‫تعليقات الزوار

83
  • abderrahim
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 01:23

    لاحول ولا قوة الا بالله هكذا يريدون أخواتنا لا ألوم البنات لكن حصرتي على أشباه الرجال

  • Sparnacien
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 01:33

    يا ربي على تخلف بنات المغرب !!!!!!اتاسف كثيراً

  • ahmed
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 01:36

    ووحشمت بلاصتهم ؛أتمنى لشباب هذه البلاد السعيدة أن يعيدوا النظر في طريقة تفاعلهم وتعاطيهم مع هذه الحياة الفانية.

  • Mourad
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 01:43

    لا حول ولا قوة إلا بالله هاد الشي حشومة عليكم يابنات المغرب ما هكذا تكون المرأة الحرة الشريفة العفيفة.
    والله إلى بسالات هاذي بزاف أشنو اهذا المنكر حتى أصبحت البنت أو المرأة المغربية رخيصة إلى هذا المستوى.
    ما الذي تكسبه المرأة المغربية عندما تتهاتف لأخذ صورة مع مغني عربي أو أجنبي !!! لاشيء سوى لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

  • YOUSSEF de Fès
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 01:44

    قمة الذل و العار هو عندما أرى هؤلاء الفتيات و الفتيان ينقصن من قيمتهم الإنسانية من أجل صورة مع مغني لا يعير لهم أي إعتبار … والغريب في الأمر أنهم يمرغون قيمتهم في الذل من أجل أن يفتخر أمام أصدقائهم و أقربائهم بصورة مع مغني … السؤال ما هي الإضافة التي سوف يتمتع بها هؤلاء الشباب ؟ هل سيصبحون أكثر غنى أم علما أم إنسانية أم أنهم أصبحوا يقلدون كالقرود ثقافة الغرب وهي ثقافة العبودية العقلية التي لا يحس فيها العبد بالقيود الممارسة على عقله
    مثلا علاقة هؤلاء المعجبون مع هذا المغني هي نوع من العبودية فهم يشترون منتوجاته الغنائية بالأموال ويدفعون الأموال من أجل حضور حفلاته وبهذا المال يصبح هذا المغني غني و كلما رأوه يلهثون ويتكلبون من أجل أخذ صورة معه وهو متكبر لا يعير لهم إهتمام كأنهم عبيد و هو السيد
    إنها عبودية العقل للأسف التي ترتكز على عبارة Diva و Fan

    قالوا ناس الزمان " أصحاب العقول في الراحة و…." أتركوا للإخوة المعلقين حرية إتمام المثال بما يروه مناسبا

    لا حولة و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • chelharbatia
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 01:51

    شوفو هاديك خيتي اللي لابسة الابيض مسكينة غادا تموت باش تتصور مع عاصي الحيلاني واحد لوقيتة كانت غادا تبكي.
    لا حول و لا قوة الا بالله
    طيحتو علينا الدل الله يسمح ليكم

  • Casawi
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 02:09

    إخواننا في سوريا يموتون ،ونحن مع موازين لا حول ولا قوة إلا بالله

  • كمال
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 02:09

    ان لله وانا اليه راجعون . ربنا لا تاخدنا بما فعل السفهاء منا اللهم اهد شباب هذه الامة يا رب .
    صراحة هذه العينة من الشعب تهدم قيمنا وعزتنا وقيمتنا امام الدول ,يظنون انهم معاصرين بهذا وهم معصورين من الحياء وعزة النفس . يارب تهذي ماخلقت

  • عابر سبيل
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 02:19

    مشهد جد مؤتر

    لا حول ولا وقوة الا بالله هدا ما ساقول لا غير

  • بلد التفاهات
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 02:25

    والله فضيحة! ما هذا الانحطاط. هذا يشعرني بأنه من الشعب المغربي من لم ينضج ولو قليلا. وما أكبر هذه الفئة ولا حول ولا قوة الا بالله

  • rachid
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 02:51

    مرحبا بالعالم الكبير الذي سهل لنا كل سبل التكنولوجيا وجعل في يدينا حاسوب ونظام تشغيل و صنع لنا الهاتف الدكي والتلفاز الدكي إنك فعلا تستحق هذا الترحيب يا عاصي يا اسم على مسمى ولا لم عليك إنما اللوم على هؤلاء أشباه البشر واللوم على من أتى بك لكي يشاهد العالم ذلنا
    دائما المغاربة عندهم عقدة الأجنبي مهما كان هل سيعيرونه إهتمام في مصر أو السعودية أو الإمارات أو في اليمن أو في سوريا هذا أعباد الله هو وأمثاله يدهبون الى دبي ولا أحد يهتم بهم وربما قد يجد ما لا يرضيه من سوء معاملته أحيانا
    المغاربة إرحمووووووووووونا بقا

  • tafoukte
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 03:11

    إلى تعليق 4 وما جاوره بسرعة درتو فيها فيلم هندي 4 بنات نسبتهم إلى المرأة المغربية ولم تتحدثو عن الذكور الموجودين بالعشرات ياحسرة ليكن في علمكم والله إن لم تصلحوا حالكم أيها الرجال مع وقف التنفيد لن يصلح حال المرأة أما المرأة المغربية أشرف من الشرف نفسه هدوك البنات لو كن تربينا على يد الرجال لفهموا معنى الرجولة الحقيقية

  • مغربية
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 03:28

    السلام عليكم انا بغيت نقول جملة واحدة سمعوا من الدقيقة 5:20 واحد لبناني جال شو اسمها واحدة جاوبات سكينة وواحد حتى هو لبناني شوفوا شنوا قال ف دقيقة 5:24 قال له جيب له واحدة بالبيت اش هاد السفالة ديال الهدرة شوف الناس كيف مستقبلينهم وهو اش تيقول هادي هي النظرة ديالهم لينا داخل البلاد وتيهدر في بناتنا واخا هو بناتنا زادوا فيه ولكن ما يتكلمش عليهم بحال داعرات.انا سمعت هادشي جاتني النفس على بناتنا وعلى بلادنا واللي معايا واسمع حتى هو يعلق على هاد المهزلة اللي تقالت واللي يقدر يوصل هاد الميساج للناس المسؤولة ويعرفوا شكون هذا اللي في الفديو اللي قال هاد الهدرة.شكرا

  • Amine_Madrid
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 04:46

    هادالنوع ديال بنات المغرب فين ما مشيتو تشوهو بنا: فاروبا, فلخليج….. اين هي العفة ؟؟؟؟؟ الاوربيات هنا يعتنقن الاسلام, و المغربيات……. سبحان الله !!!!

  • Hamid
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 04:54

    وافضيحتاه ! انظروا إلى الشباب المغربي .هولاء هم المستقبل. قمة الانحطاط . الآن تدرون لماذا يستعمروننا.

  • rajae
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 05:59

    al fane al3fane
    quands est ce que nos naives femmes -pas toutes walillah alhamd sauront qu ils sont jalous de nous et
    ne vallent rien ailleur
    la preuve ecouter bien comme a mensionnee la soeur n 13

  • Brahim
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 06:14

    This is probably the stupidest thing I ever seen in
    entire life. very sad indeed to see Moroccan girls act this way.

  • بدر
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 06:20

    يجب تجريد بعض فارغي العقول من الجنسية المغربية بكل ما تحمله الكلمة من معنى !!

    والله وضعهم يثير الاشنمئزاز !!

  • demaaa marooooooc
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 06:21

    وكوووك عل شوووهى لا حول ولا وقوة الا بالله والله فضيحة!طيحتو علينا الدل يا ربي على تخلف بنات المغرب !!!!!!قمة الذل و العار هو عندما أرى هؤلاء الفتيات و الفتيان ينقصن من قيمتهم الإنسانية من أجل صورة مع مغني لا يعير لهم أي إعتبار؟؟؟؟؟؟؟؟؟طالبة إمَارَاتية تَرفُض مُصافحة وَزير خَارجية فَرنسا بِجامعة السوَربون وَحين مَد يَده لِمُصافَحتها أمتنعت بِطريقة مُهذبة وَأبتسامه؟
    أيها الحامل هماً ، إن الهم لا يدوم ..
    مثلما تفنى السعادة هكذا تفنى الهموم .
    عاند الدنيا وابتسم فإن بعد الليل فجر يرتسم .
    فلا تقل حظي قليل، إنما قل هذا ما قدره لي ربي وما قسم .. !!

  • korea
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 06:47

    لاحول ولا وقوة إلابالله ,اللهم أهدينا إلى الطريق المستقيم,ربنا لاتؤاخدنا بما فعل السفهاء منا
    j'ai rien compris est ce que se sont des vrais marocains, ou bien une autre generation…mais il ya des femmes ….c'est quoi de pronderr une photo avec un chanteur???
    j'ai compris maintenant au maroc il ya la libertie total,,

  • رشيد
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 07:39

    الفتاة المغربية صراحة اصبحت فريسة سهلة في يد الذين يريدون تشويه صورتها ، وذالك لما اتاحته من فرص للمتربصين بها ، فهي سهلة المنال لكل من تكلم لهجة غير لهجتها ، او لغة غير لغتها … وللأسف الشديد سمعة المغربية في الغرب اصبحت تتلطخ ، والله غيرتي علي أخواتي ما دفعني لكتابة ما كتبته … والله يهدي الجميع.

  • saadi
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 07:57

    و الله الا حشمت انا بلاصتهوم و لاكين اش دير معدورين مساكن

  • Saymou
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:12

    Pour le commentaire N°13 vous avez entièrement raison, j'ai regardé et écouté c'est honteux, voilà pourquoi des fois j'ai honte de dire que je suis Marocain…Jusqu'à quand va t-on rester au bas de l'échelle en terme de dignité, ou elle est la fierté…Et après nous sommes étonnés et scandalisés que ces même libanais traitent les marocaines de CHARMOUTATES. Par ailleurs la responsabilité revient aux programmes TV de chez nous en particulier 2M qui nous ont inondé avec des programmes poubelles venant du proche orient et d'ailleurs. Et vous les parents veillez un peu sur l'éducation de vos enfants.

  • tarik
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:24

    عندما اقف عند هذه المشاهد استحي من مغربيتي.عنما يعود الفنان الى بلاده يقول عبارة قالها من اتى المغرب قبله"الشعب المغربي كريم غير ان كرامته رخيصة"

  • aya
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:35

    ارحمونا يا فتيات بلادي من هدا الدل و العار

  • Omar
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:48

    مهرجان موازين : هو مسرحية ، أبطالها شياطين ، وجمهورها معاقين، هدفها الإبتعاد عن الدين ، وميزانيتها مستخلص عرق المساكين .

    مهرجان موازين … وصمة عار على جبين بلادي المغرب

  • WAC
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:49

    C'est ce qu'on appelle en arabe dialectal taklakh, Abdelhadi Belkhayat et Doukkali sont mille fois meilleurs que ces minables adolescents qui viennent pour bouffer l'argent du peuple marocain

  • mohamedsimo
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:52

    بغيت غير نعرف واحد الحاجة واش حنا دولة مسلمة ولا لا? وواحد القضية هادوك منظمين ديال الموازين تتلقاهوم هما الي قابطين الصف الاول في المسجد ما هذا النفاق? وداك المجلس العلمي الذي يدعو الى محاربة الفساد الاخلاقي اوا ها الفساد الاخلاقي ديال موازين جا اوا مالكو تخبيتوا و ظربتوها بطما? من فظلك انشري يا هسبريس راه هذا الشيء راه زاد على حدو.

  • Abdelaziz
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:04

    Slm Alaikom,
    It´s funny to see how we moroccan have fallen from our places.. We take singers and actors as an example instead of people who have a goal in live and want to improve live of every moroccan and muslim. The real examples for us are the prophet Muhammed pbuh and the sahaba, and people who really want to make a positive change.. We try so hard to do our best to be like the people in the west buth the crazy thing is that these people are fleeing from this life style because it brings nothing but damage.. They are converting to islam and we are fleeing from it subhanaALLAH.. And what i want to say to these girls where is your HAYA, la hawla wa lah kowata illa BILLAH, may ALLAH guide us ALL insALLAH,,,,,

  • Laila
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:42

    C'est quoi ces commentaires on dirait un enterment des commentaires qui dramatisent les choses c'est quoi le probléme des fans qui prennent des photos avec un chanteur il y' avait des femmes et des hommes , et on rabache la syrie et la politique , justement MAWAZINE c'est pour oublier un peu LEHAME et LERAME on n'a le droit d'avoir un peu de joie et de musique.

  • c est faux
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:45

    لرقم 13عاودي سمعي الفيديو لا اظن انه قصد ما فهمت وهذا اكيد فالتصوير مع كثرة المتجمهرين والنرفزة فقد يكونا تحدثا عن شئ اخر وما التقطته الة التسجيل الا ما سمعته في الحقيقة بالغ ما يسمى بالفانز المغاربة مع هؤلاء المغنيين هذه الصور سينشرونها على الانترنت لكنهم بالغوا سواء مع هذا ومنير ونجوى ملاحظة اخرى هؤلاء المغنيين متزوجين ولهم ابناء لذلك يخافون من التقاط صور مع فتيات وهن جد لصيقات بهم ولبنانيين بار الخليج منذ القرن الماضي اخر من يتكلم عن الاخلاق الله اهديكوم هاذوا كيجيوا اديوا فلوس بعملة صعبة وقد يسبون بلدنا في اي تصريح صحفي وعطوا قيمة لريوسكم لا يستحقون كل هذا يا مغاربة بزاف

  • berdale
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:48

    Je ne comprends pas pourquoi tout cette effervescence sur l'arrivé d'un artiste/chanteur au Marco et que celui ci soit acclamé par son public!!
    Chaque artiste qu'on soit d'accord avec son style ou pas à son public qui le suit qui l'écoute et l'encourage….moi personnellement je n'ai trouvé rien de choquant ni d'osé!! arrêtons avec ce puritanisme et ce machisme à 2 balles et ce Référencement religieux je le trouve vraiment déplacé!!je n'ai pas envie que le Maroc reproduit le modéle Afghan où on enferme la femme on la cache….où on interdit l'art dont tous ces expressions!!!

  • YASSINE
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:36

    المرأة غادي تسخف باش تاخد التصويرة مع عاصي

  • رشا
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:41

    يا امة ضحكت من جهلها الامم وا اسفاه وا اسفاه وا اسفاه

  • عابر سبيل
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:41

    المنتقدون في العالم الافتراضي أكبر عددا .. بيد أن العدد يضمحل على الواقع (جماهير بالالاف من شتى ربوع المملكة)..
    خلاصة : نفاق اجتماعي ..

  • hicham
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:42

    انهم قادمون من السماء ,المغاربة لم يشاهدوا امثال هؤلاء ,لذا فعليهم استقبالهم بهذا التهافت .ان هؤلاء القادمون ليسوا علماء اومفكرون ينفخون للمغاربة رؤوسهم ,انهم يرقصونهم مقابل فقط ملايين ,فالمغرب بلد الكرم .

  • هنهون
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:06

    اش هذ الفضيحة الله يستر هد الشئ كيضرنا كمغاربة

  • مهاجر
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:19

    ما دمت في المغرب فلا تستغرب والقادم أعظم

  • مجرد راي
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:33

    من خلال التعليقات اقول لازم ان يكون هناك موازين للمتطرفين حتى يبرزوا مواهبهم في فن القتل وسفك الدماء.وسنرى ايظا تهافت النينجات على اصحاب الزبيبة واللحى. مجرد راي .

  • LADY VOW
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:42

    اش هد الفضيحه والمصيبه والسيد كايتنتر منكم و انتم كاتتلصقو فيه بحال لحم الراس واحده شداتها الرعده والرعشه حيت مابغاش يخدم ليها تلفونها باش تتصور معه والتانيه معنقاه ولاصقه بيه والثالته لابسه الحجاب على وهو كيعنقها ويحضنها بيديه وسبحان الله ما ختارالا لي لابسه الحجاب هي لي حضن بيديه الي بالفندق اكثر منهم ولله الا فضحتونا المغنيين كيكرموهم بالمغرب و يمشيو محملين بالهدايا والفلوس وفالاخير ماكيخليو فينا غير لي نساو ولا الومهم انا بعينيا شفت دابا هد المغربيات كيتلصقو فيه ويرخصو كل المغربيات بهد الافعال وحوته وحده كتخنز الشواري انا عن نفسي مني كنكون فشي بلاد ولله وكنشوف مغنيين وممثلين او ناس معروفه ولله كندير راسي ما كنعرفهمش وخا نشوفهم طالعين معايا فنفس المصعد ديال الفندق كندير راسي اجنبيه Gاع ونهني راسي وانتم هالي تتمسح فيه ها لي تعنق هالي شداتها السخفه تقول سمعة الرقيه وتصرعت والعالم الله شكون لي غاتطلع ليه للغرفه وتعرض راسها عليه جمعو راسكم راكم رخصتونا واقصد فقط الي كتتراما على الفنانين وتحيه للبنات الي كتغلي نفسها وكرامتها واننفها ديما الفوق الله يخليكم ديما فوق

  • عبد الحق
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:59

    هل فعلا ماقاله المطرب راغب علامة أن أرخس شرف هم المغربيات هدا ماجاء على لسانه. والمضحك هو الاستقبال الدي حضيه المطرب عاصي وإذا استفسرنا عاصي فهي العاصي ومن يكون هدا المطرب سوى قمامة من قمامات والفضيلة الكبرى هي بعض نسائنا التي أصبحت سمعتهم غير مشرفة. المهم سأعطيكم نصيحة إدا كانت لديكم زوجة صالحة فأحمد الله على ما أعطاك الله

  • maghrebi in holland
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:08

    وجوه الذل والهوان والله العظيم أخجل قول أنا مغربي بسبب هاته الوجوه القبييحة،المغربيات مرفوع عنهم القلم من زمان ومعروفة قيمتهم لكن أشباه الرجال أو بالأحرى الذكور الدين هم عالة على كلمة الرجولة
    والله العظيم أنا دبت واخا مور الحاسوب ،أنا والله بعدا المغربيات كنشوفهم من أسهل الجنسيات على الإطلاق فبمجرد تكلم لغة غير لغتها سترتمي في حضنك وتفعل بها ماتريد ويمكن هي تعطيك وتزيدك إخخخخخ شوهتونا شكيناكم لله

  • Fatima
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:17

    قال علي رضي الله عنه : " الناس ثلاثة عالم رباني، ومتعلم على سبيل نجاة، وهمج رعاع غوغاء أتباع كل ناعق، يميلون مع كل ريح لم يستضيئوا بنور العلم، ولم يلجؤا إلى ركن وثيق".

  • mohamed
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:21

    الذي استغرب منه هل لهؤلاء الاناث اباء واخوة! وااااااعجبا اذا كان لهم اباء واخوة وربما ازواج واااااعجبا! اقول لذويهم مرغتم كرامة المراة المغربية في التراب, واصبح القاصي والداني يعيرنا في عرضنا; عرض المرء ماء وجهه.اقبح ما يعير به الانسان عرضه, اقمت في احدى الدول الخليجية فكنت اذا سئلت عن بلدي اقول اني جزائري, لقد جنى علينا ذوو هؤلاء الاناث من اشباه الرجال ولا رجال. الموت اهون عندي من ان تكون احداهن تحت عصمتي, والله المنية دون ذلك.

  • MOUNIROVIC
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:25

    راه راغب علامة سنوات ضوئية هادي باش قاليهم المغربيات شرفهم رخيص
    خلي اش غايقول كون جا دابا …
    غرنا تاعيينا وتعصبنا تاعيينا مابقا لينا مانقولو لهلا ينفس على شي واحد ولا وحدة
    سمعو 5.24 تعرفو المغربية فنظر المشارقة
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • hamza wald lablad 9oh
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:30

    يا شعب المغرب هل تعريفون انكم اصبحتم اضحوكة العالم يالامس جاءني خبر من واحد سعودي يقول لي ان الجزائريين يضحكون عليكم بسبب موازين .اما عن بنات المغرب فلا اكاد امر على جماعة من الخليجيين الا واسمعهم يقولون بنات المغرب كدا وكدا….. كل ما تتخيله يقولونه والفاهم يفهم صراحة اصبحت استحيي ان اقول للخليجيين انا مغربي, كل يوم يكرهونني في بلدي, حشوما عليكم البنات اتقو الله فينا شويا , راكم شوهتونا.

  • مغربي من ألمانيا
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:41

    ما عساني ان أقول: قمة الإهانة…..اسمعوا الدقيقة 5:24 . أحد المرافقين لهدا العاصي يقول : ما اسمك انت فتقول المسكينة:انا سكينة. فيجيب بكل وقاحة : خدوا لو وحدة بالبيت. لم ينتظر حتى رجوعه لبلده لإهانتهن كما جرت العادة و إنما اهانهن امام أعينهن ولم يبالي و اهان حتى اشباه الرجال المتواجدين … كنت دائما احترق حين اسافر لبلدان اوروبا بل و حتى دول الخليج بحكم عملي و اسمع ما لايرضيني عن بنات بلدي بمجرد علم احدهم بمغربيتي, و أحاول الرد و الدفاع بل في بعض المرات تصل حتى المقاطعة كما حصل لي آخر مرة في السعودية عندما استضافني احد زملاء العمل و كان من بين الضيوف من اراد اهانتي ببنات بلدي و ان له كدا و كدا من العلاقات بالمغرب, فأسمعته ما يصره و الحمد لله مثلي مثل كل مغربي حر.
    خلاصة: هده الفئة من الشباب في هدا الفيديو لا تمثل الا نفسها و لا يشرفني ان اقول انهم مغاربة….لا حول ولا قوة الا بالله

  • ABDELLAH
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:46

    لا حول ولا قوة إلا بالله هاد الشي حشومة عليكم يابنات المغرب ما هكذا تكون المرأة الحرة الشريفة العفيفة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    المغربية رخيصة إلى هذا المستو?

  • رشيد طاطا
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:52

    نادينا بمقاطعة مهرجان موازين لكن لاحظنا حضور الاف المغاربة يحضرون وكلما زادت نضاءات المقاطعة زادت نداءت الاستجابة.فليس المشكل في الحكومات و لا داعي للدعوة الى اقامة تورة على حكوماتنا و أنظمتنا بل علينا أن ندعوا الى اقامة تورة على الشعب.فهل نستطيع ذلك؟؟؟؟؟ لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  • saidnet
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:57

    هذا ما هو الا صورة مصغرة لما تفعلنه المغربيات العازبات فما بالكم بالنسبة للمتزوجات,,, و الله ان هذا لمنكر …. الله يحفض هذه الأمة من الفتن ما ظهر منها و ما بطن

  • Botar
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:58

    سعداتو عاصي الحلاني الخيرات كاتكب عليه من جميع الجهات، الغنى و ما يدير

  • maroki
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 14:03

    آسفني كثيرا هدا المنظر المخزي لهاؤلاء الراقصات لو كانت عندهم درة حشمة لما قدموا على هدا العمل . اني احمد الله كثيرا عند قراءتي لتعاليق الاخوة الحمد لله ان هناك غيرة وهناك نخوة موجودة بيننا .اما هؤلاء الجيفة فاطلب من الله ان يعفو عنهم

  • مغربي
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 14:04

    مازال والحمد لله في المغرب رجال ورجال تم رجال حتى يرت الله الارض ومن عليها فهؤلاء اللواتي يتربصن ويبكين من اجل الوصول الى هدا العاصي ويتصورن معه اويضعن رؤوسهن على صدره فهن بنات فلان وفلان وفلان اما العفبفات الطاهرات فما اكترهم والحمد لله في هدا البلد الجميل فلا تخف اخي المغربي الحر فالبلد في امان والرجولة المغربية محصنة انشاء الله

  • فاعل خير
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 14:12

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي صاحب التعليق 8 – كمال

    نكتب إنا لله وإنا إليه راجعون

    و إنا لله وإنا إليه راجعون

  • كريم
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 14:14

    لكم الله يااهل سوريا ويااهل بورما ويااهل العراق اعذرونا فنحن مشغولون باخذ الصور مع مجاهدي نشر الرذيلة والفساد بين المغاربة هكذا نحافظ على الثوابت الدينية والروحية للمغاربة وزارتكم(وزارة الاوقاف و علماء المغرب)

  • نورالدين
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 14:16

    والله شث هدا الفيديو الا حشمث فين العفة مراة المغربية او زيدنها بسكينة ردوها بلاد دعارة الله اشوفي حال هدا البلاد يارب

  • sdk hjm
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 14:22

    كثرت فينا الملاهي وخلت بيوت الله حتى من ذكر الاله
    اللهم اني مغلوب فانتصر

  • amazigh hor
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 15:20

    ou est celles et ceux qui luttent contre le harcellement sexuel et le mariages des mineurs?ou est Najat ikhich et sa bande de mobachir ma3akom?etes-vous satisfait de ce decor?je prefere marier ma fille a l age de 10 que de se precipiter de se photografier avec des ……… ou est les parents de ses filles?fine lghira?fine dine???inna lillahi wa inna ilayhi raji3oun.

  • مغربية حرة
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 15:34

    تتشدقون وتتكلمون عن بنات المغرب..اينكم يا رجال المغرب لولا تربيتكم الوسخة لبناتكم واخواتكم ما وصلنا الى هنا..اين كنتم قبل هدا..كيف ستربون بناتكم.تدخلونهم مدارس متفسخة وتلبسونهن ملابس غسر لائقة وتتوقعون تصرفات دينينة منهن..انتم لا تحترمون المراة المغربية لا تحترمون نسائكم ولا امهاتكم ولا اخواتكم تعاملونهم على اساس انهن شيء وجسد وليس جوهرة..عندما يطلقن لا تتكفلون بهن ترمونهن للشوارع..عندما يكن عازبات تتوقعون منهم العمل ولو حتى في البيوت لجلب المال…تعاملونهن على انهن سلعة..تتتوقعون من المراة ان تعمل لتساعدكم عل مصاريف الحياة وان تكون جميلة ومتدينه و..و.و تعايرونها لاتفه سبب..تسمع منكم سوى الكلام السيئ..حتى الزوج منكم لا يسمع زوجته اي كلام حلو..ولا الاب يعامل ابنته بحب..كيف تتوقعون ان تكون هده المراة التي لم تتعلم كيف يجب ان يعاملها الرجل..المراة عندنا لا تعامل بادب لم تشب على هدا الاحترام تشب على انها لاشي فياتي اي احد ويفعل بها ما يشاء..كيف تكون فتاة تسمع من ابيها او اخيها ..سيري دري على راسك…سيري خدمي على راسك..وهدا مجتمعنا واي منافق هنا فليحاول ان يقول لي عكس هدا..يا حقراء..

  • simo de beni mellal
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 15:39

    يا لـــــــــه من غباء ، لو كان سيدنا عمر حيا لذرف الدمع حتى تبيضّ عيناه ،
    ولأخرج سيفه من غمده، ولن يرجعه حتى تعود هذه الأمة عن غيِّها….
    "يا أمة بكت من جهلها الأمم"

  • مغربي غيور
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 15:53

    جيبلو وحدة للبيت معو 5:24
    شوهتو سمعة المراة المغربية اكتر من ما هيا عليه
    تلقي شردمة قليلة تجيب الكلام للنساء المغاربة كاملين وخا منهم شريفات عفيفات
    بارك الله فيكم اما هدك الشردمة انقلولهم الله يهديكم وصافي

  • المشتاقة للجنة
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 16:03

    ما هذا الذل و الانحطاط الذي وصلنا إليه !!!!! هذه المشاهد تدمي القلب انا اقول اذا كان معنا الرسول عليه الصلاة و السلام و رأى هذا المنظر الفتياة يرمين بأنفسهن لأحضان هذا الذي يسمونه مغني !!! و رجال عفوا اقصد ذكـــــور يقاتلون كي يحصلو على صورة معه ما كان سيقول نبينا عليه اتم الصلوات و التسليم ما كان سيقول على امته !!!!! لا حول و لا قوة الا بالله يعجز اللسان عن وصف مدى اسفه و حسرته على امة الاسلام ، عذرا يا رسول الله

  • amina
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 16:30

    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم في ظل الكوارث لي كيعيشها العالم العربي و الإسلامي كنشوفو هذه المناظر فهلا ماتت قلوب الناس ماتت فيها العز و النخوة الله يلطف بأمة محمد

  • محمد
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 16:46

    أفْعَالُ مَن تَلِدُ الكِرامُ كَريمَةٌ وَفَعَالُ مَنْ تَلِدُ الأعَاجِمُ أعجمُ

  • fatna
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 16:47

    لا تضعوا النساء المغربيات كلهن في سلة واحدة، و كل من فعل ذلك أقول له : أنظر حولك سترى مغربيات كثيرات حرات بدأ بأمك و أختك و زوجتك …..
    إلى الرقم 50 saidnet اتق الله و إبدأ بنفسك و اسأل أمك فهي امرأة متزوجة ! المنكر هو ماتتفوه به ! أنت مغربي وشوف أشنو كتقول على بنات بلادك ! آش خليتي للأجنبي ما يقول ! لا حول و لا قوة إلا بالله!

  • المغرب ليس هو الإستثناء هنا؟
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 16:51

    أقول لبعض الأغبياء هنا؟ إن هده الظواهر يالكلاخْ شيء عادي لأنه موجود في كل دول العالم، بحيث إننا نرى احيانا أكثر بكثير مما رأيناه في هدا الفيديو عند قدوم أي نجم مشهور لأي بلد كان؟ لأن هده الظاهرة التي شاهدنا جميعا لاتخلوا منه أية دولة بمن فيهم حتى الدول العربية والإسلامية، اللهم إلا إدا استثنينا بالطبع السعودية واليمن والسودان وأفغانستان حيث القمع الشديد والمطلق هناك ضد للمراهقين والمراهقات.
    يا لـــــــــه من غباء !!

  • haben
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 16:59

    رخاص بزاف والله الرجال تيحشمو فبلاصتكم ….ناقصات عقل ودين وجمال الروح……. والعزة والعفة رحمها الله في نساءنا

  • femme marocaine
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 17:52

    عندك الحق الرجال كيحشموا ! المشكل راه مابقاوش عندنا الرجال في المغرب !!!!!!!!!!! كاين غير الدكورة بحال هدوك لي في عين المكان وبحالك انت الي كيعرف غير يهدر.
    واش عارف بعدة معنى ناقصات عقل و دين !

  • مغربية
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 17:56

    يا ويلتي يا ويلتاه، اش هاد المدلة!! واش هاد المغني غادي يقسم معاكم داكشي لي تيصور حتى تتصورو معاه، الى زوين زوين لراسو اش طلعلكم، باقي مبغيتوش تديرو العقل من بعد ما قال عليكوم داك التافه ديال راغب علامة، وخا عندو الحق فيما قاله، المغني الى صوتو زوين سمعو ليه ماشي تموتو عليه و تلصقو فيه و تبينو راسكم قل منو و من قبيلتو، حتى و بغيتو تستقبلوه استقبلوه بالثباتة و نتوما بقيمتكم بلا مدلة و قهرة، واش جاكم من المريخ؟؟ الحاصول كنحمد ربي على عقلي لي عطاني، اشتغلت ف فندق عالمي كانو يجيونا الفنانين اشكال و انواع كنعاملهم كما باقي الزبائن، لي طلع ضريف و متواضع و تكلم معايا كنجاملو بجوج كلمات مقتضبين بدون ما نكبر ليه الشان، عمري طلبت صورة من حد، ديانا حداد الي خديت انا و زميلتي كلمة كتبتها بخط ايديها ف كارط بوستال فيها صورتها جبداتها من صاكها و كتبت لنا كلام جميل تتمنى لنا فيه التوفيق بدون ان ننزل من مكاننا و لا جرينا مور حد، لازلت احتفظ بها لكلماتها الرقيقة و تواضع تلك الفنانة،

    هدي اخرة الفراجة ف الافلام التركية و المكسيكية كيتفصل بنادم على الواقع و يولي متلوف غائب الوعي و الادراك،

  • oussama
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 18:00

    طيحتو علينا الدل الله يسمح ليكم رخاص بزاف والله الرجال تيحشمو فبلاصتكم ….ناقصات عقل ودين وجمال الروح……. والعزة والعفة رحمها الله في نساءنا

  • AYOUR
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 18:01

    ولكين اتفوكت حوتة وحدة كتخنز شواري

  • eddie_khe
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 18:03

    . about what he's said at the minute 24.pls guys sharp your ears , and listen to an asshole

  • fadili
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 18:27

    je m adresse a najat ikhich pour lui corriger ce qu elle pronnonce pretendant que Khenifra est un lieu de prostitution pour les jeunes divorcees.qu appelle t on ce qui se passe pres de toi?filles qui se precipitent pour prendre une photo sous les bras de ce hallanin est-ce pas de la prostitution ou harcellement sexuel?a mon avis Mme najat ces actes innadmissibles ne peuvent pas etre commis par les filles de khenifra.le harcellement sexuel et la prostitution existe partout,mais il ne faut pas designer certaines villes par leurs noms.

  • mouljavil
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 18:45

    les marocaines sont sauf exceptions des ignorantes et veinales ..pour les mecs..eviter les marocaines au mariage ce sont des catastrophes qui meprisent els hommes

  • أبو نسيبة السلاوي
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 19:38

    ولا عجبا أن النساء ترجلت، ولكن تأنث الرجال عجابُ…
    اللهم إن هذا منكر لا نرضاه ، ربنا لا تؤاخذنا بم فعل السفهاء منا

  • MJIDOU
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 20:40

    والله العظيم لا جميع المعلقين ليست لهم غيرة على بنات البلاد و انما هو الحسد و الغيرة من هذا المطرب الوسيم. فكيف تكون لهم غيرة على بنتنا الله يحفظهم و هم لا يكفون من التحرش بهن لفظيا و بكلام ينذى له الجبين في الشارع، في الحافلة، في العمل و و و و. بركا من هاد النفاق فلقد قلها المثال المغربي : القط ملي تيشوف الحم بعيد عليه تيقول خانز.

  • جميلة من كندا
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 21:20

    اخد صور مع افراد سواء مغنين ادباء ،ام ممثلين جاري به العمل وهو فقط تعبير باعجاب لعمل و انجازات هدا الشخص des fans" قلة الادب تذهر عندما نتجاوز حدود الشخص بالتحرش الجنسي او العنف .وهنا ما يبدو سوه تهافث. فتيات وفي بعظ الاحيان شبان . وهذا الاعجاب المبالغ فيه نتيجه لما نعرفه عن الشرقين سواء افلام او غيره يحبون نسائهم بالكلام والفعل الطيب " حبيبتي ، يا قلبي " و هدا طبيعي عندهم عكس الرجل المغربي الذي لا يعرف الا الضرب كوسيلة لاتعامل والسب والشتم و الدليل كل هذه التعليقات التي تشوه المراة المغربية

  • مغربية حرة
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 21:21

    لاحظت ان اغلب التعليقات تلوم المغربيات وكان هؤلاء الشردمة هن من يمتلن نساء المغرب والله هدا إجحاف وضلم اللوات لا يخرجن من بيوتهن الا بادن أزواجهن ولاينضر للرجال سوى نصرة الأخت لأخيها ولو خيرن بأفضل رجال الأرض لاخترن أزواجهن لا يتهاتفن وراء دكور حرموا من صفات الرجال والله أني يحزننى حال هاد البنات والله يهديهم حتي يدوقوا حلاوة الإيمان لان من داق عرف

  • للمتباكين: ديها غير فراسك
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 21:40

    ما جعلني أتدخل هو التعليقات الوقحة لبعضهن وتباكي الأغلبية، للمتباكين، قلنا لكم مليون مرة المرأة المغربية حصلت على حقوقها وحريتها (التي لا تستحقها لأنها ليست أهلا لها ) خرجت من تحت جناح الرجل المغربي وتستطيع أن تفعل بنفسها ما تشاء ( طبعا أستثني هنا الأقلية القليييييلة المحترمة اللائي يعشن تحت أجنحة أبائهن وإخوانهن فهن غير معنيات بكلامي)، يا متباكي، مادامت أمك وأختك محترمات فلتذهب البقية للجحيم يا أخي فلن تصلح الكون، ولمن يقول أنه يدعي أنه جزائري خجلا، الجزائريات والخليجيون نساء ا ورجالا أوسخ من المغربيات. بالنسبة للتعليقات الوقحة للموسطاشات، من تتكلم عن عدم وجود رجال فهي تعبر عن بيئتها ومحيطها فقط ( فعلا ما لقاتش الرجال يربيوها) أما الشمايت فراهم كتار لأنكم كتقلبو عليهم وعزاز عليكم وكتستاهلوهم وكنقولكم، لو ديرو 10% من هاد تخراج العينين والمضى اللي كديرو هنا كون كديروهم مع البراني اللي دايركم تحت السباط كون لباس عليكم، ونعاود لكم حاجة أخرى أنتن فقط المسؤولات عن سمعتكن وعاركن sadultes vaccinée، راكم حرات وكديرو اللي بغيتو ولباقيش تجبدونا فالهضرة
    أنشر يا ناشر

  • mostafabek
    الخميس 30 ماي 2013 - 00:24

    franchement on est a la hauteur !!!

  • المرام
    الخميس 30 ماي 2013 - 02:01

    أمة ضحكت من جهلها الأمم

    نسأل الله الهداية

  • temoinj