‫تعليقات الزوار

6
  • محمد محمادي
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 02:23

    البرلمانيون المغاربة مستواهم السياسي والثقافي ضعيف إن لم أقل ليس لهم اي مستوى يذكر. وهذا واضح من خلال تصرفاتهم وكلامهم. دورهم الحقيقي هو التطبيل عندما يطلب منهم.
    أما بالنسبة للصحراء، فليس لهم أدنى كفاءة ولا يسايرون عصرهم ولا يصتطيعون الإندماج مع صناع القرار في العالم، بالعكس تدخلهم فيه سيزيد الأمور تعقيدا.
    حل المشاكل الأساسية، الصحراء، التعليم و توفير العيش الكريم للمواطن يستلزم القضاء الفعلي والإرادي على الفساد والسرقة، ويستلزم الصرامة في تطبيق القانون على الجميع. بديهي أنه لايمكن لأمة أن تنجح إذا كانت منخورة من الداخل.

  • mohamed
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 04:59

    le polizario va se libere bientot merci usa et l onu voila ya maroko

  • Ba Jelloul78
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 06:19

    وفرعتو لينا الراس بهاد المشكل ديال الصحراء.. هادي 40 سنة وباقين متباركين مع هاد المشكل….

  • H.B.
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 11:49

    يجب تفعيل الدبلوماسية الرسمية والبرلمانية والمجتمع المدني بالاتجاه نحو الدول الداعمة لمخطط الحركيين وذلك من اجل فضح هذا المخطط وفضح النظام الحركي الفاسد في الدزاير..هذا النظام الذي قتل ماات الاالاف من الدزايريين في ما يعرف بالعشرية السوداء لسبب بسيط هو انهم ادلوا بصوتهم لصالح الاسلاميين FIS . الكثير من المجتمعات في جنوب افريقيا الصين روسيا… تاثرت بالخطاب الرسمي الحركي وبالتالي لا تصل عندهم حقيقة ما وقع و لا زال يقع في الدزاير…كذلك على القنصليات و السفارات المغربية في هذه البلدان تنظيم تظاهرات مناظرات لقاءات ايام ثقافية…من اجل التعريف بتاريخ المغرب وتاريخ الصحراء الجنوبية الغربية و الشرقية و ارتباطها تاريخيا بالامبراطوريات و السلاطين الذين حكمووا المغرب منذ اكثر من 1200 سنة….الدبلوماسية المواطنة لها دورها كذلك داخل و خارج المغرب وخير مثل ما قام به مغاربة مواطنين عاديين من دولة اسكندنافية في الاسابيع القليلة الماضية لاحباط تظاهرة دزايرية حركية تحت غطاء الصحراويين ..

  • Mohamed sahraoui
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 16:34

    AVANT TOUT LES PARLEMENTAIRES N'ONT JAMAIS ETE ASSOCIES A LA GESTION DU DOSSIER DU SAHARA MAROCAIN,.
    GOUVERNEMENT ET PARLEMENT ONT ETE ECATRES DE CE PROBLEME NATIONNAL,CREE DE TOUTES PIECES PAR LE REGIME FANTOCHE ET ILLEGITIME DES OULAD FRANCA D'ALGER POUR DES RAISONS CONNUES DE TOUS A SAVOIR LA HAINE GRATUITE CONTRE NOTRE NATION QUI RONGE ET GANGRENE LEUR COEURS POURRIS ET BIEN ENTENDU LE REVE UTOPIQUE HERITE DE FEU BOUKHAROBA D UNE OUVERTURE SUR L'ATLANTIQUE POUR DESENCLAVER LE SUD ALGERIEN QUI CONTIENT DANS SON SOUS SOL DES MINERAIS IMPORTANTS…..
    A UN MOMENT DONNE LA GESTION DU DOSSIER DE NOTRE SAHARA QUI A ETE CATASTROPHIQUE A FAILLI FAIRE CAPOTER NOTRE CAUSE NATIONALE,PARCE QUE CONFIE A DES INCOMPETENTS.
    DIEU MERCI,LA VISITE ROYALE AUX USA A DONNE SES FRUITS MAIS NE DORMONS PAS SUR NOS DEUX OREILLES ,CAR LA DISTRIBUTION DE CENTAINES DE MILLIARDS DE DLLARS PAR LE REGIME ASSASSIN D ALGER CONTINUE A TRAVERS LE MONDE,POUR ACHETER BLES POURRIS ET LE CORROMPUS ACQUIS A SA CAUSE

  • ناس ظعاف
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 18:11

    الدبلماسية الموكلة لملف الصحراء ظعيفة وعيانه .لو كان فيهم الربح ما يطول الملف 40 سنة

صوت وصورة
شرف تطلق "العرس في دارنا"
السبت 12 يونيو 2021 - 12:41 2

شرف تطلق "العرس في دارنا"

صوت وصورة
قنصل أمريكا بمصنع كوكا كولا
السبت 12 يونيو 2021 - 04:49 7

قنصل أمريكا بمصنع كوكا كولا

صوت وصورة
ضحايا الاعتداءات الجنسية
الجمعة 11 يونيو 2021 - 23:50 5

ضحايا الاعتداءات الجنسية

صوت وصورة
أولويات البيئة بمعامل لافارج
الجمعة 11 يونيو 2021 - 21:42 10

أولويات البيئة بمعامل لافارج

صوت وصورة
بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي
الجمعة 11 يونيو 2021 - 19:42 24

بوريطة وموقف البرلمان الأوروبي

صوت وصورة
وزيرة الخارجية الليبية في المغرب
الجمعة 11 يونيو 2021 - 17:46 9

وزيرة الخارجية الليبية في المغرب