‫تعليقات الزوار

51
  • مغربي حر
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:25

    داااكشي علآش كنتي أول الفآرين .. من شبه أبآه فمآ ظلم

  • شفيق مول البريق
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:23

    لايهمني سلوك المعني بقدر ما اشمئزني سلوك الحضور .وسخريتهم .وا اريكم الا ما ارى.استخف قومه فاطاعوه و لم يرشدوه اويسدوا له النصيحة.اي كلمة بمثابة حدث.وجب التفكير فيها…و يستمر تدافع الخير و الشر الحكمة و الغباء.المهم من يضحك اخيرا و ليس كثيرا يا روح امك.

  • ihab
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:33

    العبرة في الخواتيم يا بن الطاغية ودابا اشبع الضحك على راسك
    وخذو الدرس مزياااااااان اللامسؤلين المغاربة الصحافة الصفراء اسي رشيد خيخي

  • بنت حي الانبعاث
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:35

    ضحكك زويون كون كان بعد ما طاح لا لالالالامبارك ولكن جا ضحكك بكري احنيني ودابا الى واحد ضحك على ملايين الان جا وقت الملايين يضحكوا عليك باي باي انت وخوك الى مزبلة التاريخ…

  • SuperAicha
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:03

    الشريط مفبرك. واضح وضوح النهار أن جمال مبارك والآخرون كانوا يضحكون لسبب آخر. هناك “قفزات” في الصوت والصورة في الشريط.

  • هشام المغربي
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:29

    التقرير مفبرك، فتاريخ الندوة الصحافية هو في 2009، و لا علاقة مباشرة لها بأحداث فبراير 2011.

  • HNID KARIM
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:57

    le problème, c’est que nous les arabes , une fois on a un pouvoir décisionnel quelconque, on crois que l’on devient éternel, et on marginalise les autres opinions contre la notre!
    la maladie arabe!
    DR H.K

  • واحد
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:31

    يستهزئون والله يستهزئ بهم ويمدهم في طغيانهم يعمهون

  • Mohajeer
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:33

    Rira bien qui rira le dernier

  • ادم
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:11

    لا ادرى مابكم انتم ايها المغاربه ولمادا تنشرون عن مصر كل هدا فنحن فى مصر لانعرف غير الملك محمد فقط ولانعرف اولاده مالكم انتم تطفلون فى اخبار مصر كلها وماعليكم انتم بجمال مبارك ففكركم جد متاخر للغايه فهمكم محبوس لعله من تغيير اللهجه ولكن فى الاخير استغرب جدا من نشركم عن ادق الاسرار فى مصر مع العلم ان عندكم من البلاوى الكثير تملاء جرايد كثيره يوميا اتمنى فى يوم ان اجد جرايدكم بدون اخبار عن مصر فمصر لاولادها فقط ونحن لنا الحق فقط فى هده المعلومات وليس انتم كفاكم تطفل علينا ونشر كل مايسئ لمصر واولادها فما قاله جمال تظنونه استهزاء لان فكركم متاخر للغايه وهو غير دلك بكثير ادعوا الله لكم ان تتعلموا اصول دينكم بعدم التدخل فى شئون غيركم لاننا فى مصر لانكتب عنكم حقا فلو رئيتم الصحف المصريه لن تجدوا فيها خبر واحد عنكم تعلموا الادب وعدم الفتنه ولاتنظروا لمساؤى الناس فقط بل انظروا الى محاسنهم

  • منحدر من اليمن
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:07

    الغرور يمنع الإنسان من رؤية الواقع،والعبيد والمتملقون هم من يصنعون الإنسان المغرور فيصاب بالعمى

  • dedilomeni
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:13

    في الحقيقة هي آفة مستفحلة في العقل العربي,*الاستخفاف بالآخر*
    أماجمال “اللامبارك”فواضح أن لغة التجارة و الأرقام أعمت بصيرته فلم يعد مؤهلا لاستشراف المستقبل خاصة بمعية تلك الشرذمة الحزبية من أشباه الرجال الذين عرفوا بمهارتهم على عزف جميع السمفونيات.
    جنت على نفسها براقش.

  • بيبي
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:09

    ويمكرون والله خير الماكرين. ان تسخروا منهم يسخروا منكم. يضحك كثيرا من يضحك اخيرا.

  • زكرياء الصنهاجي
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:19

    هذا يعطي درسا للمخزن و بلطجيته بالإنترنيت الذين يسخرون و يتوعدون الأحرار بهذا البلد المقهور

  • نجيب الزحيلي
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:15

    لما التحق حسني مبارك بزملائه جمال عبد النصر وانور السدات سألوه عن سبب رحيله سم او منصة فرد عليهما الفايسبوك

  • فؤاد
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:17

    ضحك امس واليوم يبكي

  • ahmed
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:21

    من يكن جمال سوى غبي من الأغباء العرب و سفيه

  • nadjet
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:23

    شر البرية ما يضحك
    شر البرية ما يضحك
    شر البرية ما يضحك
    صدق القائل: من شابه أباه فما ظلم.

  • tikiouine agadir bruxelles
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:25

    لم يبق عندكم شيء يضن به غير النفوس عليها الذل ينسحب
    فبادروا الموت واستغنوا براحته عن عيش من مات موتاً ملؤه تعب
    صبراً هيا أمة الترك التي ظلمت دهراً فعما قليل ترفع الحجب
    لنطلبن بحد السيف مأربنا فلن يخيب لنا في جنبه أرب
    ونتركن علوج الترك تندب ما قد قدمته أياديها وتنتحب
    ومن يعش ير والأيام مقبلة يلوح للمرء في أحداثها العجب

  • lمغربية حتى النخاع
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:37

    لو كان سياسيا محنكاهو و ابوه، لخاف من الشعب و احسن اليه خلال فترة حكمه، اما الخوف من الله مكنهدروش عليه
    ام البوعزيزي -قبل الثورة- لو رات في حلمها ان ابنها سيسقط بن علي بجلال قدره لنفثت يمينا و يسارا و قالت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، و احتسبتها اضغات احلام و هلاوس، و لن يخطر ببالها ابدا انها بشرى و حقيقة سيكتب لها ان تراها يوماما بام عينيها
    المغزى لا يجب ان تحتقر من هو اقل منك قد تذمي الذبابة مقلة الاسد
    و طريقة هاذ “الجمال مبارك” تبين انه ناقص تربية و متعالي فاحب الله ان يذله بين العباد
    سبحان الله!! و لله في خلقه شؤون

  • bouhala
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:39

    العجيب ان مراسل الجزيرة ، واظنه مدير مكتب الجزيرة بمصر يضحك هو الاخر ملئ شدقيه، هاد كان بيلعب علي الحبال الثلاث
    حبل مع عصابة مبارك و ابنه
    وحبل مع الجزيرة
    وحبل مع الثورة طبعا، لانه حاليا لن تجد مصري في مصر يقول بأنه لم يكن في ميدان التحرير

  • رشيد
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:43

    اللهم لا شماتة. انت اللي خرجت على باك حيت ما مربيش او كتسحاب كاع الناس تحت منك. الاحترام و السيادة استحقاق, لا فرض او قسر

  • عمار
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:41

    اين انت من هؤلاء الشباب فمت في غيظك

  • REDOUANE
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:45

    rira bien qui rira le dernier

  • maghribi
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:55

    “الضحك بلا سبب من قلةالادب”لكن جمال ربما لم يعلم بمصداقية هدا المثل الضحك بدون ادنئ سبب حقيقي ادئ بجمال ومبارك خصوصا الئ مزبلة التاريخ.
    عفوا ربماانه لا يجيد ايضا استعمال النيت فمن اي سيعرف فيس بوك…

  • ziamo
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:47

    السؤال هو لماذى لم يجب على السؤال المطروح عليه ووجه السؤال الى الحاضرين.هذا دليل على ضعفه وعدم قدرته على الرد وهده ليست الا طريقة للتهرب من السؤال.يجب اخد العبرة لان مثل هذه الطرق الملتوية يستعملها المسؤولون العرب.

  • Hicham Boulemane
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:51

    بذاءة الابن تشبه اباهةلتعش خارج وطنك طريدا و ذليلا

  • HOUDA
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:49

    حيوان الواعر هو لي كيضحك فالاخيرههههههههههههههههههه

  • mohamed
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:01

    ههههههههههه العبرة لمن يضحك اخيرا.. هيا الى مزبلة التاريخ يا من صخر يوما من شباب حر لا يخضع ولا يركع..

  • abdelhak
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:03

    أقول لك ياخاءن ابن خاءن أن تسأل نفسك هل لك من العلم ما تصارع به صعاب الحياة بعد سقط الجاه وسيسقط حتى المال ان شاء الله

  • عبدية
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:05

    بهذه الحقارة والتكبر تدار الامور في اوطاننا العربية.بدليل واحد يتعشى في افخم المطاعم يحيط به الخدم وواحدالى تغذى ينعس بلا عشا.ومع ذلك مجبر بدفع الضرائب.انها نفس نظرة الازدراء غير معلنة.

  • Moroccan UK Youth
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:11

    Here you are lol you ve got the answer when you were thinking that no one can destroy your illusion ….

  • the northern citizen
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:27

    He who laughs last laughs best ,the saying goes.The gangster is roaming the world in disguise,now as the Great people of Egypt uprooted his ancestry from power after 30 years of police state and economic and political disaster.But a leat the Mubarak are credited with one achievement:Stealing £70billion(according to the Guardian)!I hope his days of freedom are numbered as a warrant for his arrest should be formulated now to face .justice

  • adil
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:53

    هداك الضخك كل تقاد ارويجل ديال لكارتون

  • متابع
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:15

    صدق المثل القائل:
    يضحك كثيرا من يضحك اخيرا.

  • youssef
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:39

    العبرة لمن يضحك اخيرا

  • يوسيفون
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:13

    من يضحك اخيرا يضحك كثيرا

  • wajdi
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:35

    جمال الهاربين اللامبارك

  • Beobachter aus Germany
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:17

    لو لم ىكن ابن رئىس لما وصل الا ما وصل الىه وبهروبه اكد دالك

  • samawilahidawi
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:59

    rira bien qui rira le dernier.

  • المستجير بالله
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:37

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
    ياأيها الذين ءامنوا لايسخر قوم من
    قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم.
    ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا
    مهن. ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا
    بالألقاب.
    والعجب مصيبة عظمى.
    والدليل بين ايديكم.

  • محمد
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:31

    اليوم نسخر منكم كما كنتم منا تسخرون

  • kamal
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 20:59

    نفس الشئ يقوم به المغاربة الان..يضحكون و يستهزؤون ب شباب 20 فبراير..او يصفونهم بالخونة و التابعين للبوليزاريو او الجزائر….

  • الشاكر لله
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:07

    قوله تعالى
    (وَيَصْنَعُ الفُلْكَ وَكُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ مَلأٌ مِّن قَوْمِهِ سَخِرُوا مِنْهُ قَالَ إِن تـَسْخَرُوا مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ)هود 38

  • Amira
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:27

    الشريط كان في إطار آخر والسؤال كان في نطاق آخر ..سؤال كان محرجا لجمال مبارك والشريط قديم وموجود على اليوتوب تحت عنوان “السؤال الذي أحرج جمال مبارك ” والشريط مسجل في سنة 2009 قبل الثورة وكان يقصد كل أطراف المعارضة التي كانت تساجله عبر الفايسبوك وليس حركة الشباب الحالية بقيادة وائل غنيم فقط

  • سعيد البيضاوي
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:21

    نحن في المغرب لدينا مثل شهير و كلنا نأخذ به “حكلر العود يعميك” أي إذا إستخفت بقطعة خشب صغيرة فإنها ستفقدق البصر”

  • hassan
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:05

    i want to tell one of our friends who actually say sth bad about moroccans that his commentary does not make a sense .and i wnat to ask him one simple quetion.why u do not say the same thing about americans government/it shame on you

  • عبد الله
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:01

    إلى رقم 2 : أكتبها 1000 مرة و ستفاجأ أنه ما زال لم يفهم.إلى رقم3:العز والنصر….إلى رقم7: القليل من الفلسفة يؤدي إلى الإلحاد والكثير يؤدي إلى الإيمان،أنت مازلت في مرحلة الشك الديكارتي.إلى رقم9: c’est le materialisme occidental orienté spécialement aux idiots du tier-monde .إلى رقم12:لسنا وحدنا من يتكلم عنكم،لقد صرتم حديث كل لسان،أنتم منا ونحن منكم يا أشقاء.إلى رقم14:قرر الشباب أن يعزفوا سمفونية جديدة ولا مكان لألحانهم الكئيبة في هذا الكونسرت الرائع للشعب المصري.تصبحون على وطن

  • hicham
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:09

    المغاربة معروفين بطبعهم الناقد وان لم تجدوا ما ينتفدوه فسوف ينتقدون انفسهم
    اما مبارككم او فرعونكم فيحسب لجيشنا اته اسره في حرب الرمال
    لما كان متعاونا مع الجزائر لتمزيق الوحدة الترابية لمغربنا العزبز
    اما انت بالدات فلا اجسبك الا ماسموه اخوتنا المصرين بالبلطجية

  • Radebane
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 21:29

    أريد أن أقول للأخ آدم من مصر أنه قد ضرني ما قلته في حق المغاربة أنهم رجعيون و متأخرون و هذا ليس صحيحا لأن المغاربة هم رائدون في مجالات شتى و هذا شيء متبت و أكثر ما ألمني هو اتهامنا بحشر أنفنا في أمور مصر لأنه لا يعنينا أقول له أنه خاطئ يا أخي ومتسرع فالمغاربة حقا يحملون هم الشعب المصري و يساندونه من تآطيل قلوبهم لأن هذا واجب ولا تقل لي أن لا تحشر أنفك فيما لا يعنيك “” مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى” فو الله كأنما نحن في حمى تضيق علينا التنفس فلا تفرق بيننا بالجغرافيا إنما نحن إخوة و الله المستعان

  • الي bouhala
    الإثنين 14 فبراير 2011 - 22:19

    اضنك على خطاء فان هدا المراسل المسمى حسين عبد الغني لم يعد مدير القناةالجريرة في مصر ام انك لا تتابع الاخبار فام نراه على الجزيرة لانه عينو مدير جديد سيد الفايد فقط للتصحيح و للتاريخ

صوت وصورة
مؤتمر دولي لدعم الصحراء
الجمعة 15 يناير 2021 - 22:35 6

مؤتمر دولي لدعم الصحراء

صوت وصورة
قافلة كوسومار
الجمعة 15 يناير 2021 - 21:34

قافلة كوسومار

صوت وصورة
مع نوال المتوكل
الجمعة 15 يناير 2021 - 18:19 6

مع نوال المتوكل

صوت وصورة
رسالة الاتحاد الدستوري
الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55 1

رسالة الاتحاد الدستوري

صوت وصورة
العروسي والفن وكرة القدم
الجمعة 15 يناير 2021 - 15:30

العروسي والفن وكرة القدم

صوت وصورة
أوحال وحفر بعين حرودة
الجمعة 15 يناير 2021 - 13:30 3

أوحال وحفر بعين حرودة