‫تعليقات الزوار

8
  • fatifleur
    الأربعاء 2 غشت 2017 - 22:49

    بلادي زينة الله يحفظها و ينجيها من كل شر

  • ميلود مراكش
    الأربعاء 2 غشت 2017 - 22:56

    باسم الله ماشاء والله لمًا أرا وحتي اسمع اسم الشاون يرتعش وجداني وأحاسيسي واتمنا ان يقدرني الله حتي أزور هده المعلمة زرت عدة جيهات في وطني الحبيب ولازال لم يكتب لي ان أزور هذه المنطقة و بالمناسبة تحية تقدير للفنانة اقريو

  • مغربية
    الأربعاء 2 غشت 2017 - 23:09

    شفشاون اجمل بكثير مما صوره هذا الفيديو الذي لم يظهر من جمال المدينة ومناظرها الخلابة شيئاً.
    مدينة أخاذة وساحرة بكل المعاني

  • جبلي شمالي
    الأربعاء 2 غشت 2017 - 23:54

    لا تزال شفشاون و جميع مناطق جبالة شاهدة على الحقبة الاسبانية و الاندلسية بالمغرب ..الجبال و الطبيعة الخلابة لهته المناطق تستوجب من المسؤولين الالتفاتة و الاهتمام سواء على مستوى البنيات التحتية و الفنادق و المتنزهات او على المستوى البشري ..منطقة تضاهي اسبانيا و البرتغال في جماليتها

  • مدينة التقاعد
    الخميس 3 غشت 2017 - 01:00

    مدينة جميلة وهادئة ولكن ليست صالحة للعيش فيها الموووت ديال القنطة هههه
    صالحة فقط للناس التقاعد ويرتاااح ويشم الهوا نقي مع راسو

  • محمد ولد العنصر
    الخميس 3 غشت 2017 - 01:24

    المدينة حولها لغط كبير وتنسج حولها الكثير الخيالات. صحيح ان الله حبا مدينة شقشاون طبيعة مختلفة ومعمارا اندلسيا وخافظت بفضل الانطواء والتهميش على خصوصياتها. ولكن الان يشهادة السكان فالمدينة تسير نحو المجهول بفعل الاختلاط العشوائي وهيمنة قيم الاستهلاك والسياحة والمتع والملذات.
    ملاحظة لدي منزل بالشاون واحاول بيعه منذ 10 سنوات وعكس ما اراه على الفيسبوك والمواقع الاليكترونية فالمدينة تعاني من كساد عقاري كبير ورغم تخفيضي لثمن المنزل لابخس ثمن الا ان الطلب شبه منعدم والحالة الاقتصادية متردية الا فيما يخص كراء بعض البيوت وحركة بعض المطاعم.
    الفقر يورث المفاسد … شفشاون جميلة مثل باقي المغرب ولكن؟

  • مريم
    الخميس 3 غشت 2017 - 08:07

    واش عقلتي على ديك الدار اللي ف المدينة القديمة

  • كور اعطي!!!!!!!!!!!!!!
    الجمعة 4 غشت 2017 - 13:50

    الحق يقال مدينة جميلة رائعة وصحية الى ان بعض المسؤولين لا يهمهم مستقبل ابناء المدينة الدراسي ونتائج مبارارات التعليم الابتدائى التعاقدي خير دليل حيث تما اقصاء الكفائة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صوت وصورة
سلسلة التفاح بإقليم الحوز
الأربعاء 21 أبريل 2021 - 13:04 5

سلسلة التفاح بإقليم الحوز

صوت وصورة
موسى يتحدى مصاعب الهجرة