‫تعليقات الزوار

15
  • ام ريم
    الأربعاء 22 يناير 2014 - 22:11

    إلى كل فتاة: بنيتي سيدة البنات أينما كنت فليحفظك الله من كل سوء ومن تكالب ضعاف الإيمان من البهيميين الذين شلت الشهوة قدرتهم على التفكير السوي وضعف إيمانهم فلم يخشوا ربهم ولا استحيوا من خلقه

  • مغربي
    الخميس 23 يناير 2014 - 00:07

    المفسدون تجاوزوا جميع الحدود سرقوا و نهبوا و أفسدوا الحرث و النسل و الحكومة أبانت عن عجزها عن محاربة هؤلاء المفسدين فما على المجتمع المدني بصفة عامة و جميع جمعيات المجتمع المدني بصفة خاصة إلا التحرك لمحاربة الفساد و المفسدين بجميع الطرق المشروعة لقد طفح الكيل ها الاغتصاب ها الجرائم ها الرشوة ها النهب المال العام ها ظلم المحاكم ها المصائب من كل ناحية.

  • maman
    الخميس 23 يناير 2014 - 00:15

    يجب تشديد العقوبة على امثال هؤلاء المجرمين.الطفل لاتنتهك حرمته.. ترك هذا المجرم يصول ويجول، ضربة قاضية لمؤسستنا القضائية والامنية…..

  • خ /*محمد
    الخميس 23 يناير 2014 - 01:49

    اخرها الفلوس والتدويرة كلام ام المعتدي !! واش يخصو من عشرة سنوات نافدة وهو اول من سيطبق عليه الحكم الجديد ان شاء الله

  • مغربية
    الخميس 23 يناير 2014 - 08:05

    الاخصاء الاخصاء لمغتصب الطفولة . السجن ليس حلا سيخرج المغتصب اكثر شراسة واحترافية . لا حل سوى الاخصاء .العين بالعين والشرف بالاخصاء الله تعالى واعلم يقول ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب.

  • TAJER JA3FAR
    الخميس 23 يناير 2014 - 10:15

    اتاسف على حال امتنا هدا ما يريده شباط و لشكر و سينا و غيرهم كتير… الفساد العري الاغتصاب الانحلال …كل هادا تحت دريعة المساواة بين الجنسين. واقول ان القادم اعظم فيا دعاة الدين تحركوا . ويا شباب الامة ارجعوا الى الله فما يحدث لامتنا العربية بشكل عام والمغربية بشكل خاص هو بسبب الابتعاد عن شرع الله . و الدي انتظره في حق المغتصب ادا تبتت عليه الحجة و اعترف هو انزال اشد العقوبات التى سنتها شريعتنا السمحاء….

  • Youssef
    الخميس 23 يناير 2014 - 10:30

    لقد تفشت ضاهرة الاغتصاب في مجتمعنا لأننا كما يعلم الجميع تنكرنا لديننا الاسلامي الذى يحمينا من هذه المصائب فأصبح مألوف ان ترى في الشارع البنات عاريات ما لذة وطاب من أشكال الأجسام الناعمة و الدكور يتعاطون المخدرات و المهلوسات و الاسرة مشتتة والتعليم مخرب وأصبح الصالح غير مرغوب فيه و القاسم المشترك الجميع يتحمل مسؤولية هذه الجرائم

  • houari
    الخميس 23 يناير 2014 - 14:12

    هناك اختطاف وغتصاب ادا كنا في دولة الحق و القانون فيجب الاعدام بدون مناقشة وبدون تعليق

  • nadia
    الخميس 23 يناير 2014 - 14:12

    اندد وبشدة العمل المشين والجريمة والمنكر والانحلال الخلقي
    والعرض لا يباع ولا يشترى ولكن يسترجع بقوة الدم….

  • un exemple pour dissuader
    الخميس 23 يناير 2014 - 15:30

    la seule chose qui peut dissuader ces violeurs d'enfants, c de prendre un parmi eux et lui trancher ses attributs dans un lieu public devant tout le monde en passant les images sur la télé

  • Najat Oujda
    الخميس 23 يناير 2014 - 16:13

    يا لهول المصاب على دوي الضحية، يا رب انزل عليهم جبالا من الصبر، ولن يشفي غليلهم حتى 20 سنة من السجن، بالله عليكم هل سجنه سيرجع لهده الطفلة براءتها او عفتها، لا و الف لا ادن الشريعة هي الحل: الرجم حتى الموت امام الملا لكي لا يكرر هدا الفعل على فلدات اكبادنا، اما الطبقة الحاكمة والتي ننتظر ان تصدر قانونا صارما في قضية كهده ففلدات اكبادهم تعيش في بلاد الحق و القانون فقط المتحرش الجنسي ياخد اقصىى العقوبات فلا تنتظرو منهم شيئا ادن الحق يجب ان ينتزع ولا يعطى حسبي الله و نعم الوكيل.

  • ملفات أخرى
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:30

    اغتصاب الأطفال جريمة بشعة ولكن المشكل هو التركيز على هذه الجرائم النادرة بالمقارنة بمئات الآلاف من حالات الفساد اليومية والتي تسكت عنها النساء الجمعويات العلمانية.
    لقد تم تسليط الضوء على ملفات اغتصاب الأطفال لطمس الملفات المهمة كبطالة الشباب وفساد مؤسسات الدولة وغياب العدالة الإّجتماعية والغزو الثقافي الغربي واستيراد القوانين التي تتعارض مع ديننا وثقافتنا.
    أما الذي يغتصب الأطفال فهو شخص مريض نطلب من الله أن يعفو عنه. كما يجب علينا حماية أطفالنا ومراقبتهم. وتوعية الشباب على الإبتعاد عن هذه الجريمة القذرة.

  • عبد الله اسماعيلي
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:31

    للاسف لم يبق امن و لا امان وضاع الزمان و الخوف في كل مكان . نهب و احتيال و سب وشتم واغتيال . سرق واغتصب و اهان ولا زال يتسكع ويتجول ووبدون خوف . كانهم لا يفعلون شيئ ابدا . يجب على المسؤولين مراعات هده الظاهرة السيئة والمسيئة للمجتمع المغربي في اقرب وقت .حتى المسؤولين كانهم لم ينجبون اطفال او مصابون بالعقم . الشعب يريد العقاب لمن كفر و اكفر بجرم كالقتل العمد والاغتصاب وغيرهما من انواع الجرائم .ويجب معاقبت من قام بجرم كالاغتصاب والقتل بالاعدام علنية وضاهرة لتكون عبرة للجميع وشكرا..

  • احمد
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:42

    لقد تم تضليل الاساتذة بالاعدادية واخبروهم ان التلميذة ذهبت برغبتها وهي فتاة منحلة اخلاقيا واحضروا شهودا من زملائها وذلك يوم الوقفة لكي لا يتضامن الاساتذة مع سكان الحي في الوقفة هذا ان دل على شئ انما يدل على الكلام الذي اشار له ذويها ان الام ذات نفوذ وتشتري كل شئ بالمال حتى الذمم
    اللهم ان هذا لمنكر

  • مغربية من مونتريال
    الخميس 23 يناير 2014 - 17:55

    يجب أن يحاكم الشخص المغتصب و تصدر في حقه أقصى العقوبات حتى يكون عبرة للآخرين،لا يعلى أحد على القانون في بلد يسعى لترسيخ الدمقراطية. مع الأسف، مثل هذه الحوادث كثرت في المغرب مؤخرا والسبب الرئيسي هو تفشي المخذرات، محاربتها هو السبيل لمعالجة العديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع المغربي. أسأل الله أن يحفظ الجميع من كل مصيبة.

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 2

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 7

إيواء أشخاص دون مأوى

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 5

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 9

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 11

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال