‫تعليقات الزوار

22
  • حسن اشمها
    الإثنين 16 يونيو 2014 - 23:25

    لماذا كل هذا ? لان الشعب مقهور , مكرفس , جاهل , ….ومن السبب ? ومن المسؤول عن الادارة ?

  • فرحان وبزاف بزاف
    الإثنين 16 يونيو 2014 - 23:56

    يا سيدي مرحبا بيك وبينا كاملين نفرحوا لمولا رشيد لي ما حضر يتفرج في التلفزة وهادو لي تمناو إتزوجوا بمولاي رشيد أنا كيبانوا لي حمقات من ترانت سيس لهيه حيت تعلقوا فين يتفلقوا…
    بصح كاينا قضية : يوهبوا لو نفسهم ويدخلو مع حريم وخدم مولاي خو السلطان ما فيها باس أو لا اسي تيجيني؟

  • atlas ifrane
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 00:02

    j’espère cette fois ci la fête de mariage se déroulera dans une du maroc comme la ville d'ifrane. le centre du pays comme ça tout le monde peut venir du les coins du pays

  • نتمنى
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 00:14

    نتمنى لهما زواج مبارك و نتمنى أيضا أن يكون مثالا على أن يكون ٱلإحتفال بهذا الزواج على الطريقة الإسلامية المحضة على طريقة حبيبنا سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام لكي يكون مثالا للشعب المغربي

  • Bentahar de France
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 00:17

    Des leche-bottes "Msahine alkappa"sans dignite "Tamma3ine "qui courent hypocritement derriere des miettes,ils sont tres tres nombreux dans notre cher pays.
    Sincerement les fiancailles du prince My Rachid rejouirait les marocains et marocaines ,mais pour certains pretentieux toutes les occasions sont bonnes pour tenter de lecher les bottes dans l'espoir d'en tirer un petit quelque chose.
    Ceci dit ,felicitations a My Rachid et a sa fiancee et a tous les nouveaux fiances et fiancees du Maroc.
    Sans rancune.

  • stof-stifa
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 00:42

    نعم مولاي رشيد عنده ميزة خاصة وشريف .

    مليار مبروك امير مولاي رشيد.

  • حارث
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 02:26

    يلاحظ ان النساء يكشفن شعرهن والرجال يغطين فى المغرب
    والجزيره العربيه فى حفلات الزفاف
    مع العلم ان عادات اهل المغرب كلهم المرأه تغطى شعرها
    وكذلك فى بلاد الجزيره العربيه
    وايضا فى بلدان اسلاميه غير عربيه غطاء الشعر عاده متمسك بها وجذورها
    مستمده من تعاليم القران العظيم
    ولا ننسى بتهنئة العروسين وان اشاء الله الذريه الصالحه ولابناء الاسلام

  • ahmed
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 09:04

    ا لفتيات لتعلقوا بمولاي رشيذ انتهي حلمهم القصرذائما ياخذ من القصر والف

    مبروك لمولاي رشيذ وام كلتوم اما للي سلمي حفضها الله بنت شعب و

    وهبها الله اناقة وذكاء وجمال وهبة ونور اول امراة بنت الشعب تذخل القصر

    ربي يحفضها ويطول في عمرها وعمر ملكنا محمذ ساذس الله ينصروا .

  • hassane
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 09:28

    je vous souhaite bon mariage my rachid bon sante dieu vous protege ainsi la famille royal vive le roi mohamed 6 je vous aime boucoup dieu vous aide vive les marocaines nous sommes dans la meme famille al hamdou lilah

  • karim
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 09:45

    المامون بوفارس، هو الابن الوحيد لأخت السلطان الراحل محمد الخامس، لالة خديجة، فهو بالتالي ابن عمة الملك الراحل الحسن الثاني.

  • وطريش عزالدين
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 10:20

    الف مبروك لأميرنا العزيز اخ ملكنا المحبوب الجليل وابن سلطاننا المرحوم الحسن الثاني.
    كما اتمنا لكافة افراد العائلة الملكية الكريمة السعادة و الفرحة الدائمة انشاء الله
    ومبروك على الشعب المغربي الملتحم والغيور على أسرته الكبيرة.
    آطال الله في عمر ملكنا الهمام محمد السادس .

  • ابن جني
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 10:40

    تحليل الخطاب.
    هذا الكلام نموذج للخطاب القابل للمقاربة المتعددة لغة وأسلوبا ومشاعر وأفكارا وأهدافا وما يفصح عنه وما يضمر. حجاج هذا الخطاب الإعلامي متعدد ومتنوع فهو يلاحظ ويفترض ويتوقع ويبرر ويعلل ويمنطق ويستشهد ويمثل ويعرف ويقارن ويقارب ويفسر ويستنتج ويستخدم لغة الأرقام "الآلاف" ويذكرنا برمضان، وبالكولف وبالبروتوكول، وبالفرح والحزن والحظ والقدر وقراءة الألوان والستايل وتحليل الشخصية والعقل والفلب والمعاملة… كل ذلك بصدد الحديث عن مناسبة سعيدة شهدتها الأسرة الملكية والمملكة السعيدة.
    نتمنى أن يتحقق حلمك وأحلامنا جميعا في وطننا العزيز ومملكتنا السعيدة.

  • تورية
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 11:04

    الف مبروك لمولاي رشيد مبروك مبروك وام كلتوم الف مبروك
    واتمنا لافراد العائلة الملكية السعادة وطول العمر انشاء الله

  • مغربي
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 11:50

    نهنئ الأمير الجليل بمناسبة زواجه و نتمنى له السعادة و التوفيق و لصاحب الجلالة محمد السادس الحفظ من كل سوء و النصر و التوفيق و لسائر المغاربة الأمن و الأمان و الرخاء
    و أقول لإخوتي إن كنا نرغب في الحصول على الأمن و الرخاء المعيشي فو الله لن نحصل عليه الا بتوحيد الله جل في علاه و الدليل قوله تعالى : وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آَمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَلَكِنْ كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ و قوله تعالى : الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُوْلَئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ و قد فسر النبي صلى الله عليه و سلم الظلم بالشرك و بالتالي إن آمنا و اتقينا الله فستكون البركة في الأمطار قليلها و كثيرها و سيتكون البركة في النباتات و المحصولات و المعادن الخارجة من الأرض قليلها و كثيرها و اذا حصلت البركة فهي الخير كله و سيحصل الأمن النفسي أولا و الإجتماعي ثانيا بعبادة الله وحده و نبذ الشرك و أهله و لا طريق توصل الى هذا الا هذه الطريق فليس بيد الملك و لا الوزارة و لا العالم باسره نفعك بشئ

  • منير
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 13:25

    السلام عليكم أتمنى لك السعادة والنجاح في حياتك الزوجية وأن يرزقك الله أبناء وبنات صالحين ،، دعاء والحديث الشريف : بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما في خير ، يا مولاي رشيد……

  • rach
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 14:29

    ma3loimatik naqissa a si tijini
    al mamoun boufaress ibn lala Khadija 3amat alhassan athani

  • Laïla
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 15:04

    تبارك الله لعروسة غزالة ونعم الاختيار الرق والجمال اتمنى لها السعادة !!!!!

  • الأستاذ خالد
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 15:30

    سبحان الله التجيني كعادته يتطرق لأشياء لا تعنيه ولا تفيد المشاهد في شيئ .
    زواج الأمير مولاي رشيد لا يهم إلا صاحبه والكل يبارك له ذلك وانتهى الأمر .
    المغاربة بحاجة لإعلام يتطرق لمشاكله اليومية
    ولبرامج هادفة .
    أما إذا أردت أن تكون من المدعوين للعُرس فعليك بمراسلة الديوان الملكي كي تكون من الحضور الذي يتولى التصفيق والتبجيل والإنحناء.
    كفى من هذه البرامج المبتذلة والتي لا تفيد المشاهد الكريم في شيئ .

    أنشروا تعليقي يا جريدتي المفضلة .

  • j................antwerpen
    الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 16:36

    تحليييييييل كارثي ومستوى هزييييييييييييييييل يا ابن بركااااااااااااااااااااااااان

  • رشا