حريق بمطعم شعبي في وزان يخلف خسائر مادية

حريق بمطعم شعبي في وزان يخلف خسائر مادية
الخميس 26 دجنبر 2019 - 21:40

شب حريق مهول بمطعم شعبي وسط السوق البلدي بمدينة وزان، مساء الخميس، مخلفا خسائر مادية مهمة دون أن يتسبب في خسائر بشرية، أرجعت مصادر متطابقة أسبابه إلى احتراق أسطوانة غاز من الحجم الكبير قبل أن تأتي على المحل.

وخلف الحريق حالة من الذعر والخوف وسط الساكنة المجاورة للمطعم، ما أدى إلى استنفار المصالح المحلية والأمنية، إلى جانب عناصر الوقاية المدنية التي حاولت السيطرة على النيران الملتهبة والحد من انتشارها خارج “المارشي”.

وأوضحت مصادر هسبريس أن الحريق ألحق خسائر مادية بمطعم شعبي متخصص في الأسماك، دون تسجيل أية إصابات بشرية، مشيرة إلى تجنيد شاحنة صهريجية تمت تعبئتها من طرف عناصر الوقاية المدنية وآليات الإطفاء لتطويق الحريق.

غير أن ما زاد من صعوبة تدخل رجال الإطفاء هو توافد العشرات من المتجمهرين والراغبين في التقاط صور، وهواة النقل المباشر، ما أثر على أداء عناصر الوقاية المدينة والسلطات المحلية للقيام بالمهام الموكولة إليها.

ودفع الحادث مختلف الأجهزة الأمنية إلى الانتقال إلى عين المكان، وضمنها عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية، وعناصر الدائرة الأمنية الأولى التي فتحت تحقيقا في الموضوع، بالإضافة إلى انتقال كل من رئيس المجلس الجماعي لمدينة وزان، وقائدة المقاطعة الحضرية الأولى، وأعوان السلطة، والقوات المساعدة.

‫تعليقات الزوار

2
  • بلاد العجب
    الخميس 26 دجنبر 2019 - 22:44

    أصبحنا نتناقد مع أنفسنا في كل شيئ مع أو ضد!!!
    الكل يتصابق على إلتقاط الصور مع الحدت ويشلون المكان عن أصحاب الإختصاص وإن لما لايأتون يبدؤن في النقد والسب الله يعفو علينة من هاد المرض راه كين غير في المغرب فقط شعب لايخاف الموت كيف يعقل تجمهر المواطنين حول الحريق ولا يخشون إنفجار قنينات الغاز الصغيرة وتعلمون قوتها. بلاد العجب لاتستغربوا

  • makaveli
    الجمعة 27 دجنبر 2019 - 07:54

    غير أن ما زاد من صعوبة تدخل رجال الإطفاء هو توافد العشرات من المتجمهرين والراغبين في التقاط صور، وهواة النقل المباشر، ما أثر على أداء عناصر الوقاية المدينة والسلطات المحلية للقيام بالمهام الموكولة إليها.واش هادو بشر و لابهايم كلشي ولا باغي غير يتفرج و يصور لا حول و لا قوة إلا بالله ناري على شعب كيداير

صوت وصورة
رمضانهم في إيطاليا
الخميس 22 أبريل 2021 - 15:00

رمضانهم في إيطاليا

صوت وصورة
منابع الإيمان: سؤال الروح
الخميس 22 أبريل 2021 - 14:00

منابع الإيمان: سؤال الروح

صوت وصورة
طريقة الانخراط في التغطية الصحية
الخميس 22 أبريل 2021 - 13:55 4

طريقة الانخراط في التغطية الصحية

صوت وصورة
المضاربة ترفع أثمان الأسماك
الخميس 22 أبريل 2021 - 13:54 6

المضاربة ترفع أثمان الأسماك

صوت وصورة
حياتي فالزنقة من وجدة
الخميس 22 أبريل 2021 - 13:00 6

حياتي فالزنقة من وجدة

صوت وصورة
تراويح في مراكش
الخميس 22 أبريل 2021 - 02:14 27

تراويح في مراكش