‫تعليقات الزوار

26
  • ديما ديما راجا
    السبت 11 أبريل 2015 - 23:58

    مسرحية محبوكة بحكمة الحمد لله ٢-٢ ماشي ٠-٠ و ديما ديما راجا.

  • tetouani
    الأحد 12 أبريل 2015 - 00:19

    salam
    Je n'ai pas regarde le match, grâce a cette vidéo, je viens de voir les 4 buts.
    J'aurai aime que c'est le Raja qui gagne, mais au moins ils ont pu égaliser.
    le gardien du wac est un amateur, pour le 2eme but, il doit prendre 12 mois de prison ferme. quelle sortie

  • loay
    الأحد 12 أبريل 2015 - 00:21

    حرام هادشي واش إلا ماداروش 2/2 ايديرو 1/1 و عيقو شوية وخدمو بالشفافية إلى كنتو خايفين من تخريب الممتلكات العامة من قبل الجماهير لا ش أو علاش كيتخلص المخزن أو شناهية خدمتو أو دييييييما واك وداد الأمة و وداد الألقاب

  • شيكسبير
    الأحد 12 أبريل 2015 - 00:22

    ديربي مسرحي بإمتياز للأسف الشديد

  • azedine
    الأحد 12 أبريل 2015 - 00:40

    لا يزال ينقصنا الكثير لكي نشاهد دربي في المستوى المطلوب و مشكورين الجماهير و ديما واداد تا الموت

  • جمال
    الأحد 12 أبريل 2015 - 00:48

    بلمقدم القلب الكبير والاخلاق الرحيمة والشفقة المثالية انقد جدران الدار البيضاء من وسخ عبارة الناصري ارحل

  • Farid
    الأحد 12 أبريل 2015 - 01:09

    عاقو
    كتلونا بتعادل !!!!!! باش مايكونش الشغب

  • moumi
    الأحد 12 أبريل 2015 - 01:19

    واش اعباد الله هذا عسكري وولا زمر ماحاريس ما والوا في الهذفين مودر بالله عليكم قيدوا السيد في مختفون

  • lahsen
    الأحد 12 أبريل 2015 - 01:47

    اتمني ان يشاهد المعلق الرياضي هدا الفيديو عشرة مرات .وان يعلق بعد ذلك عن ما سمع لغة،اسلوبا،إلقاء وووو…..عيب

  • نورالدين احفير
    الأحد 12 أبريل 2015 - 03:05

    واش هدا معلق او مقدم نشرة اخبارية
    واش تقاداو المعلقين الرياضيين

  • jamal de france
    الأحد 12 أبريل 2015 - 08:20

    مبارة جد ممتعة والتعليق جد ممل واللغة العربية أخدت على بطنها كما على ضهرها ،

  • abou taher
    الأحد 12 أبريل 2015 - 09:10

    كفى من التلاعب في النتائج,في تصريح الكانا المدافع السابق للوداد صرح بصريح العبارةعلى ان المبارة ستنتهي بالتعادل ,النتيجة ستكون بهدف لمثله او هدفين لهدفين,الفاهم افهم الى متى تستمرهذه التلاعبات في نتائج المبايرات ,من المستفيد-?

  • karim
    الأحد 12 أبريل 2015 - 10:02

    بطولة ان شاء الله ودادية.ديما wac.

  • Scoprep
    الأحد 12 أبريل 2015 - 10:14

    Même pas un jour de la catastrophe et on organise un derby.

  • المقاومة
    الأحد 12 أبريل 2015 - 10:16

    يبدوا ان المقالة كان مقرر لها التعادل وقالها الكانا lgana لاعب للوداد السابق قبل المبارات على قناة الثانية ان المبارة ستنتهي بالتعادل 1 _1 او 2_2 وقال ان المبارات ستنهي بالتعادل 100 في 100 قالها وهو متأكد وليس توقعا يعني المبارة واضح انها كومبين لماذا هده المسرحية فالشغب سيكون مهما كانت النتيجة سواء كان فوز أو هزيمة أو تعادل .

  • mohamed
    الأحد 12 أبريل 2015 - 10:22

    j'espere que c'est le dernier derby dans ce complexe , quand au derby 4/10

  • من المانيا
    الأحد 12 أبريل 2015 - 10:34

    ديربي جميل و معلق جد سيئ كما لو انه لا يشاهد المباراة بل منشغل بشئ آخر، افتحو المجال للشباب هناك مواهب كثيرةو انتوما لي فشي بلاصا لاصق فيها، العفووووو

  • حسن وداد
    الأحد 12 أبريل 2015 - 12:56

    الكل يلوم الفريقين على فبركة نتيجة التعادل ولكن الدي يجب أن يلام هو الجمهور لأنه بمجرد انتصار أحد الفريقين تحدث خسائر فادحة وهدا غير مقبول . لو كانت الجماهير متحضرة لما اتفقا الفريقين على نتيجة التعادل في عديد المرات .

  • التعادل
    الأحد 12 أبريل 2015 - 13:46

    مزيان التعادل حيت الجمهور الهمجي لا يستحق ديربي في المستوى

  • نورالدين امريكا
    الأحد 12 أبريل 2015 - 14:13

    معلق بدون مستوى و الله عيب و عار تمنيت لو قدموا المبارة بدون معلق لكان أحسن ان تسمع هاد المعلق كأنه يقدم نشرة اخبارية

  • تعليق بدارجة
    الأحد 12 أبريل 2015 - 16:20

    بغيت غير نفهم علاش تعليق رياضي بالفصحي؟؟؟؟؟؟؟
    مبارة و طنية !!
    واش حنا لا عبيين مع قريش ولا جمهور مغربي ولا إبن المقفع؟!

    ديرو 2 معلقين يهدرو معنا بالدارجة بلا عياقة .

  • خالد الحمرا
    الأحد 12 أبريل 2015 - 20:22

    الخطأ المتعمد للحارس الودادي ذو القلب الكبير هو من أنقذ الطرامواي البيضاوي من طوفان جراد همجي.
    هكذا هي دائما أخلاق الكبآآآآآر.

  • karim
    الأحد 12 أبريل 2015 - 21:28

    لاحظوا الهدف الثاني للرجاء الحارس خرج دون ان يرفع يده ….مبارة مسرحية

  • aboulamiae
    الأحد 12 أبريل 2015 - 21:36

    جمهور رائع ، ديماااااااااااااااااارجااااااااااااااااااء.
    البطولة رجاوية ان شااااااااء الله.

    حظ موفق للخضر.

  • ابو ايمن
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 09:00

    يعتبر الكثير ان المقابلة مشكوك فيها،؟؟؟!!!! لكن النقل التلفزي والتعليق كلاهما اسوء ،التصوير وبال HD كما يدعون رديء ورديء جداً،قيل قبل أسبوع انهم سوف يستخدمون اكبر عدد من الكاميرات لتغطية هذا الحدث وهي سابقة ؟؟؟؟!!! لكن ما عايناه هو انه كارثة، التصوير الهاوي المنحط والتعليق الممل -كايفقس-وخاصة الإعادة البطيئة ،تعاد بسرعة غير بطيئة ،فتموضع الكامرات لم يكن في محله،حتى اننا لم نلاحظ انهم استخدموا عدد كبير من الكامرات كما ادعوا ؟؟؟؟؟ وسائل اعلامنا لا زالت جد متخلف من الناحية التقنية،فعليهم الان الاستعانة بتقنين ألمانيين لتلقينهم فن التصوير التلفزي،والنقل التلفزي،اما هذوك المعلقين كالشراط وحسن فاتح،عليهم ان يتركوا هذه المهنة لمن هم احق بها،سئمنا من سماع
    غابة من الارجل…..
    وكأني به …

  • nada