تسونامي "الانتحار" يهدد الإسرائليين

تسونامي "الانتحار" يهدد الإسرائليين
الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 19:50

نقل موقع القناة العاشرة الإسرائيلية، أول أمس عن مديرة أحد مراكز المساعدات النفسية في “إسرائيل”، أن المركز تلقى خلال الأيام الماضية المئات من المكالمات الهاتفية من قبل إسرائيليين يهددون بالانتحار بسبب الأوضاع الاقتصادية السيئة في “إسرائيل”، “إن ما فعله المتظاهر موشيه سيلمان خلال المظاهرة التي جرت في مدينة تل أبيب من إحراق لنفسه جلب موجة تسونامي من التهديدات بالانتحار”، تقول المديرة.

وأضافت المتخصصة في المساعدات النفسية أنه تم رفع شعارات أثنت على عمل “سيلمان” وطالبت بالانضمام له خلال المسيرات التي نظمت نهاية الأسبوع الماضي، وهو ما رفع من نسبة المحادثات التي يهدد فيها المتصلون بالانتحار بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها..

حريّ بالذكر أن عدد الأشخاص الذين ينتحرون في إسرائيل يتجاوز رقم 400 منتحر.

‫تعليقات الزوار

24
  • mido
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:05

    هدوك غير دنوب الفلسطينيين لي تتقتلوهوم كل يوم المجرمييين

  • مسلم و افتخر
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:06

    الى جهنم و بئس المصير

    و ادعو جميع المسلمين استبعاد هذه الفكرة الى ان يفرج كرب كل مهموم باذنه جل و علا.

  • salah
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:08

    الحل هو انتحار جماعي للكيان الصهيوني او تسونامي حقيقي

  • ZREKA
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:27

    تبا لاعداء الله سحقا لهم اللهم اجعل كيدهم في نحرهم

  • tarik de rabat
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:36

    اللهم احرق شعبهم وارنا فيهم اياما سوداء يارب

  • R&D-US
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:49

    اللهم بارك في هذا الانتحار و اجعله سببا في تفكيك الدولة الغاصبة و المغتصبة. امين

  • محسن
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 20:54

    كلنا ثورة البنزين 😉

    الى الأمام الى الأمام

  • usa
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 21:29

    i always believe revolution is power….is the freedom……it's always be the solution

  • مستمعة
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 22:31

    والله اني لا أحب أن يتعذب البشر كيف ما كان, ولكن حرقة قلوبنا على الفلسطينين تبرر لنا بعض الشماتة.
    أدعو كل يهودي يريد أن يعيش في سلام أن يتبرء من دم المسلمين و أن يغادر فلسطين حتى لا تطاله أدعية المظلومين.

  • lamborghini
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 22:33

    أصبحوا يحاربون أنفسهم بأنفسهم

  • GHIZLANE
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 23:31

    اللهم يسر حرقهم
    امين
    اللهم يسر شويهم
    امين
    اللهم يسر سلخهم
    امين

  • مراكشي
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 00:05

    حين نتكلم عن إسرائيل فنحن نتكلم حاكم أمريكا و حين نتكلم عن أمريكا فإننا نتكلم عن حاكم العالم إقتصاديا عسكريا ،،، فهل هذه الأزمة مصطنعة أم واقعية و هل من ورائها شيئ أعضم مما نتصور ، الكتير لن يستوعب عقله ما سيحدث ، إقتربنا من أن نكون ضد أو مع دين الله ، و الله أعلم

  • ZHicham
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 00:32

    الله يزيدهم أكثر من ذلك ويدّيهم كاملين

  • kenitri
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 00:41

    ا لله يزيدهوم اكتر واكتر وراه ماسميتهاش اسرائيل راها فلسطين المحتلة البقر

  • mohamed
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 00:49

    Je ne comprend plus ce système , qui de jour en jour fragilise notre vie et participe a des nouvelles formes d'esclavages au quartes coins du monde c'est vraiment absurde et il faut à mon sens une révolution mondial pour controversé ce capitalisme qui dévore le bonheur humanité au profil des multinationales

  • addar
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 01:04

    يجب علي الإسرائليين الإنتحار جميعا، لأن الخلافة قادمة بإدن الله كما أخبرنا الرسول الأعظم

  • كتكوت
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 02:09

    حبذا لو حرقتم حتى العاصمة سنكون لكم من الشاكرين

  • خـــالد الورزازي
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 02:27

    تيقول المثل (اللـــي تعــجب اتـــبلا)
    هدا دوركم من الاحسن انكم تلاهاو مع الشعب ديالكم و تدوقو ضريبة الاحتقار و الاستهزاء و الاعتداء….. و ظلم الشعوب العربية الاسلامية و خصوصا أصحاب القضية الاولى التي انتهكتم حرمة اراضيها باطلا و عدوانا . لكن دم شهدائها و دنوب اطفالها الياتامى و النساء الارامل و أصحاب العهات و التشوهات لن يدهب سدا لان كما تدين تدان و الله ناصر المظلوم و لو بعد حين لانه يمهل و لا يهمل
    اللهم لا شماتة لكن كل منا سيحصد كل ما زرعه عاجلا ام اجلا خيرا كان او شرا .
    الاسرائليون ضعاف جدا و يخافون من المستقبل مهما استعلو و تكبرو و الزمان شاهد على دالك فهم يجيدون المكر و الخداع فقط و لا شجاعة و صبر لهم لدى تجدهم يقيمون الدنيا و ما فيها لابسط المشاكل و ينتقمون من انفسهم بالانتحار . لدى نجد عندهم نسبة الانتحار مرتفعة مقارنة بباقي الدول
    فتجد عند العرب مشاكل بالجملة لكن نسبة الانتحار قليلة و لو كانت للاسرائيلين نفس المشاكل التي يعيشها شبابنا اليوم ما وجدت اسرائيليا واحدا على قيد الحياة رغم انهم يخافون الموت لكن جبنهم و خوفهم من الاتي يحجب عنهم التفكير فيصابون بالارتباك و ينتحرون

  • Yanis
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 02:59

    هده مجرد اكاذيب و خدع..رأيت المنتحرين في الاخبار و كما يزعمون..انهم انتحروا بسبب مشاكل مادية و انهم لا يتوفرون على مسكن للعيش…طريقة غير مباشرة لتبرير الاستيطان و الضغط على الحكومة المزعومة اسرائيل لإفراغ الفلسطينين من منازلهم و قتلهم حتى يستوطنو كل المدن الفلسطينية …انتحروا احترقوا و تشتتوا فما همنا بكم حتى تندتروا..المهم ان تنقرضوا حتى نستعيد قدسنا و فلسطيننا..اللهم شتت شملهم و أحرقهم ..و انصر إخواننا في فلسطين و كل مسلمي العالم…آمين 

  • télévisionman
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 03:05

    en va voir qui va brulés vive nous peut étre peuple mal eduqué vous allez avoir une rééducation par le feu des armes

  • nabilof
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 05:09

    تسونامي حقيقي هو انتحار جماعي للكيان الصهيوني

  • mortariba
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 05:29

    اللهم زد وبارك في إنتحارهم وقتلهم والذي يأتي أكثر فستعدوا يا مسلمين

  • moro japanese
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 09:38

    thank you god all mighty for this wonderful news
    it's a matter of time before all these parasites start feeding on each other as interpreted in the laws of nature
    absolutely no remorse for the killers of women and children, tables has turn around for these no man's trash to face god's swift justice
    islam's banner is lifing up the morale and the spirit of all muslims from all over the world .
    we should be grateful to god all mighty the most up high for making us muslims every day, every heart beat
    no questions ask

  • الحسين بن محمد
    الخميس 26 يوليوز 2012 - 11:37

    السلام عليكم

    لازالت الأزمة الإقتصادية تفعل فعلها في إسرائيل و في الدول الداعمة لها

    إنقلب السحر على الساحر

    مكروا و مكر الله و كان الله خير الماكرين

    و كفى الله المومنين القتال

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 3

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي

صوت وصورة
تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:16 2

تأجيل مجلس الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
منع احتجاج أساتذة التعاقد
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 16:41 29

منع احتجاج أساتذة التعاقد

صوت وصورة
البوليساريو تقترب من الاندثار
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:59 17

البوليساريو تقترب من الاندثار

صوت وصورة
قانون يمنع تزويج القاصرات
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:48 29

قانون يمنع تزويج القاصرات