تطبيق للمثليين يوقف تسجيلات الدخول بسبب السيدا

تطبيق للمثليين يوقف تسجيلات الدخول بسبب السيدا
الأحد 6 يناير 2019 - 21:33

ذكرت صحيفة “تشاينا ديلي” الرسمية اليوم أن التطبيق الأول لمثليي الجنس في الصين أعلن أنه أوقف التسجيلات الجديدة للدخول لمدة أسبوع لإجراء تحقيق داخلي، لتوضيح ما إذا كان القصر أصيبوا بفيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) بعد استخدام الشبكة.

وأثير هذا الجدال، بعدما نشرت صحيفة (Caixin) الاقتصادية المحلية معلومات أن هناك قُصر تمكنوا من تجاوز الرقابة على التسجيل في تطبيق Blued (بلويد)، الذي لا يسمح بانضمام من هم أقل من 18 عاما على الأقل، وانتهي بهم المطاف بالإصابة بمرض الإيدز، بعد لقاء جنسي من خلال استخدام التطبيق.

واستندت تلك التأكيدات إلى دراسة أجراهاالأخصائي الجنسي تشانج بيشوان، الذي اكتشف أن الجزء الأكبر من مستخدمي (بلويد) كانوا قُصر، وشكك في الرقابة المفروضة على التطبيق.

وقال المسؤولون عن الشبكة الاجتماعية، اليوم، أنهم سيدمجون “التكنولوجيا والخوارزميات والذكاء الاصطناعي ومراقبة المحتوى”، للكشف عن المستخدمين الذين يتظاهرون بأنهم بالغين، وكذلك أى محتوي آخر يشارك فيه القُصر.

وسيتم إضافة روابط ثابتة ومرئية على مواقع مكافحة فيروس الإيدز وتقديم المشورة لتجنب الإصابة به، على صفحات المعلومات الشخصية.

وتم إطلاق تطبيق (بلويد) في عام 2012 ، ويعد من أكبر مواقع الشبكات الإجتماعية للمثليين جنسيا في العالم، مع 40 مليون مستخدم.

‫تعليقات الزوار

7
  • انتظروا الساعة
    الأحد 6 يناير 2019 - 22:07

    هامن يظن ان الصين متفوقة علينا .الحمد لله على نعمة الاسلام

  • مصطفى المذكوري
    الأحد 6 يناير 2019 - 22:44

    الشذوذ الجنسي هو السبب الأول في انتشار الإيدز حسب آخر الدراسات.
    الله حرم هدا الفعل حفاظا على الجنس البشري لكن المنحرفين اصبحو بلا عقل

  • ali
    الأحد 6 يناير 2019 - 23:13

    ابشروا بالاوبئة والاسقام والسرطانات والزلازل والفتن يا قوم لوط.

  • Monir
    الإثنين 7 يناير 2019 - 00:50

    ليس السبب بالإصابة بالإيذز هو المثلية الجنسية او التطبيق الهاتفي ، بل السبب هو عدم أخذ الإحتياطات اللازمة عند الجماع كاستعمال العازل الطبي و حسن اختيار الشريك ، فنسبة نشر الإيدز بالعالم بالنسبة لبائعات الهوى و النساء بصفة عامة أكبر بكثير منها عند الذكور حسب احصائيات منظمة الصحة العالمية.
    يجب أخذ الإحتياطات بالنسبة للرجال و النساء و من الأفضل مواعدة شريك واحد أطول وقت ممكن ، أما بالنسبة للتطبيقات الذكية التي تسهل لقاء المثليين ببعض في سرية فهي كثيرة زائد مواقع التواصل الإجتماعي، أنا شخصيا كنت استعمل تطبيق grender فهو واسع الإستعمال بين مثليي المغرب … أعود و أؤكد على استعمال الواقي . أما بالنسبة للقاصرين فهم لديهم رغبة كبيرة في تجربة الجنس المثلي و عددهم كبير لن أبالغ ان قلت أن جيشا من المثليين ينشئ بالجيل الصاعد خصوصا في المدينة التي أقطنها ، بالنسبة لي دائما أتفاذاهم ولا أقبل بأي قاصر في مجموعتي .

  • simo danmark
    الإثنين 7 يناير 2019 - 04:08

    أصبحت مواضيع المثلية تنشر بكثرة بالمغرب….الى أين يامغرب؟؟؟؟الله المستعان

  • amine
    الإثنين 7 يناير 2019 - 04:12

    هل تعلمون جل دول العالم تمنع الشواذ من التبرع بالدم بغض النظر ان كانت تسمح بالشذوذ ام لا بكل بساطة لانهم مرتع الامراض المنتقلة جنسيا و هذا امر معترف به علميا و احصائيا و ما عليكم الا البحث ان اردتم التاكد
    كلما حلل الانسان ما حرمه الله الا ونرى عواقب لا طاقة لنا

  • تنغيري
    الثلاثاء 8 يناير 2019 - 10:08

    شيء عادي وطبيعي ان يصابوا بالسيدا،فما يقومون به مخالف لكل المعايير،الدينية وحتى الطبيعية،فالحيوانات افضل بكثير من المثليين،فهي لا تمارس هذه الاشياء المقززة،استغرب عندما يبحثون عن اسباب عدة امراض واوبئة تصيبهم،السبب امامكم والحل بيدكم.

صوت وصورة
جنازة لاعب كرة
الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:25 11

جنازة لاعب كرة

صوت وصورة
مقر السجل التجاري بالبيضاء
الإثنين 12 أبريل 2021 - 18:24

مقر السجل التجاري بالبيضاء

صوت وصورة
إضراب مفتوح عن الطعام
الإثنين 12 أبريل 2021 - 17:39 12

إضراب مفتوح عن الطعام

صوت وصورة
وفاة لاعب على أرضية الملعب
الإثنين 12 أبريل 2021 - 16:38 14

وفاة لاعب على أرضية الملعب

صوت وصورة
انتشال شاب في شاطئ الجديدة
الإثنين 12 أبريل 2021 - 15:37 5

انتشال شاب في شاطئ الجديدة

صوت وصورة
بوحسين .. نقاش في السياسة
الأحد 11 أبريل 2021 - 22:07 2

بوحسين .. نقاش في السياسة