‫تعليقات الزوار

19
  • maitre chanteur
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 23:22

    l’espagne n’a pas apprecié la reconnaissance par les USA des droits légitimes du maroc au sahara car elle utilisait ce dossier dans les différentes négociations avec le royaume .
    cette reconnaissance lui a fait complétement perdre la boussole ce qui explique ses contacts avec l’algérie.
    mais le maroc doit faire des percée au niveau de la’extreme gauche espagnole mais aussi de la droite qui reste fidele à l”esprit colonialiste de l’espagne

  • شكري
    الأربعاء 6 يناير 2021 - 23:35

    على المغرب ان يحرك بعض الأحزاب المغربية لتبني بعض الاطروحات المضادة للحكومة الإسبانية في خلق جسر تواصل او تأييد بعض الفصائل الإسبانية التي تطالب بالانفصال او الاستقلال التام عن اسبانيا و دعم اقليم كاتلونيا في استقلاله لعل هذه الضربة تستفيق بها الجارة الشمالية لِما تُكنه من عدم الاحترام للمملكة المغربية.

  • عمر
    الخميس 7 يناير 2021 - 00:15

    ,تيقول المثل .الى متحكت ما تعطي الريحة.كانتمنا تزيدوها حتى التعصار باش تجي لذيذة

  • عبدالله
    الخميس 7 يناير 2021 - 00:33

    ما دامت اسبانيا تحتل مدينتي سبتة وامليلية وبعض الجزر لن تكون العلاقة كما ينبغي وستبقى اسبانيا عدوة المغرب

  • Sniper
    الخميس 7 يناير 2021 - 03:02

    لاتتهر وا يا مغاربة فاسبانيا دولة عظيمة مقارنة مع المغرب ومكانتها عند الاوربيين وعند امريكا اكبر بكثير من مكانة المملكة الشريفة لهذا عندما تنتهوا من ظم الصحراء وتصفية ملفها نهائيا خصوصا عند هيئة الامم المتحدة وبعدها فليفكر في سبتة ومليلة البعيدتي المنال بعد السماء عن الارض

  • الى رقم 4
    الخميس 7 يناير 2021 - 07:23

    لو كانت اسبانيا عدوه المغرب لما استحمل الاسبان اقامه ما يناهز مليون مغربي فوق اراضيهم .خاصه وهم المصدر الرئيسي لأكبر المشاكل في بلادهم . تذكر أحداث القطارات الخطيره في مدريد مثلا.
    ولما أعطت لهم جنسيتها .
    نحن سبب مشاكلنا ومصائبنا وليس غيرنا .

  • azedine
    الخميس 7 يناير 2021 - 08:50

    l’Espagne est un pays qui n’a pas de poids
    il vient de se réveiller et réalise que le Maroc d’aujourd’hui n’est plus le Maroc d’avant
    c’est le cas de l’algerie
    ces 2 pays jouent au jeux de Dames
    le Maroc joue aux ECHECS

  • سمير
    الخميس 7 يناير 2021 - 09:03

    الجزائر العدوة العربية وإسبانيا العدوة الأجنبية

  • حموشی یونس
    الخميس 7 يناير 2021 - 11:08

    اسبانیا هو الخاسر الاکبر اد ان المغرب یعتبر بوابته لبیع منتجاته۔ وعلی المغرب تشدید عزمه علی الاسبان لانهم الاخسرون ۔وهم یعرفون ذلک جیدا ۔

  • Rachid
    الخميس 7 يناير 2021 - 11:35

    إسبانيا دولة ضعيفة، إسبانيا رجل ضعيف في أروبا متل اليونان و البرتغال. المغرب قواته في رجله. و إسبانيا تعتميد على نيتوا. عاش المغرب بملكه و شعبيه. تدكير لا إسبانيا عدد سكانها 70%من كبار السن. و المغرب 70% من الشباب. عاش المغرب

  • نورالدين المعتدل
    الخميس 7 يناير 2021 - 12:25

    وتبقى اسبانيا العدوة اللذوذة للمغرب لاعتبارات كثيرة وكثيرة فهي تكن للمغرب عدوانية متجذرة تاريخيا وتعاكس كل توجهات المغرب على انفتاحه على العالم لاسيما بعد أن اعترفت أقوى دولة عالميا بمغربية الصحراء ،مزيدا من التألق والعمل الدؤوب للدبلوماسية المغربية.

  • Reda
    الخميس 7 يناير 2021 - 16:33

    انشاء الله بعد تحرير اراضينا في شرق وغرب الجنوبي
    سماحه لي تحرير الاندلس الايام ببننا

  • amin
    الخميس 7 يناير 2021 - 17:32

    و من لم يكرم نفسه لا يكرم
    المغرب سيصبح أكبر قوة في الأرض لو احترم شعبه و رباه على الصدق

  • Naser
    الخميس 7 يناير 2021 - 17:42

    ماشاء الله عليكم ياالمغاربة ومبروك عليكم الصحراء المغربية ونحن في الجزائر لاحولا ولا قوات الا بالله دولة غنية بالبترول والغاز ولاكن دولة بدون حكومة وبدون رئيس والبوليزاريو رئيس بدون دولة 45 سنة في الصراع مع اخواننا المغاربة بدون نتيجة ودفعوا رشوة لبنكمون بدون نتيجة والمجاعة هنا تقتل والجنرالات سرقوا خيرات الجزائر تحية لكل المغاربة.

  • Idris
    الخميس 7 يناير 2021 - 19:49

    وهو اعملوا اعقلكم وكونواتقال شويه في التفكر العقلاني نحن مزالين
    كما يقول المثل كل شيء يجي في وقته

  • Kolb
    الخميس 7 يناير 2021 - 20:24

    نعم أخي لديك حق نحن هنا غي اسبانيا ،وبحقوقنا صراحة

  • محمد
    الخميس 7 يناير 2021 - 20:43

    تحياتي للجميع ، وهينأ لك أخي على ما تحمل حفيظتك من معطيات صراحة واقعية وفي نفس الوقت طبية لما يعاني منه مرضى العصر دون أن أحدد الأصعدة لانني انبهرت لما أدليت به حفظك الله ورعاك يا من فيك القلـــة القلة و من يجب الاعتماد عليه في بعد الرؤريا و الاحراز على النتائج الحسنة . وفك الله – محمد من بوجدور –

  • Brahim
    الجمعة 8 يناير 2021 - 01:26

    من العيب والعار أن تتح طبذت بالغة الفرنسية وهي لغة المستعمر، سواء كانت اللغة الفرنسية او اللغة الإسبانية بالنسبة لشمال المغرب او جنوبه …

  • Rachid
    الجمعة 8 يناير 2021 - 10:00

    عدد ولادات في إسبانيا في سنة من 5إلى 7%. عدد ولادات في المغرب 40 إلى 60% في سنة. نسبة سكان في إسبانيا 70في % من كبار السن. بعدة 30 سنة ستاخدون اندلس من طلب من حكومة مدريد. سلاح مغرب عدد ولادات .

صوت وصورة
إشاعة تخفيف الإغلاق الليلي
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 20:41 14

إشاعة تخفيف الإغلاق الليلي

صوت وصورة
التأمين الإجباري عن المرض
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 15:15 3

التأمين الإجباري عن المرض

صوت وصورة
رمضانهم في الإمارات
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 15:00 3

رمضانهم في الإمارات

صوت وصورة
ساكنون تحت الخيام بالرباط
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 12:59 13

ساكنون تحت الخيام بالرباط

صوت وصورة
تطويق مسجد بفاس
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 00:00 27

تطويق مسجد بفاس

صوت وصورة
مع هيثم مفتاح
الإثنين 19 أبريل 2021 - 21:30 2

مع هيثم مفتاح