تكوين طياري القوات الجوية

الجمعة 9 ماي 2014 - 12:20

‫تعليقات الزوار

40
  • يوسف ابن تاشفين
    الجمعة 9 ماي 2014 - 14:19

    المهنة الوحيدة بالمغرب التي لا يمكن الولوج اليها عبر المحسوبية والرشوة

  • فيصل
    الجمعة 9 ماي 2014 - 14:23

    انهم مفخرة الشعب المغربي كله.

  • driss
    الجمعة 9 ماي 2014 - 15:06

    le seul domaine qui n'est soumis à…………………… C'est vrai ce qu'a dit Youssef en commentaire n° 1

  • mohamed
    الجمعة 9 ماي 2014 - 15:25

    لصاحب التعليق رقم 1
    لهذا فالمغرب من الدول الرائدة في التكوين في هذا المجال
    لو كان جميع القطاعات بهذه الصرامة لاصبح المغرب من كبار العالم

  • saad
    الجمعة 9 ماي 2014 - 15:26

    Dsl, mais vous dites n'importe quoi. ayant fait la CRPTA, c'est vrai, il y avait quelques pistonnés mais la plus part kano wlad cha3b. aprés c'est science maths et classes prepa puis concours commun, donc si on reussit pas ces concours , on n'est pas admis f l'ERA. lmgharba dima 3iz 3lihom irdo kolchi s3ib hit bl ma7ssoubiya…..

  • مغربي حتى النخاع
    الجمعة 9 ماي 2014 - 15:39

    يسرني ان اسمع ان المجال الوحيد والاستتنائي الذي لاينحني امام المحسوبية والزبونية هو مجال تكوين الطيارين الحربيين المغاربة والجيش المغربي عموما فهؤلاء بالضبط هم مفخرة المغرب وراس حربته المخيفة لاعداء وحدتنا الترابية. عاش المغرب موحدا من طنجة الى الكويرة وتحية اكبار وتقذير لكل افراد قواتنا المسلحة الملكية بكل فروعها . وعاش الملك. ابن الصحراء المغربي حتى النخاع.

  • arsad
    الجمعة 9 ماي 2014 - 16:08

    اقامت المملكة العربية السعودية مأخرا منوراتها تحت اسم سيف عبد الله هذه المنورات التي كشفت فيها السعودية عن اسلحة متطورة وصواريخ بلاستية الحاملة لرؤوس نووية خلقت هلعا عند بعض الدول التي تكن لها العداء وخاصتا ايران بحيت ان المنورات شركت فيها كل من الامارات العربية والبحرين بالاضافة لكبار شخصيات عسكرية من باكستان وكان هذا الكشف الجديد هو رسالة تحديرية لطهران ورسالة ضغط لروسيا ورسالة غضب لامريكا على خلفية الملف النووي الايراني وكما ان اسرائيل ضد تسليح اي دولة عربية بالاسلحة المتطورة فانها لم تستطيع ان تخفي قلقها وقد كانت السعودية قد كشفت على امتلكهل لرؤوس نووية تم جلبها من باكستان معتبرة ان اي حرب ستندلع في منطة الشرق الاوسط ستكون نووية وبهذه المنورات من المنتظر ان تتغير موازين القوة في المنطقة وخصاتا عند الايرانيين الذين يطمعون في ضم اجزاء كبيرة من الجزيرة العربية الى محافضتهم كالبحرين وجزر اماراتية كما تطمع بلعب الدور السيادي في المنطقة

  • AMADEL
    الجمعة 9 ماي 2014 - 16:14

    ما تقوله غير صحيح،الفساد و لكن ليس كل شيء اسود،بالعكس هذه المهنة اكثر اهلها من ابناء الفقراء لانه لا يمكن الولوج اليها الا اذا كنت من المتفوقين في الرياضيات وكلنا يعلم ان اهل البوادي من اكثر الناس تفوقا في هذه المادة المهمة

  • PILOT
    الجمعة 9 ماي 2014 - 17:44

    اسلوب التكوين جد قديم و الطرق البيداغوجية الفرنسية متاخرة و المعدات و تكنولوجية الطيران المتداولة في المركز جد قديمة تعود لمرحلة الستيات و غير تنافسية على الاطلاق ..والدليل على ما اقول العبوا play station de vol سترون الفرق و اكثر من هذا بثلاتية الاقطاب 3D…

  • Karim
    الجمعة 9 ماي 2014 - 18:11

    هذه المهنة الوحيدة في المغرب الولوج اليها عن استحقاق بدون رشوة او التوظيف المباشر التلاميذ على الحاصلين عن شهادة الباكلوريا رياضيات بامتياز وكذلك مباراة ولياقة بدنية سليمة وكذلك متمكن باللغات الفرنسية والانجليزية

  • Hamza
    الجمعة 9 ماي 2014 - 18:33

    hhhhhhhhh… wa lah i jibkoum 3la khir galak ma kaynach rachwa f had domaine… wa sidi had l blad koulchi ka i tba3 ou i tchra fiha .. wa l pilotage rah ghi harfa hta hwa wakha tadkhal hmar takhraj tayar :p

  • amazighyma9hour
    الجمعة 9 ماي 2014 - 18:50

    لن تتقدم دولة تدرس غير لغتها ولا يفهمها الا القليل

  • hamouda
    الجمعة 9 ماي 2014 - 19:13

    Thanks to Gen. Boutaleb, please go on with it and God bless you

  • nadorboy
    الجمعة 9 ماي 2014 - 19:48

    المغرب كل ما يملكه من السلاح معروض في اليتوب والعدوين الجزائر واسبانيا في عد دائم لما نملكه لا ينقسهم سوى ان يعد لنا الرصاص اما بعص المعلقين مثلا كصا حب التعليق 3 انت يا اخي اضف لهم ?!المغرب كما تقول يملك طائرات حربية مصنوعة في السيتينات وانت تعلم ان المغرب متمسك ب علم لدينا كل ا لحق في الصحراء الجزائر تقول من هنا موريطا نيا من هناك ناهيك عن البوزربال يعني بين فينة واخرى سندخل حرب ماذا عن الاصابع التي تنقر …هل اصبحنا نتجسس لهؤلاء فابور ?فحين الدولة المتجسسة تسخر الجا سوس بمابلغ ضخمة ليا تيها بخبر كالذي نشرتهcانت صاحب3

  • واحد من الناس
    الجمعة 9 ماي 2014 - 19:50

    بالطبع التفوق في الرياضيات منذ سن المراهقة يدل على إستماتة صاحبه في الوصول إلى الهدف , والذكاء المطلوب والفطنة لكن هل هذا كاف مع البنية الصحية هل ذلك كاف , أظن يجب مراجعة تاريخ كفاح مختلف مناطق المغرب للمستعمر والخروج بمحصلة عن إستماتة أجداد هؤلاء الشباب اليوم والإستفادة من تلك الطاقات , مثلا عندما حارب الألمان النازيون بالطائرات الخفيفة والسريعة التي كانت تثير الرعب بصفارات الإنذار die Schtüker لأنه في الحقيقة نجد كذلك أن الجندي الإنجليزي جندي مثابر ومعاند لكنه كمدني يقال عنه بارد الدم , أليس كذلك ………….وفي الختام نرى أن تلك هي طائرات تدريب وليس المخصصة للقتال كما جاء في تعليق أحدهم هنا , عندما ظن هذا كل ما تملكه القوات الجوية …هل بإمكان سلاح الجو هزيمة طائرتين من نوع Eurofitherلو إخترقتا مجالنا الجوي يوما ما التي تصنع في كل من ألمانيا وفرنسا…………….وشكرا

  • Mohamed
    الجمعة 9 ماي 2014 - 20:04

    C pas vrai. Je me rappelle un
    fils d un procureur
    du Roi a Safi a fait pilotage malgre qu etait inapte. On lui ait laisse mettre les lunetttes. Malheuresement il est mort d un accident de pilotage rahmato ALLAH alih.
    نحسبه من الصالحين صراحة ولا نزكي على الله احدا.
    في سنة 92 المحسوبية بالعلالي في الدخول تلميذ ضابط إلى مدارس الإحصاء والطقس و برج المراقبة.
    الحمد لله انهم لم ينجحوني. أصحابي الآن lieutenants colonels
    لکنني من الله علي أيضا بما اضن هو أحسن.

  • MARROKI
    الجمعة 9 ماي 2014 - 20:05

    الأمة المغربية أمة أمجاد منذ الِقدم،إقرؤ التاريخ ولِّي دَارْ ِبنا كَنَعْتِيوْلو طْرِيحا

  • عماد
    الجمعة 9 ماي 2014 - 20:06

    يستحقون كل الاحترام والتشجيع لانهم مفخرة هذا الوطن ان شاء مزيدا من التطور والازدهر لتحقيق التنمية لهذا الوطن

  • لرقم4 عاريب
    الجمعة 9 ماي 2014 - 20:57

    إذا كنت مغربي ولست من بلاد المنتحلين واللي كلنا يعرفها أريد ان أقول لك أن أمثالك هم أكبر عالة على المغرب فلا تعرفون سوى لغة النقد الهدام لأنكم أشخاص فاشلين وتكرهون رؤية أشخاص ناجحين !!
    تقول بماذا سنفتخر ؟؟؟ نفتخر ببلادنا وتاريخها وشعبها الذي يخدمها بإخلاص وتفاني أما العالة عليها مثلك فالله يطيرهم منها أما استيردانا للطائرات الحربية فحتى الدول الغنية والمتقدمة منها تستورد مثل هذه الطائرات وهذا ليس عيبا إنما العيب هو أن لا تنتج ولا تستورد لتتعلم مما ينتجون ونحن فخورين بتلاميذتنا وكل الرجال الأحرار الذين يدافعون عن بلادنا ويضحون بالغالي والنفيس لأجلها

  • moussa
    الجمعة 9 ماي 2014 - 22:02

    إلى صاحب التعليق رقم 1 .والله إلا كان كيقرا معيا واحد كسول أدبي مشي علمي خوه خذام في قنيطرة و الله إلا دخلو للمدرسة الحربية للطيران راه مزال حتى لدبا …حشمت نعطيك سميتو و الله…

  • مواطن
    الجمعة 9 ماي 2014 - 22:12

    سلاح الجو هو اخطر سلاح حرب في العصر وكل الدول الكبيرة تتنافس في هذا الميدان الجد حساس. وتبقى أمريكا وروسيا الراءدين في هذا المجال :
    أمريكا لديها الان F22 ATF advanced tactical fighter وهي مقاتلة نفاثة stealth اي متخفية عن الرادار. وأمريكا لا تريد بيع هذه الطائرة حتى لأقرب حلفاءها فقد رفضت طلبيات من استراليا مثلا وهي من اقرب الحلفاء للأمريكان،وكذلك للأمريكان الB2 وهي اخطر قاصفة وشكلها غريب هي أغلى طائرة ثمنها يتعدى المليار دولار ولا تتوفر أمريكا الا على 20 وحدة ولا يمكن بيعها للخارج ولو حتى للحلفاء . وتتعاون شركات أسلحة أمريكية ودول اخرى لتكاليف التطوير الباهضة الان لصنع F35.
    اما روسيا فعندها السوخوي وما ادراك ما السوخوي. طائرة جد متطورة وتعمل في كل الظروف الجوية وهي اخطر طائرة في العالم من حيث المرونة والقدرة على المناورة وتسمى بقاتلة الطائرات. وإذا كان الأمريكان متفوقون في الافيونيكس والإلكترونات وعلم المواد فان الروس متفوقون في الميكانيك والفيزياء والرياضيات ولهذا طائرات روسيا مرنة في الجو كالنحلة، ليست متخفية ولكن السوخوي لا تخشى اي صاروخ ولا اي طائرة وبالتالي لا يهمها الرادار .

  • مغربية خالصة
    الجمعة 9 ماي 2014 - 22:14

    الى عاريب صاحب التعليق رقم 4 كاني بك المفتش العام للقوات المسلحة الملكية او القائد العام للقوات الجوية تعرف كل صغيرة و كبيرة على سلاح الجو و البحر و الجو للمغرب. ما هدا الكلام السخيف الدي تتفوه به ؟ الا تعرف ان قواتنا تجري دورات تدريبية لاعادة التكوين في كل من فرنسا و الولايات المتحدة الامريكية ؟ هل تعرف ان فرنسا تتوفر على اكبر اسطول للطائرات الحربية في اوربا؟ فكيف تقول ان طرقها بدائية و بيداغيتها متخلفة ؟ المثل يقول :ليس المهم ان تقول كل ما تعلم و لكن ان تكون على علم بما تقول , و انت مع الاسف لا تعلم شيئا , بل تبرطم و تتمشدق باقوال لا اساس لها من الصحة فقط لفش غلك و تفجير حقدك و اشك ايضا في ان تكون مغربيا وانما منتحل لصفة المغربي , على كل حال كن من شئت و لكن لتعلم ان المغرب ادا لم تكن عنده اسلحة متطورة و طائرات حربية اخر طراز و ارقى تقنيات – كما تزعم- فاعلم ان عنده رجالا قادرين هد الجبال وعلى الطيران بدون طائرات ادا ما خولت نفس احدهم له المساس بوطنهم او المساس بكرامة و حرمة بلادهم من طنجة الى الكويرة .

  • عاريب
    الجمعة 9 ماي 2014 - 23:38

    اختي الى كنتي خالصة فمن قال لك نحن لسنا خالصين لماذا اصبحتم لا تقبلون الانتقاد و هو من شيم حرية التعبير ام انت من اصحاب العام زين ، لم اقل الا الحقيقة و الفيديو يوضح الطاءرات قديمة انا لم اخترع شيءا من عندي ، راجعي دروسك و ان لم تستطيعي فاليوتوب سيعطيك دروس مجانية و ليس بالحريرة و المسمن والحرشة سيجلب النصر على f18 و سوخوي والرافال و الميراج 2000 و التورنادو و اليورو فايتر و ال f 35 ، اذهبي وساعدي بن كيران في مشواره التخلفي فانا مغربي و افتخر وضابط شرطة بامريكا و من متتبعي مجلة هسبريس .
    شكرا هسبريس

  • karim
    الجمعة 9 ماي 2014 - 23:47

    إلى صاحب التعليق رقم 1
    غير صحيح ما تقول ما زال باك صاحبي هو المسيطر في ولوج مدرسة تكوين الطيارين في مراكش

  • Simulateur
    السبت 10 ماي 2014 - 00:01

    Ceci et pour Le MR qui a écrit le com numero 10 .
    Tu joues aux jeux videos mon frère et pas des simulateurs de vol !!! Et tu te crois capable de piloter un avion de chasse?! Pour tester tes compétances dans le domaine je t'invites à essayer des simulateurs de vol qui pour tes informations ne mets pas trop l'accents sur les effets 3D dont tu parles mais qui fournissent une vrais experience de vol , je suis sur que tu vas comprendre quedal parce que ce ne sont pas des jeux de petits enfant ce sont des logiciels spécialisé dans lesquelles tu te formes en matière de pilotage, bal3arbia ta3rabte playstation rak ghir katl3ab a waldi

  • القوة في الإمان
    السبت 10 ماي 2014 - 00:18

    طائرة قديمة أو جديدة المهم راهم قيمين بواجبهم الوطني أحاضينكم يالي عاطينها عير النعاس والشخير،بالنسبة لي مهنة الجيش عمل شريف وله قيمة كبيرة لاتوصف كم تمنيت و كنت أعمل بجانبم حتى أكون بطل متلهم بدل التعليق عنهم والتحليلات الخاوية،نقصو درهم لرأس في اليم أزيدوها للجيش والأمن،تحياتي لكم أيها الأبطال.

  • Karitha
    السبت 10 ماي 2014 - 00:21

    بسم الله الرحمان الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وقاسم الجبارين ولو بعد حين:Les licences de pilotage d'avions de combats ou civils ne sont pas réservés aux Musulmans,mais a ceux des familles régnantes ou aux enfants issu des maisons d'accueil ou autres institutions dans le meme sens,si nous jetons un coup d'oeil sur la Syrie ou règne la terreur du criminel Bachar,nous constaterons que tout ce qui a de l'importance est entre les mains des mécréants alaouites,l'économie,le militaire,les achats technologiques,les médias etc..vassalité oblige,car les contrats signés d'accession au pouvoir de ces familles les obligent a l'acceptation de leurs statue d'assistés pour ne pas dire de vendu tout simplement,les dirigeants du monde Musulmans ne sont donc que des marionnettes que l'on tir avec des ficelles,se sont des marchandises dont les capitalistes peuvent jouirent a gogo

  • ضابط سابق
    السبت 10 ماي 2014 - 00:42

    انا متفق مع رأي عاريب صاحب التعليق 4 و 24 و هسبريس مجال للحوار وحتى التناقد وكل شخص حر في تعليقه اما الأخت المسمية نفسها مغربية خالصة تتكلمين على الشباب مستعد ؟ ظننت ان اكثر من نصف الشباب عاطل فهل يأتي النصر من شخص مدهور نفسيا وتتكلمين على اسبانيا اولا بلغة الدفاع لا تسمى اسبانيا بل الاوتون otan يعني اذا ما قررت اسبانيا الحرب تدخل معها كل الدول الأوروبية الاخرى او بما يسمى الاتحاد الاوروبي يعني قارة اصبحت بكاملها ضد دولة او اي دول اخرى يودون بالمساس باستقرار دولة أروبية المهم الحرب الان ليست الحل لكل الأطراف وحبذا ان يعم السلم بين كل دول العالم بما فيهم روسيا وأمريكا والصين وإسرائيل وحتى الدول العربية معا لبناء عالم جديد يعم فيه التسامح والتعاون ومستقبل جديد ولنفكر بالإيجابيات وشكرا هسبريس

  • pilote de ligne
    السبت 10 ماي 2014 - 01:44

    il ,faut avoir au minimum une licence en mathematique plus passer un concour qui n,es pas a la porte de tout le monde plus 4 ans d,etudes

  • عبداللطيف المغربي
    السبت 10 ماي 2014 - 03:40

    الى رقم 4 عاريب تعليقك يجب ان يرمى في سلة المهملات. من اين اتيت بهذه المعلومات المغلوطة عن سلاح الجو المغربي. صحح معلوماتك: المغرب يتوفر على سلاح جوي لا باس به. طائرة F 16 BLS 52.و F5 .والميراج 2000 MF.والميراج F1.وطائرات اخرى للتدريب كالالفاجيت ناهيك عن عدة انواع من الطائرات العمودية. والطائرات الضخمة ك C 130.وغيرها من طائرات لا يزال المغرب يتوصل بها…اما من يقود هذه الطائرات فهم شبان معدل اعمارهم 25 سنة ممن توفرت فيهم الشروط المعمول بها في هذا النوع من الاسلاح…اما ادعائك ان الكولونيل والكابتان هم من يقود هذه الطائرات فمضحك. ولا يخامرني شك انك كتبت خزعبلاتك وانت تحت تاثير مخدر.باكستان التي اهنتها بجهلك. هي عضو في نادي الدول التي تتوفر على السلاح النووي. ولها سلاح جوي قوي.وصناعات عسكرية يجهلها امثالك من الرعاع. الذين يعلقون بما لا يفقهون. في الاخير انصحك ان تحسن من اسلوبك في الكتابة لان لغة الضاد عندك ضعيفة…

  • شمالي
    السبت 10 ماي 2014 - 06:01

    والله لو امتلك المغرب احسن واجود الطائرات الحربية في العالم وطيارين في اعلى المستوى تكوين المهارة والبنية الجسمية لن ينفع المغرب بشئ ولا يجب ان ننتظر منهم شئ الى ان كان هناك عقيدة ايمانية صحيحة ترشدهم وتنور قلوبهم بالحق عن الباطل الان المسليمين ينتصرون بلايمان وليس بالكترة او العدد

  • خيرالدين
    السبت 10 ماي 2014 - 06:01

    مع الاسف، الكل يعتقد ان قيادة الطائرة تتطلب كفاءات عالية في الرياضيات و العلوم الخ…والعكس صحيح تماما. قيادة الطائرة يمكن ان يتعلمها اي احد في معهد خاص للطائرات، و يمكنك البدء بالطائرات ذات المحرك الواحد الذي تصل حصته 70 ساعة، و بعدها محركان و هكذا الى ان تتوفر على ساعات كافية من القيادة، بمعنى انك كلما قدت اكثر اصبحت اكثر خبرة كالسيارة تماما.

    احسن اكاديمية في العالم للطيران توجد بالولايات المتحدة، و لا تشترط الاكاديمية ان تكون متفوقا في الرياضيات، بامكانك قيادة طائرة عسكرية بدبلوم في التاريخ.

    المشكل في المغرب هو عدم وجود طائرات كافية او مقاعد كافية و تهافت التلاميذ على هذا المجال لاعتقادهم انه يضمن مستقبلهم. كذلك لعدم معرفتهم بالحياة و الواقع في هذا السن. لهذا يتم استغلال سذاجة المتفوقين بدل ان يكونوا علماء مبدعين في مجالات عدة تحتاج فعلا الى قدراتهم الرياضية و العلمية.

  • عاريب
    السبت 10 ماي 2014 - 08:23

    ساعدوني من فضلكم أليس الرجل بالفيديو الاستاذ بوطالب صاحب مدرسة الطيران بتيت مليل وربان سابق بالطيران المدني والعسكري ؟ سبحان الله نفس الشخص دار بيننا حديث منذ اكثر من عشرين سنة وهو واحد من ابرز الطيارين الأوائل بالمملكة

  • درون
    السبت 10 ماي 2014 - 21:15

    الدرون طاءرة أمريكية عابرة للقارات و بدون طيار تقطع الاف الكلومترات و تصيب هدفها بدقة عالية و متناهية دون اي مشكل و ترجع سالمة لقواعدها .
    هذا هو السلاح الذي يجب التوفر عليه وهو رقم صعب في المعادلات الحربية

  • youssef
    السبت 10 ماي 2014 - 21:41

    الخوة هاد شي مزيان لكن هاد لكن كتعذبني حية شي دول مشاو بعيذ فهاد شي ديال الخراب هذى وحد المشروع لسمعتو بيه خطير مكتحشس بدربا منين جاتك سمية ديالو هيا مشروع h a a r p هاد الناس صافي لغاو العنصر الباشري غي الله يستر

  • pilote retraiter
    الأحد 11 ماي 2014 - 02:54

    commentaire 33 ,alors tu peux piloter un avion de ligne comme un 747 avec une licence en droit ou en philosophie,سير الله يجيبك على خير

  • Dahou
    الإثنين 12 ماي 2014 - 20:15

    Les anciens n'ont plus le BAC et il ont arriveé à faire le pilotage et si c'est nécessaire je vais vous donner leur noms tu sais pendant les année 80 le salaire d'un pilote soit chasseur ou transport ou helico ne dépasse pas les 1500dh c'est bizare un pilote commande un avion coute des millages son salaire ne dépasse pas 1500dhs au  

  • pilote de chasse
    الثلاثاء 13 ماي 2014 - 02:39

    تعليق 21 موسى . من المستحيل يصبح pilote ,شعبة الاداب يالله يخدم بها فالكوزينة فالمدرسة العسكرية

  • RAM
    الثلاثاء 13 ماي 2014 - 14:43

    je ne sais pas combien gagne un pilote de chassse maintenant, mais un pilote de ligne gagne plus que les 50000 dhs

  • Dahou
    الثلاثاء 13 ماي 2014 - 19:54

    الى صاحب التعليق رقم 39 ليكن في علمك ان جلالة الملك محمد السادس طيار بامتياز رغم انه حاصل على الذكتورا في القانون ان الطيران يتطلب فقط شيء من الذكاء وبالممارسة تتوضح الامور ان الانسان يتوفر على عقل اذا استعمله فسوف يصل الى هدفه . ان هناك أيضاً رجال اعمال مغاربة لا علاقة لهم بالفيزياء والرياضيات كما ذكر احد المعلقين ورغم ذلك فهم يقودون طاءراتهم الخاصة . وللإشارة فربابنة السبعينات والثمانينات. الذين قهروا البوليساريو وأزلامهم كانوا أذكياء جدا جدا رغم أن مستواهم الدراسي لا يتعدى الخامسة او السادسة من التعليم الثانوي ليس لهم لا math sup ولا إجازة في الرياضيات ولا الفيزياء ولا هم يحزنون. 

صوت وصورة
انفجار قنينات غاز بمراكش
الأربعاء 27 يناير 2021 - 20:24

انفجار قنينات غاز بمراكش

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54 16

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30 5

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17 9

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 14

كفاح بائعة خضر

صوت وصورة
هوية رابطة العالم الإسلامي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 19:40 2

هوية رابطة العالم الإسلامي