توقيف مشتبه في سرقته 250 مليون سنتيم بالبيضاء

توقيف مشتبه في سرقته 250 مليون سنتيم بالبيضاء
الخميس 13 غشت 2015 - 23:41

تمكنت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم الخميس، من توقيف أحد المشتبه فيهم المتورطين في السطو على سيارة لتوزيع المواد الغذائية وسرقة مبلغ مالي ناهز مليوني ونصف مليون درهم، والتي وقعت يوم أمس الأربعاء بمنطقة سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التحريات الأمنية المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن مباشرة بعد تسجيل الحادث، مكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم بمنطقة سيدي رحال واسترجاع جزء مهم من الأموال المسروقة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم.

وأضاف المصدر أن المعلومات الأولية للبحث، تفيد بأن مجموعة من الأشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة قاموا بمحاصرة سائق سيارة تابعة لشركة لتوزيع المواد الغذائية وقاموا بتجريده من السيارة والاستيلاء على المبالغ المالية التي كانت بحوزته.. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

‫تعليقات الزوار

12
  • ayadaf
    الخميس 13 غشت 2015 - 23:46

    Bravo monsieur lhammouchi c'est un très bon boulot bonne continuation

  • بدر
    الجمعة 14 غشت 2015 - 00:26

    بلاد الكاش ؟؟؟!!!!
    يا ناس هناك TPE و حلول أخرى كيف يعقل أن يحمل شخص كهذا ؟؟!!
    راه السائق هو لي جبدهم بسوء تدبير شركته لاستخلاص نقودها و تحميله مسؤلية هو في غنى عنها.

  • محمد البهلول
    الجمعة 14 غشت 2015 - 02:21

    ومن يوقف اللصوص الكبار اللذين نهبوا ثروات المغرب وافقروا شعبه ولا حسيب ولارقيب فحسبنا الله ونعم الوكيل في كل سارق وخاءن لوطنه وحسبنا الله في كل من يتستر على الضلمة ولاياخد منهم حق الفقراء والضعفاء والمساكين.

  • عماري
    الجمعة 14 غشت 2015 - 05:27

    سلام عليكم
    يجب تأكد من المبلغ انه في علم مصلحة الضرائب
    لان معضم التعاملات تمر في السوق السوداء
    و هذا ما ينعكس على اقتصاد المغرب

  • Cash & Black
    الجمعة 14 غشت 2015 - 06:45

    C'est le pays du cash et du Black, dans les pays qui se respectent c'est un délit d'avoir plus de 200000dh en cash sur soi. Il faut poser la question aux responsables de cette société et confisquer cet argent.

  • مواطن
    الجمعة 14 غشت 2015 - 09:01

    كيفاش 2 مليون درهم ونص في سيارة ؟ واش البيع و الشرا و التهرب من الضريبة ؟؟ عليها ديما بزاف التجار خدامين بالكاش !!!

  • عبدو السملالي
    الجمعة 14 غشت 2015 - 09:07

    بلد الأمن والامان وعاش الملك الله يحفظ لنا بلادنا

  • المغاربة شرفاء
    الجمعة 14 غشت 2015 - 09:22

    هذه الطريقة البدائية للتسديد بين البائع والمشتري تعتبر انجع طريقة للتخلص من الضريبة.

  • جيهان
    الجمعة 14 غشت 2015 - 10:30

    يجب ضرب بيد من حديد للحد من ظاهرة الاجرم في المغرب

  • bozabal
    الجمعة 14 غشت 2015 - 10:38

    يجب ان تكون السرقة مباحة ﻻيعاقب عليها القانون شريطة أن لتكون باعتداء جسدي المغاربة السرقة تجري في دماءنا شعب مدمن علي السرقة واحتيال والنصب وهي موهبة

  • فيصل
    الجمعة 14 غشت 2015 - 11:29

    من يسرق الملايين فهو سارق.
    من يسرق 100 درهم او صاك او هاتف نقال بالكريساج فهو سارق وممكن يقتل
    المشرملين أخطر من هؤلاء

  • abdo lghadab
    الجمعة 14 غشت 2015 - 15:44

    بان ليهم عا هذا مسكين لي ضاربين الملاير محميين في هاذ البلاد وراهم دابا في اسبانيا تيدوزو في العطلة ديالهم مع وليداتهم المحظوظين ، وخصنا كثر من هد الشي حنا لي تنصوتوا على الشفارة وتنزكيوهم بالاصوات لان كثر من 70% ديال الشعب مكلخ واش كاين شي مواطن فشي دولة تيصوت ب 50 درهم حنا فعلا لي خصنا الحبس اما هما بالفلوس لي شفرو عاد عندهم سوارت ديال الحبس – اااه نسيت حنا في الحبس النيت بغيتو كثر من الحبس الخوت والحل الوحيد هي منمشيوش نصوتو ، شوفو عالاشهار ديالهم كيف دار # صوت قبل ما تصيد # الضحك على الدقون

صوت وصورة
تطويق مسجد بفاس