توقيف 15 شخصا داخل وكر للدعارة في طنجة

توقيف 15 شخصا داخل وكر للدعارة في طنجة
صورة: أرشيف
الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:06

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، الاثنين، من توقيف 15 شخصا تتراوح أعمارهم بين 20 و35 سنة، من بينهم تسع فتيات، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية وإعداد محل للدعارة والقوادة والتحريض على الفساد والسكر العلني.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بإشعار حول استغلال سيدة من بين الموقوفين لفيلا تقع بكورنيش المدينة في تسهيل البغاء واستهلاك الخمور، قبل أن تسفر عملية أمنية عن توقيف المشتبه فيهم بعين المكان، وحجز مجموعة من النرجيلات الخاصة باستهلاك الشيشا وقنينات من الخمور، فضلا عن مكبرات للصوت وأجهزة للإنارة وسيارتين تستعملان في تسهيل هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل عرضهم على أنظار العدالة كل حسب المنسوب اليه.

إعداد محل للدعارة الفساد والسكر العلني خرق مقتضيات حالة الطوارئ ولاية أمن طنجة

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

35
  • amresaidi
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:14

    كاشي ندوزوه الا ديك عربدة مامتافقينش عليها

  • هاد الشي مقاود بزاف
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:15

    ايوا شتي فين وصلنا .. مشينا بعيد .. بزاف .. و قوليهوم ..

  • محمد
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:18

    أصبحنا أضحوكة للعالم،الله ينتقم من كل من أراد أوساهم في تشويه المملكة،

  • moroccan
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:18

    اسواق الخمور مفتوحة و موجودة ، و البيران مسدودين ، فعادي يديرو دار و يشربوا فيها ، يلا مبغيتوش هدشي سدو مكان بيع الخمور ، فهم تسطا

  • الطاهري ميمون
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:31

    انتصر الحق
    الله اكبر لقد حصص الحق… اللهم اجعل الوباء. والدعارة ومن حرض عليها في الدرك الاسفل من النار. ..الله اكبر الله اكبر الله اكبر… يجب ان نحارب كل هذه الموبقات كمجتمع مغربي. حريص ومؤمن… …. الله اكبر الله اكبر الله. اكبر

  • متابع
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:31

    مصائب قوم عند قوم فوائد
    هذا من فوائد كورونا وعدم السماح بقدوم السياح حيث ظهرت الحقيقه في وضح النهار وهي ان المغاربه هم سبب الفساد
    وسبب الدعاره في المغرب ويتهمون غيرهم بذالك
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • Said
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:32

    وكر الدعارة ؟؟؟
    الشباب قتلتوه بالبيروقراطية و البطالة و الحكرة …و تابعينو حتى في الخلوة ديالو.
    خليو الشباب يفرغ الكبت و يعيش حياتو على الأقل جنسيا. هذا أقل شيئ يمكن تقدر عليه الحكومة ديال الكراكيز.
    أما الشغل و الصحة و التعليم و الكرامة ف بزاف عليكم.

  • كولومبو
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:34

    و بالطبع ستتوزع الأحكام القضائية ببراءة جل الفتياة التسعة و إدانة الذكور بالسجن النافد و السراح المؤقت لصاحبة الفيلا و غرامة مالية و هكذا سيطوي الملف التلبسي لوكر الدعارة بمدينة طنجة.

  • مغربي
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:38

    خرق لمقتضيات حالة الطوارئ ولا ننسى انه خرق للدين الإسلامي

  • Stop 480
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:38

    كل واحد حر فراسوا ياك ساديين عليهم يعملوا ما بغاو ؛ اش دخل بنادم فيهم

  • mohamed
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:49

    نعم هذا ما يجب أن يكون عليه الأمر.
    حرب على المفسدين, ودعات الفساد…
    حماية المجتمع من العلاقات الفاسدة واجب على كل أحرار الشعب المغربي…

  • فساد وفساد
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:51

    ملي تيبغي شعيبة يفرغ وينشط تيشدوه بتهمة “الفساد”،ملي مسؤول تيشفر تيعطيوه حبس موقوف التنفيذ بتهمة “الفساد”

  • mounirmarbouh
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:51

    بغيت غير نفهم فين كاين الاجرام فهادشي دراري و بنات ناشطين و متيأديو حتى واحد الا ادا تشكى شي واحد من الصوت العالي .
    بالصراحة هاد البلاد فيها تناقضات …

  • الحسين
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:53

    لو الغي قانون عقوبة الفساد والزنا وطبق ما ينادي به الملاحدة والعلمانيين بالعلاقات الرضائية لأصبح مدننا. اماكن الدعارة والفساد.
    ومن تم لا يستطيع أحد أن يمنعه حتى لو دخلو بيتك بل بيت نومك مع زوجتك .
    هل المغاربة سيقبلون هذا. ؟ كلا ورب الكعبة
    لن يقبلوه.

  • EL FAHLA DZ
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 20:59

    الى رقم 7
    بالامس ناقشتم مشكل المغربيات والزواج واليوم تقول دعو الشباب يعيش حياتو الجنسية أي جسد يعيش عليه الم هي ابنت جلدتك أكيد لديك الأم الأخت بنت الأخ بنت الأخت بنت العم بنت العم هذا كلهم أقرب لك وهل تشجعمهم على هذا الفعل او حلال عليهم أفعل هذا وحرام عليك أنا قلتها الامس بسببكم اصبحت المغربية رخيصة لانكم تنعدم فيكم الرجولة تعرفة غير اسائت الاخرين اما من برد عليكم تفتح افواهكم القدرة واعلم كم تدين تدان أنا جزائرية شريفة عفيفة وافتخر برجولة ولد بلادي الذي بحمبني بدون طمع وكوني كاءمراءة واختي المغربية هي الأقرب إليا فاللغة والدين والعادات والتقاليد وادافع عنها أنا امرأة داني نيف على بنات بلادك ولكن انت من اشباه الرجال وتنعدم فيكم الرجولة والشهامة

  • Mourad
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:00

    الملاهي اليلية كلها مقفولة,اذن ماذا تنتظرون ,سترون ملاهي ليلية في الفيلاة والعمارات والكاراجات وفي الخيم. دعوا الشباب لحالهم وكفى من القيود

  • احذرو اليهود
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:19

    هذه خطة صهيونية لافساد المجتمع المغربي مزال تشوفو العجب ومن يشجع عن هذا العمل الشنبع اقول له وهل تقبل لاختك او امك او زوجتك ان يدخلون هذا العالم الكليئ بالشياطين وزطلة والشباب وان تقبل فاءنت ديوث وان لا تقبل وتريدها لبنات الناس فاءنت منافق ولا ثيقة فيك

  • keltoumwissal
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:19

    اوا شوفو دوك الديور ديال التدليك لي ولاو كيديرو الاشهار ودوك الصالونات

  • ابن محمد
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:25

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيمن اتساءل هل الذين في التعليقات يؤيدون هذا الفعل الاجرامي والديني الشنيع هل لهم أمهات و أخوات وخالات وعمات وبنات أم لا يهمهم الأامر وسيكون من الطبيعي طبعا إن كان الأمر مرتبطا بالذيوتة أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، وحتى إن كان الأمر كذلك فالأمر ليس قياسا بل هو شاد لا يتؤمن به إلا الأقلية الفاسدة في مجتمعنا العربي والاسلامي والحمدللله رب العالمين

  • منتصر
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:26

    إلى متابع أتعرف لماذا المغاربة يقولون دائما السياحة الجنسية لأنهم يريدون أن يبرؤوا أنفسهم ولو على حساب تلتيخ سمعة الأنثى ولكن الآن لما أغلقت الحدود في وجه السياح ظهرت حقيقتهم أنهم هم الفاسدون في المقام الأول ويتهمون غيرهم بذلك لي ينظفوا سمعتهم ثم ألا تسكن في المغرب.ماعارفش زعما بلي انا غالبيتنا كايفسد.طل غير على الزوافري لي كا يكريوا البيوت بعاد على والديهم أولا كايكريوهم نيت في نفس المدينة حدا والديهم.لاش كايكريوهم وخا البعض والديه قراب ليه ومن نفس المدينة ومامخاصم معاهم ما والوا.زعماباش إصلي فيها حيت عندهم الضيق فدارهم وماعندوش فين إصليها وما نمشيوا كاع بعيد المخير فالاصدقاء لي كاتعرف أولا حتى لي ماكاتعرفش غاتلقا بورطابلوا عامر بالارقام ديال البنات.راه حنا مغاربة وعارفين آش كاين بلا مانحتاجوا هسبريس توريه لنا

  • مىوان
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:41

    طلع تاكل الكرموس هبط شكون سمحلك

  • ردا على fahla dz
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:45

    ليس كل المغربيات فاسدات :::أغلب العائلات المغربية محافظة ::::فعلا أن هناك انزلاقات ليس في المغرب فقط بل في الجزائر وتونس وباقي بلدان العالم :::ارجوك ياختي إلا تسيسي الموضوع الاجتماعي وخلطه بالسياسة ومحاولة تشويه وجه المغربيات :::ولتكوني على علم ،انا متزوج بمغربية وافتخر ::::؛وازيدك علما ان المغربيات معروفات بالصبر والحيوية والحداقة والحمدلله هن نعمة علينا ولسن نقمة علينا.

  • قدور
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:49

    وهل هذه الامور مستجدة اوجديدة على مدينة طنجة او جل المدن. ان كنا صادقين فيجب محاربة هذه الافعال قبل وبعد كورونا والا فاالنفاق والعناق سيد الموقف.

  • الحقيقة
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:49

    من المعروف أن الدعارة هي أم الجرائم منها شرب الخمر والمخدرات إلى غير ذلك من الانحرافات الخطيرة الأخرى التي تؤدي إلى القتل.

  • Anti dz
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 22:27

    الأخت El fahla bz اذهبي بعيدا وانفثي سمومك كما تشائين كلنا كانعرفو البير وغطاه،شيء مضحك ان تتكلمي عن الفحولة والرجولة الجزائرية في حضرة المغاربة، اعرف الناس بنعوتكم وصفاتك.

  • بومحند
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 22:30

    إلى المعلق الحقيقة.تقول أن الدعارة تكون فيها انحرافات خطيرة تؤدي إلى القتل.وماذا تقول عن اللذين يقتلون في الشارع.اما باعتراض سبيلهم أو المشاجرات التي تكون بين الشبان في الشوارع مما يفضي بعضها للقتل أو قتل اللاأخ لأخيه أو قتل ابن العم للعم من أجل الإرث هل هذه الجرائم سببها كذلك الدعارة والانحرافات التي تقع فيها.والله أنك تستهزئ فقط بنفسك وليس حتى بغيرك.يابني جل جرائم القتل التي تقع تقع بعيدا عن الدعارة مثل المشاجرات بين الشبان أو باعتراض السبيل أو على الإرث كما قلت سابقا وأنت تريد أن تلصقها للدعارة.تفسرون أشياء بطريقة غير منطقية بتاتا.لو جئنا نحسب سنجد أن جرائم القتل التي يقوم بها الشبان بسبب المشاجرات أو اعتراض السبيل أو الإرث ستجدها تفوق بكثير ما نهايته في دماغك.على الأقل يأصمفها بي 95 في المئة أمام 05 في المئة فقط

  • نورالدين المعتدل
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 23:10

    أظن والله أعلم أن باب التوبة لازالت مفتوحة وتعليقي هذا موجه خصوصا لاؤلاءك الذي يزكون البغي والفساد هل يرضونه لاقاربهم والزوجة أو الام والاخت والخالة والعمة ،أظن ان ما وصل إليه المجتمع ليس وليد الصدفة أو من باب الفقر وإنما ممنهج ومتعمد من جهات تتربص بنا لإفساد المجتمع ،وكل المؤشرات تدل على ذلك ،ابتداء من دعاة شرعنة الاجهاض وصولا إلى اباحية العلاقات الرضاءية، وما سمعنا بهذا لدى قوم من الأقوام عبر التاريخ كله.الله يحفظنا من شر اؤولاءك المزكين للدعارة والبغي والفساد، نسأل الله أن يجنبنا غضبه.وقال الحسن الثاني رحمه الله *اللهم مخزن ظالم ،ولا قوم فاسدة* والعاقل المتعقل والبصير والمتبصر أن كرونا ما هي إلا ابتلاء من ربنا لعل الإنسان يتوب ويمضي في الطريق المستقيم قبل فوات الأوان، لأن كرونا حتى وإن قلنا أنه فيروس ،فالفيروس هو ابن بيئته، لا يمكن أن يعيش في كل أنحاء العالم بدرجات حرارية مختلفة و متفاوتة جدا ،فهذا تعجيز الاهي للبشر وابتلاء رباني.

  • حياة
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 23:21

    متى ننتهي من هذه التهم التي تعود بنا إلى القرون الوسطى ,تهم تجدها فقط في دول التخلف والتطرف، قاليك “إعداد محل للدعارة والقوادة والتحريض على الفساد والسكر العلني”، الناس في فيلا خاصة، أين السكر العلني؟؟؟
    أما تهمة الدعارة إن كانت فعلا صحيحة وثابتة، فالمسؤول عن الدعارة وانتشارها هي الحكومة، فلا هي وفرت للشباب والشابات فرض الشغل ولا هي عوضتهم عن البطالة. واش بغيتو حتا لبنات اخرجو يبداو اطلبو ف الزناقي، يتزادو على هاديك 4 مليون طلابة عندنا؟
    أما تهمة التحريض على الفساد، واش نتوما ناويين تكبثو الشباب صحااا، ولا باغين تردوهم مغتصبين ولا كيفاش؟
    المهم نحن الشباب هاداك لي تايبان ليكم فساد حنا تايبان لينا حب ونشاط وزهو وتفريغ العقد.
    شديتو الناس على الضجيج، صافي لصقو لمولات لفيلا خطية ديال الضجيج، وطلقو الشباب. باراكا عليه راه قهرتوه، ف ألمانيا وف سويسرا ولبرازيل والدانمارك وفنلندا الشباب عادي يدير حفلات بحال هادو، وبالعكس الدولة تادير ليهم فيستفالات على طول العام باش انشطو، كل هذشي غي باش الشباب افرغ هاديك الطاقة الرهيبة لي عندو، لي كاتفرغ بالجنس وبالموسيقى.
    مهم لحكومة فوتي عليك الشباب.

  • tazi
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 23:29

    دابا مزيان حن ضد الفساد و دعارة وخرق طوارئ الصحية ولكن ليلة دايزا وشوية دنشاط سقولوم لخبار بينما معمل سري الذي خرق قوانين طبيعة يعمل سنوات الذي ذهب فيه ضحايا (رحمة الله عليهم) جرِدوا من حقوقهم أعوام عمرهم سمعوا صوت المكينات ولا دخل و خارج!! فهم تسطا

  • كازاوي
    الإثنين 22 فبراير 2021 - 23:55

    ألم أقل لكم في تعليق سابق لي كتبته على المقال اللذي تحدت قبل قليل عن اغتصاب طفلة دات 12 وحملها وقلت لكم فيه أن المعلق نور الدين المعتدل لن يظهر فيه ابدا ولن يعلق عليه نهائيا.أتعلمون لماذا لأن الجرم هذه المرة إقترفه الذكر وليس الانثى لهذا اختفى وقلت لكم انتظروا حتى يظهر مقال دكر فيه جرم الأنثى حينها سيظهر بسرعة البرق والحمدلله لم يخب تخميني.لم يظهر في المقال السابق وها هو ظهر الآن في هذا المقال لأني كما قلت لكم بعض المعلقين هنا ليس همهم الجرم في حد ذاته بغض النظر عن من اقترفه.بل همهم مواضيع الأنثى فقط لدرجة أنهم متخصصين فيها.لا يمر مقال أنثى إلا وعلقوا عليه أما غير ذلك فإنهم يختفون وأنتم تعلمون لماذا.كملوا من عندكم

  • Khalid
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 00:56

    اين هي جمعيات حقون الانسان التي تطالب بعدم تجريم الجنس بالتراضي.
    الخمور تباع في المتاجر و شربها ممنوع.
    اين المنطق ؟

  • شريفة
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 02:22

    هولاء الكمعلقين الذبن نسبوا كل هذه الافعال الى المرأة بقولهم هل ترضاها لاختك وامك وعمتك وابتة عمك او خالك الخ انا اقول لهم بالمثل هل ترضاها لنفسك اولا ولابيك وعمك وولد عمك وولد خالك الخ لان الجنس يتم بين ذكر وانثى ونتهم الانثى ونبرء الذكر وفي غالب الاحيان يقوم بالقوادة الذكور

  • نورالدين المعتدل
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 07:41

    من خلال حالات الفساد عامة والبغي والاعتداءات الجنسية كيفما كانت التي تخرج إلى العلن سواء عبر وساءل الإعلام بصرية أو سمعية أو مقروءة أو متداولة بين عامة الناس أو عبر فضاءات المحاكم ،قد نجزم ونقر على أن هذه الظواهر قد تفشت بشكل مهول وما خفي أعظم، والعياذ بالله. وفي هذا الصدد ،نحتكم إلى مصدرين لا ثالث لهما
    _المصدر الأول الدستور الرباني المنزه تنزيها مطلقا ،جاء لكل زمان ومكان مهما بلغ العلم من التطور والتقدم ،فيه حلول ملموسة لمعالجة هذه الظواهر، يكفي للانسان العمل بها وقد لا تستوجب جهدا فكريا إضافيا لشرحها فهي بديهيات مسلمات*حكم الله*.
    _ثانيا الدستور الوضعي الوطني الذي يستمد قوته من الدستور الرباني الأول، ما دمنا في دولة إسلامية، بالمذهب السني ،وفي هذا الصدد هناك فصول واحكام تنظيمية، لتنزيلها والعمل بها.ومن خلال هذا البصيص الاستدراكي لهذين الدستورين ،فلا مجال للاجتهاد في محاولة اباحية البغي والدعارة باسم الحريات الفردية ،لأن العبث بهذه الحريات قد تخرجنا لا محالة عن ورقة الطريق التي رسمها وخططها الدستورين ،ناهيكم عن قيمنا واصالتنا كمجتمع راقي خلقيا واخلاقيا نحسد عليه.

  • نورالدين المعتدل
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 08:21

    جنوح خطير وخطير جدا على حساب هويتنا وديننا الحنيف ،قد يقع الإنسان بفطرته في الخطأ فلا بأس أن يؤنب ضميره ويحتكم له لكن أن تجد من يزكي ويدافع عن هذا الاجرام فوالله أنه من السبع المستحيلات لا سيما في مجتمعنا الأصيل، الرافض لكل بوادر الانحلال الخلقي والأخلاقي، ومن هذا المنبر المتميز التمس من السادة القائمين على الشأن التعليمي والتربوي أن يدرجوا مادة الأخلاق في برامج الابتدايء و الاعدادي ولما حتى التأهيلي لأن المتحصل المتمدرس في هذه الاطوار هو لا زال في طور التربية لا سيما بعيدا عن الفضاء الأسري، ومستقبله رهين بما يتلقاه من تحصيل وتربية لتترجم مستقبليا ايجابيا على حياته الخاصة العامة إلى درجة الإقرار بوطنه ووطنيته بنسيم الأخلاق، وفي هذا الشأن، استحضر البيت الشعري الآتي :$ انما الامم الاخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا$ عيب وعار وعار وعيب نسمع على هذا الجنوح الخطير في مجتمعنا باسم الحريات الفردية، إذ أن تزكية الحريات الفردية بهذه الكيفية هي تنصب في سياق الحريات العامة وهذا هو الاخطر الخطير أن صح التعبير .

  • نورالدين المعتدل
    الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 08:43

    ما أكثر الجمعيات الحقوقية ،حين تعدهن لكنهن في هذه الحالات هن غياب!!!! غيابهن وقد نقول سباتهن طويل واستيقاظهن يكاد قريب في حقل :انصر أخاك ظالما أو مظلوما !!! وأنا أقول على لسان الشاعر الحكيم المقتدر؛ إنما الأمم الأخلاق ما بقيت ان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا.فوحيا لمن أراد وزكى الفساد بمفهومه الكامل والشامل. وتبقى الكلمات والعبارات على الورق لا تعوض إحساس اشمءزاز الضمير والفؤاد من جراء هذه الأفعال المشينة، ونسأل الله اللطف في قضاءه وليس الرد له. لا أحد على الإطلاق قد يتنبأ بما سينزله الله من عذاب كنتيجة حتمية على ما نقترفه من معاصي ومناكر فيما بيننا. نسأل الله السلامة والسلم والسلام والأمن والإيمان والابتعاد على الموبقات والمحرمات، ونمضي بخطى ثابتة كل واحد حسب مركزه لبناء مجتمع متماسك ،قوي ،متحضر بقيم سموحة فاضلة ،وهذا ما نرنو إليه جميعا.

صوت وصورة
قنصلية الأردن بمدينة العيون
الخميس 4 مارس 2021 - 13:43

قنصلية الأردن بمدينة العيون

صوت وصورة
ألبوم "طوطو" الجديد
الخميس 4 مارس 2021 - 13:19

ألبوم "طوطو" الجديد

صوت وصورة
المعاملات المالية عبر الهاتف
الخميس 4 مارس 2021 - 10:17 3

المعاملات المالية عبر الهاتف

صوت وصورة
برنامج المثمر للزرع المباشر
الأربعاء 3 مارس 2021 - 21:29

برنامج المثمر للزرع المباشر

صوت وصورة
زيارة أخنوش لإقليم شفشاون
الأربعاء 3 مارس 2021 - 20:30 108

زيارة أخنوش لإقليم شفشاون

صوت وصورة
حوت ضخم بشاطئ الجديدة
الأربعاء 3 مارس 2021 - 18:31 19

حوت ضخم بشاطئ الجديدة