‫تعليقات الزوار

20
  • mostafa
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 05:07

    all moroccan asking for change, let give chance to justice @ development party and see what happend, if we dont see what we need!!! we all going to be in the street protesting to what ever it takes , and we dont have nothing to loose , and remmber the 25th it the date to of victory or date of batail..

  • SOUFIANE BOUNOUA
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 07:16

    le maroc ne sera pas détruit par ceux qui font le mal mais par ceux qui ne votent pas

  • Ahmed
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 08:49

    Si Omar, les oujdis veulent une alliance de l'Istiqlal avec le parti de la justice et le développement

  • مراد البركاني
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 10:20

    سي حجيرة نحن نعرف نزاهتك بالمقابل في الوقت الذي كنت تهنئ أصدقائك بالعيد على شريط فيديو كان مرشح الوافد الجديد يوزع حسب ما وصلنا 3000 رأس من الغنم أمام أسماع وأعين السلطة اليوم ولأنه العيد لن يسلمو لهم مبالغ مالية بل أكباش
    كان الله في عونكم وعون هدا الوطن

  • lina
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 10:50

    سي حجيرة عندو الصح حنا الشباب مطالبين بالانخراط في الانتخابات باش نشاركو فيها ونتحمل مسؤولية اختياراتنا ونساليو من الهدرة الخاوية ديال حنا فاقدين الثقة في الأحزاب ما دارونا والو الشباب المغربي ذكي وباش نجحوا في المرحلة المقبلة حنا مطالبين نعبروا بصوتنا وبلادنا محتاجة لبزاف ديال حجيرات في المرحلة المقبلة..

  • وجدي
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 11:32

    هدا هو الخطاب الدي يجب اعطاءه للمغاربة ،عليكم أن تستمعوا لكلام شاب ناضج مثقف ابن مقاوم نفتخر به في مدينتنا وجدة لم يتكلم عن نفسه كما فعل مزوار عبر الفايسبوك ولم يسوق لحزبه كما فعل جل السياسيين بل سوق لخطاب التفاؤل والامل بمغرب جديد يقطع سلوكات الماضي .
    انه من النخب الجديدة التي تكلم عنها صاحب الجلالة في خطاب العرش ،
    في الاول حسبت أن الفيديو عبارة عن حملة انتخابية لصالحه او لحزبه لكنني أحييه من قلبي الخالص لانه قام بحملة لصالح وطنه .الله يكثر من امثالك هدا هو سلوك أبناء المقاوميين .

  • مصباح عبدالحليم
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 11:39

    الى الاخ الفاضل عمر حجيرة /احمل هم الشباب الوجدي وابعثه اليك عبر الهسبريس كوسيلة لبحث العلاج المناسب /انني على يقين تام ان الشباب عندنا لايميلون الى من يغازلهم بالشعارات و الاغراءات / لانه عنصر حي لا تغيب عنه المعلومة / لكن الدي يغيب عنا هو الا لتزام بتعهدات من نصوت له /لان هناك جهات لها كل الاستعداد لاختطافه منا ووضعه في الاتجاه الدي لا نرغب فيه/ ان الشباب على مستوى دائرة وجدة وخاصة في حاضرتها لن يجدوا من بين اللاوائح افضل منك وقرينك في النضال الاستاد افتاتي /لانهم يتقون فيكما على العطاء اولا /ولانكما قادرين على التواصل لخلق فريق عمل من اجل الاجابة على اسئلة شبابنا وطموحاتهم / واخيرا وبعيدا عن قراءتي للوجوه التي سترافقكما في غياهب برلماننا اود ان اوجه باسمك اخي عمر سؤالا للشباب الوجدي / هل ترضون كما رضيت الاجيال السابقة ان يتحكم في قضيانا اناس لا علاقة لهم بهمومنا الا ان يجعلوا منا مراكب للثروة والمنصب والاستوزار………؟؟ اخي عمر لقد وصلت رسالتك والكل يعلم اننا شباب الانترنت لن ناكل من مال الحرام فنحن اهل عفة /لكننا سنشرب من ماء الكرامة ما يجعل من يوم 25 /11 عهدا للتغيير ///

  • Dounia
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 17:17

    message coherent et positif de la part de Monsieur Hjira.

  • hassan
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 17:22

    سي زوهير إلى سي عمر فيه الخواض واشت تقول على لي محكوم عليهم ب8أشهر حبس و لي راه يشري الأصوات بالأكباش و لي تاريخ ديالو معروف. ولا أنت لي فيك الخواض؟

  • oujdi lakin
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 17:28

    هذا الرجل من اليوم الذي وجد على رأس المدينة بدأت ألمس التغيير على مستوى مدينة وجدة
    لكن الحي الذي أسكن فيه حي بوعرفة بوجدة لايستجيب مسجده العدد الهائل من المصلين الذين يتخذون من الطرييق العام أرضية للصلاة رغم إمكانية توسيع المسجد الى المساحة الفارغة الى جانبه
    فهل انتضار وصول المحسنين إليه أولى أم مسؤولية المجلس من واجبه توسيع المسجد..

  • autre ouajdi
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 22:20

    boycoter c'est contester un système qui ne fonctionne pas, point. hjira represente le parti de l'istighlal et ce parti a les mains trés sales dans la conduite de la politique économique et sociale au maroc depuis l'independance. ….. je n'en dirai pas plus.
    le parti de l'istighlal est un vrai cancer , et cancer devra etre amputer. malheuresement un peuple bouré d'ignorants ne retrouvera pas facillement son chemin.

  • وجدي
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 22:31

    كان أبوه يقاوم المستعمر ،وهاهو ابنه يقاوم الفساد من شبه أباه ماظلم .
    انك شاب حكيم وسياسي محنك لأنك لاتنتمي لمدهب مادح نفسه يقرؤكم السلام .

  • عادل المغربي
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 23:02

    افضل ترشح الشيخ النهاري على مدينة وجدة

  • hamza
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 23:06

    نعم الكلام!!!! وبكل صراحة لقد لاحظنا التغيير في وقت عمر حجيرة وانا شخصيا كنتمنا يفوز فالانتخابات !!! احسن ما يفوز هداك الجاهل لي كيشري الناس بالفلوس !!! تحية للسيد عمر حجيرة

  • hamza benbachir
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 23:19

    je vote pour lui !! je suis sur qu'il va faire la difference ..!

  • مصطفى
    الجمعة 11 نونبر 2011 - 23:57

    هناك أخبار أكيدة في حالة مشاركة حزب الاستقلال في الحكومة القادمة أن وزارة الصحة ستمنح للبرلماني الشاب الدكتور عمر حجيرة بحكم انه دكتور صيدلي ورئيس أكبر جمعية لمحاربة القرقوبي في المغرب والتي حققت نتائج كبيرة
    بصح عجبني بخطابه الرزين ووسامته وأناقته الشبابية المعهودة ،شي وحدين يفرقو الفلوس فوجدة ومفعفعين وجافليين غادي يعطيكم طريحة بحملة نزيهة وبلا فلوس وغادي تعقدو طول حياتكم .

  • Loona
    السبت 12 نونبر 2011 - 00:58

    هاد السيد واعر بزاااااف و خاه الوزير حاجا آخرا عاود
    Bravo pour ce ke vs faites pour le pays vraiment! Tel père (llahyrehmou) tels fils

  • SAIDA
    الخميس 17 نونبر 2011 - 16:10

    AIDEZ MOI A RECUPERER MON TERRAIN SUR LEQUEL ILS ONT CONSTRUIT COMMUNE OUJDA.30 ANS DE PATIENCE.

  • jazouli oujda
    الخميس 17 نونبر 2011 - 17:21

    bon courage de la part de jazouli.

  • leonardo levis
    السبت 19 نونبر 2011 - 18:24

    A L'Attention de Monsieur Hjira le Président du conseil municipale de Oujda
    ,Mon nom est europeen mais je suis marocain,j ai connu votre pére dieu est son ame,je m'adresse à vous pour vous demander de rendre juste a la famille Jazouli Saida Mhrari pour ce qui concerne son
    terain situé à sidi yahya.je vous souhaite la reusite aux élections et que dieu te protége .Trés cordialement.L.LEVIS

صوت وصورة
"أكاديمية الأحرار" لمنتخبي الغد