناك العديد منهم!! هناك عيادات خاصة من تبيع شهادات طبية تأكد خلو المريض من أي أعراض لكورونا دون فحص يذكر !!!

  • Rachid
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 14:19

    في مدينة وجدة التلاعب كدلك في الشواهد

  • مواطن
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 15:45

    فعلا هناك مختبر خاص في جهة فاس مكناس يستاهل مع حاملي الفيروس والراغبين في السفر إلى الخارج، يسلمهم وثيقة اختبار سلبي

  • مواطن
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 21:06

    يجب تفعيل الرقم الأخضر المرتبط مباشرة بالنيابة العامة ،للتبليغ عن مزور شواهد كورونا،مثل الرشوة
    وفي هدا الصدد ،ومن اجل ضبط المزورين يجب وضع كماءن لهم .

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 6

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 2

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41 29

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 18

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 29

قانون يمنع تزويج القاصرات