جريمة بشعة تودي بمغربية في سانريمو بايطاليا

جريمة بشعة تودي بمغربية في سانريمو بايطاليا
الجمعة 11 نونبر 2011 - 21:15

راحت مواطنة مغربية مقيمة بسانريمو (شمال ايطاليا) ضحية جريمة قتل بشعة ليلة الخميس-الجمعة بعد أن وجه لها القاتل طعنات عديدة على مستوى الظهر والبطن.

وأوردت وكالة الأنباء الايطالية (أنسا)، استنادا الى الشرطة المحلية، أن الشكوك تحوم حول أحد معارف الضحية التي يفترض أنها تعرضت للقتل إثر شجار معه.

وحسب العناصر الأولية للتحقيق، فإن شجارا عنيفا نشب بين الضحية (46 سنة) والقاتل المشتبه فيه (وسط الصورة) سارعت إثره الى الاختباء داخل مسكنها قبل أن يلاحقها هناك ويجهز عليها ببشاعة.

وتم اكتشاف الجثة غارقة في بركة من الدماء من قبل شقيق المشتبه فيه وأحد أصدقائه الذين أشعرا الشرطة على الفور.

‫تعليقات الزوار

43
  • el haj.sa.it
    السبت 12 نونبر 2011 - 10:32

    شوف البوليس ديال الطاليان شبعانين سبكيتي وديال ا لمغرب قتلهم أتاي وكسكروط أما البوليس ديال الطاليان والله أوُ ماكان الدليل القاطع لمسكوك لأن العدالة كتبحت على الأدلة في أي قضية أما حنا الله يحفضك من الباطل

  • مغربية
    السبت 12 نونبر 2011 - 11:25

    لاحول و لا قوة إلا بالله.الله يرحمها

  • ana
    السبت 12 نونبر 2011 - 11:32

    الضحية من مدينة الفقيه بن صالح

  • barcelona
    السبت 12 نونبر 2011 - 11:53

    sugoramente ci qualque problema di soldi sono sugoro che il giovani aunecinte

  • el idrissi
    السبت 12 نونبر 2011 - 16:57

    للاشارة الضحية تنحدر من مدينة الفقيه بن صالح

  • Oummounir
    السبت 12 نونبر 2011 - 20:28

    Ce crime est certainement odieux, mais si en plus c'est un Marocain qui a tué aussi sauvagement une compatriote qui trimait dans un pays étranger et qui souffrait assez, apparemment, ce serait une vraie tragédie pour toute la communauté Marocaine. Et pour ceux qui veulent abolir la peine de mort, je leur dirai ayez plus de pitié pour les victimes !

  • marrakech
    السبت 12 نونبر 2011 - 20:55

    per il signore "barcelona" , se non sai scrivere una lingua, meglio lasciar stare.
    per questo incidente purtroppo sono i nostre marocchini che fanno la bella figura, se non rubano spacciano, adesso uccidano le proprie conazionale…

  • sabri
    السبت 12 نونبر 2011 - 21:17

    لو ان هده السيدة حصلت على عمل محترم في بلدها لما حصل كل هدا . نسال الله ان يلهم دويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

  • مواطن
    السبت 12 نونبر 2011 - 21:29

    القاتل يضن انه فى المغرب يفعلها ويخرج بعد سنة او اقل وهدا خطا ادا حكم عليه بالمؤبد هناك فما عليه الا قضاء حكمه حتى الموت فى السجن .انها العدالة لانه لا يحق له البقاء بين المدنيين فهو خطر عليهم .

  • rimo
    السبت 12 نونبر 2011 - 21:51

    هذا ما كنا نخاف منه مذ زمان: ان تتفشى الجريمة بين شبابنا القتل كل يوم داخل الوطن وخارجه
    ازدادت هذه الظاهرة في العشر سنوات الأخيرة بشكل ملفت للإنتباه والسبب في ذلك التخفيف في الأحكام والعفو. .يجب التعامل مع الظاهرة بصرامة وإلا فسيزداد الوضع سوء قد يحتاج المواطن إلى توفير حراس امن خاصة ترافقه أينما حل و ارتحل الله استر و و إحد الباس توفير الأمن للمواطن يجب ان تدرج ضمن البرنامج الإنتخابي للأحزاب السياسية بقوة.

  • el mostafa
    السبت 12 نونبر 2011 - 22:18

    per marrakech anche tu devi lasciare stare le lingua come si scrive connazionale

  • el kaboussi
    السبت 12 نونبر 2011 - 22:29

    إن لله و إن إليه راجعون اللهم رزق عائلتهم الصبر

  • chiyammmmmmm
    السبت 12 نونبر 2011 - 22:57

    لاحول و لا قوة إلا بالله.الله يرحمها مسكينا ….

  • wardizem
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:05

    per el mostafa anche tu devi imparare la lingua italiana connazionàle con (à) grazie

  • samir
    الأحد 13 نونبر 2011 - 00:53

    Dico a 'barcalona' é meglio che tu vada a fare un corso d'italiano prima di scrivere le tue cazzate su questo sito,ci fai solo brutta figura

  • dalila.italia
    الأحد 13 نونبر 2011 - 18:59

    انا يغيت نعرف هد انسان لي يقتل كيف كيكون احساسو مو كيطعنها مسكينة يسرق روحها انا كنشوف هد مجرمين خاصهم اعدام و لا شيء غير اعدام حق الحياة الله لي كيهبو للخلق ديالو و وحدو لي ياخدو و لي يتعدى على هد الحق خاصو يتقتل

  • andrea
    الأحد 13 نونبر 2011 - 20:14

    per l'ultimo "genio" arrivato "wardizem", pure tu deve stare alla larga dall'Italiano.
    connazionale si scrive con la "a" normale e non con l'apostrofo….!!

  • mathi
    الأحد 13 نونبر 2011 - 21:33

    per il signor marrakech.in poche parole 5 sbagli e vuoi fare pure il maestro in italiano

  • Marrakech
    الأحد 13 نونبر 2011 - 22:48

    grazie per il mostafa e per tutti gli altre che hanno commentato gli errore delle altre. ma lasciate commento anche su la povera e tutti i nostre marocchini li che non fanno altro che cuntinuare a fare la figura di me…

  • Dante alghieri
    الأحد 13 نونبر 2011 - 23:01

    in lingua Italiana conazionale deriva della nazione,e solo cin una N…co e un senzo esterno della lingua…e meglio leterarmente la parola pronazionale……quindi cercati tutti di stare ziti e basta…..

  • mourad bouazza
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 19:17

    لاحول ولا قوة الا بالله……………………………………………………………..

  • حمزة
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 20:23

    الله يرزق السلامة ….
    و الله ينجينا من ولاد الحرام
    و الله يغفر ليها من الذنوب على قد بشاعة الجريمة اللي تعرضات ليها .

  • amineriyada
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 20:54

    الجريمة منتشرة في كل دول العالم سواءا كانت متقدمة اومن دول العالم الثالت واسبابها كتيرة.= -قلة الوعي-انعدام الضمير-انعدام الايمان بيوم الحساب ويوم القيامة- عدم تطبيق اقصى العقوبات المستحقة خاصة ادا كانت الجريمة عمدا وسببها خلافات اجتماعية او اقتصادية تقع لكافة البشر فهناك من يمتلك اعصابه يهدئ ويحل المشكل بعقلانية وحكمة و يتسامح وهناك من يلجأ الى قانون القضاء لكن الخطير في الامر هي تلك الشر يحة من البشر المتواجدة في كل دول العالم والتى تلتجأ الى القتل العمدي دون المرعاة لخالقها(من قتل نفسا عمدا كأنما قتل الناس جميعا) وغالبا ما تكون هده الفئة غير عادية ومريضة نفسانيا لا تعرف كيف تعالج حل مشاكلهاالاجتماعية الاقصادية والعائلية(كالخيانة الزوجية)فتلجأ الى اخد حقها بيدها تستخدم العنف المؤدي الى القتل وفي الاخيرتكون النتائج وخيمة لاهي نالت الدنيا ولا هي فازت بالاخرة وندعو الله تعالى ان يترحم على الشهيدة ويرزق دويها الصبروالسلوان وان لله وان اليه راجعون-=شكرا لهسبريس=

  • مغترب
    الإثنين 14 نونبر 2011 - 23:01

    مادام المقال مكتوبا باللغة العربية فلماذا لا يجتهد الإخوة القراء في التعليق بلغة المقال!!!! وبهذا نتجنب الدخول في المجادلة حول سفاسف الأمور خاصة و أن المنبر الأعلامي يقترح لوحة مفاتيح عربية.. أقول ما قاله ابن جني: من تهلهلت لغته تهلهلت حقائقه!!!

  • لاحول ولا قوة الا بالله
    الثلاثاء 15 نونبر 2011 - 11:15

    ا نا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها و يصبر اهلها يا رب .اعرف الضحية هي ام لطفل

  • حاتم
    الثلاثاء 15 نونبر 2011 - 14:31

    إنا لله وإنا إليه راجعون و لا حول ولا قوة إلا بالله

  • mohammed
    الثلاثاء 15 نونبر 2011 - 18:09

    nessuno sà scrivere bene.quindi fate bene a stare zitti tutti e andate a leggervi il dizionario Italiano un consiglio da un vostro fratello marocchino ..

  • kaoutar
    الثلاثاء 15 نونبر 2011 - 23:14

    الله يرحمها ويغفر ليها و يرزق لعائلتها الصبر . الصراحة هادشي لي ولا مكايردي لا الله اللي خلقنا لا العبد الله يهدي الجميع

  • hicham
    الثلاثاء 15 نونبر 2011 - 23:19

    القاتل تونسي خليل الضحية المغربية

  • Amazighi
    الأربعاء 16 نونبر 2011 - 00:09

    ma che sfigati che siete tt?? cè qualcuno qui che vi obbliga di scrivere in italiano?nn credo!! vabbè
    comunque per piacere andatevi a fare un corso della lingua italiana che è meglio .Ciao

  • melllali horrr
    الأربعاء 16 نونبر 2011 - 01:01

    nn so perche nn parlate sul oggetto al posto di lettegare a chi sa parlare o scrivere bene l italiano …inutile andare avanti cosi …per la nostra sorella io spero di vedere e la sua giutezia presto.

  • عابر سبيل
    الخميس 17 نونبر 2011 - 10:12

    تحية لمغترب والغفران لضحية
    إنا لله وإنا إليه راجعون و لا حول ولا قوة إلا بالله

  • fiorentino
    الخميس 17 نونبر 2011 - 19:14

    i marocchini fanno sempre la brutta figura spacciano rubano

  • maghribya
    السبت 19 نونبر 2011 - 12:44

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هدشي راه ولا كيخلع بزاف

  • يوسف
    الثلاثاء 22 نونبر 2011 - 03:07

    إلى صاحب التعليق رقم 7 marrkech يقول المثل لا تنهى عن خلق وتأتي مثله
    controlla cosa ha scritto anche lei ,i gravi errori di ortografia che ha commesso hanno rovinato tutto

  • أماني
    الثلاثاء 22 نونبر 2011 - 19:19

    حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
    نحن صرنا في عالم رهيب، يوميا نسمع عن جرائم بشعة وسط مجتمعنا و بعيدا عنه، قد يكون الإجرام بسبب و بدون سبب، لهدا اخواني اخواتي علينا أن نتسلح بلإيمان و التقوى و دكر الله كثييييييييييييييرا ليحفظنا من شر الإنس و الجن. وكدلك علينا الصبر في المشاكل و المشادات حتى لا تتحول الي ما لا يحمد عقباه. لا تنسوا هدا الدعاء.
    (اللهم لا تسلط علينا من دنوبنا من لا يخافك و لا يرحما)

  • العربي
    الخميس 24 نونبر 2011 - 13:33

    سلام عليكم
    في يوم 19 11 2011 في بلده اسمها sorbollo جنب مدينه بارما قتل مغربي زوجته بواسطه مطرقه على مستوى الراس تاركا ورائه بنتين 4 و11 سنه سبب هو الغيره حسب الصحف المحليه
    الاحولا ولاقوه الا بالله

  • italian trapiantato
    الخميس 24 نونبر 2011 - 19:17

    انالله وانا اليه راجعون
    لقدوجدوا اباءهم ظالون و على اثارهم يهرعون
    Tutti questi ignoranti che commentano in lingua italiana ; la tragedia di una povera donna araba musulmana sguzzata da un suo connazionale senza pietà, dimostrando un atto di pura barbaria ci riporta all'età della pietra : migliaia di anni fà . Nessuno vi costringe ad aggiungere alla tragedia un' altra ferita come quella di non sforzarsi di parlare la lingua del paese dove siamo ospiti . Dobbiamo sapere che internet è una finestra aperta sul mondo , e tutti ci guardano . Carissimi colleghi scusate, mi sento coinvolto per la tragedia e l' umilazione

  • noureddine barcelona
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 18:06

    ان لله وان اليه راجعون الله يستر

  • 73amal
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 19:20

    signor barcelona forse scriveva in spagnolo, perchè simplicemente è di barcelona,hhh e voi tutti avoler corregergli suo italiano, tbarkallah alikom-,

  • Imane
    الإثنين 28 نونبر 2011 - 20:17

    Salam aleykom,
    Sarebbe bello veder formarsi una comunità pacifica tra gli immigrati .
    Vedere una donna uccisa in modo così violento da parte di un suo fratello, prima di tutto musulmano e poi marocchino, mi sembra un' atto davvero disumano e questo la dice lunga.
    La sensazione di unità sì sta perdendo e, invito tutti ad impegnarsi a stare al mondo e a non essere mossi da uno spirito egoistico

  • محمد
    الأربعاء 30 نونبر 2011 - 16:06

    إنا لله وإنا إليه راجعون (اللهم ارحمنا إذا ما وضعوا التراب علينا).

    متى يعود المغتربون المغاربة الذين يعانون الأمرين إلى وطنهم الام؟؟؟؟؟

  • AHMED
    الإثنين 12 دجنبر 2011 - 15:36

    نسال الله أن يصبر اهلها ان لله وان اليه راجعون

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد
الإثنين 18 يناير 2021 - 18:40

"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد

صوت وصورة
ساكنة تطلب التزود بالكهرباء
الإثنين 18 يناير 2021 - 16:50

ساكنة تطلب التزود بالكهرباء

صوت وصورة
الاستثمار في إنتاج الحوامض
الإثنين 18 يناير 2021 - 15:50 2

الاستثمار في إنتاج الحوامض

صوت وصورة
فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع
الإثنين 18 يناير 2021 - 13:49

فضاء نجوم سوس يؤطر الإبداع

صوت وصورة
سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب
الإثنين 18 يناير 2021 - 12:55 9

سفير أمريكا قبل مغادرة المغرب

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 29

الفرعون الأمازيغي شيشنق