حسنية أكادير يفتتح مجموعات "الكاف" بثنائية أمام إينيمبا النيجيري

حسنية أكادير يفتتح مجموعات "الكاف" بثنائية أمام إينيمبا النيجيري
الأحد 1 دجنبر 2019 - 21:50

افتتح فريق حسنية أكادير لكرة القدم مساره في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوز مهم، إثر تسجيله هدفين نظيفين في مرمى ضيفه إنيمبا النيجيري، في أولى مباريات هذا الدور، التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، بملعب أدرار بأكادير.

وطبع التكافؤ دقائق الربع ساعة الأولى من النزال من حيث الاستحواذ على الكرة، مع تفوق عناصر الفريق المغربي في خلق مناورات التهديف، أسفرت إحداها عن إحراز هدف السبق عن طريق كريم البركاوي في حدود الدقيقة 14.

وتواصل المد الهجومي للفريق المغربي خلال دقائق الربع ساعة الثانية من المواجهة، حيث نجح مالك سيسي في هز شباك الخصم بتسديدة قوية في الدقيقة 19، محرزا بذلك الهدف الثاني لـ”غزالة سوس”.

وتحكم لاعبو الحسنية في مجريات المواجهة بشكل جيد بعد هذه الثنائية في شباك إنيمبا، الذي وجدت عناصره صعوبات كبيرة في تهديد مرمى عبد الرحمان الحواصلي، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الحسنية بثنائية نظيفة.

المناورات الهجومية للفريق السوسي تواصلت مع بداية الشوط الثاني بحثا عن زيادة غلة التهديف، إذ كان مالك سيسي قريبا من تعزيز النتيجة في مناسبتين أخريين خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني.

باقي دقائق المواجهة شهدت تراجعا ملحوظا في إيقاع المباراة، حيث ركز رفاق العميد ياسين الرامي، بشكل كبير، على تحصين الخط الخلفي، والحفاظ على ثنائية الجولة الأولى، والبحث عن تعزيز النتيجة بالاعتماد على المرتدات الهجومية، إلى غاية إطلاق الحكم أحمد توري صافرة النهاية بفوز الحسنية بثنائية نظيفة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

14
  • Ihmadi
    الأحد 1 دجنبر 2019 - 23:17

    مبروك الفوز لغزالة سوس TANMERT

  • أحمد
    الأحد 1 دجنبر 2019 - 23:18

    مبروك لغزالة سوس وديما حسنية وبالتوفيق ان شاء الله

  • وجدي
    الأحد 1 دجنبر 2019 - 23:39

    الم يحن الوقت للاعب زهير الشاوش الظاهر في الصورة رقم 22 أن ينضم لفريق مدينته الأصلية المولودية الوجدية .ليكون قريبا من والديه .تحية من حي برمضان وجدة

  • زياد
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 00:05

    الف مبروك غزالتنا، لما لا التتويج هده السنة، تملكين كل مقومات البطل.

  • Fahimi
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 01:28

    Al Ahly vient de déposer une plainte contre l'arbitre qui a arbitré le match de l'déquipe tunisienne ESS et Al
    ahly
    Le raja doit déposer aussi une plainte contre l'abitre
    sud africain pour faire pression sur la caf pour trouver
    une solution pour réduire la corruption tunisienne
    Sinon continuez à jouer et c'est le taraji qui va gagner

  • خدوج
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 01:34

    على لاعبي الحسنية ألا يرتبكوا أمام الفرق المصرية والتونسية كما لوحظ السنة الماضية ارتباكهم الواضح ضد الزمالك المصري ، لابد من تهييء نفسي للاعبين قبل المباريات ، الحسنية تملك لاعبين مهرة وأسلوبهم في اللعب سريع وهي نقاط قوة تؤهل الفريق للظفر باللقب

  • رسالة من شمال المغرب
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 01:35

    المرجوا من جمهور اكادير ان يطوي صفحة غاموندي و يلتف حول فريقه السوسي المقاتل لتشريفنا قاريا. فريق ذو اُسلوب راق،اخلاق عالية، و شخصية بطل. بالتوفيق ان شاء الله.

  • omaro1
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 01:47

    فين هوما الناس لي گالو المدرب غاموندي حسن من محمد فاخير أنا بنسبا ليا أو هادا رأي أو أنا مقتنع بيه أحسن قرار تخدو المكتب المسير للحسنية هو إقالة هاد المدرب لأنه مقدمش الكتير المدرب لي ميعرفش إجيري مقابلة نهاية كأس العرش مدرب فاشل أو أنا أتسبشر خيرا بي المدرب محمد فاخر لي عطا الحسنية جوج ألقاب البطولة

  • ساخط
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 05:18

    للاسف الشديد الحسنية كانت في خط تصاعضي بفضل المدرب غاموندي.ولكن المسؤولين عندنا وكسائر مسؤولي جميع القطاعات في البلاد لا يحبون النجاح.لانه ليس في مصلحتهم.رئيس الحسنية مند مدة وهو يتحين الفرصة للتخلص من المدرب الارجنتيني وجائت نهاية الكأس لينقض عليها.وهاهو الان يأتي باكبر صمصار كرة القدم اللي عرفتو الساحة الوطنية.فاخر ما دار الخير حتى فالرجاء ما بقى غير الحسنية.

  • Abdel
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 09:30

    Al hassania mettait le public en émoi ,plongeait l'adversité dans l'effroi,dans le jeux dictait la loi,méfiez vous des agadirais,fort probable gagnerait ce tournoi de la confédération africaine et réaliserait ainsi un grand exploit

  • M.Jabri
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 11:00

    Aucun développement où progès dans le soit avec Gamondi ou après son départ et m'hammed Fakher ne dispose pas de la baguette magique pour faire des joueurs actuels du hassania de vrais foudres de guerre et c'est au bureau de remédier au problème par le recrutement de joueurs de valeur lors de prochain "mercato" si l'équipe veut aller loin dans la compétition africaine.
    Certes le Hassania a remporté les premiers 3 points devant une équipe très médiocre et le résultat de 2-0 aurait dû etre plus lourd si on ne tient pas compte du jeu déchiqueté des gadiris.

  • Bozar
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 11:41

    فاخر يعرف من اين تؤكل الكتف بشرط الهدوء وتوفير الاموال ….هو يعرف جيدا ان الكرة في المغرب وافريقيا تلعب تحت الطاولة اما الكرة فوق الارض فهي فقط في الهواة وفي عين دياب و ملاعب القرب

  • السوسي
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 13:04

    برافو الحسنية .برافو فاخر.الألقاب حاضرة انشاء الله

  • دا علي بوتكورت
    الإثنين 2 دجنبر 2019 - 14:36

    الحسنية فريق جيد ,لكن للاسف المسيرين ينشدون المصالح الخاصة,وقرارهم بابعاد المدرب والتعاقد مع اخر ملفه بالمحاكم …..ستكون له عواقب وخيمة ,الايام ستكشف حقيقة المستخبي ,والفريق سيدفع الثمن غاليا والخاسر الاكبر هي جهة سوس خاصة والكرة المغربية عامة……………لان فاكهة نتنة وسط مجموعة صالحة ستفسدها بالكامل طبعا.يحتاج الحسنية الى قلب هجوم قناص بمستوى عالي,واعادة النظر في الدفاع لانه يرتبك ويرتكب اخطاء قاتلة.الفرص المهدرة والسهلة اكبر بكثير من النتيجة المسجلة…..!?

صوت وصورة
منازل الروح
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 23:28 4

منازل الروح

صوت وصورة
برامج رمضان على هسبريس
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 19:08 5

برامج رمضان على هسبريس

صوت وصورة
مدرسة تهدد سلامة التلاميذ
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:31 16

مدرسة تهدد سلامة التلاميذ

صوت وصورة
بوحسين .. نقاش في السياسة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 17:07 4

بوحسين .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
منصة للسيارات المستعملة
الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:59 6

منصة للسيارات المستعملة

صوت وصورة
جنازة لاعب كرة
الإثنين 12 أبريل 2021 - 19:25 24

جنازة لاعب كرة