‫تعليقات الزوار

10
  • gamliznet
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:09

    مدينة المتقاعدين للاسف…………….!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • أنس
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:23

    شكرا على الصور الجميلة لبقايا الفضاءات الخضراء بالحي الفرنسي.
    الأجدر تسمية الفيديو بجولة في الحي الفرنسي ووسط المدينة. أما جل الأحياء فهي تفتقر لأبسط التجهيزات و البنيات التحتية و ليس للفضاءات الخضراء فقط.
    فينك ا النهضة, فينك ا المسيرة, فينك ا الفتح, فينك البريك, فينك ا حي الرياض… غياب تام لأبسط الأشياء وبصفة عامة تدهور كبير للمدينة على جميع الأصعدة مقارنة بالسبعينات للأسف, أصبحنا نحن لماضي المدينة للأسف

  • خريبكي
    الإثنين 21 غشت 2017 - 23:32

    خريبكة تعاني من كل النواحي تهميش بطالة انا واحد منهم غياب مرافق رياضية وصحية سرقة بوضح النهار فكل المدينة الا بجانب الدائرة الامنية…. عاصمة الفوسفاط تطلب المساعدات كباقي مدن التي ضرتها الكوارث الطبيعية المرجو ارسال لنا مساعدات غدائية

  • ismail
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:23

    انها بقايا الزمن الجميل يا ريت لو بقينا مستعمرة فرنسا والله ما لقينا منها عيبا أما أن بعد مرور 70 سنة من خروج فرنسا ما شيدت حتى شركة أو مشروع حتى الفسفاط يخرج و يمر من خريبكة و يذهب المال إلى خفاء

  • soufiane
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:30

    لول الاحتلال الفرنسي لما وجدت هده الصور .كفى تضليل الشعب المغربي مند الاحتلال الوضع يتظهور في التعليم والصحة والبيئة والتشغيل.

  • غيور على بلد
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 00:38

    اشن كاين في هاذ الفيديو مكانة في مدينة عاصمة إقليم, عاصمة الفوسفاط فيها مستشفى اقليمي ما فيهش الراديو للفحص بالاشعه الصينية. والشعب عاق, باغي الداوى, باغي العدل , باغي المدارس. خليكم من جوج طروطوارات في الأرض، تقولو راحن قضينها

  • أمازيغي باعمراني عبدالله
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 09:18

    ديك الأشجار لي فالفليلات وفالخصة فالفيلاج خلاها المستعمر الفرنسي وأحسن هندستها أما المستعمر المغربي مدار والو غير الإحتكار ديك المكانة مقيومة بأكثر من 40 مليون فأكثر بالله عليكم ماذ ترك المسؤولون المغاربة بالمدينة فلا شيء يذكر .

  • Nourani
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 15:55

    وا منقداه المدينة تحتضر لا صحة لا تعليم لا مرافق عمومية لطفك يا رب

  • mouna
    الثلاثاء 22 غشت 2017 - 18:23

    مدينة خريبكة معروفة بانها كانت في القدم ملاذ اهل البيت والعلماء و الفقهاء كأبو عبيد الشرقي و سيدي عبد الرحمن المجذوب و القاضي عياض و السموال مغربي(اصله من المغرب لكن من استقر في بغداد ثم الى بلاد العجم) وابن البناء المراكشي و غيرهم العديد.

    اما اصل اهلها فهم من اهل اهل البيت اتوا من الحجازلاستقرار بخريبكة .

    يزخر إقليم خريبكة ثروة منجمية مهمة، حيث تحتل المرتبة الأولى على الصعيد الوطني بتوفرها على احتياطي جد مهم من الفوسفات بالمغرب يقدر ب 37.35 مليار م3 إلى غاية 1 يناير 2000.

  • محايد
    الأربعاء 23 غشت 2017 - 10:23

    كفاكم تدمّرا… كلما قدِّم لكم شيء، وجدتم له عيوب! لا توجد مدينة في العالم لا تشكو من نقصٍ ما، ولا شباب في العالم دون مشاكل، ولا دولة ما موزعة تروثها بطريقة ترضي الجميع! "حْتى زين ما خْطاتو لولا"! يا ناس ، لا تسألوا ما يمكن لبلدكم القيام به لكم، ولكن اسألوا أنفسكم ما يمكنكم القيام به لبلدكم… كفاكم تجريم الدٌولة في الصٌغيرة و الكبيرة
    و للتصحيح: كل ما يحتاجه قاطني مدينة خريبكة موجود، مدارس، إعداديات، ثانويات، مستشفيات، مرافق ترفيهية ألخ
    إليك للمثال فقط مستشفى الشيخ زايد متعدد التخصصات…أو تحبون كنز المال والتواكل على الدولة ؟
    المدينة المذكورة نالت إعجابي من كل نا حية خلال جولتي للمدن المغربية ولها منّي ألف تحيّة

صوت وصورة
أوزون تدعم مواهب العمّال