‫تعليقات الزوار

11
  • استاذ
    الثلاثاء 7 يوليوز 2020 - 21:48

    كيف يمكن لاستاذ ان يقوم بعملية التصحيح في هذه الظروف اي الحرارة المفرطة و هو يرتدي ذلك اللباس الواقي
    ان درجة الحرارة سوف تتعدى 60
    مادور ذلك اللباس الاطباء الذين يعالجون المرضى لا يلبسونه
    فكفاكم تعقيدا اتركوا الناس يعملون بكل اريحية يجب ان يكون التباعد
    اكثر ما يمكن ان يكون في القاعة هم ثلاثة إلى أربعة مصححين مع إرتداء الكمامات و القفازات لا غير
    خلينا من السينما راه عيتونا و اخلعتو الناس
    لعلمكم هل تلك الاوراك معقمة و كيف يمكن تعقيم الورق بالسائل دون ان يبلل
    باراك من الكاميرا شاعلة
    كل ما يطلب الأساتذة هو توفير ظروف التصحيح حتى تمر العملية بجدية و احترام
    و تعطى لكل ورقة حقها في التصحيح لكي لا يكون التلاميذ ضحية عدم ارتياح الأساتذة في عملهم الشيئ الذي سيؤثر على مردودية الاستاذ في التصحيح

  • محمود
    الثلاثاء 7 يوليوز 2020 - 21:56

    إحتياطات تبدو لي مبالغ فيها هل الورقة تتنفس لكي توضع الكمامات و الواقي الشفاف و القفاز و اللباس الواقي حتى الأطباء المعالجين للوباء لم يكونوا بهذه الدرجة من الإحتياط رغم أنهم كانوا يتعاملون مع الحالات المؤكدة مباشرة !أمْ أن الأساتذة يريدون تسخين السوق زعم رنا في وضعية خطيرة !

  • .....
    الثلاثاء 7 يوليوز 2020 - 22:22

    و اللهيلا عي كيزيدو فيه الناس بلا ديك الحوايج و كيدوبو بسخانة عاد ادا لبسو ديك الحوايج ايموتو قبل الوقت ديالوم وقيلا

  • عبدالله
    الثلاثاء 7 يوليوز 2020 - 22:25

    رجل فضائ وليس مصحح ، القاعات كثيرة والتباعد ممكن والأطباء والممرضون أولى بذلك اللباس كفى من الكاميرا شاعلة

  • hamid
    الثلاثاء 7 يوليوز 2020 - 22:27

    أهتموا بالشكليات ونسوا المضمون. أنظروا ما يجري في الشارع من تضمر الآباء عن الإمتحانات. لا يهمنا هل هي صعبة أم سهلة ولكن لا تعكس مستوى الذين صهروا الليالي وعيونهم على معدات التواصل المتواضعة وصبيب ربما غير موجود. هذا زيادة على مفاجئات التصحيح.

  • Hicham
    الثلاثاء 7 يوليوز 2020 - 22:33

    هذه إجراءات أمام الكاميرا وفقط، أما حقيقة الأمر فهي غير ذلك تماما، لأن مجموعة من المراكز تفتقد لأدنى شروط السلامة، إضافة الى مسألة أخرى مهمة وهي أن الأستاذ المصحح يعاني من حيف وظلم كبيرين بالنظر الى التعويضات الهزيلة التي تمنح له؛ 3 دراهم للورقة وعدم احتساب أوراق الغياب.
    أتمنى إعادة النظر في هذه المسألة.

  • Zizou
    الثلاثاء 7 يوليوز 2020 - 22:47

    c du cinéma, ces mesures exagérées sont prises face au caméra pour faire semblant . c tout!!!!

  • yaya ban
    الثلاثاء 7 يوليوز 2020 - 22:54

    خنقوهوم مزيان بالكمامات و الماسك البلاستيكي +الحرارة المفرطة +الامتحانات التعجيزية …لكم الله يا تلاميذ باك كوفيد 19!!!

  • مقاطع
    الثلاثاء 7 يوليوز 2020 - 23:39

    يبدو لي أن هؤلاء الاساتذة يصححون الاوراق خارج العلاف الجوي أي في المريخ اما في الأرض مبالغ فيه جدا. رآه بزاف ذاك التغليفة واش راهوم في المحطة النووية المهم الله اكون في عونهم إذا كان داك الشي صحيح
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • محمد الجابر