حسن شحاتة مُرشّح لتدريب الجيش الملكي

حسن شحاتة مُرشّح لتدريب الجيش الملكي
الأحد 29 شتنبر 2013 - 09:14

أوردت مصادر إعلامية دخول المدرب المصري حسن شحاتة قائمة المرشحين لتدريب الجيش الملكي، خلال الفترة القادمة، وذلك خلفا لجواد الميلاني، الذي أقيل أخيرا من تدريب الـFAR، بسبب سوء نتائج الفريق بالدوري الأول الممتاز.

وتضم لائحة المدربين المرشحين لتدريب فريق الجيش الملكي، الذي يتذيل ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة الى حدود الدورة الثالثة من المنافسات، كلا من التونسي نبيل معلول، المدرب الأسبق لمنتخب تونس، والسويسري شارل روسلي.

وسبق لحسن شحاتة أن قاد المنتخب المصري للظفر بكأس الأمم الأفريقية 3 أعوام متتالية (2006 و2008 و2010)، فيما لم يكلل مساره التدريبي بعد ذلك مع فريقيّ الزمالك والعربي القطري بالنجاح، قبل أن يعمل لمدة قصيرة مستشارا فنيا لنادي “ميونيخ 1860” الألماني.

‫تعليقات الزوار

12
  • زكرياء
    الأحد 29 شتنبر 2013 - 12:05

    يا أخي فكونا من شر المصريين الفنانا كولهوم تكبو ف المغرب وزيدوها بالمدربيين وجيبو اللعابا حيت حنا ماعندناش الرجال والمواهب يا شعب اخدم راسك وماتسوقوش للبشر راه ماخاص خير ف البلاد في ما كاينا شي همزة فوتوها للاجانب فلوس المدرب فرقوها على اللعابة وتشوفو الاهداف ف الزاوية 90 مع سبق الاسرار والله الا حنا شعب كانقمعواوكانحطمو بعضنا البعض عطيو الفرص لاولاد البلاد الله يرحم ليكم الواليدن وايلا كان الخصاص عاد شوفو الخارج (خليو الاجانب غي سوكور كيما اولاد المغرب المغتربين كايخليوهوم غي سوكور )فين ما كاينا شي خدمة مافيهاش المرقة كايجيبو المغربي يعمرو بيه الفراغ.

  • Faraoui
    الأحد 29 شتنبر 2013 - 13:28

    مرحبا به شريط ان يكون ضد الانقلابيين العملاء و اذا كان مع سيسي المرتزق فليرجع الى بلاده

  • أبو يحيي
    الأحد 29 شتنبر 2013 - 13:44

    رغم أن للرياضة مفهوم عالمي,وليس لها جواز ولاجنسية,ولا تحتوي على عنصرية أو تمييز,لكن أنا أطلب من إدارة الجيش ومكتبها المسير,أن تبحت على مدرب وإطار وطني بالمقام الأولووإدا لم تجد ماتصبو إليه من خيرة المدربين الوطنيين,فعليها البحث على مدرب أوربي مثل السويسري شارل روسلي,وان لاتفكر أبدا في إستقطاب تونسي لأو مصري مهما كانت سيرتهم الداتية ومهما ما حققوه مع فرقهم ومنتخباتهم,فلن يفيدوا قطعا اللاعب المغربي لا من حيث التواصل ولامن حيث المعاملة,ولامن حيث الكفاءة,فاللاعب المغرب المحلي أحسن بكثير من أن يدربه مصري أو تونسي,زد على دلك أن المصريين والتونسيين متعالين على الفاضي,صدقوني لاهو حسد ولابغض بل من معرفة جيدة بهده العقليات لهده الجنسيات,اللهم مدرب أجنبي,كيفما ما كان الحال سيستفيد منه اللاعب المغربي في فن التعامل وبناء الشخصية,أما إن اقدمتم على التعاقد مع هدا المسمى شحاتة,فقد فشل حتى في التواصل مع لاعبي فريق العربي القطري ولم يعمر سوى شهر,وأقالوه لايفكر إلا في جمع المال,وكدلك المسمى العلولي التونسي.صدقوني قبل فوات الأوان,خيرنا مايديه غيرنا كما يقول المثل المغربي.الإطار الوطني أولى وإلا فالأجنبي.

  • مغربي وأفتخر
    الأحد 29 شتنبر 2013 - 15:49

    هدشي لباقي خصنا غير المصريين إدربوا فالناوادي المغربية لكرة القدم باش إشدوها علينا زلة ويزيدوا يطلعوا فالسما كثر ما هما طلعين.

  • achraf
    الأحد 29 شتنبر 2013 - 16:19

    j'aime bien cet entraineur.
    il a beaucoup a apporter au club et au foot marocain en général.

  • خالد
    الأحد 29 شتنبر 2013 - 19:16

    والله أهلا وسهلا به في المغرب بكل صراحة إطار كفىء

  • Mounir
    الإثنين 30 شتنبر 2013 - 19:08

    الى متى سنظل نحن المغاربة نحمل هذه النظرة الدونية للكفاءات الوطنية في جميع الميادين بينما نحترم الأجنبي حتى بدون كفاءة وخبرة.ليس كل ما هو اجنبي فهو صالح.كفاكم تأثرا بمشاهدة الأفلام و المسلسلات الأجنبية واحتقار ما هو وطني .الا ستعمار ما زال مستعمرا للعقول

  • عبد الرحيم
    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 04:45

    أرى أن استقطاب مدرب أجنبي راكم تجارب عديدة رفقة أندية كبيرة و منتخبات و النتائج الباهرة التي حققها كيفما كانت جنسيته ، هو أمر عادي خصوصا أننا نعيش في زمن العولمة، فلماذا إذن جلب مدربين من جنسيات أوربية و رفض فكرة استقطاب مدرب مصري بقيمة الكابتن حسن شحاتة أو محمود الجوهري فالمغاربة أيضاً لهم من الكفاءة ما يؤهلهم لتدريب فرق عربية كما حدث مع أمحمد فاخر مع النجم الساحلي و عدة أطر مغربية مع أندية خليجية أمثال مديح ، حرمة الله ، سعيد الخيدر … علينا أن نعمل على تطوير كرة القدم العربية عامة من خلال تبادل الخبرات و الكفاءات الكروية، و لتبتعد عن الجهوية و العصبية المقيتة هذا مصري هذا مغربي هذا جزائري و لنفكر في مقاربة عقلانية لتأهيل الكرة المستديرة في بلدنا حتى لا نظل قابعين في مؤخرة الامم كرويا و حتى في المجالات الاخرى…فمن الخطأ أن نتوهم أننا الأفضل أو الأحسن….

  • عادل
    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 11:06

    إدا كان سيعطي الأضافة فمرحبا به

  • jamalovsky
    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 11:14

    إقدام الجيش الملكي على التفكير في التعاقد مع إطار أجنبي لن يغير شـــــــيئا،
    أبناء الفريق ونجومه الكبار الذين أطربوا إفريقيا وأمــــــــــــــــتعوها بسحرهم وتقنياتهم قادرون على المضي بسفينتهم إلى شط الأمـــــان.
    إنه الثلاثي الذي حصل على أول انتصار خلال الموسم : دحان، احسينة والفاضلي…أبناء الدار، الذين مروا بكل التظاهرات القارية، والأمجاد العسكرية، وكانوا سباقين للتتويج القاري الأول.
    أين التيمومي، التهامي،،،أفضل رقم 10 في تاريخ الجيش بعد إدريس باموس.
    لعل الأيام كفيلة بكشف الحقائق، وترسيخ الواقع، وأبناء الجـــــــــــيش كثيرون وعشاقها أكــــــــثر….وللحديث بقية…

  • ابراهيم
    الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 13:10

    واش ماكاينينش المدربين في المغرب آعباد الله رآه هاذ لبلاد أحسن بلاد او فيها أحسن رجالة حشومة تجيبو مدرب من مصر هنيونا من شبح المدرب الأجنبي اللي خصو شي ريالات اجي اتقداهم من المغرب لا رياضيين ولا فنانة.شجعوا الطاقات المغربية او عطيوها نص لفلوس اللي كتعطيو الأجنبي والله حتى المغرب انافس الاربيين في كل الميادين . لاحضوا المغاربة اللي كايشاركوا في مسابقات عالمية دون تأطير احد يحرزون على نتائج جيدة لا في الرياضة ولا في الفن ولا في الألعاب ولا في الرياضيات لا العلوم الفزيائية . حشومة هاذ الطاقات الضيع او ما كاين اللي جايب ليها خبار . بخلاصة خيرنا مايديه غيرنا اتكون النتائج كيما بغات .

  • lhaj belaid
    الأربعاء 2 أكتوبر 2013 - 03:00

    pour quoi pas..c un grand entraineure a mon avis…

صوت وصورة
حملة أبوزعيتر في المغرب العميق
الخميس 14 يناير 2021 - 21:50 13

حملة أبوزعيتر في المغرب العميق

صوت وصورة
سائقة طاكسي في تطوان
الخميس 14 يناير 2021 - 20:12 4

سائقة طاكسي في تطوان

صوت وصورة
كشف كورونا في المدارس
الخميس 14 يناير 2021 - 16:30

كشف كورونا في المدارس

صوت وصورة
الثلوج تضاعف العزلة بالجبال
الخميس 14 يناير 2021 - 13:58 13

الثلوج تضاعف العزلة بالجبال

صوت وصورة
خسائر الفيضان وصندوق الكوارث
الخميس 14 يناير 2021 - 11:59 5

خسائر الفيضان وصندوق الكوارث

صوت وصورة
حملة على الباعة المتجولين بمراكش
الخميس 14 يناير 2021 - 10:23 26

حملة على الباعة المتجولين بمراكش