‫تعليقات الزوار

43
  • عدنان ياسين
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:07

    نحن بدورنا من مدينة دورتموند نتقدم بأحر التهاني للأمة الإسلامية قاطبة من جاكارتا إلى الرباط وفي كل أنحاء العالم بحلول هذا الشهر المبارك

  • mzabi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:12

    ضيف كريم..
    من رب كريم…
    بعد يوم سيطرق الباب ..
    يبحث عن كل من تاب لله و اناب ..
    فأحسنوا ضيافته يا أولي الألباب..بارك الله لكم في شعبان .. و بلغكم صوم رمضان..على تقوى منه و رضوان و عفو وعتق من النيران..

    كل عام …. وانتم بألف خير

  • السعيد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:21

    حتا احنا كنتمناو بدورنا رمضان مبارك سعيد لكل الجالية المغربية المقيمة بألمانيا.

  • أمين WV, USA
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:35

    رمضان مبارك سعيد من الولايات المتحدة الأمريكية، ولاية West Virginia.
    اعاننا الله واياكم على الصيام والقيام وصالح الأعمال، وكل عام وأنتم بخير.
    الله يحفظ المغاربة فين ما كانوا.

  • Amin Saida
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 04:50

    أحلى رمضان لأحلى جالية مقيمة بألمانيا و للمسلمين بكل مكان عامة، متمنين من الخالق عز و جل الهداية و الغفران ، السلام و الأمان و المزيد من النجاح و التشريف لبلدنا المغرب الحبيب

  • أغروض
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 06:23

    أين النساء المهاجرات؟ لماذا لم يشملهم هذا المقطع المرئي؟ حرام أن تكون النساء مهمشات !!!

  • sariha
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 07:01

    Happy Ramadan from Penselvania state
    Happy Ramadan to all Morocains
    Happy Ramadan to our king
    Happy Ramadan to hespress
    Happy Ramadan to my familly

  • fouad
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:22

    سليمان ولد عيسى ديما حاضر العز!!!!
    رمضان رمضان مبارك سعيد.

  • aziz
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:22

    السلام عليكم
    عزيز من مدينة ستوتجارت الألمانية،تحية طيبة لكل الطلبة المغاربة في ألمانيا.
    رمضان مبارك سعيد وكل عام والامة الاسلامية بخير.

  • Cornelia
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:07

    كل عام وانتم جميعا بخير
    وتقبل الله منكم الصيام والقيام والقران وصالح الاعمال فى رمضان باذن الله تعالى

  • hamza Driss
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:35

    مساكين المغاربة مشتتين فالعالم كل. رمضان كريم وكن جتو المغرب تصومو ياك العطلة دب

  • رجاء
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:14

    شكرا على التهنئة و المناسبة أود أن اهنيء أناس الاصفر وأشرف الاصفر بألماني و أبنائهم و جميع الجالية المغربية و المغارية و على رأسهم جلالة الملك و رمضان كريم و كل عام و أنتم بخير و شكرا لهسبريس

  • عبد الكريم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:17

    كحلو عويناتكم اوكالين رمضان اللهم احفظ هذا لشباب الطاهر وبارك فيهم جميعا. ورمضان مبارك سعيد لجميع الامة الاسلامية.

  • سعد من بولندا
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:05

    رمضان مبارك سعيد لجميع الامة الاسلامية… من مدينة رادوم بولندا
    كل المتمنيات بالصحة والعافية للعائلة بالدار البيضاء ولكل وطني الحبيب بهذا الشهر الفضيل

  • Taoufik
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:23

    I am also student but in Finland, so I wish you Ramadan moubarak said for all Ommat alislamia.

  • ابويوسف
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:29

    ا لنساء لم تشارك. المشاركة كانت مفتوحة للجميع واش انهزوا لعصا عليهم باش اشركو

  • Simohamed
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:17

    الجالية المقيمة بفرانكفورت تهني الشعب المغربي و الاسلامي بحلول رمضان المبارك

  • بدر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:41

    سلام حار من مدينة Frankfurt am Main ،
    أتمنى بمناسبة شهر رمضان الكريم كل الصحة و العافية و بكل الصبر لكل المسلمين جميعا. تحية خاصة لكل الطلبة المغاربة في ألمانيا و خاصة FH Frankfurt.
    مبروك لعواشر من Frankfurt حتا الخميسات
    O dima Maghreb hta l mot.

  • حميمي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:51

    أين هم وكالين رمضان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • fayssal
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:20

    Ramadan moubarak said from USA MS to all Lamgharba all over the world

  • Tahar
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:13

    إخواني لمغاربة…
    ihr wisst alle wie schwierig das ist, slimane (video mn3:09). wenn einer von euch aus Bochum oder düsseldorf ihm helfen kann…zögere nicht….gruss aus Bremen.

  • Rozz
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:51

    رمضان مبارك سعيد من شمال ولاية إنديانا، الولايات المتحدة الأمريكية. رمضان مبارك سعيد إلى جميع المسلمين والمغاربة في جميع أنحاء العالم.

  • ramadanh
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:07

    رمضان كريم للجميع المة الإسلامية

  • Issam_Deutschland
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:16

    Ramadan Mobarak Said für Alle Marokkaner und Marokkanerin
    Issam Ingolstadt-Bayern-Deutschland

  • أبو شعيب الداودي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:42

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أتمنى للجميع دوام الصحة والعافية
    وتقبل الله منا الدعاء لنكون من الفائزين إن شاء الله يوم لا ينفع لا مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
    وكل عام وجميع المسلمين بخير ……….
    بالصحة والسلامة

  • محمد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 20:08

    رمضان مبارك سعيد من ايطاليا الى جميع المغاربة اينما حلوا وارتحلوا وكافة
    المسلمين اينما وجدوا………….

  • Rachid
    السبت 21 يوليوز 2012 - 00:30

    Ramadan Mubarak:). May Allah, The Beneficent, The Merciful, bless you, your family, your relatives, your friends and all the Muslims in the world with all the Blessings and Bounty that come with this Holy Month of Ramadan! May Allah, The Ever Forgiving, forgive our sins and bless us with Piety! May Allah make us easy to follow The Sunnah of our Beloved Prophet (Peace Be Upon Him), Amen!

  • lara
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:48

    سلام عليكم و رمضان مبارك سعيد.
    انا مقيمة في ألمانيا في هامبرك واريد أن أعرف أين يجتمع المغاربة في هدا الشهر؟ وشكرا
    متشوقة الى الجلوس على مائدة الإفطارمع عائلتي في المغرب

  • Oujdi
    السبت 21 يوليوز 2012 - 02:04

    مغربي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    رمضان مبارك سعيد على جميع المغاربة و المسلمين,
    الاخ سليمان من بولمان,استضيع ان شاء الله في بيتي,اسكن بمدينة Essen وهي ليست بعيدة عن Düsseldorf ,فمرحبا بك اخي,اعطيني رقم هاتفك

  • achraf riffi frankfurt
    السبت 21 يوليوز 2012 - 04:29

    نحن بدورنا من مدينة فرانكفورت نتقدم بأحر التهاني للأمة الإسلامية وفي كل أنحاء العالم بحلول هذا الشهر المبارك

  • youssef
    السبت 21 يوليوز 2012 - 06:22

    السلام عليكم رمضان مبارك كريم من الاخوة المغاربة المقمينBrisbane استراليا

  • AZIZ Düsseldorf
    السبت 21 يوليوز 2012 - 09:37

    عزيز من مدينة دوسلدورف لالمانيا اشكر لكل على تهنية ورمضان مبارك لكل لمغاربة أينما كانو .

  • samir
    السبت 21 يوليوز 2012 - 09:39

    ramadan mobarak min duisburg .

  • abdelali
    السبت 21 يوليوز 2012 - 12:33

    from vancouver canada. happy ramadan to all muslems

  • fdali
    السبت 21 يوليوز 2012 - 13:23

    من Houston, Texas بالولايات.م.الأمريكية نتمنى لكل مسلمي العالم رمضان مبارك , وللمغاربة بالخصوص وأينما كانوا رمضان مبارك و صوما مقبولا إنشاء الله …. مبروك عواشركم

  • مغاربة
    السبت 21 يوليوز 2012 - 13:32

    رمضان مبارك سعيد من فرنسا الى كل المغاربة والمسلمين اجمع في كل بقاع الارض والبحر
    جعل الله فيه لكم مغفرة لما تقدم وما تاخر من الذنوب

  • عبد الرحيم
    السبت 21 يوليوز 2012 - 13:53

    رمضان كريم لكل الأهل والأحباب وللمغاربة جميعا في انحاء العالم من مدينة لودنشايد بأ أمانيا.عبد الرحيم

  • زکیه
    السبت 21 يوليوز 2012 - 17:50

    نحن کذلک من بریطانیا نتمنی رمضان کریم لکل المغاربه قاطبه

  • rifi
    السبت 21 يوليوز 2012 - 17:54

    السلام عليكم معكم محمد من reus من مدينة tarragona كنتمنى لجميع المغاربة و المسلمين رمضان مبارك سعيد

  • ahmed ohlin
    السبت 21 يوليوز 2012 - 18:08

    ramadan mobarek l jami3 l oma islamia

  • maghribi in California
    السبت 21 يوليوز 2012 - 18:39

    To all Moroccans everywhere, Ramadan Karim from the great state of California, particularly the greater San Francisco Bay Area

  • المهاجر
    السبت 21 يوليوز 2012 - 20:49

    مواطن سوسي مغربي منoostende en belgique يتمني لكم جميعا رمضان كريم لشعب المغربي عامتا ولشتوكة ايت بها خاصة.

  • MOHAMMED
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 00:53

    FROM MINNESOTA RAMADAN MOUBARAK TO ALL MOROCCAN WHERE EVER THEY MAY BE

صوت وصورة
مع نوال المتوكل