‫تعليقات الزوار

34
  • maghribia
    الأحد 26 ماي 2013 - 23:14

    لو كان هذا التيس في بلادنا لشممتم رائحة "الشوا" مباشرة بعد خروجه
    😀

  • abderrahim
    الأحد 26 ماي 2013 - 23:19

    واش هاديك المعيزة غلباتهم ؟؟

  • الشيماء
    الأحد 26 ماي 2013 - 23:24

    هدا مالو طالعلو الدم على البشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • AMAZIGH
    الأحد 26 ماي 2013 - 23:29

    هاد لحولي داصر ، اخصو يجي للمغرب باش يتعلم يدخل فسوق راسو ، ويتلها ف تفكير فلمصير التراجيدي ديالو يوم لعيد لكبير

  • سهير
    الإثنين 27 ماي 2013 - 00:10

    الله يحضرُ فالمغرب كرة ريحت بولفاف ديالُ كتشم من راس الزنقة اما داك الرّاس اللي كينطح كرا شوطوه !!!

  • المعزة راس الغول
    الإثنين 27 ماي 2013 - 00:12

    هذا التيس كايكريسي .مشهد مضحك لدرجة اني بكيتالمزة

  • إدريس جاية
    الإثنين 27 ماي 2013 - 00:23

    الله يجيب على بحال شي زردة," حمادي" يذبح ويصلخ ويشوي, والكامون علي ولحباب يديروا فيه ما دار مولاي اعلي فالنصارى , غير يكولوا باسم الله ويتوكل على الله والمعز راه واكل لعشوب ومشوي عالمهل وقصيدة الملحون وكاس مشحر وزاوكنا فحماك جود يامحمد يا طه وآرا برع , والله يسمح لينا من لمحمات .

  • simlo
    الإثنين 27 ماي 2013 - 00:41

    والله الى قتلني بالضحك هاد العتروس
    من حسن حظ الناس انه معندوش القرنين

  • Indif férent
    الإثنين 27 ماي 2013 - 00:58

    و قد تمكنت السلطات الأمنية من محاصرة المجرم الذي ارعب المواطنين في وقت قياسي حرصا منها على سلامتهم … في حين استنكر المواطنون هذا العمل الشنيع و عادت التساؤلات تطرح حول تفشي عنف العتاريس في المنطقة

  • سعيد البيضاوي
    الإثنين 27 ماي 2013 - 01:46

    سخر كبش غربي من كبش مغربي قائلا نحن ليس لذينا قرون عكسكم أنتم، فأجابه الكبش المغربي أجي عدنا في السنة المقبلة في العيد الكبير سنكون في الرحبة ،أنذاك ستكرنن بكترث ما يفعلونه في جسدك قبل أن يشترونك

  • أبو بكر
    الإثنين 27 ماي 2013 - 02:28

    هاد التيس هذا حاسبها بلادو ممنوع اقتراب الغرباء!

  • عبد اللطيف المراكشي
    الإثنين 27 ماي 2013 - 02:31

    و قد ثبت للسلطات المحلية و أجهزة المخابرات أن هذا التيس الذي نفذ هذه العمليات الإرهابية إسلامي و ينتمي للقاعدة و هو من أصول مغاربية و لازالت التحقيقات جارية في كل الأسواق الأسبوعية للقبض على شركاء محتملين للإرهابي و الحمد لله أنه ليس من نوع الصردي و إلا قالوا عنه أنه من أصول مغربية و يجب ترحيله إلى غوانتنامو .

  • kawtar
    الإثنين 27 ماي 2013 - 02:43

    و لاهيلة هاد التيس كيبان ليا سمين مع راسو غادي يعبر عليه غير المغرب ا ناسو حيت هوما مولفين بالتقلية ا الراس مبخر ……ا بالصراحة ديما مغرب

  • sifao
    الإثنين 27 ماي 2013 - 02:54

    هذا التيس محظوظ ، الناس لهم ميزاج المداعبة والضحك رغم ما قد يسببه من الام ، لو فعل تيس نفس الشيء في بلدان الديكتاتوريات البوليسية لاتهم بزعزعة امن الدولة وأُحضر مالكه على وجه السرعة الى الدائرة الأمنية الأقرب منه لفتح تحقيق في الموضوع والقبض عليه بموجب قانون الطوارئ .

  • الجزار الماهر
    الإثنين 27 ماي 2013 - 03:03

    عجب ملي مقالوش تيس ارهابي مسلم . خاصنا الترجمة باش نفهموا اش قالوا كل شيء ممكن اتوقع اي حاجة.
    ميرسي بوكو هيسبرس على هاذ الفلم ديال اكشن لحسن من داك موازين لكيدير الطنسيو و الكزاز.

  • KHEMISSET
    الإثنين 27 ماي 2013 - 03:09

    لتصحيح هذاك حولي فرتاس معندوش القرنين

  • وزاني
    الإثنين 27 ماي 2013 - 03:40

    هد العتروس يجب ان يتحول الى قطبان بالرغم ان رائحته كريهة عند سلخه ….راه تبارك الله عامر يصلح كفتة وقطبان والعنكرة عندو وافية …لله جيب لفيها الخير

  • مليليك
    الإثنين 27 ماي 2013 - 04:08

    عندك الزهر اوليدي ا العتيريس كون كنت في اولوز كون تعلقتي من كريعاتك والكبدة ديالك كتشنشط فوق المجمر وداك الراس الفرطاس اللي انت فرحان بيه كون تشوط حتى تبان ليك ضرسة العقل
    اما ديك البطانة كون ولات طرواكار نديرو بيها هرما او ما يعرف بوجلود
    اما انت دابا واقيلا راك في البرازيل غير شطح اونطح مع راسك.

  • السامي
    الإثنين 27 ماي 2013 - 10:38

    أولا هذه معزة " و حاملة" وليست عتروس إلا أنها تحمل جينات شمال إفريقية مشبعة بالعنف مثل تلك المتواجدة في جبال سوس ، غير أنها حاقدة على الجنس البشري أي معادية للسامية وبالتالي وجبت تصفيتها قبل أن يستقطبها تنظيم القاعدة. على المنظمات النسائية أن تقيم الدنيا كما عودتنا دئما فقاعدة لا للعنف ضد النساء يجب ان تطبق أيضا على الحيوانات ، قد يقول قائل : هذه المعزة لم تترك صغيرا ولا كبيرا إلا ونطحته، أقول : لايضير النطح إن أصبحنا نعيش في زمن العتاريس……

  • lمغربي
    الإثنين 27 ماي 2013 - 11:25

    هذا التيس هو ما يحتاجه بنكيران للحفاظ على الحكومة… فإن وضعه علىباب البرلمان وهدد أن كل من سولت له نفسه الانسحاب من التألف الحكومي سيذوق حرقة القرون على مؤخرته لالتزم الجميع بكراسيهم.

  • Aziz
    الإثنين 27 ماي 2013 - 11:52

    الجميل فهاد العتروس أنه لا يطعن من الخلف

  • سفيان
    الإثنين 27 ماي 2013 - 11:59

    سرقلو حبيبتو أدير فيها شاروخان

  • sakwadra
    الإثنين 27 ماي 2013 - 12:48

    معايزوو تيقطع الطريق على الناس . كن كان فالمغرب تلقاه طالع فشي شجرة تيقصي اركان..مشغول ما على بالو حد

  • kawtar
    الإثنين 27 ماي 2013 - 14:09

    غادي يعبر على هذا غير المغرب الراجل يدبح ا الولد يسلخ ا المرة تجبد الفاد

  • محمد بن بركة -تنغير
    الإثنين 27 ماي 2013 - 14:22

    الصورة معبرة جدا ليس فيما أثارته من تنفيس عن النفس فحسب ، بل التغطية الصحفية للموقع ، بحيث أنه بمجرد ما تعرضت السيدة القاطعة للطريق و المتوجهة الى حيث سيارتها ،جرى من خلفها الخروف الذي أوقعها أرضا ، ولولا تدخل أحد المارة لكسرت عظامها ،الغريب أيها السادة هو أنها لم تكد تدخل سيارتها حتى تعرضت لاستجاوابات صحفية يسألون عن صحتها ، وعن الآلام التي أصابتها؟؟؟ الحقيقة أننا أمة متخلفة ،متخلفة من جميع النواحي :إعلاميا ، صحيا ، إقتصاديا سياسيا واجتماعيا….سياسة الترقيع ،الإقتصاد الترقيع ،الصحة الترقيع ، الإحتفالات الترقيع ، الفلاحة الترقيع ،….أخاف من "التفركيع".

  • mohamed
    الإثنين 27 ماي 2013 - 14:32

    هدا خير مثال على ضعف الانسان قال عز وجل (وَخُلِقَ الْإِنْسَانُ ضَعِيفًا )

  • خالد الوردي
    الإثنين 27 ماي 2013 - 14:50

    هذا التيس ديمقراطي كما نطح المرأة نطح الرجل له طريقة عمل ناجعة ربما هو الأفضل لفض نزاع شباط وبنكيران.

  • MOUNIROVIC
    الإثنين 27 ماي 2013 - 15:19

    من داكشي كامل … الحمد لله ان المرءة ما كانتش حامل !!!

  • يونس
    الإثنين 27 ماي 2013 - 16:02

    سبحان الله شحال ديال الحوالى عندنا في المغرب ولكن ما كاينطحوش ضاربين ليهوم الشوكة ديال التكليخة……….وا الفاهم يفهم

  • مول الجنوي
    الإثنين 27 ماي 2013 - 16:30

    حولي سمين تبارك الله ، و هدا هو ديال العيد الكبير .

  • anas
    الإثنين 27 ماي 2013 - 17:58

    هذاك العتروس خاس يجيبوه ل منصة موازين

  • Hamid
    الإثنين 27 ماي 2013 - 18:55

    هل لاحظتم الحظور الاعلامي الكبير لتغطية الحدث!يبدو ان العتروس يشتغل حارسا للسيارات:)

  • mabrouk
    الإثنين 27 ماي 2013 - 21:04

    هد العةروس ديال التشنشيط لهلئ يحرم شيمسلم منو

  • Arabo_Berbere