حسناء خولالي: فزت بجائزة عالميّة للتجويد.. ولم يستقبلني أحد بالمطار

حسناء خولالي: فزت بجائزة عالميّة للتجويد.. ولم يستقبلني أحد بالمطار
الخميس 19 يوليوز 2012 - 15:56

حسناء خولالي، شابة مغربية حاملة لكتاب الله، تُوِّجت مؤخرا بالمسابقة العالمية لتجويد القرآن الكريم بماليزيا، صنف النساء، لتكون بذلك أول مغربية وعربية تفوز بهذه الجائزة في تاريخ المسابقة التي وصلت إلى السنة الـ54 من عمرها.

تتمتع حسناء، ذات 19 ربيعا والطالبة الجامعية بالسنة الثالثة من شعبة الدراسات الإسلامية بجامعة محمد الخامس السويسي بالرباط، بمواهب عدة منها ممارسة الفنّ التشكيلي والإنشاد وإعداد برامج دينية وعلمية، وهي تتمنى أن تجد لها موقع قدم في الساحة الإعلامية “الدعويّة” بالخصوص.

جريدة هسبريس الالكترونية التَقَت حسناء وحاورتها..

فُزتِ بجائزة عالمية في تجويد القرآن الكريم بماليزيا، فهل هذه أول جائزة تُحْرزين عليها خارج أرض الوطن؟

نعم هي أول مرة أفوز فيها بجائزة خارج أرض الوطن، حيث تم التوفيق بفضل الله تعالى ونسأل الله السداد والإخلاص.

ما كانت ردة فعلك عند إعلان اسم حسناء خولالي كمُتَوَّجة؟

عندما أعلنوا فوزي بالجائزة، بحضور ملك وملكة ماليزيا، قمت من مكاني لتحية العلم الوطني وتقبيله.

وماذا عن جوائزك داخل المغرب؟

هي جوائز كثيرة، كانت أبرزها في فوزي بالجائزة الأولى من مسابقة “مواهب تجويد القرآن الكريم” التي نظمتها القناة التلفزية المغربية الثانية “دُوزِيم”، بالإضافة إلى جائزة محمد السادس الوطنية.

منذ متى بدأتِ حفظ القرآن الكريم وتعلم قواعد التجويد؟

رحلتي مع الحفظ والتجويد لم تبدأ باكرا.. فحتى بلوغي الثانية عشر من العمر لم أكن أعلم حتىمعنى كلمة تجويد.. أذكر أني كنت أتابع فيلما وثائقيا على التلفاز، فإذا بوالدي يدخل البيت ويقفل التلفاز ليشَغِّل قرصا مدمجا كان بحوزته.. أنا طبعا استهجنت الأمر وقمت غاضبة من تصرف والدي، فإذا بصوت جميل لمقرئ يرتل القرآن الكريم يوقفني مكاني حتى بدأت أعود أدراجي أمام التلفاز، تسمرت في مكاني واستمعت له بكل إمعان.

أخذت الشريط من والدي، وبعد مدة قررت أن أُسمِع والدي كيف أني أقلد بإتقان قراءة الشيخ في الشريط، ومن هنا كانت البداية مع التجويد.. أما بخصوص الحفظ فقد بدأته في سن السادسة عشر بشكل منتظم، وأكملت حفظ القرآن الكريم كاملا في سن الثامنة عشر.

السنتان الأخيرتان كانتا موافقتين لدراستك من أجل نيل الباكالوريا.. فكيف كنت توفِّقين بين التزاماتك الدراسية وحفظ القرآن؟

القرآن زادني حرصا على الدراسة وزادني توفيقا في التحصيل، فالذي يتشبث بحبل الله وبالقرآن لا يخيب أبدا.. ومن تجربتي أستطيع القول أن القرآن الكريم يعمل على الزيادة في سرعة البديهة ويشحذ الذكاء ويزيد من القدرة على النَّهل من العلوم..

أي وقت خلال اليوم تُخَصِّصينه للحفظ؟

برنامجي اليومي يبدأ قبل الفجر بحوالي الساعة، وكنت أُلزِم نفسي بحفظ ثُمُن من القرآن كل يوم، وأعمد إلى إعادته في صلاتي وأقرأ به في الركعات حتى يثبت في ذهني. وفي آخر الأسبوع أعيد كل ما حفظته. وأعتبر أن هذا الأمر توفيق من عند الله وحده، كَوْني وضعت البرنامج بمفردي وقررت الالتزام به حتى أتمكن من ختم المصحف.

أي القراءات تُتقِنين وأيها أحب إلى قلبك؟

أتقن التجويد بالقراءة المشرقية والمغربية، علما أنني اجتزت المسابقة تجويدا بالطريقة المغربية وقرأت برواية ورش عن نافع، وهي الأحب إلى قلبي، كما أني أقرأ برواية حفص عن عاصم وبراوية حمزة عن خلف.

من هم الشيوخ الذين يروقك الاستماع لقراءاتهم أو أنك تأثرت بهم؟

أحب الاستماع للشيوخ المغاربة عبد الرحمان بنموسى، وقراءتُه قريبة جدا من قلبي، كذلك أحب قراءة عمر القزابري وأتمنى أن أصلي التراويح وراء هذا المقرئ المغربي، أحب كذلك قراءة الشيخ الكنتاوي، وهو بالمناسبة أستاذي وشيخي وقد أشرف على تدريسي بدار القرآن الحجري بحي النهضة.. أما الشيوخ المشارقة فهم كثر وأحمد الله أن المغرب بلد منفتح على كل المجالات، فأنا أستمع للشيخ محمد صديق المنشاوي رحمه اللهـ وبداياتي كانت معه، أستمع أيضا للشيخ محمد عمران رحمه الله ومحمد الليثي والشحات محمد أنور وآخرين لا تحضرني أسماؤهم الآن.

من وجدتِ في استقبالك عند العودة إلى المغرب؟

لم يستقبلني أحد، ولو لم تكن عائلتي والوفد الذي ذهبت برفقته لعُدْت لوحدي إلى البيت، حزَّ الأمر في نفسي ونسأل الله الإخلاص، ولكني ذهبت لهذه المسابقة من أجل نيل رضى الله تعالى وحتى أُعْلِي عَلَم بلدي في هذا المجال، خصوصا أني أول مغربية وعربية تفوز في هذه المسابقة العالمية.. فقد كنت أود رفع راية بلادي عاليا ولم أكن أنتظر استقبالا لأني بالأساس كنت متوقعة أنه لن يتم تنظيم استقبال لي ووقع ما تَوقَّعته. والحمد لله، فأنا لا أنتظر جزاء ولا شُكورا وأجري عند الله سبحانه وتعالى.

ألم تَتَلقي تهنئة من أيّ جهة رسمية عند عودتك من ماليزيا؟

لا زلت لم أتلقى أي تهنئة من أي جهة رسمية، سواء السفارة المغربية بماليزيا أو وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، رغم أني تلقيت تهاني كثيرة من دول شتى، كذلك أفراد عائلتي وأصدقائي وبعض أساتذتي قدموا لي التهاني.

ما هي طموحاتك المهنية والدراسية بعد إكمالك التحصيل الجامعي؟

أتمنى صادقة أن أشرف بلدي المغرب، وأن أكون رائدة في مجال عملي كما كنت رائدة وشرفت بلدي في مجال التجويد، وأطمح أن أتم دراساتي الجامعية العليا، وأن أرفع راية بلادي في هذا الميدان بحول الله تعالى.

ماذا تقولين للشباب والشابات ونحن على أعتاب شهر رمضان؟

أقول أن يتشبثوا بحبل الله، وأن يستشعروا مراقبة الله عز وجل لهم في أي خطوة يقبلون عليها، ونحمد الله تعالى أن بلادنا بلد القرآن والعلم، وهذا بشهادة علماء العديد من الدول. فخلال تواجدي بماليزيا كانوا يسمعون قراءتي وعندما يعلمون أني مغربية يقولون كيف لا والمغرب بلد القرآن والمزامير؟ فهذا شيء حري أن نفتخر به كمغاربة.. كما أقول لكل المغاربة، رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير، وأرجو أن تعم كل أجواء الخير والتضامن خلال هذا الشهر الفضيل، وهو ما ليس غريبا عن الشعب المغربي,. كما أتوجه بالشكر للشعب المغربي الذي أبان عن تشجيعه لي وفرحته بي عبر المواقع الإلكترونية أو على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

‫تعليقات الزوار

784
  • latifa agadir
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:28

    bon continuation dans votre domaine

  • شيئ غريب و رهيب
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:28

    و نور على نور أ عباد الله اللهم أرزقني زوجة صالحة من أمثالك
    ها هن البنات التي يشرفن المغرب و ليست تلك التي قامت لها دنيا و لم تعقد من طرف شعب الغيطة أعني كل من صوت لها بدون إستثناء.
    كم تمنيت هذه العفة في بيتي و لكن لا إظن إني أرقى إلى مستواك اللهم أرزقك زوجا صالحا يليق بمقامك و الله ولي التوفيق .

  • oum-rayane
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:31

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • عدنان التطواني
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:32

    تحية عالية اختي خولالي فعلا شرفتي المغرب بالمسابقة العالمية لتجويد القران ، لقد كان من المؤسف ان نسمع ان دول عالمية تبارك لك وسط تجاهل مؤسساتنا المغربية . لكنك كنت واضحة حينما دكرتي عدم انتضارك لا جزاء ولا شُكورا وأن أجرك عند الله سبحانه وتعالى. فجزاك الله كل خير

  • ابوياسين
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:33

    مبروك عليك اختي واسف المجلس العلمي الاعلاء منكب في هده الساعة على ايجاد خل للفتوي افطار رمضان للمشاركين في الالمبيات ………………

  • عبد الله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:35

    السلام عليكم ورحمة الله،
    رمضان مبارك سعيد،
    سررت كثيرا حين سمعت بأن مغربية حازت على الرتبة الأولى ومغربيا حاز على المرتبة الرابعة وشاهدته على القناة الماليزية وهو يرتل بصوت جميل آيات كريمة من سورة مريم معتمدا في ذلك على رموز برايل لأنه يرى بنور البصيرة عوض البصر الذي وهبنا الله إياه.
    أنا أسكن بسنغافورة، وشاهدت مدى الإعجاب بالشابة المغربية حين نالت الدرجة الأولى. تمنيت من أعماق قلبي أن يكون الاحتفال بها كبيرا واستقبالها في المطار عظيما، ولكن كما قالت في المقال أجرها عند الله عز وجل.
    أرجو لك التوفيق والسعادة أختاه، رفعت رؤوسنا وأبدعت أيما إبداع. فلك من الله خير الجزاء. وهنيئا لك الفوز الذي ناته عن جدارة واستحقاق.

  • رشيد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:38

    يكفي أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة..
    لا تسعي بنيتي إلى رياء ولا إلى سمعة..
    وفقك الله..

  • محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:42

    لا حول ولا قوة إلا بالله …لاتتعجبي ولا تقلقي يا أختاه سوف يلقاك الله وملائكته ورسله خير لك إن شاء الله

  • تنغير
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:43

    مسيرة موفقة انشاء الله و نعم البنت الصالحة

  • محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:43

    اود ان اكون اول المهنئين لهذه الفتاة التي شرفت كل المغاربة.

  • marocain pur
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45

    قاموا اليالي و اقعدوها للمغنية باطمة و لم يحركوا ساكنا لهذه الشابة التي شرفت المغرب احسن تشريف. للااسف رغم ان الحكومة يقودها حزب يدعي ان مرجعيته اسلامية، لم يحرك ساكنا،

    بورك فيك يا اخت و الله يكتر من امتالك.

  • magrebii
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياكيكفي أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة..
    لا تسعي بنيتي إلى رياء ولا إلى سمعة..
    وفقك الله..

    felicitacion hermana y que allah te ayude y que te protege….

    asi mejor te han esperado los angeles y asi queria allah sobhano wa taala

  • FATNA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45

    SALAM chère soeure,
    que dieu te bénisse, ne t'en fais pas, la presse joue un rôle très important à ce sujet, samhina, c'est pas de la faute des gens comme nous, bon courage et bonne continuation, on est vraiment fière de toi

  • siham
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45

    ماشاء الله تبارك الله يا أختنا شرفتينا أحسن تشريف

  • محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:45

    لو أنها فاازت بإحدى المساابقات غير مسابقة في تجويد القرآن الكريم كتااب الله.. لاستقبلها الملاايين.. ولتكلمت عنها قنوااتنا كلهاا.. وربما نقلوا استقبالها في المطار نقلا مبااشرا.. ولن نذهب بعيداا.. فقد استقبلت إحدى "….." الفائزات للمسابقة في الغنااء أحسن استقباال قبل أشهر من اليوم؛ وكأنها حررت القدس أو فعلت أمراا خاارقا.. لكن حين تفوز حسناء خولالي بجائزة في تجويد القرآن لن نسمع خبرهاا في أي قنااة تلفزية مغربية ولن يستقبلها أحد في المطار إلا أهلها المقربون.. إن أمثال حسنااء وجب علينا تكريمهم.. وجب علينا الاحتفال بهم.. وجب علينا التصفيق لمسارهم.. ووجب علينا احترامهم وتقدير آبائهم الذين أحسنوا تربتهم ليصلوا إلى ما وصلوا له بحمد الله وتوفيقه.. مثل هؤلاء من يمكن أن نقول عنهم أنهم يرفعون راية البلد.. نعم!!.. يمكن أن نقولها ورأسناا مرفوع شامخ دون استحيااء.. وفقك الله أختنا حسناء وأعاانك وسدد خطااك إن شااء الله..

  • مغربية
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:46

    مبروك و بارك الله فيك ايتها الفتاة العزيزة، شرفت بلدك و اناسك، عدم استقبالك في المطار سببه الاعلام المقصر، كيف سيعرف الناس بمسابقة في ماليزيا و فوز اول مغربية و عربية بهده المسابقة و العرب لا ينظرون قنوات ماليزية، الناس معدورون كدلك كان على احدى قنواتنا ان تنقل تتويجك،

    لمادا ايضا لم يدرج هنا فيديو التتويج او احدى قراءات حسناء

    ما اهنئؤك به انا خصوصا بالاضافة الى تشريف بلدك هو حفظك لكتاب الله تعالى في فترة وجيزة، انت فعلا فتاة دكية و مثابرة ماشاء الله عليكي، ربي يحفظك انشاء الله و يوفقك في تحصيلك الجامعي و يحقق لك كل امانيكي بادن الله تعالى.
    و مبروك مرة ثانية اللقب

  • Mariam
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:46

    Machae Allah…En plus de ce prix, tu as gagné le gros lot ma fille…il ya pas mieux dans cette vie que d'avoir le coran dans son coeur…S'il faut choisir entre les humains et les anges, je choisirais les anges et se sont ces mêmes anges qui t'entourent à chaque
    lecture du coran…

  • CASAWI
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:47

    تهانينا الحارة للا خت الفاضلة .لقد استقبلتك الملاءكة بدون شك. بالتوفيق

  • المغربي إبن المغربي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:47

    أنتِ فخرٌ لي و لكلّ مغربي و مغربية يا حسناء خولالي و اسمك نجم في سماء بلادي

  • karim
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48

    هنيئا لك اختي واتمنى لك التوفيق والجزاء من عند الله لأنك لست دنيا باطمة

  • hichama50
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48

    بسم الله. ما شاءالله ,اللهم بارك .

  • عثمان
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48

    تبارك الله عليك اختي في الله انت مفخرة المغرب بصراحة

  • newline
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48

    بارك الله فيك و كثر من امثالك

  • mr souf
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:48

    ذات 19 ربيعا والطالبة الجامعية بالسنة الثالثة من شعبة الدراسات الإسلامية بجامعة محمد الخامس السويسي بالرباط، تبارك الله الباك خداتو على 16 سنة الله يوفقك ..

  • ستيلو حمر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:49

    الله يرضي عليك ا بنتي و الله يرحم من رباك .. كنتمنى ربي يرزقني ذرية تكون من حفظة القران
    لا تهتمي لاعلام فاسد و لا لمؤسسات خاوية على عروشها
    الله يزيدك من فضله و نعيهم
    انت هي مفخرة المغرب فلا تشكي في هذا

  • khadija
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:49

    إنك حاملة لكتاب الله والملائكة من حولك وٱسمك يدكر عند عرش الرحمان ٠٠هنيئا لك يا أختاه

  • rifi
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:49

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • hassan
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:49

    مبروك !!! رضا الله خير لك يا اختي

  • أم اية
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:50

    بنتي حسناك وأنت حقا حسناء الخلقة والخلق
    فرغم عدم معرفتي بك سابقا أحس بأنك قريبة الى قلبي وقلب كل المغاربة فالله عز وجل ادا أحب شخصا أوقع حبه في قلوب الناس
    لا تقنطي من عدم استقبال أحد لك فما تلك الا مظاهر خاوية ولا يصح الا الصحيح. كم أتمنى أن تكبر ابنتي وتكون حاملة لكتاب الله عز وجل متلك فأنت مفخرة كل المغاربة حفظك الله ورعاك وسدد خطاك

  • rabat
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:50

    19 ربيعا والطالبة الجامعية بالسنة الثالثة من شعبة الدراسات الإسلامية بجامعة محمد الخامس السويسي بالرباط . يجب عليكم التأكد من المعلومات : هذا يعني انها حصلت على الباكلوريا في سن 16 يعني السنة الاولى ابتدائي في سن 4 !!!!!!!!!!!!!!!

  • Moroccan girl
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:50

    لا عليك يا حسناء ( اسم على مسمى) فنحن مشغولون بالحرية الجنسية والجزرة والمهراز وخزعبلات لا تسمن ولا تغني من جوع، أنت أجمل وأقوى رد على كل من تسول له نفسه نعت المغربيات بأبشع الأوصاف، أنت بالنسبة لي هي "العرب آيدول"، لا عليك يا حبيبتي فقد سمع وقرئ عنك في مواقع إلكترونية كثيرة وأنت شرف لنا وعز لنا أن تكوني مغربية. أسأل الله لك التوفيق والنجاح في كل أمورك وكل عآم وأنت وعائلتك وكل المغاربة بألف ألف خير والشكر الجزيل لهيسبريس

  • ابو اكرم
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:50

    لما يقول المغربي أنا مغربي و أفتخر عليه ان يفتخر بمثل هذه المغربية المجتهدة في تعلم دينها و تعففها و نفع الناس بما ينفعهم في دينهم و دنياهم و آخر تهم .. من الله تعالى اطلب لك التوفيق و السداد و تكوني مفخرتا للمغرب و قدوة للمغربيات .. آمين و رمضان مبارك .

  • عمر مغفور
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:51

    هنيئا لك يا اختاه وبارك الله فيك وفي والديك واتمنى لك التاج العظيم يوم اليوم العظيم.1انصحك ان يكون عملك خالصا لوجه الله الكريم اما البشر فلا تنتظري شيئا من احدلان البشر قد يضر ولا ينفع.اننا في عصر الانتماءات والولاءات. لقد ذكرتيني في والدي يرحمه الله وسائر الامة الاسلامية كان من القيادات في صفوف المقاومة –قاوم وجاهد وعذب و لما توفي لم يات ولو واحدا من مكتب المقاومة من اجل التعزية او الدفن او المؤازرة انه زمن الولاء والانتماء.اجتهدي فان القران يرفعك اذا رفعته والعلم يعزك اذا عززتيه واحفظي الله يحفظك ولا تنشغلي بالبشر فانهم يشغلونك عن الله سبحانه

  • aicha
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:51

    ايهما تستحق الاستقبال و التكريم, هدي ولا المسماة بطما سبحان الله

  • maroc
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:51

    الف الف مبروك و بارك الله فيك

  • jamali
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:52

    je te souhaite ma sœur une très belle vie pleine de joie et de bonheur.je souhaite que toutes les filles marocaines soient comme toi.félicitation

  • عادل
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:52

    بارك الله فيك ووفقك في حياتك. واتمنى ان يخطو أبنائي على نهجك فى حفظ القرآن الكريم. آمين.

  • محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:52

    سأحفر هدا الإسم في قلبي و أبنائي مستقبلا ان شاء الله ..
    حسنـــاء الخولالي, لن ننسى مكانتك وجدارتك

    ولتخرج نادية باطلمة من الداكرة, عفوا ان أخطأت في الإسم .. !

  • ANOUAR
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:53

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك

  • latifa
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:53

    يكفي أن رب العرش وملائكته راضون عنك

  • البرجاوي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:53

    قال العلماء : العمل لا يقبل إلا بشرطين : أولا أن يكون لوجه الله خالصا ، ثانيا أن يكون موافقا للسنة . و العبد المخلص لله في عمله لا يطلب بعد ذلك شكرا من الناس أو شهرة أو سمعة ، بل الكثير منهم همّهم أن يجعلوا عملهم خفيا ، قال النبي صلى الله عليه و سلم ( من سمّع سمّع الله به ) و جاء في الحديث الصحيح أن أول من تسعّر بهم النار يوم القيامة ثلاثة و منهم قارئ ، تعلّم القرآن ليقال فلان قارئ . أسأله تعالى أن يجيرك من أن يصيبك ما أصاب هذا الرجل . لكن الحذر واجب ، و إخفاء العمل أولى من إعلانه ، و أما من قصد السكوت كي لا تكوني قدوة فأمرهم لله ، و ما عليك أنت إلا أن تجهدي نفسك في تخليص العمل من أي شائبة شرك ، قال تعالى : (وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَى قَوْمِهِ إِنِّي لَكُمْ نَذِيرٌ مُّبِينٌ ، أَن لاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ اللَّهَ إِنِّيَ أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ أَلِيمٍ ) إلى قوله ( وَيَا قَوْمِ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مَالاً إِنْ أَجْرِيَ إِلاَّ عَلَى اللَّهِ ) فقولي : يا قوم لا أسألكم عليه شهرة إن أجري إلا على الله .

  • مسلمة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:54

    السلام عليك
    والله يا اخت شرفتنا واتمني ان تكوني قدوة اجميع المسلمين
    انت لست مطربة ولا رياضية حتي يستقبلوك
    انت حافطة لكتاب الله وهدا من فضل الله عليك
    رمضان مبارك

  • khalid
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:54

    أحييك بل نحييك جميعا الأاخت حسناء على صوتك و على الجائزة التي فزت بهاو أتمنى من الله التوفيق لك في حياتك أما بخصوص أن أحد لم يستقبلك فأتمنى أن لايؤثر الموضوع عليك فنور الإيمان الذي يسطع من وجهك و الجمال الطبيعي الذي وهبك الله إياه خير دليل على توفيق الله سبحانه و تعالى أما الإستقبال الذي خصص لدنيا الباطما الفائزة بالجائزة الثانية في هرب إيدول أحسن أن لا أقول كلام يسيء إلى أي أحد المهم أن جائزتك أفضل بكثير من اي جائزة أخرى و أنت تعرفين نهاية الفنانين بعدما يتجاوزون سن الستين كيف تكون ( مرض نفسي – انتحار -اكتئاب ) بسبب غضب الله عليهم حقيقة أن ذلك المجال يوفر الشهرة و المال و لكنهم يفتقدون أشياء غير ملموسة راحة البال السعادة الطمأنينة الأمن و هذه الأشياء هي التي يحرمهم الله سبحانه و تعالى منها .

  • مغربية
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:54

    يارب يحفظك ويكمل عليك لاتحتتاجي للدعم فانت احسن منهم بكتير

  • Omar
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:55

    بارك الله فيك
    ماشاء الله
    وفقك الله

  • Hamid
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56

    السلام عليكم ورحمة الله،
    رمضان مبارك ،
    الف مبروك ، بارك الله فيك .
    وفقك الله لما فيه خير لدينك و دنياك.

  • ابوزينب
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56

    كان الله معك ابنتي وصحبك في غدوك ورواحك فلا تاسفي لعدم استقبالك من طرف الاناس الممخزنون لانهم سيدنسون موكبك المهيب فانت مستقبلة من طرف كل المؤمنين يارب ارزقني خلفا مثلك بارك الله لم و لوالديك و لاسرتك لا تتراجعي شرفي منزلتك و انت تقرئين فانت عند اخر اية تقفين عندها لك الفردوس ان شاء الله.

  • chraibi
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56

    Bismi lahi rahmani rahim
    je pense que Dieu vous aime et tu as beaucoup de chanse que personne de ses sals gens n'est venu vous recevoir
    si non tu sera sali par eux.

  • الحسين من سيدي افني
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56

    بارك الله فيك يا اختنا الفاضلة وجزاؤك عند الله وليس عند العبد.نعلم ان من يخدم الدين ويدعو الى الجنة لايعار اي اهتمام.ومن يخدم نشر الفتن والفسوق ويدعو الى النار يستقبل في المطارات ويعطى لقب بطل البلاد .فانت لست دنيا بطمة . قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- (من قرأ حرفاً من كتاب الله فله بـــه حسنة والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول »ألم حرف ولكن ألف حرف، ولام حرف، وميم حرف.وعن أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال : (اقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).وعن عبد الله بن عمرو قال : قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : (يقال لصاحب القرآن اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلك عند آخر آية تقرؤها

  • مصطفى بن من مكناس
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56

    شرف و افتخار للمغاربة كافة ب حسناء خولالي

  • moha
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:56

    تبارك الله عليك اوربي احفضك ورمضان مبارك عليك

  • متتبعة دائمة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57

    انا اهنئك من كل قلبي و اقول لك بارك الله فيك و في امتالك و اتمنى لك التوفيق في حياتك و في دراستك و ان لا تكترتي لما حصل من عدم اكترات لنجاحك فالاجر و التواب عند الله و ليس عند العبد كما اتمنى ان تكوني متلا و قدوة للشباب المغربي تبارك الله عليك و الله يوفقك

  • NADIA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57

    ا ختي انت جميلة حباك الله بجمال الوجه والاهم تبدو عليك الطيبوبة لان حافظ كتاب الله والفاعل به يكون مرتاحا نفسيا هذا بادي عليك انت رفعت راس المراة المغربية بماليزيا والشعب المغربي قاطبة لان الرجل المغربي هومن رباك وكان السبب لحفظك القران يوم اغلق التلفاز ليسمع كتاب الله بمنزله فتحية لوالدك لم يعرف بفوزك الكثيرون ليستقبلوك بالمطار لان هذه التظاهرات لاتحظى بالاشهار مثل مسابقات الغناء والرقص لانها تدر اموال على منظميها عكس تظاهرات حفظ القران الكريم هذا ليس فقط بالمغرب بل في جميع الدول الاسلامية فلو كان المغاربة يعلمون بوصولك لكانوا جاءوا لاستقبالك والوقت لم يفت بعد لذلك لتكر يمك نحن والله العظيم فرحانين بيك بزاف وا هزيتي راسنا تمنيت ان احفظ القران الكريم لكنه غلبني لم استطع اقراه دائما واستمتع بذلك سعداتك اختي والله العظيم اخلص متمنياتي لك بالنجاح في حياتك وتكوني قدوة للكثيرات اللهم اهدينا لطاعتك

  • أمجد- أوطاط الحاج
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57

    courage et bonne continuation

  • رضوان
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57

    هنيـــــــــــــــــــــئا لك أختي أختي حسناء .. لقد شرفت بلادنا بهذا التتويج.. وأتمنى لك التوفيق في مسيرتك القرانية.. وأتمنى أن يقتدي بك شبابنا وشاباتنا..

  • Mohamed
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57

    اود ان اكون اول المهنئين لهذه الفتاة التي شرفت كل المغاربة

  • bouchra
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57

    لم يستقبلها احد لانها لا تغني الفاهم يفهم

  • abderrahman bidawi rodani
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:57

    أحيي هده الفتاة المغربية على مجهودها في ميدان التجويد القران و على فوزها بجائزة الأولى عالميا ،و في نفسي الوقت يتقطع فيها قلبي و تتحسر روحي على مصير هده الأمة .في الوقت الذي يستقبلون الراقصات و المغنيين و الفاسقين تجد هده الفتاة فقط عائلتها عند وصولها للمطار .أقول لك أيتها الأخت المسلمة .كملي طريقك و لا تنتظري أن يستقبلك منهم أحد
    فمستواهم المتدني و المنحط لا يليق بك أنت حاملة كتاب الله عز و جل أن يستقبلك هؤلاء .

  • FATIMA EZZAHRA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:58

    SONO MOLTO CONTENTA PER TE SONO POCHI PERSONE ADESSO CHE PENSANO DI FARE COME TE COMUNQUE SEI STATA BRAVA NON DEVE PREOCCUPARTI ALLE ALTRI PERCHè C'ERANO NEL AEROPORTO LE ANGELE CHE TI ASPETAVANO BUON PROSEGUIMENTO E GARZIE MILLE

  • nor
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:58

    مبروك عليك اختي هذه الجائزة التي شرفت بها المغاربة
    وتقبل الله عملك
    ولعل عدم استقبالك فيه خير لك

  • مريم
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:58

    هنيئا لك بهذا الفوز وارجو من الله ان يفتح لك افاقا وتتمكني من تحقيق اهذافك اما بالنسبة للتشجيعات فانك عارفة انه ماكاينينش الا اذا كانت عندك لمعارف لك اجرك وتوابك لاتابهيين لو كانت تشجيعات والتفاتتات كن كاع المغاربةمايهاجرو المغرب

  • karim
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:58

    أعانك الله وكترأمتالك فالأهم هو رضى الله والجنة

  • Abderrahim
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:59

    لقد شرفتينا يا أختي الكريمة بارك الله فيكي و بالمناسبة أهنئكي على الجائزة و نتمنى من الشباب ان يستروا في هذا الطريق فأنت يا أختي مثال يحتدى به نتمنى لكي مزيدا من التألق و النجاح إن شاء الله

  • OMARABOUMEHDI
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:59

    اعطاك الله الوهاب ما اعطاك :فله الشكر وحده و لست فقيرة لغيره او في حاجة لشهرة او استقبال بالكاميرات …الخ فاشكري لربك وحده ولوالديك حتى يزيدك." ولان شكرتم لازيدنكم ."

  • خلود
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 17:59

    السلام عليكم جميعا
    أختي حسناء مبروك عليك و على جميع المغاربة
    وفقك الله نفتخر بك و أهم شيء أن تفتخري بنفسك
    لا يهمك من إستقبلك أم لا
    يكفي أن تكوني راضية على نفسك

  • عبدالفتاح الراضي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:00

    لا حول ولا قوة إلا بالله أختي في الله لقد مثلت بلدنا الحبيب أحسن تمثيل لكن للأسف هناك مخطط يحبك في الخفاء لِعَلْمَنَةِ بلادنا و يتبين ذالك من خلال عدة أشياء و منها ان تلك المشاركة في مسابقة للغناء هيأت لها جميع ظروف الحفاوة و الإستقبال.. رغم أنها لم تفز.. أما إدا عكسنا الصورة فأنتي يا اختي التي متلتنا و شرفتنا و رفعتي رايتنا عاليا فلم تجدي من يحيطك و يبين ما مدى الإنجاز الذي ظفرت به مع العلم اننا في دومة إسلامية و يحكمنا أمير المؤمنين.. ذنبك أختي حسناء نَوَّرَ الله وجهك رغم انه منور ذنبك أنك ذهبت في مسار تجويد القرآن الكريم لو مضيت في الطريق الآخر لقامت لك الدنيا و لم تقعد.. و رمضان مبارك لك و لكل المسليمين آمين

  • الصفريوي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:00

    ما شاء الله و لا قوة إلا بالله, تهنئة خالصة للأخت حسناء على ما وصلت إليه من مستوى علمي حفظا للقرآن و تجويدا, أما الجائزة ستبقى رمزية أمام ما في قلبك من كتاب الله عز و جل, لقد أحسست أن الله أعزنا بأمرك هذا و الحمد لل كل الحمد, يوما بعد يوم يتأكد لنا أن الدولة المخزنية تشجع الفسق و المجون بدل الطهارة و تقوى الله عز وجل, فلن يحز في نفوسنا إن لم يستقبلوك كما آستقبلوا تلك المعلومة. و لن أذكر آسمها في مقامك هذا, حفظك الله و أيدك و زادك عزة بالإسلام و جعلك من أسبابه للخير فوق الأرض

  • amazigh no arabe
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:02

    شرفت المرأة المغربية وبلدك المغرب .

  • مغربية
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:02

    ماشاء الله عليك وهدا شرف لنا نحن المغربيات نعتز به وفقك الله وسدد خطاك ورمضان مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير .

  • marocain
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:03

    نعم التربية ونعم التمكين والثقة في الله هكدا نحب ان تكون فتيات المغرب المسلم وليس كما يتمناه العلمانيين …حرية الجنس و الانحال.هنيئا لك يا بنيتي ورزقك الله الزوج الصالح

  • Mohammed TABET oujda
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:04

    ma soeur………….c'est pas à cause de nous mais c'est à cause des médias….aucune des médias n'a communiqué cette info…je vous felicite et soit sûr et certain que si je savais ça… j'y serai le 1er a vous accueillir dans l' aéroport

  • يوسف الرباط
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:05

    بارك الله فيك و بارك في أمثالك ورزقك الإخلاص في النية و القول والعمل.

  • MOSLIM
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:06

    بئسم جميع شرفاء هذا البلد العزيز:
    نهنؤ الاخت العزيزة و نتمنى لها الفوز برضى الله كما
    قال تعالى " ورضوان من الله اكبر"
    امين يالله امين يالله امين يالله

  • Chourafi Abdallah
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:07

    congrats sister hanaa Abdallah from new york

  • montréal
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:08

    Merci Hespress, w mabrook lil okht

  • Amazigh
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:10

    Juste un petit mot Hasnae : Que Dieu te bénisse et te comble de bonheur dans ta vie , amiiiiiiiiine ya Rabbi !

  • LOTFI Amsterdam
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:10

    الف مبروك على الجائزة، Congratulations

  • SAID CASA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:10

    مبروك لكي أختي الفاضلة وفقك الله
    لم ترفعي راية الوطن فقط بل رفعتي أيضا راية الإسلام عاليا
    نتمنى لكي الإستمرارية ومزيدا من العطاء ليستفيد مما علمك الله الاخرين
    مشغولون فقط باستقبال المغنيين والرياضيين اللذين يستفيدون مما يفعلون وحدهم، أما ما تقومين به فيه دعوة لعلم ينتفع به يستفيد منه الجميع حيث يطمع الكثير منا للوصول لما حققته.
    لا يهمك الاستقبال بقدر ما يهمك حب القران وحب ما تفعلين

  • Said
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:10

    ألف ألف مبروك يا أختاه
    أنت لا تحتاجين إلى تشريف. حسبك أنك حافظة لكتاب الله. ويكفيك فخرا وتشريفا أنك رفعت رؤوسنا عاليا بعد أن طأطأناها على مضض. إن الذي تحملينه في صدرك كلام رب العالمين وهو أجل و أرفع من يستجدي أحدا من الخلق. تعالى عن ذلك علوا كبيرا. دمت لبلادك ولأمتك فخرا

  • يوسف
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:12

    بارك الله فيك اختي
    لا تكترثي فنحن في بلد يمجد الغناء وفقط للاسف
    استقبلناك نحن شعبك التي انت منه واليه بقلوبنا وسعادتنا
    والاهم ان يستقبلك رسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة ان شاء الله

  • gunty
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:12

    سامحينا يا اخت, سامحينا
    فقد انشغل القائمون علينا بالترف و اللهو

  • Salman.Loukman
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:13

    بارك الله فيك اختي ووفقك لكل خير. واسأل الله ان يرزقك الإخلاص في القول والعمل وان يجعل هذاالجهدفي ميزان حسناتك يوم لاتنفع جواءزولاستقبالات. ولاتحزني فهذازمن اهانةالعلماء واكرام الشعراء

  • Oussama
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:14

    Thanks Allah that we have such a women like you in this country dont bothered about others as they don t know your level but you deserve all the best inchAALLAH.

  • حسن
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:14

    جزاكي الله خيرا يا اختنا في الاسلام

  • madarsh
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:14

    لست بحاجة أيتها الأخت الفاضلة لاستقبال بالمطار،، الاستقبالات مخصصة في المغرب للراقصات فقط. أما أنت فيكفيك فخرا أنك مثلت المغرب وشرفت المغاربة بهذا الانجار العظيم.
    نصيحتي هي أن تتوكلي على الله وحده، وألا تثقي أبدا في السياسيين، ملتحين كانوا أوغير ملتحين!

  • yassir
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15

    الف مبروك على الجائزة، وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • hicham
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15

    مبروك !!! رضا الله خير لك يا اختي

  • مغربي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15

    بسم الله الرحمان الرحيم
    اما بعد اهنىء الاخت على اعلاء كلام الله واذكر الاخت انها ليست مغنية ليتم استقبالها واعلان فوزها على قنواتنا

  • kamal
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15

    الف مبروك و وفقك الله , هنيئا لك يا أختاه

  • ممدوح أبو هاجر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:15

    حز في نفسي ما قرأت أليس عيبا أن تتر ك هذ ه الشا بة التي رفعت علم هذا الو طن وحيد ة دون تكريم،ولوبرنة هاتف من أحد المسؤولين من الوزارة الوصية؟فلتفرحي ولا تكثريتي إنهم مشغلون بزينة الحياة الفانية ونسوا أن أهل القرآن أهل الله تعالى وخاصته فطوبى لك ولأ هلك ألف مبروك،،،،،

  • زكرياء
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16

    استقبال الجنة افضل من استقبال الدنيا

  • أخ كريم
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16

    السلام عليكم أختي ، اعلمي أن الله قد أرسل في استقبالك ملائكة أطهار يدعون لك بكل حرف قرأته وحفظته من كتاب الله حسنة ، فطوبى لك بهذا الفوز من عند الله ومبروك لك الجائزة ، ولا يهمك شنآن قوم لا يقدرون كتاب الله حق قدره، بل لقد أراحك الله من مجاملاتهم الفارغة ونفاقهم

  • youness
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16

    كون كنتي دنيا باطما كون ستقبلوك للاسف

  • مراد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16

    هنيئا لك أختي الفاضلة
    اللهم ثبت خطاها و زدها علما و اهدي بناتنا إلى صراطك المستقيم

  • Khalid
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16

    Surement il y avait des anges à l'accueil chere Hasna, nous sommes très heureux pour toi, contenue dans ce chemin q'Allah te protège.

  • meryem
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16

    ماشاء الله تبارك الرحمن معرفتش راسي علاش بديت كانبكي ب دون شعور يا ربي يحفضك أختي و يزيدك نور على نور

  • kamal casablanca
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16

    ما شاء الله تبارك الله عليك اختي شرفتي بنا والله تستهلي الالاف يستقبلوك في المطار لانه انجاز جيد ومتعلق بكلام الله…لكن بسبب الاعلام الغريب هنا لم يعلم احد بدلك للاسف سوى عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وجريدة هيسبريس….واتمنى لكي ان شاء الله المزيد من الانجازات و الجوائز

  • KHALID
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:16

    تهانينا الحارة للا خت الفاضلة .لقد استقبلتك الملاءكة بدون شك. بالتوفيق

  • khalid beno el walid
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:17

    الله يحفظك

  • سعيد من أكادير
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:18

    مبروك و الف مبرك يا أخت الكريمة نتمنى من الله القادير أن يكثر من أمثالك هنيئا لك

  • rabi3 d'agadir
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:18

    جزاك الله خيرا عنا يا حسناء،الله إوفقك،آمين.

  • ابن الوليد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:19

    أيها الأخت الجميلة والله أنت أحسن البنات حسنا والجمال..الجمال كله في حفظك القرٱن الكريم كلام الله الخالق البارئ المصور ونيلك الجائزة الأولى في التجويد ..سبحان الله..لقد عز علي كلامك في الحوار ..هنيئا لك أختي المسلمة بهاذا الفوز وياله من فوز عظيم! أتمنى من بنات المغرب أن تكون حسناء هاته قدوة لهن في كل شيئ .هنيئا من القلب ياأختي لقد دخلت قلبي من كل اتجاه

  • abdellah83
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:19

    سلام أختي الكريمة لا يحز في قلبك شي وانت حافضة لكتاب الله. هذا هو المغرب بلد العجائب يحتفي بالمغنيات والراقصات بينما أصحاب القلوب الطاهرة ليس لهم مكان في كنفه . المهم أنك نلت رضا الله بحفظك لكتابه و نلت مكانة مرموقة في قلوب المغاربة وهذا هو رأس المال…

  • Abdeljabbar
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:19

    إنهم لايستقبلون سوى الشيخات ًلي شوهونا أمثال دنيا باطما ً أما حسناء شرفتنا وستبقين في القلب والذاكرة

  • laila
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:19

    ولم أكن أنتظر استقبالا لأني بالأساس كنت متوقعة أنه لن يتم تنظيم استقبال لي ووقع ما تَوقَّعته. والحمد لله، فأنا لا أنتظر جزاء ولا شُكورا وأجري عند الله سبحانه وتعالى.
    No comment !!!!!

  • احمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:20

    الحمد لله الذي شرفنا وشرف بلادنا بهذه الاخت المباركة التي جعلت اسم بلدنا يدكر ويتالق في تلكم المحافل الربانية والمسابقات القرانية النورانية
    ابشري يااختي بتهناة الملائكة لكي و كونك من اهل الله وخاصته كما جاء في الحديث الشريف. و تذكري الجائزة الكبرى التي سيغبط عليها اهل الجنة الى وهي الارتقاء في درجات العليا حيث سيقال لكي اقرئي و ارتقي فمرتبتكي عند اخر اية تقرؤها

  • zora usa
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:20

    مسيرة موفقة bonne contunuation

  • nido
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:21

    تبارك الله عليك الله يحفظك من العين والحسد فمثلك من يجب ان تحسد

  • نسرين
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:21

    أفرحتنا يا بنيتي وندعو الله تعالى أن تكون فتياة العالم أمثالك

    وفقك الله تعالى لكل خير وفلاح

  • ahmed
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:22

    ما يزيد الله في الاسلام ،استقبلتك الملائكة وغابت الشياطين

  • يوسف
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:22

    ألف مبروك يا أختاه على الجائزة و الله رفعتي علم المغرب عاليا و شرفتيه أحسن تشريف وفقك الله وحفظك من كل سوء وأرجوا الله أن يرزقني زوجة صالحة من أمثالك

  • عبد الله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:22

    بارك الله فيك ووفقك في حياتك. واتمنى ان يخطو أبنائي على نهجك فى حفظ القرآن الكريم. آمين.

  • bouhali
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:24

    Tout d habord mes felicitations Ma soeur pour ton exploit. mais a ceux qui disent pourquoi personne n est alle l a recevoir a l aeroport, beh c est la faute aux barbus qui ecrivent sans arrets ici. Pourquoi pesonne n a bouge :-). au moins ceux qui aiment la chancon ils sont plus actifs que vous.
    ramadan mobarak!!merci de diffuser mon commentaire

  • المحب
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:25

    مبروك وألف مبروك لك ولأسرتك على هدا التتويج الرباني فالاستقبال ان شاء الله سيكون في الفردوس الاعلى ان شاء الله

  • Tamesna
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:26

    لقد وفقك الله واصطفاك لتكوني قدوة لبنات اليوم الضائعات بين المسلسلات والبرامج التافهة والشيطانية.
    يجب على المجتمع المدني – شريك في ظل الدستور الجديد – رفع دعوى قضائية ضد قنواتنا التلفزية التي لم تعطي أهمية لحجم هذه المسابقة العالمية والتي لن تكلفهم مالا كثيرا لنقلها
    أين هي حقوق المشاهد؟ وأين هي وزارة الأوقاف؟

  • عبد الله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:27

    ما شاء الله حفظك الله ورعاك وسدد خطاك

  • مصطفى المغربي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:27

    السلام عليكم
    مبروك تتويجك
    لا تنتظري اعترافا لك بالنجاح من احد
    الاعلام له دوره في هدا التعتيم
    يحبون التبجح بالمغنيات فقط
    الله يعطيك الصحة
    رمضان مبارك كريم لك و لكل افراد اسرتك
    لك مني ألف تحية واحترام على تتويجك
    ألف مبروك

  • الطنجاوية
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:29

    هدا هو حالنا نحن المغاربة ..نكرم المغني و الشطاح ..و لا نبالي بفوز من رفع الراية المغربية بحفظها و تجويد القران الكريم
    بارك الله فيكي اختي
    و اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء بنا

  • المدينة المنورة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:29

    هذا ان دل على شيء فانما يدل على قيمة القرآن في قلوب المغاربة
    فالمقارنة بين قيمة الغناء وقيمة القرآن عند الكثيرين تجلت بوضوح في هذه الواقعة بعد مقارنتها بواقعة استقبال بطمة

  • ابراهيم casa
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:31

    والله لو علمت الحيف الدي طالك لكنت في اسقبالك بالورود، ولو انه ليس من عاداتي.
    أنت مفخرة أخرى من مفاخر المغرب الحقيقية.
    أنت فتاة عربية إسلامية مغربية قحة.
    ليست دمية مثلهن: باطما، احرار,……
    عمري الآن 34 سنة وعملي المليء بالمسؤوليات لا يتيح لي إلا وقت قليل للراحة ولكن رغم دلك أحاول أن أحفظ ولو ثمن واحد من القرآن ال كريم كل 15 يوم،
    ادعوا لي بالتوفيق
    اما أنت فلا يهمك عدم حضور أي مسؤول رسمي بالمطار ، حسبك تحية الملائكة واسغفارهم ونظرات الفخر التي أتخيلها على محيى والديك

  • abdo
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:32

    بارك الله فيك و جعلك من الصالحات ودريتك ان شاء الله لا تحملي هم ان لم ينضموا لك اي استقبال فاعلمي اختاه ان الله طمص على بصيرتهم حتى يحفضك من نفاقهم و شياطينهم فاحمدي الله على دلك و اعلمي انه لو كان في استقبالهم لك خير لما طبتهم الله = وجعلنا من بين ايديهم سدا و من خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون=

  • amine er-rozali
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:32

    لست بحاجة أيتها الأخت الفاضلة لاستقبال بالمطار،، الاستقبالات مخصصة في المغرب للراقصات فقط. أما أنت فيكفيك فخرا أنك مثلت المغرب وشرفت المغاربة بهذا الانجار العظيم. نور على نور أ عباد الله اللهم أرزقني زوجة صالحة من أمثالك

  • fouzia
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:33

    خيركم من تعلم القرأن و علمه،بوركت وحفظك الله

  • smail
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:34

    جزال الله أختي خيرا رفعتي رؤوس المغاربة عاليا بفوزك هذا واتمنى لك التوفيق فى مسعاك …سبحان الله لو كانت مغنية لاستقبلها الالاف واتيرة حولها ضجة اعلامية لا سابقة…سبحان الله فما دمت في المغرب فلا تستغرب

  • لاحول ولاقوة إلا بالله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:36

    عادت حاملة الجائزة العااالمية في تجويد القرآن الكريم،ولم يستقبلها أحد قط. أين كان الاعلام,واين هم المسلمون حقا تشجيعا للاسلام والمسلمين ،لكن الله سيجازيها.

  • Hassan
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:38

    أولا أهنأك أختي الكريمة على هذا الإنجاز التاريخي العظيم،وأقول لك جل المغاربة فخورين بك . نسأل الله لك التوفيق و السداد.

  • adam
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:38

    ونعم نساء بارك الله فيك الله يعطيك زوج صالح و درية صالحة

  • مفتخر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:40

    هذا هو الصنف المغربي الأصيل من النساء الشابات الدي نفتخر به وأتمنى إبنتي أن تكون مثلك

  • أبو بلال
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:41

    أختا ا ا ه
    لاول مرة نفتخر بمغربية فازت بجائزة فيما يرضي الله. أختاه لو كنت متبرجة ومزوقة بالماكياج لاتوا لإستقبالك بالملايين.
    أعانك الله و زادك حشمة ووقارا.والله كم نتهنى لو ان كل المغربيات كن يشبهنك. وفقك الله وجزاك عنا كل خير

  • محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:41

    في البداية اهنئك يا اختي على هدا الانجاز العظيم.
    تانيا و فيما يخص عدم تلقيك اي تهنئة من أيّ جهة رسمية عند عودتك من ماليزيا فانني اقول لك يا اختي ان دلك لايهم في نظري لان المهم هو رضاك عن نفسك و افتخارك بانجازك.

  • BERKANI
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:42

    تحية عالية اختي خولالي فعلا شرفتي المغرب بالمسابقة العالمية لتجويد القران ، لقد كان من المؤسف ان نسمع ان دول عالمية تبارك لك وسط تجاهل مؤسساتنا المغربية . لكنك كنت واضحة حينما دكرتي عدم انتضارك لا جزاء ولا شُكورا وأن أجرك عنديارب يحفظك ويكمل عليك لاتحتتاجي للدعم فانت احسن منهم بكتير الله سبحانه وتعالى. فجزاك الله كل خير

  • youssef amine
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:42

    مبروك عليك اختي هذه الجائزة التي شرفت بها المغاربة . ورمضان مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير .

  • masfioui
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:42

    bon courage et bonne continuation Hasnaa…..barak laho fik…. c'est toi l'image qu'on veut donner de notre pays et la vraie image des femmes marocaines

  • sous massa dr3a
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:43

    من وسط سوس العالمة وبالضبط المدرسة العتيقة سيدي المسثور بجماعة ابضر
    اقليم سيدي افني تهنئنا الحارة للاخت الفاضلة نيبتا عن جميع سكان افني الغيورين
    على هذا البلد عاش الملك سيدي محمد رمضان كريم

  • hassan Malaysia
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:43

    Thanks a lots sister hasnae we are proud of you. I was in the audience that night when you get your reward and the first Moroccan come and congratulate you is Mr Slawi from Moroccan Embassy in Malaysia and me.
    you make us proud and I hope to see more Moroccan
    like You . Allah SWT bless you, your family and all Moroccan, Ameen….,

  • محمود
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:43

    في الصراحة أتقدم بأحر التهاني لكي يأ أختي و ألف مبروك , في الصراحة شرفت المغرب بصفة خاصة والعرب بصفة عامة ,

  • محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:49

    اولا تهانينا الحارة بمنسبة فوزك اما بالنسبة لاستقبالك فانني متاكد من ان الجهات المعنية ستتدارك هذه الغفلة و تقوم بالواجب عن قريب

  • MOSTAFA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:51

    اختي حسناء .

    تاكدي ان ا سمك دكر في الملء الاعلي و ان الملائكة يعرفونك ولا يعرفوا رؤساء ولا ملوك ولا بائعات للهوى اللائي ننساهم حين نراهم.
    اما في مجال القران فقليلون هم من يمشون في هدا الطريق لان الله سبحانه وتعالى من يختارهم (تم اورتنا الكتاب الدين اصطفينا من عبادنا فمنهم ضالم لنفسه و منهم مقتصد ومنهم سابق بالخيرات بادن ربهم …صدق الله العظيم)

  • morad ammour
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:52

    بسم الله الرحمان الرحيم
    ما شاء الله تبارك الله عليك اختي شرفتي بنا والله تستهلي الالاف يستقبلوك في المطار لانه انجاز جيد ومتعلق بكلام الله
    هنيئا لك أختي الفاضلة
    اللهم ثبت خطاها و زدها علما و اهدي بناتنا إلى صراطك المستقيم
    لا تكترثي فنحن في بلد يمجد الغناء وفقط للاسف
    استقبلناك نحن شعبك التي انت منه واليه بقلوبنا وسعادتنا
    والاهم ان يستقبلك رسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة ان شاء الل

  • نجاة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:53

    مبرووووك.هنيئا لك ولجميع المغاربة على هذا الفوز العظيم. شكرا لك

  • RWACHED
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:54

    mes felicitations et bonne continuation

  • NOUREDDINE
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:54

    السلام عليكم ورحمة الله ، رمضان مبارك .
    الف الف مبروك .
    بارك الله فيك اختي الكريمة ، ووفقك الله لما فيه خير لدينك و دنياك.

  • محب للقرآن وقرّاءه
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:55

    جزاك الله خيرًا يا أخت خولالي، والله إنك كنت أكثر من رائعة، لقد أبليت حسنًا وأنا أنصحك بعدم الإكتراث لأنه لم يعرك أحد من المسؤولين اهتمامه وكذلك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، لأنه بفضل الله أنت غنية عن كل هذا، يكفيك أن الله أتاح لك هذه الفرصة وكنت المقرأة الأولى في العالم.
    أتكنى لك التوفيق في حياتك ودراستك ومسيرة القرآنية

  • Nawal Charbanou
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:55

    On est très fière de toi ma chère Hasnae, que Allah te protége et te bénisse

  • hicham
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:56

    .soooo happy and glad to hear such good news

  • مرجان فخور ببنت ابلادو
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:56

    فوزك بالمسابقة رصاصة اصابت العلمانيين الجدد في مخططاتهم التي تروم الى تدمير اخلاقنا الاسلامية نعم هم قلة ولكن لهم نفوذ لذالك تعتموا على الخبر لان فوزك سيشجع الاخرين على الحفظ ويفشل مشروعهم باسم جميع المغاربة اقدم لك الاعتذار ونهنئ قبلك اسرتك التي احسنت تربيتك ونعم التربية عقبال جائزة اخرى ولك التوفيق وقل اعملوا فسيرى الله عملكم

  • nabil canada
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:57

    اختاه لك الله و لا تحزني فانا مثاكد ان الملاءكة كانت في استقبالك فجاك الله احسن جزاء

  • saada
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:57

    ابنتي هنيئا لك بالفوز في تجويد القران وانت فائزة بدراستك واعتصامك بحبل الله المتين وبتربيتك العالية التي تشرف كل المغاربة
    ولايحز في نفسك لم يستقبلك احد بالمطار ليكن في علمك انت فزت بتلاوة وتجويد القران الذي هو كلام الله العظيم ولايعلو عليه شيء لذلك لايمكن ان يزمر لك ابليس باستقبالك في المطار لقد استقبلك اهلك اعز شيء والملائكة افضل من مزامير الشيطان الطبل والغيطة فانها لاتساوي شيئا امام ماقدمتيه لنفسك وبلادك انت نجمة في السما الحمد لله لك الاجر من الله تعالى

  • abbouguiliz
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 18:58

    Que le Bon Dieu t'aide et te protege tres bonne continuation dans la reussite et la gloire.

  • مغربي غيور عن وطنه
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:00

    ا لحمد لله ذي جعلك من المغرب لتشرفيه وتعدي له ما اضاعه بعض الجهلاء اما بالدفاع عن الاباحة اوبالاغاني نصف عاريات امام اعين ابائهم وهم فارحون ونسو انهم مسلمون نعم لقد جعلو الكل ينعت المغرب باقبح ا لاوصاف وبفضلك سوف تتغير الصورة النطية عن بلادنا العزيز

  • مغربية مغتربة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:00

    اولا هنيئا لك اختي على هذا الفوز و اتمنى ان يجعله الله لك في ميزان حسناتك. ماذا نفعل مع مغرب التناقضات, لو شاركت في مسابقة للرقص او الغناء لوجدت الكل باستقبالك. اللهم ان هذا منكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • محمد طه
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:01

    لاحظوا جيدا هذه الشابة الوديعة و اهتمامها بالقران الكريم حيث لم يستقبلها احد من مسؤولي وزارة الاوقاف او المجلس العلمي عند عودتها الى ارض الوطن في حين ان المغنية باطما تم استقبالها كبطلة من الابطال و سلمت لها الجوائز و الورود و الهدايا
    و هل هكذا يجب ان تعامل هذه الفتاة الشابة ……

  • مغربي وافتخر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:01

    شرفتنا وشرفت كل المغاربة وحنا جد فخورين بك فشكرا لك ووفقك الله

  • saber adam
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:01

    الف مبروك
    ما شاء الله حفظك الله ورعاك وسدد خطاك

  • حسني البويحياوي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:02

    ماشاء الله ,أمثالك شرف و فخر للبلاد وللامة الاسلامية ,ليس كبعض الاشكال اللتي شوهت سمعت المغرب ثم يستقبلونهم فيما بعد في المطارات

  • omarrakech
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:02

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • Rym
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:03

    (ر بنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إماما)
    الف مبروك و مزيد من التفوق ان شاء الله

  • abdelhak
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:03

    هنيئا لك على الانجاز , اختي الكرمة لا تستغربي من هذا التصرف لو كانت مشاركتك في الغناء يستقبلونك بحفاوة كل من يحمل كتب الله ويتفقه في الدين يصفونه بالمتطرف يشجعون ا لفساد والمسدين. الله اجزيك على التجارة المربحة مع الله

  • otmane
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:05

    je te felicite ma soeur pour ce tu as fait ,nous avons vraiment l'honeur d'avoir une soeur comme vous. que ALLAH yhdina tous,et nous aide a apprendre le coran avant notre dernier voyage.

  • السيد موح
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:05

    سلام عليك اختي . الف مبروك على جائزتك القيمة فولله لو كان لنا خبر فوزك او خبر هذه المسابقة اصلا لجئنا من الجنوب لاستقبالك والفرح بك ولكن لاتقلقي فقد استقبلك وفد من الملائكة يحرصك فاستبشري بنعمة من الله وفضل وام الله لن يضيع اجرك

  • شاب مغربي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:08

    حفضك الله
    انت شرف للمغاربة كلهم
    بل و للمسلميين

  • jamal et abdellatif
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:09

    لا حول ولا قوة إلا بالله …لاتتعجبي ولا تقلقي يا أختاه سوف يلقاك الله وملائكته ورسله خير لك إن شاء الله

  • رشيد بن محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:10

    مبروك عليك اختي هذه الجائزة التي شرفت بها المغاربة . ورمضان مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير .
    إنك حاملة لكتاب الله والملائكة من حولك وٱسمك يدكر عند عرش الرحمان ٠٠هنيئا لك يا أختاه

  • marocn
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:10

    hhhh galik dounia batma bravo mademoiselle hasnae et vraimennt bonne continuation je sais très bien le faite de ne pas etre encouragé par son pays

  • SAMIRA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:11

    félicitation ma chérie un grand encouragement a toi & a toutes les filles du maroc qui font tout leur effort pour apprendre le courant.

  • عبد الله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:13

    اهنئك اختي علي هذا التكريم الذي رفعت به رؤس المغاربة ،و ادعوا الله ان يوفيقك ، وان تكوني قدوتا لكل المغاربة نساء و رجال

  • sifaw
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:14

    في البداية أبارك لكي الفوز في هده المسابقة الدولية وأريد أن أقول لكي إنك شرفتي المرأة المغربية ومثلتها أحسن ثمتيل طبيعي أن لا يستقبلكي احد فأنتي لم تفوزي في مسابقة غنائية أو ألعاب القوى فقد فزت في مسابقة دينية أتمنى لكي مسيرة موفقة في حياتك الدراسية

  • Amhaoul
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:14

    هنيئا لك وألف مبروك لنا على هذا الانجاز العظيم الذي يشرفنا كثيرا ويبرز الوجه الحقيقي للمرأة المغربية التي مرغ الإعلام المشرقي سمعتها وجعل منها رمزا للانحلال الاخلاقي ومتاعا رخيصا يباع بأرخص الأثمان.

  • sdouh
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:16

    بسم الله الرحمان الرحيم
    ما شاء الله
    لم أكن أنتظر استقبالا لأني بالأساس كنت متوقعة أنه لن يتم تنظيم استقبال لي ووقع ما تَوقَّعته. والحمد لله، فأنا لا أنتظر جزاء ولا شُكورا وأجري عند الله سبحانه وتعالى
    جاك الله احسن جزاء

  • النفاق الاجتماعي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:16

    هذا معناه ان المجتمع المغربي منافق , يدعي التدين و يدعي التأسلم و هو في الحقيقة يجيد ذلك فقط في التعليقات هلى هيسبريس , لكن في الواقع لا احد يهتم لا بالاسلام و لا بالقرآن , الكل يهتم فقط بدنيا باطما و ما جاورها.

    لانه اختي لو استقبلكي فقط ثلث المتاسلمين الذين يعلقون في هذا الموقع و الذين يجيدون فقط البلا بلا بلا … لعج المطار

  • سي محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:17

    هنيئا اختي الكريمة شرفت بلدنا المغرب وكل البلاد العربية الاسلامية ونقول لخونة الدين اللذين لم يهتموا بك سوف تحشرون مع اخوانكم اليهود ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • الغني بالله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:17

    سلام أختي تهننا لكي بلا حدود انت لم يخصص لكي استقبال لئنكي غريبة طوبى للغرابا انت نجمة العالم من النجوم التي يحبها الله في الجنة لكي ان شاء الله استقبال لن يخطر على بال احد ان شاء الله

  • younes
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:17

    أخيرا بوجود امرأة حسناء خولالي رفعت رؤوس المغاربة عالية و ساهمت بقد كبير من الجهد و العطاء القرآني في تقليص حجم الصورة النمطية المتداولة عن المرأة المغربية خارج البلد و داخله و التي لا تخرج غالبا عن قضايا الغناء و الرقص و بيع الأجساد العارية و في أحسن الأحوال نتفات رياضية سرعان ما تُنسى.

  • anas/espagne
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:18

    احسنت يا حسناء وامثالك هن اللواتي يرفعن من شأن النساء العفيفات الطيبات حتى ولو لم تستقبلي في المطار فلا تياسي فصبر جميل .لو كانت شاكيرا أو باطما لما جندت لها 20 كاميرا من جميع الزوايا والإتجاهات وشكل وفد من الطراز الرفيع للاستقبال.طوبى لك لانك لم تستقبلي بهدا الشكل بل عليك ان تحسي أن ملايين المغاربة المستظعين استقبلوك في قلوبهم بدون برتوكولات و شكليات.

  • MOSLIM
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:18

    يكفي أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة..
    لا تسعي بنيتي إلى رياء ولا إلى سمعة..
    وفقك الله.. GOOD

  • MORAD
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:19

    Aا لف مبروك يا اختاه متمنياتنا لكي بدوام الصحة .عار ؤعيب بحال حاد البنت مايسول فيها تا واحد امازال حنا فداولة اسلمية الصبر مفاتح الفرج

  • amin
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:20

    نص أهل العلم على أن المرأة لا تجهر بقراءة القرآن بحضرة الأجانب، في الصلاة وغيرها، بل منهم من نص على أنها تسر بالقراءة مطلقا، قال الرملي: يكره لها أن تجهر بقراءتها في الصلاة حيث يسمعها أجنبي، وقراءتها خارج الصلاة كذلك.

  • HAFIDA DE CASA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:20

    السلام عليكم
    اختي العزيزة لاتنزعجي فهاذ هو حال مسؤولي هذا الوطن الحبيب اللذين لا يكرمون الا الفنانين اما النوابغ فكريمهم من عند الله.
    وفقك الله واكثر من امثالك.

  • SARA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:23

    الف الف الف مبروك على الجائزة يا أختي، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • Khaled
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:26

    Je te souhaite une bonne continuation ma sœur dans ton parcours et bon courrage

  • حليم سعيد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:26

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن أول الناس يقضى فيه يوم القيامة ثلاثة: رجل أستشهد ، فأتى به فعرفه نعمته فعرفها فقال: ما عملت فيها؟ قال: قاتلت فيك حتى قتلت.قال: كذبت ولكن قاتلت ليقال هو جرئ، فقد قيل. ثم يأمر به فيسحب على وجهه حتى ألقي في النار.
    ورجل تعلم العلم وعلمه وقرأ القران ، فأتى به فعرفه نعمه فعرفها فقال ما عملت فيها؟ قال: تعلمت فيك العلم وعلمته وقرأت فيك القران. فقال: كذبت ولكنك تعلمت ليقال هوعالم فقد قيل وقرأت القران ليقال:هو قارئ فقد قيل. ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار.
    ورجل وسع الله عليه وأعطاه من أصناف المال كله ، فأتى به فعرفه نعمه فعرفها فقال:ماعملت فيها؟فقال:ما تركت من سبيل تحب ان ينفق فيها إلا انفقت فيها لك.قال:كذبت ولكنك فعلت ليقال : هو جواد فقد قيل.ثم امر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار.

  • عبد العزيز مهديوي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:27

    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على مولانا رسول الله
    أقول لك يأختي بأنك شرفت البلد والوطن العزيز علينا، وأعلمي بأختاه أن المغرب لا يسقبل إلا أصحاب المؤخرات والكلام الفارغ، وهذا عيب في بلد إسلامي يتوفر على أشخاص قلائل مثلك، نتمنى لك يأختاه مسيرة علمية محفوفة بالورود، ونسألك الدعاء حتى يقذف الله في قلبنا الإيمان، وحب القرآن وحفظة في هذا الشهر العظيم

  • hamid
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:27

    الف مبروك………………………………هنيئا الك انشاء الله

  • asmoun
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:28

    حملة القرآن هم أهل الله وخاصته.

    خيركم من تعلم القرآن وعلمه.

    بارك الله لك فيك و رزقك الزوج الصالح و الذرية الصالحة و جعلك من عبادة الصالحين.

  • mustapha
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:28

    تحية عالية اختي خولالي فعلا شرفتي المغرب بالمسابقة العالمية لتجويد القران جزاك الله أختي خيرا رفعتي رؤوس المغاربة عاليا بفوزك هذا واتمنى لك التوفيق فى مسعاك ودنياك ..كما اني استغرب لعدم استقبال حسناء خولالي لتشجيعهاعلى عملها الجبار ورفعها لعلم المغرب عاليا…هذا هو شعبنا يحب استقبال المغنيين مثل دنيا باطمه وفنانين اخرين لا منفعة فيهم .كما اني احبك في الله اختي حسناء خولالي

  • المخصلة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:30

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اختي الفاضلة حسناء ما شاء الله عليك ويكفيك فخرا انك حاملة لكتاب الله وهذه افضل نعمة منها الله عليك
    لهذا لم اتمنى ان تقولي حز في نفسي انه لم ينتظرني احد في المطار وما ادراك ان الملائكة كانت في انتظارك وانت لم تريهم ولم تشعري بهم وما ادراك ان يكون في ذلك امتحان من الله عز وجل ليرى مدى اخلاصك له سبحانه دون سواه
    فلا تدعي الشيطان يؤثر عليك فهذه هي عاداته الاحباط في كل امر حسن كان لله عز وجل

    واعلمي غاليتي ان الكثير الكثير سيساندك لو تم الاعلان عن هذه المبارة في وسائل الاعلام
    ورغم ذلك اقول لك دوما لا تدعي الشيطان يوصلك للرياء فتصوري لو وجدت كما هائلا من الناس يهتفون باسمك عند وصولك الن تحسي بعظمة وافتخار الامر الذي قد يؤدي بك الى الوقوع في الغرور فاحسبيها جيدا ان الله حفظك وصانك من الوقوع في ذلك
    واتمنى ان قرات اسطري هاته ان تدعي الله معي ان يوفقني في كل خير
    واسال الله لك النجاح والفلاح والفوز برضى الله وهذا اعظم فوز لك ولوالديك اللذان اهنئهما بك وبالاخص الوالد الذي جعله الله لك سببا لحفظ كتابه الكريم

  • المنصف
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:31

    ا دمعت عيناي وانا اقرا هذاالمقال وذلك لسببين :لفوزك بجائزة عالمية في كتاب الله وهذاافرحني .ولكوني لي بنتان وتمنيت لهما نفس الطريق ولكن لم استطع بدون توفيق من الله وهذا حز في نفسي. ما كل ما يتمنى المرء يدركه تجري الرياح بمالاتشتهي السفن. اعانك الله في دراستك ووفقك لتكوني قدوة لاخواتك من ابناء شعبنا .وارجوك الاكثار من دعواتك لوالديك.فلولاهم بعد الله لكنت في هذاالبلد تسلكين فجا اخر.شكرا لهيسبريس وتعسا لقنواتنا.

  • openhappy
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:31

    اختى والله اني اقرأ هذا المقال واحساس غريب ينتابني وفقك الله ولك اجر من الله يفوق بكثير ماقد يعطونك هؤلاء واول هدية من عند الله هي 19 سنة والسنة الثالثة دراسات هذا اجر مسبق لايعلمه الا هو ثم جمالك وعفتك من اين هذا فعلا هو من عند الله =وسماهم علي وجوههم= حفظك الله ورعاك.لذي بنت وكم تمنيت ان تكون مثلك ان شاء الله.

  • الصحراوي بير
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:33

    اطلب من الله عز وجل ان يكتر من امتالك.
    لقد رفعت راس المغاربة عامة ونساء المغرب خاصة لان المراة المغربية مسلمة.
    لا تقلقي يا بنيتي عن عدم استقبالك لان امتالك يحاربن الفساد في البلاد بهده الطريقة وهي الطريقة الصحيحة وانني احسب هدا ابتلاء لك ليطفئوا النور الدي يوجد في قلبك القران .لو استقبلناك جميعا بدون والديك لايعجك الامر انظري كفة الوالدين وقيمتهما وهما اللدان اوصى الله عليهما.انا على يقين بانهما لم يكن بالهما مرتاحا الا حين راوك وعين الله ترعاك لا تهتمي لمن يشجع الفاحشة وهدا امر طبيعي و موجود مند القدم.اتمنى ان يكون اولادي من حفظة القران لانني لم احفظه واريد ان يكون ابنائي افضل مني اطلب من الله ان يوفقهم في هدا الامر.والتوفيق لجميع ابناء المغاربة وابناء المسلمين عامة.

  • marocain
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:35

    الف مبروك يا سيدتي انت من تمثلين الشعب المغربي المسلم امااولائك الذين يشجعون الرذيلة فلا يحبون اشهار امثالك اقصد2m وغيرها

  • حميد أكادير
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:35

    بارك الله فيك و كثر من أمثالك

  • voila
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:36

    Félécitation pour cet exploit et bonne continuation…

  • yassami
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:37

    يا رب عافنا مما ابتليت به غيرنا

  • elfahssi kenitra
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:37

    لم العجب وقد تركوا عائلتك تستقبلك في المطار?!!! ولم يضربوهم او يعنفوهم او يطردوهم لانهم ما احسنوا تربيتك,فعوض ان يوجهوك للغناء لتطربي شبابنا التائه,اذا بهم و جهوك لحفظ كتاب الله و تجويده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لقد كان المسؤولون بك وباهلك ورفقائك رحماء,اذ لم يعاملوك او يعاملوهم بمثل ما فعلوه مع من سولت لهم انفسهم ان يستقبلوا الوفد المشارك في السفينة التركية لكسر الحصار عن قطاع غزة عند عودتهم لبلدنا المغرب!!!!!!!!!!!!!!!!بل لقد كان الله بك رؤوفا رحيما سيدتي الفاضلة فااثر لك ان تظللك اجنحة ملائكته دهابا و ايابا.لك ولاهل الطهر والعفاف منا ازكى سلام ومن الله الرضا و الرضوان

  • abdelhak maddah
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:40

    الخميس 19 يوليوز 2012 – 16:57
    ا ختي انت جميلة حباك الله بجمال الوجه والاهم تبدو عليك الطيبوبة لان حافظ كتاب الله والفاعل به يكون مرتاحا نفسيا هذا بادي عليك انت رفعت راس المراة المغربية بماليزيا والشعب المغربي قاطبة لان الرجل المغربي هومن رباك وكان السبب لحفظك القران يوم اغلق التلفاز ليسمع كتاب الله بمنزله فتحية لوالدك لم يعرف بفوزك الكثيرون ليستقبلوك بالمطار لان هذه التظاهرات لاتحظى بالاشهار مثل مسابقات الغناء والرقص لانها تدر اموال على منظميها عكس تظاهرات حفظ القران الكريم هذا ليس فقط بالمغرب بل في جميع الدول الاسلامية فلو كان المغاربة يعلمون بوصولك لكانوا جاءوا لاستقبالك والوقت لم يفت بعد لذلك لتكر يمك نحن والله العظيم فرحانين بيك بزاف وا هزيتي راسنا تمنيت ان احفظ القران الكريم لكنه غلبني لم استطع اقراه دائما واستمتع بذلك سعداتك اختي والله العظيم اخلص متمنياتي لك بالنجاح في حياتك وتكوني قدوة للكثيرات اللهم اهدينا لطاعتك

  • أبو ندى
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:41

    تهاني لك أختاه ، وافرحي بتوفيق الله لك.ولا تيأسي أن لم يستقبلوك ، فالذوق عندنا قد تغير، ولا تهتمي إلا برضا الله فحسب ، وعادة فأولياء الله لا يعرفون ولا يلتفت إليهم أحد ، ولكن " ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون".
    فطوبى لك ، ووفقك الله ، وحفظك ، وخلد في الصالحات ذكراك.

  • doukali83
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:41

    لأن الموازين انقلبت في هذا البلد يا أخثاه و لكن اعلمي أنك مفخرة للمغرب، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

  • مغربي مع وقف التنفيذ
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:42

    جزاك الله خيرا وزادك علما بكتاب الله وفقها في الدين
    لا تنتظري من الاعلام المخزني العلماني الفاسد ان يعطيك ما تستحقين من استقبال وترحيب فرحا بك
    الاعلام الرسمي مهتم فقط بالشطاحات وابناء علمان الذين زرعهم المخزن بقوة من اجل اضعاف الحكومة الاسلامية التي يبدو انها لا سلطة لها على الاعلام الرسمي الذي يخضع مباشرة لجهات لا يعلمها الا الراسخون في العلم!!

  • تنويه
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:42

    طوبى لك بنتي وطوبى لكل من أصبح غريبا في بلده وبين بني جلدته . وفقك الله ورزقك الإخلاص والتوفيق في كل عمل يرضي الله عز وجل . وهنيئا لك بفكرك المتفتح ورمضان مبارك سعيد أهله الله علينا باليمن والإيمان والسلامة والإسلام

  • محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:42

    اهنئك اختي لقد شرفتي جميع المغاربة بماليزيا واتمنى لك التوفيق في مسارك الدراسي وتشبتك بحبل الله . وادعو الله ان يعتبرك البنات المغربيات قدوة حسنة.
    اعتمدي على الله وعلى نفسك ولا تهتمي باي شيئ اخر.

  • tazi
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:42

    des jeunes comme ca ca chauffe le coeur ,n'attend rien de ces gens c'est dieu qui te recompensera.notre media encouragent batma studio 2m allah ystar

  • كبور الفرناطشي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:43

    إلى صاحب التعليق رقم 30 : أنت كمن دخل قصرا عظيم البناء مزخرفا باللآلئ و الرخام فوجدت مسمارا على جدار من جدرانه فتركت كل شيء و تكلمت عن المسمار.
    أحييكي أخت حسناء كثر الله من أمثالك و لك مني خالص التهاني والله أثلجت قلوبنا في هذا الحر و شرفت بلدك خير تشريف، و لا تبالي لهذا الإعلام الفاسد المضلل و احتسبي أجرك لله عند الله و نشكر هسبريس و خاصة الأخت ماجدة أيت لكتاوي على هذه الإلتفاتة المحمودة.
    رمضان مبارك كريم…

  • عبد الله ابراهمي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:44

    لو انك فزت في الغناء لاقام الاعلام الدنيا و لستقبلوك بالورود و اعطوك جائزة مادية قيمةو تهافتت عليك شركات الاشهار.هدا هو اعلامنا.فلا تحزني فكل الملائكة تشيد بك عند الله و هدا افضل استقبال ستلمسين فضله في الدنيا قبل الاخرة.لقد تم اختبارك في الرياء و اضنك نجحت.وفقك الله.

  • رسالة من اسفي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:44

    هل تعلمين معنى انك حاملة لكتاب الله.هذا يعني ان الله سبحانه وتعالى اكرمك بهذه النعمة دون غيرك فلا حاجة ادن لتنتظري … من جهة اخرى انت نموذج للمراة المغربية المسلمة المؤمنة الناجحة بارك الله فيك ولا تنسي انك مثال يقتدى مثال بكل ماتحمله الكلمة من معنى .ولاتنسي ايضا ان التعلييقات التي علقت على فوزك هذا قليلا ما يحظى بها اي خبر اخر ان شاء الله جزاؤك الجنة

  • ادريس
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45

    بسم الله الرحمان الرحيم .
    هدا شيء يدل على ان المغرب دولة اسلامية

  • حكيم
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45

    لا تهتمي لخزعبلات القطيع

    يقول تعالى : انه لقول الفصل وماهو بالهزل

    لا فرق بين التجويد واالغناء

    فانتبيهي وتوبي الى مولاك.

  • HASSAN FKIH BEN SALAH
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45

    مسيرة موفقة انشاء الله و نعم البنت الصالحة

  • ريم
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45

    وفقك الله و بارك فيك وفي امثالك لما قرات الخبر دمعت عيني فرحا لوجود امثالك في الامة الاسلامية وحزن قلبي لوجود اعلام فاسد ومسؤولون فاسدون كدلك في هده الامة فجزاك الله عنا خير الجزاء ووفقك الله

  • Khalil
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:45

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • moh00
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:46

    والله لو ان احدى القنوات المقصرة المغربية انباتنا بهذا الفوز الكبير لحج اخير الناس الى المطار لتهنئتكي. و لكن نحن في هذه الدولة العلمانية التي لا تعطي اهمية لمتل هذه الانتصارات العظيمة . و يكون حرصها فقط على افساد صوم المغاربة ببرامجها التافهة التي تخاطب الجسد لا العقل و الروح.
    و لاحول و لا قوة الا بالله
    لكي مني اجمل التهاني و سامحينا ارجوكي ان تاخرنا في تهناتكي فهذا خطا الاعلام المغربي التافه

  • rahmouni
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:49

    مبروك عليك اختي في الله لقد شرفت المغاربة اتمنى لك كل التوفيق

  • Abdallah
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:50

    ا لف مبروك يا اختاه
    ، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • عبد اللطيف
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:50

    اتقوا الله ما يجوز للمرأة الجهر بالقراءة في حضور أجنبي ولا إظهار صورتها كما هو الحال هنا

  • كريم من الصويرة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:51

    اعلمي أختي أنك في قلوبنا و نرفع لك قبعاتنا,

  • عبد العزيز
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:52

    ما شاء الله مخارج حروفك وانت تقرئين القرآن صافية كصفاء اللبن,
    ونبرات صوتك عذبة مثل الكروان الشادي.
    وتحكم عال لقواعد التجويد.
    وتنقلات مبهرة بين المقامات الصوتية, حيرت الكل,
    فليحفظك الله لوالديك يا صاحبة يا ابنة القزابري.

  • Solaris
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:53

    يا اختيي
    ان الاخلاص لله في العمل هو اصعب شيئ و الصحابة و التابعين و العلماء الكبار عل مر التاريخ الاسلامي كانوا يجتهدون في محاربة الرياء من قلوبهم و كان هذا اصعب عمل عليهم.
    لهذا يا اختي يجب ان تهتمي بهذه النقطة جيدا لان السيطان يريد ان يحبط عملك و لن يكل او يمل من ادخال حب الشهرة الى قلبك فاحذريه يا اختاه حتى لا تطير نعمة الله عليك و تجدي ان التوفيق قد ذهب عنك و كل ما بنيتيه يذهب في رمشة عين.
    و حسنا فعل المسؤولون بعدم نفخك اعلاميا و اهمالك لان هذا سيكون في صالحك فالعمل لله و ليس للناس فلا تنتظري مدحا او شكرا من احد و اجتهدي في تخليص القلب من الرياء لان هذا الامر اهم من حفظ القرآن كاملا.
    و ادعوا الله ان يوفقك لطاعته و ان يجنبك من همزات الشيطان ونفخه و نفثه.
    و اذا قرأت هذا التعليق فلا تعودي مجددا لمثل هذه الخرجات الاعلامية لكي لا تهدمي ما انت بصدد بنائه.

  • البخاري
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:55

    مبروك عليك اختي هذه الجائزة التي شرفت بها المغاربة . ورمضان مبارك عليك وعلى جميع المسلمين

  • LAROUSSI
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:55

    D’abord ma fille mes félicitations les plus sincères, tu as pu lever les couleurs nationales dans une contrée lointaine et à tes parents aussi qui sont à l’origine de cet exploit,tu es une fierté pour le pays et j espère que tes consœurs te prendront pour exemple. Encore une fois mes félicitations et qu’ALLAH te protège et te bénisse et RAMADAN MOUBARAK.

  • benlahbib
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:56

    والله يا اخت شرفتنا واتمني ان تكوني قدوة اجميع المسلمين
    انت لست مطربة ولا رياضية حتي يستقبلوك
    انت حافطة لكتاب الله وهدا من فضل الله عليك
    رمضان مبارك

  • abdallah
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:56

    تهانينا الحارة للا خت الفاضلة

  • ibrahim
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:57

    ما شاء الله و لا قوة إلا بالله, تهنئة خالصة للأخت

  • fahd
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:58

    السلام عليكم ياحسناء. هنيئا لك، ومبروك عليك،زادني الله واياك التقوى والايمان .ووفقنا الله جميعا لما يحب ويرضاه. ان المجلس
    العلمي ووزارة الاوقاف والاخرن لم يهنئوك. طبعا لم يهنئوك.
    اتدري لماذا لأن لو كانت فنانة او مغنية او رياضية لهنوها. اما انت في مجال القرآن الكريم لا. حسبنا الله ونعم الوكيل

  • عادل المغربي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:59

    يهتمون فقط بمواهب الرقص والغناء
    أما أبناء الشعب الذين يحصلون على الرتب العالمية الأولى في التجويد وحفظ القرآن والحصول على أعلى معدل في الباكالوريا فلا أحد يهتم بهم
    ــــــــــــــــــ
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • amal
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 19:59

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • azougagh
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:00

    لا تستغربي أختاه فنحن في دولة علمانية بعباءة إسلامية ،حكومة إسلامية مغلوبة على أمرها
    لا حولة و لا قوة إلى بالله
    وفقك الله

  • مغربية
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:00

    اختي الفاضلة وفقك الله في مسيرتك وجزاك خيرا انشاء الله

  • البيضاوي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:01

    المهم أنك حصلت على الجائزة التي شرفت بها نفسك و المغرب، لا يهم من حضر او لم يحضر، لكن يبقى ذلك إشارة إلى أن وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية غير مهتمة بذلك بدليل عدم حضور وفد يمثل استقبال المتوجة.
    وفقك الله

  • محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:02

    نعم ايتها ا الأخت الكريمة لا احد يستقبلك السبب هو انك حفظت كلام الله عزوجلا وفوزت با الجائزة في مسابقة التجويد اما لو حفظت الأغاني وفوزت في احدها لقامة الدنيا ولم تقعود نعم هذا هو حالنا في المغرب العجائب والغرائب
    اما اذا فاز الفاسق من الفساق قومنا له واحترمنه وكتبنا عليه في الجرائد والصحف وسراعة الإذعاة المسموعة والمرئية لتقدمها سريعا الى المستمعين
    والمشاهدين

  • abass
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:02

    السلام عليكم ورحمة الله،
    رمضان مبارك سعيد،
    سررت كثيرا حين سمعت بأن مغربية حازت على الرتبة الأولى ومغربيا حاز على المرتبة الرابعة وشاهدته على القناة الماليزية وهو يرتل بصوت جميل آيات كريمة من سورة مريم معتمدا في ذلك على رموز برايل لأنه يرى بنور البصيرة عوض البصر الذي وهبنا الله إياه.

  • ابراهيم
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:04

    طريقة فجة لتوظيف وجه إعلامي واعد إيديولوجيا

  • marocain
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:05

    bravo
    que dieu te protege
    il n ya pas que toi ……….
    il y a eu les olympiades des maths aussi: 2 braves jeunes hommes marocainnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnns ..
    ont eu des medailles!!! mais sans commentaires

  • سعيد مولاي التاج
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:09

    كفاك القرآن وكرامته فأهل القرآن أهل الله وخاصته تقبل الله منك وزادك نورا وحسنا .

  • Zahra CA USA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:10

    مزيد من التوفيق لك اختي ورمضان كريم

  • الحساب الخاوي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:11

    أختي الكريمة طوبى لك و بارك الله فيك …أما بعد فاعلمي أختي الكريمة لو رأى فيك بنكيران وأصحابه الأربعين مايجنيه من أصوات سياسية لهرع للقائك بنفسه ولأخذ الصور بجانبك بعض برلمانييه الذين يتقنون "التصوار" في المناسبات لهرولوا إليك و حضنوك وعانقوك لكن للأسف "مافيك مرقة سياسية " …إننا في بلد منافق فلا تيأسي وسيري على الدرب ولا تنتظري التفاتة من أحد سوى الله سبحانه و تعالى …أما بنكيران فقد خرج من رونضته وبدأ الرقص العلني على إيقاع السلطة التي كان تواقا لها منذ زمن …

  • mohammed
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:12

    حفظك الله ورعاك يا حسناء
    واللهم ارزقني زوجة صالحة مثلك

  • mouhcin metrani
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:13

    مبروك والف مبروك على الجائزة ونتمنا لكي السداد و توفيق نحن نفتخر بئمتالكي يائختى . اما فيما يخص الاستقبال فتلك امور تانوية لاننا احببانكي فالله بلى استقبال اما الذين استقبلوا فاءننا نبغضهم فالله لان الانسان يحشر مع من احب

  • ابو جمعة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:13

    لا يصح الا الصحيح
    هنيئا لك اختاه اولا بختم القران، و ثانيا بالجائزة، و جزاؤك اعظم عند الله سبحانه و تعالى. لو كانوا يعلمون لركبوا على مثل هاته الاحداث لا اخرى.

  • أم نسيبة المغرببية
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:14

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يكفيك فضلا و فخرا يــأ أخية أنك من أهل الله و خاصته ,,, فيا حسناء افخري بنفسك و لتفخر بك أمتك ,,
    هنيئا مريئا والداك عليهما ملابس أنوار من التاج والحـــــــلا

  • anass
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:14

    نعم أختي الفاضلة لم يستقبلك أحد من المنافقين بالمطار،ولكن إستقبلك كل المغاربة الشرفاء الأحرار بقلوبهم ودعاءهم وفرحتهم بك وهذا خير لك من الإستقبال بالطبول والمزامير والرقص والسخافة التي لا تولي إهتماما إلا للفاسقات صاحبات الشطيح والرديح،حفظك الله ورعاك ونصرك وجعل كتابه العزيز نورا لك،رمضان كريم لك أختي ولكل المغاربة وللأمة الإسلامية…

  • ayoub
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:16

    بسم الله. ما شاءالله ,اللهم بارك .

  • tasstifti harfoochi
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:16

    هنيئا ومبروك بارك الله فيك نعم التشريف ونعم رفع الرأس عاليا جدا

    تم حفظ تعليقك وسيصبح مرئيل بعد الموافقة عليه اما غربلوه مزيان

  • الامين
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:16

    الف شكر بنتاه وفقك الله الى ما يحب و يرضاه وسيري على هدا الدرب فهو طريق الخير طريق الجنة و الغفرة هنيئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئا

  • ابراهيم
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:18

    نعم ايتها ا الأخت الكريمة لا احد يستقبلك السبب هو انك حفظت كلام الله عزوجلا وفوزت با الجائزة في مسابقة التجويد اما لو حفظت الأغاني وفوزت في احدها لقامة الدنيا ولم تقعود نعم هذا هو حالنا في المغرب العجائب والغرائب
    اما اذا فاز الفاسق من الفساق قومنا له واحترمنه وكتبنا عليه في الجرائد والصحف وسراعة الإذعاة المسموعة والمرئية لتقدمها سريعا الى المستمعين
    والمشاهدين

  • naji
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:18

    لم اعد افهم شيء, في هاد المعلقين, كلهم يهنئون, كلهم ينتقدون عن عدم استقبال بطلاتنا. انتقادتكم ان دلت انما تدل على نفاقكم كما هي العادة في هاذا الموقع. بالله عليكم لمذا لم تذهبوا انتم لاستقبال هاته البطلة, فلو دهب نصف هؤلاء المنافقين لي راس مالهم غير الشفوي قلت لو دهب النصف منكم اي 90 شخص لا كنتم ستقمون باستقبال منقطع النظير. ولكن هيهات لو كان كلامكم متل افعالكم لما كنا في الحالة التي نحن عليها : كذب, نفاق, بغض و حسد.

  • amar
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:21

    من خلا ل الصورة يشع نور وضاء نور على نور يهدى الله لنوره من يشاء

  • ام سليمان
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:21

    عن ابن عباس رضي الله عنهما: أن رجلاً قال: يارسول الله أي الأعمال
    أفضل؟ قال: الحال المرتحل. قال: يارسول الله، وما الحال المرتحل؟ قال: يضرب من أول القرآن إلى آخره ومن آخره إلى أوله.
    فطوبى لك يا اختي الكريمة والعقبى لأولادنا يارب.

  • abdellatif
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:22

    بارك الله فيك و بارك في أمثالك ورزقك الإخلاص في النية و القول والعمل نسالك الدعاء

  • مبروك
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:24

    وفق الله وبورك فيك وامثالك مسيرة موفقة ان شاء الله

  • adil
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:24

    مسيرة موفقة انشاء الله و نعم البنت الصالحة.

  • bqdr
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:24

    ماشاء الله لو كنت راقصة او ومغنية لستقلبكي الملايين اصبحنا شعبا تجمعه طعريجة ويفرقه مخزني

  • يسين
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:25

    نعتدر لكن الإعلام هو المسؤول لاعلم لنا لابالمسابقة ولا بالنتيجة , حسبي الله و نعم الوكيل , لانبغي الخر لأهل الخير وندعو السداد للفساق, اللهم لاتحاسبنا بما فعل السفهاء منا.

  • zhour
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:26

    تبارك الله عليك اختي في الله انت مفخرة المغرب

  • bellhaj
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:26

    مبروك !!! رضا الله خير لك يا اختي

  • مهاجر من ايطاليا
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:26

    الحمد لله على وجود أمثالك أنت شرف لمغرب
    بارك الله فيك و حفظك من كل سوء
    كما لا أنسى أن اشكر هسبريس التي عرفت بك
    شكرا ختي
    شكر هسبريس

  • hassan
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:27

    كثر الله امثالك. وامد الله في عمر والديك الذان كافحا من اجل تربيتك وتعليمك.

  • sam
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:27

    mais ou sont ils les defendant d islam ? loll
    faut faire quelque chose qmeme, les gens qui disent non a masayminch etc etc , ous sont ils maintenant ???

  • ayoub
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:28

    نقدم إعتذاراتنا لك أختي الفاضلة، فلو كنا نعلم أن مغربية فازت بمسابقة عظيمة مثل هذه و شرفتنا لوجدت الآلاف يستقبلونك بالتهاني و الفرح، لكن للأسف لم نعلم بسبب الإعلام الفاسد الذي يطمس كل ما له علاقة بالقرآن و الإسلام و يرينا فقط الأغاني و المبيقات كفانا الله شرهم
    و من عندي هذه ألف ألف ألف ألللللللللف مبروك

  • رضوان زعيم
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:28

    مبروك عليك الجائزة يا اخت وجزاك الله خيرا لا تنتضري جزاء من احد فالله كفيل وحده بكرمك في الدنيا والاخرة

  • رشيد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:29

    اللهم اجعل إنجازها خالصا لوجهك الكريم.
    يكفيك أكثر من 230 تعليق كلها تشيد وتبارك.

  • south
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:30

    اختي الفاضلة وفقك الله في مسيرتك وجزاك خيرا انشاء الله; ان أبناء الشعب الذين يحصلون على الرتب العالمية الأولى في التجويد وحفظ القرآن لا يذكرهم احد… ولكن يهتمون فقط بمواهب الرقص والغناء … ماهذا التناقض استغفر الله ولا حول ولاقوة الابالله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • سفيان
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:32

    و لله العظيم إني أخجل من نفسي و من نقصي…من نكون أختي حتى نحضى بشرف استقبالك ؟؟؟ يكفيك أختي أنك في رفقة الرحمان و في حضرته في كل وقت
    بوركت أختي و بورك مسعاك و لمن أراد نماذج للنجاح لن يجد خيرا من أختنا حسناء وأخينا أنور عبادي,هذا هو الشباب المغربي و ليس جموع الراقصين و المغنين و المنادين بالرذيلة…..هدانا الله جميعا
    أسألك أختي إن حضيت بشرف قراءتك هذا الرد المتواضع دعوة في ضهر الغيب عسى الله عز و جل يكرمني بحفظ كتابه
    وفقك الله أختي و رزقك التباث و جنبك الفتن

  • حسن عبد الله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:33

    ألف مبروك أختي الكريمة كثر الله من أمثالك. أتمنى لك مستقبلا زاهرا

  • Benhammou mohammed
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:34

    تهانينا الحارة على هذا الإنجاز في طاعة الله. لم نكن نعرف الخبر، وإلّا لستقبلناك بلألاف. فأنت في القلوب. كيف لا وأنت حاملة لكتاب الله أجمل حمل.

  • otman mamou
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:34

    تحية الاسلام اليك يا ما رفعت صوتك عاليا و بالقران تجويدا.حفظك الله وجعلك قدوة لبنات المغرب بل ولبنيه أيضا.كما أشكر والدك الذي قدم اليك ذلك الشريط .فنعم الأب والأم.

  • NAOUI Rachid
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:35

    C’est ahurissant, nous somme très Heureux d’avoir des filles comme toi dans un pays comme le notre, où on a besoin des réalisations comme les tiennes ma sœur.
    Que dieu te bénisse et te garde Ma sœur.
    bonne continuation

  • nadi
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:36

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • أبو جبريل
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:39

    السلام كليك أختاه
    هنيئا لك برضى الله عز وجل أولا و بالجائزة ثانيا
    و هنيئا لوالديك بتاج الوقار ان شاء الله تعالى
    أما الاحتفال فيكفيك أن تكوني أهل الله و خاصته
    وفقك الله و أسأل الله أن يكون القرأن دستور حياتك

  • Abdellah El Hamri/NC/USA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:41

    Hasnae, May Allah bless you and your family! Abdellah from USA

  • الرباطي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:42

    لا تحزن أنت استقبلك المولى العلي القدير واعطاك أغلى ما يعطى إبن آدم على وجه هذه البسيطة أنت تحمل النور ولن يستقبلك إلا أهله وهم الملائكة ، فهنيئا لك بمحبة الله إليك واستقبال جنوده إليك .

  • عبد العالي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:43

    السلام عليكم،
    قبل ذي بدء،رمضان كريم وكلّ عام وأنت يا حسناء (الاسم طابق المسمّى) وجميع أمة الإسلام بخير وعلى خير.
    لاعليك ياحسناء، إذا لم يوفّروا لك وقتا للاستقبال، فقد تعبوا من عناء المهرجانات الفارغة التي أرهقتهم ماديا ومعنويا فسخر منهم الشيطان واستحيى من سلوكهم.
    أتمنّى لك النجاح والفلاح، وكلّ من سار على الدرب الصحيح ،فتح له (ها)الله سبحانه وتعالى أبواب الخيروالسعادة.
    وحتى لاتفوتني الفرصة،دعاؤك لأبناء المسلمين أن ييسر لهم الله سبحانه وتعالى
    حفظ القرآن الكريم .
    مـــــــــــبـــــــــــروك وألف مـــــــــــبـــــــــــروك.

  • traymi amine
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:46

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • noor
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:47

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • عابر سبيل
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:48

    نعم جميل ان نسارع في طريق الله وكل ذلك يبدا بكتاب الله تلاوة وحفظا وتدبرا وتطبيقا. ثم بسنة محمد عليه وعلى صحبه افضل الصلاة والتسليم. لكن يجب ان نستحضر ان اعمال الانسان يجب ان تكون لله ولذلك كان عليه السلام يتعوذ من العجب والتسميع والرياء. فاتظارك لتهنئة الناس على فعلك او اي جهة يعتريه شيء مما ذكر.والحمد لله انه لم يقع . لانه لو حصل ذلك لزاد في نفسك شيء . فاطلبي الله الثبات والستر لكل اعمالك. تعاوني على قضاء حاجاتك بالكتمان. فما اراد الله ان تصل فهو دلك وما لم يرد فلا تلتفتي الى شيء مما يعدونه للدجاجلة والغوغائيين واللغويين الذين لا يمكن مقارنتهم بانجازك.فحاشا لله ان نقارن بين ما انجزتيه وما فعلته تلك القادمة من الحي المحمدي والمسماة بدنيا فهي اسم على مسمى من دنا يدنو الدناءة . ام انت فجزاؤك في يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم. فاللهم انا نعوذ بك ان نشرك بك شيئا نعلمه ونعوذ بك مما لا نعلم واجعلنا من الصادقين في جنة النعيم مع خير المرسلين امين والحمد لله رب العالمين

  • najari
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:48

    الف الف الف مبروك اختي على هذه الجائزة و الجائزة العمى عند الله سبحانه و تعالى لا حرمك الله الاجروالمثوبة اختنا الفاضلة – وبارك الله فيك

  • مسلمة من هولندا
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:51

    السلام عليكم
    اعظم بها نعمة ياحسناء واعظم به شرفا للمغاربة عامة ولاسرتك خاصة
    لاتعيري اهتماما لعدم استقبالك في المطارفالصالحات والصالحين لم يكن لهم علم بذلك ثم الله اختار لك ذلك لعلمه انه خير لك لتستقبلك الملائكة وليكن في علمك ان بهذا الاعلان المشكور لهسبرس ستاخذين مثالا يحتدى لدى كل المؤمنين فهنيئا لك ولابويك ووفقك الله لمرضاته

  • سعيد البهوي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:53

    فلتفرحي اختاه بملائكة الرحمن يحيطون بك، وأبشري فاسمك الآن يررد في السماوات العلا وفقك الله أختاه

  • houcine sahraoui
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:55

    يكفيكي شرفا أختي أنك حافظة لكتاب الله ونلت جائزة عالمية بفضل توفيق الله وجهدك وهذا يدل على حب الله لك وتوفيقه لك أما غيرك ذلك فكله لن ينفعك في شيء والسلام

  • مسلم
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:56

    الله يوفقك للخير و يحفظ والديك الذين سعيا الى تربيتك على حفظ كتاب الله عز وجل وحسن الخلق. عندي ابنة واسأل الله تعالى ان يجعلها من حفظة القران مثل هذه الا خت الفاضلة

  • حسن الساهل
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:58

    أولا هنيئا لك حفظ كتاب الله تعالى
    ثانيا صحيح لفتات التشجيع مهمة ومطلوبة، لكن أعتقد أنك لاتحتاجين إلا لتشحيع والديك ، وهذا حصلت عليه
    أقول لك إحمدي الله أن أي جهةرسمية لم تستقبلك ، وإلا لكانوا إقتسموا معك الجائزة ، إن لم يأخذها كلها ويعطوك منها الفتات

  • Anass
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 20:58

    Bravo chère soeur tu nous as vraiment honoré, on est fier de nos marocains compétents Bravo encore

  • لم العجب
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:07

    اولا اقول لك هنيئا وفقك الله في مسيرتك الدراسية .لماذا تستغربين يا ابنتي خصوصا وانك تعرفين ان التلميذ الحاصل على اعلى معدل في الباك لهذه السنة لم يحصل سوى على 20000dh وحاسوب بينما حصلت ماريا كاري وشاكيرا على الملايين لكون نساء بعض المسؤولين يردن ان يرين هاتين المغنيتين في الرباط انك تعلمين ان الثقافة تعد عند المسؤولين ترفا الا اذا كانت فارغة دون محتوى هادف كما يبث في استديو 2Mانك تعلمين ان وزير الثقافة لا يربطه رابط بالثقافة باعتباره دكتورا في الرياضيات اضافة الى كون ميزانية وزارة ''#039;'لا تشكل حتى نسبة 3في المائة من ارباح اتصالات المغرب وشخصيا كشاعر حظيت في مناسبات كثيرة بالتقدير من طرف اجانب ويئست من وزارتنا ولي اصدقاء كثر نشروا في المشرق ويحظون بكل التقدير بينما يكاد لا يعرفهم احد في بلدهم لهذا السبب بالضبط ينشر الكثير من المغاربة في المشرق والغرب ساحكي لك ما حدث لصديقة لي شاعرة وروائية هذه الصديقة معروفة في مصر استدعيت لمعرض القاهرة الدولي واستضافتها قناة النيل الثقافية واستضافها سفير الجزائر في منزله ولما علم سفير المغرب قال لها ''تبارك الله عليك''ولى نكافة الله لعفو

  • abdellatif
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:07

    salut a tous.
    c'est vraiment un grand honneur pour tous les marocain/e et surtout les jeunes filles.je souhaite que
    toutes les filles prennent ce droit chemin.le chemin de dieu.bon courage et continuation

  • youness
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:08

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • de marrakech
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:11

    بارك الله فيك و كثر من امثالك

  • moslim
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:12

    merci hasna vous ete un exemple pour la femme marocaine.

  • عبدالسلام المودن
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:13

    لا يهم اخت حسناء ان لم يستقبلك احد.فانت كنت في ضيافة من هم انمظف واجمل مما تتصورين.فحملك لكتاب الله هو هبة الهية لا مثيل لها.تهانينا اختي وبالتوفيق.

  • نورالدين من البحرين
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:16

    من مملكة البحرين نورالدين اهدي اليك اختي في الله اجمل التهاني بفوزك بجائزة قيمة من حيت العمل لانكي ضمن اللوتي يتمتعن بصوت هبة من الله .
    لقد دمعت عيني لما قرات لا احد استقبلك في المطار….
    من البعيد القريب كانت دنيا جاءت من الشرق العربي توجت في الغناء المغاربة كلها استقبلوها اشتقبلو حزب الشيطان .
    اما انتي اختي الفاضلة انك من حزب الله ( حزب الله هم الغالبون)
    الله يبارك فيك وينعم عليك بالصحة والسلامة وطول العمر في ارضاء الله
    والسلام عليكم. رمضان كريم لكل مسلم .

  • سعاد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:17

    ألف مبروك للأخت حسناء يحفظك الله , و أتمنى أن يتخذك بناتنا قدوة .

  • chadli de belgique
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:19

    الف مبروك يا اختي العزيزة , اسم على مسمى .
    وكوني متيقنة بان الملائكة معك مادمت حافظة لكتاب الله .
    اما الذين يتسابقون في الانتخابات من اجل الحصول على اكبر عدد من الكراسي فلا تنتظر منهم خيرا لان المؤمن الحقيقي لا يقبر تحمل المسؤولية خوفا من ان لا يعدل بين الناس.
    والف الف الف مبروك الجائزة الدنيوية ,والجنة ان شاء الله تنتظرك .والسلام عليكم.

  • DRISS
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:24

    ألف مبروك . وفقك الله . و وفقنا لاتباع نهج القرآن الكريم
    رمضان كريم

  • hassi
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:24

    لاتنتظري أختي العزيزة تهنئة من وزارة الأوقاف المغربية، فلست الوحيدة ممن لاتنصفه، فقد انتظر قبلك الشيخ النهاري أن تنصفه الوزارة المذكورة ، بإصدار تأييدها له في قضية الصراع مع العلمانيين، بعد إبداء رأيه فيما دعا إليه المدعوا الغزيوي المجرد من أبسط أخلاقيات مهنة الصحافة ، لكن هيهات أن تكون لها مواقف شجاعة في هذا الباب………………………..

  • Hakim
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:28

    بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • آل يوسف الإدريسي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:29

    ابنتي الغالية:
    لفد اغرورقتعيناي دموعي ليس لأنهم لم يستقبلوك
    ولكن لأنك اتجهت اتجاه الصراط المستقبم
    فالذي استقبلك وحفك هم ملائكة الرحمن ، وليس بني علمان
    فلا تنتظري من بني علمان أو بني غلمان، أن يعانقوك عناق من عاد من السفر بين أهله وذويه
    فأهلك وذويك هم: من يخاف الله ويقرأ القرآن ويتعظ بآياته ويأتمر بنواهيه ويأتي بما أمر به
    بئس من يعبد الشيطان
    ويهمل من يحمل القرآن
    الله في عونك ابنتي ،
    ثبت لك الأجر الوافر عند ربي الغافر

  • Abdelhadi
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:30

    هنيئا هنيئا هنيئا … شكرا لك أختي الفاضلة على هذا التتويج الهام. اللهم احفظها بعينك التي لا تنام واكنفها بكنفك الذي لا يرام …

  • ABDELAZIZ
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:31

    Bravo. Que DIEU te bénisse et bénisse toutes les familles qui veuillent sur leurs enfants pour nous donner des exemples comme notre soeur. Allah yahfad al oussra almaghribiya.

  • moh tidrarine dakhla
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:32

    يكفيكي شرفا أختي أنك حافظة لكتاب الله ونلت جائزة عالمية بفضل توفيق الله وجهدك وهذا يدل على حب الله لك وتوفيقه لك أما غيرك ذلك فكله لن ينفعك في شيء والسلام

  • al hoceima
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:34

    بارك الله فيك و كثر من امثالك

  • Mohamed
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:35

    (ر بنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة أعين و اجعلنا للمتقين إماما)
    الف مبروك و مزيد من التفوق ان شاء الله

  • ابو هاجر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:36

    لايحزنك أختاه أنك لم بستقبلك أحد في المطار ، فقد استقبلك الله عز وجل وملائكته الكاتبين لما وفقك لهذا الإنجاز العظيم .ولا تفرحي ولا تغتري بمن استقبلتهم الشياطين في المطار لما عادوا بمزاميرهم .أولئك حزب الشيطان، ألا إن حزب الشيطان هم الخاسرون

  • الابراهيمي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:36

    الف الف مبروك ا حسناء خولالي واتمنى لكي توفيق

  • ابو رضا
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:37

    من المفروض ان نغير على بنات بلادنا

    فادا كان يهمكم مدح استديو الفجور اكثر ممان يرفعون راية الاسلام وراية المغرب

  • abdel
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:37

    Mashaa Allah bon continaution

  • jawhara
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:38

    اولا احيي الاخت الفاضلة واقول لكي جزاك الله خيىرا
    ثانيا " من سيستقبلك 2 م العلمانيون الدي ينشلاون الرديلية في المجتمع المغربي والله يهدي ما حلق
    واخيرا شكرا ليكي شرفتي كل المغارية الاحرار ورمضان كريم للجميع

  • guest
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:39

    نور على نور الف الف الف الف الف الف مبروك

  • أسماء الامغاري
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:41

    ألف مبروك حبيبتي على هدا الفوز الحقيقي واللدي يفرح به حقا من وصله. ما أسعدك بكتاب الله.فأنت من أهل الله وخاصته.كما دكرت حفظك للقران عمل تطلبين منه رضى الله تعالى فقط .لاكن الواحد منا يسعد عندما يجد من حوله يفرحون له ويحفزونه بشتى الوسائل..هدا ما يفعله قومنا مع أهل الغناء وكل ما هو رديء ومقزز.أما أمثالك فلا’ أتدرين لمدا .لأن قلوبهم بعيدة كل البعد عن هدا الخير الدي حققتيه لأن قلوبهم متحجرة..ليس بها ايمان بل يتعمدون أن لا يلفتوا الأنظار لأمثالك كي لا يجعلوك قدوة في حياتهم.فلا يهمك دلك أبدا وهنيئا مرة أخرى على أن نراك في القريب العاجل ان شاء الله عالمة من عالمات المسلمين .وجازاك الله خيرا على مجهودك الجبار وكثر من أمثالك ااامين

  • LAROUSSI
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:41

    les roses ne poussent pas dans le desert.Que DIEU te protege

  • KHALED AZZA
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:41

    بارك الله فيك ووفقك في حياتك قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : (يقال لصاحب القرآن اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلك عند آخر آية تقرؤها

  • gringo
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:42

    felicitaion ma souer hassnae bon courage

  • abou omar
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:44

    يكفيك أختي هذا الكم الهائل من التهاني التي تأتيك من أناس لا تعرفهم ولا يعرفون عنك إلا ما قرؤوه عنك عبر هسبرس إنها تهاني خالية من النفاق وتبقى في حدود الشرع،عكس الإستقبالات الرسمية وما فيها من رياء ونفاق.

  • roon
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:45

    طوبا للغرباء
    طوبا للغرباء
    طوبا للغرباء

  • sawt
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:50

    felecitation *le nombres des etoiles akhtah

  • با لمودن رشيد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:52

    نحن فخورين بك يا أختاه
    ونتمنا لك المزيد من التألق

  • هشام الحكمة
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:54

    ا سال الله الكريم ان يحفظك ويرعاك ويدخلك الجنة ويرحم والديك السبب في وجودك ومربياك واحمد الله ان المغرب مازال يزخر بمثل هولاء العفيفات الطاهرات واليخساء المنافقيين واتباع الشياطين

  • وجدي حر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:55

    اختي حسناء انت من يمثلنا كمغاربة و ليس دنيا باطما و انت من كان يجب ان يستقبلك المغاربة لانك حملت العلم المغربي في كتاب الله و ليس الغناء و الشطيح كدنيا باطما و لكن لا تلومي الشعب المغربي اختي فمن تقع عليه اللومة هو الاعلام المغربي كيف نعلم بيوم قدومك و الصحافة لا تقوم بواجبها فشتان بين دنيا باطما كيق كانت تتصدر الجرائد و بينك اختي في الله فجزائك عند الله اختي و هنئا لك اختي هنيئا.

  • نبيل
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 21:58

    اول مغربية افتخر بها عكس دنيا باطما التي ادلتنا ليحفضك الله و يبارك فيك

  • جمال
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:00

    ألف مبروك و من الأحسن أن لا يستقبلك أحد من المغاربة حتى لا تتم مقارنتك ببعض الغوغاء.
    بالتوفيق من الله سبحانه و تعالى و عدد التعليقات على موضوعك خير دليل على المساندة.
    لتبقي شرفا لباقي الفتيات العربيات.

  • cherif
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:02

    تهانينا الحارة على هذا الإنجاز في طاعة الله بارك الله فيك ووفقك في حياتك قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : (يقال لصاحب القرآن اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلك عند آخر آية تقرؤها

  • majid
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:03

    حفظك الله وابعد عنك اصحاب السوء

  • عبد العزيز بنان
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:05

    صراحة اختي ماعلي الا ان ارفع القبعة إكراما لك حسناء، لأنك انت هي التي شرفتي المغرب اطلب من الله تعالى ان يوفقك . لكن أين أنت يا 2m واين ربورطاجاتك ؟ الا ترين هذا الجبل شامخا امامك ؟ الا تستحق الاخت حسناء دقيقة من وقتك ؟ عذرا عذرا 2m لقد نسيت بأنكي متخصصة فقط في البرامج والربورطاجات التي تفسد المجتمع و لا تصلحه ، وتسعى الى افشاء الفاحشة بين الناس بشتى الطرق دون الشعور بمراقبة الله .وفي الاخير اطلب من الله عز وجل بأن لايحرمنا من زوجة صالحة مثلك.

  • محمد بن محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:08

    عند نيلك يا حسناء الحسناوات الرتبة الأولى في التجويد كنت من أول المعجبين و المعلقين المفتخرين ببنات المغرب و سيداته اللائي رفعن رأس المغرب عاليا في شتى الميادين و المجالات ، و بعدد يثلج الصدر و يقر العين ، و الامل معقود على كل الشابات و الشباب المغاربة كي يسيروا على خطاكن بأريحية و إقدام ،كي يبقى العلم المغربي يرفرف باعتزاز بين الاعلام متميزا بمنجزات من هو شعارهم و لونهم و رمزهم ، أما عن الاستقبال فكل ميدان له خصوصياته و أهدافه و غاياته ، كما له طقوسه و وسائل النجاح به ، هناك من يحتاج ميدانه الاستقبال بالمطار و من يحتاج للإستقبال بالجامعة و آخر يستقبل بمقر الوزارة ، أما المتفوقين في حفظ القرآن و تجويده من الصادقين الذين لا يفعلون ذلك إلا ابتغاء مرضاة الله فاستقبالهم يكون بباب الجنة ، ونعم المآب
    وقال الله سبحانه وتعالى‏:‏ ‏{‏إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَنفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلانِيَةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَّن تَبُورَ‏}‏ ‏[‏سورة فاطر‏:‏ آية 29‏‏‏]‏‏.‏

  • imane
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:10

    هنيئا لكي شرف لكي أن تفوزي في مسابقة تجويد شاركت فيها الدول الإسلامية وتفوزي بمجهودك دون تصويت أو خسارة المال من طرف الغير نحن نتشرف بكي ونتمنى لكي التوفيق في حياتك

  • عبد الكريم المغربي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:11

    هنيئا لك اختي واتمنى لك التوفيق و بارك الله فيكي

  • Yassir
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:12

    استقبلتك ملاءكة الرحمان،وفقك الله

  • سمير ألمانيا
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:12

    أختي حسناء تاج على رؤوسنا جميعا.نعتز ونفتخر بك.بارك الله فيك وفي أهلك..الحمد لله أنه مازال في بلاد نا مثلك.

  • Beeman
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:13

    Vous etes la fiereté de tous les marocains et La Star de toutes les Stars.
    Que Allah vous aide. Ramadan kareem Incha Allah à tous

  • amina
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:15

    الف مليون مبروك وانت فعلا شرفتينا ورفعت رؤوسنا عاليا.

    ادعو الله ان تكون ابنتي مثلك وانا بالمناسبة اهنئ والديك.

    شكرا جزيلا لك

  • Oussama
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:15

    مبروك أختي الفاضلة حسناء على هذه الجائزة، و الله يهدي شي وحدين.

  • CONAN
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:18

    Félicitation et que Dieu te bénisse, pour la réception c'est vraiment honteux, far3ou lina rassna bhad les chanteuses comme s'elles ont libéré la Palestine alors qu'une marocaine qui a eu prix mondial ne l'ont même pas présenté. lahawla wala 9ouwata ila bi allah. Mais ne t'en fait ta grande récompense c'est dieu qui va te l'offrir inchallah. Bonne continuation

  • تهانينا
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:18

    الف تحية لكي اختي الكريمة لقد شرفق المغرب وخصوصا المراة المغربية تقبل الله منك

  • محمد المزار توضيح
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:20

    اللهم بارك .. اعلمي عزيزتي وكوني على يقين أن الملائكة تحفك من كل جانب لدى وصولك للمطار ، وإلا ما معنى عدم وجود الشياطين في استقبلك.

  • فاسي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:20

    باسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    شكرا اختي ماجدة أيت لكتاوي على هذا المقال الرائع وعلى التفاتكم الى اختنا حسناء التى كما لاحظ الجميغ ان انجازها التاريخي لقي تجاهلا وتهميشا في الاوساط الاعلامية, فحق علي ان اقول واتشرف بالقول ان كل المغاربة اليوم فخورووووون كل الفخر بحسناء نفخر بكونها مغربية رفعت راسنا عاليا بعدما لطخته المغنيات والراقصات بالوحل حتى ارتبط اسم المغرب بالغناء والهز
    وفي الاخير اتمنى ان يتم اعطاء حيز وفير في "الجرائد الالكترونية" التي تتميز بمصداقيتها في الوقت الراهن وفي مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف ب"ابطالنا ومدعاة فخرنا" على خلفية التهميش الذي يلقونه في القنوات التي لا تمت لنا بصلة ولا تمتل لا ثقافتنا ولا هويتنا.
    والسلام عليكم ورحمة الله

  • kamal
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:21

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك

  • zouhair
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:24

    Félicitation ma sœur et bonne continuation. Tu sais pourquoi personnes n'est venu à ton accueil; c’est par ce que des personnes comme toi leurs font peur; ils sont hibernation et ne veulent pas se réveiller.

  • المغربية
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:24

    ذكرتني بأيام أحن إليها فولله ثم ولله كنت اتوق أن أكون في مثل ما أنت فيه اليوم فقد كانت رغبتي في الصبا أن أقرأ القران وأحفظه وأن أكون داعية الى الله، ولكن أراد لي الله مصيرا أخر ودوا مختلفا في الحياة، وأنا اقوم به وأنا راضية راجية رضى الله، لذلك أريد أن أقول لك اني أحبك في الله مادام المرئ يحشر مع من يحب يوم القيامة فأنا ارجوا أن اكون معك وأن يثيبك الله وبأجرك على هذا العمل الصالح. وفقك الله يا أختي يا ايتها الجميلة من الداخل والخارج

  • moslim
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:27

    هنيئا لك اختي واتمنى لك التوفيق و بارك الله فيكي

  • حميد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:28

    تأكدي أنهم هم الخاسرون لاعليك أيتها الأخت الكريمة أنت تمثلين كل المغاربة الشرفاء نحن فخورون بك ونسألك الدعاء

  • sosso
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:28

    لي ابنة في السنة الثالثة من عمرها أتمنى من كل قلبي أن تملك ولو ربع مواصفاتك نور في الوجه والقلب باراكك الله و رعاك

  • عبد المجيد من الرباط
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:35

    بارك الله في و أحسن الله اليك في الدنيا والأخرة و رفع قدركي و شأنكي في الدنيا و الأخرة وجعلكي الله من أهله و خاصته و جازاكي بالفردوس الأعلى و نحن و والدينا و اخواننا وجميع المسلمين و المسلمات و الؤمنين و الؤمنات الأحياء منهم و الأموات ورزقني الله بدرية صالحة و طيبة متلكي يا رب أميييين

  • omar
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:36

    بارك الله في الأخت الفاضلة. مثل هؤلاء هم من نفتخر بهم و يرفعون رؤوسنا عاليا. فنحن المغاربة يرفع رأسنا من برو في شيء فيه مرضاة الله عز وجل وليس العكس

  • hasnaa
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:36

    félicitation et bon courage le maroc et tous marocains soi sur et certain sont fiére de toi

  • ايوبي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:38

    بارك الله فيك وماشاء الله واكملي في هذا الدرب وكوني علئ يقين ان الله عز وجل معك والسلام عليكم ورحمة الله

  • المصطفى
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:39

    لا تحزني
    ونصيحتي لك ان الله رزقك خيرا كثيرا فاسجدي لربك شكرا عليها فالشكر حافض للنعمة والجالب لها اذا رضي الله عليك فلا يهمك صخط الناس

  • عبدالله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:39

    الا بدكر الله تطمءن القلوب
    حفضك الله و رعاك نتمنئ لك السعادة والنجاح

  • وجهة نضر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:40

    السالام عليكم علمت بخبر فوز الاخت من خلال الفيس بوك وكنت واحدة من من قامو بحملة لنشر الخبر عبر الفيس مبارك لكي اختي
    لكن ليس دفاعا عن بطمة التي يعطئ بها مقارنة عن الاستقبال اودفقط ان اشير ان الاستقبال واللقاءات التلفزية كانت مبرمجة من طرف البرنامج وليس المغاربةمن خصصو الاستقبال
    اما المغرب كدولة فهو لا يهتم بشبابه في اي مجال كان حتئ الاسلامي منه للاسف
    الله يرزقنا درية حاملة لكتاب الله

  • khadija from usa
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:42

    هنيئا لك أختي ونحن فخورين بك

  • ابو حمزت
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:45

    اختي حسناء انتي اسم على مسمى. احبك الله الذي حملتي كتابه وحبرتي بحنجرتكي كلامه ومن اجله قطعتي البحار وفارقتي العائلة والجار.
    لستي محتاجة لاي استقبال فرفيقك كتاب الله وحراسك ملائكة الرحمان واما مهنئك فسيد ولد ادم رسوال الله صلى الله عليه وسلم. اسالك الدعاء لي وللمسلمين وخصوصا لشباب وشابات المغاربة. اتمنى لاختي حسناء المزيد من التالق.امين

  • amatolah
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:46

    الف مبروك ، بارك الله فيك
    oghbitoki 🙂

  • Youssef
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:47

    تعظيم سلام،،،
    نسخة لزوجة مغربية صالحة مما يعني ذرية صالحة ،،،
    لان المثل الشعبي القائل ْ شحال من زبالة ولات جامعْ كلام فارغ،،،
    وفقك الله لما يحب و يرضى،،،

  • kaoutar
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:50

    مبروك عليك يا اختي نحن فخورون بك! اللهم نور لك الطريق

  • mounir
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:52

    شرفتينا و رفعتي رأسنا …
    هداك الله الى الطريق السوي ، و جعلك من أهل الجنة أنت و أمثالك من الشريفات العفيفات الحاملات للكتاب الله.

  • عبد الله
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:53

    هنيئا لكي اختي اللهم بارك اللهم ارزقها زوجا يعرف حق قدرها

  • younes
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:54

    الله يرحم من رباك …………

  • Yassin AB
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:55

    بارك الله فيك أختي, لقد شرفتنا بانجازك هذا وكذلك شرفت بلدك المغرب
    أتمنى لك التوفيق في حياتك ومسيرتك الدراسية. والله لن يخدلك تابعي مسيرتك هذه بانتظار جديدك.
    مبروك

  • نوفل
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:56

    نوفل : بداية أشكر بحرارة السيدة ماجدة آيت لكتاوي عن جريدة هسبريس للتعريف بمجهودات السيدة حسناء أعزها الله وأكرمها لخدمة كتاب الله فجميع الغيورين الذين اضطلعوا على أخبارك عن طريق هذه الجريدة المحايدة معك ويفتخرون بك وأصبحت مثالا يحتذى به في أوساط العائلات المسلمة فمزيدا من العطاء وهذه المحبة من قبل الغيورين هي رأسمالك ، أثلجت صدورنا فجزاك الله خيرا ومن خلالك والديك الكريمين وجميع أفراد أسرتك

  • على افناوي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 22:59

    بارك الله فيك وفي والديك انت شرفت جميع المغاربة الغيورين على دينهم انت رفعت رؤوسنا جميعا واطلب من الله عز وجل ان يحفظك من الشر والسلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته..

  • شعيب
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:00

    أولا مبروك عليك أختي هذه الجائزة. لوكنت اتيت من الخليج او كانت مشاركتك في برامج الرقص والغناء لكانوا استقبلوكي اختي الكريمة لأن من شب على شيء شاب عليه.

  • مراكشي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:00

    هنيئا لك اختي المسلمة زادك الله علما ونورا ورزقك ماتتمنين في حياتك
    لاتحتاجي ان يعترض لك احد بالمطار
    انك انت والحمد لله من الذين قال فيهم الله سبحانه وتعالى
    ثم اورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا فمنهم ظالم لنفسه ومنهم مقتصد ومنهم سابق بالخبرات باذن الله ذلك هو الفظل الكبير صدق الله العظيم
    اعانك الله على تادية امانتك الصعبة ونصيحة من اخيك حامل لكتاب الله عليك بالتلاوة ءاناء الليل واطراف النهار وتخلقي بخلق القرءان
    ولك ماتريدين من امر دنياك وءاخرتك واخيرا هنيئا لك وفتح الله عليك وجزى الله والديك ومن ساعدك بخير والله يزيد من امثالك ءامين

  • abdelfettah
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:01

    اعلام الفسق و الفجور فتلك المسماه باطما كان لها نصيب حتى في الاخبار.بينما العفة فلا تلقى ادانا ولا دعما.لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  • Alaoui
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:03

    عن عثمانَ بن عفانَ رضيَ اللَّه عنهُ قال : قالَ رسولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « خَيركُم مَنْ تَعَلَّمَ القُرْآنَ وَعلَّمهُ " [ أخرجه البخاري ]

  • brahim mya
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:05

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك……………….

  • karima dades
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:06

    ma soeur on est fiere de toi bn chance et continuation tu es dans le chemin de dieu.merciiiiiiiiii

  • safdebelgique
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:08

    Salam alikom, je voudrais aussi participer a feliciter la soeur, hafidaki allah min koul sou3
    TU as les felicitations de tes freres et soeurs de Belgique et surtout continue dans cette voie inchallah

  • سعد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:11

    بارك الله فيك أيتها الفاضلة التقية النقية وكثر من أمثالك ؛ ألا إن سلعة الله غااالية و السعيد من وفقه الله لمثل هذه الفضائل .

  • محب القرآن
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:12

    وددت لو كنت أول من هنأك أيتها الأخت الكريمة بهذا الإنجاز لكني سبقني إخوان وأخوات كثر ومع ذلك أبدي لك مدي إعجابي وانبهاري بمواهبك التي حباك الله بها
    – موهبة حفظ القرآن
    – موهبة تجويد القرآن
    – موهبة الصوت الجميل
    – موهبة الجمال البارع
    – موهبة اللغة العذبة والرصينة
    مثلك تحفه الملائكة وتغشاه الرحمة وتنزل عليه السكينة ويكلؤه الله بعنايته ومن كان كذلك أغناه الله عمن سواه فلا تقلقلي إن لم يستقبلك أحد ولا تشكي في أن كل قلوب هذا الشعب الأبي معك وقبل ذلك وبعده معك الله كيف لا وأنت من أهل الله (أهل القرآن أهل الله وخاصته) حديث شريف
    فهنيئا لك وهنيئا وبشرى لأبويك بتاج الوقار وتاج الكرامة وحلة الكرامة عند الله أسأل الله لك حسن التوفيق وكمال الهداية
    واشكري نعمة الله عليك بتعليم من تستطيعين من بنات جنسك وجلبهن إلى كتاب الله فذلك من حق القرآن عليك ولولا أني ……لكنت من أول ……
    أسأل الله تعالى لسائر بنات المغرب وبنات المسلمين الهداية والرشد والحشمة والحياء والعفاف
    وأهنئ كافة المسلمين بهذا الشهر وجعله الله مفتاح النصر لهذه الأمة آمين

  • said
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:12

    هنيئا لك اختي واتمنى لك التوفيق,انت لا مكان لك في ظهور في قنواتنا الماجنة انت تذكرك الملائكة عند الملاء الاعلى

  • انور
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:15

    غريب هذا الشعب , عندما اتت باطما عاريا متبرجة في مسابقة الفساد استقبلوها بالورود والعمارية وعندما يتعلق الامر بالاسلام يصمون اذانهم , لا تحزني يا حسناء ان لم يستقبلك احد فكوني متاكدتا ان الملائكة قد استقبلوكي في المطار دون ان تشعوري. حفظك الله

  • nabil
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:19

    Je le dis avec les larmes aux : si un prophete était envoyé à nous on l'auraient pas cru et peut etre chassé et critiqué.Votre cas et celui de Nhari posent mille questions quant à l'appartenance religieuse du Maroc à l'Islam.Le Maroc est hélas un pays laique plus qu'aucun moment au passé

  • farid
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:21

    بارك الله فيك أختي, لقد شرفتنا بانجازك هذا وكذلك شرفت بلدك المغرب نحن فخورون بك ونسألك الدعاء

  • salma
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:23

    تبارك الله عليك اختي انت تفعلين هذا لوجه الله اما هاذ لمغاربة خليهم غير معا باطما

  • Mooon
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:23

    الاخت الفاضلة هل تعرفين أن ثلاثة من الاعمال الصالحة تدخل صاحبها النار :

    ي صحيح مسلم :
    عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :

    " إن أول الناس يقضى يوم القيامة عليه ، رجل استشهد .
    فأتي به . فعرّفه نعمه فعرفها .
    قال : فما عملت فيها ؟
    قال : قاتلت فيك حتى استشهدت .
    قال : كذبت .
    ولكنك قاتلت لأن يقال جريء . فقد قيل .
    ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار .
    ورجل تعلم العلم وعلمه وقرأ القرآن .
    فأتي به . فعرّفه نعمه فعرفها .
    قال : فما عملت فيها ؟
    قال : تعلمت العلم وعلمته وقرأت فيك القرآن .
    قال : كذبت .
    ولكنك تعلمت العلم ليقال عالم . وقرأت القرآن ليقال هو قاريء . فقد قيل .
    ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار .
    ورجل وسع الله عليه وأعطاه من أصناف المال كله .
    فأتي به فعرّفه نعمه فعرفها .
    قال : فما عملت فيها ؟
    قال : ما تركت من سبيل تحب أن ينفق فيها إلا أنفقت فيها لك .
    قال : كذبت .
    ولكنك فعلت ليقال هو جواد . فقد قيل .
    ثم أمر به فسحب على وجهه . ثم ألقي في النار "

    فتعاهدوا قلوبكم
    و أخلصوا نياتكم
    و احذروا الذنوب الخفية

  • karim zerrouk
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:24

    !!congratulation sister هنيئا لك اختي واتمنى لك التوفيق و بارك الله فيكي !

  • otmane
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:24

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • محمد ماجد محمد
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:25

    قال الرسول محمد "صلى الله عليه واله وصحبه": يأتي زمان ع امتي يرون فيه المنكر معروفا والمعروف منكرا!! وللاسف نحن نعاصر قول الرسول "ص". قال سيدنا علي بن ابي طالب "عليه السلام" : كن مع الله يكن الله معك. فلا تحزني ما دامك الله معك فهو خير ممن في الارض وعليها ومن في السماء وساكنيها..

  • TIKCHLONDOS
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:26

    اللهم بارك .. اعلمي عزيزتي وكوني على يقين أن الملائكة تحفك من كل جانب لدى وصولك للمطار ، وإلا ما معنى عدم وجود الشياطين في استقبلك.
    تاجهات الرسمية يكفيها استقبال الشيخات في المطار و المغنيين و الرياضيين

  • CHARKI AFOURER
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:26

    كنت أود أن أشكرك و أبارك لك ولكن الكم الهائل من التهاني الذي حظيت بها و تستحقينها لم يترك لي المجال لكي أبرك لك على طريقتي . ببسطة أشكرك جزيل الشكر لإنك رفعت من قيمتنا .

  • aboukhalil
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:27

    هنيئا لك بالجائزة و هنيئا لنا بك و بمثيلاتك و كثر الله أمثالك في هذا الوطن حتى يكون واحة للخير و البركة.
    و شكرا لهيسبريس على الالتفاتة لمثل هذه الطاقات التي تنير الدرب و تفسح الأمل. و مزيدا من التوفيق لهذا المنبر الإعلامي الجاد.
    الإعلام الفاسد و من يتحكمون فيه هو من أفسدوا هذا البلد و لكن دوام الحال من المحال. و حسبنا الله و نعم الوكيل .

  • Fassi
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:29

    لن اقول هنيئا لك, بل هنيئا لنا بك حفظك الله ورعاك

  • هاجر
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:29

    بارك الله فيك ورفع قدرك ووفقك لما فيه خير للأمة الاسلامية جمعاء.مثلت بلدك احسن تمثيل وكنت خير مثال للمرأة المغربية الملتزمة المصونة لعفتها وكرامتها .

  • noreddine
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:30

    الف مبروك …………..الحمد لله

  • _ABDOUH_
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:34

    لأنك شرفتينا ورفعتي رأسنا عاليا فلا تستحقي أي استقبال ولو رمزي ..
    ولكن لا عجب في بلد يستقبل دنيا باطما استقبالا مدويا .. وامثالك لهم الله في أيام حكومة "إسلامية" ..

  • سفيان
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:35

    ماشاء الله

  • hamza
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:36

    bon continuation et qu'ALLAH te protege et te guide

  • MUSULMANE
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:36

    بارك الله فيك اختي اسماء الخولالي ئ حفظك الله من كل شر و بالتوفيق ان شاء الله في حياتك

  • انا مع المجلس العلمي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:40

    القران يجوده الرجال وليس النساء لطالما لم يستقبلها احد بالمطار فهذا يدخل في اطار مباديء التربية الاسلامية ان النساء لا يجب ان يرفعن اصواتهن ان كانت دارسة للفقه وتساهم في نشر تعاليم الاسلام وتثقيف امثالها وحفظ القران وتعليمه لغيرها من البنات سوف يكون افضل ما شان اجمل صوت مع اصلاح منظومة الفقه النسوي ودمتم بخير

  • karim
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:40

    السلام عليك
    والله يا اخت شرفتنا واتمني ان تكوني قدوة اجميع المسلمين
    انت لست مطربة ولا رياضية حتي يستقبلوك
    انت حافطة لكتاب الله وهدا من فضل الله عليك
    رمضان مبارك

  • silo
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:42

    dsl moi je suis , pas d accord avec qlq commentaires ici , pourquoi cette fille ne s attaque pas a autre chose , genre le math , le physique , la science ,,,,,, n importe qui peut faire le tajouide , soyon un peu developpé et logique ,

  • مغربي
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:42

    هاد هو حال الاعلام المغربي المتخصص في الاباحة وقلة الادب لو كنا نعلم بوصولك لفرشنالك الارض بالورود

  • nadia
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:45

    في هذه البلاد يكفيهم ان يستقبلوا دنيا بطمة وكفى

  • nadia
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:46

    alf mabrouk khti hasnae,bon continuation

  • eldak_ahmed
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:49

    بارك الله فيك أختي, لقد شرفتنا بانجازك هذا وكذلك شرفت بلدك المغرب
    أتمنى لك التوفيق في حياتك ومسيرتك الدراسية.

  • samira
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:50

    لو كنت ممثلة او مغنية لاستقبلوك بالصحافة و الزغاريد و أغرقوك هدايا مثل دنيا باطمة ….لا حول ولا قوة الا بالله فيكفيك فرح الله بك ورضاه عنك وبارك الله فيك .

  • abo abderrahman
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:50

    كان ابن مسعود يوصي أصحابه فيقول: " كونوا ينابيع العلم مصابيح الهدى أحلاس البيوت سرج الليل جدد القلوب خلقان الثياب . تعرفون في أهل السماء، وتخفون في أهل الأرض".

  • الملائكة هي التي استقبلتك
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:57

    لا اريد ان اشرح او اوضح لان الكلام على هذه القضية لاحدود له
    لا نستغرب لاننا تعودنا من زمان ان اهل القران لااهمية ولاقيمة لهم عند المسؤولين المغاربة انهم مهتمون بامثال دنيا بطما اليسا نانسي عجرم قوافل الشواذ الدعوة لحرية ممارسة الجنس خارج نطاق الزواج السياحة الجنسية
    لك الله يا اختي والملائكة هي التي استقبلتك

  • max
    الخميس 19 يوليوز 2012 - 23:57

    A lalla Hasna si tu crois que tu es seule et que personnes ne s’intéresse a ton exploit alors tu n'a qu'à lire ici à hespress les plus de 350 commentaires, cela prouve qu'une bonne partie des marocains sait ce qu'est une bonne éducation mais il y a aussi une autre partie qui ne fait pas la différence en ''Al Fan'' et ''Laafan'' celle qu'on appelle batma elle était reçue les habitants de hay Mohammedi mais ce que tout le monde ne sait pas c'est qu'un des organisateurs de cet accueil est un employé à 2M, de là à dire que c'est Samira Stal qui serait derrière il n'y a qu'un pas à franchir. D'ailleurs celle que tout le monde a recu est devenu une chanteuse de cabaret respectable. Sa mère même est allait le voir chanter ce qui montre tout l'honneur que cette fille a fait à ces marocains qui l'ont reçu

  • سعيد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:01

    الف الف الف مبروك شرفت المغرب والمغاربة ووفقكي الله

  • مغربي حتى الموت
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:03

    و فقك الله و سدد خطاك و رزقك رضى الله ، و لا يهمك رضى الناس ، فنحن في زمن يكون فيه المؤمن غريبا . نعم نطبل و نزمر و نقفز من الفرح و منا من يبكي و يتألم و يحزن و منا من يتسمر أمام التلفاز لا يتحرك فيه طرف أو يرمق له رمش أو تتحرك فيه سكنة من أجل صوت يغني و جسم عار …………..حسبنا الله و نعم الوكيل ……….. اللهم ارزقنا و إياك الإخلاص والثباث

  • منير
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:05

    الف مبروك للمغربيات على هدا الانجاز

  • houss
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:06

    99% من المغاربة استقبلوك يا اختي الكريمة بقلوبهم حبا لكي في الله

  • اسماعيل محمد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:08

    كم احب المغرب واغار على اهله كم كانت فرحتي عظيمه وانا اقرا واسمع ان ابنة الاسلام من المملكة المغربية الغاليه على قلبي تفوز بجائزة التجويد العالميه لقراة القران رحم الظهر والبطن التي حملك انك لشرف عظيم لامتك واهلك فبارك الله بك وادعو الله ان يحفظك ويمدك برحمته ويجعلك من اهل النور استقبلتك ملائكة الرحمان ونحن من الشرق نستقبلك ونزف لك حبنا وتقديرنا لابنتنا

  • كمال
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:12

    يااختي حسناء ميبقاش فيك الحال، المسؤولين اديالنا كيعجب ليهم اشطيح والبندير،اوكيشجع شي وحدا من صغرها كبرات على الرقص والغناء، املي كتمشي اتشارك افشي مسابقة اديال العري اترجع فائزة، هديك الساعة كيخص ليها طائرة خاصة اويستقبلوها استقبال حار،اويقلو ليها راكي ارفعت راسنا ارايت لبلاد .ارى من قنوات وستجوابات ارى من حلقاة خاصة او برامج استثنائي…….ازيد ازيد
    (اللهم ولي امرنا خيارنا ولا تولي امورنا شرارنا) وفقك الله في حياتك والى مافيه الخير للبلاد والعباد،وينفعنا بهذه التلاوة القرآنية وهذا الفوزالذي نظعه فوق راسنا امين يارب العالمين.
    لك الله ونحن معك.

  • mehdi 123
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:12

    بارك الله فيك وماشاء الله ; لقد شرفتنا بانجازك هذا وكذلك شرفت بلدك المغرب

  • خالد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:16

    ان لم يستقبلوك؛فقد استقبلك خير منهم؛الله وملائكته والمومنون.اللهم ارزق بناتنا هده الصفات والقيم العالية.

  • latifa
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:17

    هي كذلك بيوت الله فارغة من الذاكرين والمصلين.من كان القران انيسه اغنه الله عن الدنيا وعن الناس.تذكري قول العارف بالله ابن عطاء الله السكندري :غيب نظر الخلق اليك بنظرالحق اليك .
    ركز اهتمامك بما يفيد الامة الاسلامية والله المعين والمعز.

  • rachid d'agadir
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:20

    ما شاء الله ونعم الأخت الصالحة, لم أكتب قط على النت, ولكن شدني: ما قلته أنه لا من مستقبل .ولكن لا تقلقي فوالله هذه الجائزة أحسن من كأس العالم بكثير ونشجعك و نتمنى لك مشوار حافل بالنجاحات ..

  • Hmidou hayyoune
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:23

    Salam et ramadan karim
    que dieu le tout puissant et le plus misericordieux te protège et t'assiste dans et durant toute ta vie : et soit sûre et certaine que si dieu n'a pas voulu que tu sois accueillie à l'aéroport par ceux qu'on appelle les ''officiels'' c'est parce que tu n'as rien à recevoir de postif de ceux ci. donc bon courage et meilleur avenir pour toi et pour la ''OUMMA'' Islamique ''

  • عبد العزيز
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:25

    أحييكِ تحية إسلامية صادقة و أقول لكِ هنيئا لكِ بحفض كتاب الله، وهنيئا لكِ بالتتويج بالمسابقة العالمية لتجويده. متمنياتنا لكِ بالتوفيق في دراساتكِ الجامعية العليا ورفع راية الإسلام، وكذا بالسعادة في الدنيا والآخرة.

  • IOi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:25

    لا حول ولا قوة إلا بالله …لاتتعجبي ولا تقلقي يا أختاه سوف يلقاك الله وملائكته ورسله خير لك إن شاء الله..hada howa tamyiz bine abtal

  • benyounes
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:26

    أيتها الأخت الكريمة.. أنت فزت بجائزة محبوبة ومقدسة عند الله فهي خير لك مما طلعت عليه الشمس، إذا فلا تنتظري جزاءا أو إكراما من مجتمع يلفه الفساد وينخره الجهل، فهنيئا لك ولأسرتك التي علمتك وأرشدتك على طريق الهدى، وهنيئا لمن شاركوا منحك هذه الجائزة الكبرى فهي عند الله أكبر وأعظم.. كل ما أتمناه لك الزوج الصالح والذرية الحسنة والإستمرارية في أداء واجبك اللهم أكثر أمثالك آمين..

  • Hisoka
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:27

    May Allah bless you…and you did well when you did not expect anything from anyone….Those people are just following what they call "civilized people"…a kind of persons whose most important aim is Fame…But you…You're different…you're seeking Allah's mercy and blessing…Only Allah will rewards you…Jazaky Allaho Khayran

  • romaisae
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:28

    بارك الله فيك على حفضك القران الكريم وجزاؤكي الجنة انشاء الله .اتمنى اها التوفيق واستمري عاى هادا

  • khaldoun
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:28

    كان الله معك ابنتي وصحبك في غدوك ورواحك فلا تاسفي لعدم استقبالك لانهم فانت مستقبلة من طرف كل المؤمنين يارب ارزقني خلفا مثلك بارك الله لم و لوالديك و لاسرتك لا تتراجعي شرفي منزلتك و انت تقرئين فانت عند اخر اية تقفين عندها لك الفردوس ان شاء الله يكفيك هذا الكم و النوع من التعليقات ونشر صورك في المنتديات بارك الله لك و فيك وسبحان من سواك صورة و صوتا

  • محمدإسبانيا
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:29

    فينك يا دنيا باطمة التي شرفت المغرب والمغاربة في الرقص والسهرات الليلية واستقبلت استقبال الفاتحين …ندعو الله لك يا حسناء ان يحسن من احوالك ومن علمك ومن دينك وان تستمري على الهدى والصواب…ام ما يتعلق بعدم استفبالك او تهناتك فعلمي ان هذه الايام التي كنت فيها في ماليزيا ظهر المسيح الدجال وقد قطع الطريق على من كانوا يودون استقبالك ….انتظري عودة المنتخب من الاولمبيات وستعرفي الحقيقة

  • khadijaa
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:30

    الف مبروك يا حسنة فقد شرفت المغرب و ادخلتي الفرحة على قلىبنا .خصىصا انه لم يسبق لاي مغربي ان فاز بهده المسابقة .
    شكرا حسنة

  • ولد ارفود
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:30

    هذه الثمرة من تلك الشجرة…
    وأي ثمرة انت يا اختي في الله وأ ي شجرة تلك يا وام ويا ابو حسناء…
    نعم التربية ونعم الأخلاق…
    هكذا تكون الأسرة المسلمة وإلا فلا…
    اللهم اجعل ابنتي و بنات وابناء المسلمسن والمسلمات من حفظة القران الكريم
    اللهم رزقنا الدرية الصالحة
    اللهم اعز المسلمين والمسلمات
    واذل المشركين والمشركات والفاسقين والفاسقات و المغنيين والمغنيات

  • Khali
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:32

    اخيتي الكريمة اولا وقبل كل شيئ أهنئكي وأهنئ عائلتك بهذا الانجاز القيم والرائع ونحن فخورين بك صراحتا لم اتمالك نفسي عندما قرأة حوارگي مع الصحافي اندهشت كثيرا لواقع هاؤلائي المسؤلون فالگل رئ گيف ستقبلت المدعووة دينا باطما وشتانا ما بين الغناء والتجويد أتمنى لك التوفيق والنجاح في كل شيئ  

  • Amine
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:35

    بـسم اللـه الرحــمن الــرحـيم
    مبروك على الأخت الكريمة جزاها الله كل الخير، بصراحة لن تتصوري مدى حزني لا يحزننكي أن أحدا لم يلقاكي و يستقبلكي الاسقبال اللائق بمقامك المنير هدا، يكفي أن يستقبلكي الخالق المنان و ملائكته الكرام، بارك لكي اله في عملكي أختي و أسأل الله أن يحفظكي و يوفقكي لما يرضيه يــــا رب
    و لكم يؤلمني أن نستقبل سفراء الفسق و الفساد من arab idol ، و ندع نور اللله تعالى الاتي من ماليزيا كأن شيئا لم يحدث
    عـــــــار عــــــــار عـــــــار

  • الريفي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:37

    الف مبروك يا اختاه اسئل الله عز وجل ان يزيك افضل الجزاء و ان يجعله في ميزان حسناتك
    لا تستغربي مادمت في المغرب
    المغرب يستقبل العاهرات الفاتنات الموملات و المغنيات متى سمعنا المغرب يستقبل العلماء و الحكماء و العباقرة و ووووو…..

  • عبد اغفور
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:38

    إن الله اصطفاك وحملك كتابه ما يضيرك أن لا يستقبلك المعتوهون بالمطار
    إن رضى الرب أهم
    عجبا لشعب يقدر أصحاب السيقان العارية ولا يهتم لأصحاب العقول الكبيرة
    بزاف عليهم العلم باراكا غير الشطيح والرديح

  • moustapha adasko
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:39

    الحمد لله النساء المغربيات مازلنا بخير وهذا فخر كبير لنا وردا على كل من يشكك في المراة المغربية رفع الله قدرك اختاه فهذه البداية فقط ومازال الطريق امامك طويلا جعلك الله ذخرا لهذا الوطن وجعلكي من المخلصات اميييين.

  • يونس
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:43

    لانهم مجموعة من لصوص و فاسدين ذنوبهم كثيرة هل الله سبحانه و تعالى يقبل بأن يستقبلك هؤلاء لا تم لا فقط إستقبلتك الملائكة و الله نورتينا و نور على وجهك بتوفيق ان شاء

  • abdellah
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:45

    إستقبلتكي الملائكة ياأختي،هذا حال المؤمنين غرباء،فطوبى لكي،نفع الله بك هذه الأمة.

  • حمزة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:47

    بارك الله فيك وبارك لك في والديك اكثر من350 مستقبل في هذه الصفحة والكل يدعوا لك بالخير

  • رشيدة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:54

    مبروك عليك أختي، بمثلك نفتخر ونطرب فرحا وغبطة
    جعلك الله من أهل القرآن الذين هم أهله وخاصته

  • Abdellatif
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 00:59

    شكرا اختاه وبارك الله فيك وتشريف بلدنا
    يكفي أن نرى الملايين المغاربة الذين بهروا بهذا الانجاز العظيم يا أختاه من دون أن يستقبلك أحد أو يجري معك أحد من القنوات أي لقاء.
    لكن نحن كثيرون فرحنا وسيصل الخبر لكل الملايين المغاربة لشكرك وتشجيعك.
    ألله معك ورمضان كريم

  • مغربي يعني مسلم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:00

    سامحيني ياختي لكن تظليل الاعلام المغربي غلى دين وانصاره ينجح تامر حسني يتم علان عن متى قدمه واين كما حال عند دنيا بظما اما الدين يتمسكون بالدين لا يستقبلوا ويحاربوا متل شيخ عبد الله نهاري اسف تم اسف تم اسف وتبرك الله واللهم زيد بنات المغرب تقوى وهداية وهدهم يـــــــــــــــــــارب

  • latifabxl
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:01

    انا باسم كل المغاربة اقول لك نحن نفتخر بك

  • الطنجاااوي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:07

    تقبل الله منك…أمثالك يشرفوننا كثيرا, فشكرا لك.

  • هنيئا لك اختي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:09

    هنيئا لك اختي والف الف مبروك ووفقك الله في دراستك وحياتك وكوني متاكدت انك اسعدتي الملايين من المغاربة بارك الله فيك وفي والديك اما الاستقبال والبهرجة الفارغة فيتحكم فيها الاعلام والاعلام لا يعطي اهمية الى للمغنيات والراقصات لان لهم مردود مادي في الاشهار وبيع اجسادهن للاسف. ولو غطى الاعلام مسابقات القران لاستقبلك الالاف من المغاربة . وكل المغاربة فخورين وسعداء بك اختي .والف الف مبروك

  • شفيق
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:09

    بسم الله بامتالك اختي يفخر الشعب المغربي رفعتي راسنا عاليا اعرف ان امتالك كتر في هدا البلد الحبيب لكن اعلامنا لا يتيح لهن الفرصة

  • my rachid
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:12

    هنيئا لحسناء خولالي الفائزة بالجائزة العالميّة للتجويد بماليزيا:
    التي شرفت المغرب و أنقذت ماء وجه سمعته لكن للاسف ماذا نقول أمام إعلامنا اللاديمقراطي الذي لم يعرها اهتماما ولم يتم تنظيم حتى استقبال لها بالمطار عند عودتها، فلو أنها فازت بمسابقة تافهة كالغناء لطبل الجميع لها و لوصلت أصوات أبواقهم المزعجة لكل بيت مغربي كما حصل مع دنيا باطما التي استقبلت أحسن استقبال كانها فعلت أمرا خارقا وهي لم تزد إلا في تمييع تفكيير شاببنا.
    يا له من عصر غريب أصبحنا نكرم من لا يستحق و نولي ظهورنا من يجب أن نفتخر بهم.
    وفقك الله أختي الكريمة و سدد خطاك و نتمنا أن تكون قدوة لأخواتنا إن شاء الله.

  • بجعدي مشجع
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:12

    ماشاء الله … و نسال الله لك التوفيق

  • ابو نجلاء
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:14

    اتمنى من العلي القدير ان يرزقنى بابنت مثلك , يارب.

  • هشام
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:15

    اسمحي لي أختي الفاضلة ان أقبل رأسكي تهنئة واستقبالا لك لان جازك العظيم
    والسلام عليك

  • محمد امزوضة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:15

    مبروك عليك ، والف مبروك ، شرفت البلاد والعياد تمنيت من الله ان تحدو احدى بناني حدوك .انشاء الله ….

  • عدنان
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:20

    مبروك عليكي اختي الجائزة رفعتي راسنا و جزاك الله عنا الف خير

  • Hicham
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:22

    تبارك الله عليك اوربي احفضك ورمضان مبارك عليك

  • Mahran
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:23

    بشراك بتوفيق الله لك الذي اصطفاك بالصدارة على نساء العالم
    لكني ارى ان هناك تضاربا في الاراء من لدن المشاركين بتعليقاتهم
    بين مجيز للاستقبال ومانع للمرأة من رفع صوتها بالقران
    فما هي المرجعية المؤطرة لهذه الافكار والرؤى؟
    كما ذهب كثير من المعلقين الى مقارنة القارئة بالمغنية فهيهات الثرى للثريا قرين
    لكن ماينبغي استبيانه واستوضاحه هو التأثير الإعلامي على واقع الناس فالاعلام يمكن ان يجعل من لاشيئ شيئا ويمكن ان يجعل جلائل الامور واسماها اخسها وادناها
    شكرا لمنبر هسبريس
    لا اطفا الله سراجكم

  • MOHAMED
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:24

    je te félécite ma soeur d'abord par ce que tu parmi les gents qui prend et apprend le corant , et pour votre medail qui explique ton sérieux, et tacompétence entre plusieurs personnes dans le monde entier, bravo w allah maak f ay khatwa dartiha, lah y kettar men amtalek,

  • maghrebi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:26

    بلا مايغيضك الحال يا أختاه مسؤولين ديال بلادنا تيستقبلوا غير صحابين هز يا وز ويا ليلي ياعيني عليها قلالت البركة وكثرت السرقة ولهطة أتمنى لك المزيد من النجاح تبارك الله عليك ورمضان مبارك.

  • houcine
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:27

    ما شاء الله و لا قوة الا بالله ،اللهم ِزد و باِرك

  • نورالدين الدادسي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:28

    لو كنت يا أختي مغنية على مقاسهم لاستقبلوك .. ولكن هنيئا لك بهذا الاصطفاء، فكلام الله الذي تحملينه في صدرك يأبى أن يستقبله فاسدون مستبدون.فالحق والباطل لا يلتقيان.

  • boss
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:30

    يكفي هده التعاليق و التهاني الكثيره الف مبروك لقد شرفت المغرب

  • akram rif nador
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:31

    هنيئا لك يا اختاه وبارك الله فيك وفي والديك واتمنى لك التاج العظيم يوم اليوم العظيم.1انصحك ان يكون عملك خالصا لوجه الله الكريم اما البشر فلا تنتظري شيئا من احدلان البشر قد يضر ولا ينفع.اننا في عصر الانتماءات والولاءات. لقد ذكرتيني في والدي يرحمه الله وسائر الامة الاسلامية كان من القيادات في صفوف المقاومة –قاوم وجاهد وعذب و لما توفي لم يات ولو واحدا من مكتب المقاومة من اجل التعزية او الدفن او المؤازرة انه زمن الولاء والانتماء.اجتهدي فان القران يرفعك اذا رفعته والعلم يعزك اذا عززتيه واحفظي الله يحفظك ولا تنشغلي بالبشر فانهم يشغلونك عن الله سبحانه

  • زموري
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:31

    ألف مبروووك اختي الفاضلة شرفتينا والله ، ولا يهمك عن اعلامنا المضلل ، أكيد ملائكة الرحمن اشتقبلتك ـ جزااك الله الف خيير

  • moslim
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:32

    يكفي أن رب العرش وملائكته راضون عنك . فرحت حتى بكيت جزاك الله خيرا

  • mohamed
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:32

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • marocain
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:33

    الف مبروك اختي … الف مبروك اختي … الف مبروك اختي
    تم حفظ الحوار ،لانه مفيد جيدا

  • عاشق
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:37

    أصالة عن نفسي ونيابة عن الكثير من عشاق كلام الله تعالى المحاصرين بالإعلام التافه والفساد الممنهج للنظام المخزني..

    أتقدم لك بالتهنئة وأحمد الله لك أيتها المنارة الأصيلة على كرم الله عليك بحفظ القرآن وحسن تلاوته .. وأسأل الله العلي القدير أن يكرمنا جميعا بحفظ كتاب الله تعالى حروفا وحدودا..

    القرآن في دولة "إمارة المؤمنين" مجرد زينة وواجهة لتحسين صورة بشعة لاستبداد وتسلط تاريخي غاشم

    أتمنى أن يستفيق بعض المخدرين ليعرفوا حقيقة الأمر، ويكفوا عن تسويق الأوهام للشعب.

  • مهدي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:38

    الف مبروووووووك اتمنى لك التوفيق

  • توفيق من تازة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:41

    بالله عليكم ايهم يستحق الاحتفال هاته الاخت الفاضلة الحاملة لكتاب الله ام المطروبة دنيا باطما الحاملة لكتاب الشيطان اجيبونا بالله عليكم يا قنوات الفجور يا 2M يا RTM .

  • مهدي من اكادير
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:42

    هنيئا لك أختي على هذا الانجاز العظيم أنت فعلا نموذج المرأة المغربية أرجو من الله تعالى أن يوفقك في مسيرتك القرآنية ويرزقك زوجا صالحا تسعدين معه باويقدرك أما بالنسبة لعدم استقبالك في المطار فلا تشغلي بالك بذلك لان الاسلام جاء غريبا و سيعود غريبا وهذا خير لك لانه لو استقبلك الناس سينفث الشيطان في نفسك الغرور و الكبر و الا عجاب بالنفس و هذه مهلكات يصعب علاجها فكم من حافظ و قارئ سقط في هذا الفخ الشيطاني و اصبح عمله كله رياء و العياذ لله

  • باحث
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:42

    تبارك الله ماكنت أظن أن للنساء صوت جميل في تلاوة القرءان
    لكن حسناء غيرت فكرتي بارك الله فيك وعليك

  • مغربي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:46

    هدا هو حال المغرب الحبيب
    كل شيء بي المقلوب

  • أسامة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:49

    أشكرك على جهدك و على تشريفك للمغاربة الحقيقيين.

    و أتمنى لك التوفيق و السداد من عند الله

  • محمد الكبير الرتبي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:53

    الله أكبر ولله الحمد وله الثناء
    اجتهدت فأصبت وللأمة برهنت أن إماء الله قادرات على صون وحفظ ودراسة كتابه عز ةجل ,فألف مبروك وكل المسلمون الاحرار يهنؤونك كل بطريقته
    أما اولائك الاعلاميون المتعلمنون فلعنهم الله الى يوم الدين

  • el harsal Abdeltif
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:54

    الله يكثر من امثالك اختي, لقد بكيت من شدة فرحتي

  • الفيلسوف المجهول
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:54

    مبروك عليك و على المغرب هاته الجائزة و أتمنى أن تصلي لدرجات أعلى من العلم و المعرفة حتى تدركي الحكمة التي هي ضالة المؤمن و من أوتي الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا و الحكمة تعلم الإنسان التواضع و التسامح و التفهم و الدعوة بالحسنى أما الجهل فيدعو الى العنف و التكفير
    أما الأشخاص الذين يتباكون على عدم استقبالها أقول ما منعكم أن تستقبلوها..جمهور باطما خير منكم ذهبوا و استقبلوا نجمتهم دون دموع تماسيح و تباكي على المنابر…فعلا أناس خاملين كسولين دون همة لا يتقنون الا البكاء و النواح…مللنا منكم في كل مرة تسقطون ضعفكم و تهاونكم و قلة حيلتكم على غيركم…كفى نفاقا

  • بنحمو
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:55

    بالتوفيق و العون إنشاء الله.
    لكن لذي بعض الملاحضات :
    1) التعليق رقم 2 يرى قبل كل شيء في المقرءة زوجة للنكاح. ..
    و الغريب أن هذا التعليق نال أكثر من 1300 تصويت إيجابي !!!
    واو أحسدكم على هذه الثقافة الجنسية لذيكم, لأنه في الوقت الذي كانت الفتاة تنتظر من يرحب بها تجد ألف و أكثر من طلب للزواج …. واو , بدل أن تعتضروا لعدم لقاءكم لها بالزغاريد و التهليل و الإكبار كما فعل "الآخرون الذين تعيبون عليهم "عروستهم"…واو على عقليات الشباب المسلم
    2) قالت الشابة :"فوزي بالجائزة الأولى من مسابقة "مواهب تجويد القرآن الكريم" التي نظمتها القناة التلفزية المغربية الثانية "دُوزِيم"… لكن حسب ما أقرأه من تعاليق هنا جوزيم هي قناة العري و الفجور , فكيف تنظم مسابقة "مواهب تجويد القرآن الكريم" ؟؟؟ الخلاصة أن هناك أناس لا زالوا يزرعون البروباكندا للمعارضة العدلية, و يعملون بمقولة " ولو طارت معزة"
    3) و أخيرا تعرفون جميعا أن لنا وزراء إسلاميين, مالنا لم نراهم في إستقبالها ؟ ولنا كذلك كثير من الجمعيات و المنظمات الإسلامية, أين ذهبوا ؟ و أين ذهب شبابهم ؟….
    إبدأوا النقد من أنفسكم

  • baraoui
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 01:55

    حفظك الله يا ايتها الجوهرة التي تكاد تكون ناذرة في هذاالزمان الذي تعطى فيه العناية وبكل اسف وحسرة لما يسمى ب''الفنانات'' اللواتي ترفعن راية المغرب خفاقة في سماء العري والمهرجانات الساقطة والتي تخظى بكل اسف بتسابق كبير من طرف المؤسسات الاستشهارية والشركات التي تمتص جيوب المغاربة امثال اتصالات المغرب وميديتيل ووانا وانوي وغيرها من المستشهرين الذين يتعطشون لهذه ''الفنانات''اللواتي تتالقن في المسابقات والسهرات والمهرجانات التي تنظمها مختلف المحطات والقنوات التلف – زية سواء منها الفضائية وغيرها . وتذكروا جزاكم الله خيرا الحملة الاعلامية التي واكبت قبل وبعد مشاركة ''الفنانة الصاعدة'' باطما من قبل العديد من القنوات التلف – زية والمؤسسات التجارية والاستشهارية والمواقع الالكترونية والمجلات والجرائد دون ان ننسى قنواتنا التلف -زية ''الوطنية'' والاذاعات الوطنية والجهوية والخصوصية وغيرها في حين لم نسمع عن اية جهة خبر تالق الشابة المغربية وكاول مغربية ومشاركةعربية تفوز بالجائزة الاولى في المسابقة العالمية لحفظ وتجويد القران الكريم في ماليزيا .

  • slaoui
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:02

    الله يرضي اعليك…اختي لا يهم إن استقبلوك أو لم يستقبلولك.فإخفاء العمل أولى من إعلائه…وفقك الله.

  • malih khalid
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:05

    عدم الاستقبال ليس سببه الامبالات فالمغاربة يحبون القران واهله
    الف مبروك

  • مرية
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:05

    أهنئك أختي الفاضلة وأبارك لك
    وأعتبر هذا العدد من التعاليق بمتابة مستقبلين ومشجعين لك

  • yassine
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:07

    بارك الله فيك و كثر من امثالك

  • mohammed
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:08

    اولا اود ان اشكر هيسبريس على هذه المعلومة القيمة ولها الاجر في ذلك.
    ثانيا يقول الله عزو جل :فمن كان يرجو لقاء ربه فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعبادة ربه احدا:
    ثالثا هي شرفت المغاربة باستثناء الذين الذين يستقبلون المغنيات في المطارواتباع الغزيوي
    رابعا اشكر كل النساء اللواتي ابدين رايهن الايجابي في هذا الموضوع

  • مغربي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:12

    أقول لك أختي حسناء انا فخور بك فانت الحسناء إذا تجاهلك الأغبياء فقد استقبلت ملائكة السماء أنت البطلة التي رفعت علم بلادها ونالت رضى الله و الوطن بكل استحقاق أطلب من الله أن يحقق لك كل ما ترغبين الوصول إليه أحبك في الله وجزاك الله عنا كل خير تابعي وفقك الله

  • jahardame
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:17

    ايتها الفاضلة اقف لك وفقة اجلال وقبلك للكريمين او اهلك بصفة عامة
    فوزك فخار لك وللبلد الذي تنتمين اليه ، واهلك ودويك استقبلوك في
    المطار بكل حفاوة وهذ يكفي دون حاجة الي منافق يأتي من الاوقاف
    ليرحب بك اعلمي ان المغاربة يرحبون بك علي صفحات hespresse
    ويشدون علي يديك بكل حرارة وانك نور على نور وفقك المولى الي خدمة الدين الاسلامي والله يحفظك من كل سو ء ولوالديك رضى الله.

  • amine
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:19

    ا لحمد لله مازال هنالك امل في بنات المغرب بوجود امثال هذه الاخت الفاضلة …. جزاك الله عنا كل خير

  • عمر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:20

    Elle merites vraiment Bravo Marocain et fiére de l'etre.

  • خالد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:22

    ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

  • brahim lmoghrabi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:24

    تهاني لك أختي بتشريفنا عالميا .كيف لا وأنت على الطربق الصحيح أسال الله أن تسير فتيات بلادنا على نهجك
    للأسف لم يعطوكي أية اسنقبال يليق بك لأن الالة التي تتحكم في إعلامنا هي ضد الطريق الضحيح
    أضكز هذه الجربدة الإلكتروتية على هذا الروبرتاج الذي خصصتموه تحسناء خولالي

  • Samou
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:31

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • أيوب
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:34

    عندنا في البلاد واحد المخزن كا يتظاهر بالإسلام و يناقض راسو بموازين و مازاغان و الشطيح في دوزيم و السياحة الجنسية.. عفوا بغيت نقول "الانفتاح على الآخر".. مخزن كا يعتمد على قاعدة "فرق تسد" و قاعدة "ارع الرذيلة" و "همش الفضيلة"، مخزن ديما ضارب الأول من رمضان و "العلماء" ديالو ما مسوقينش للشواذ مني كا يدعيو بالعلالي لعدم صيام رمضان و ما كا يردوش على اللي كا يطالب بإباحة الزنا باسم الحرية يعني مخزن ما عندوووش مع الإسلام. كيفاش بغينا ناس من هاد الفصيلة ترفع رايتهم بالإسلام؟ خاص ترفع رايتهم بالشطيح و الغنا و العرا. أختي العزيزة هنيئا لك و كفاك رضا الله ويلا فزتي شي مرة أخرى نوي ترفعي راية الإسلام ماشي راية المخزن راه ما مسوقييييييييينش الإسلام و الادعاءات ديالهم كولها المرتبطة بالإسلام كووولها نفاق في نفاق. هنيئا لك و حفظك الله من كل شر (و خاصة شر المخزن القواس)

  • batman
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:35

    في المرة القادمة سنستقبلك بالشيخات والزغاريد ان كنت تبحثين عن الشهرة.

  • ابو اسامة المغربي من هولندا
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:35

    السلام عليكم اختي الكريمة احيكي واحيي عائلتك الكريمة واسال لك الله التبات ورحم الله من رباكي جزاهم الله خيرا الجزاء اقول لكي اختاه نحن مصرورين بهادا الانجاز الدي لا يوفق فيه الا من احبهم الله شكرا شكرا شكرا واقول لكل الفتيات المغربيات ان ارتم اخواتي ان تقتدوا فعليكم ان تقتدوا بهاده الشريفة العفيفة واقول لمن يقتدي بشكيرا وبالمخنثين والمخنثات والشادين والشادات اسال الله لكم الهداية ولسائر شباب المسلمين اختاه تحيتي لكي وللعائلة الكريمة وللشعب المغربي الغيور المتدين واسال الله العظيم ان يتقبل منا الصيام والقيام وان ينصر شعبنا المجاهد في سوريا اميييييييييييين تحياتي الخالصة من الجالية المغربية الشرفاء المغاربة اخوكم ابو اسامة

  • zakaria
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:52

    Malheureusement c'est notre media qui joue le role de publier ces emissions et donnes l'importance à tout ce qui ils veulent , bonne continuation ma soeur.

  • aliflam
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 02:53

    طبت اختي وطاب ممشاك انت فعلا مفخرة لنا سادعو لك طيلة هدا الشهر الفضيل وفقك الله

  • محمد الخمري
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:01

    شكرا اختاه و لا تنتظري منهم لا جزاء و لا شكورا و يكفيك اجر الله و حب المغاربة اجمعين الذين رفعتي رؤوسهم لتعانق كواكب الجوزاء بعدما لطخها بعض التافهين و التافهات الذين لا يمثلون الا انفسهم و اعلامهم.

  • الغيور عن وطنه
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:02

    اولا نهنئك بأكبر فوز فزت به وهو حفظ كتاب الله ثم بفوزك بتلك الجائزة وما ذالك إلا بركة القرأن فلا يحزنك أن لم يهتبل أحد بفوزك ولم يستقبلك أحد فإن استقبالك أحسن استقبال سيكون يوم القيامة في جنة عرضها كعرض السموات والارض عند ما يقال لك إن شاء الله اقرأ وارق فإن منزلتك عند آخر آية تقرؤها أما هؤلاء فا عذرهم إذ لم يستقبلوك لأنهم لا يعرفون قدر ما تحفظين إذ لو عرفوا لكانوا الأرض الذين تمشين عليه وليس فقط أن يستقبلوك.

  • ISSAM
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:03

    حفظك الله ورعاك Félicitation et que Dieu te bénisse

  • مغربي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:17

    ( سيماهم في وجوههم من أثر السجود ) اللهم اجعلها تحت ضل عرشك يوم لاضل الا ضلك ونحن معها بفضلك ومنك يا ارحم الرحمين.

  • mohamoba
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:19

    السلام عليك يا اختاه بالتوفيق انشاء الله في الدراسة العليا وكذا بالتوفيق انشاء الله لتعليم الاجيال القادمة وتقديم مافيه خير لأبناء وبنات هذا البلد وقطع الطريق عن العلمانيين انشاء الله.

  • مواطن متحسر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:29

    نحن في هذا البلد عفوا المغرب نعرف ببلد الطبلة و المزماروالملاهي في نظر المسؤولين وليس ببلد الكفاءات والمواهب الدينية و العلمية

  • أبونواس
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:40

    هذه شجرة طيبة نرجو الله ان يبارك فيها . بارك الله في هذه الا خت الكريمة . ماأروع هذه القراءة صوتا واداء وجودة . جزاك الله خيرا.

  • SAID CANADA
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:45

    لسلام عليكم ورحمة الله،
    رمضان مبارك سعيد،
    مبروك ياختاه وتحية من القلب لاتهتمي بالمنافقين الذين يستقبلون العاهرات اتمنى لك التوفيق ليس في الدنيا استبالك عند الله اكبر من كل شئء السلام

  • ادرار
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 03:50

    الف مبروك و وفقك الله. انت مفخرة المغاربة الاحرار.

  • RACHID
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 04:04

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من قرأ حرفاً من كتاب الله تعالى فله به حسنة والحسنة بعشر أمثالها ، لا أقول ألم حرف ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف "رواه الترمذي
    فهذا الحديث الشريف يبين فضل وعظمة هذا القرآن العظيم ويبين أيضاً الجزاء الأوف…ى والأجر العظيم الذي يناله قارئ القرآن الكريم فبمجرد القراءة يأخذ الإنسان هذا الأجر فما بالنا بمن قرأ وأحسن وجود القرآن وعمل بما فيه فإن الله تعالى يعظم له الأجر كما قال تعالى " من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ".
    حافظ القران يلبس والداه يوم القيامة تاج الكرمه وهو تاج من نور ضوؤه مثل ضوء الشمس
    (وذلك لوالديه فما بالك بحافظ القران نفسه)
    حديث أبى هريرة رضي الله عنه : عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (يجيء صاحب القرآن يوم القيامة ، فيقول : يا رب حله ، فيلبس تاج الكرامة . ثم يقول : يا رب زده فيلبس حلة الكرامة ، ثم يقول : يا رب ارض عنه ، فيقال اقرأ وارق ويزاد بكل آية حسنة). ((حسن)صحيح الجامع8030)

  • jaafar ragada
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 04:15

    تحياتي إلى كل مغربية حر وإلى جميع المسلمات ٱلملتزماة بشرع الله .أما في ما يخص الإستقبال. فالمسؤلين في المغرب يستقبلون الفاسداة والفاسدونوالعاهراة الذين يمثلون أنفسهم هيهاة هيهاة أن يمثلون المغرب هوم ومن يستقبلهم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إستمري وحافضي على هويتك الإسلامية حفظك الله من كل سوء أختاه . من عبدٍ ضعيف نسألكي الدعاء.تحياتي

  • MEHDI
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 04:15

    انا اهنئك من كل قلبي و اقول لك بارك الله فيك و في امتالك و اتمنى لك التوفيق في حياتك و في دراستك و ان لا تكترتي لما حصل من عدم اكترات لنجاحك فالاجر و التواب عند الله و ليس عند العبد كما اتمنى ان تكوني متلا و قدوة للشباب المغربي تبارك الله عليك و الله يوفقك

  • ABDJALIL
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 04:20

    تبارك الله ماشاء الله ,,, تبارك الله ماشاء الله

  • ucef
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 04:25

    عذرا انه شهر رمضان ما استطاعوا الشياطين ان يستقبلوك لقد قُيِّدوا بالاغلال يا حسناء

  • redouane
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 04:40

    مبروك عليك اختي احسنتي شرفتى بلدنا وفقك الله عز وجل

  • abd allah
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 05:04

    mabrook my sister, i send you this congratulation from uk.
    mabrook and all the best.we are proud of you..

  • ضمير
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 05:14

    تمني الاجر عند الله٠ اسمك حسناء فاحسني الاختيار٠مبروك٠ وما هده الا البداية اتممي

  • karim canada
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 05:41

    no comments no comments no comments

  • Mowatina
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 06:32

    J'espere que tu sera une invite du roi dans les lecons Hassanienes. Que dieu te protege. Je demande pourquoi les media n'ont pas trops parle du concours au Malaisie et porquoi ils le n'ont pas transmis live comme ils ont transmis Arab Idol…
    Tu m'as fais pleure quand tu as dis que personne n'est venu a la'eroport pour te recevoir. Desolee, j'espere que le meilleur est dans ton attente.

  • anouar ahmed
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 06:33

    No Body was waiting for you at the airoport but God will do in Jana inchala

  • Sanaa canada
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 07:01

    هنيئا اختي حسناء والله رفعت رؤوسنا الله يحفضك ويكمل عليك ، وافرحتني ايضا التعاليك المبعوتة لك دليل على الاصل الطيب للمغاربة وافتخارهم بك

  • wahid mina nass
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 07:17

    je te felicite chere frere et je t'encourage d'aller vers l'avant car des filles comme toi sont rare et dieu te donne la patience pour aller vers l'avant
    je te remerci bcp pour l'effort que t as fait pour arriver a ce point
    rah yrham lik walidik li rabbawk o karrawk

  • مغربية
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 08:00

    سلام الله عليك أختي حسناء

    أنا مقيمة بماليزيا وكنت من المتتبعين لقرائتك ولحفل تسليم الجوائز ففعلا بارك الله فيك من أخت شرفت ورفعت من شأن بلدها وأجرك عند الله
    أما تنتظري من السفارة أو الوزارة التهاني فهذا من المحال فلو كنت مغنية أو راقصة لكان الأمر مختلفا، فربما ليس لديهم حتى العلم بذلك ومتى كان للمغاربة تقدير من هؤلاء.
    جعل الله ما قدمته في ميزان حسناتك ووفق الله طريقك للخير.

  • sam
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 08:30

    تبارك الله عليك اختي في الله انت مفخرة المغرب بصراحة

  • Abdeallah
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 09:09

    ا سال الله الكريم ان يحفظك ويرعاك ويدخلك الجنة ويرحم والديك السبب في وجودك ومربياك واحمد الله ان المغرب مازال يزخر بمثل هولاء العفيفات الطاهرات واليخساء المنافقيين واتباع الشياطين

  • اخ في الله
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 09:21

    هنيا لك ئا اختي وبارك الله فيك وجعل هذا الصالح في ميزان حسناتك

  • الدكتور مصطفى
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 09:38

    تبارك الله ماشاء الله
    اجر عظيم من عند رب كريــــــــم
    اجر عظيم من عند رب كريــــــــم
    اجر عظيم من عند رب كريــــــــم

  • bouchaib elbahraoui
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 09:43

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • SAMIRA MARAKECH
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 09:44

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • hicham
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 09:53

    يكفيكي شرفا أختي أنك حافظة لكتاب الله ونلت جائزة عالمية بفضل توفيق الله وجهدك وهذا يدل على حب الله لك وتوفيقه لك

  • يوسف
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 09:53

    من علامات الساعة الصغرى:ترى أقوام تتبع المغنيين و اللاعيبين كالأكباش و ترى أهل العلم لا احد ينظر إليهم ,نفس الشيء المساجد فارغة و مسارح الغناء و الملاعب مملؤة

  • toufik
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 09:56

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
    اللهم بارك .. اعلمي عزيزتي وكوني على يقين أن الملائكة تحفك من كل جانب لدى وصولك للمطار ، وإلا ما معنى عدم وجود الشياطين في استقبلك
    أتقدم لك بالتهنئة وأحمد الله لك أيتها المنارة الأصيلة على كرم الله عليك بحفظ القرآن وحسن تلاوته .. وأسأل الله العلي القدير أن يكرمنا جميعا بحفظ كتاب الله تعالى حروفا وحدودا..

  • مصطفى
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:05

    احييك اختي واتمنى لك المزيد من النجاح جائزة مهمة والاهم انها في حفظ القران الكريم حفظك الله ورعاك كلنا معك ونتمنى لك التوفيق ربي ينور لك طريقك واتمنى لك النجاح والنجاح ورمضان كريم
    بالتوفيق لك

  • karim
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:09

    les TV du monde arabo musulman sont financés par la fonmaçonnerie et le sionisme pour effacer la civilisation musulmane c'est un projet qui date avant thédore hertzel

  • مغربي و افتخر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:25

    المغربيـــــــــــــــــــــــــــ♥ـة التي أفتــــــــــــــــــــــــخر بــــــــــــــــــــــها

  • شكيب
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:33

    أولا هنيئا للأخت المحترمة على هذا المقام الرباني و التشريف الإلهي وهنيئا لك أيضا برفع صورة المغربية المتدينة عاليا في سماء المجد و التفوق و الخصوصية، أما من حيث ظروف إستقبالك بالمطار فهذا يزيدك فخرا و رفعة لكون المشيئة الربانية لم تشأ أن تجعلك في قواسم مشتركة مع من يستقبلن في المطارات بهرج الرذيلة ، وقد فتح الله عليك بصب وحيه في قلبك و لايفوتك فهم التلميح و الإشارة ، و السلام عليك ورحمة الله تعالى و بركاته.

  • ويز محمد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:34

    ماشاء الله الف مبروك أتمنا لكي التوفيق

  • عبد الله
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:37

    الحمد لله حق حمده والسلام عليكم
    تحية خالصة لاسرة هسبريس لأنها أول من نقل لنا خبر يفرحنا كمسلمين مغاربة
    نسأل الله العلي القدير لك أختي التوفيق والسداد ومبروك عليك الفوز ورغم أن إعلامنا لم ينقل الخبر إلا اننا نشكر هسبريس ونتمنى لك مسيرة موفقة انشاء الله

  • issam
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:37

    و الله الواحد منا يفخر بأن في الأمة نساء أمثالك. أسأل الله لك السداد و التوفيق و أن يزيدك عزة و تواضع.

  • tarik k6
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:38

    لا تهتمي بالسفهاء فأنت في قلوب المغاربة المسلمين وشرف لهم أعزك الله وحفظك وبارك فيك، أما السفهاء فهم يفضلون مباركة حرية العري والجنس والافطار في رمضان بدلا من الدين الاسلامي، أنت مفخرة المسلمين المغاربة.

  • يوسف اوطاط الحاج
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:41

    الحمد لله الذي وفقك لهذا الفوز الكبير

  • elmehdi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:42

    المغرب بلد القرآن والمزامير؟
    المغرب بلد القرآن والمزامير؟
    المغرب بلد القرآن والمزامير؟

  • daanoune
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:42

    si c'était une artiste ou chikha tous seront à l'éoroport mais quand il s agit du couran personne n'e"st lâ comparer entre batma et cette fille soubhana allah

  • سعاد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:42

    يكفي أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة يا أختي ..تحيااتي لك بقدر افتخاري بكي

  • العربي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:43

    أختي الكريمة بارك الله فيك،ما حصلت عليه هو توفيق من الله إلى عباده المخلِصِين والمخلَصِين،لا أحب أن أقوم بتشبيه أو مقارنة لأنه شتان بين طريق يقرب إلى الله وطريق آخر يبعدنا منه فهل يستويان،فنتمنى البر والتقوى للجميع،فحياك الله أختي الفاضلة لقد أضفت بركة إلى هذا البلد بلد الأولياء والصالحين،يرحمنا الله بكم ويبعد عنا الفتن،استمري واطمئني جزاك الله عنا ألف خير.فالعزة لله ولرسوله وللمؤمنين.

  • عبدالكريم مخاطري
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:44

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الشعب هو من يهنأ
    ما نقوله لك ياحسناء خولالي وفقك الله تعالى والحمد لله الذى هدانا لهذا وما كنا لنهتدى لولا ان هدانا الله

  • noura
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:46

    ا صحاب الاربعة مائة تعليق قبلي لماذا لم تتذهبوا لاستقبالل اللاخت في المطار و السلفيين كذلك لماذا لم تذهبوا كفاياكم لوما للاخر

  • bouchra
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:46

    الف الف مبروك على الجائزة اللتي نلتها في تجويد القران

    لا تاسفي يا اختاه لانه لم يستقبلك ولا واحد في المطار لانهم يجهلون معنى هذه الجائزة

    فيكفيكي يا اختاه نيل رضى الله والداعمين لك جزاهم الله خير الجزاء

    ونشكر جريدة هسبرس اللتي عرفتنا بك

  • الحاج
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:47

    خطابي هذا نوجهه الى القيمين على الشان الديني ببلادنا
    ارجوكم ان تصلحوا ما افسده المفسدون ; وقوموا بالواجب ازاء هذه النجمة التي
    شاء ربنا سبحانه وتعالى ان تسطع من المغرب الحبيب
    بالتوفيق انشاء الله ;
    ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله والله اكبر
    ورمضان كريم

  • فضيل
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:48

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هنيئا لنا بك أختاه لقد رفعت رؤسنا فوق بعد أن ظن البعض أننا بارعون في الغناء و لا علاقة لنا بكتاب الله تعالى يكفيك فخرا انك حصلت على الجائزة في تجويد كتاب الله و الجائزة الكبرى عنده ان شاء اللله لا تلتفتي لمن لم يعرك اهتمام فانهم ليسوا اهلا لذلك و انت اكبر منهم و الحمد لله

  • رشيد أ
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:53

    أختي
    ما بالك و استقبال الرياء و النفاق و الكاميرا شاعلا …كفاك استقبال من أحبك في الله تعالى . أتمنى لك الإستمرار و النجاح ،وأن تكوني قدوة يقتدى بها و لله الفضل و الحمد
    لا تنسيني بالدعاء لي و لأبنائي جازاك الله خيرا

  • هشام تركيا
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:53

    هشام تركيا
    جزاك الله ٱلف خير ياأختي حفدك ورعاك هدا حالنا دائما نستقبل دنيا باطما بالدقة المركشية ،ولا نستقبل أختنا حافظة لقرآن الكريم ،جزاك الله خيرا أتمنى لك الاستمرارية.

  • radi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:54

    Je vous félicite de tout mon cœur pour le grand succès que vous avez obtenu ,Je vous souhaite à tous bonne chance, chaque jour le courageet la santé :NAAMA NABATE ANTI OUA AHLOUKI Merci RAMADAN KARIM A TOUT LE MONDE .

  • عابرة سبيل
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 10:56

    ما شاء الله ما شاء الله، أتمنى أن تصبح ابنتي مثلك يا أختي حسناء، سعدات ولديك بيك، و نعم التربية، أتمنى أن يلتفت لك الاعلام المغربي حتى يقتدي بك أولادنا، مع الأسف الاعلام المغربي غارق في الهوى و أغرق معه شبابنا و أطفالنا أيضا، ستوديو الشياطين و لالة الخنفوسة و مسلسلات الضياع التي ضيعت أولادنا، الله يهدي ما خلق.

  • أسماء
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:00

    أهنئك أختي على حفظ كتاب الله تعالى
    الحمد لله والشكر لله رب العالمين الذي يسر لك الأمر وجعلك من أهله وخاصته
    حقا التشجيع واجب لكن أختي من يدري عدم اهتمام المسؤولين ربما هو اختبار لإخلاصك لرب العالمين
    أسأل الله تعالى أن يوفقك ويرزقك الإخلاص ويرضى عنك وعن جميع بنات المسلمين
    مبارك عليك حفظ كتاب الله

  • simo72
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:00

    ماشاء الله
    نحن جد فخورين بأخت مغربية من هذا الطراز الذي يحتدى به و نسال الله ان تكون قدوة لجميع بنات المغرب اللواتي غفلن عن حمل كتاب الله و تلاوته و نسال الله لك السداد و التوفيق و مرتبة راقية في الدنيا و الاخرة و لا تهتمي بعدم ايلائك الاهتمام و الترحاب و المكانة التي كان يجب ان تحظين بها يكفيك شرفا انك في قلوبنا و قلوب المغاربة قاطبة و قلوب كل من حضر و تابعك من قريب او بعيد و يكفيك شرفا انك من عباد و ضيوف الرحمان و حملة كتاب الله و دام لك التوفيق و النجاح و اسالك خالص الدعاء اخوك سيمو72.

  • adilk
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:03

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أولًا أتقدم بتهانئي إلى الأ خت الفاضلة لتتويجها بهذا اللقب العالمي و برهنت للعالم أن مغربنا الحبيب لا زال به بنات عفيفات ملتزمات بدينهن الإسلامي و بالمناسبة فأنا أبغضك على قوة عزيمتك في حفظ القرآن و أشكرك لأنك أيقظتي في هذه العزيمة لحفظه إن شاء الله
    سئمت كثيرًا, بعد دخول الصيف و هذه الحرارة المفرطة, من العري و الملابس اللاصقة و أنت كنت البصيص من الأمل للمغربيات العفيفات و اللاتي أسأل الله العظيم أن يحدُنَ حدوك و يلبسن ما شرع الله لهن من لباس حتى لا يؤذين بعض الرجال المحترمون

  • لهلالي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:07

    الاخت هنيئا لك بحفظ القران الكريم وتجويده وترصيعه بصوتك الوهاج،فلا ضير ان لم يستقبلك احد بالسياسة او المزمار لان ملائكة الرحمان معك اينما كنت وارتحلت ،فاعلمي وفقك الله ان القران الريم كله نور فلا تحتاجي لانسان الطبل والمزمار يضيء لك طريق المجد الدنيوي ، ففي نظري المتواضع الحمد ان لم يستقبلك احد بالطبل والمزمار ….وثقافة الاعلام الهادف الى اذكاء ثقافة العري ….

  • saadia
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:11

    هنيئا لك أختي ففوزك شرف كبير لنا ..
    أما عن الجهات الرسمية فتكفيهم المهراجانات و استقبال الفاجرات
    نسأل الله تعالى لهم الهداية وأن يريهم الحق حقا و يرزقهم اتباعه و يريهم الباطل باطلا و يرزقهم اجتنابه
    أسأل الله لك التوفيق و لسائر المسلمين و المسلمات

  • amal
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:13

    سبحان الله الامس انور واليوم حسناء , نورالايمان وحسن الاخلاق يشع في المغرب, اللهم اكتر من امتالهما في امة محمد,
    هنيئا لكما وللمغرب باكمله

  • ابو احمد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:16

    هنيئا لك يا اختاه وبارك الله فيك وفي والديك واتمنى لك التاج العظيم في اليوم العظيم يوم القيامة ورمضان مبارك لك ولكل المسلمين امين

  • said
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:17

    تحياتي اليك لقد ابنت على مستوى عالي من الاخلاق فانت المراة التي تستحق ان يكون لك استقبال كبير من طنجة الى الكويرة . احيك واتمنى لك حياة سعيدة وان تكوني انشاء الله من اهل الجنة وان يحفظك من كل سوء وينور لك الطريق . الف مبروك ووفقك الله . انت مفخرة المغاربة الاحرار.
    اللهم احفظها من كل سوء ويسر امورها وابعد عنها اولاد الحرام امين امين والحمدلله….

  • هداية
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:18

    بارك الله فيك بارك الله فيك بارك الله فيك

  • reda
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:20

    عندما أعلنوا فوزي بالجائزة، بحضور ملك وملكة ماليزيا، قمت من مكاني لتحية العلم الوطني وتقبيله.

  • BADRE
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:21

    machaellah ma soeur mabrok aliiik

  • سعيد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:22

    الف الف مبروك
    بارك الله فيك واكثر من مثيلاتك
    لا تهتمي …واخلصي لله تعالى…

  • citoyen
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:28

    لقد استقبلتك الملاءكة حفظك الله ورعاك

  • م.م المغرب
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:32

    هنيئا لك اختي بهذا الفوز المشرف كان منتظرا ان لا يكون وفد في استقبالك لانك ليست فنانة فازت في مسابقة المسخ والعفن

  • sif eddine
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:32

    شكرا لأنك شرفت المغرب….حفظك الله و رعاك

  • youssef-85
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:33

    الف تحية لكي اختي الكريمة

  • لبنى
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:34

    هنيئا لك أختي العزيزة على هذا الفوز العظيم الذي رفعت به رؤوس جميع المغاربة والذي تستحقين عليه كل الثناء لتشجيعك على مسايرة دربك المبارك ، بارك الله فيك وأكثر من أمثالك و طوبا لأبويك اللذان أنجباك

  • khalid
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:34

    بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • عبد الرحيم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:38

    والله قد ذرفت عيني دموعا لما قرأته..
    دموع الفرح والسرور، دموع الخشوع والإيمان..
    أشكرك أختي حسناء جزيل الشكر وأحمد الله تعالى على توفيقه لك لما قدمته لنفسك وللمغاربة ولجميع المسلمين..
    لقد تم استقبالك بحفاوة من طرف ملائكة الرحمان، ولك أن تعذري المغاربة لأن استقبالاتهم خاصة بالمتفوقين في الغناء فقط.
    أود أن أهنئك وأشكرك مرة أخرى أختي حسناء والله أسأل أن يثبت خطاك فيما فيه خير الدنيا والآخرة.

  • ابراهيم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:39

    لست بحاجة أيتها الأخت الفاضلة لاستقبال بالمطار،، الاستقبالات مخصصة في المغرب للراقصات فقط. أما أنت فيكفيك فخرا أنك مثلت المغرب وشرفت المغاربة بهذا الانجار العظيم. نور على نور أ عباد الله اللهم أرزقني زوجة صالحة من أمثالك

  • فخور
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:39

    كفئ أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة..
    لا تسعي يا أختي إلى رياء ولا إلى سمعة..
    وفقك الله..

  • EL ASRY
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:40

    قلوبنا معك بارك الله فيك ورحم الله من رباك واحسن تربيتك
    فرحت حتى بكيت جزاك الله خيرا
    واطلب من الله ان يرزقني ذرية تكون من حفظة القران

  • abdellah
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:41

    تهانينا أختاه
    هم يستقبلون المغنيات فقط
    الله يهدينا.

  • محمد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:42

    لم يستقبلك أحد في المطار ولكنن نحن الشعب إستقبلناك في قلوبنا وستبقى جزءا عظيما في قلوب رحيمة فأنت نور على نور أزادك الله نوره ورزق لك زوجا صالحا أمين يارب العالمين

  • nadia
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:43

    nadia
    waffakaki allah et dieu te protege

  • abderrahim
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:44

    اتمنى لك مسيرة موفقة في دراستك وان يسعدك الله بزوج صالح يرعاك والدرية الصالحة وارجو منك ان تستمري في هدا الطريق الدي سلكتيه وان يوفقك الله سبحانه وتعالى

  • Mantiki
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:46

    شكرا لهسبريس التي اعلنت للرأي العام هذا الخبر والذي غاب عن الإعلام المغربي بصفة عامة.
    المفارقة تتجلى في كون الإعلام المغربي المرئي منه والمكتوب أولى اهتماما بالغا لدنيا باطما في مسيرة غنائها بينما غيب "وهي سياسة" ايصال مثل هذه المبادرات الى المواطن المغربي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله لم أكن أعلم بها لولا لم اقرأها عبر هذا الموقع.
    فهنيئا لحسناء والله اكثر من أمثالك……. وشكرا هسبريس

  • mabrok
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:51

    بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • سكينة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:52

    وانا اتمنى ان تقبل اضافتي في الفيسبوك لاهنئها مباشرة لانها شرف للمغرب قبل العرب المسلمين حفظتي كتاب الله في سنتين فقط
    فيارب يحفظك من كل سوء وينور طريقك وتحققي جميع طموحاتك

  • oujda
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:52

    الف مبروك اختي وفقك الله. فعلا لقد شرفت المغرب والمغاربة رالاسلام. كما اني احمل كامل المسؤولية للاعلام المغربي العلماني لتجاهله الحدث عكس ما قام به تجاه بعض الشياطين في مجالات عدة .انت المتفوقة . والله المعين

  • oujdi abdou
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 11:57

    wallah a sidi malkite mangoule!!!! bref,,,, allah yarhamna w safé

  • said
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:00

    تبارك الله و ماشاء الله … تبارك الله و ماشاء الله …تبارك الله و ماشاء الله

  • حسين
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:02

    هنيئا لك أولا وأقول لك لا تحزني ولا تقلقي فيكفي ان يستقبلك الله تعالى وملائكته وأنت في غنى تام عن أولائك الذين يستقبلون المغنيات والشيخات ووشيوخ الموسيقى ، فالله تعالى حفظك من استقبالهم واقول لك ان شرفاء الشعب المغربي والمسلمين عامة أستقبلوك في قلوبهم وانت مفخرة لنا هبيئا لك

  • yassinnissay
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:03

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك. انا جد فخور بك و بصوتك وبايمانك القوي. واسال الله العلي القدير ان يزيدك من فضله ويوفقك في مسيرتك الدينية. ارجوكي لا تحزني من طريقة الاستقبال كنا نعتقد ان المغرب بلد اسلامي سيعتز بدينه لكن نجد العكس. يعتز باصحاب التطبيل والزغاريد والنشاط مع العلم ان هذه الاشياء لاتدوم. بين عشية وضحاها تموت ولا نسمع عنها شيئا. لكن كل ما هو يستمر في الوجدان والعطاء ولله الحمد. لهذا اختي الكريمة اطلب منك ان تواصلي في مسيرتك والله ولي التوفيق.

  • عماد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:04

    أقول لك أختي حسناء انا فخور بك فانت الحسناء إذا تجاهلك الأغبياء فقد استقبلت ملائكة السماء أنت البطلة التي رفعت علم بلادها ونالت رضى الله و الوطن بكل استحقاق أطلب من الله أن يحقق لك كل ما ترغبين الوصول إليه أحبك في الله وجزاك الله عنا كل خير تابعي وفقك الله

  • عبد المتين
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:04

    من فضل الله عليك أن حال دون حضور وفد لاستقبالك.

  • عبد الله
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:05

    جزاك الله خيرا وسدد خطاك حفتك الملائكة لا تقلقي من سوف يستقبلك بالمطار يا حسناء يكفيك فخرا انك حاملة لكتاب الله و ان تحفك ملائكة الرحمان جعل الله دريتنا حاملة لكتاب الله .

  • نبيل المغربي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:07

    اولا اقول لك أختي ألف مبروك رفعت بلدنا الحبيب عاليا جزاك الله عنا خيرا.ثانيا أشكري الله على ان جنبك مصافحة القوم الفاسقين فيكفيهم التسابق لاخد الصور مع دنيا باطمة وشاكيرا .

  • ali
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:08

    الله يعطيك الخير أختي ؛ لاحولة ولا قوة إلا بالله

  • nadia oujdia
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:08

    ما شاء الله عليك اختي، وفقك الله لما فيه الخير وسدد خطاك.

  • marocain
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:10

    un grand chapeau pour vous et pour votre famille ma soeur, bonne chance et bonne continuation,

  • مرشد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:12

    هنيئا لك اختي في الاسلام لا تعجبي فالعلمانيون سيطروا على الاعلام المغربي كي يستقبلونك .كما فعلو بالعارية باطما وزادوها حطب على حطب .فقد استقبلكي الله سبحانه وتعالى وحفتكي الملائكة ورزقك الله فرحة خير من فرحتها

  • RACHID
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:12

    تبارك الله ماشاء الله. CHARRAFTINA

  • HASSAN
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:13

    Félicitation Hasnae, tu es un exemple pour tous les jeunes musulmans et je prié pour que Dieu te bénie, et je souhaite d’avoir une femme que te ressemble, bravo et 10000Mabrouk

  • FADOUA TANJAWIYA
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:15

    ما شاء الله وجه مستنير بنور القرآن ما أحوجنا إلى أمثالك لتقتدي بهن بناتنا. و في ذالك فليتنافس المتنافسون.

  • نور *نعمت الله*
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:17

    وفقكي الله ورزقكي الكفاف والعفاف والغنا عن الناس فلا يهمكي الاستقبال البشري فالمهم ان يكون الله راض عنك فمن كل قلبي تمنيت لو كانت واحدة من بناتي فمرة اخرا اقل لكي وفقكي الله

  • karim
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:21

    congratulation, May ALLAh reward you inshaallah.
    And I'm saying that it's really shamefull to the government of benkirane.
    But may be your intention was pure so please don't try to corrupt it.

  • فاطمة الزهراء
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:21

    ادعو الله ان يوفقكي . فانااعتبرك احسن واكثر مرتبة و منزلة من المغنيين وخصوصا دنيا بطمة التي انزلت من مكانة المغرب . وانت يا اخت حسناء رفعتنا بصوتك . ورمضان مبارك سعيد.

  • عبد من عباد الله
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:27

    هنيئا لك ايتها الماهرة بالقران , وزادك الله علما واجرا قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم : (الماهر بالقران مع السفرة الكرام البرررة …)
    ام عن عدم استقبالك فاقول : في هذا البلد لايستقبل الا الفجار والفاجرات الذين يجعلون هذا البلد في اسفل السافلين . فواعجباه من تناقض ! صار الحق باطلا والباطل حقا .

  • hassan
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:27

    باسم الله ماشاء الله
    شرفتي المغاربة ……احترامي وحبي لك اختي …..رفعتي راسنا عاليا بعد ن طاطاته تلك الدنيا وبعدها الغزيوي ….كسبت احترامي يا حسناء الخلق والاخلاق…….

    عذرا انه شهر رمضان ما استطاعوا الشياطين ان يستقبلوك لقد قُيِّدوا بالاغلال ي

  • omar tafraout
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:29

    اللهم صلي على سيدنا محمد وفقكي الله لما في الخير حقا تستحقين كل الإحترام و التقدير أنت رفعتي من شأن المغربيات العفيفات و أقول لكي شكرا تحياتي لكي موفقة إن شاء الله.

  • ابراهيم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:34

    صراحة شئ جميل ان نرى فتاة مغربية تتوج في مسابقة لها من الأهمية ما لها .لكن هذا دليل على مدى الجهد الذي بذلته من أجل الوصول الى منصت لتتويج و التوفيق الله لها,انا اقول للآخت انك عملت عملا يحتفى به كوني راضيت على نفسك لا تهتمي بالأخرين ….

  • sara
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:40

    bravo Hassnae félicitations

  • rare
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:40

    أاه لو كنت ترقصين وو تغنين و تبدين من بعض محاسن جمالك و فزت بجائزة عالمية كيف كان سيكون قدر الاهتمام و الاضواء و اللقاءات و الكلام عنك ! ?
    الحمد لله الذي لم تكوني كذلك و كنت ما شاء الله لك قدوة و مثالا لكل بنات المسلمين .
    وفقك الله و اعلمي أن من يفعل خيرا فهو لنفسه قبل غيره و من ينتظر الجزاء أو الاعتراف من العبد فقد خسئ ما ينتظر …

  • motatabbi3
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:42

    هنيئا لك يا حسناء وأتمنى لك من الله كامل التوفيق في الحركات والسكنات

  • هشام المكاوي من الرباط
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:45

    بسم الله. ما شاءالله ,اللهم بارك
    تبارك الله عليك اختي في الله انت مفخرة المغرب بصراحة
    مبروك لكي أختي الفاضلة

  • لعزيز
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:46

    شكرًا والف شكر
    لانك رفعت رؤوسنا بعدما انغمست في الوحل
    أعزك الله وأعز بك هذا البلد وأعز بك الاسلام
    نأسف لأننا نقدر ما لا يجب تقديره من فن باهت
    و غناء ماجن ،و نترك ما يجب التمسك به
    فطوبى لك ايتها الغريبة طوبى
    والف مبروك

  • محمد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:47

    بسم الله الرحمان الرحيم
    اختي حسناء باسم كل اهل القران وخاصته اهنئك وابارك لك هذا الفوز العظيم واهنئ كذلك ابوك وامك لانك سوف تلبسين لهم تاج الوقار يوم القيامة فهنيئا والف مبروك اما الاستقبال فالله تعالى قد استقبلك بان فتح قلبك وعقلك لحفظ كتابه الكريم اما هولائ فهم قد نسوا الله فانساهموا انفسهم ووالله اني لارشحك لان تكوني وزيرة …………في المستقبل ان شاء الله فضعي هذا من بين اهدافك والله الموفق والسلام عليكم

  • MOHA
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:52

    لم يستقبلك الناس الستقبلك الدي خلق الناس وهو الله ما اسعد ك مبروك عليك

  • prof
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:53

    هنيئا لك ،أتمنى لك التوفيق والنجاح فيي جميع الميادين التي تسعدك وترضي الله ،وأرفع أيدي عاليا إلى العلي القدير أن يعين أبناء لنيل العلى….

  • فؤاد من الدوحة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:54

    الحمد لله على سلامتك أختاه.
    فأمتالك تستقبلهم الملائكة, وتنفر من رؤيتهم الشياطين (الإعلام المتخلف المغربي).
    بارك الله فيك وجعلك من الصالحين

  • youness
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:55

    يكفي شرفا ان الله راضي عنك
    ا ين حكومة بن كيران من هدا ( حزب اسلامي)

  • ملاك
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:56

    ألف ألف مبروك أنت شرفت نفسك اولا ثم بلدك المغرب لا تهتمي بعدم إستقبالك فهذا فقط من متاع الدنيا يكفيك رضى الله عليك وكونك واحدة من حملة كتاب الله فهذا أعظم شرف لك في الدنيا و الآخرة، اللهم بارك فيه لأهلها ولنفسها ووفقها أينما حلت وارتحلت فهي فعلا نعم الفتاة المغربية.
    أنا اطبع قبلة على جبينك تهنئة لك ولوالديك ولعائلتك
    ألف ألف مبروك وهنيئا لك أختي

  • محمد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:58

    أكثر من 500تعليق كلها تهنئك بدون نفاق و لا مجاملة ، هنيئا لك .
    الطبقة الشعبية أفضل لك من الرسميات الزائفة
    هنيئا لك، نسألك الدعاء الصالح .

  • GIHAD
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 12:59

    هنيئا لك اختاه و الحمد لله انك اعدت قليل من الا حترام لسمعة الفتاة المغربية التي شوهت من قبل فاسقات الدعارة في الملاهي الليلية في جل المدن المغربية ومغربيات الامارات حتى اصبح بغض المغاربة يخجلون من انتمائهم لهذا الوطن الحبيب شكرا لك اختاه مرة اخرىِ

  • اسماء العلوي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:01

    ماشاء الله
    الله ينور عليك
    كما ارجو من العلي القدير ان يكون ابني الوحيد مثلك اي من حفظة القران الكريم ادعو له ولجميع اولاد المسلمين
    كما ارجوكم ان تدعو لي بالهداية
    وان تدعو لامي بالرحمة ماتت في شهر رجب من هدا العام
    وان يرحم الله جميع موتى المسلين وان يفك اسرهم
    قولو امين
    جازاكم الله الف خير

  • Mimoun.Hafidi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:01

    الف مبروك على الجائزة. رمضان مبارك سعيد،

  • عمر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:02

    جزاك الله خيرا على رفع رأسنا بعد أن جعلته باطما في التراب. سوف أحاول أن أتبع برنامجك عسى أن أحفظ القرآن الكريم و أنظم الى أهل الله وخاصته.

  • Baker
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:03

    الف مبروك و وفقك الله. انت مفخرة المغاربة

  • عبد الله برحمون
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:04

    الله اكبر الله اكبر اللهم زد و بارك اختي الكريمة انتي فزت فوزين الفوز الاول هو فوزك بحفظ كتاب الله تعالى و الفوز الثاني هو فوز بالجنة انشاء الله تعالى اما مسالة التهنئة من طرف جهات رسمية مغربية فهو امر ليس بخفي عنى فهم يشجعون المغنيين و المغنيات المتبرجات و العلمانيين الكفرة و يصرف عليهم اموال طائلة في المقابل يحاربون العلماء و الائمة و الدعاة الذين يدافعون عن الاسلام و المسلمين و الدولة الاسلامية فلا حول و لا قوة الا بالله.

  • marocain
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:04

    tous mes comliments et je te souhaite une bonne carriere

  • رشيد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:07

    أنا على يقين أن ملائكة الرحمان كانوا في استقبالك لما لك من أجر وتواب عند الله أرجو لك التوفيق أختي، وليزدك الله من رحمته ومغفرته

  • ibrahim
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:08

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • محمد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:08

    اللهم يسر امرها وكن لها وليا ونصيرا ومعينا وظهيرا

  • mohamed
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:10

    السلام عليكم اود ان اشكر جريدة هسبرس على هدا الخبر السار في شهر القران هذا ان دل على شيء فانما يدل على ان المغرب بلد اسلامي الى ان يرث الله الارض ومن عليها هذه فقط تذكرة للشيخ الغزيوي وجريدته لعله يتوب في هذا الشهر المبارك لان الشياطين مصفضة بالسلاسل ومن تاب تاب الله عليه

  • amine
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:14

    مبروك و بارك الله فيك ايتها الفتاة العزيزة، شرفت بلدك و اناسك،

  • moha
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:17

    pour moi les gent qui recoivent les gagnant sont tres logiques pour ne recevoir cette fille baraka allaho fiha parceque nos responsables sont habitues a donner des bizos aux nos gagnantes qui se permetre et cette fille va pas se permetre allahomma aslihe ahoualana et tres bon courage ma fille allahomma assorha ala man adaha

  • amal
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:19

    الف الف مبروك اختي وفقك الله لما فيه الخير وربنا يهدي الجميع

  • AHMED
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:21

    بارك الله فيك أختنا و شرف الله قدرك.
    أي حزب إسلامي و أية دولة إسلامية تمثلين فالكل تائه عن القرآن سوى الانتماء الشفوي إعلاميا.
    أين يوجد بنكيران المدعي
    أين يوجد بنكيران المدعي حرصه على أبناء الامة.

  • oumwidad
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:21

    جزاكي الله خيرا يا اختنا في الاسلام

  • فاطمة الزهراء
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:22

    الله يبارك فيك أختي في الله ،وجهك منور بنور القراآن ّ،أتمنى أن أكون متلك بإذن الله تعالى .أتمنى لكي التوفيق في دراستك و االله ولي التوفيق و به نستعين أمين.

  • تنبيه
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:26

    عبد الله

    حتى تكوت دنيا بطما عاد يستقبلوك ويحتفوا بك اما انت غير فزت فالمبارة ديال التجويد لايبالون بهاذا واش غدي نقل لك اختي الله يكثر من امثالك ويرزقك الاخلاص اما هاؤلاء يستقبلون الفنانين والفنانات والمطربين والمطربات لاكن يا اختاااااااااااه ابشري انت تستقبلك الملائكة الله وتتوج من قبل الله عز وجل يوم القيامة انت ووالداك اثبتي على كتاب الله والله لن تخيب ولا تهتمي بهم

  • nor
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:28

    OH PJD ou es tu
    tu es en vacance , non occupé , la jeunesse PJD ou est elle ?
    ON GOUTE LE CHARME DU POUVOIR , les réceptions, les invitations et un profond sommeil. ,
    les marocains assi BENKIRANE veulent célébrer ce genre d’événements,
    jadis ON PEUT TROUVER UN PRÉTEXTE MAIS MAINTENANT IL N' Y PAS D'EXCUSE

  • خديجة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:28

    سمعت اليك فسررت بصوتك الذي ابكاني والله بشرى لك وسعداء بك شابة بفضل الله سبحانه نالت جائزة اولى عالمية فاي تقدير بعد هذا واي شرف الله يبارك فيك وان تكوني قدوة لشبابنا حفظك الله يا بنتي …..

  • lina
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:33

    dommage si c'était un finaliste de star académy ou studio 2M on aurait organisé tout ce jour là c'est bien dommage olah yhdina

  • haki
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:34

    بارك الله فيك يا أختي نسأل الله لك و لنا الأجر و الثواب

  • عبد الله كركيش
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:36

    بسم الله الرحمان الرحيم
    يقول الله تعالى:{ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا … }فاطر32
    يكفيك اختي فيي الله شرفا وتعظيما ان جعلك الله ممن اصطفاهم لحمل كتابه العزيز ، ويكفيك عزا ان ان احبك الله وباها بك ملائكته.وإنت كان من لوم فهو على الجهات الرسمية وخاصة من المجالس العلمية، والوسائل الإعلامية فلمثل هذا الفوز ينبغي الترويج بقصد تشجيع فتياتنا وأبناتنا على حفظ كتاب الله تعالى.
    انت عبرت عن حبك لوطنك حينما قبلت العالم المغربي هذا شعور لا نستطيع التحكم فيه فهو فطري لكن كان علك ان تسبقي ذلك بسجدة شكر لله تعلى؛ لأنه هو المستحق للحب والشكر.
    وفي الختام نصيحتي لي ولأختي الكريمة حسناء خولالي بان تتمعن قول الله تعلى بعد آيات الاصطفاء التي استفتحت بها تعليقي هذا وهي قوله تعلى: فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللَّهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ }فاطر32 فلا تنتهي رسالتنا بحفظ كتاب الله تعالى؛ وإنما هي مسيرة اطول من ذلك تلك هي محاربة هجرالقرآن وتحقيق رسالته في حياتنا

  • شــــــــــاهد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:36

    والذي نفسي بيده، ما تركوك ولكــــــــــــــن الله أبعدهم كي نتدبر. فهذا امر الله. ولا يعيه إلا ذو حظ عظيم. ويكفـــــــــــــي كما قال الاخ ملائكــــــــــة الرحمن. تستغفر الله لك ووتــــــــنير طريقك. فطوبــــــــــــــــــى لك فانت من المومنــــات

  • أبو هند ارفود
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:39

    بسم الله الرحمان الرحيم اهنئ اختنا حسناء خولالي على فوزها بالجائزة الاولى في تجويد القرآن الكريم .
    واسفي وحزني شديدين على طريقة استقبالها في المطار فحين يستقبل مزمار شيطان في المطار بحفل مهيب ورفع العلم المغربي وحضور جماهري,بينما يستقبل مزمار من مزامر داوود لوحده دون حضور جماهري مقتصر فقط على عائلته فهدا دليل على مدى قيمة القرآن الكريم واهله في قلوب المسؤولين في الاعلام عندنا

  • تتع
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:43

    عدم الاستقبال دليل على انك نا جحة من عندالله ولو استقبلت لدخلت الريا وووو ولكن كن واثقا ان الله استقبلك بالملائكة ويكفي ان ذكرك في السماء قبل الارض اما هولاء انت لست منهم سبهم

  • معجبة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:49

    الله الله الله عليك يا حسناء أنت الحسن والحسن ماشاء الله وتبارك الله أحسنت وفقك الله.

  • hassan d'essaouira
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:49

    "عندما أعلنوا فوزي بالجائزة، بحضور ملك وملكة ماليزيا، قمت من مكاني لتحية العلم الوطني وتقبيله".و فينك اسي الخلفي؟ فينك يا استاذ بن كيران؟ بغينا شي تكريم او جائزة لهذه الاخت لتكون عبرة لدنيا باطما و امثالها. تحركوا الله اجازيكم بخير

  • sa3d
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:51

    الله الله الله عليك أختي الفاضلة
    والله أنت نور على نور على نور
    بارك الله فيك وحفظك من كل عين ووقاك من كل شر ورزق خير ما في الدنيا و الآخرة
    أنت والله خير قدوة وأفضل مثال
    أنت ضوء أشرق في سماء تلبدت بالغيوم
    الله الله الله عليك أختي الفاضلة

  • abderrahim
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:53

    j'espere que tu sois un bon exemple pour nos enfants.bonne continuation ma fille.

  • نور
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 13:58

    هنيئا لك اختي واتمنى لك التوفيق والجزاء من عند الل

  • omar germany
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:00

    toutes mes félicitation. vous êtes un exemple à suivre.Merci pour tes parents qui t'ont appris une bonne éducation.alhamdou lillah

  • ABOUKACEM
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:00

    Bravo, vraiment un bon exemple pour tous jeunes, bonne continuaion

  • نبيل
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:06

    وفقك الله أيها الأخت العزيزة و أدامك على هذا الحال و جعلك دائما من أهل القرآن

  • ali-aglo
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:08

    الف مبرووووووووووووووووك اختي حسناء. و الله لقد فرحت لك ويكفي ان يستقبلك الله و ملائكته انشاء الله .
    اتمنئ لك النجاح أكثر.
    ورمضان مبببببببببببببببارك عليك و على جميع المسلمين .

  • Espoir
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:09

    بارك الله فيك، أتمنى صادقة أن أحفظ كتاب الله مثلك إن شاء الله، قد أثر في نجاحك خصوصا و أنك قد نظمت برنامج حفظك لوحدك، كثر الله من أمثالك…

  • الغريب
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:10

    السلام عليكم،

    والله يا أختي لا يهمك فأنت غريبة في زمن الغرباء .. لا بأس في عدم حضور المغاربة، بل اطلبي لهم الهداية ، هدا مكان أ أختي ..

    والله أبكاني كلامك ..

    السلام عليكم

  • خديجة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:15

    السلام عليكم
    لا تحزني يا اختاه فالمغرب لا زال بخير رغم كل شيء و الدليل على ذلك هذا الكم الهائل من التعليقات التي تثلج الصدر …فانت كنت اختى محفوفة بالملائكة فمن الطبيعي ان لا يكون للغوغاء و الشياطين مكانا حولك….صدقيني اختي بكيت حتى جفت دموعي عندما قرات هذا المقال و كذا المقالات التي خصصت للتلميذ انور عبادي المتفوق هذه السنة فرحة و غبطة متمنيت ان ارزق في يوم من الايام بزوج صالح و خلف صالح اسهر على تربيتهم تربية دينية محضة لان هذه الاخيرة هي الحصن الحصين من كل هذه الافات…..حفظك الله اختي بما حفظ الله القران الكريم

  • ananou
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:17

    عندما تساهم مواطنة مغربية اومواطن مغربي في تظاهرة في محفل دولي وتحصل فيه على جوائز متميزة تشرف البلد وتعرف به دوليا او جهوايا و يكون فيه العلم الوطني حاظرا من المنطق والطبيعي جدا الاستقبال اللائق والتكريم للمتميزين اللذين رفعو راس البلد عاليا كما هو الشان للمباريا ت المختلفة في الرياضة من كرة والعاب قوى والفن خصوصا منه الغناء والطرب اللذين تقوم الدنيا ولا تقعد اثناء استقبالهم ولمااذا لا في الدين من قراءة و تجويد للقرءان

  • amalo
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:19

    بدون تفعلة :

    إن كان لكل قوم مفخـــرة **** فحسنـاء لنا ولطبقال مفاخــر !!

  • sisi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:20

    Congratulation my Sister Hasna
    Don't worry or pay attention if they didn't came to the airport to welcome you
    GOD WILL WELCOME HIS PEOPLE INTO EVERLASTING JOY IN HEAVEN
    INCHA ALLAH

  • saad din
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:27

    للأسف هناك جمهور يستمغ الاغاني و جمهور يستمع القرأن
    بكل بساطة الجمهور الذي يستمع الأغاني يستقبل نجومه
    و الجمهور الذي يستمع القران لا يستقبل نجومه .
    أين المشكل؟
    أختي أعتقد أن الجمهور الثاني خذلك و اما الاول فمن الحمق أن تنتظر
    منه الاستقبال
    و فقك الله

  • متتبع
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:34

    واو ش عمركم شوفتو المسؤولين كيهتموا بمثل هؤلاء المواهب اين انت يا دوزيم لي كنتي النهار او ماطال ونتي طبلي لدنيا باطما

  • omar az
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:37

    اقسم بالله ان عيني فاضت دمعا لسماع هذا فيا اخوتي تعالو نتسائل كم نصيبنا نحن من قراءة وحفظ كتاب الله عزوجل هنيئا لكي اختي بهذا الكنز ونسال الله العظيم ان يعيننا على اتباع خطاكي

  • latiiiiiiiiiiiifa
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:39

    يكفي أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة..
    لا تسعي إلى رياء ولا إلى سمعة..
    وفقك الله..

  • حسناء مراكش
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:40

    الف مبروك لك اختي العزيزه وحرام على هاد الناس اللي حاكمين وعلا الاعلام المقصر اللي ماهتموش بيك لاكن جزاءك عند الله تعالى انا اصلا ما فراسي والو حتا شفتك في الانترنت على ايه حال هنيءا لك ورمضان كريم

  • KHADIJA CASA
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:51

    أتمنى لك التوفيق في مسيرتك القرانية.. وأتمنى أن يقتدي بك شبابنا ..

  • مسلمة 012
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:51

    بغض النظر عن كل ما قيل عنك من كلام جميل و الدي فعلا تستحقينه واكتر. فانت نمودج للفتاة المسلمة بصفة عامة و العربية المغربية بصفة خاصة.متل اعلى لكل مسلمة تطمح لنيل رضى الله. على الفتيات اللواتي في سنك الاقتداء بك فانت خير متل.حفظك الله من سوء. ما شاء الله عليك. للهم كتر من امتالك. شكرا على هدا الفوز اللدي شرفتينا بيه.وفقك الله.

  • oum nour
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 14:57

    شرفتنا وشرفت المغرب والعرب وفقك الله أكثر وأكثر
    وجزاك الله كل خير رفعت رأس المغربيات عاليا شكرا
    ادعي لنا مع بناتنا أن يصبحن مثلك إن شاء الله

  • حميدة -تطوان
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:02

    تأكدي يا أختي أنه رغم عدم استقبالك في المطار بالحفاوة التي استقبلوا بها الدمية باطما ، فتأكدي أن المطار كان غاصا بالشياطين في استقبال دمية باطما و غاصا بملائكة الرحمن الطاهرين في استقبالك أنت يا من مثلت المغرب أحسن تمثيل فهنيئا لك أختي و أقول لأبويك طوبا لكما ونعمة التربية و نعمة التربية و نعمة التربية أكثر الله من أمثالك .

  • مريم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:05

    الله يحفظك ويكثار من أمتالك الله يقوي الإيمان

  • اميييين
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:07

    لا يسعني سوى القول ان لا حول ولا قوة الا بالله مبروك عتيك ملايير مرة شرفتينا جزاك الله خيرا واتاسف كثيرا للاعلام المغربي خسارة والله الله ابين فيهم الحق يا رب

  • مهاجر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:08

    مبروك عليك اختي احسنتي
    يكفي أن تستقبلك وأن تصحبك الملائكة..
    عذرا انه شهر رمضان ما استطاعوا الشياطين ان يستقبلوك لقد قُيِّدوا بالاغلال يا حسناء . بالتوفيق انشاء الله في الدراسة العليا وكذا بالتوفيق انشاء الله
    لو استقبلوك لافسدوا كل شيئ انهم يدققون في فتاوي الزمزمي والغزيوي سررت بنيتي لانهم تخلفوا ودلك من حفظ الله لك .

  • ahmed fes
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:24

    si tu étais parmis celles qui éxhibent leurs corps pour representer le maroc tu serais leur chouchou mais ne t'en fais pas tu as concquis le coeur de tous les musulmants ; les vrais bien sur . ke allah t'accorde sa bienveillance

  • khadija
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:33

    لا عليك أختي, لا تنتظري من يستقبلك وإنما إنتظري حسنات ربنا وربك عز جلاله,فمنه الجزاء وليس من البشر,تبارك الله فيك وما شاء الله.

  • من الريف
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:40

    ماشاء الله عليك اختنا في الله مبروك عليك الجائزة ومبروك عليك الجائزة الكبرى الا وهي حملك لكتاب الله عز وجل
    حفظك الله ورعاك

  • صفاء
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:52

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اريد ان ابارك للاخت حسناء خولالي، و ان اقول لها ان لا يحز في نفسك عدم تواجد الناس لاستقبالك في المطار ، يكفي ان عائلتك راضية على نتائجك و انك متشبتة بحبل الله فانت نلت رضى الله بجدارة.

  • beni tajite
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:55

    تهانينا اختاه الله اكثر من امثالك
    الف مبروك

  • abderrzaka
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 15:56

    ماشاء الله تبارك الله يا أختنا شرفتينا أحسن تشريف

  • عبدالله
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:07

    اللهم طهر قلبها وقوي ايمانها وزدها من نور علمك واجعلها من اللذين يقال لهم اقرا ورقا وارتقي فان منزلتك عند اخر اية تقراها
    اللهم ارزقها زجا صالحا محبا لدينك .
    لقد رددت الاعتبار للمغربيات الصلحات شكر الله لك

  • fatima azahra
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:10

    im so happy for you and good luck again your

  • khalil cherradi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:25

    بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك
    ماشاء الله

  • المهاجرة
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:29

    السلام عليكم
    فخر لنا واي فخر بك اختي ,,,وفقك الله و اصطفاك انتى الفخر لكل فتاة مغربية ,,,,لكل من يقول ليست هناك مثالية هدا النمودج قاائم للمثالية المطلقة ,,,ماشاء الله قرائتك تقشعر البدن , اوتيتي مزمارا من مزامير داوود يرعاكي الله

  • مراد ــــ الجزائـــــــــر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:33

    ما شاء الله عليك يا أختي وربي يحفظك من كل سوء، أنا علقت على هذا الموضوع على قناة العربية،و تصورو معي إخواني لما يكون موضوع على فتاة مغنية أو موضوع يخدش حياء المغربيات أو الجزائريات ،تتعمد العربية على إبقاء الموضوع على صفحتها أكثر من ثلاثة أيام، من أجل تشويه صورة بنات المغرب العربي ،أما موضوع حسناء خولاتي لم يتجاوز 3 ساعات ووضعوالموضوع في آخر الصفحة، وبعد أقل من 3 ساعات تم حذف الموضوع ،و الله أحسست بضيق في صدري ،لأن شرف المغربيات من شرف الجزائريات و لن أقبل بأحد أن يمس شرف أخواتي المغربيات الأصيلات… شكرا لك يا أختي حسناء خولاتي …أنت هي الصورة الحقيقية للفتاة المغربية و ليس كما يصورها البعض،…حفظك الله يا أختي و رعاك وكثر الله من أمثالك ، والله أنت فخر لنا أيضا و ليس للمغرب الشقيق فقط،..ربي ينور حياتك و إن شاء الله المزيد من النجاحات لكي و لكل أخواتي المغربيات الشريفات.ورمضان كريم للجميع

  • Mohammed marrakech
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:39

    Allah yarham li rabbak.ma tansaynach ya oukhti bchi douâ fi ramadan.wajhak dial khir tabarak Allah.

  • mohamed khaldi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:43

    quelle soit khoulani ou batma elles méritent toutes des félicitations et gratitudes parce ce qu'elles ont réussi.celles qui sont dignes d'accueuil ce sont nos soeurs analphabetes ,perdues, ou marginalisées pour édifier un maroc moderne et solide..

  • je suis ce que je suis
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:47

    Je vous félicité et je vous souhaite beaucoup de bonheur, vous savez vous n’êtes pas la seul a être ignoré par ce pays, nous avons eu le même problème nous aussi et il y a beaucoup comme nous mais le Dieu et grand ma fille bonne continuation. Voici nous aussi ce que nous avons réaliser : Deux médailles d’Or Mondial pour leur invention : Hanane et Taoufik Abalil, que personne n’a jamais demandé qui sont ni de les félicités alors qu’ils sont a l’époque très jeune, vous savez pour quoi parce que ils sont amazighens comme leur père qui a lui aussi une médaille d’Or Mondial dans l’invention et membre d’organisation du 1er Salon Mondial de l’Invention en Afrique.

  • mouhand
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:48

    tu as choisi ce concours, tu as gagné, bravo
    et alors on ne va pas te mettre le tapis rouge
    tu n'as pas inventé qq chose qui va améliorer le quotidien des gens
    Juste lire le coran d'une façon mélodieuse
    pour moi ce n'est pas un évenement important
    trouves-toi un métier pour vivre, et ce n'est pas avec Tajwid que tu vas bâtir ton avenir

  • issam
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:50

    هاته الاخت جوهرة والجواهر قليل اللهم اعز بها الاسلام والمسلمين وان تكون داعية للحق وهدي الرحمان سبحانه وتعالى

  • ع م
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:50

    جازاك الله خيرا و جعلك قدوة لجميع اخوانين واخواتن المسلمين اما من تاحية استقبال لناس لك فانت رجعت بجاءزة كبيرة و عظيمة عند الله و هي ان هداك للائيمان و حفظ كلامه وكتابه الكريم في صدرك ماذا تريدين اكثر من ذالك كثر الله من امثالك

  • anonymos
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:55

    أرجو لك التوفيق والسعادة أختاه، رفعت رؤوسنا وأبدعت أيما إبداع. فلك من الله خير الجزاء. وهنيئا لك الفوز الذي ناته عن جدارة واستحقاق.
    n attendez pas les gents les anges homa li kano kayatessanawek hessalik man had l bachar

  • KAMAL TINGHIR
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 16:56

    ألف مبروك حسناء .وفقك الله لما ه الخير.

  • najy
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:00

    خليهم يستقبلو في المطارات غير إيليسا و هيفاء ، على هادوك كيتهافتو . التكليخة راها واصلة حتى للناس كبار. شنو حسابلك ؟

  • lambarkiali
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:05

    اي بنيتي
    الله يرضي عليك
    اذا لم يستتقبلك البشر فما ادراك ربما استقبلك الملائكة

  • bimgdi33
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:06

    مبروك أختي الفاضلة وفقك الله وإيانا إلى ما يحبه ويرضاه آمين

  • MUSULMAN DU MAROC
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:07

    c'est la première fois que j'écris ici -pour toi je te dis que je suis tellement heureux pour toi pour nous les musulmans d'avoir des femmes comme toi -que dieux te protege

  • مسلمة مغربية وافتخر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:07

    أحييت في داخلـي عرقاً أحِـسُ به *** لولاك أجْـزِمُ أن العـرق ما سلما
    لله درك في عصـر تعـجُّ بـــه *** مفاتن تأســـرُ الألبـابَ والحُلُمَـا
    يا من حملتي كتاب الله في زمـن *** تغزو الأغاني به الأشراف والخدما
    إليـك مني كُليمَـاتٍ أسطـرها *** وربّ حامِلِ فهْــم للـذي فَهِمـــَا
    فداومـي حفظـكِ للآي يا أملي *** ولا تعـودي وسيري دائمـاً قُـدُمَا
    ولْتعملـي بكتـاب الله راجيــة *** في جنةِ الخلــدِ منه الأجر والنعما
    وترتقي منزلاً يعلـو على قلمي *** والشعرُ يعجـزُ عن وصف له عَظُما
    ويُلبـسُ الوالـدن التاج في غدهـم *** جزاء حفظـكِ من ربِّ الورى كرمـا
    وتهنأي بالــذي قد نلـتِ حافظـة *** عالي الجنـان وربُّ العرش قد رحما
    عليك أختاه بالإخـلاص وانتبهـي *** من أن ترائـي بذاك العُرْب والعَجَما
    وترْجِمـي الآي في قــولٍ وفي خُلُـق *** وفي حيـاتكِ كـوني قدوةً عَلمـا
    ولا يكـن همـكِ الدنيـا وزينتهـا *** فتحصدي في الحساب اللــْوم والندما
    يا مـن حملت كتاب الله حُـقَّ لنــا *** بأن نبـاهي بكِ الأمصارَ والأممـا

  • NAOUAL BOUDIAB
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:13

    انت لست بحاجة الى من يستقبلك ، فانت مفخرة لنفسك و لوالديك و للمغاربة قاطبة، الله يوفقك في مسيرتك و بارك الله في والدايك

  • Amazigh
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:13

    يكفي هده التعاليق و التهاني الكثيره الف مبروك

  • kamal
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:14

    حسنى لديك صوت عذب وظفيه ف الطرب والفن أحسن لك

  • ilyass
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:16

    الله أكبر
    شكراً لك ياأختي شرفتي هاد البلاد ماعندي أش نقول كثر

  • ert
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:21

    Felicitations …Bonne continuation et bon courage…

  • عبد العزيز
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:22

    الف مبروك الجائزة بالتوفيق والسداد ان شاء الله في مشوارك الدراسي وحياتك فرحة قلوب المؤمنين با نجازك ودعواتهم الصادقة لك اغلى واكبر من اي استقبال ,

  • bèrbère
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:24

    ماشاء الله ومبروك.
    لاعليك .اعدري من لم يستقبلكي فلا نعرف اصلا ان هناك مسابقة تجويد شارك فيها مغاربة فالبرنامج الوحيد الي نعرفوه هو نتاع دوزيم.واصلا لانستقبل احدا وهذه هي حقيقة اغلب المغاربة .ولا اعتقد انك تنتظرين جمهور المغنيات ان يستقبلونك.
    المفروض الاخوات السلفيات ونتوع العدالة وهادو الي قاعدين يلوموا في الي يحضر الفنانات علاه ما عندهم رجلين هم الي لازم يستقبلوك ويهتموا بك هن الي اهملوك وما راحوش.
    الواحد الي يحب حاجة يهتم بها بنفسه ويشجعها اولا ولا ينتظر الاخرين بتشجيعها مكانهم ويقعد يلوم ويقول راه ناس تشجع فلان وعلان لا .لا حتى حد ما حبس حد باش يستقبلها .صححوا شوية عقلكم.

  • مغربي حتى النخاع
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:28

    باطما استقبلت بالورود والزغاريد والصحافة وثلة من الأولين
    خولالي قليا من الأخرين
    العجيب في الأمر يا إخواني أن هدا يحدت في بلد يقوده حزب لإسلامي

  • Hind L
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:31

    j'ai déjà publié un commentaire pour la féliciter mais là mon commentaire est à vous : le titre accuse le publique de ne pas avoir été là pour elle, alors que la faute est médiatique, c'était à vous de rendre publique que ce concours existe déjà, est qu'une marocaine y participe, on aurait cherché de tout moyen à s'en informer et à le suivre, alors c'était pas le cas donc chère soeur excuse nous si on en savait absolument rien, mais on est fiers de toi je te promets 🙂

  • Salahdine
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:33

    Salamu Alaikom Wa Rahmtu Allah Wa Barakatuhu, Dear sister , we really feel proud of you, May Allah bless you and reward you. Amin. your brother in Faith from Cyprus.

  • رشيد
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:36

    باسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله على رسوله الامين محمد.احييك تحية الاسلام فالسلام عليك ورحمة الله و بركاته.تبارك الله و ما شاء الله.والله ثم و الله اتمنى ان تكن بناتي مثلك.وفقك الله يا حسناء لما تحبينه و ترضينه.

  • عبد الله
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:37

    زادك الله حرصا وتواضعا
    تواضع تك كالبدر لاح لناظر****** على صفحات الماء وهو رفيع
    ولا تك كالدخان يعلو بفسه ****** في طبقات الجو وهو وضيع

  • هنيئا لك ولكن
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:46

    تعلمين جيدا الاخت الكريمة ان الشياطين تفر من البيت الذي يقرأ فيه القرآن وانت تحملين في قلبك قرآنا كاملا فهل ننتظر ان يستقبلك شياطين الاعلام وشياطين الانس وحزاب العدالة الذي ادعى ظلما وزورا انه حزب اسلامي يكفيك فخرا وعزا ان تحفك ملائك الرحمان

  • EL JAZOULI
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:49

    IN CHAA ALLA H sur arafat je prie le dieu pour te beneficier ta vie ds le grand bonheur c'est mon cadeau pour toi et felicitation savant que mes yeux pleurent en souhaitont que ma petite sera comme vous tres tres grande.

  • hamid
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 17:54

    فرحتينا الله يفرحك٠
    تبارك الله٠
    أسأل الله أن يجزيك عنا خيرا وأن يغدق من فضله على الوالدين و أن يقر عينيهما بك، إنه سميع مجيب.

  • khadija
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:02

    نا اهنئك من كل قلبي و اقول لك بارك الله فيك و في امتالك و اتمنى لك التوفيق في حياتك و في دراستك و ان لا تكترتي لما حصل من عدم اكترات لنجاحك فالاجر و التواب عند الله و ليس عند العبد كما اتمنى ان تكوني متلا و قدوة للشباب المغربي تبارك الله عليك و الله يوفقك

  • محمد الوردي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:03

    الله يرضى عليك ويرحم والديك و من علمك
    ويجعل بناتي يقتدون بك امين
    لقد استقبلناك بارواحنا وقلوبنا ودعواتنا لك

  • nadia
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:05

    mashaAllah, tabaraka Allah, j'espere que toutes les marocaine et les marocain prennent le chemin de Quran. Amin

  • ali
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:08

    مبروك عليك اختي احسنتي شرفتى بلدنا وفقك الله عز وجل

  • Zakaria
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:14

    Au nom de tous les marocains je te félicite ma soeur pour cet exploi inedit et je suis profondément désolé de ne pas avoir suivi la compétition, tout simplement par ceque aucune chaine ne l'a diffusée ou même pas en avoir parlé. Je parle des chaines marocaine et celles arabes qui ne cessent de diffuser des compétitions de chant et dance le long de l'année. C'est injuste envers le téléspectateur et envers les personnes exceptionnelles dont Hasna fait partie et qui n'ont pas eu leur droit d'être suivi et encouragé pour donner plus.
    Que dieu te protège inchallah et te récompense pour tes efforts.
    Zakaria

  • حياة عامر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:23

    مبروك عليك اختي احسنتي شرفتى بلدنا وفقك الله عز وجل انا اهنئك من كل قلبي و اقول لك بارك الله فيك و في امتالك و اتمنى لك التوفيق في حياتك و في دراستك فالاجر و التواب عند الله و ليس عند العبد كما اتمنى ان تكوني متلا و قدوة للشباب المغربي تبارك الله عليك و الله يوفقك

  • Rozz
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:29

    مبروك لك الأخت حسناء بصفة عضو من المغاربة المهاجرين في الولايات المتحدة الأمريكية تهاني لك. بارك الله فيكم ….

  • المغربي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:33

    الى الاخت حسناء خولالي لقد ابنت عن الوجه المشرق للمراة المغربية التي لا تعرف في دول الخليج الا كساحرة او داعرة او ما شابه دلك .يكفيك فخرا انك توجت على يد ملك وملكة ارقى دولة في العالم الاسلامي دينا وخلقا وسلوكا وعلما وتواضعا وفي تباري دولي.وهدا اكليل ايمان وحب رباني وهبه الله لك ويكفيك فخرا ان صفحة التهنئة هده على هسبريس تشهد لم بدلك ولا علم للمغاربة بما حصل في ابانه والا لكان المطار غاص عن بكرة ابيه.وستلاحقك التهاني القلبية اينما حليت وارتحلت فجمهورك من احباء الله لا احبة الرقص والغناء و.. وشتان بين المحبين.تهانئي القلبية لك ولعائلتك ولمن اشرف على ايصالك الى هناك والى مدرسيك والى كل عائلة مغربية تهتم بكتاب الله.

  • mabrouk
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:34

    الف مبروك و وفقك الله بي مافيه خير لكي وجزك الله خيرا

  • citoyen
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:40

    Mabrouk ma soeure. que Dieu te protège et te garde comme un phare éclairant pour nos jeunes.

    ce qui est fait pour Dieu durera, ce qui est fait pour d'autres causes ne durera nullement…

    je suis désolé que les médias et les pouvoirs publiques s'interessent plus aux sois-disant artistes et chanteurs que les savants et porteurs du livre sacré !

    cherchez l'erreur !!

  • boko
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:46

    félicitation ma seure tu est vraiment un honneur pour le maroc, pour l'islame

  • CHANA401
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 18:58

    بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • bennnaceur
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:09

    allah ces miséricordes soit avec toi soeur hasna ,ton nom c'est votre étiquette si la presse ne t’épaule pas il y a Dieu et les coeurs des gens qui aiment son chemin avec toi bravo bravo hasna bonne continuation

  • الحاج
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:10

    اختي جزاك الله خيرا ان الله و محمد سيستقبلانك في الجنة و رمضان مبارك سعيد

  • اسلام المغربي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:12

    بارك الله فيك ايتها الاخت الصالحة لو كنت راقصة او فاسقة لاستقبلوك بالطبل و المزمار و الكاميرات … الحمد لله كانت الملائكة معك في ذهابك و ايابك و هذا اعظم استقبال يا حسناء المغرب و العرب .

  • Ilyass
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:14

    Bravo a toi ma soeur tu nous rend tres fiers detre marocains

  • الراصد2
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:14

    تكفيك هده التهاني ولا حاجة لك بالتلفة عفوا التلفزة المغربية بالاسم ولا نرى فيها أي دلالة على انها مغربية ولا تمت بصلة للمغاربة

  • علي ضراخ
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:18

    مبروك على هذا الفوز، وأتمنى لك مسيرة موفقة.

  • zouhair lahcen
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:20

    مسيرة موفقة انشاء الله و نعم البنت الصالحة

  • nour
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:25

    وفقك الله أختي الكريمة و سدد خطاك و نتمنا أن تكون قدوة لأخواتنا إن شاء الله.

  • AAYOUB
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:27

    بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • hajar
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:27

    تبارك الله عليك و اكثر الله من امثالك وفقك الله ودمتي القدوة الحسنة لبناتنا و لنساء المؤمنين

  • khalid
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:29

    je trouve bizarre les musulmans de notre jour. hier on a accueilli dounia batma avec la grande joie malgré que ce qu elle a réussi n a rien avoir avec notre religion ni notre culture comme musulmans, par contre notre respectueuse soeur, le bon exemple de la vrai femme musulmane n a trouve personne a son arrive. mais je dis a Hasnaa regarde les marocains qui t écrivent sont plus nombreux de ce que tu as pense trouve a l aéroport

  • نوالدين الخوزي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:32

    اود ان اكون انا الاول المهنئين لك ايتها الاخت الفاضلة ماشاء الله ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • ghali
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:37

    مبروك عليك اختي احسنتي شرفتى بلدنا وفقك الله عز وجل

  • rachid
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:38

    the first of all i want tel you that you are the best girl in morocco

  • abderrahim saidi
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:41

    بسم الله
    و الله إني فرحت لنيلك هذه الجائزة التي برهنت على مقدوراتك في التجويد و الحفظ
    أريد ان أقول لك شيئ
    إن الله سبحانه و تعالى يقول لنا كخلاصة
    ان اللذين آمنوا و اسلمو لهم دار الاخرة ولن دورهم ف الدنيا هو العبادة و الجزاء من الله
    و الذين كفروا لهم دار الدنيا و في الاخرة نار جهنم
    و المثال الذي يمكنني انا أبرز لكي هذا هو يوم عودة دنيا بطما
    ولكي التعليق

  • إبراهيم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 19:51

    مبارك مسعود عليك أختي و سعداتكي و ربي يسعدك في الدنيا و الآخرة

  • رشيد من كلميم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 20:09

    حفظك الله يا أختي وبارك الله فيك وفي عائلتك الصغيرة وخصوصا الوالد .
    أقول لك لاتقلقي أبدا واحمدي الله تعالى أن أبعد عنك المنافقين فجل الاستقبالات الرسمية غالبا ماتكون بأوامر ولاتكون بمحبة في الشخص المراد إستقباله وتكون الابتسامة والتهنئة نفاقا لاأقل ولاأكثر . فيكفيك الذين إستقبلوك من القلب جزاهم الله عن المسلمين خيرا .واظبي على قراءة القرآن فالفوز برضى الله هو أهم شيء .
    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

  • abrar aljanna
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 20:28

    يعجز اللسان على الثناء عليك بارك الله فيك ووفقك لما يحب و يرضى

  • اخت لكي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 20:48

    الله يحفظك و يسدد خطاك أختاه و الله العظيم لقد شرفتنا و شرفتي كل مغربية مسلمة

  • MOHAMED NAIMI
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 21:40

    سلام الله عليك اخت الفاظلة هنيئا لك بهده الجائزة القيمة ومزيدا من العطاء اخت، رغم انهم لم يستقبلوك فنحن كمغاربة ومسلمون نستقبلك بأحر التهاني والزغاريد أخت الفاظلة

  • محمد الرمضاتي
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 21:57

    لو كنت راقصة أختاه لاسيتقبلوك بالزهور، لكن شعب المجاهرة بإفطار رمضان يتميز ب"الاستثناء" في كل شيء….

  • ELJADIDA
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:01

    انا اهنئك من كل قلبي و اقول لك بارك الله فيك و في امتالك و اتمنى لك التوفيق في حياتك الخاصة و العامة لقد بكيت لما سمعت خبر فوزك والله العظيم و هدا دليل على تقديري و حبي لك في الله ،،،، واخيرا امراة ترفع راسنا عاليا بعد ما مرغت وجوهنا في التراب المنحرفات و المنحلات اتمنا ان يتخدك الفتيات قدوة

  • jamal
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:16

    1000مبروك اخت حسناء خولالي وجزاك الله خيرالجزاء

  • الحداوي جمال
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:18

    آلسلام عليكم جميعا و رمضان كريم،
    بنتي الفاضلة لقد بكيت عند قراتي للمقال وذالك من شدة الفرح لكونك حاملة لكتاب الله تم الفوز بجائزة عالمية في التجويد وهذا يبين جليا مدى صفاء قلبك وان معدنك نفيس وان ابواك ربوك احسن التربية، استمري رعاكي الله و الله لن تخزين ولا تخيبي.

    بالنسبة لعدم الاستقبال الله اراد ان يبقي عملك خالصا لوجهه و فاقد الشيء لايعطيه.
    و السلام

  • منيــــر
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:31

    ماشاء الله تبارك الله اللهم بارك لها في عمرها

  • drisssned
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:38

    اولا نهنئك اختاه
    ونسال الله ان تحدو الفنانات والسينمائيات حدوك
    املين ان يغفر ذنوبنا ويطهر قلوبنا ويحصن فروجنا
    امين

  • عبد الكريم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:42

    شكرا سي بن كيران على الاستقبال الحار فهمتيني و لا لا

  • بارك الله فيك
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:44

    السلام عليكم
    بارك الله فيك اختي الكريمة شرفتينا بهذا التكريم هنيئا لك ولوالديك بك وللمغاربة جميعا
    اختي اتمنى منك لو تدعيلي في هذا الشهر الفضيل انا وبناتي ان ينعم الله عز وجل علينا بما انعم به عليك من حفظ القران الكريم كاملا ,,امين
    رمضان مبارك كريم على الجميع

  • أمة الله
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:47

    ما شاء الله عليك يا أختي الله يوفقك ويكثر من أمثالك والله أنا أكبرك بعشر سنوات وأنظر إليك باحترام وسأجعلك قدوتي في الحياة أتمنى من الكل أن يحذو حذو حسناء ..ادعوا لي أن يمن الله علي بحفظ وإتقان تلاوة القران…يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

  • KHALID KHALDOUN
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:57

    مبروك ياختاه اللهم زقنا زوجة مثلها

  • ابوياسين
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 22:58

    الف الف مبروك بفوزك بجائزة لحفظ القران.حفظك الله و رعاك .جعله الله لك دخرا في ميزان حسناتك وبارك الله فيك.تحية خالصة لوجه الله لوالديك اللذان احسنا تربيتك.لقد انجبا فتاة صالحة وفخرا للمملكة المغربية و للغيورين على هذا الوطن الحبيب.

  • soufiane
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 23:10

    الله احفضك اختي ويبارك ليك

    بخصوص الاستقبال ماكانوش مساليين كانو كايسقبلو باطما.

    ترحمو يا مسلمين على الاعلام في هدا البلد.

  • عبداللطيف
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 23:10

    هنيئا لك بفوزك بهذه القراآت المباركة ,فأنت بها غنية عن الاستقبالات
    إن كان العمل خالصا لوجه الله تعالى , وإنك تستحقين كل تقدير, وإني
    أنصحك بأن تكتفي بالقراآت السبع ,مع التوسع في شروحات القرآن الكريم ,
    والاتجاه إلى حفظ القرآن الكريم بالفرنسية والأنجليزية لتكونين داعية
    عظيمة وشكرا وفقك الله تعالى .

    عبداللطيف سراج الدين

  • ا خ في لله ع ك ا
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 23:28

    ا لئ الاخت حسناء ان لم تسثقبك الناس في الارض كما فعلواعند اسثقبالهم لباطمافقداسثقبلتك الملا ئكة والناس التي سا ندثك عبر هده الشبكة فلو لم تكن المسافة الفين موخمسمائةكيلومترالبعيدةلجئت لاسثقبالك ورب الكعبة على اي فانت شرف للاسلام والمسلمين كم ثمنيث وكما يقول المتل ما كل ما يمناه المرء يدركه تمضي الرياح بما لا تشتهيه السفن اعانك الله ووفقك لما تتمنينه

  • berkani
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 23:37

    بارك الله فيكي وكثر من امثاللك اللهم ارزقنا الثبات والايمان في هدا الشهر الفضيل

  • مسلم
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 23:44

    جزاك الله خبرا و زادك ثباتا.
    هل فرح والدي دنيا باطما هو فرح والدي حسناء,طبعا لا,اللهم اهدنا جميعا و افرحنا بفلدات اكبادنا.

  • ALAOUI
    الجمعة 20 يوليوز 2012 - 23:58

    أسأل الله تعالى أن يصونكي، ويزيدكي من نوره،كما نسأله عزّ وجلّ أن يكثر من أمثالك

  • أحمد الجيدي
    السبت 21 يوليوز 2012 - 00:04

    أختاه قل الحمد لله على عناية الله واشكر الله على التوفيق ، وسترك الله من سوء القوم ، واقرأ قوله تعالى "(وعسى أن تحبوا شيئا وهو شرلكم ) لتدرك الحقيقة فلا تغتر بالمساحيق لأنها زائفة .

  • youssef
    السبت 21 يوليوز 2012 - 00:20

    بارك الله لك وزادك علما وتدبرا الهم اهدنا

  • hassankinani
    السبت 21 يوليوز 2012 - 00:29

    دهبت بالقرءان ومن اجل القرءان وعدت بالقرءان وسوف تستقبلين به في الجنان وفقك الله الرحمان يا اميرة القرءان

  • حفيظ
    السبت 21 يوليوز 2012 - 00:51

    تهانينا لك من مدينة الرشيدية ونتمنى لك مزيدا من التوفيق في حياتك كما في دراستك

  • عبد الله آيت القاضي
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:00

    لا تحزني فالله معك,والقران حافظك بما حفظ به الله الذكر الحكيم.
    انحني لك اجلالا واحتراما وتقديرا و فخرا,

  • Najim
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:05

    السلام عليكم
    ألف مبروك أختي العزيزة،تقبل الله منك و جعلك ممن يقال لهم يوم القيامة اقرآ و الرق كما كنت ترتل في الدنيا،نعم الأمة أنت و نعم المواطنة و المسلمة الصالحة أنت.

  • Amitietjrs
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:18

    félicitation soeur pour cette réussite, et sans commentaire ..
    évidemment envers le mauvais accueil du Maroc

  • حلم كم انتظرته
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:26

    لا زال كثير من الخير نرجوه من أبناء وطننا المغرب و الدليل هذه المجاهدة حسناء وفقها الله أعادت إلينا الأمل ومسحت جبالا من العار , أمثالها هم the real idol الأصيلات يكفي أن تشاهدها في المسابقة في بساطتها وهي تحمل تاريخا عريقا و قويا للمغرب وللإسلام. وفقك الله لما فيه الخير

  • حميد
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:30

    حينما قارنت بين المقرئة المقتدرة الخولاني والفنانة المتعفنة باطما تبين لي صورتان في المغرب ، وهذا يدل على ما عليه المغرب باطما قامت الدنيا ولم تقعد في تبجيلها و مدحها بأساليب متعددة لا لشيء سوى أنها ظهرت بفن عفن أسلوبا واداء وشكلا ومضمونا ، لكن الخولاني المقرئة المقتدرة زهد فيها المغاربة بل حتى المؤسسة الدينية لم تعر لها اي اهتمام لا في الاستقبال ولا في التهاني رغم أنها حازت الرتبة الأولى وأعلت شان المغرب في حين أن هذه المؤسسة الدينية لم تتوانى في إصدار فتوى بإفطار الرياضيين وهم يلعبون ويلهون ولربما لا يحققون ما يريدون قارنوا أيها القراء بين الآنسة الخولاني وبين باطما من جهة وبين المؤسسسة الدينية والرياضيين من جهة اخرى وستعرف من هو المغرب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • طارق
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:36

    هنيئا للاسلام بك ثابري على طاعة الله والتزمي التواضع شكرا اختي

  • omar la3yoon
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:43

    تبارك الله ماشاء الله ,,, تبارك الله ماشاء الله

  • said tanger
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:52

    و نور على نور أ عباد الله اللهم أرزقني زوجة صالحة من أمثالك
    ها هن البنات التي يشرفن المغرب و ليست تلك التي قامت لها دنيا و لم تعقد من طرف شعب الغيطة أعني كل من صوت لها بدون إستثناء.
    كم تمنيت هذه العفة في بيتي و لكن لا إظن إني أرقى إلى مستواك اللهم أرزقك زوجا صالحا يليق بمقامك و الله ولي التوفيق .

  • kacem bourihiya
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:53

    بمناسبة الشهر الفضيل و بمناسبة فوزك بهذه الجائزة المشرفة، يسعدني أن أهنئك من أعماق قلبي. مسيرة موفقة إن شاء الله.

  • imam
    السبت 21 يوليوز 2012 - 01:59

    السلام عليك اختي بارك الله فيك لقد شرفت المغرب والمغاربة بهذا الانجاز العظيم
    بنيلك لجائزة عالمية في حفظ وتجويد القران الكريم
    اريد ان اقول لاحدى المعلقات التي قالت سنستقبلك بالشيخات …ماهاذا الاستخفاف
    بالقران الكريم و حفظته والنساء العفيفات اللواتي لا تبحتن عن الشهرة والمال
    بقدر ماتبحتن عن رضى الله والاجر الغظيم
    واخيرا اهنئك كثيرا اختي حسناء

  • omar
    السبت 21 يوليوز 2012 - 02:19

    بارك الله فيك مبروك عليك اختي احسنتي شرفتى بلدنا وفقك الله عز وجل

  • elmaghribi
    السبت 21 يوليوز 2012 - 02:19

    رمضان كريم للجميع و الف مبروك عليك الجائزة و الحمد الله رب العالمين لقد شرفت المغاربة خير تشريف. لايهم فالمغرب بلد الغرائب
    مادنبك أنك تحفظين القران فلو كنت مغنية أو ممثلة لا كان المطار مفروشا بالورورد و الزهور ,لكن حالنا نحن المغاربة هكذا لكن الله سبحانه ة عالى سيجازيك خير الجزاء ومبروك مرة اخرى

  • عبدالعزيز
    السبت 21 يوليوز 2012 - 02:33

    أهنئك أختي بإسمي وإسم كل المسلمين المؤمنين عامة والمغاربة خاصة هم لا يهنئون إلا أتباع الشياطين ولا يستقبلون إلا الذين رفعوا حناجيرهم بذكر كلام المجون أما الفائزون بذكر الله
    فلا يكرمون عجبا لهذا البلد

  • مواطن حتى النخاع
    السبت 21 يوليوز 2012 - 02:46

    هدية ليلة رمضان
    لقد قدمت لكل المسلمين بالمغرب خاصة ولكل المسلمين بأنحاء المعمور عامة
    أحسن هدية في ليلة رمضان المبارك.
    فشكرا وألف شكر ومتمنياتنا لك بالتوفيق وحسن الختام وبارك الله في والديك
    ورزقك بالذرية الصالحة.
    ورضى الله عنك ودعوات المسلمين لك وتحليق الملائكة من فوقك وحولك
    لأحسن إستقبال.
    ومن هنا يتضح دور إعلامنا………

  • brawlinx
    السبت 21 يوليوز 2012 - 03:03

    اعتبري تهميشك من طرف الاعلام المتفسخ امتحانا لك وتذكري قول الله جل وعلى في سورة العنكبوت : الم ( 1 ) أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ( 2 ) ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين ( 3 ) أم حسب الذين يعملون السيئات أن يسبقونا ساء ما يحكمون ( 4 ) صدق الله العظيم.لا تهتمي بمظاهر الدنيا فكلها خادعة وزائلة الذين رفعوا المشاهير الى درجة المعبودين كألفيس بريسلي وبرجيت باردو نسوهم بعد ان استهلكوهم فكما قال مصطفى محمود : كما ان هناك نجوم الدنيا من المشاهير فللآخرة نجومها ومشاهيرها .

  • maghribia-horra
    السبت 21 يوليوز 2012 - 03:42

    مسيرة موفقة انشاء الله الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • sousi
    السبت 21 يوليوز 2012 - 04:06

    الف مبروك على الجائزة، بارك الله فيك و وفقك لما فيه خير لدينك و دنياك

  • lacoste_555
    السبت 21 يوليوز 2012 - 06:25

    الله يحفظك رفعت راس كل المغربيات والمغاربه الله ينصرك

  • je suis ce que je suis
    السبت 21 يوليوز 2012 - 07:35

    Je vous félicité et je vous souhaite beaucoup de bonheur, vous savez vous n’êtes pas la seul a être ignoré par ce pays, nous avons eu le même problème nous aussi et il y a beaucoup comme nous mais le Dieu et grand ma fille bonne continuation. Voici nous aussi ce que nous avons réaliser : Deux médailles d’Or Mondial pour leur invention : Hanane et Taoufik Abalil, que personne n’a jamais demandé qui sont ni de les félicités alors qu’ils sont a l’époque très jeune, vous savez pour quoi parce que ils sont amazighens comme leur père qui a lui aussi une médaille d’Or Mondial dans l’invention et membre d’organisation du 1er Salon Mondial de l’Invention en Afrique.

  • محمد من وجدة
    السبت 21 يوليوز 2012 - 15:06

    حسناء خولالي إسم يكتب من ذهب في قلوبنا و ندعو الله أن يكثر من أمثالك من الشابات و الشباب. أنت مفخرة لنا , نترقب و ننتوق للمزيد, فقد فتحت الطريق والله ولي التوفيق

  • benmoussa
    السبت 21 يوليوز 2012 - 16:02

    تبارك الله عليك والله يحجبك لداركم

  • iman
    السبت 21 يوليوز 2012 - 16:59

    مبروك اختي حسناء لقد شرفت المغابة والمغربيات

  • abderrahmane
    السبت 21 يوليوز 2012 - 17:12

    don't care about that sister.

  • وردة
    السبت 21 يوليوز 2012 - 17:13

    ما شاء الله عليك اختي بارك الله فيك شرفت المغرب أنى لنا بأمثااااااااااااااااااااااالك يا أختاه

  • karim2
    الأحد 22 يوليوز 2012 - 15:21

    si tu as jawed en ibriya la en va tous mettez tes foto sur les panneau publicitaire et en te reçois avec des rose et zgharite et les motard aussi anti jaweti al koraane o bel aarabiya ach kditi lina wa que dieu inassrek wahowa khayro anassirine continue comme çà et se que tu as fait ces pour dieu pas pour d autre salaire du dieu mieux de n importe

  • تعليق
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 12:12

    عافاك الله من أن يلوثوك باستقبالهم

  • احمد
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 19:01

    اختي حسناء هنيئا لك مرة ثانيا اختي حسنا السفارة المغربية هنا لا يهمهم اصحاب القرءان فانا مثلك جئت الى مالزيا سنة 2006 من اجل ذلك ولم اتوفق من ذاك الوقت وانا اعيش هنا والحمد لله على ذالك لدي عدة مشاركات في المراطون هنا

    و لم اجد اي مساعدة لا من السفارة المغربية ولا من الجامعة لكن الحمد لله اذا كان معك القران كل شيئ عندك لا تخافي ابدا لقد صلت عليك ملائكة الرحمان مبرك عليك اختي حسناء فانا احبك في الله اسال الله العظيم ان يجمع بيننا بخير وان ي رزقنا الزوجة الصالحة انه علي ما يشاء قدير

  • ahmed
    الإثنين 23 يوليوز 2012 - 23:24

    اللهم زد وبارك اللهم اكثر من امثالها من فتياتنا وفتيانا واجرك تابت عند الله اختي

  • samira kuala lumpure
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 07:55

    انا اهنئك من كل قلبي. و اتمنى لك التوفيق في حياتك و في دراستك انت مفخرة المغاربة و لا تنتظري منهم لا جزاء و لا شكورا و يكفيك اجر الله و حب المغاربة

  • simou
    الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 13:47

    مبروك عليك الجائزة الكبرى، ومبروك عليك رمضان الكريم، وشرفنا الله بك وبأمثالك، ونفعنا الله بالقرآن المجيد، وجعلنا من المهتدين، تبارك الله عليك

  • عبد الله
    الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 19:38

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اسال الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه و ان يجعلك من الصالحات الحافظات لحدود الله

  • البدرحلبوب
    الخميس 26 يوليوز 2012 - 04:25

    الف الف مبروك على حفظك لكتاب الله وبارك الله فيك

  • عبد الحكيم
    الخميس 26 يوليوز 2012 - 15:34

    تحية عالية اختي خولالي فعلا شرفتي المغرب بالمسابقة العالمية لتجويد القران

  • سناء
    الخميس 26 يوليوز 2012 - 23:38

    مبروك لاختي الفاضلة جزاك الله خيرا و اجرك عند الله رمضان مبارك سعيد

  • يوسف
    السبت 28 يوليوز 2012 - 00:57

    جزاك الله خيرا و اصلحك ووفقك الى الخير وارجو من العلي ان يفتح عليك و ان يدخلك جنته

  • عبدالرحمن
    السبت 28 يوليوز 2012 - 10:50

    بارك الله لك في علمك وشبابك .. ولا تدعي مثل هذا الأمر يحزنك فأنت فوقهم وهم الدون .. ويكفيك فخرا حمل كتاب الله في صدرك .. ألف ألف مبروك اختنا حسناء .

  • tarik
    السبت 28 يوليوز 2012 - 14:42

    مبروك عليك اختي احسنتي شرفتى بلدنا وفقك الله عز وجل

  • محمد
    الأحد 29 يوليوز 2012 - 22:24

    مبروك يا اختي بارك الله فيك و كثر من امثالك و نتمنى لك كل التوفيق

  • amar
    الجمعة 7 شتنبر 2012 - 12:07

    انا اهنئك من كل قلبي
    تبارك الله ماشاء الله
    أقول لك أختي حسناء انا فخور بك فقد استقبلت ملائكة السماء أطلب من الله أن يحقق لك كل ما ترغبين الوصول إليه أحبك في الله وجزاك الله عنا كل خير تابعي وفقك الله

  • احمد صبره
    الأربعاء 28 نونبر 2012 - 16:01

    الف مبروك يا اختي الكريمة

    فنحن نعتز ونفتخر بك واتمنى ان يزيد الله من امثالك .
    وجزاك الله الف خير

  • عدنان
    السبت 1 دجنبر 2012 - 14:52

    بارك الله فيك أختاه وزادك علما وأعينيني بالدعاء لأنه لدي مسابقة في تاج القران الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

  • saeid kabi
    الأربعاء 26 دجنبر 2012 - 17:52

    انشالله رب العالمین ایهنیک . انتی تاج المحسنات

  • سعید الکعبی الاحوازی.
    الأربعاء 26 دجنبر 2012 - 18:24

    انشالله رب العالمین ایهنیک . الله مع المومنین ولمومنات . جمع الاحوازین معاکی یا اخوتی الکریمه…

  • سعاد الكعبي
    الأربعاء 26 دجنبر 2012 - 18:38

    الف الف مبروك الك يا اختي حسناء يا بطلت العرب انا اختكي من عرب الاهواز ايران و اتمن لكي التوفيق و انا متأسف كثيرأ لأخواني العرب في المغرب ان لن يرحب فيكي.

  • khadija berrady
    السبت 26 يناير 2013 - 19:29

    السسلام عليك ومبروك كلا فوزيكي فوز جائزةة والفوز العظيم من الله انا يضا من المجودات ولدي مسابقة قريبة تمني لي النجاح اتمنىلوتتواصلي ممععي االان من ففضلك اريد جواب ارجوكي

صوت وصورة
صرخة ساكنة "دوار البراهمة"
الجمعة 22 يناير 2021 - 23:11 3

صرخة ساكنة "دوار البراهمة"

صوت وصورة
عربات "كوتشي"  أنيقة بأكادير
الجمعة 22 يناير 2021 - 20:29 18

عربات "كوتشي" أنيقة بأكادير

صوت وصورة
دار الأمومة بإملشيل
الجمعة 22 يناير 2021 - 18:11 4

دار الأمومة بإملشيل

صوت وصورة
غياب النقل المدرسي
الجمعة 22 يناير 2021 - 14:11 1

غياب النقل المدرسي

صوت وصورة
متحف الحيوانات بالرباط
الجمعة 22 يناير 2021 - 13:20 3

متحف الحيوانات بالرباط

صوت وصورة
صبر وكفاح المرأة القروية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:50 3

صبر وكفاح المرأة القروية