جهاديون: لعنة الله على أوباما والويل للأمريكيين

جهاديون: لعنة الله على أوباما والويل للأمريكيين
الثلاثاء 3 ماي 2011 - 10:59

قال أعضاء في منتديات جهادية يوم الاثنين انهم يدعون الله الا تكون انباء موت زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن صحيحة ولمحوا الى الانتقام اذا كانت صحيحة.


جاء ذلك بعد ان أعلنت واشنطن يوم الاحد مقتل زعيم تنظيم القاعدة خلال عملية نفذتها قوات أمريكية.


وقالت رسالة على منتدى باللغة العربية انهم يدعون الله الا تكون هذه الأنباء صحيحة “ولعنة الله على الرئيس الامريكي باراك اوباما.” وتوعدت الرسالة الأمريكيين قائلة انه ما زال من الشرعي بالنسبة لهم قطع رقابهم.


وقال أوباما ان قوات امريكية قتلت بن لادن خلال مداهمة لمخبئه في باكستان لتنهي نحو عشر سنوات من المطاردة العالمية للعقل المدبر لهجمات 11 سبتمبر.


ويمثل مقتل بن لادن في مجمع خارج العاصمة الباكستانية اسلام اباد ضربة رمزية للتنظيم العالمي المتشدد بالرغم من أن رسائل المنتديات الإسلامية قالت ان قتل بن لادن لن يغير من التزامهم بقتال القوى الغربية.


وذكرت رسالة في منتدى إسلامي آخر ان أسامة بن لادن ربما يكون قتل ولكن رسالته للجهاد لن تموت أبدا وأضافت أن وفاته ستكون نعمة مقنعة.


وأشار عضو في منتدى آخر إلى المفارقة وراء المكان الذي قتل فيه بن لادن وهو ما يتناقض مع الشائعات الطويلة حول انه كان يتحصن في كهوف وأضاف انه “أمر مثير” بعد عشر سنوات من الاختباء في الجبال أن يقتل في نهاية المطاف في منزل خارج اسلام اباد.


لكن الحزن كان هو الشعور السائد.


وقالت رسالة في منتدى أنصار المجاهدين الناطق بالعربية “لينتقم الله منك يا كلب الروم … لينتقم الله منكم أيها الصليبيين” ووصفت الخبر بأنه ” مأساة”.


وكانت المنتديات الالكترونية للإسلاميين المتشددين الوسيلة الرئيسية لتمرير رسائل من بن لادن والرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري فضلا عن الاذرع الإقليمية للقاعدة مثل تنظيم القاعدة في جزيرة العرب باليمن.


وقال المحلل تيودور كاراسيك ومقره دبي “المنتديات لعبت دورا في الاتصالات ونقل الأفكار لإتباع القاعدة مثلما استخدم المحتجون المطالبون بالديمقراطية في الثورات التي اندلعت في العالم العربي عام 2011 موقعي فيسبوك وتويتر.”


وقال كثيرون يوم الاثنين ان لا يمكنهم تصديق أنباء مقتل بن لادن الى أن يتأكد ذلك على الانترنت عن طريق مركز الفجر للإعلام وهي المؤسسة الإعلامية الرسمية لتنظيم القاعدة.


ودعا منتدى أنصار المجاهدين أعضاءه إلى الهدوء والدعاء وانتظار رد من مركز الفجر للإعلام لمعرفة مدى صحة هذه الأنباء.


وشكك آخرون في الصور التي نشرت على الانترنت لوجه بن لادن بعد مقتله. وقالوا ان صورا أقدم نشرت له وهو على قيد الحياة كانت تظهر أكبر سنا ولحيته بها شعر أبيض وهو ما يختلف عن الصورة التي نشرت له بعد مقتله.


ولكن البعض أشاروا في منتديات الصحوة الإسلامية الى ضرورة تقبل مقتل بن لادن واختيار زعيم جديد.


وسخر أعضاء اخرون في المنتدى من احتفالات الأمريكيين بمقتل بن لادن حيث تجمعت حشود أمام البيت الأبيض وفي مكان مركز التجارة العالمي بنيويورك الذي استهدفته هجمات 11 سبتمبر.

‫تعليقات الزوار

73
  • Tanjawi
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:01

    من شاهد تصريحات أوباما و طواغيت العرب و ابتهاجهم بمقتل قائد المجاهدين العرب الثري الذي آثر الشرف و العزة على االثراء، و الجهاد و التعب على الراحة، و بذل من عمره عشرة سنين في قتال السوفيات ثم من بعدهم عشرة أخرى في قتال الأمريكان و الغرب، و هو الذي قاتل حكام العرب لما كانت الشعوب نائمة مستعبدة، و أتعب الغرب و أذله لما كان طواغيت العرب يقدمون خيار شعوبهم قربانا للبقاء في السلطة… علم يقينا أن أسامة كان خنجرا في حلق قوى الكفر و الردة و النفاق

  • djevelsag
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:59

    لن أصدق أقوالهم حتى أسمع وأرى إعتراف بن لادن بمقتله

  • nacim
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:55

    Le coup de grace est donne aux terroristes de tout bord avec la mort du plus grand criminel de tous les temps.

  • Rachid
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:57

    Je pense que c’est une bonnes chose la mort d’un terroriste car tuer les innocent dans des bureaux u chez eux est lâche;
    si ben Laden pratique le jihad il n’a qu’a exploser des tours à tel aviv ou tuer des responsables dans les pays comme Égypte ou le Maroc qui sont responsables des viols et des ….
    il faut arrêter de lier ce genre d’acte a l’islam
    bref

  • abouamal
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:03

    يقول الله تعالى “ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن” والنبي الكريم عليه الصلاة والسلام يقول بشروا ولا تنفروا ويسروا ولا تعسروا، السؤال : اين اقاعدة من هذا الفكر الراقي؟ وهذه العقيدة السليمة؟ لقد قتلت القاعدة مذ وجدت الى الان الالاف من الابرياء وشردت العديد من الاسر ، وبينت الاحصائيات أن الجزء الكبير من ضحاياها كانوا من المسلمين والعزل الذين لاذنب لهم ولا جريرة، واليوم بعدما قتل زعيم القاعدة أستغرب كيف يستنكر بعض ممن يدعون الاسلام قتله… اعيدوا النظر في عقيدتكم

  • KHALID
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:21

    أشم رائحة خطة خبيثة تفبرك في كواليس المخابرات الأمريكية، بعد نشر خبر مقتل بن لادن الذي يمثل الإسم المفتاح الذي تستعمله أمريكا للإستيلاء على براميل النفط والتحكم عن قرب وعن بعد في الدول المنتجة له.
    فإعلان خبر القتل يخبىء وراءه ضربة قوية جدا تعدها أمريكا مع (إسرائيل طبعا)
    “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”

  • hamid
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:09

    اتمنى سقوط المزيد و المزيد من القاعدة المجرمون السفاحون الظلاميونالرجعيون

  • kamal
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:27

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وان على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون

  • أيمن
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:49

    إنها سنة 2011 ، سنة ” كن فيكون” ، يبدو جليا أنها سنة المعجزات ، سنة ظهور الحق ، سنة الإرادة الإلهية عز وجل . عقدة الخوف عند الشعوب العربية اندثرت ، فأصبح المواطنون يعبرون بدون خوف ويعرضون صدورهم للرصاص من أجل الكرامة . مبارك في مصر سقط بسبب شباب الأنترنت ، ابن علي في تونس سقط بسبب بائع خضر ، قاتل الأبرياء بن لادن سقط بسبب الرئيس الأمريكي الشاب المتواضع من الأصول الأفريقية أوباما …لاشك في أنها تجليات القدرة الإلاهية ، إن الله لايحب الظلم ويجعل قوته في عباده الذين سخرهم لإمضاء أقداره . اللهم الطف بنا يارب العالمين ونجنا من المجرمين قساة القلوب أعداء السلم والسلام ، أعداء الإنسانية يارحمن يارحيم

  • ولد لبهجة
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:25

    من يضرب مراكش مدينة أولياء الله الصالحين …يضرب أشد ضربة

  • ميريكاني
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:23

    الحمد لله تهنينا منو العقبى للارهابيين الاخرين ..

  • أنس حمداني
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:33

    الله ياخذ الحق في اللي قتلوه
    قتلوا القائد العظيم الذي يهابه كل شخص
    لقد مات شهيدا لذلك فلا خوف عليه

  • احمد علي الظواهري
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:05

    اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمه الله و بركاته هل صدقتم موت بن لادن ههههههههههههههه انا تكلمت معه في الهاتف و اخبرني انه بصحة جيدة وهذه حقيقة ليست كدبة ككدبة اوباما

  • الريفي ابن الريف
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:35

    يالها من كذبة بنلادن حي يرزق ولو كان ميتا لما قالو انهمدفون في البحر هم فقط صوروا وجههولما يصور جسده او المكان المتضرر هل بعض العلمات علي الوجه تبين انه ميت لا ليس ميتا و اضنه في هذا الوقت حي يرزق ولكن تحت التعذيب
    او هناك نظرية تقول انه بصدفة تم التوصل الي بن لادن لم اراي شخصا يرمي في البحر اوكي ادا رمي في البحر اذا فل يتركوا فيديو لكي نتكاد
    واذا كان ميتا فانا لن افرح لانه مسلم و الكل يتحدث فيه خيرا
    كما قال عنه شخص في الجزيرة انه يستحي حتي ان ينظر فيه طفل اكثر من 15 دقيقة

  • احمد علي الظواهري
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:07

    اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمه الله و بركاته هل صدقتم موت بن لادن ههههههههههههههه انا تكلمت معه في الهاتف و اخبرني انه بصحة جيدة وهذه حقيقة ليست كدبة ككدبة اوباما

  • sondrex
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:15

    انا شخصيا لم تعد لدي تقة في الاعلام بصفة عامة لان امريكا تصيطر على كل شئ في الوقت الحالي ونتمنى ان تظهر الحقيقة. وادا كان بن لادن مات فالله يرحمنا ويرحمه .

  • nobleps
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:31

    كان حريا بالامريكيين المحتفلين بموت بن لادن رحمه الله وكانهم فازوا بكاس العالم للامم لكرة القدم ان يتريتوا كتيرا ويحللون ويجتهدون ويتساالون فخداع حكامهم لهم وغياب العدالة الاجتماعية والديموقراطية الحقة كما يسميها الغرب والشرق المستضعف واضح لدوي الالباب .لن اعطي نماذج او عينات او تساؤلات للشعوب المتقدمة قصد مناقشتها فهم اولى بمحاولة فهم وتحليل واقعهم لانهم يدعون التفوق والتطور والعلم …ولهم في غضب الشعوب العربية اذ لا اريد ان اسميه ثورة خير دليل وموجه ومثال للشجاعة واشياء جميلة عدة…

  • لا اله الا الله
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:23

    رحم الله الشهيد اسامة ولا نعرف الدور على من يا ترى ؟
    ولكن ليس العيب ان يموت الرجال بل العيب ان لا يكون في الامة رجال . بن لادن كان رجلا ايام حرب الشيشان عندما وقف وجها لوجه ضد الاتحاد السوفياتي وادقهم الويلات والعذاب حتى جعلوا روسيا ترتجف من شيء اسمه الشيشان امريكا هي من دعمت هولاء المقاتلين قبل ان ينقلب عليها التنظيم عندما وصل تنظيم طالبان للحكم في افغانستان وبعدها بدات الحرب بينهم وبين االعالم الغربي ولا نعرف هل هته الامور حقيقة او مجرد اوراق يعتمد عليها العدو لتحقيق ماربه التي يصبوا اليها المهم ورقة بن لادن انتهت الان والدور على من يا ترى ومن سيكون اللاسطورة العربية المقبلة .
    الله يرحم كل شهداء واموت الامة وانا لله وانا اليه راجعون .

  • poalerdio
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:53

    ها هو الفيديو يوضح حقيقة ما جرى

  • خالد
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:41

    حزين لموت مسلم و فرح لموت أرهابي .

  • لا يوجد شيء اسمه بن لادن
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:43

    لا يوجد شيء اسمه بن لادن هذا رجل من صنع المخابرات الامريكية و احداث ا ا شتنبر هي من صنع ا ليهود و الامريكيين، رجل حار الغرب في ايجاد مكانه وسط الصخور و الكهوف لا تكونوا اغبياء اكثر مما انتم عليه، هذه مؤامرة لتبرير حربهم ضد العرب و المسلمين، و لتسهيل نهب خيرات البلدان العربية من بترول و غاز طبيعي

  • الفردوسي حماد
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:45

    ارى أن خبر مقتله الان بعد تضخم ثورات الحرية العربية فيه خطة للعودة إلى حكم أمني مشدد بدافع حماية الاوطان من انتقامات القاعدة…..اسطورة بن لادن أو بوش لادن هي فقط لتبرير الحكم الامني…هل لم تكن أمريكا و مخابراتها قادرة على الامساك برجل بسيط مثل بن لادن؟؟؟ توقيت القتل الان جاء لحاجة في نفس بني صهيون الخائفة من ربيع الديموقراطية العربي الزاحف….

  • Sunnit
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:37

    Qu’il aie au diable,sa demeure c’est l’Enfer alors assassin Ben Laden dis moi quand le Tout Puissant te pose les questions suivantes***combien de personnes innoçantes que tu ne connais pas tu les a tués,combien tu as laisser d’orphelins;combien tu as laisser de veufs et veuves,combien tu as laisser d’andicappés,combien de locaux tu as détruits etc….Avec quoi tu vas répondre,sale terroriste pilier de l’Enfer,tout terroriste est un pilier de l’Enfer sa demeure c’est JAHNAME

  • flycarpet
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:47

    je pense que ben laden et son groupe il etait cree par les etats unis pour faire passer son agenda comme l evasion sur l irak et afghanistan .cependant avec les evenements qui passent en monde arabe et la deminution de la popularite de obama . ce dernier et pour faire augmenter ses sondegages pour les elections des etats unis il declare la mort de ben laden

  • فاقدة ثقة
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:51

    امريكا تقتل بن لادن
    هكذا اخواني اخواتي ينتهي الفصل الاول من مسرحية “عندما يسود الغباء والبلادة معا” ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في انتظار فصول اخرى دمتم في رعاية الله
    الى اللقاء!!!!!!!

  • hhhhh
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:11

    oussama ben laden est decede depuis longtemps juste les americains veulent attendre le bon moment…mais, dans notre monde bcp de oussama benladen..tt les gouverneur dictateurs sont benladen…algadafi est un benladen,aussi,,malgre que n
    benladenna
    nas pas tue son peuple comme eux

  • منا رشدي
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:51

    أيها المتعفنون أتحداكم أن تأتوني برصاصة واحدة أطلقها بن لادن على إسرائيل . حتى محاربته السوڤيات الملحدين داخل أفغانستان لم تشكل 1 بالمئة مما فعله البطل الحقيقي أسد بانشير ” أحمد شاه مسعود ” المغدور من طرف القاعدة !
    اليوم تتألمون لمقتل من كان سببا في قتل ملايين المسلمين وتشريدهم وإعاقة ملايين آخرين ، عقولكم مليئة بالصدأ لذلك فهو لن ينفعكم في رؤية الحق حق لكونكم مسكونون بالشهوة ، الشهوة نفسها هي التي تقودكم لأفغانستان لمضاجعة فتيات التسع سنوات لتنجبوا دماء عربية لتتكاثروا وتعملوا على تمهيد الطريق لعرب الجاهلية ليلحقوا أفغانستان بالدول العربية !! هذا ما فطنت له أوربا فقامت بطرد كل من هوعربي من البوسنة .
    الإسلام آخر اهتماماتكم ويبدو أن الدنيا أبعدتكم عن الآخرة فلا تستخدموا الإسلام كحصان طروادة لاستعمار الشعوب غير العربية ، هذه اللعبة أصبحت قديمة ، والإسلام أعز بالمسلمين من غير العرب فمتى تتعضون ؟

  • ششي حامد
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:53

    لن يموت بن لادن في داكرتنا وفي التاريخ كله البطل الشجاع الدي ضحى بماله وترك الدنيا وراءه ليحارب الكفار والظلم والله في نظرى لا يوجد في العالم رجل مسلم عربي مجاهد بطل مثل اسامة بن لادن سيبقى حيا في التاريخ كله

  • من المغرب
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:55

    في الحقيقة كنت أتمنى أن يقبض عليه حيا، و يحاكم . في جميع الحالات هو مسؤول عن مقتل الآلاف من الأبرياء مسلمون و غيرهم . من ينعتونه بالشهيد هم جهلاء

  • benladen est un canular ameri
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:49

    rejoignant a ce que j ai dit moi j n aime pas ben laden car pour moi (( ouallah ou allamm)) cest un agent de la CIA americaine

  • jawad
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:47

    هده الاحداث غير كاملة وتعتبر مجرد كلام أبدعته أمريكا لخفض من الثوترات الدي يشهدها معدم الدول العربية الاسلامية وإذ كان هدا الخبر صحيح نريد الحقيقة الكاملة بدلاءلها و ليس كلام من صنع الاعداء بدورها ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن جثة أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة نقلت إلى أفغانستان بعد قتله في باكستان ودفنت في وقت لاحق في البحر ولكن هناك اختلاف و تلاعب بالاحداث بصدده أفاد مصدر أمريكي أن جثته موجودة الآن بحوزة الأمريكيين

  • tanjawi_007
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:59

    انا اشك في رواية مقتل الشيخ بن لادن..
    هناك مقطع فيديو على اليوتيوب يفضح طريقة الفوطوشوب العتيقة في صورة ين لادن ..و زادوا فضحا لعملهم ان قالوا او اشاعوا انهم دفنوه بالبحر حيث رفضت اي دولة قبول جثته..
    _______
    ——-
    المتمعن في الخبر و اشاراته هاته و غيرها ..و الظرفية التي نعيشها و الثورات التي جعلت مرحلة تاريخية تهب على الامة بلا استئذان و انكشاف فزاعة القاعدة حتى صارت اضحوكة كلما تفوه بها حاكم او زعيم او وزير داخلية او اعلام..لتبرير سياسة عتيقة في حد المد الاسلامي و منع المزيد من اسلمة المجتمع كالخرافة التي اطلت بعنقها بطنجة ان سفاحا بالنقاب يفتك بالنساء لمحاربة النقاب..و من جهة اخرى هو صك امان من الحاكم الى سيده الامريكي لتبرير بقائه في الزعامة..
    ___________
    ———–
    اعتقد ان وفاة البوعزيزي كانت اكثر اهمية و قلبا للتاريخ..من مقتل او استشهاد اسامة بن لادن الذي ربما مات من زمان او ربما مات البارحة و توقيت قنصه وافق هذه اللحظة التاريخية التي نعيشها ..كي تنغص علينا ثوراتنا ..او تهدءها او لربما رات امريكا ان ورقة القاعدة ان نهايتها و فتح صفحة جديدة من صراع الغرب مع العرب..بالتوغل في قيادات الثورات..او بترهيب او ترغيب الحكام الجدد ..
    ____________
    ————
    المهم عالم جديد ينادينا…منذ مقتل البوعزيزي ..لا بن لادن.
    ___________
    ———–
    الاخلاق…هي الحل.

  • سيدي بيبي
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:01

    بن لادن من الاوراق التي تلعب بها امريكا وتمزقها عند نهاية دورها.فكما لعبت ورقة صدام في حرب ايران قتلته عند عند نهاية دوره وكدلك مبارك والقدافي وبن علي .فبن لادن الدي يعتبره كثير من المسلمين مجاهدا ليس الا صنيعة لامريكا لمحاربة الاتحاد السوفياتي كما استعمل لاحتلال افغانسان والعراق وحصار السودان.وقد صدق المسكين اكدوبة اسد الله الدي اطلقته عليه المخابرات الامريكية ابان حرب افغانسات وعاش علي هدا الوهم.فقد عاش باسم اسد ولكنه كان مجرد جبان هارب ومختبئ في الكهوف والمنازل المعزولة ومات ميتة الجبناء متمترسا بمراة.ولكن نهايته لن تكون نهاية الارهاب لان فكره المنحرف زرعه في كثير من الامخاخ في الرؤوس البليدة للشباب المسلم الدي يؤمن بمعجزة الانتصار علي الغرب الكافر.لكن التاريخ يؤكد ان الجهل لا يمكن ان ينتصر علي العلم والتمائم والادعية التي لن تنتصر علي الصواريخ العابرة للقارات والطائرات بدون طيار والاسلحة الدكية.فالحرب بين العرب والغرب مثل الحرب بين سيف بن دي يزن ورامبو.

  • mehdi
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:13

    ليست الصورة ل اسامة بن لادن جطا في المونتاج وقعت فيه المخابرات الباكستانية وهدا فضحته الصحافة الفرنسية وبرهنته بشكل تفني
    بخصوص بلادن هناك احتمالان
    اما تةفي طبيعيا مند مدة وتاكد للامركيين وفاته بعد سنين ولما تاكدو من وفاته الطبيعية قاموا بتبني قتله وهدا ما اعلنه اوباما والتناقضات هو ان جثته رميت في البحر
    هدا يؤكد نبا وفاة بن لادن مند مد ة وليس بعملية عسكرية امريكية

  • ملاحظ مغربي
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:03

    تتأسفون أيها الإرهابيون على مجرم همجي مثلكم؟! بالله عليكم! من لم يعرف في العالم أن الإرهابي بن لادين لم يقتل في حياتها سوى آلاف من الناس الأبرياء عبر العالم معظمهم كانوا من المسلمين العراقيين والأفغان والباكستان وجنسيات مسلمة أخرى، فيهم الكثير من النساء والأطفال؟!! بلإضافة كدلك أنه قتل أبرياء آخرين من الناس البسطاء في إفريقيا ومن ديانات أخرى مسيحية وغيرها.
    هل سمعتم يوما ما؟ أن المجرم بن لادين اغتال في حياته؛ شخصية واحدة من الصهاينة ـ طبعا لا؟؟!!!!
    هل سبق كدلك للمجرم بن لادين؟ أن اغتال في حياته شخصية واحدة من السياسيين أصحاب القرار من الأمريكيين أوالأروبيين، أو حتى على الأقل؟ واحد من الحكام الديكتاتوريين العرب أو المسلمين طبعا ــــ لا؟؟!!!!
    والله!! مانتم إلا جبناء وظلاميين؟ عرفناكم مند زمان بحيث يُعتبر رأس مالكم الوحيد هو الصراخ والوعيد والتهديد فقط؟ وعندما تنفدون جرائمكم يكونون ضحاياكم إلا على الأبرياء والبسطاء من الناس جلهم من الأطفال والنساء، وهدا أصبح يعرفه عنكم كل الناس؟!!!!!

  • rachidoc1
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:45

    السرعة في التعامل الأمريكي مع الخبر يظهر الإرتباك الحاصل و لو على مستوى جهاز يظن أنه الأقوى عالميا.
    حكاية إحراق جثته و رميها في البحر طبقا للقواعد الإسلامية- حسب فرانس 24- يدعو للضحك.
    جثة الرجل لا يمكن التخلص منها بهذه البساطة الفولكلورية.
    لكن الكذب ليس فولكلورا.
    إذا كنت متأكدا من أنه يمكنك الكذب علي في أية لحظة شئت، فما الداعي لكي أتمسك لوحدي بالورع.
    المخابرت – أمريكية أو غيرها – ‘إن لم تكذب، فهي لا تقوم بمهمتها.
    فمزيدا من الكذب أيتها الأجهزة حتى نقتنع بأننا على خطأ.

  • مسلم
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:19

    الارهابيون الحقيقيون هم نتانياهو, ليفني, اولمرت ,اشكينازي, ليبرمان, بيريز, باراك….باختصار كل الصهاينة و من يدعمهم اما بن لادن فهو من الشهداء

  • dahmani
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:05

    الله يرحمك

  • محمد حجاوي
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:11

    إلى صاحب رقم التعليق 2، كيف سيعترف المقتول بمقتله، بمعنى إذا مات بن لادن، فكيف سيعترف بمقتله، هل نخرجه من التراب؟ فكر قبل أن تكتب

  • mohamed
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:39

    ان مات بن لادن جسدبا فلا زالت روحه ترفرف في عقليات شباب مجاهد ومدافع عن اللاسلام وبهادا يكون بن لادن حي في نضر الكتيرين حسب خططه والدروس التي اخدوها عنه انا لله وانا اليه راجعون والله اعلم;;;;;;;;;

  • youmna
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:13

    اكيد امريكا عندها علم بان بن لادن له اتباع كثره ولم يتاهاونوا في الثأر لبن لادن
    ولكن امريكا كانت في استعاداد ان تفعل اي شئ للحصول علي رقبة بن لادن لانه كان سبب رعبهم وقلقهم سواءا كبير او صغير فيهم
    ولكن هذا كان تسرع من امريكا مهما كانت تتخذ بعض الاحتياطات , فسيحدث لها شئ يجعل العالم كله في قلق

  • omar
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:07

    في نضري فإن الحقبقة هي أنه لاوجود لبلادن أو غبره إنه مجرد خطة إستخباراتية غربية لتصفية السلفببن الحاقدين على السياسة الأمريكية و كدا حماية الدراع الإسرائيلية في الشرق الأوسط أما الان و قد إستفاقت الشعوب و سقط النضام العميل لأمريكا في سياستها تجاه الإرهاب بحيت أن هده الأنضمة كانت تخشى وصول الأصوليين إلى الحكم كونها غبر ديموقراطية و إستبدادية
    لعبة الإرهاب و بن لادن إنتهت و الشرق الأوسط سيشهد ميلاد جديد غير داك الدي تشتهي أمريكا و حلفاءها و المجهول ماسيعرفه القادم من الأيام أتمنا أن يكون الخير و الرخاء
    أدعو الأصولين و الإسلاميين إلا الدخول في اللعبة السياسية و الدموقراطية رغم فسادها و إستبداد الأنضمة و دلك لإيصال أفكارهم و سياساتهم

  • omar
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:57

    في نضري فإن الحقبقة هي أنه لاوجود لبلادن أو غبره إنه مجرد خطة إستخباراتية غربية لتصفية السلفببن الحاقدين على السياسة الأمريكية و كدا حماية الدراع الإسرائيلية في الشرق الأوسط أما الان و قد إستفاقت الشعوب و سقط النضام العميل لأمريكا في سياستها تجاه الإرهاب بحيت أن هده الأنضمة كانت تخشى وصول الأصوليين إلى الحكم كونها غبر ديموقراطية و إستبدادية
    لعبة الإرهاب و بن لادن إنتهت و الشرق الأوسط سيشهد ميلاد جديد غير داك الدي تشتهي أمريكا و حلفاءها و المجهول ماسيعرفه القادم من الأيام أتمنا أن يكون الخير و الرخاء
    أدعو الأصولين و الإسلاميين إلا الدخول في اللعبة السياسية و الدموقراطية رغم فسادها و إستبداد الأنضمة و دلك لإيصال أفكارهم و سياساتهم

  • بابا
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:17

    لا رحمة الله على الارهابيين والسلفيين التكفيريين وأولهم المسمى أسامة بن لادن لقتلهم الأعمى للابرياء والناس العزل لا رحمة الله عليه وعلى اتباعه إن البشرية وصلت درجات عُلى من التسامح الديني والاخلاقي والظلاميون التكفيريون يريدون اشعال فتنة دينية عبر العالم فهم من جلبوا الدل والهوان للمسلمين وصار كل مسلم ينظر اليه عبر العالم على انه ارهابي

  • salah
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:09

    أمس العرب تحتفل بزواج ويليام واليوم الغرب يحتفلون بمقتل أسامة..
    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم..!!!

  • مغربي
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:25

    السلام عليكم

    رحمك الله يا مجاهد الاسلام انت لم تمت انت في قلوب الملايين من المجاهدين اللدين يحملون افكارك و الايمان في داخلهم الله ينصركم يا مجاهدين
    ســـــوف يرجع العز للعرب و للاسلام اجلا ام عاجلا
    رحمك الله ياشيخ الاسلام

  • FATIMA
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:17

    انا بعد كنقول الله يرحمو او يوسع عليه او يلحقنا بيه مسلمين او كنقول انو كان مجاهد او عربي او مسلم رغم انني منوافقوش على كلش لي دار.ولكن هو الوحيد ال وقف في وجه امريكا او الغرب او فضل ان يعيش في البراري على العيش الوفير شفتو غير هدوك ال ماتو بسببو وشوفو هدوك ال ماتو بسبب مريكان او اسرائيل

  • أبو الوليد السلفي
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:15

    لازالت المسرحية التي حبكها ويحبكها أعداء الأمة الإسلامية ابتداءا من أحداث 11سبتمبر المفبركة
    التي سببت غزو أفغانستان والعراق واليوم أعلنوا مقتل أسامة بن لادن.
    وقالوا إن قوات الأمن المركزي الأمريكي هي التي نفذت هذه العملية في باكستان قريبا من العاصمة حيث يتواجد بيت أسامة بن لادن حيث يقطن في حي يسكنه مجموعة من قادة الجيش الباكستاني ؟؟؟
    وقالول إنهم قاموا بالعملية من دون علم السلطات الباكستانية وأنهم قتلوا أسامة بن لادن ودفنوه في قعر البحر؟؟؟وأنهم لم يأسروه بل اكتفوا بقتله وفقا للأوامر.؟؟؟
    الله أكبر من يصدق هذه المسرحية هل زعيم تنظيم القاعدة غبي حتى هذه الدرجة ليستقر في باكستان
    قرب العاصمة بل قريبا من سكنى مجموعة من الضباط الباكستانيين؟؟؟.
    وهل الأمريكيون أعلم بما في بلاد باكستان أكثر من أهلها؟؟؟
    ولماذا دفنوه في قعر البحر ألم يكن حريا بهم أن يظهروا لنا صورة جثته لنتأكد كما فعلوا من قبل مع الزرقاوي وغيره؟؟؟
    ثم ألم يكن في مصلتحتهم أسره واستخراج المعلومات منه بصفته شخصية خطيرة وعقل مدبر لكثير من العمليات التي تقع في العالم؟؟؟.
    إكذبوا على غيرنا .

  • oumirleft
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:23

    أين كرامة الميت…في الدفن؟؟ لمادا أمريكا رمته في البحر…اليس فقط لحم و عضام؟؟..سئمنا من المس بمشاعرنا بالأمس ثم إعدام المجاهد الشهيد صدام حسين في يوم عيد الأضحى المبارك…و إستهداف مباشر لمشاعر المسلمين….ثم اليوم يمسون كرامة الميت و طقوس الدفن الخاصة بالمسلمين…أين أنثم يا دعاة الديمقراطية و حقوق الإنسان…أفقط لأنه ناصر المستضعفين و المضلومين….؟؟

  • linux
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:21

    مازلتم تصدقون رواية وجود أسامة بن لادن هل تظنون أنه من الصعب القبض عليه؟ هل في نظركم أن أمريكا ستحتاج ل 10 سنوات لكي تلقي القبض عليه. هذا كله ما هو إلا خطة اكتملت ونجحت ب نسبة 100% والآن بدأ التخطيط لطمس معالمها. كما أن ما يحدث الآن في معظم الدول العربية ليس إلا خطة مفبركة من أجل إتلاف الشعوب وتضليلهم، مستغلين بذلك بطش حكام العرب وفسادهم في إتمام خطتهم.
    هذا منظوري الشخصي وليس تحليلا استقيته من محللين.
    والسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته

  • صوت الحق
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:03

    ايها الجهاديون نحن الان في انتظار احداث 11 سبتمر اخرى لكن هذه المرة في البيت الابيض حتى يكون قبرا الرئيس الاسود و للافعى الكلينتونية
    يحتفل الامريكيون بالويسكي فهل يربح في الدنيا و الاخرة من يلازم قنينات الخمر حقا انه شعب بليد و تافه

  • benhammou
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:25

    تبكون بن لادن ؟ صبحا ن الله ؟؟ أهكذا ترون الإسلام. اسألوا أهل العلم إن كنتم لا تدرون. الانتحار و نهب أموال الناس و قتل الأبرياء أيذهب إلى الجنة حسب فكر هدا الرجل أم إلى النار ؟ فكروا و راجعوا دروسكم أو راجعوا ما يقول الله في قرآنه الكريم. لقد أفسد هدا الرجل الإسلام أكثر من أي مفكر آخر . فقد أصبحنا ننعت بالإرهابيين و الجاهليين و المتصلبين و أصحاب تعدد الزيجات و الأطفال والمكفرين و الدين لا يؤتمن لهم ووو.مادا جنينا من بن لادن ؟ أصبحنا ينظر إلينا على أننا نكره الآخر كيفما كان ولو كان بيمينه كتاب الله, لا نحب التطور , متخلفين…هكذا ترك بن لادن الذي يبكي عليه البعض.لقد أصبحنا نتزاحم أمام السفرات والكل ينظر إلينا باشمئزاز و تخوف, بعدما كنا نذهب حيثما شئنا. ترك لنا هدا الرجل أن جميع المطارات وضعت لنا مدخلا خاصا و لا نفوته حتى تكاد تزهق أرواحنا. قبل عشر سنوات كان كل العالم يرحب بنا أو لا يبالي بما نفعله, اليوم حركة واحدة غير سليمة تجعلك تحت رحمة المخابرات الدولية. نبكي رجلا غرر بشبابنا و صور لهم الجنة في الانتحار و الإرهاب و النهب و القتل و التكفير… أهكذا سنحبب الآخر في ديننا ؟ لا أظن. غفر الله لنا و له.

  • montasir
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:05

    اذا كان موت بن لادن حقيقة أم كذبة على الأقل يشهد له التاريخ أنه كان ندا صنديدا لأمريكا و الدول العظمى و نصيرا للمظلومين………..
    و ليس كالحكام العرب عملاء أمريكا و اسرائيل أمثال الحسن و الحسين
    و نسأل الله أن يتغمظ أموات المسلمين و شهداء الحرية و الكرامة بالرحمة و المغفرة و أن يبطش بالظالمين العملاء و على رأسهم كل الحكام العرب الذين أهلكوا الحرث و النسل و يرينا فيهم أية من أيات الحق أمين أمين أمين

  • Hassane
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:07

    ألم تقم القاعدة بقتل الأبرياء من نساء وأطفال وشيوخ, بسم الله الرحمان الرحيم : “ولا تقتلو النفس التي حرم الله إلا بالحق” …..
    ألم تكن القاعدة هي سبب دخول أمريكا لأفغانستان و العراق…
    الإسلام أكبر من أن يكون إبن لادن شيخاً للإسلام أو المجاهدين.
    قال تعالى : “قد كانت لكم في رسول الله أسوة حسنة…..”

  • العربي الجديد
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:11

    هناك من يترحم على مقتل بن لادن و يعتبره شهيد .و هناك من يعتبره ارهابيا قاتلا للابرياء.
    و هناك من يعتقد ان بن لادن مات من زمان . و هناك من يزعم ان بن لادن هو من ابتكار المخابرات و لا وجود له اصلا.و ما يجمع الكل هنا هو الشك و الاضطراب و انعدام الحجة او الدليل.
    لقد صار بن لادن جزءا من واقعنا في زمن كله تناقد و سوء فهم .
     

  • abdellatif belfaa
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:15

    ان لله وان اليه راجعون

  • lahoucine
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:17

    declarer que ben laden est mort et que son corp a ete jete dans la mer bref aucune trace de preuves ,bref les americains ils sont tres fort en film ,qu oi qu il en soit benladen vivant ou mort ca na pas d importance il represente que lui meme il ne represente pas l islam,l islam na pas besoin de gens comme lui mais on a besoin de musulman sicere envers leur religion et envers dieu ,malheureusement y en a pas beaucoup ou plutot on en voit jamais a la tele ,salam

  • ALI
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:19

    Vaut mieux pour son âme terroriste qu’elle repose dans le ventre d’un requin.

  • آدم
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:31

    لا اعتقد انه مات, اذا كانو قبضو عليه ميت ام حيا لذهبو بيه الى الولايات المتحدة و ان يعمل له تشريحات من المكن ان يكون شبيهه او هو و دليل آخر اذا كان مات حقا من الضروري ان يصوروه
    كما انهم قالو القو بيه في البحر لان ولا دولة قبلته ههههه
    سياسة و ماتعمل
    بخصوص تلك الصورة هي ليست حقيقة لأن احد آخر عمل نفس المنتاج للرئيس اباما و القدافي ههه و قول لقد ماتو ههههههه

  • بنت غاندي الاعظم
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:33

    هناك من قال ان بلادن يدافع عن الاسلام .انه يدافع عنه ببدونته الاعرابية كقوم الرحل ليس لهم اي انتماء لتربة وطنهم و لهم الحنين لغزو مبين جديد
    اننا في عهد حماية تربة وطننا و ثقافتها تاريخها و تراكمها الحضاري حمايتها من الخونة الدين يقدسون غرباء عن الوطن سواء من المشرق او الغرب
    و يتبعون سياساتهم تبعثر سياستنا الداخلية و يكثر التلاعب بها .ان هناك ضرر من تدخل الغرباء في سياستنا و ديننا فمن الرابح في كل هدا التدخل من الغرباء فاعملوا تقييما لتدركوا من هم الخاسرون و الرابحون في تضليل الناس …لم نرى من بلادن سوى المصائب .بارث حضاري هناك اسلوم اكثر دكاء في اللعب على نقط ضعف اعدائنا… فالله يرحمك يا اعظم انسان قرن العشرين انه غاندي العظيم يبني و لا يهدم …

  • بدر الدين
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 13:19

    اننا فقدنا مجاهدا عضيما. و ليس ارهابيا كما يقول الصهاينة. كان ينقد شرف المسلمين امام اعداء الله . و من يتبع كلام obama المسوني فهو حتما منهم . و ان الارهاب الحقيقي هو الدي يمارسه الاسرا ئليون في بلاد فلسطين و الامريكيون في جميع بلدان الاسلامية . رحم الله الفقيد وليرزقنا الله مجاهدا اخر اعضم

  • khalil
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:27

    moi je demande a certain persone qui parle de ben laden comme un saint d’utiliser leur cerveaux un peu, ben laden et un criminel et un terroriste et il n as rien a avoir avec l’islam, au contraire il a porter plus de souffrance au musulmans et de terreures et de guerre, il a servi plus l’occident que n’importe quel autres part, grace a lui les USA on envahi l’iraq et grace a lui l’afghanistan et en guerre civile et la liste e longue….est ce que l’islam nous autorise a cause de nous convictions de tuer une autres persone sans aucun avis de guerre?? est ce que l’islam tues sans destinction, vieux, femme, enfants?? repondez moi, dites moi, est ce que ce qui passez a marrakech et islam, a casabalanca?’? alqaeda ne presente rien dans nos societé, rien la percentuel et au maximum 2%.
    a l’enfer mr ben laden.

  • momo
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:37

    الثورة التونسية والمصرية والعربية والاسلامية اضهرت جميع العيوب لروئساء والملوك
    واضهرت العيوب وجبن المريكان الارهابي الاول ومسبب الفتنة وقاتل الابرياء من شعبه وشعوب العالم
    فان كان مبارك دكتتور وفرعون مصر وبن علي طاغية تونس.
    فاووبما ومن سبقه شيطان العالم وابليس بل هو رئيس الشياطين
    كدب على العالم بوجود الارهاب وهو الارهابي المقنع واليوم
    بعدما فضح امره قتل بريئ ليغطى عن عيوب لامريكا بعد اسقاط الانظمة المتبقية وعلى راسها اوبما

  • tijani
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:21

    أخيرا أفتضح أمر القائد الميداني الشجاع الذي يعيش بعيدا عن الأغبياء الذين يقاتلون بدلا عنه بينما هو يسكن في قصر مع أصغر زوجاته في نعيم، ويطلع عليهم عبر قناة الجزيرة ليمرر خطابا مشفرا يحضهم على القتال وشظف العيش باسم الجهاد.

  • mohamed
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:09

    انا معا التعليق رقم ٧هادي مند ايام ادعت الحكومة الالمانية انها القت القبض على عناصر من القاعدة و القاعدة خبأت قنبلة نووية فى
    أوروبا ليتم تفجيرها إذا ما تم قتل أو اعتقال أسامة بن لادن وحرب فرنسا على الاسلام اضن ان الفيلم الجديد سيصور في المانيا او فرنسا .والله اعلم فقد رايت تحليل للاحد المحللين الاسبان لديه قناة في اليوتوب فقال انها حرب على الاسلام من يجيد اللغة فليبحث في جوجل Mundo Desconocido والله المستعان

  • مغربي أصيل
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:41

    في الحقيقة أستغرب ممن يتألم لمقتل أو وفاة من كان سببا في قتل الآلاف من المسلمين شخص خلف من الأرامل و اليتامى الأبرياء ما لم يخلفه شخص من قبله. هل هذا هو الإسلام؟ عن النبي صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا قال ( لزوال الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلم )رواه الترمذي. فهل كان بن لادن و أتباعه على هذا المنهاج ؟ طبعا لا لا لا و ألف لا . فأنا متأسف لمقتله لأنه مسلم و فرح لمقتله لأنه فارق الجماعة و حارب الأمة و قتل المسلمين و زاد من تشتيتهم. لذلك أقول لكل من يتألم لمقتله: ف
    لا تنخدعوا بما فعله في حربه مع الأمريكيين، لأن ما فعله في المسلمين كان أعظم و أفتك. و السلام على من اتبع الهدى

  • abdo
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:13

    جميع الأفعال التي قام بها بن لادن لا تخدم الإسلام بل العكس من ذلك أزمت من أوضاعهم .وتفجير الناس وقتلهم وزرع الرعب لا يخدم الإنسان.الإسلام دين سلام .الآن سيعيش الإنسان في سلام وتقدم

  • مسلم
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 12:29

    وما محمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل افئن مات او قتل ان قلبتم على اعقابكم( بهده الاية ارد على الامة المهداة ان استشهد ابن لادن فهناك اكثر من مليار من امثال ابن لادن ارى الجهاد قريب والنصر للاسلام وبالاسلام سننتصر ان شاء الله

  • Jamal
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:43

    La justice est enfin servie.

  • Nizar
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:29

    دهب ابن لادن و دهبت “القاعدة الخيالية” المقرونة بـ”الارهاب”… هدا الأمر يبو جيدا
    لكني لا أستطيع حتى الآن التنبأ بأية دريعة سينتهك أعداء الاسلام و السلام أعراض الأبرياء فس العشرين سنة الباقية
    رحم الله ابن لادن ,رغم معارضتي لفكره, لكنه مان رجلا يقل في زمنه الرجال

  • elmiloudy
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:35

    السلام عليكم
    غريب امر هده الدولة التي تريد ان تسير العالم على هواها بعد خدعة القمر و 11 سبتمبر الان بلادن اين هي اشرطة الثوثيق فالكل يعرف ان كل القوات الامريكية تستخدم تكنلوجيت الصوت و الصورة في عمليتها + على دلك الاقمار و ما يسماء الاشعة تحت الحمراء فاين هي هده المواد في عملية قتل بلادن قد يكون وراء هده الضجة الاعلامية امران او ثلاث الاول ان يكون بلادن قد مات مند مدة وتريد الادارة الامريكية ان تقول هي الفاعل او الامر الثاني انها متربصة حقا به وتريد اخراجه من الجحر قصد قنصه لعدم وجود اي اشرطة و اشرطة لابلادن من مدة على القنوات الفضائية او هناك قصة مفبركة بين الادارة الامريكية و الرئيس الليبي او اليمني من الخروج من الباب الخلفي للمواجهة الاعلامية ونقول للادارة الامريكية ان الشعب العربي
    لن تستطيع ان تظعه تحث جناحه مرات ثانية بعد التغير

  • المقال رقم 7
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:39

    “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”

  • عبد الحق
    الثلاثاء 3 ماي 2011 - 11:01

    اريد ان اوجه من هدا المنبر الحر تحية اجلال وتقديرالى اصحاب التعليقات التالية..
    27 و29 و35 و57 و44 و55 و62 و67.
    شكرا جزيلا لكم على هده الاراء الواقعية ومليون تحية لكم
    وتحية لكل من قال كلمته حق في هدا المجرم(اسامة بن لادن )هو وكل من يقف معه….
    لا رحمه الله.

صوت وصورة
أسر تناشد الملك محمد السادس
الأربعاء 20 يناير 2021 - 10:59 2

أسر تناشد الملك محمد السادس

صوت وصورة
"قرية دافئة" لإيواء المشردين
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 22:30 5

"قرية دافئة" لإيواء المشردين

صوت وصورة
فن بأعواد الآيس كريم
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 21:40 1

فن بأعواد الآيس كريم

صوت وصورة
مشاكل دوار  آيت منصور
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 18:33 1

مشاكل دوار آيت منصور

صوت وصورة
ركود منتجات الصناعة التقليدية
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 16:33 5

ركود منتجات الصناعة التقليدية

صوت وصورة
تحديات الطفل عبد السلام
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:30 14

تحديات الطفل عبد السلام