‫تعليقات الزوار

24
  • التيباري
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:36

    اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضه من رياض الجنه وارزق اهله واصدقائه الصبر والسلوان

  • أنور
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:38

    انا لله وانا اليه راجعون،
    الله يصبر والديه قاصحة بزاف ولكن.قال الله عز وجل {{إذا جاء أجلهم لا يستخرون ساعة ولا يستقدمون}}

  • موز
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:39

    إنا لله وإن إليه راجعون اللهم ارحمه واجعل متواه الجنة واغفر له وتجاوز عنه آمين يقول الحق سبحانه عن الموت التي تنتظرنا :(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ (185)

  • محمد
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:43

    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضه من رياض الجنه.
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • rachid
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:47

    إن لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وسكنه فسيح جناتك والهم اهله الصبر والسلوان

  • عبد الحكيم
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:51

    إنا لله وإنا اليه راجعون، اللهم اغفر له و ارحمه يارب العالمين

  • mohamed
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:53

    أين لقطع و الزاكي والحداوي والداودي ونيبت وبصير وووو أم هناك جنازة لالفقراء وأخرى لالاغنياء على أي الهم اغفر له وارحمه وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

  • عبد السلام
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 20:01

    إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه الله ويصبر اهله

  • fariss rabia
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 20:13

    الله يرحمو ويوسع عليه ويرزق ذويه الصبر والسلوان في هذه الايام المباركة …انا لله وانا اليه راجعون.

  • Reda
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 20:17

    الله يرحمه و يحسن اليه ،أنا لا أعرفه ولكن تاثرت كأنه واحد من أصحابي

  • miloud Madrid
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 20:19

    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله واكرم نزله وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين

  • reanime
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 20:39

    Paix à son âme et puisse allah l’accueillir parmi les juste au paradis. juste une remarque chers amis je ne doute pas de vos attentions louables pour accompagner votre ami jusqu’à sa tombe pour lui rendre hommage. un peu de discipline s’il vous plaît. Le temps du corona est toujours la et protégez vous, vos amis, votre famille portez vos masques correctement s’il vous plaît sinon c’est un de vos proches qu’on enterrera dans 15 jours.

  • تعليق
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 20:57

    اللهم ارزق الصبر لاهله واحباءه والهائم في هذه الدنيا مثله مثل الراكب على دابة ولا بد من ان يترجل يوما بعد ان ينزل اللهم اهدي شباب هذه الامة الى الطريق الصحيح

  • مغربي من السويد
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 21:30

    الله يرحم ونزل عليه الرحمه انا لله وان اليه راجعون
    والصبر لاهله هذه سنة الحيات.

  • ملال
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 21:33

    رحم الله الفقيد وغفر لنا وله …
    الجنازة لا تحترم في جل المدن ..الضجيج والصداع والكلام عوض السكوت والدعاء للميت …خاصة في زمن الجاءحة …يجب ان نفهم ان الظروف صعبة جدا ولا قدر الله الاختلاط وعدم التباعد والعناق والمصافحة وغياب الكمامة قد تكون سببا في الهلاك ..
    احتاطوا من فضلكم ….لا نريد ان نفقد احدا من الاهل والاحبة …

  • بثينة
    الإثنين 12 أبريل 2021 - 22:51

    الله يرحمه ويحسن اليه ويجعل مثواه الجنة. قضاء وقدر الله يصبر امه وابوه واخواته وكل اهله واصدقاؤه.
    عزائي الحار لكل العائلة الكريمة اللهم ارزقهم الصبر الجميل.

  • عادل
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 01:09

    انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله.. اللهم تغمده بكامل رحمتك واغفر له وطيب نزله وارزق اهله واحبابه وأصدقائه الصبر والسلوان.. اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين انك الوارث الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد

  • اني عبدالله
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:22

    انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه و الهم اهله وذويه الصبر والسلوان امييين يارب العالمين

  • abdou
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 11:38

    أين التباعد أين الكمامات أين الإحتراز او أن هذا في أبواب الإداعة والصحافة الموالية. للأسف حالنا حال الذي يقول كما تكونوا يولى عليكم. الصين ذات الكنافة السكانية حاربت الوباء بٱلإلتزام الشعبي . هل الشعب ملتزم ليلتزم المسؤول ؟ هذا هو السؤال.

  • مهندس من المانيا
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 12:51

    الله يرحمه، ويجعله من اهل الجنة.
    سؤال فقط، هل توجد كورونا بالمغرب؟

  • hassan
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 13:07

    يرحمه الله ، لكن أين الحرص على الكمامة والتدابير الوقائية .. آه .. عفوا .. نسيت أن الموقف إنساني يجوز معه خرق الاحترازات ثم أن الناس عامة ماداموا بعيدين عن المساجد فلا خوف عليهم من كورونا ، لأن البحوث العلمية أكدت مؤخرا أنه بمجرد الدخول للمسجد وبخاصة عند الفجر أو العشاء تضعف مناعة الإنسان وفي هذا خطر عليه وعلى الناس

  • محمد
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 14:17

    السلام عليكم
    هذا هو مصير كل إنسان ، جنازة بعد جنازة بعد جنازة ،..
    ماذا أعددنا لجنازتنا ؟؟؟؟
    رحمه الله رحمة واسعة ورحم الله أموات المسلمين والمسلمات ، ورحمنا الله إذا صرنا إلى ما صاروا إليه ، اللهم آمين يا رب العالمين .

  • شوقي
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 15:24

    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضه من رياض الجنه.
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • amin
    الأربعاء 14 أبريل 2021 - 01:31

    الله يرحمه ويجعله من أهل الجنة انا لا أعرفه لكنه لمس قلبي وحزنت لموته انا لله وانا اليه راجعون والله يرزق أهله الصبر والسلوان.

صوت وصورة
منازل الروح: سر ليلة القدر
السبت 8 ماي 2021 - 18:00

منازل الروح: سر ليلة القدر

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع شكيب الخياري