تأجيل قضية اتهام نور الشريف بالشذوذ

تأجيل قضية اتهام نور الشريف بالشذوذ
الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:12

قررت محكمة مصرية الأربعاء تأجيل محاكمة ثلاثة صحفيين بجريدة “البلاغ الجديد” الأسبوعية، في قضية “الطعن في أعراض” ثلاثة فنانين، بينهم النجم نور الشريف، بعدما نقلت أنباء تتهمهم بممارسة الشذوذ الجنسي، وذلك للاطلاع وتقديم المستندات.


وبرز في المحاكمة قيام محامي الدفاع عن الصحفيين بكشف وجود مستندات سيقدمها في الجلسات القادمة ستفضي إلى تبرئة المتهمين، في حين قام أحد رئيس تحرير الجريدة، عبده مغربي، بإظهار باسطوانة مدمجة CD أدعى أنها تحتوي على “دليل براءته” وأنه سيطلب إلى المحكمة عرضها ومشاهدتها.


وقدم محامي الدفاع عن الصحفي إيهاب العجمي، محرر الموضوع محل القضية، إقرارا كتب بخط يد مغربي، يؤكد فيه الأخير مسؤوليته عن كل ما نشر من معلومات.


وفي وقت حضر مغربي الجلسة، تغيّب رئيس التحرير التنفيذي أحمد فكري والمحرر العجمي، وأنابا محامين للدفاع عنهما.


وقامت المحكمة الناظرة في قضية المقال الذي اتهم الفنانين نور الشريف وخالد أبو النجا وحمدي الوزير بأنهم أوقفوا وخضعوا للتحقيق معهم لاتهامهم بممارسة الشذوذ الجنسي في أحد فنادق القاهرة بتأجيل المحاكمة إلى جلسة تعقد في 28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.


وكانت هيئة الدفاع عن الفنانين الثلاثة قد طالبت بتأجيل بت الدعوى لتمكينها من الإدعاء المدني ضد الصحفيين الثلاثة ولإعلانهم بالدعوى المدنية ومطالبتهم بتعويض مادي، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.


وكان النائب العام المصري قد سبق وأن قرر إحالة الصحفيين الثلاثة للمحاكمة الجنائية العاجلة، وطالب بتطبيق مواد الاتهام عليهم التي تعاقب بالحبس والغرامة معا لكونها تتصل بالطعن في أعراض الأفراد.


وتعود وقائع الدعوى إلى الثالث من أكتوبر ، عندما تقدم الفنان نور الشريف ببلاغ إلى النائب العام جاء فيه أنه “فوجئ بنشر مقال بالجريدة المشار إليها متضمنا موضوع الاتهام خلافا للحقيقة بما أساء إليه وألحق به أضرارا بالغة،” في حين قدم أبوالنجا والوزير بلاغات مماثلة في اليوم التالي.


وتلا ذلك إصدار المكتب الفني للنائب العام بياناً أكد فيه أن نيابة منطقتي عابدين ووسط القاهرة لم تتلق أية بلاغات من شرطة السياحة والآداب حول ضبط تلك الشبكة المزعومة، مع عدم وجود أي تحقيقات تم إجراؤها مع الفنان نور الشريف.


رد نور الشريف على اتهامه بالشذوذ



‫تعليقات الزوار

21
  • HammaHamou
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:30

    ظاهرة السحاق و الشذوذ الجنسي جزء من الحياة الثقافية في المشاهد الاجتماعية المصرية ، هذا الموضع تم التطرق اليه مرارا و تكرارا في اشهر المجلات المصرية و الخليجية سواء بالاشارة بالمرموز في المجلات بالصور و لون الالبسة و اشياء اخرى كالاساور الخواتم… او بالتلميح عن طريق الحوارارات المنجزة.
    و يضاف الى ذلك ان المجلة المصرية “الحقيقة” التي كانت تصدر منذ الثلاثينات و اربعينات قد اشارت الى ضرورة توفر ال”الخصائص”النسوية الرجالية و النسوية للوصول الى النجومية، و عموما ظواهر السحاق و الشذود منتشرة في زمن اسمهان، و انور وجدي و رمسيس و احمد بدرخان و يوسف وهبي ، اما الابطال هم ابطال السينما المصرية .
    اما اليوم فالاكيد ان نجوم الاغنية المصرية و المثلون يعلمون علم اليقين نزوات عمرو ذياب و عدوية و الاخرون، اما الممثلون كاباظة و سمير غانم و عادل امام و نور الشريف كلهم يسبحون في فلك اتلجنس و الشذوذ مع نادية لطفي ،الهام ش، نيلي، ليلى علوي، يسرى و الائحة طويلة، المهم ان التمثيل ياتي في المرتبة الثانية بعد الاكل في الجتمع المصري “الكل يمثل الكل يضحك و يمتع و لكن هناك رجال يملكون مواصفات جنسية خاصة للنساء و ه النساء بدورهن ممارسات مقبلات على الفن و على “اهل الفن” هذه مسائل معروفة و معروفة جدا لى المغاربة الذين اكتشفوا هذه البلايا منذ الستينيات من القرن الماضي التي يزور فيها الفناون المصريون المغرب لاقامة الحفلات عبد الحليم و وردة الجزائرية و غيرهم حيث كان الجميع ينشط و يقصر امام شيخات خنيفرة و اجواق مختلفة بالرباط و بالدارالبيضاء…..

  • شاذ
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:32

    كل العالم آلأسلامي يعيش في شدود.كلنا شا دين عن طريق العلم

  • surprisingmorocco
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:28

    لن أستغرب من هكذا أخبار خصوصا إذا كانت تأتي من الميدان العفني وليس الفني، بل قد يكون ذلك ممكنا وصحيحا ماداموا ينتهكون حرمات الله ولا يريدون أن يشبعوا من متاع الدنيا الفاني ..شيء طبيعي أن تكون النهاية غير سوية وتختفي النجومية والبطولات في وقت قياسي ..
    بماذا ستنفعني رؤية هذا( النجم) في هذا السن مع عبلة كامل فوق السريرأو على شاطئ البحر ؟ لكن ما يضحكني حقا هوأنه تارة يبدو كهارون الرشيد بحزمه ورزمه وتارة أخرى كالفاروق بعدله وقسطاسه ومرة أخرى في دور ريادي كهذا الذي اتحفنا به سيادته مع رفاق دربه ههههههههههه.
    الله يلعنكم يارباعة الموسخين ….فلوس لبان كايديهم زعطوط ،إوا سير خبع قمقومك فشي حفرة إلا عندك شي وجه.

  • موروكاني
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:36

    هذا الذي أدى دور الخليفة عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه.

  • باشا
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:44

    السلام عليكم و رحمة الله
    أولا أأسف جيدا على هذه التعليقات، علاش فيما كان شي إنسان ناجح نحاولوا نحطموه، ما بان ليه نور شريف كيدير هاذ الشي عا اليوم ما لو ما قالوا عليه هذا الهضرة في السبعينات و الثمانينات و التسعينات حتى 2009 عاد بان ليهم اللهما ارحمنا من هاذ المتقمصين شخصية الصحفيين، الصحافة رسالة و ليست التشهير بأعراض الخلق، الصحافة ضمان حقوق المسلوب الصحافة هي الصدق و تأدية الرسالة بأمانة، ما بانوا ليهم الشفارة للي كيسرقوا عيني عينك بان ليهم غير الممثلين، صحفيين ديال جدريال

  • ولد باب الله
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:48

    نو الشريف فنان كبير و متواضع الى حد كبير و دو موهبة فدة غير ان افته الكبرى انه تارة يحلق فى اعالي الابداع كما في اعمال كثبرة عمر بن عبد العزيز مثلا…..وتارة يهوي الى حضيض الميوعة و الفجور كما في اغلب افلامه مع مطللقته فكانه دو شخصيتين متناقضتين تما ما وحقيقة ان من يعبش وسط مجال الفن عفوا العفن كما نراه حاليامعرض لكل انواع المسخ والله استر او صافي

  • *صحفية مراكشية*
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:26

    هدا المسمى نور الشريف بغض النضر عن اتهامه هل صحيح مايقال عنه ام لا لست ادري لم?امقته!!كلما رايته صدفة في اي قناة هو ومجموعة من العفانين التافهين بدون شعور اغير المحطة مللنا منكم…

  • casbah de tanger
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:54

    نور الشريف ممثل أكبر من هذه الإشاعات.

  • marocain pur
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:16

    هل لديك دلائل على ما تقول أعطني إياها أرجوك لأن ما تقوله تهم خطيرة جدا و إن لم يكن لديك دليل فتحمل وزر و مسؤولية كلامك أمام الله أو بعربية تاعرابت زم فمك

  • السوسية
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:18

    حرااااااااااااااااااااام الظلم اعباد الله
    المتهم بريىء حتى ثثبث ادانته
    هل ترضون ان تتهمو بتهمة ماسة بالشرف والدين وانت تدركون براءتكم والناس تحاكمكم لمجرد تهمة
    قلبي معك يانور لاني مدركة انك اشرف من هكدا تهمة

  • عبدو
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:20

    بالنسبة عن ما قيل في حق الممتلين ٣ فهو مجرد كلام بالخصوص الفنان العظيم والكبير نور الشريف مجرد إشاعة فكل فنان كان مشهور وذو شعبية كبيرة يقال عليه الكتيرة من إشاعات من أجل تحطيمه.
    كما يقال المتهم بريىء حتى ثثبث ادانته.

  • simohammed
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:42

    نور شريف فنان كبير من هده الاشاعات الكادبة فالكامرات اصبحت في اكبر الفنادق تتاجر باعراض الناس وشرفهم يجب ان يتابع هؤلاء القلة من لمعفنين ويجب ان يقفو معه جميع الممثلين وقفة واحدة حسبية الله ونعمة الوكيل.

  • لمعقول الدمدومة
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:24

    واش هادا هو الحاج متولي اولي كدبت
    لا حول ولا قوة الى بالله

  • عادل
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:38

    لست أدري لماذا كل هذه الزوبعة و كأن الشدود جريمة .
    إن كان نور الشريف شاذا ام لا فشخصيا هذا لن ينقص من حبي واحترامي لهذا الفنان الكبير ثم لست أدري لماذا كل شيء عندنا حرام أقول كل شيء لانه حتى اذا اختلفت في الرأي مع أحد ما الا ونعتك بالحرام .فقط مايفعله الاخرون هو الحرام أما مانفعله لانحن فلايجب أن يناقش وهذا هو الشذوذ بعينيه فكرنا ياناس هو منبع الشذوذ وليس الشذوذ الجنسي .

  • amanius
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:50

    votre site comme,ce a faire marche arriere dans cette quete au nombre de clicks.c pas en cherchant de suscetter l’interet des internautes de n’import quel maniere que vous allez progresser.je pense que votre image de marque va en souffrire .alors veuillez a etre plus sobre et serieux ddans le choix de vos article.
    bon bon chance…..on aimerait pas que cette experience s’areete.

  • فواز
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:56

    ان نور الشريف ممثل مقتدر ورمز من رموز الدراما المصرية وطبيعي جدا ان ممثلامن العيارالثقيل ان يتعرص لعثرة تشوش على مساره الفني وانماما قام به الصحفي المدعوا فؤاد المغربي لاغلاقة له باخلاق الصحافي الشريف صاحب مبادئ الدي لايقتحم خصوصيات وكرامات الناس ويصدر اتهامات زائفة ووصع صور الناس على الصفحات الاولى لجريدته ليحقق ارقاما قياسية في البيع ولكن على حساب اعراضالناس فبئس مايفعلون.وبالمناسبة بطلب من العملاق نور الشريف ان يعتبر ما تعرض له كحشرة اعتر ضت طريقه فما كان عليه الاان يدوسها بقدمه ويواصل الطريق.

  • نور عاد شريف
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:34

    حشومة عليكم هذا هو الي دار عمر بن عبد العزيز وهو الي دار عمرو بن العاص فاتح مصر وهارون الرشيد وانا أقول ماتخافوش يا عشاق هذا الفنان راه ليهود الي موراه ومورانا كاملين و الله أعلم عاوتاني الله أعلم

  • حسن اكادير
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:22

    المتهم بريىء حتى ثثبث ادانته.بغض النضر عن حياته الشخصية,نور الشريف فنان كبير وسيبقا كبير باعماله الكبيرة.لاكن وللاسف هده سنة الحياة,حول كل رجل ناجح عدد كبير من الاعداء يتربصون به وينتطرون الفرصة للانقضاض.اللهم لاتجعلني من اكلي الجياف.

  • rayor
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:14

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وباركا ماتحطو الباطل على بنادم راه غدا يوم القيامة غادي التساءلو على كل كلمة قولتوها أو كتبتوها،وهذا الناس الي تينشرو بحال هذ الدعايات،شافوه بعينيهوم؟ولاغيربانتلهوم فيه؟.ولنفرض شافوه بعينيهوم ،يسترو ما استر الله باش مايتسببوش فنشر الفتنة،راه كون مايسارتش لنا الله عيوبنا ماغدي نقدو نخرجو من ديورنا ،اقراو سورة النور والتقو الله.

  • حمزة
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:46

    عمر الشريف فنان عظيم اعطى الشيء الكثير للساحة الفنية العربية واولائك الذين يتهمونه لا يتهمونه الا حقدا وجسارة لا تنساقوا وراء مثل هذه الشائعات فرقوا بين الانسان والممثل الكل سيحاسب عند الله عندما نعجب بعبقرية فنان لا داعي ان يكون على اخلاقنا طاهرا والا فلن نقرا لاحد من الغرب ولا نشاهد سينما غربية لماذا لا نرتاح ونريح ونترك الناس لله لمحاسبتهم نحن لسنا شرطة اخلاق ايها السادة

  • مدني عبدالله
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 07:52

    والله حرام عليكم تظلمو فنان بهذا
    المستوي الرفيع اتقو الله يا خلق
    الله هذا ظلم ةظلم ظلم:

صوت وصورة
الرباح .. السياسة والاسترزاق
الأحد 6 يونيو 2021 - 00:22 8

الرباح .. السياسة والاسترزاق

صوت وصورة
البيغ وأمينوكس في أجواء حزن
السبت 5 يونيو 2021 - 18:06 16

البيغ وأمينوكس في أجواء حزن

صوت وصورة
مقتل شبان في تصوير "كليب"
السبت 5 يونيو 2021 - 14:58 12

مقتل شبان في تصوير "كليب"

صوت وصورة
مصرع 3 شبان في حادث
السبت 5 يونيو 2021 - 13:42 19

مصرع 3 شبان في حادث

صوت وصورة
اللقلاق رمز القنيطرة
السبت 5 يونيو 2021 - 12:40 10

اللقلاق رمز القنيطرة

صوت وصورة
متحف يعرض آثار دمنات
السبت 5 يونيو 2021 - 11:30 5

متحف يعرض آثار دمنات