ثالث معد بدني يجاور "الزمامرة" هذا الموسم

ثالث معد بدني يجاور "الزمامرة" هذا الموسم
صورة: و.م.ع
الإثنين 19 أبريل 2021 - 04:02

يُواصل المكتب المسير لنادي نهضة الزمامرة لكرة القدم، برئاسة عبد السلام بلقشور، عزفه على وتر تغيير الأطر داخل الفريق بطريقة تدعو إلى الاستغراب وطرح أكثر من سؤال، وذلك بعد أن حطم الفريق رقما قياسيا جديدا في تغيير المعد البدني خلال الموسم الكروي الحالي الذي لم ينته شطره الأول بعد.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن نهضة الزمامرة قد تعاقد مع المعد البدني خالد صابر، كثالث إطار يشغل هذه المهمة داخل الفريق إلى حدود الجولة الـ11 من الموسم الكروي الحالي، وهو ما يؤكد أن “سوء التسيير” بات يُرافق الفريق “الدكالي” كظله.

وسبق أن تقلد هذه المهمة كل من عبد اللطيف الفتوح مع بداية الموسم الكروي، وبعده سعيد عمار المقال من منصبه مؤخرا، في ظل غياب استراتيجية واضحة لناد يُمارس ضمن القسم الاحترافي الأول.

وكما أكدت “هسبورت” في مواد سابقة، فإن الإطار الوطني توفيق المرابط، مساعد مدرب نهضة الزمامرة، قد قدم استقالته من مهامه قبل أيام، بعد أن طالبه رئيس النادي بمرافقة فريق الأمل، الأمر الذي لم يرق للمرابط الذي يجمعه عقد بالفريق “الدكالي” كمدرب مساعد للفريق الأول، بالإضافة إلى تأخر مستحقاته المالية العالقة في ذمة بلقشور، ليُقرر تقديم استقالته، وهي الخامسة هذا الموسم على مستوى الطاقم التقني للفريق.

ووفق المصادر نفسها، فإن الاستقالات في صفوف نهضة الزمامرة لم تتوقف عند حدود الطاقم التقني للفريق الأول، بل شملت أيضا الناطق الرسمي باسم الفريق عبد السلام ناصر، وعزيز نعيم، مدرب فئة الأمل، وعبد الواحد مريد، حامل الأمتعة، وذلك بسبب انعدام ظروف العمل مع الإدارة الحالية.

يُشار إلى أن نهضة الزمامرة تذوق طعم الفوز يوم أمس بعد أسابيع طويلة، إثر تغلبه على مضيفه الفتح الرباطي بهدفين لواحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب الجولة الـ12 من منافسات “البطولة برو”.

المعد البدني عبد السلام بلقشور كرة القدم نهضة الزمامرة

‫تعليقات الزوار

3
  • دكالي
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 05:51

    السلام عليكم
    ها هو مشكل بعض الفرق .لهم رؤساء أصحاب شكارة
    لا يفقهون الرياضة وبالخصوص كرة القدم .
    لها ضوابطها .ولها أوناسها الذين زاولوها .فحتى لا اذكر الفرق في القسم الاحترافي الاول الذين يعانون
    الويل مع رؤساهم .فيجب على جامعة كرة القدم .ان تعدل القوانين .الخاصة في تنصيب الفرق لرؤساىها
    فيجب على الرئيس ان لا يكون أمي. وان يكون قد تقلد بعض المسؤوليات كمدرب او ايطار رياضي .او لاعب سابق .فأن يأتي شخص .بالمال لا يعرف مصدره.ويغامر يتاريخ فريق عريق .ويبدأ يتحكم في كل شيء .فهاته هي الطامة الكبرى.
    فعبد السلام بالقشور أعرفه حق المعرفة واعرف أباه
    فانني أنتمي للمنطقة بالأصل.
    فالتسير مسؤولية .الى ماقادش على المسؤولية
    حط السوارت وسير فحالك قابل الاشغال ديالك
    وتعداش على الرياضة ولاعبين .بالخصوص .
    ولكم واسع النظر فيما اقول ولا اعلم .

  • مهاجر من المنطقة
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 08:26

    اعتقد ان نهضة الزمامرة مطالب بوضع استراتيجية محكمة،تروم الاستثمار في المواهب المحلية للجماعات المحيطة بالمدينة كالغربية والوليدية……. حيث هناك مواهب كثيرة تحتاج إلى من يعتني بها….. وحظ سعيد

  • سعيد الألفة
    الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:25

    الى صاحب التعليق رقم 1 .المسمي نفسه دكالة.
    جيد جيدا أن تطالب بتعديل القوانين و تقترح الجامعة ان تمنع كل من ” كان أميا ” لكي يصبح رئيس فريق !! لكن لماذا لم تقل هذا عن مدرب ” مستواه الثقافي الشهادة الابتدائية ويتقاقضى أكثر من 40 مليون سنتيما و اعطوه منصبا بالجامعة دون تحديد المسؤولية او المهمة التي انيطت له ..فقط نعرف ( عن طريق الصحافة أنه قام بتفقد..او زيارة مركز تكوين ..مرة او مرتين ( او وقت مارشقات ليه ) خلال السنتين التي قضاها في الجامعة..تصور يتقاضى أكثر من 40 مليون سنتيما في الشهر ..اي أكثر من مليون و ميات الف فرانك لليوم الواحد..لليوم الواحد مقابل زيارة او زيارتين لاحد مراكز التكوين رغم أن هذا الشخص لم يسبق له أن درس الإدارة التقنية و تكوين الشباب و لا بيداغوجية الصغار ولا التسيير.. مستواه الثقافي الشهادة الابتدائية فقط..وتراه هنا و هناك درب أكثر من ربع قرن ولم يفز ولو ببطولة واحدة درب فيه العشرات من الفرق يعدها بالبوديوم و ما هي إلا دورات حتى يتخلى عنها ..ويبعث لها بشهادة طبية .

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري
السبت 8 ماي 2021 - 17:02 1

نقاش في السياسة مع شكيب الخياري

صوت وصورة
منابع الإيمان: قصة ذي القرنين
السبت 8 ماي 2021 - 14:00 1

منابع الإيمان: قصة ذي القرنين

صوت وصورة
تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم
السبت 8 ماي 2021 - 02:06 2

تبرع أفراد البحرية الملكية بالدم

صوت وصورة
رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس
الجمعة 7 ماي 2021 - 22:20 7

رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس

صوت وصورة
مع ربيع الصقلي
الجمعة 7 ماي 2021 - 21:30 2

مع ربيع الصقلي