تفكيك عصابة من المجرمين بسلا اعتدت على أحد المحامين

تفكيك عصابة من المجرمين بسلا اعتدت على أحد المحامين
الأحد 31 يناير 2010 - 23:59

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسلا من تفكيك عصابة من المجرمين اعتدوا في 26 يناير الجاري بسلا الجديدة على أحد المحامين التابع لهيئة المحاماة بالقنيطرة.

وأشار بلاغ للدرك الملكي  الأحد إلى أن المحامي كان متوجها من الرباط إلى القنيطرة على متن سيارته ,عندما تعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض من طرف ثلاثة أشخاص مقنعين بغابة سيدي اعميرة بسلا الجديدة ,حيث جردوه من عدد من حاجياته من ضمنها حاسوب محمول.

وأضاف المصدر أن التحريات مكنت من إيقاف شخصين من أفراد العصابة والتعرف شخص ثالث موضوع بحث.

وتم تقديم أفراد العصابة الذين اعترفوا بقيامهم بسرقة السيارات في كل من الربالط وسلا إلى العدالة.

‫تعليقات الزوار

3
  • drissi
    الإثنين 1 فبراير 2010 - 00:05

    c’est une bonne chose d’arreter les crimilels qui s’attaquent aux gens alors j’invite les autorités à emprisonner egalement les voleurs high class qui siegent dans un pseudo parlement empochant des millions sans le moindre effort.

  • hard Talk England
    الإثنين 1 فبراير 2010 - 00:03

    Ils ne sont pas plus criminels que l’avocat. Les avocats au Maroc sont les pires enemis du peuple. Ils ont la magouille dans le sang. Il n’y a pas une un/une seul marocians qui ne se plait pas d’eux. Ils sont les pire voleurs. Ils l’ont agresse comme il a agresse des tas de pauvres. Je trouve comme une punition divine.

  • حمزة
    الإثنين 1 فبراير 2010 - 00:01

    إلى كاتب تعليق “l avocat est pire” . نقول من العار أن تعمم وتقول كلاما سافلا في حق كل المحامين. مع العلم أن منهم رجالا شرفاء يستحقون كل الإحترام والتقدير . نعم فئة المحامين كغيرهم من الفئات المهنية والإجتماعية. قد يكون فيهم الصالح و قد يكون من بينهم الطالح . ومن الظلم والغباء والحقد الأعمى ، اتهام جميع المحامين بكلام ساقط .وهل كاتب التعليق متأكد من أنه هوأشرف من غيره ؟ هل له الحق في اتهام أناس لم يتعامل معهم ولم يعرفهم .لكن عليه أن يعلم أن هناك محامون وقضاة شرفاء وذوو علم ومعرفة. والكلام الساقط لن يحط من قيمتهم بل يحط من قيمة قائله. والكل يعلم أن هناك من المحامين من دافع على الصحافيين والمعطلين والحقوقيين والطلبة والمناضلين والنقابيين . وأن هناك محامين يتعرضون للمضايقات بسبب مواقفهم المشرفة . وهؤلاء المحامون – مثلهم مثل الصحافيين وغيرهم من الشرفاء – هم الذين يحملون راية الدفاع حينما تكون الحقوق والحريات في محنة. وهم يستحقون التنويه . ولا يمكن أن يتم التنكر لعطائهم إلا من طرف جاحد ولئيم .

صوت وصورة
احتجاج شغيلة الصحة بوجدة
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 23:52

احتجاج شغيلة الصحة بوجدة

صوت وصورة
أشغال كورنيش المحمدية
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 21:40 5

أشغال كورنيش المحمدية

صوت وصورة
ليل عروس الشمال
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 20:44 1

ليل عروس الشمال

صوت وصورة
استهلاك المغاربة خلال الجائحة
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 18:42 2

استهلاك المغاربة خلال الجائحة

صوت وصورة
حماية الأطفال من التسول
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 14:30 16

حماية الأطفال من التسول

صوت وصورة
مشاريع التجميع الفلاحي
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 13:11 1

مشاريع التجميع الفلاحي