‫تعليقات الزوار

13
  • زهير
    السبت 21 يونيو 2014 - 00:12

    انا بانولي الناس اللي هايجين ماشي الثور

  • ثور هائج
    السبت 21 يونيو 2014 - 00:42

    البشر هوللي هائج وليس الثور. لماذا يتعاملون بهذه الطريقة. الا يدركون ان للحيوان احساس كالانسان.

  • تعلق فين تفلق
    السبت 21 يونيو 2014 - 01:08

    الجهل والتخلف بعين واسه اي اصابة من الثور يستحقها الشخص الذي اصابه

  • الخفاش
    السبت 21 يونيو 2014 - 04:41

    ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء (الله)، طبعا انها قمة الجهل وانعدام العاطفة والرحمة في القلوب.

  • rachid makhlouf
    السبت 21 يونيو 2014 - 08:53

    اللهم هذا منكر.كان الله فى عون هذا الثور،لاحول ولا قوة الا بالله

  • سعاد
    السبت 21 يونيو 2014 - 09:49

    راه بسلوا عليه .اريد ان اعرف فقط اي نتيجة يتوقعون

  • عبد القادر نايم
    السبت 21 يونيو 2014 - 10:07

    حينما اقصي الاسبان من المنافسات ، شعرت بفرحة كبيرة . متى الانسان ينتهي ويكف عن تعذيب هذه الحيوانات الوديعة التي سخهرها الله لنا ؟.

  • zaoui mohmmed arguig
    السبت 21 يونيو 2014 - 11:14

    Furioso de los seres humanos y no holly Bull. ¿Por qué son así. Pero se dan cuenta que sentido del animal de maduraciónIgnorancia y atraso en cortes alguien cuyo éxito merece cualquier infección del buey

  • هايج
    السبت 21 يونيو 2014 - 11:45

    حمدوا الله فرنسا لي استعمراتكم و ماشي إسبانيا، مي هايجة، بوي هايج خوي و ختي هايجين و سي بنكيران.. زادوا فالدقيق و لا مازال؟ هايجين الحمد لله، عاش الملك،

  • ANA
    السبت 21 يونيو 2014 - 12:27

    ليس ثور بل ثوران الاول فيه الابيض والثاني اسود كله
    اعتقد انه مهرجان او عادات وليس ثور هائج لوحده كما قلتم

  • نجاة سلامة
    السبت 21 يونيو 2014 - 14:31

    السلام عليكم
    أنا أرى في هذا الفيديو أن ليس الثور هو الذي هائج بل الناس هم الهائجون بسبب جهلهم ومعاملتهم مع الحيوان وخصوصا البقر الذي كرمه الله
    فكافاكم جهلا وإرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

  • zghayba الد ا خلة
    السبت 21 يونيو 2014 - 21:07

    الحمد لله ملي هادوك الناس معدبين غالحيوان اما احنا المغاربة الحكومة اللي جات كتعدبنا اوتجرجرنا او تراوغنا او في الاخير الضربة القاضية النطحة وما ادراك ما النطحة القاضية .الوعود الكادبة الزيادة في المازوت السلعة اوزيد اوزيد .هادوك الناس عندهوم الحقوق ديالهم ماعندهم مايديرو اللهم يتلهاو مع الثور ولا مع جلسات البرلمان الخاوية. اللهم ارحم عبادك اللهم ارحم عبادك…

  • اليماني محمد
    الأحد 22 يونيو 2014 - 09:39

    البحر هائج الشتاء زادته هيجان إلى كان الخير في الإسبان حتى الخير في القرودة . الزيادة في الهضرة ،في الأسعار حسي مسي بحال بنكيران و خو تو يقول المتل (كع ما موتو ) شحال من بنكيرانات دازوا وحكومات ودوزوا علينا الدكاكة هما ربحوا وأحنا نخلصوا الله خلص كل واحد على حساب نيتو وأخيرا نحمدوا الله على سيدنا لي ديما ساهر على بلادنا الله طول لينا في عمره ( الموظفين المتقاعدين من تحت سلم ٨ رآهم كيموتوا وهم أحياء)

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 1

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية

صوت وصورة
اعتصام عاملات مطرودات
الخميس 21 يناير 2021 - 19:40 4

اعتصام عاملات مطرودات

صوت وصورة
مشاكل التعليم والصحة في إكاسن
الخميس 21 يناير 2021 - 18:36 8

مشاكل التعليم والصحة في إكاسن

صوت وصورة
منع وقفة مهنيي الحمامات
الخميس 21 يناير 2021 - 16:39 16

منع وقفة مهنيي الحمامات

صوت وصورة
احتجاج ضحايا باب دارنا
الخميس 21 يناير 2021 - 15:32 13

احتجاج ضحايا باب دارنا