تعادل سلبي مع الحسنية يبطئ فارس البوغاز

تعادل سلبي مع الحسنية يبطئ فارس البوغاز
السبت 22 أكتوبر 2016 - 20:55

نقطة وحيدة تلك التي ظفر بها فارس البوغاز من مباراته أمام حسنية أكادير التي جرت مساء السبت بملعب طنجة الكبير برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد أن انتهت بالتعادل السلبي.

ولم يشهد الشوط الأوّل أي شيء يذكر على الإطلاق، وغابت عنه فرص حقيقية للتسجيل، بينما عرف اندفاعا بدنيا من كلا الفريقين انضاف إلى أرضية الملعب اللزجة بسبب الأمطار التي شهدتها سماء طنجة أثناء المباراة، لتنتج عن ذلك انزلاقات وإصابات بالفريقين معا، استدعت إحداها خروج اللاعب بومدين الذي عُوّض بالمعاوي الذي لم يعتمده المدرب بنشيخة كأساسي رفقة حمودان كما العادة.

الشوط الثاني عرف سيناريو مشابها للشوط الأول دون أن يحمل معه جديدا لا على مستوى الأداء ولا على مستوى النتيجة، وبدا واضحا تخوّف الفريقين من تسجيل هدف ضدهما في الدقائق الحاسمة من المباراة، فظل التحفظ هو سيد الموقف، وغابت الفعالية تماما عن هجمات فارس البوغاز، بينما اكتست هجماتٌ الفريق الزائر، على ندرتها، طابع الخطورة.

نتيجة اللقاء رفعت رصيد فارس البوغاز إلى 11 نقطة، ليحافظ بهذا المجموع على الصدارة في انتظار مباراتيْ فريقيْ الوداد البيضاوي والرحاء البيضاوي، المطاردين المباشرين لفريق اتحاد طنجة.

وعرف اللقاءُ أجواءً حماسية في المدرّجات بعد أن عاد الدفء إليها بحضور الجماهير الطنجاوية التي اتّشحت بالسواد، في استجابة لنداء فصيل إلترا هيركوليس الذي ينادي بعدم حلّ الألتراس المغربية ويعترض على عددٍ من المظاهر التي يعتبرها سلبية أثناء المباريات، داخل وخارج الملعب.

وبذلك ردت جماهير اتحاد طنجة على رسالة الجماهير الريفية التي أبدت تعاطفها مع الفريق الطنجاوي من خلال شعارات ردّدتها في مباراة شباب الريف الحسيمي ضد المغرب التطواني مساء الجمعة.

وجاءت تشكيلة الفريقين الرسمية على الشكل التالي:

اتحاد طنجة:

أمسيف – بلتهام – بنلمعلم– بومديان– الغريب– الهلالي– الخالقي – كادوم– الحواصي – المنصوري – سكور.

حسنية أكادير:

الأحمدي – كمارا – كيتا – الداودي – طلال – جبران – زكريا –كارين – زهير المترجي – بركاوي – أووك.

‫تعليقات الزوار

4
  • فراي
    السبت 22 أكتوبر 2016 - 21:15

    بطولة بلا فرجة ولا متعة متاهة فاللعب و كثرة الاندفاعات…

  • طنجة
    السبت 22 أكتوبر 2016 - 21:21

    القطار بدون سائق الله يرزق الصبار

  • fatihi
    السبت 22 أكتوبر 2016 - 23:24

    le FUS champion en titre battu par kasba tadla nouveau promu , alors est ce que ce n'est pas ce que j'ai dit plusieurs fois deja : le FUS sans Batna est une equipe comme toutes les autres ,le FUS a reussi a decrocher le titre non pas par le genie de son entraineur mais par ses joueurs et principalement mourad batna , celui qui refuse d'admettre ca est tout simplement un tetu ,et celui qui a pousse batna vers la sortie sans faire ce qu'il faut pour le retenir a commis un crime envers le FUS et ses supporters

  • روداني
    الأحد 23 أكتوبر 2016 - 00:55

    Match plaisant ; résultat logique .Les deux équipes ont pratiqué un jeu chatoyant , ouvert et offensif á souhait. Bravo aussi au public des deux formations pour le grand esprit sportif dont il a fait preuve .Exemple à suivre pour le bien de notre football.

صوت وصورة
نداء أم ثكلى بالجديدة
الإثنين 25 يناير 2021 - 21:55

نداء أم ثكلى بالجديدة

صوت وصورة
منصة "بلادي فقلبي"
الإثنين 25 يناير 2021 - 20:45 4

منصة "بلادي فقلبي"

صوت وصورة
ورشة صناعة آلة القانون
الإثنين 25 يناير 2021 - 19:39 2

ورشة صناعة آلة القانون

صوت وصورة
انطلاق عملية  توزيع اللقاح
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:02 19

انطلاق عملية توزيع اللقاح

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 20

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 35

تخريب سيارات بالدار البيضاء