تونس تشكل خلية أزمة بسبب "جهاد النكاح"

تونس تشكل خلية أزمة بسبب "جهاد النكاح"
السبت 28 شتنبر 2013 - 06:22

قالت وزيرة شؤون المرأة والأسرة التونسية سهام بادي، أمس الجمعة، إنها شكلت خلية أزمة لمتابعة ملف العائدات من سوريا في إطار ما سمي بـ”جهاد النكاح”.

وكان وزير الداخلية التونسي لطفي بن جدو، قال في تصريحات الأسبوع الماضي، إن تونسيات ذهبن إلى سوريا “ومارسن الجنس هناك تحت مسمى (جهاد النكاح) وعدن حوامل جراء تلك الممارسات”.

وحول تطورات هذا الملف، أضافت بادي، في مؤتمر صحفي اليوم بمقر رئاسة الحكومة بالعاصمة تونس: “تحركنا بتشكيل خلية أزمة ووزعنا بيانات للبحث والتقصي لإيجاد حالات (للتونسيات المتهمات بممارسة جهاد النكاح) في المناطق الداخلية بالبلاد والسعي مستمر”.

وفيما أشارت إلى أنها طلبت من وزارة الداخلية مدها بمعطيات حول الملف، أوضحت: “لكن لم نتسلم – حتى اللحظة – أي ملف يرصد هذه الحالات ومكان تواجدهن بعدما أبلغتنا الوزارة بوجود حالات”، كما تعهدت بالكشف لوسائل الإعلام عن كافة التفاصيل لدى ورودها.

ومضت الوزيرة التونسية قائلة: “ننتظر من وزارة الداخلية مدنا بالتفاصيل اللأزمة ونحن جاهزون للتصدي لهذه الظاهرة”.

‫تعليقات الزوار

14
  • واصف عماشة
    السبت 28 شتنبر 2013 - 07:54

    يا سادة لا تصدقواهذه الشائعات المغرضة التي يرمي من ورائها أعداء الربيع العربي لشق صف الأمة أرجوكم انتبهوا لما يحاك من دسائس ومؤامرات ضد الأمة الإسلامية لتشويه صورة المسلمين والقضاء على الوحدة .

  • مغربي
    السبت 28 شتنبر 2013 - 07:59

    الإسلام بريء من هؤلاء
    لا حول وﻻ قوة إﻻ بالله.

  • هبة مالية من إران للتشويه
    السبت 28 شتنبر 2013 - 10:03

    كمسلم غيور على وطني وديني وكل الأراضي الإسلامية لاأقبل أبدا بهدا الجهاد الجديد على كل مسلم غيور،أعتقد أن هناك متجرين بدماء السوريين يريدون إفشال تحريرهم بما يطالبونه من قاتل مجرم مغتصب ،كما لاأعتقد بأن المجاهدين في سوريا يقبلون بهدا وهم دهبوا للجهاد من أجل إغتصاب المرأة وقتلها على يد عصابة الأسد الشيعية الخبتاء،أتمنى أن يتم بحت نزيه بدون مزايدة أومال وبشهود ناس غيورين على دين الإسلام وإضهار لرأي العام الحقائق،أنا متأكد وإن حصل هدا من بعض الأفراد سيكون سببه أبناء المتعة المحرضين على هدا لتشويه من يقاتلهم ويطردهم كالجردان ،كما لايستبعد أن تكون هده النساء من بنات المتعة تابعين للخبتاءالشيعة للإنتقام من أسود السنة كما تفعل بني صهيون بأعز نسائها للإطاحة بقائد البلاد في فخخ فرج الضاعرة،لكم بالمرصاد يأبناء المتعة حتى القضاء عليكم من أرض الصحابي الجليل خالد بن الوليد،صبرا صبرا صبرا ياأهلنا في الشام.

  • محمد
    السبت 28 شتنبر 2013 - 11:02

    لقد أذلوا هذا الدين الحنيف سماسرة الحروب حين أفتوا بهذا الجهاد الخبيث الذي لاحت بوادره في الأفق ٠ولي فتوة ما دمنا في زمن يفتي فيه كل أحد و هي إلحاق نسب أطفال هذا الجهاد باهل الفتوى مثلا مجاهد بن مجاهدة بن العرعور-إبن عشرين بن القرد أبن مسافرةالجهاد بن الشيخ المفتي و بهذا يكون لكل أبناء هذا الجهاد نسب و الله ولي التوفيق٠

  • دراغونبول Z
    السبت 28 شتنبر 2013 - 14:55

    جهاد النكاح صناعة شيعية لتخريب المذهب السني وجعله أضحوكة أمام العالم ، وجهاد النكاح يشبه زواج المتعة الذي يقوم به الشيعة ، لكن لدي سؤال محير وهو: في الموضوع كتب بأن هناك فتيات عدن حوامل نتيجة هاته الممارسات ، إذن هل سيقومون بالإجهاض مع أن الإجهاض جريمة أم أنهم سوف ينجبون أطفال الزنى ؟؟؟؟ ، لم أعد أفهم شيئا !!!!! ، لكن الذي يوجع في القلب هو علماء الدين في هذا الزمان ، أين العلماء إذا ؟؟؟؟؟
    والله ثم والله لم يكذب رسول الله عندما قال بأنه في آخر الزمان سيظهر كذابون كبار" فاحذروا " والمقصود بالكذابين هنا هم العلماء لكن ليس كل العلماء لكن أغلبهم منافقون وأصحاب هوى ، هذا هي الحقيقة ولكم المثال مايحدث للمسلمين اليوم من فتن وجهل وقتل بدون أي سبب ، إستيقظوا فنحن في آخر الزمان. إنشري يا هسبرسسسسسسس.

  • wardi
    السبت 28 شتنبر 2013 - 15:17

    موضوع ناقص لم يتبين من الجهات الرسمية التونسية (الداخلية)..أما بالنسبة لما يسمى بجهاد المناكحة فهي صناعة إعلامية شيعية وأرى أنكم تروجون لهذه البضاعة الفاسدة..و المضحك المبكي في هذه القضية هو ان العلمانيين و اعداء الاسلام بصفة عامة حاولوا ان ينسبوا فتواها الى العلماء و المشايخ ليطلقوا العنان لافواههم بان الاسلام يشجع على "جهاد النكاح" ولا يعلمون ان الذين يسمونهم "متطرفين" هم اشد حرصا على صون عرض المسلم و المسلمة.

  • kerimo
    السبت 28 شتنبر 2013 - 15:17

    وفيما أشارت إلى أنها طلبت من وزارة الداخلية مدها بمعطيات حول الملف، أوضحت: "لكن لم نتسلم – حتى اللحظة – أي ملف يرصد هذه الحالات ومكان تواجدهن بعدما أبلغتنا الوزارة بوجود حالات"
    يعني الخبر لم يؤكد هذا يعني افتراء حتى يتبث العكس و أقام دنيا و نشر الخبر بدون دليل و أنا أدعوكم الى اسم وزيرة شؤون المرأة والأسرة التونسية سهام بادي في جوجول و اعرفوا هل هي معادية للاسلام ام لا؟

  • رشيد
    السبت 28 شتنبر 2013 - 17:26

    لا يمكن اصلاح جريمة القتل بجريمة الزنا!!!!!هل يختلط الماء و الزيت؟اذا كان الجواب نعم فهذا جهاد في سبيل الله

  • aminaaaaaaaa
    السبت 28 شتنبر 2013 - 18:08

    و الله مافهمنى والوا من هدا الجهاد
    واش هادوك لي مشاو سوريا مشاو للجهاد ولا لنكاح
    هده خرافات –هدا هوالجهاد فى سبيل الله
    سيروا تاقولله راكم حشمتون مع الغرب
    اما هدوك النساء ليمشاو بالاراد تاعهم
    فهم فاجرات– وعلاش رجعتوا بقاو تمى ديروا الجهاد
    -اشنوا دنب هادك الاطفال انوا غادىن تقولوا ليهم

    .—انت ياهديك المجاهد فاش انت جاهدتى بيعرضك

    —علاش مفكرتيش تمشى صيدلية وتشرى اقراص

    —والله حرام مشيتوا عملتوا نزوات تاعكم

    —ورجعتوا حاصلين في اطفال معندهم حتى دنب

    —وافينوا ابوه —ويا ريت يكون الطفل سليم

    —من امراض —بحال هدك ليرجعات ولقاو

    —عندها سيدا هي وطفل

    —-والله يستر العباد والله يرحمنى

    —-هد شى راه بزاف اي كارث

    —تاتلقي فيها المسلمن

  • SAID
    السبت 28 شتنبر 2013 - 20:58

    يا حامل رقم 1 واصف عماشة إنها الحقيقة ومن يقول هذا الكلام هي الحكومة التونسية ذات التوجه الإسلامي وزعيمها الغنوشي وليست حكومة تعادي الإسلاميين

  • نزهة
    السبت 28 شتنبر 2013 - 22:20

    هذه الفتاوى التي لاتنتمي للشريعة الإسلامية ماهي إلا محاولات خبيثة من أجندات خفية لتشويه صورة الجيش الحر والإسلاميين عموما أمام العالم .وبالتالي تساويه مع الشيعة في هذه الممارسات لا أخلاقية الجهاد جهاد في سبيل الله بحمل السلاح في وجه أعداء الدين والطغاة والدعوة لتطبيق شريعتنا الإسلامية وليس جهاد بالأجساد للأسف

  • تكريم الإسلام للمرأة..
    السبت 28 شتنبر 2013 - 22:24

    من صور تكريم الإسلام للمرأة… شكراً للصديق سامر سامر:

    التراث الاسلامي زاخر بما يدل على احتقار المرأة. إليكم هذه الأقوال الهمجية لتعلموا نظرة الاسلام للمرأة
    1ـ المرأة تأتي على صورة شيطان.. فإذا رأى أحدكم امرأة فأعجبته، فليأت أهله، فإن معها مثل الذي معها. (حديث)
    2 ـ للمرأة عشر عورات: فإذا تزوّجت ستر الزواج عورة وإذا ماتت ستر القبر التسع الباقيات. (حديث)
    3 ـ المرأة عورة فإن خرجت استشرفها الشيطان. (حديث)
    4 ـ النساء حبائل الشيطان. (حديث)
    5 ـ النساء سفهاء[!!!] إلا التي أطاعت زوجها. (حديث)
    6 ـ لا يسأل الرجل فيما ضرب أهله! . (حديث)
    7 ـ علّقوا السوط حتى يراه أهل البيت فإنه أدب لهم. (حديث)
    8 ـ استعينوا على النساء بالعري، فإن المرأة إذا كثرت ثيابها وأحسنت زينتها أحبت الخروج. (حديث)
    9 ـ لا يجلد أحدكم امرأته جلد العبد،[ لماذا ] ثم لعلّه يعانقها ويجامعها [!!!] في آخر اليوم. (حديث)
    10 ـ ثلاثة لا تتجاوز صلاتهم آذانهم: العبد الآبق حتى يرجع، وامرأة باتت وزوجها عليها ساخط.. (حديث)

  • zohir ch
    الأحد 29 شتنبر 2013 - 06:30

    هذا الافتراء وهذا البهتان الذي ألسقوه بالمجاهدين ما هو الا كذبة رافضية شيعية ليشوهوا صورة المجاهدين والله ما لها من حقيقة على أرض الواقع فقد اتهموا الشيخ العريفي حفظه الله بهذه الفتوى بدون أي دليل محسوس حتى انه تبرأ منها وعداوة الروافض لهذا الشيخ معروفة ومشهورة من زمن بعيد . الان كل عدو للاسلام والمسلمين من علمانيين وشيعة ملاحدة واعداء الشرق والغرب اخذوا هذه الفرية وبدأو يؤججون نيران الفتنة بين المسلمين والمجاهدين للاطاحة بهم وبجهادهم الصادق الذي لولاه لما انتصرت الثورة السورية فقد كانوا من أشد الناس بأسا على بشار وجنوده والروافض وكل كفار العالم الذي يحاربون هناك." وما ضر نباح الكلاب سحاب السماء"

  • الي تعليق 12