‫تعليقات الزوار

6
  • ammari
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 11:48

    هذا إسمه العبث بالركائز الاقتصادية للمملكة. كيف لشركة ضخمة و الوحيدة من نوعها بالمغرب أن نضعها تحت رحمة أجنبي يغرقها ديون و "يقلز ليك في الأخر"
    و تصبح دليلة في الدلالة لا أحد يهتم بشرائها.
    الشركات الكبرى ك OCP SAMIR LAFARGE MAROCTELECOM يجب أن تبقى في يد الدولة وبالتالي في يد المواطن و إلا سوف يبقى اقتصادنا هشا على كف عفريت يعبث به كيفما يشاء

  • ساوي والو
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 13:39

    يجب محاسبة كل من عبت بمستقبل الطاقة بالمغرب،و من واجب كل مسؤول العمل على وضع خلف القضبان لصوص المال العام و هم معروفون بالاسم و الصفة

  • وادي الفلوس
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 13:43

    المغرب بلاد السيبة بامتياز. ..كيف يعقل منح العمودي ديون بدون ضمانات لا عينية ولا شخصية في حين أن مفترض بسيط تغرقه الأبناك بعشرات الوثائق ؟ أين كانت الدولة ومعها إدارة الجمارك نائمة حتى حصل ما حصل ؟شخصيا أري أن من يجب محاسبته هى الدولة المغربية مع انني أعتقد أنه من كثرة الفساد الموجود في هده البلاد واستيلاء قلة قليلة على خيراته يبدو المغرب كقبيلة من اللصوص وقطاع الطرق أكثر منه دولة ….

  • بوغطاط المغربي...
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 16:19

    اليوم العمودي وما ورائه ……..هم الأن احرار لا محاسبة يصولون ويجولون طبعا هم لهم نفوذ من يحاسبهم ؟؟؟ لا أحد المواطن الضعيف هو الآولى بالمحاكمات وبالزيادات .السؤال الآن المطروح .كيف سيتم تسديد حجم الديون المتراكمة ؟؟؟؟؟ هذه الفظائح لا تجدها سوى في بلد اسمه المغرب. اتمنى من جلالة الملك ان يعطي الأوامر ليتم فتح تحقيق وشكرا.

  • Khaledtop
    الجمعة 10 فبراير 2017 - 17:23

    لاحولة ولاقوة الا بالله
    لمادا لا تتدخل الدولة للايجار حل مناسب يرضى الطرفين الضرر ولاصرار
    فالاعداء متربصون بنا ينتصرون الفرص
    يجب مساعدة الشركة الوحيدة عندنا حتى لابتحكم فيها من هب ودب .بدخول مستثمر من المغرب ومساعدة العامودي الخروج من الأزمة

  • عبد الرحمان الكرومبي
    السبت 11 فبراير 2017 - 20:02

    يقول المثل المغربي باع القرد وضحك على من اشتراه هذه هي الحقيقة المضحكة المبكية مع الاسف- عندما باع الوزير المكلف بالخوصصة او الخصخصة في الحكومة التي باع فيها وزير المالية عدة مؤسسات اقتصادية وطنية الى جهات اجنبية استفادت بالمداخيل الطائلة على حساب قوت المواطنين – هذا الوزير بعد خروجه من الحكومة واستفادته المزدوجة من تعويضات المغادرة والتقاعد – دبر لنفسه على وظيف سام في شركة العامودي الذي جازاه على هديته المتميزة- وهكذا تكون روح المواطنة والا فلا !فمن يحاسب من ?

صوت وصورة
منازل الروح
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 23:28 4

منازل الروح

صوت وصورة
برامج رمضان على هسبريس
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 19:08 5

برامج رمضان على هسبريس

صوت وصورة
مدرسة تهدد سلامة التلاميذ
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:31 16

مدرسة تهدد سلامة التلاميذ

صوت وصورة
بوحسين .. نقاش في السياسة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:07 3

بوحسين .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
منصة للسيارات المستعملة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:59 6

منصة للسيارات المستعملة

صوت وصورة
جنازة لاعب كرة
الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:25 24

جنازة لاعب كرة