‫تعليقات الزوار

5
  • الصديق
    الخميس 23 ماي 2013 - 00:41

    التنويه لرجال الشرطة على المجهودات الجبارة
    لكن ترقيتهم في يد الله
    عدم الاعلان عنها في وقتها ولا في عيد16 ماي 2013
    يطرح عدة اشكالات
    واقيلا عقاب على المجهودات التي يقمون بها في محاربة الجريمة
    الله انصر صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله هو الذي غادي احل مشكل البوليس المغضوب عليهم
    السيد رئيس جريدة هسبريس مابغيش ادير شي ربورطاج على هاذ المشكل الله اهديه

  • fouad
    الخميس 23 ماي 2013 - 13:12

    عندما قلنا أن العروبية هم من يزاولون السطو في المدينة عارضنا بعضهم ووصفنا بالعنصريين فالأن الصورة تعبر يا حبيبي

  • mourad
    الخميس 23 ماي 2013 - 14:45

    العقل المدبر قال هدا العقل المتعجل

  • AZAYI
    الخميس 23 ماي 2013 - 16:17

    يقول المثل الامازيغي .
    مشورشناين اعمر تكتاسن أكو .
    وتعني بالترجمة الحرفية .
    الى مشافوكش اعمر دير ليهوم الدخان .
    وقصة المثل تعود لاحد اللصوص و اسمه أعمر.
    جاء لخيمة احد الرعاة لسرقته
    وفعلا سرق خروفا وعندما هم بالخروج فطن اهلها به
    تبعه الراعي و اخوته و جيرانه لكنه تمكن من الافلات لاختبائه تحث صخرة
    لكن الغلط الفادح الدي اركبه آعمر هو انه قام بإشعال النار لان الجو كان باردا
    الراعي و اهله رأو الدخان وعادوا اليه و اشبعوه ضربا و استعادوا الخروف ..
    المثل ينطبق على مدبر هده السرقة
    لانه سرق مبلغا كبيرا من المال لم يكتشفه احد لمدة شهرين .
    مايعني ان التخطيط كان محكما .
    لكنه اشترى سيارة و اثاب منزلي فاخر .
    ربما لا يعلم ان للمخزن ادان في كل زاوية من زوايا الاحياء
    ترصد تحركات كل من هو حي بما فيها الصراصير و الجردان
    فكيف يعقل ان تشتري سيارة دون وظيفة او تجارة .
    هدا ما أوصل الشرطة الى الجناة اما ما قاله السيد العميد عن الشرطة العلمية فما هو بلا بلا بلا ..
    المخزن يراقب الفقرا و يطبق عليهم من اين لك هدا !!!
    لكنه يستثني عملائه و خصوصا الكبار منهم .
    وخير الكلام ما قل و دل .

  • ABDO
    الخميس 23 ماي 2013 - 20:32

    شكرا لرجال االشرطة على المجهودات الجبارة لكن المشكل في القضاء باحكامه التي لاتردع المجرمين وتجعلهم يتمادون في تعلم الاجرام وهم قابعون في زنازن السجون.المهم الله يحفضنا من شرورهم.

صوت وصورة
مشاريع تهيئة الداخلة
الأربعاء 27 يناير 2021 - 21:40 3

مشاريع تهيئة الداخلة

صوت وصورة
انفجار قنينات غاز بمراكش
الأربعاء 27 يناير 2021 - 20:24 13

انفجار قنينات غاز بمراكش

صوت وصورة
أشهر بائع نقانق بالرباط
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:54 22

أشهر بائع نقانق بالرباط

صوت وصورة
انهيار بناية في الدار البيضاء
الأربعاء 27 يناير 2021 - 13:30 5

انهيار بناية في الدار البيضاء

صوت وصورة
مع بطل مسلسل "داير البوز"
الأربعاء 27 يناير 2021 - 10:17 11

مع بطل مسلسل "داير البوز"

صوت وصورة
كفاح بائعة خضر
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 21:46 14

كفاح بائعة خضر