‫تعليقات الزوار

18
  • darif
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 14:58

    سبحان الله كيف ياابئ الانسان الا ان يحمل الامانة رغم عجزه; مؤشر للتخلف ببلدان عربية!

  • فاطمة وهران
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 15:02

    و الله حال بلدنا يضحك و يبكي .يريدون تمديد الرئاسيات لرئيس معوق ذهنيا و جسديا .بوكطاية يقول ان اغلب الشعب يريد هدا لا ادري من و كله ان يتكلم باسم الشعب و هو يعرف جيدا ان كل الشعب سئم من بوتفليقة و من هؤلاء الوجوه التعسة. يخوفونا بالعشرية السوداء التي كانت من صنعهم .يتكلمون عن الاستقرار نعم هناك استقرار لنضام فاسد ما عدا هدا فنحن لازلنا نعيش الخمسينية السوداء .فمند الاستقلال لازال الجسم الجزائري يعاني من الورم السرطاني العسكري و المخباراتي الدي اصابه. لكن ان شاء الله بطريقة او اخرى ستنتهي مهزلة هدا النضام. صح عيدكم اخواني المغاربة

  • MRE de toulouse
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 16:10

    Bonjour
    je dis à Bouteflika que vas-tu dire à ton dieu quand tu sera devant lui sur tout les masacres, les tortures et la participation meme de loin dans plusieurs crimes et conflits, voilà tu maintenant presque handicape tu n'ose meme pas à céder ta place à un autre pour diriger le pays, les généraux qui ont tué plus de 300 mille de personne pour rien, leurs motif ils ont choisis le FIS pour avoir un autre algérie frottent les mains et cherchent quelqu'un qui exécute les ordres sans reclamation, voilà les richesses de nos frère se dévapoure dans l'air et que personne ne peut manifesté ou exprimé, devant les mafiosés qui profitent bien de cette situation, mais il arrive un jour ou bientot c'est sure que certaines femmes vont accouchér des hommes qui vont faire fin au jeux des theatres merci

  • يوسف
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 16:43

    في باقي دول العالم تعدل الدساتير لما فيه مصلحة الشعوب. أما في الجزائر ، دستور البلاد يعدل كل مرة باتت مصالح الحكام والعسكر في مهب الرياح. الدستور الجزائري آلة لإبعاد من الحكم كل من ليست له علاقة بتحرير البلاد.

  • عربي مغربي
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 16:53

    الديمقراطية ترقص في الجزائر فرحا بالتعديلات اليومية التي يشهدها دفتار 100 ورقة

  • hamza
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 17:04

    Constitution algerienne = serpillere(jafaf).

  • هند المغربية
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 17:19

    نحن المغاربة لا تهمنا مشاكل جار السوء الشرقي ولا علاقة لنا بهم لا من قريب ولا من بعيد….بعد تحرير صحراءنا الشرقية المحتلة من ولايات بشار مسقط راسي وولاية تندوف وادرار والنعامة والبيض وكل العالم يشهد بمغربية هذه الاراضي بما فيها وثائق المستعمر فرنسي اللذي اقتطع هذه الاراضي الشاسعة المغربية وضمها لمزرعته الخالدة …..وبعد ذلك نطالب بشدة بتعويض عن استغلال ثروات هذه الاراضي المغربية من طرف جنرالات المرادية حركي ماما فرنسا ……ومن تم بناء جبال هيمالايا حديدية مكهربة بيننا وبين من يتسابقون لبوس يد الصهيوني هولاند ….وعاش المغرب بلاد الابطال والمرابطين والموحدين وعبد الكريم الخطابي وطارق بن زياد والمرينيين وابن بطوطة والادريسي وابن رشد والزرقطوني واللائحة طويلة….انشري يا هيسبريس كلمة الحق مشكورة كما عهدناك منبر حرية التعبير عكس جرائد جار السوء التابعة لنظام عسكر المرادية وخير مثال جريدة الشرور اللتي لا تنشر حتى تعاليق كلمة حق الجزائريين المعترفين بالحقيقة فما بالك بتعاليق المغاربة??????????????????

  • اليازيدي
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 17:42

    ان ما يهمني في هذا الفيديو هو المسمى بوقطاية عندما كان يمثل محلل سياسي في بعض القنوات بصراحة يعجبني ان اسمع اليه كأنني أشاهد سكيتش لانه يحمل فكرة لا يستطيع الخروج منها أو التوسع فيها كانه آلة

  • tijani
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 18:03

    je crains que ce malade boutflika apres deux ans, il modifieras la constitution pour rester president eternellement, c-a-d meme apres son enterrement
    il faut absolument que les algeriens prennent les choses en main sinon l'algerie risque l'eclattement comme la syrie de bachar
    visiblement l'histoire se reppete car les algeriens semblent avoir besoin des marocains pour acquerir leur independence. mais apres leur ingratitude a l'egard du marocains, je me demande cést aujourd'hui les marocains sont pres a pardonner et a venir au secours des algeriens. moi je pense qu'il faut faire comme l'allemagne unifie le royaume du maroc et chasser les generaux et boutifika de ses provinces marocaines dites aujourd'hui l'algerie, car l'algerie et une creation turque/ottomane. les algeriens attendent de nous ce geste alors apres la marche verte il faut une autre opreration que moi je nomme operation RAIKOM

  • رضى
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 18:09

    اتمنى ان يبتعد العسكر الجزائري عن الشان السياسي الجزائري و يترك حرية الاختيار للشعب الجزائري الشقيق الذي اتمنى له كل الخير والتوفيق في ظل نظام ديمقراطي و برئيس مدني من اختياره و تفرزه صناديق الاقتراع دون غش او تزوير…

  • istanbül
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 20:39

    ليس العيب في تغيير الدستور اوالدساتيرلانها قوانين وضعية شرط ان يخضعها المشرع لمصلحة الا غلبية من الشعب لكن العيب والعيب كله حينما يخضعها ويفصلها على مقاس طبقة اوفئة معينة وبالتالي يكسوها ويلبسها لباس الاغلبية…!!!!

  • صحراءنا الشرقية المحتلة
    الخميس 17 أكتوبر 2013 - 22:51

    Nous les Marocains ça ne nous concerne pas leurs problèmes ni de près ou de loin. ce qui nous interesse c'est la libération de notre Sahara orientale occupé du cote Est. Bachar,Tindouf, hassi beida, Adrar, et d'autres lieux du coté de la mediteranée. territoire pris pendant l'epoque du colonialisme pour exploiter les richesses de nos terres marocaine

  • يوسف
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 00:33

    بوتفليقة'طاب جنانو' هو من قال هذا الكلام و ليس غيره. ولماذا لا زال يتشبت بالسلطة؟
    يقول المثل المغربي : الله يرحم من زار وخفف.
    في الجزائر مئات الألاف من الكفائات القادرة بإخراج البلاد من المأزق التاريخي الذي تتخبط فيه الجزائر.
    لا مستقبل لهذا البلد تحت حكم من عايشوا حرب الإستقلال.

  • مواطن
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 01:05

    هذه هي الديمقراطية وحق الشعوب الذي تدافع عنه حكومة الجزائر وبه تحارب المغرب في ارضه منذ 40سنة . عظيم دولة تقمع شعبها وتمنع عنه حرية اختيار الرئيس وحرية التفكير في مشاكله وتراهم يتشدقون على المغرب
    حرام دولة بخيرات الجزائر لا يستطيع شعبها اختيار الرئيس بل كل من ابدى رايه في صحة الرئيس يعتقله الامن .
    هل قدر الجزائريين ان يموتوا ليستفيد العسكر عند الاستقلال وفي 1991

  • عين صالح
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 10:36

    لا نعرف من نا نقول للسراق المال الجزائري من أمثال السكير بوقطاية،
    يا بوقطاية يرحم باباك ارحل من الساحة الجزائرية يا وجه الشؤم
    شكرا هسبريس على حرية التعبير

  • red ben
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 13:09

    لاحضو جيدا عند تانية 0.27 . السياسي و المفكر جزائري يضع شاشة حسوب على كتب

  • yahyazouin
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 19:51

    اتركوه يسبح ويستغفر ويطلب العفو من المغاربة قبل ان يلقى الله وهو المتسبب في قطع صلة الرحم بين الاهل والاحباب في الجزائر المغرب.

  • FATAH
    الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 20:06

    L’imposture Bouteflika est née d’une certaine urgence, pour le
    système acculé, à conférer respectabilité à une carrière sans relief :
    l’Algérie était invitée à entrer au XXI e siècle sous la direction
    d’une figurine dont on avait fabriqué la gloire pour mieux s’en
    convaincre du destin.
    D’un auxiliaire militaire on fit alors un civil réformateur, d’un
    autodidacte inaccompli un lettré, d’un maquisard occasionnel
    un héros de guerre, d’un noceur avéré un diplomate brillant,
    d’un dignitaire un opposant, d’un diviseur un rassembleur,
    d’un revanchard narcissique un prophète… On a même fait de
    Bouteflika un célibataire endurci alors que l’homme est marié
    depuis treize ans !

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 2

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 5

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 9

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 12

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال