تدهور صحّي "خطير" لمعتقلَين إسلاميّين بمكناس

تدهور صحّي "خطير" لمعتقلَين إسلاميّين بمكناس
الجمعة 17 ماي 2013 - 15:23

أفادت مصادر حقوقية أن صحة المعتقلَين الإسلاميّين بسجن تولال2، محمد العزوزي ومحمد صدوق، الذَين وصل إضرابهما المفتوح عن الطعام لليوم 49 و42 على التوالي، في تدهور “خطير”، رغم رقودهما حاليا بمستشفى مدينة مكناس.

ونقلت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين أن جهات عديدة قامت بزيارة المعتقلَين، “من بينها والي الأمن ونائب وكيل الملك بمكناس وعدد من الأمنيين ومدير سجن تولال 2″، من أجل ثنيهما عن الإضراب المنفّذ للمطالبة بترحيل المعتقلَين لأقرب سجن لمقر سكن عائلتهما.

وقال المصدر إن وكيل الملك بمكناس “أبدى تعاطفه” مع مطالب محمد العزوزي ومحمد صدوق، مضيفا أنه أكد أن مطالبهما “قانونية ومشروعة” وبأنه “رفع تقريرا في حالتهما للجهات المعنية.. كما أبدى استغرابه من عدم تلبية تلك المطالب..”.

‫تعليقات الزوار

3
  • ابو مصعب
    الجمعة 17 ماي 2013 - 15:51

    السلام عليكم و رحمة الله. اريد فقط معرفة شرعية الاضراب عن الطعام. هل هو جائز شرعا . لو قرأنا قول الله تعالى. و لا تلقوا بانفسكم الى التهلكة. و قوله تعالى. ولا تقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق…

  • الإسلام ليس دين عنف وإرهاب
    الجمعة 17 ماي 2013 - 16:07

    من تعدى حدود الله فقد ظلم نفسه!
    سبحان الله العظيم! هده هي مشيئة الله تعالى وعقابه في حق كل ظالم ومجرم طغى وحاول قتل الأبرياء من الناس أوكان ينوي قتلهم عبر الأحزمة الناسفة والسيارات المفخخة! لكن الله سبحانه تعالى كشفه وفضحه قبل إتمام جرائمه.
    حاشا معاد الله أن يظلم الله عبدا؟
    فالله سبحانه وتعالى يجازي الجاني بالطبع في الدنيا قبل العذاب الأكبر في جهنم!!
    أما المومن الحقيقي فالله تعالى دائما يسير له دنياه وآخرته كما هو معلوم.
    إدن ارضوا بحكم الله فيكم إن كنتم مسلمين بالفعل كما تدعون ـــــ أو كما تعتقدون؟؟؟
    لهدا أقول لكل من يحمل أفكارا إرهابية متطرفة أن يراجع نفسه إدن وأفكاره قبل فوات الأوان…

  • مسلم (سني.. سلفي)
    الجمعة 17 ماي 2013 - 23:52

    إني أعلم أنهم بريئين من تهم الإرهاب وأن جميع المحاضر ملفقة وواضحة كوضوح الشمس وأطلب من الله عز وجل أن يطلق سراحهم ويفرج همهم وكربهم. وأطلب من كل مسلم أن يدعوا معهم فإنهم الأحرار في زمن العبيد.

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 7

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"