حزب "الزيتونة" يهيكل الشبيبة الإقليمية بسطات‎

حزب "الزيتونة" يهيكل الشبيبة الإقليمية بسطات‎
صورة: هسبريس
الأحد 7 مارس 2021 - 23:58

أشرف سعيد عبد القادر الفكيكي، عضو الأمانة العامة لحزب جبهة القوى الديمقراطية، مساء الأحد بسطات، على أشغال المؤتمر الأول لشبيبة الحزب بعاصمة الشاوية، تحت شعار “الشباب نداء الحاضر ورهان االمستقبل”، حيث أسفرت العملية الانتخابية عن انتخاب هند عزري كاتبة عامة للشبيبة، إلى جانب 18 شابا منهم 9 نسوة في إطار التمثيلية النسوية.

المؤتمر الإقليمي الأول لشبيبة حزب جبهة  القوى الديمقراطية، الذي احتضنه أحد المركبات السياحية بمدينة سطات، عرف تدخلات كل من إدريس عزري، الأمين العام الإقليمي للحزب، وعبد الكريم التيال، الأمين المحلي للحزب بسطات، واللذين أكدا على أهمية انخراط الشباب في العمل السياسي من داخل المؤسسات، قصد النضال لتغيير الواقع بالإقليم، مع حسن الاختيار للقطع مع الوجوه القديمة، مؤكدا تسجيل نقص تنموي في مستويات عدة بالإقليم.

واستحضر سعيد عبد القادر الفكيكي، في تصريح لهسبريس على هامش المؤتمر الشبابي الإقليمي بسطات، علاقته القديمة بالمدينة، بحكم اهتماماته بعاصمة الشاوية، موضحا أن حضوره “تزكية لفكرة الشباب والتوسع التنظيمي للحزب”.

وطالب الفكيكي الشباب، الذين وضع فيهم المؤتمر الثقة، بأن يتحلوا بالنفس الطويل، مع تفادي الوعود التي لا يمكن تنفيذها، مؤكّدا على تقديم الوعود القابلة للإنجاز، والحضور والتواصل الدائمين مع المواطنين، “عكس ما يقوم به بعض المنتخبين اليوم، سواء على مستوى الجماعات الترابية أو البرلمان”.

وعبر عضو الأمانة العامة لحزب “الزيتونة” عن متمنياته بأن يتخذ الشباب الجدد اليوم العبرة من خطاب ملك البلاد محمد السادس، الذي يعود إلى سنتين والذي تحدث فيه عاهل المملكة عن القضايا الحزبية، فضلا عن أخذ ذلك الخطاب ورقة طريق ومرور.

الشبيبة الإقليمية جبهة القوى الديمقراطية سطات مؤتمر

‫تعليقات الزوار

2
  • ضحوكي
    الإثنين 8 مارس 2021 - 01:01

    هههه امين الإقليمي… و اختو كاتب عام للشبيبة.. غير الفاميلة و المعارف.. وكيقولوا الديمقراطية في الانتخابات… نمودج مصغر لما يجري في كواليس المقاعد الكبرى

  • مواطن
    الإثنين 8 مارس 2021 - 14:23

    من مواطن بسطات حزب جبهة انتعش في فترة سابقة مع التهامي الخياري الا ان الانتهازية والمصالح الضيقة ووضع الحزب وتسييره بيد ناس لا يفرقون بين الحروف والخروف رغم ان الفرق واضح من الملاحظة فقط او ناقصي تجربة سباسية ومنح جريدة الحزب بطااقات لمن هب دب وجعلت منهم صحافيين على الورق دون التفريق بحكمة ودراية جيدة بين المقالة والمقال والتقرير او القصاصة او القصة حتى اصبحت قصتهم قصة والتاريخ سيفضح كل واحد بعمله ونيته هذا ما جعل الحزب موضع نفور وهروب واليوم نلاحظ شباب وشابات حتى وان كانوا اشقاء حقيقة او اشقاء يجمعنا الدين والوطن والملكية…تحية للرفاق …

صوت وصورة
جمعية ضحايا الاعتداءات الجنسية
السبت 10 أبريل 2021 - 20:57 2

جمعية ضحايا الاعتداءات الجنسية

صوت وصورة
غرق في شاطئ الجديدة
السبت 10 أبريل 2021 - 19:16 6

غرق في شاطئ الجديدة

صوت وصورة
جماعة "لوطا" تنادي بالتنمية
السبت 10 أبريل 2021 - 17:41 6

جماعة "لوطا" تنادي بالتنمية

صوت وصورة
إقامات مارينا أبي رقراق
الجمعة 9 أبريل 2021 - 23:13 9

إقامات مارينا أبي رقراق

صوت وصورة
تعزيز البنيات السياحية بتغازوت
الجمعة 9 أبريل 2021 - 20:09 5

تعزيز البنيات السياحية بتغازوت

صوت وصورة
بوابة إلكترونية للتغطية الصحية
الجمعة 9 أبريل 2021 - 19:57 2

بوابة إلكترونية للتغطية الصحية