‫تعليقات الزوار

7
  • فضولي
    الإثنين 20 أبريل 2009 - 20:31

    اظمئنوا آل العربان فما قيل هنا هو تشويه للمغاربة .
    لم يتوصل أي مغربي بأي دولار من أمريكا، إبحثوا عن المصاري الضايعة جواركم.
    الجمعيات و المنظمات التي تستفيد من أموال الخارج معروفة لدى المغاربة و لن يتعاطف معها أي مواطن. كفوا أيديكم عنا و سنتولى أمرنا.

  • بوقيوع
    الإثنين 20 أبريل 2009 - 20:29

    غلى المغاربة أن يلاحظوا أن كل هذه الأموال التي تمنحها الجمعيات الأمريكية والأروبية موجهة خاصة للأطفال والنساء. وذلك قصد القضاء على الإسلام في المستقبل البعيد باللعب على عقولهم وعقليتهم. لأن أغلبية النساء والأطفال ترصخ في عقولهم ما يفعله النصارى من خير وسخاء بخلاف ما يتميز به المسلمون من بخل. بمساعداتهم هاته يريدون أن يثبتوا هذه الفكرة في عقول النساء والأطفال.
    الغرب لاحظ تشبت المسلمين بدينهم وأن الإسلام يهددهم لذالك ابتدعوا هاذ البرنامج الجهنمي الرهيب للقضاء على الإسلام عن طريق الأطفال.
    نحن المسلمون نرحب بالمساعدات ونصفق ونقول شكرا للا أمريكا.

  • ابو خردة
    الإثنين 20 أبريل 2009 - 20:19

    المراسل للاسف ما فاهمش الموضوع اين تذهب اموال الجمعيات ؟ لما>ا ركز على الفتات ؟ ولم يحقق جيا ليرى ان ت>هب تلك الاموال يجب فهم المواضيع قبل اثارتها هكذا على الجزيرة لكن حتى الجزيرة ولات غير كور واعطي العور
    البقالي مقابل المسلمين وشي مقابل النصارى ولا حول ولا قوة في هذا المغاربة ديال الويل
    خليك اخويا غير ف التواليت والبرادع اش داك لشي ميريكان

  • بشرى السفيانية
    الإثنين 20 أبريل 2009 - 20:17

    كاين مثل مغربي كيقول :لسعة العقرب لَي فابور.
    الهدف الأول و الأخير هو القضاء على دين الإسلام,جاءت جمعية إلى مدارس بنواحي مدينة أسفي لتلقينهم اللغة الفرنسية و الرفع من مستوى التمدرس على حد قولهم,موازاة مع دالك قامو ببعض الأنشطة كتعليم الموسيقى و الرقص الأطفال لا يتجاوز عمرهم ال 10 سنوات,
    كأنهم يقولون لاتحلموا بجيل متدين محافض و مسلم,لكن العيب ليس فيهم هم لديهم أهداف يسعون لتحقيقها وكل العيب فينا نحن من نتخلى عن قيمنا و مبا دئنا بساكادو اولا سبرديلا شايطة عليهم.

  • المغربي الاطلسي الحر
    الإثنين 20 أبريل 2009 - 20:23

    إنه مسلسل الجزيرة لتشويه المغرب مند حوالي15سنة.حتى عندما تكون هناك منظمات غير حكومية في المغرب هده القناة البئيسة(في اهدافها)تحاول تشويهها.
    بينما كلنا نعلم ان بقطر اكبر قاعدة امريكية في الوطن العربي والقطريون يأتمرون باوامر الأمريكيين .ثم اين هي قطر اين هي اموالها مادا قدمت للمنظمات الغير الحكومية في الوطن العربي؟ الجواب طبعا لا شيء او اسوء من دلك :الــســـم.
    إنه ما تتقطر به هده القناة اتجاه المغرب اي السم ولا شيء غير دلك .ومع دلك نجد بعض الأغبياء المغاربة يفتحون افواههم في هده القناة النتنة لسب بلدهم . على هؤلاء ان يعلموا انهم لو كانو هم او احد افراد عائلتهم في قطر لعومل معاملة العبيد التي ينضمها نضام الكفيل ولاشتغل كالعبد عند سيده القطري في درجة حرارة لا تقل عن45 درجة و12ساعة في اليوم مقابل اجر لا يتعدى 2000 درهم إلا إدا كان صحافيا اي بوقا في قناة الجزيرة .والله إنها الحقيقة انظروا إليهم كيف يستعبدون العمال الآسيويين واليمنيين وحتى بعض المغاربة حيت لا نقابات ولا احزاب ولا منضمات حقوق الإنسان ولاتامين صحي وتقاعد .هده الحقوق موجودة فقط داخل قناة الجزيرة اما خارج القناة فهناك حرارة مفرطة واستعباد مفرط للآخر.
    اما امريكا واوربا والمغرب فهم بزاف على هؤلاء البدو الأعراب وهم الأشد كفرا ونفاقا.

  • mohamed kabbach
    الإثنين 20 أبريل 2009 - 20:21

    كل حكومات الدول العربية تتعامل مع أمريكا وتبدل المستحيل لشراء ود أمريكا. تتعامل معها عسكريا, تقبل بمساعدتها, تتبنى أنظمتها المعلوماتية, تساير سياستها, تنهب بلدانهاوتضع الأموال في البنوك الأمريكية لاسثتمارها.
    كما أن جل أبناء النخبة العربية الجاتمة على الوطن العربيى ظلما وعدوانا درسة أو تدرس في أمريكا.
    العلم الأمريكي يرفرف في جميع دول العالم العربي.
    لكن عندما تتعامل الجمعيات والمنظمات العربية. مع جمعيات ومنظمات أمريكية. تخشى الحكومات العربية من تسرب أسلوب الدمقراطية والتشبع بها, وبعد دالك احتمال المطالبة بها من طرف المجتمع المدني العربي . تحرك الأنظمة العربية ألتها الإعلامية الخبية, وتتهم كل الجمعياة التي تأخد المساعدات من أمريكا بشتى التهم كالخيانة وعدم الوطنية.
    والسبب هو أن المجتمع المدني العربي يريد أن يتصرف انطلاقا من قناعاته,بينما الأنظمة العربية الشمولية, تحن لعصر الوصاية. ومعاملة جميع أفراد الشعب العربي على أنه قاصر وغير راشد, وليس له الحق في اتخاد أي خطوة أوقرار.
    وهدا هو مفهوم تأصيل العبودية الدي تعمل الدول العرية على تأصيله.حيت يضهر التناقد واضحا حتى لأبلد ملاحظ.
    أي حلال علينا حرام عليكم.

  • ayoub
    الإثنين 20 أبريل 2009 - 20:25

    الهدف من المساعدات هوالأسباب سياسية ومن اهمها جلب الإرهابين لتعديبهم في السجون المغربية السرية

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 1

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 7

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 8

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34 1

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 7

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 3

رسالة الاتحاد الدستوري