جمعية الناشرين تعزّي أسرة صلاح الدين الغماري

جمعية الناشرين تعزّي أسرة صلاح الدين الغماري
الجمعة 11 دجنبر 2020 - 15:40

قالت الجمعية الوطنية للصحافة والناشرين إنها “تلقّت ببالغ الحزن والأسى خبر الوفاة المفاجئة والمفجعة لزميلنا صلاح الدين الغماري، الصحافي في القناة الثانية”.

وجاء في نصّ التعزية أن الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “تقدم، بهذه المناسبة الحزينة، عميق العزاء إلى أسرته الصغيرة وأسرته الإعلامية، وعموم الشعب المغربي الذي فَقَدَ فيه إعلاميا محبوبا ولامعا ومهنيا نذر نفسه لمهنة الصحافة والتكوين الإعلامي”.

وختمت الجمعية تعزيتها بـ”طلب الرحمة للزميل والأخ صلاح الدين”، سائلة المولى أن “يسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته الصغيرة والكبيرة عظيم الصبر وكبير السلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

‫تعليقات الزوار

37
  • متابع
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 15:52

    الله يرحمو ويغفر اليه ان لله وانا اليه راجعون

  • زكرياء الكندي
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 15:52

    العين تدمع والقلب يحزن واللسان يعجز عن الكلام رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون البقاء لله

  • أستاذ الاجتماعيات
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 15:52

    كفاءة صحفية عالية، بمستوى ثقافي عالي و لسان فصيح، رجل وسيم و أنيق و بنبرة صوة جميلة، عندما يتحدث بالفصحى كأنه يغرد.
    يؤسفني أن كفاءة صحفية مثقفة كهذه، ضيعت سنوات ثمين من العمل في قناة الصرف الصحي 2M.
    إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وصبِّر أهله وأحبابه.
    رحم الله رجلا فرحت بهم الدنيا حين زينها، واستقبلته الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر

  • مرتن بري دو كيس
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 15:53

    انا لله وانا اليه راجعون..لله ما اعطى ولله ما اخذ..اللهم ارحمه واجعله من عبادك الصالحين.وادخله جنتك يا رؤوف يا رحيم يا رحمان..انه عبدك بن عبدك بن امتك كان يشهد ان لا اله الا انت وان محمدا عبدك ورسولك..وانت اعلم به..ان كان محسنا فزد في احسانه..وان كان غير ذلك فتجاوز عنه فانت اللطيف بعبادك..وانت الرحمان الرحيم لا اله سواك..وارحم والدينا وجميع اموات المسلمين برحمتك التي شملت كل شيء …وارفع عنا هذا الوباء وهذا البلاء ..يا رب.

  • متابع
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 15:59

    اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.

  • عمر
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 15:59

    اللهم جعله من امتك التى قلت عنها كنتم خير أمة أخرجت لناس تئمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر صلاح كان همه الوحيد على الفقراء والمساكين ولاكن يد واحدة لا تصفيق

  • القاسمي
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:09

    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين..
    الرجال البشوش ذو القلب الطيب..
    رحمات ربي عليه تترا..

  • حاتم
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:20

    نقول لذويه ولاسرته ولاصدقائه خير ما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "لله ما اعطى ولله مااخذ اصبروا واحتسبوا" فجميع المغاربة يعرفون السيد صلاح الغماري خاصة في زمن اجتياح covid-19 للعالم وبرامجه التي تقرب المواطن من الصورة الحقيقية للوباء واجراءات التي ينبغي اخذها والاحترازات من اجل الوقاية الصحية من هذا الوباء والتي كان يؤكد عليها رحمه الله بلسان الدارجة المغربية حتى يفهم الجميع بشكل مبسط وبعفوية حماسية .

  • أم رياض
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:22

    انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله موته فاجعة للمغاربة كاملين.

  • سي احمد
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:24

    لا يسعني الا ان اتقدم باحر التعازي الي اسرة الفقيد تغمده الله برحمته الواسعة وخاصة خاله السيد الاستاذ احمد الحبيب..انا لله وانا اليه راجعون..

  • مواطنة حرة
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:28

    مسكين بقا فيا بزاف والله ولفناه فالتلفزة ولا بحال شي حد من العائلة.الله ارحمو وسع عليه.انا شخصيا بكاني خبر موتو.

  • amine
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:30

    لم أستوعب الخبر لكن مشيئة الله فوق كل شئ ، سيفتقدك المغاربة و نرجو من العلي القدير أن يلهم والدتك الصبر و السلوان و أن يتغمدك الرحمان برحمته الواسعة و يحشرك مع الصدقيين و الشهداء .

  • مواطنة
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:32

    رحمة الله عليك صلاح الدين الغماري. يجب إقرار حداد وطني لمدة ثلاثة أيام لأول مرة بمناسبة موت صحافي لم يدخر جهدا لصالح الوطن و المواطنين و خصوصا خلال جائحة كورونا. السيد صلاح الدين الغماري رجل مواطن قح دخل قلوب المغاربة من خلال برنامج اسئلة كورونا

  • لطيف
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:33

    نعم …..بعيون حزينة و دموع غالية و قلب حزين نودع الوجه المحبوب في الشاشة المغربية . نودع صلاح الى دار البقاء نودع الرجل الدي ما زال صوته
    يرن في أدننا نودع من كان يحمل همنا و احزاننا و ما فتء ينصحنا من واجعة
    الوباء ……..الله يرحمك يا صلاح….ووداعا صلاح

  • عزيز
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:35

    عزاءنا واحد لقد فقدنا وجها اعلاميا مرموقا. انا لله و انا اليه راجعون. نسال الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته و ان يلهم افراد اسرته الصبر و السلوان.

  • مرزوقي
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 16:39

    اللهم ارحم الفقيد واسكنه فسيح جناتك مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • ابراهيم الباز
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 17:01

    رحم الله أناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها، واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن، نسأل الله أن يجعل قبره نزلاً فسيحًا من الجنة يسكنها إلى حين الموعد الأكبر. اللهم إنّه نَزَل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقير إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه.

  • سامي
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 17:07

    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

  • أحمد الطيب
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 17:44

    إنا لله وإنا إليه راجعون تعازينا الحارة لأسرة الفقيد

  • moha
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 17:46

    Nous sommes à Dieu et à lui nous retournons, adieu Mr corona, adieu un grand nom de communication et de franchise, que son âme repose en paix, condoléances à sa famille et à 2M, att yerhem moulana

  • abou
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 18:01

    ان لله وإن إليه راجعون البقاء لله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • BENMANSOUR KENITRA
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 18:32

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وغفر الله لنا وله اللهم استبدله لنا بمثله أو بخير منه

  • سعيدة
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 18:37

    انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و يجعل عمله في ميزان حسناته.

  • لوى
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 18:40

    الله يرحمه و يغفرله و يوصلنا عليه ولعاءلته الصبر و السلوان

  • kalo
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 18:59

    رحمك الله اخي الغماري واسكنك فسيح جنانه، ورزق اهلك الصبر والسلوان، حقا وفعلا انستنا في فترات كنا جد مكتئبين وكنت نعم الناصح ونعم الرفيق دخلت بيتنا وقلبنا مثلما دخلت جميع بيوت المغاربة، كنت أكبر من قناة الرذيلة ،أنت اطهر واشرف من ان تكون في تلك القناة، وداعا اخي الغماري

  • fes
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 19:20

    رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون (خسارته لا تعوض داخل الجسم الصحفي )

  • حورشی
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 19:40

    رحم الله الفقید واسكنه فسیح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون

  • بديعة شافيعي
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 19:45

    إنا لله و إنا إليه راجعون ، الله يرحمه و يغفر له و يسكنه الفردوس الأعلى و يرزق عائلته الصبر و السلوان و خصوصا والدته لأن الأم لا تتحمل فقدان ضناها مهما كان عمره.

  • ايوب
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 19:55

    غادرنا انسان غيور على وطنه اللهم ارحمه برحمتك الواسعة

  • طارق
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 20:07

    أنا أعتقد أنه توفي إثر مضاعفات وباء كورونا وليس بسكتة قلبية، على كل حال الله يرحمه ويتغمده بنعمته.

  • يوسف الحداوي
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 20:09

    بدوري أنا يوسف الحداوي رئيس جمعية الأنوار لمهني سيارات الأجرة بالرباط ونيابة عن أعضاء ومنخرطي الجمعية .
    نقدم تعازينا الحارة إلى أسرة المرحوم ونسأل الله عزوجل أن يجعل مثواه الجنة

  • laila
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 20:26

    c'est une grande perte.que Dieu aie pitié de son âme.

  • بلامين تاج الدين
    الجمعة 11 دجنبر 2020 - 20:36

    اللهم اغفر له و ارحمه و عافيه و اعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله و ادخله جنتك برحمتك يا ارحم الراحمين انا لله وانا اليه راجعون

  • بلامين تاج الدين