‫تعليقات الزوار

80
  • Al Mochakiss
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:18

    الاسلام يدعو الى النهي عن المنكر وتغييره كما يحاول ان يفعل هؤلا المساكين عن وعي او بدونه ، بينما دولتنا وحكومتنا "الاسلامية" تشجع مهرجانات الفسق والعري ولا تكتفي بذلك بل تسمح للقنوات العمومية بنقلها لتعلم المغاربة ثقافة "التفتح ـــ التفسخ " ، وتقمع من يناهضها ؛ اللهم انتقم منهم يــــــــــــــــا رب !

  • عبد الله
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:23

    لا حول ولا قوة إلأا بالله من أراد أن يدافع عن الحق أصبح يحتجز من طرف رجال السلطة في حين أهل الأهواء والباطل أحرار فيما يفعلون ويقولون بل الحماية موفرة لهم
    اللهم إن هذا منكر

  • SamUSA
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:26

    thank you police lol
    we don't need salafis in morocco, go to saudi arabia please, leave moroccans alone.

  • mohamed
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:32

    لا حول والله قوة إلا بالله, هاد جزاء من يحب فعلاً الخير لبلده

  • معلقة
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:33

    الله يدير شي تاويل ديال الخير لهاد البلاد السعيدة ..

  • amahrouch
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:48

    Que de grands artistes viennent chanter et danser dans notre pays,c est pour moi un honneur.Puis ça veut dire que le Maroc mérite de s y produire et est donc culturellement dans le concert des nations.La tolérance manque à certains d entre nous:elle est le frein de toute évolution

  • Mariame Lakbiri
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 22:49

    تم تصوير الهدوء الذي كان سائدا في بداية الأمر . لكن انقلبت الأحوال لتصل الى أشياء لا تحمد عقباها …
    ويقولون بلد الحرية

  • بنحمو
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:26

    من يحتج على المهرجان هو ضد عشرات الألاف من المواطنين الذين يحجون إلى المهرجان. واحد باغي إخفف عليه الضغط الذي يتعرض له يوميا في عمله و في بيته و في الشارع و في الأسواق, , آخر بريده أن يشنق نفسه . قاليك أموال المهرجان من أموال دافعي الضرائب, ما نعرفه هو أن ضرائب تستخلص من طرف مصالحة تابعة لوزارة المالية, فكيف لها أن وصلت إلى مسيري المهرجان ؟ يقولون أن مساهمات الشركات الوطنية هي من مال الشعب, و السؤال إذا كانت هذه الشركات تؤدي الضرائب المزمة عليها أحسن بكثير من يقولون أنهم يحبون الخير للناس و الوطن , و منهم كثير من الفراشة و كل القطاع الغير المهيكل, و كثير منهم دخلهم يفوق دخل موظف أو مستخدم, لكن هؤلائ تقطع الضرائب منهم من المنبع و الآخرون و لا سنتا واحدا يدفعونه.

  • مغربي
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:29

    دولة القانون ,اي قانون عندما تعبر عن رايك ويجز بك في غياهب السجون.
    موازين ضياع المال العام في بلد ينخر فيه الفقر والبطالة الى العظام.
    من هذه المهرجانات نجني السياحة الجنسية وجميع شتى المصائب.
    اللهم لك اللطف ,الطف بنا.

  • GHIZLANE
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:31

    sorry sir ben kiran but really no need to mawazine

  • assiyasialhor
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:42

    كلشي بغا يولي شيخ هاد الايام، مافهمت والو تستنكرون موازين وهي ممثلة باجساد غربية رفيعة المستوى، بدون شحم او مايفسد عليك النظرة الاولى، ماحشمتوش، نسيتو البحر وماادراك ما البحر وبنتي وختي وعمتي وامي وخالتي وبنت جيرانا وكلشي عريان وقال ليك باغين يتبردو، هادو الدنيا هانية، وموازين يخ خانز، فيه السلقوطات، الله يعطينا وجهكم وانتما جالسين في البحر اي شاطئ، ولاتستنكرون هذا على فلدات كبدكم وعائلاتكم وانفسكم واصدقاءكم، تفو عليهم وبنين عليكم، واش بصح انتما مسلمين يامن تتكلمون باسمي وباسم الناس لعاقو بيكم، وانا واحد منهم كونو تحشمو ودخلو سوق راسكم، ياك المساجد مفتوحة اوا سيرو عمروها اكثرية من ينتقدون الحكومة ومهرجان موازين لايقومون للصلاة واغلبهم حليقي، راه كاين مايتقال غي خليوني ساكت عافاكم وباراكا من الفتن ماظهر منها ومابطن، وسيرو اقضيو شي حاجة مزيانة بنكيران راه خدام كون كان العكس كون ناض بيه الملك…مع السلامة

  • incolore
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:44

    من خلال الفيديو لا شعار ولا صوت لمعرفة سبب ادخالهم الى سيارالشرطة…في نظري لو اراد الشبان4ان يوفروا لانفسهم الحماية من رجال الشرطة لاطربوهم برقصة كيف ما كانت وسط الشارع حتى وان عرقلوا السير

  • مغربي كاعي
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:47

    قاليك بلاد الحريات خلي الناس تعبر على مواقفها مادامت بلا تخريب او تحريض
    راه البلاد مخلطة فيها كلها واش بغا.
    اللهم ان هذا لمنكر

  • البشير
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:54

    من يشاهد الشرطة المغربية في هذا الشريط، يتصور كأنه أمام عملية تفكيك عصابة إجرامية،وإلقاء القبض على عناصرها ،يا سبحان الله على القانون في هذا البلد الذي عاث فيه المفسدون بأموال الشعب و هدما لأخلاق الناس….
    هؤلاء النشطاء يجب أن ترفع لهم التحية لأنهم يمثلون صوت الشعب المغربي المسلم الذي يرفض السماح بالمجون والانحلال الخلقي في هذا البلد،ولكن نرى العكس تماما، فالشرطة ينفذون أوامر أسيادهم اليهود والنصارى الذي يريدون ضرب الفضيلة في هذا البلد المسلم.

  • errachidia
    الخميس 30 ماي 2013 - 00:03

    و الله حتى حشومة عليكم واش بنادم معندوش الحق حتى اعطس واعباد الله راه الازمة ف البلاد او من حق اي واحد اطالب بالغاء موازين هذا لبغا اذيرو من فلوسو احيد علينا الضرائب الله ارحم بها الوالدين

  • Maghribi87
    الخميس 30 ماي 2013 - 00:32

    أين هي حرية التعبير وأين الدستور الجديد، أم أن الحرية أصبحت حرية رقص وتعري أمام العموم.

  • naji
    الخميس 30 ماي 2013 - 00:38

    Et alors qu'est-que vous allez changer ? A cause de vous, on va annuler Mawazine, qu'est-ce que vous allez gagner, une médaille, de la gloire… rien de rien, vous cherchez la une des journaux, et les interviews des journalistes vous rêvez les amis. Mais à la fin vous avez obtenu ce que vous méritez, un voyage dans une fourgonnette pourrie et une nuit au trou avec les clochards et les ivrognes. Par contre les marocains, profitent des spectacles varies que leur offre ce festival mondialement connu dans la joie et et la bonne humeur, ignorant votre existence.

  • MohammedUSA
    الخميس 30 ماي 2013 - 00:45

    It is so stupid to protest against art…there is so much darkness in Morocco and Mawazin is light and fun for the poor…..Leave mawazin alone..and protest against kroush la7ram who are stealing the bread of the poor and bibing from the blood of the poor Moroccans…I may never visit that country…because it has respect just for shafara…honest people have no room and no life there

  • marocain
    الخميس 30 ماي 2013 - 00:58

    لا حولة و لا قوة إلا بالله قمة القهر و الظلم
    كيف يتم القبض على أشخاص عشوائيا دون ارتكابهم أي ذنب فقط لأنهم عبروا عن موقفهم بطريقة سلمية و الطامة الكبرى أن الناس يتفرجون دون أن يحركوا ساكنا إزاء اعتقال اخوانهم مع العلم أنهم يسعون لمصلحة الشعب على حساب سلامتهم.
    صراحة الشعب المغربي متعطش للذل و العبودية و سيبقى دائما على هذا الحال إلى أن يرث الله الأرض و من عليها .

  • abdo
    الخميس 30 ماي 2013 - 01:05

    ممن تخافون من الأصوات من الكلمة ومن التظاهر السلمي للتنديد بالمهزلة التي تعرض على الشعب ليل نهار وكم عدد المنددين ليس شيئا كثيرا بالمقارنة مع من نزلوا إلى ساحات الرقص والمجون والخنا وكل الله أعلم بقصده ولكن ثبت أن الحق يزلزل وإن كان ضعيفا وقليلا ومغلوب على أمره والباطل على عتوه وجبروته وطغيانه بالمال والعتاد والسلاح إلا أنه أوهن من بيت العنكبوت. فصبرا بلاد القمع والطغيان الحرية آتية لا محالة ولو على الدماء والجثث ولن تكون الحرية إلا محطة أخرى من محطات انتصار الإسلام والمسلمين بعز عزيز أو ذل ذليل شاء من شاء وأبى من أبى فالشعب المكلوم والمريض نفسيا والمنفصم الشخصية إذا وجد الحرية سيظهر عكس هذه الصفات تماما ويبين المعدن الحقيقي له وإلى ذلكم الحين فاجلبوا عليهم بخيل موازين ورجل دوزيم وشاركوهم الشواطئ والسهرات والتعري والحفلات فإن غدا لناظره قريب. ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريبا…..

  • الحق ولا باطل
    الخميس 30 ماي 2013 - 01:19

    ألي يتعراوا قدام الجماهير عطيوهم الأموال أو باركوا ليهم و لي بغاوا يقولوا اللهم إن هذا منكر أعطيوهم الزروطة و السجن الحق ولا باطل و الباطل و لا حق ألا تستحيون و تخافون من الله؟

  • yarty
    الخميس 30 ماي 2013 - 01:35

    اقول لمن ينفقون المال العام في ما يفسد اخلاق هذه الأمة في وقت هم في حاجة اليه.
    والله ثم والله ثم والله لن نسامحكم
    فلا تفرحوا كثيرا فان المحكمة الالهية تنتظركم

  • حنزاز
    الخميس 30 ماي 2013 - 01:39

    تتحدثون عن الثقافة وجل حاضري> مهرجان ماهوزين >لاصلة لهم بالكتب ولا المسرح الهادف ولا التشكيل ثقافتهم هي العري والغناء الساقط والعري

  • mhamed
    الخميس 30 ماي 2013 - 01:40

    اللهم إنا نبرأ من ألا موازين ومن أتى به إلى بلادنا ونبرأ ممن يهدر المال العام أو ماله الخاص في تدمير مجتمعنا المغربي الإسلامي و خوفي من أن يسلط علينا عداب من أي طريق ممكن فأعداء المغرب كثر و لا نريد أن نهزم بموازين الخنى والعري فالمغرب مقبل على تحديات خطيرة .

  • kinghackers
    الخميس 30 ماي 2013 - 01:45

    جميل ما راينا وما نرى و ما سنرى …!!

    اللهم اني اسالك الهجرة الى كندا بلا عودة !!

  • yassine amine
    الخميس 30 ماي 2013 - 02:51

    la democratie et la liberté d'expression si c'etait un rassemblement de guy il n'y aurait aucun probleme nous sommes en Europe chacun fait ce qu'il veut
    les droits de l'homme

  • AAA
    الخميس 30 ماي 2013 - 03:18

    I left the county the day I felt I might not enjoy my religious and economic freedom. no wonder why people are still looking for ways to leave by all means.

  • DRISS
    الخميس 30 ماي 2013 - 03:27

    أستغرب لهاؤلائك اللدين يحتجون علىموازين. الدولة تريد أن تزيح الكرب و الغم عن الشعب وتفرحه بهده العروض الفنية الرائعة .لكن الظلاميين والغوغائيين يريدون الفتنة لهدا البلد الأمين الدي نحسد عليه في جميع دول العالم كله.عاش الملك وعاش ولي العهد وعاش مولاي رشيد والدولة العلوية.

  • Karim
    الخميس 30 ماي 2013 - 03:47

    يا صاحب التعليق 3 أتيت إلى أمريكا فبدلت جلدتك ربما تعيش في أمريكا ولا علاقة لك بها لأن هنا بأمريكا لك الحق بالتعبير كيفما كانت ديانتك أو جنسيتك وملتك ولكن أن تعيش على أفلام هوليوود بتصوير كل من هو عربي مسلم بأفغانستان فهذا هو أكبر مرض أصبت به عند مجيئك لأمريكا ما عليك إلى أن تستفيق من سباتك كلنا نعيش في أمريكا ولكن القليل القليل الذين يفهمون ما هو حاصل و السلام . 

  • casavie34
    الخميس 30 ماي 2013 - 05:16

    لماذا يصرخ العاطلون كل يوم تحت أشعة الشمس الحارقة ؟؟ ولماذ تئن الخريجات يوما بعد آخر دون أمل في الحصول على وظيفة ؟؟؟ أما آن لهذه الصور والتجمعات والمناشدات والاستجداءات أن تنتهي للأبد لاسيما ,ان العاطلون والعاطلات يحملون درجات جامعية وليست متدنية؟؟!!!

    الوطن بخير واقتصاده بخير أيضا إذا مالمشكلة في علاج ناجح لبطالة هؤلاء المتنامية عام بعد آخر ..!!

    إنه أمر محير بالفعل ففاتورة العيش تزداد يوما بعد آخر والتجار لايرحمون صغيرا ولاكبيرا بل لالم يخجلو ا حتى من وطن أعطاهم كل شيء من أجل تضخيم ثرواتهم ومع ذلك .. لاوظائف … لا مستقبل واضح لشبابنا وشاباتنا..!!
    اللهم اني اسالك الهجر كندا بلا عودة

  • samir fahmi
    الخميس 30 ماي 2013 - 06:41

    le maroc n a pas besoin de ces mehrajanat pour gaspiller l argent public ces millions de dollards qu on donne a ces chanteurs nous les voulons pour ameliorer les condtions de notre vie ameliorer les conditions des hopitaux des ecoles creer d autres investissement aider les jeunes a trouver du travail ameliorer l infrastructure des villes des villages apporter del electricite et l eau potable aux villages de l atlas acheter des habits chauds pour les pauvres enfants de l atlas etc etc………..quel dommage lesdirigeants de ce pays sont des criminels ………tot ou tard ils vont paye cher……………….a suivre

  • يوسف بن تاشفين
    الخميس 30 ماي 2013 - 06:45

    20 فبراير و محطة 2011 و عام ونصف مع بنكيران، اعتقدنا أن هذه الأشكال القمعية ستكون من حكايات التاريخ، لكن للأسف الأوضاع مزالت كما هي.

  • maroki
    الخميس 30 ماي 2013 - 06:46

    بالامس نرى ويرى العالم رجال الامن في العيون والسمارة والداخلة يضربون بالحجر والحديد والسلاح الابيض والامن يتفرج يقولون هده حقوق الانسان خليوهم يعبروا … والآن شباب يتضاهرون سلميا حتى بدون اعلام ولا لافتات تم اعتقالهم عار اين العدل اللهم لا تاخدك بهم رحمة
    .

  • ali
    الخميس 30 ماي 2013 - 07:26

    من يريد الرقص في الشارع أوقفوا له السيارات وعرقلوا السير أما الذي يريد أن يقول اللهم هذا منكر من الإنحطاط والمسخ والرقص بدون ملابس يعتقل هنا أعاتب علئ بنكيران وأشك في هوايته الإسلامية لو كان إسلاميا فعلا لقدم إستقالته فورا علئ موازين وأقول له إنها سياسة مرسومة الضغط من شباط يعني قبولك بكل شيء حتئ الرقص أمام المغاربة بدون ملابس من عاهرات أوروبا سيمسحون بك الأرض ويفرغونك مما جئت إليك ويعرونك أمام المغاربة وفي الأخير يرمونك في مزبلة التاريخ أنت وحزبك وهذه أحسن وسيلة للإنتقام من حزب العدالة

  • maghribi gharib
    الخميس 30 ماي 2013 - 07:50

    لا حول ولا قوة إلا بالله .نسألك الرحمة و اللطف يا الله

  • BABA
    الخميس 30 ماي 2013 - 08:54

    Attroupement de quelques minoritaires et de moyenâgeux anti expression et production artistique diversifiée, de tolérance et d’ouverture sur la musique mondiale aussi contre les dizaines de milliers de spectateurs jeunes surtout qui suivent en chantant et dansant aux rythmes des musiques du monde qu’ offre avec tous les remerciement et gratitude Mawazine . Malgré le port de la casquette d’appartenance au journal du parti et ce dans sa pratique opportuniste de distribution des rôles pour brouiller les cartes et de cultiver les contradictions, ces quelques Pjdstes, dont un par sa carrure aurait du être un videur, montrent leur extrême misérabilisme et leur décadence culturelle il aurait dû aller à Marrakech et manifester contre leur chef qui s’est emporté en dansant au rythme des musiques d’ouverture du Palais privé de conférence pour oublier pour un moment la crise profonde où il a conduit sa coalition et le pays.

  • Youssef
    الخميس 30 ماي 2013 - 08:59

    You number 3!
    I think that you confuse between Salafis and people who disagree about yearly event Saps people's money, the country is in need of those people to block this immoral events, naked womens, Music without substance, Song fallen..etc
    Is you father name steve or Abdullah? and which one do you prefere?
    لك رقم 3!
    أعتقد أنك تخلط بين السلفيين والناس الذين يختلفون عن حدث سنوي, اختلاس أموال الشعب، والبلد في حاجة إلى هؤلاء الناس لمنع هذه الأحداث غير أخلاقي، والنساء عاريات، موسيقى بلا مضمون، الأغاني الساقطة .. الخ
    هل اسم والدك ستيف أو عبد الله؟ ومادا تفضل؟

  • lofi
    الخميس 30 ماي 2013 - 09:03

    أحسن طريقة للإحتجاج هو السكوث عنه لأن الضجة والإحتجاج يزيد من شهرته

  • mohamedsimo
    الخميس 30 ماي 2013 - 09:54

    يا عيني عليكم يا اخوتي في الله ليكم الله ايه لبغا يقول الحق يديووه لبنيقا ويعطيووه العصى ايه ا خوتي كما قال الله تعالى في كتابه الحكيم باسم الله الرحمن الرحيم الاعراب اشد كفرا ونفاقا صدق الله مولانا العظيم, فينكم يا حكومة فينكم يا مجلس علمي المجلس اللذي يعلم ولايعمل فهو اما منافق او لا وجود له بالبتة اللهم لطفك ياالله اللهم لطفك وكن مع اخواننا المتظاهرين ظد هته الموازين موازين الفواحش, انشري من فظلك ياهسبريس وا هذا الشي بزاف.

  • Maghribiya
    الخميس 30 ماي 2013 - 10:04

    Pour toutes les personnes qui critiquent mawazine, est ce que vous avez en moins assisté à un spectacle? On ne peut pas critiquer seulement pour critiquer. Chaque année j'´y vais avec ma petite famille et des milliers d'autres familles font la même chose. Nous passons une heure ou une heure et demi de pure bonheur. Vous dites qu'il y a de la drogue et de la prostitution, venez et constatez vous même au lieu de se fier aux avis des autres. Vous verrez qu'il y'a beaucoup plus de personnes respectables que de voyous.

  • abdelhadi
    الخميس 30 ماي 2013 - 10:05

    لا حول ولا قوة إلأا بالله من أراد أن يدافع عن الحق أصبح يحتجز من طرف رجال السلطة في حين أهل الأهواء والباطل أحرار فيما يفعلون ويقولون بل الحماية موفرة لهم
    اللهم إن هذا منكر

  • Benben
    الخميس 30 ماي 2013 - 10:05

    Le ciblage de la production artistique libre, indépendante et de haut niveau non apologiste des politico-théologiens par des sorties de parlementaires PJD de ses prétendus journalistes agissant en mini commando est dans la droite ligne de leur vaisseaux amiral la confrérie des frères musulmans d’Egypte dont le dernier fait d’arme est d’interdire l’opéra du Caire crée en 1869 lors de l’inauguration du canal de Suez. Ikhwan une fois au pouvoir veulent transformer les structures de l’Etat en Eglise médiévale répressive de promotion de la médiocrité contre toute ce qui est créativité, joie, spectacles de top niveau et sciences (explication par attajdid le Tsunami par le tourisme et sexualité ! ) y étendre leur perception moyenâgeuse à l’image des clercs de « au nom de la rose » selon la fausse égalité et sans aucun droit : La Confrérie ou le Parti = le seul Islam

  • عبدالعالي
    الخميس 30 ماي 2013 - 10:19

    أتضامن، دون شرط، مع الشباب الغيور و المؤطر في منظمة التجديد الطلابي على غيرته على مصالح بلاده الدينية و الدنيوية وعلى احتجاجه المتحضر و المعبر عن تظاهرة تحمل ظاهريا طابعا فنيا، محمية رسميا و سياسيا و اعلاميا و عائدها على البلاد و العباد أصفار.
    المنظمة المشار إليها لا تعارض الفن و لها تظاهراتها الطلابية الفنية و من حقها أن تحتج على الفن الدي تجاوز الخطوط الحمراء ليتحول إلى عفن في كثير من فقراته.
    أتمنى أن لا يمنع الاعتقال العودة إلى الاحتجاج ثم الاحتجاج فلا بد من التدافع إلى ان يرث الله و من عليها.
    تحية للأحرار

  • taha
    الخميس 30 ماي 2013 - 10:35

    لا حولة و لا قوة الا بالله بلدنا ولا فيها غير الفساد و الغنى مافيه لا خدمة ولا مستقبال و زيدينها بموازين وفنانين المحتمرين يجيو ياخدو لفلوس مايعرقو ما ينشفو فيهم و مواطين مسكين كيعاني من البطالة و الغلاء و قلة الامن ………ولكن الخطأ ماشي من هاد المنضمين ديال مثل هاد المهرجانات سواء حكومة ام افراد الغلط ديال البقر لي مشي تفرج مثل هاد القرودة اللي جيو ضحكو علينا ديو الفلوس او ضحكو علينا من الفوق المصيب الاكبر تلقى الاب واخد مرتو و اولادو تفرجو على وحدة لبسا نص حويجها و أدها و الامر انهم تلقاه يسمع مغنية كتغني بالانجليزية هو ما فاهم والو…………..الصراحة في المغرب ما بقيت فهم والو ………

  • مغربية
    الخميس 30 ماي 2013 - 10:42

    لا نريد اي موازين لا نريد ان نفسق مجتمعنا المسلم اللهم ان هذا لمنكر

  • إلياس المغربي
    الخميس 30 ماي 2013 - 11:04

    يا هؤلاء الناس المضادين لموازين،موازين ليس من المال العام.ليس من أموال الشعب،فهذا كلام زائد من بعض أولئك الذين يحسبون أنفسهم فاهمون..لالا..أنتم تريدون فقط إشعال فتيل الحرب والبلبلة في بلادنا السعيدة.موازين تموله الشركات بإشهاراتها

  • متتبع
    الخميس 30 ماي 2013 - 11:06

    ولكن أين باقي مكونات الشبيبة هل لكم فقط مناضلين اثنين غيورين على إسلامهما..أما الباقي فهم نعاج يصوبون أسهمهم للدفاع عن الحلايقي الكبير الذي أتى بالعري و الفسق و المجون إلى بلاد الإسلام قبح الله سعيك يا بنكيران.

  • غيور على بلده
    الخميس 30 ماي 2013 - 11:07

    الله يلطف بينا شعب ظالم من صار مسيحي قلتم اتركوه يفعل ما يحلو له و من غض بصره عن الحرام و حاول تغييره و لو بكلمة اعتقلتموه و عذبتموه اين هو ديننا الإسلام من موازين و من برامج هي للعاريات هذه من علامات الساعة لا حول و لا قوة الا بيد الله سبحانه و تعالى

  • Amal
    الخميس 30 ماي 2013 - 11:15

    اللهم اني اسالك الهجرة بلا عودة !!
    آمين

    ألي يتعراوا قدام الجماهير عطيوهم الأموال أو باركوا ليهم و لي بغاوا يقولوا اللهم إن هذا منكر أعطيوهم الزروطة و السجن الحق ولا باطل و الباطل و لا حق ألا تستحيون و تخافون من الله؟

  • سعيد
    الخميس 30 ماي 2013 - 11:31

    الغرب راض عنكم، قدأصبحتم فوق مايريده منكم، الرقص والعري والكلام النثن والنابي والمسخ والفسق والسرقة والاختلاس و………….
    الاسلام في الغرب يتقدم وينتشر ويحس أهله بنعمته وسعادته وكرامته و……….
    والاسلام في بلده يضمحل ويندثر بانغال أبنائه بعبادة الشياطين وأدنابهم………
    إذا أردتم تقليد الغرب فقلدوه في الصناعة وحب العمل والوطن واسعدوا أهله لاإشقاءهم، فكيف تختارون فقط جانب الهلاك وتتركون جانب السعادة؟
    هل أنتم عقلاء؟ أين نعمة العقل؟ لما غاب عندكم الوعي ؟
    فهنيئا لكم بهذا الوضع يامفسدون، ونسأل الله تعالى أن يعجل بدمار وهلاك كل من ساهم في تلويث جو المغرب والمغاربة المسلمين الأحرار، أهل العز والكرامة، والحياء والشهامة.

  • mohandos
    الخميس 30 ماي 2013 - 11:37

    repudier la culture c,est grave qui peut rever de voir de grandes stars de la chanson mondiale venir chez nous ,peut on alleraux USA ou ailleurs pour voir Rihanna ou autres "a hamdollah "baraka man l,obscurentisme wa takhallouf

  • jamak
    الخميس 30 ماي 2013 - 11:41

    Beeing pissed off if situation in my bled I lwft it overer and live abroabd but am still am still very connexted and updated to what us hapenning g over there to be frank the couanty and the policy if my in country is going down from bad to worstv

  • أبو عمر
    الخميس 30 ماي 2013 - 11:47

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, شفت هاد ليال لمغاربا كاملين دارو نفس على دينهم هاي هاي…مع أن موازين لعام كامل شحال من بار فالمغرب 100..200..300…..أشحال من بوات ديال لعرة أو لفاحشة 100..200..300…أو شحال من عاهرة كيتساراو فالشوارع بالعلالي ألمغزن حاميهم أو هاد لبنات الفشوارع متبرجات ولنا تنحشم نشوفو فيهم على المهزلة ألي فيها واش جايين من بلاد أخرى ولا هادو غير بناتنا أ خوتنا…أشمن زمان تنعيشو فيه باليكم غير موازين أنا تيبان ليا عادي حيت فالبلاد موازينات هما أكثر فاحشة. ربيو ولادكم على شرع الله أهديك الساعة موازين غادي يفشل

  • moustapha lfilali
    الخميس 30 ماي 2013 - 11:57

    كولو العام زين كولو العام زين والله الدي لا اله غيره من لم يستحي فبينظر الى الشعب السوري يكفيه موازين وغير موازين واين الميزان هنا

  • abdelhalime
    الخميس 30 ماي 2013 - 12:01

    ليس العيب في الدولة بل العيب في الشعب الدي يلهت وراء الخسران ليهلك من هلك علئ بينة ويحئ من حيا علئ بينة الله من ورائهم محيط

  • give
    الخميس 30 ماي 2013 - 12:08

    الحرية…….الديمقراطية ……العهد الجديد ……الخ
    من حق كل مواطن ان يعبر عن رفضه اوقبوله لمبادرة ما ولنترك كل منهما يعبر عن رأيه
    ولكن عندما تستهدف فئة منهما بالقمع وترك الاخرى فهذا يذل على ان هناك ضغوط من…لتمرير هذه الافكار وهذه المواد … ضدا رغبات فئة عريضة من الشعب ….فإين الحريةووووووووو

  • مستقيل من حزب العدالة
    الخميس 30 ماي 2013 - 12:19

    احب الكرسي يؤدي بكم يا حزب العدالة والتنمية لتسكتوا وتصل بكم الوقاحة لتعتقلوا اعضاء منكم لانهم ارادوا ان يقوا ما كنتم تقولوه في المعارضة على موازين اللهم ان هذا منكر فكيف تقولون لربكم غدا فاليوم نريدكم ان تخرجوا عن صمتكم وتكون لديكم الشجاعة يا اعضاء العدالة والتنمية في كل دينة لتخرجوا عن صمتكم وتقولوا الحقيقة في حق مسؤوليكم فكل ساكت عن الحق شيطان اخرس.

  • temoinj
    الخميس 30 ماي 2013 - 12:47

    c 'est vraiment honteux de coffrer 4 jeunes qui ont plaidé contre le festival du gachis d'argent qui se nomme mawazine, des jeunes qui ont dit, non au gaspilage d'argen, et du temps.ou est la democratie, ou est le droit d'expression, toujours des slogans et des slogans, Mr benkirane rien n'a changé.. '

  • عبد الله
    الخميس 30 ماي 2013 - 12:53

    كان تعامل الأمن معهم في غاية اللطف، حتى شككت في المشهد : هل هو في كندا ؟! بالمقابل تمت جرجرة وسحل متظاهرين آخرين ضد موازين (أمين وأصحابه).

  • jessie
    الخميس 30 ماي 2013 - 13:00

    merci la police marocaine zero tolerence avec ces extremistes banou wahab assoifes pour le sang , svp verifiez leur portables vous a llez trouver les photos de jessie J hado rahome ghir lmakboutine msakin ghadyine ynfajrou mn katrat al kabt allah ychafihome

  • مغربي غيور
    الخميس 30 ماي 2013 - 13:01

    المغرب بلد الحرية
    وهؤلاء الشباب على حق
    فالملايير تصرف هباء
    اللهم ان هذا منكر

  • somaya
    الخميس 30 ماي 2013 - 13:14

    أيها الناس لماذا كل هذا النقاش هل لأن المغنية جيسي حي غنت أمام حشد كبير من المغاربة وهي شبه عارية؟الحقيقة أن هذا الأمر أراه عادي جدا مادم المغاربة قد سمحوا لها أصلا بالحضور ونظموا هذا المهرجان لكي يكونوا من كالدول الغربية هههه أليسوا المغاربة في أصلهم هم الذين يشجعون الفساد فلو أنهم يعارضون لما سمحوا لمثل هذه المهرجانات في بلادنا أين الرئساء الذين يدعون أن المغرب بلد إسلامي.
    ولكن الذي يهمني من كل هذا ليس المغنية التي رقصت وهي شبه عارية لأن العراء يوجد أصلا في شواطئ المغرب وأزقتها لذا لا داعي لكل هذا النقاش المغنية لم تفعل شيئا لقد وجدت الفرصة لتفعل ما يحلوا لها لأن المغاربة لم يحترموا أنفسهم فكيف يتوقعون الإحترام من الآخرين أن ما يهمني هو المال الذي تبذره الدولة في المهرجانات رغم أن هناك الكثير من المتسولين الجائعون، الكثير من المعطلين والمحتاجين في بلادنا ورغم ذلك نرى الناس يدفعون الكثير من المال في سبيل إحياء هذه المهرجانات عار عليكم نريد لبلادنا التقدم والرقي نريد الإنفتاح على العالم لكن في حدود العلم والعمل المربح وليس الفساد والذل والإنحطاط.
    وتحية للظمائر الحية المناضلة

  • فاس
    الخميس 30 ماي 2013 - 13:15

    لا حولة و لا قوة الا بالله بلدنا ولا فيها غير الفساد سبحان الله من أراد أن يدافع عن الحق أصبح يحتجز من طرف رجال السلطة في حين أهل الأهواء والباطل أحرار فيما يفعلون ويقولون بل الحماية موفرة لهم .

  • tirse
    الخميس 30 ماي 2013 - 13:22

    اللهم ان هذا منكر ماخصنا الا مهرجان التعري و السياحة الجنسية والبلاد تغيش في ازمة خانقة و حكومتنا الاسلامية عفوا ساكتة وعاجبها الحال و ان لله وانا اليه راجعون

  • أبو نضال
    الخميس 30 ماي 2013 - 13:33

    ما اثار استغرابي هو الطريقة الحضارية والهادئة والغربية عن أخلاق ومعاملات القوات الأمنية المخزنية في التعامل مع هكذا احتجاجات. أم أن الأمر يتعلق بشبيبة الحزب المسير للحكومة ـ منظمة التجديد الطلابي ـ. وبذلك أستشهد بالمثل السائد : " إذا عرف السبب بطل العجب"

  • HAMID
    الخميس 30 ماي 2013 - 13:44

    بلاد الحرية و لكن الحرية المحدودة الى كانت الحرية المطلقة نخليو كل واحد يعبر على الراي ديااو سواء عجبنا و لا لا غادي تولي الفوضة او الصراع القبلي الى مابغتيش موازين ما تمشي ليها

  • طه امين
    الخميس 30 ماي 2013 - 14:01

    غريب سلوكنا نحن المغاربة الكل فينا لاينكر اجدواجية تفكيرنا و خاصة في هدا الميدان كم من واحد فينا عندما تكون لديه مناسبة فرح متلا يقبل مجموعة غنائية تغني له في مناسبته ولو تكون فيها فتيات تغني ولكن لانقبل بان تكون من بين هده الفتيات اختنا او بنتنا او امنا او احد الحرم كم واحد يعجبه الغناء و القصير يقول لا حرام عليكم حلال علينا ولكن انا اقول لمنضموا موازين يجب ان يختار الغناء الموزون يعني يجب ان نختار الفنانين دو الغناء الهادف لا اصحاب الميوعة على ما ارى منضمو موازين اختاروا مغنيين دون مستوى اخلاق مجتمعنا لكي يستفزوا حكومة العدالة و التنمية و هده عصابة من ابناء جلدتنا تحركها اجندات خارجية لضرب او لعرقلة هده التجربة في بلادنا

  • khalid
    الخميس 30 ماي 2013 - 14:07

    واقفو الحشرات هادوك عندهوم النمل في الدماغ هادوك اتباع قرايش مغريب هدا ماشي افغان ولا سعودية مبثيت كنحمل هاد المتخلفين خربقهوم الدين و البرباجندا ديال سلفية الوهبية

  • احمد
    الخميس 30 ماي 2013 - 15:15

    غرباء بالفعل
    حينما يصبح تغيير المنكر منكرا
    حينما ينصر الظالم على المظلوم
    حينما تفسر الحرية بمفهوم خاص
    حينما يتعمد تضليل و تفقير شعوب
    حينما تفقد مبادئك وقيمك باسم الحرية
    حينما تصبح عبيدا بطريقة غير مباشرة
    حينما تطغى الماديات في الحياة وتشتت أسر كاملة
    حينما يعدون ولا يوفون بالعهود
    و…و …….
    تدرك تماما أنك محاصر
    ما ذنبنا ؟ وماذا تريدون منا ؟
    كما قال احدهم أكلتم الأخضر واليابس ولم تتكروا لنا شئ.
    من أنتم ؟

  • momo men germany
    الخميس 30 ماي 2013 - 16:34

    الله يهديكم ….اللهم ان هااذ لمنكر واش يخصك العريان لخواتم املاي .جابوابدل العلم والتكنلوجيا اللهو والزامر والفحشاء .فكرروا ودبروا ياعباد الله فالحياة تذهب والموت ياتي الله الله الله….

  • no mawazin
    الخميس 30 ماي 2013 - 17:20

    لكان كنت خدامة فالحكومة اول حاجة نديرها نقطع هاد المهرجان

  • med
    الخميس 30 ماي 2013 - 18:36

    Jennifer Lopez a choqué un bon nombre de Britanniques avec sa prestation hyper sexy et provoquante dans l'émission 'Un Incroyable Talent' en Angleterre.

    Elle était sur le plateau de l'émission, mardi soir, pour interpréter son nouveau titre 'Live It Up'. Cependant, sa performance n'est pas passée inaperçue, à cause de sa tenue et de sa chorégraphie provoquantes.

    Elle portait des cuissardes cloutées avec un body hyper échancré, et une veste courte à poils, et sa chorégraphie était hyper explicite.

    Alors nous les marocains nous avons pas le droit il va payer cher ancha allah car au moin si amire almomine pour dieu pour la prtie de 1 ere ministre il jeux le double jeu comme almonafi9ine dans la periode de prophete dieu est grand oi salam d'etre choqué car on amire almoumine

  • wafi adam
    الخميس 30 ماي 2013 - 19:14

    دولة القانون ,اي قانون عندما تعبر عن رايك ويجز بك في غياهب السجون.
    موازين ضياع المال العام في بلد ينخر فيه الفقر والبطالة الى العظام.
    من هذه المهرجانات نجني السياحة الجنسية وجميع شتى المصائب.
    اللهم لك اللطف ,الطف بنا.

  • .EL mostafa K.
    الخميس 30 ماي 2013 - 19:50

    ليست هده حكومة العدالة ، بالأمس كنتم تعدوننا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. اليوم أصبحتم تؤيدون المنكر وتتصدون لمن يريد تغييره .هل انقلبتم على أعقابكم .
    ( وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَى عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئاً وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ )
    آل عمران/ 144,
    أم كنتم تجاهدون من أجل التربع على كراسي الحكومة.
    صراحة أصبحت يوما بعد يوم أشك في مصداقية نواياكم .أناشدكم الله أن تبادروا بإطلاق سراح هؤلا الأشخاص، إنهم أناس لم يرتكبوا أي دنب سوى أنهم عبروا عن رأيهم ضد مظاهر التبذير و الانحلال الاخلاقي.

  • مــــوحــــى
    الخميس 30 ماي 2013 - 20:57

    الديموقراطية تقتضي منا حرية التعبيرالسلمي ، ومانراهُ هنا سلميا فلمذا البوليس !؟ هل مغرب الثقافات الذي أتى بها موازين هو الغناء والرقص والعرِي المحرم في ثقافتنا العربية والإنساية وحتى الإنسانية؟أين الكتابة والشعر والمسرح والثرات والأمداح ،أليسوا من الثقافة ،إن كل مدافع عن موازين هذا فهو شريك في تبذير أموال بلدنا ،ومخربا لعقول أولادنا ،ومفسدا لديننا في هذا البلد المسلم

  • Zouhair
    الخميس 30 ماي 2013 - 21:20

    يجب اعادة النظر في مفهوم الأمن ودور رجال السلطة.عوض أن يلقوا القبض على العاريات على المنصات وعلي اللافنانين الدين يزعجون الساكنة بأبواقهم متجاهلين بدلك وجود مرضى في مساكنهم أو وجود طلبة يعدون للامتحانات أو وجود أناس يريدون النوم للاستيقاظ باكرا للقيام بواجباتهم ووظائفهم , نراهم يلقون القبض على من يحتج ويطالب بحقه في النوم أو الراحة أو الحفاظ على أخلاق وهوية هدا المجتمع. أما من يقول من لا يريد موازين لا يدهب اليها أقول له بأن منظمي موازين عليهم أن يدهبوا الى مكان بعيد كالغابة مثلا ثم يقيموا حفلاتهم دون ازعاج الساكنة ولن يمنعهم أحد
    وأقول أين منظمات حقوق الانسان أوليس من حق المواطن أن ينام مرتاحا ؟

  • عبد الله المتوكل
    الخميس 30 ماي 2013 - 21:42

    أي تناقض هذا ؟؟؟
    في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع-بما فيهم المسؤولون- عن الأزمة الاقتصادية و الاجتماعية و عن مشكل البطالة و العجز في الميزانية و عن غلاء المعيشة…ترصد في عز هذه الأزمات الملايير من الدراهم لإقامة مهراجانات المسخ و التفسخ و العري و الانحلال…بدعوى" الفن". وإذا احتج أحد، و لو بلسانه على تلك المنكرات،يتم اعتقاله. فيعز الذليل الخسيس و يهان العزيز الغيور على دينه ووطنه وشعبه.لا حول ولا قوة إلا بالله.
    اللهم عليك بالمفسدين و المسرفين في كل مكان و في كل زمان!!!

  • عبد العالي
    الخميس 30 ماي 2013 - 23:26

    قال الله وسيعلم الدين ظلمو اي منقلب ينقلبون وقال تعلي ان الدين يحبون ان تشيع الفاحشة في الدين ءامنو لهم عداب اليم في الدنيا والاخرة واي فاحشة اعظم من هاته التي ظهرت علي خشبة موازين بدعوي الفن والغناء لتخدش حياء المغاربة بثياب حساسة تتاح لها الفرصة اما من يخرج ويعبر عن رايه يعتقل ويسجن حسبنا الله ونعم الوكيل

  • Wakrim
    الجمعة 31 ماي 2013 - 08:51

    I can not see what's wrong with having mihrajan in morocco it can only bring good to our country

  • brahim
    الأربعاء 5 يونيو 2013 - 00:12

    لا حول ولا قوة إلأا بالله من أراد أن يدافع عن الحق أصبح يحتجز من طرف رجال السلطة في حين أهل الأهواء والباطل أحرار فيما يفعلون ويقولون بل الحماية موفرة لهم
    اللهم إن هذا منكر

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق
الخميس 14 يناير 2021 - 21:50 13

حملة أبوزعيتر في المغرب العميق

صوت وصورة
سائقة طاكسي في تطوان
الخميس 14 يناير 2021 - 20:12 4

سائقة طاكسي في تطوان

صوت وصورة
كشف كورونا في المدارس
الخميس 14 يناير 2021 - 16:30

كشف كورونا في المدارس

صوت وصورة
الثلوج تضاعف العزلة بالجبال
الخميس 14 يناير 2021 - 13:58 13

الثلوج تضاعف العزلة بالجبال

صوت وصورة
خسائر الفيضان وصندوق الكوارث
الخميس 14 يناير 2021 - 11:59 5

خسائر الفيضان وصندوق الكوارث

صوت وصورة
حملة على الباعة المتجولين بمراكش
الخميس 14 يناير 2021 - 10:23 26

حملة على الباعة المتجولين بمراكش