‫تعليقات الزوار

26
  • براهيم
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 00:52

    خطاب لا يرقى لخطاب المغفور له الحسن التاني ملك المغرب حينما يتم المساس بمقدسات المملكة المغربية …
    يا اخي انت تخاطب المرتزقة و الاوباش …ا

    لابد ان تكون اكتر صرامة و اكتر ارتجالية و بدون ورقة و سخ .

    و علم ان الشعب هم من سيدافع عن شعار المغرب اكتر من الشرطة..
    شعار
    الله
    الوطن الملك.

  • حسن اشمها
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 01:05

    نحن كمغاربة نريد اقصى العقوبات على كل من يهدد امن الوطن مثل جميع الدول , ففرنسا تنزل اشد العقوبات على المشاغبين سواء كانوا من اصل عربي او من "la corse" وايران تطلق النار على مجاهدي خلق , واسبانيا تحكم على الكتلان بالمؤبد , والروس يحرقون الشيشان , والجزائر قلت في الامازيغ القبائلييين الالاف ……والصين تدفن حيا من يخل بامنها , والولايات المتحدة الامريكية تحكم بالاعدام على الارهابيين…….لهذا يجب علينا ان نكون جدييين مع المخالفين للقانون.

  • أحداث العيون
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 01:11

    Vous avez raison Mr le ministre gare a celui qui surgit ou Ose toucher aux forces de l'ordres ou aux conditions de vie des citoyens et de leurs biens. fini l’époque de gdeim izik Manant le message est clair aux sahraouis qui veulent feutre des troubles aux seins de la société

  • الرباطي
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 01:21

    كنت أنتظر أول خروج لوزير الداخلية الجديد، السيد حصاد أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه قوي الشخصية والحضور صارم وجدي ويتواصل بشكل جيد.. الرجل المناسب في المكان المناسب

  • abdellah
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 01:23

    لا اعرف من اين اتي هدا المخلوق الدي نزل علينا من السماء كانه ليس في المغرب كيف لا يجب ان يتدخلوا في حق من فعل اعمال تخريبية اضنك تشجع علي اعمال الشغب بانفسك وترهب رجال الامن حتي يبقون يتفرجون عليهم وهم ينضرون في الاعتداءات التي يقومون بها من فعل الدنب يستحق العقوبة ويجب ان تقول ستكون السلطة حازمة في حق متيري الشغب ومن يهدد سلامة المواطنين والامن العام من اين اتي هدا الحرفاش عوتني ياربي السلامة اش كايقول هاد بنادم منين دابروا علي هدا عاوتاني يارب السلامة

  • الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 01:45

    أول مرة تنشوف وزير أزرق في العربية حتى في الدارجة تيكمل بالفرنسية!! هؤلاء القوم ياحصاد لا يصلح لهم إلا أن تذهب إلى العيون وتخطب فيهم خطبة الحصاد بن يوسف فتقول لهم : إني أرى رؤوسا قد أينعت وأثمرت وحان حصادها وإني لحاصدها.

  • محمد
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 01:46

    يجب ان لا يمر هدا االتدخل السافر للمخابرات الجزائرية مرور الكرام في الشؤون الداخلية للمغرب. على المغرب ان يضهر الان مدى قوة الرد المغربي على هؤلاء الحاقدين الارهابيين واقولها للمرة الالف سحب السفير المغربي وطرد الخرائري وهنك شباب مغربي مستعدون لزحف على الجزائر وتصحيح خطء الحسن التاني وقهر العدو داخل عقر داره

  • Mimor
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 02:05

    في اول مرة اسمع كلمة وزير داخلية و احترمها المرجوا ان تكونوا صارمين مع الاوباش و كذلك ان تنوروا المغاربة و الرأي العام بجميع المعلومات لكي تجدونهم معكم في وقت الجد الله اللوطن( من طنجة حتى لڭويرة ) الملك

  • ملاحظ
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 03:22

    المخابرات الجزائرية تضحك و تستهزئ بالصحراويين لتؤدي المغرب…كيف لمن يتغنى التحرير بالجهاد – و نحن نعرف من جاهد حق الجهاد بالجوائر و المغرب معا – و المليون شهيد و يبتكر خونة للاعتماد عليهم مع اساليب الخزي و الانتهازية بالتوكؤ على حقوق الانسان و تقرير مصير و خلق حدود استعمارية و يسمون هذا جهادا …هؤلاء اصابهم العمى الا يدركون انهم ما يبنون الا الفتن مع العلم انهم يدركون ان المغاربة لا يمكنهم ابدا التنازل عن وطنهم و ثقافتهم و هويتهم…ما يفعلونه له عواقب قد ترجع عليهم و يخاسبون عليها ما دام انهم لم يستفيدوا بعد مما صنع حلفاءهم الطغاة المنهارين…

  • حرn,
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 03:37

    والله حقوق الإنسان واجب أن تحترم إذا التزم بإنسانيته وحسن تصرفه ولكن النوع الذي تتكلم عنه لا حق له في الوجود بين الساكنة مكانه السجن أو الإعدام لأن الأمر خيانة عظمى لا يسمح بها الوطن والقانون.
    رجاء كفانا من تشهير ورقة حقوق الفوضى وتشجيع الفوضويين. الحزم كل الحزم لمحاربة أعداء الوطن.

  • izry
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 05:03

    الشعب هم من سيدافع عن شعار المغرب اكتر من الشرطة..
    شعار
    الله
    الوطن الملك.

  • hussaine
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 07:13

    الامور تغيرت يجب على السلطات فهم هدا جيدا . في الوقت الدي نجد بشار يضرب معارضيه بالاسلحة الكيماوية والعالم لم يغير ساكنا نجد في المغرب السلطة تخاف من معارضيها خوفا من ضجة الاعلام و مادا بعد لو قتلناهم سوف يضربوننا ب الاف 16 الشعب كلمة واحدة مع الصحراء لا تقدر اي قوة في العالم ان تتجرا لان هدة مسالة مصيير احفادنا ويلزم ان نغيير معهم هدا الاسلوب لانه لا يصلح معهم لانهم همج والاهمج لا تصلح معهم الا القوة ونحن اصحاب حق وهده ارضنا فمن لم يعجبه هدا فليرمي بنفسه في المحيط او يدهب الى تندوف المرجو النشر

  • Moroccanmom
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 09:46

    Bravo Mr Hassad pour cette explication précise et surtout proche de notre langage courant,on sent le feremete du ministre et en meme temps son objectif de faire comprendre a tout le monde ce qui se passe. J'ai un grand respect pour ce Mr depui qu'il etait PDG de la RAM,mchat iyamato depuis la cie aerienne est devenue une vache a lait pour les arrivistes
    . alors que le personnel est loin derriere
    J'espere que Mr Hassad mettra aussi sa touche sur le ministere de l'interieur et redonnera le respect et surtout "lhayba" aux forces de l’ordre dont les criminels et chmakrya n'ont plus peur

  • ملاحظ
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 10:11

    إلى صاحب التعليق 6
    السيد حصاد شخص مشهود له بالكفاءة والجدية وعملي وتاريخه يشهد على ذلك c'est un homme de terrain وإنجازاته في طنجة ومراكش ولارام … تدل على ذلك.
    فماذا الفائذة في كثرة الكلام بدون عمل و….

  • ZINEDINE
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 10:56

    الحمد لله رب العالمين
    احاث الشغب والتخريب وتريع الامنيين والمواطنين يجب علينا محاربته لان كل هدا ارهاب بعينيه. اننى اتهم البوزبل والخزائرين انهم قطاع الطرق والخونة والمخربين بتدبير المظاهرات بمساندة الاعلام المعادى حيت استخف بمن اصفهم بالمتخادلين وستجلبوا العملاء من الداخل واللصوص لتنفيد مخططاتهم الارهابية الفاشلة. وهنا اطرح نقطة الاستفهام اين هى المخابرات المغربية من كل هدا ? ان هؤلاء المخربين لهى الا من اعمال البلطجية بوزبل والخزائرين يستعملون كل مابقى عندهم تحت غطاء حقوق الانسان . والمغرب يجب عليه ادخال كل هدا فى جعبت حرب مع الارهاب الدولى ويتصدون لها بكل قوة وحسم; كما يقول المثل المغربى كبرها تصغار
    حيت يجب علينا نحن المغاربة ان ندافع بكل قونا عن وحدت ترابنا وعن كافة القوى الوطنية حيت لابد ان نراع حجم المتاعب التى يتعرضون لها جراء ما يشهده الشارع من احدات والمغرب لم يبقى مكثوف الايادى ويجب على المغرب ان بعلن هدا للامم المتحدة والدول الاربية وجمعية حقوق الانسان ان لصبر حدود
    الله الوطن الملك

  • madan4444
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 12:00

    bravo monsieur le ministre bravo bravo

  • Ananou Abdelaziz
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 12:57

    السيد حصاد من الشخصيات والأطر المغربية التي لا أشك في كفائتها .. هناك نقطة سوداء وهي عدم إتقان اللغة العربية مع الأسف. تكوينه كمهندس كاف بأن يعطيه مؤهلات عدة. أتمنى أن نستمع إليه في الشهور والسنوات القادمة هو يتكلم لغة جميلة وسليمة..

  • George
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 13:41

    Une seule question? Est ce que le maroc a une autorité sur le sahara oui ou non ? Evidemment d'aprés ce que je vois la réponce est NON . On voit nul part des traitres visiter les pays innemis puis revenir a leur pays comme si rien n'était . sauf au Maroc . On connu aussi les traitres qui font des ravages dans les biens publiques et biensur l'etat ne parle pas . parce que ce n'est pas Hassad ou le Roi qui paye la facture mais c'est le malheureux peuple marocain. les pays qui parlent de droit des hommes sont entrain d'ecouter vos communications telephoniques et lire vos missages texto . Restez comme ca mes amis marocains vous etes entrain de valider ce que l'algerie veux .et montrer au monde que vous n'avez aucune autorité sur le Sahara . ross peut exiger ces loi dans son pays au états unis et pas au Maroc. Il faut lui trasser l'itenirraire et pas le laisser comme si lui le gouverneur de sahara. Il faut retirer le PLAN D'AUTONOMIE . Il faut revenir comme al'epoque de defin HASSAN II

  • Moe
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 13:49

    ا لله يرحمك السيد البصري…والحسن الثاني شخصين لم ياتي الزمان بمثلهما …

  • BABALI
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 14:16

    Un homme sérieux nationaliste et bon gestionnaire dommage qu'on n'a pas beaucoup de personnes comme lui là ou il passe il laisse ses empruntes avec du bon travail le personnel de la RAM à l'époque avait pleuré son départ le PDG ayant pris sa relève et son lobby avait conduit la compagnie au bord de la faillite sans rendre compte à personne et c'est avec l'argent du contribuable qu'on a sauvé l'entreprise,????…..

  • dakhla
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 18:45

    و الله ان مثل هذه التصريحات لاستهتار بامن الدولة. والله انها قمة الجبن, نخاف من المنضممات الحقوقية الدولية ونتجاهل مصير الوطن باكمله.

  • dsrss
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 19:08

    لو حدث هذا الشغب في غير الاقاليم الجنوبية للمغرب تصوروا معي كيف ستكون ردة فعل الحكومة٬ وكيف سيكون تطبيق القانون و الخارجين عنه٬ اتقوا الله واحكموا بالعدل والمساوات بين جميع المنتمين لهذا الوطن الحبيب تحت قيادة امير المؤمنين الملك المحبوب، واله سوف تسؤلون يوم القيامة عن افعالكم هاته،

  • all
    الأربعاء 23 أكتوبر 2013 - 19:52

    نصيحتي أن تقام مبارة بين فريق الوداد و الرجاء
    ويأتي أعداد كبير برعاية أمنية مكتفة لكي يفهم أهل الصحراء أن في المغرب
    أناس أشداد في وقت الشدى

  • Tgv Laayoune
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 06:40

    الي معالي السيد الوزير المحترم وبكل احترام وتقديرالي سعادتكم و علي ماموريتكم التي أولاكم بها الشعب المغربي وصاحب الجلالة نصرة الله وايده أولا يتطلب إزالة الخوف وتوجه نحو هده الجماعة المشوشة علي الاستقرار والأمن والوحدة الترابية انهم اختاروا واستغلوا الوقت المناسب لزيارة كرستفر روس الي المنطقة للقيام بهدا التشويش يتطلب من ساعدتك اعطاء الأوامر لتصفية هدا النوع من الإرهابيون والمجرمون وأعداء المغرب وأعداء السلام والهدوء وأعداء الوحدة الترابية ، وااكد انه لا يوجد لهم موضع بين الشعب المغربي وموضعهم هو إبعادهم وتنقيتهم من المجتمع المغربي بالطريقة القانونية والحجج التابتة كما يتطلب تعزيز الأمن بالمناطق الصحراوية واخد هدا النوع من الاعتداءات بجدية وعقوبات صارمة المعتديين .

  • Youness
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 12:15

    ملاحظة السيد الوزير المحترم وزير الداخلية ابتدأ بكلمة فرنسية كان عليه ان يتفاداها كلمة ،،،گلوبالمان،،،أي على العموم ، أو عموما أو إجمالا ويبدأ بإعطاء التفاصيل ، التي فعلا بينها أمام مجموعة من البرلمانيين بكل هدوء ، وفعلا مثل هكذا أمور والتي هي صوب أنظار العديد من الدول المهتمة بالموضوع ، فإنها دائما تريد اثارة قضية حقوق الإنسان ، لتدخل من هذا الجانب ، وبما أن الوزارة أصبحت توثق الأحداث بالصوت والصورة فهذا شيء جيد ، حتى نفند ادعاءات اعدائنا اعداء الوحدة الترابية ،. سواء الجارية الشرية أو بيادقهم البوليزبال،،، ح ا ش ا ك م ، لا تقربوهم انهم نجس ، فيهم رائحة نتنة ، يريدون بيع صحرائنا بدينارات جزائرية وبمصاهرة مزعومة ، حتى لا تبق خريطة الجزائر مثل البقرة الحلوب ،،،بلبزازل ،،،وإنما حتى تزداد في رقعتها ويصبح لها ديل بالمحيط الاطلسي، وهذا لن تحلم به أبدا ، بل عليها أن تحلم بالأسوأ ، فقد تستفيق يوما وتجد نفسها بقرة بلا ضرع
    يجب الانتباه الى هؤلاء الأوباش الدين يعيثون في بلادنا فسادا ، من رفع راية العدو فهو أكبر عدو ، ومن خرب ، ودمر يجب توقيفه وتقديمه للعدالة بالحجة والدليل صوت وصورة

  • من سويسرا
    الخميس 24 أكتوبر 2013 - 15:37

    لو كانوا يريدون حل للصحراء لوجدوه من زمن لكنهم ينتظرون فقط الوقت المناسب للتقسيم لقد رايت بعيني خريطة العالم العربي الجديد تباع هنا في سويسرا فيها خريطة المغرب مقسمة الى دولتين و الجزائر الى ثلاثة دول وجميع الدول العربية باستثناء تونس و قطر و الامارات و الكويت و عمان اعرف ان الجميع سيكره هذا الكلام لكن هذه حقيقة اذا لم تصدقوني انتظروا وسترون و كل هذا بتعاون امريكا و الفاتيكان و فرنسا و القائد الكيان الصهيوني من اجل اسرائيل الكبرى الحل الوحيد هو مسيرة خضراء أخرى إلى مدننا الصحراوية حتى ندخلوها فاتحين إن شاء الله لدى لا تنتظروا من الجيش المغربي ان يحررها الجيش المغربي كان زمان

صوت وصورة
الدرك يغرق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 2

الدرك يغرق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 7

إيواء أشخاص دون مأوى

صوت وصورة
الطفولة تتنزه رغم الوباء
السبت 16 يناير 2021 - 22:59 4

الطفولة تتنزه رغم الوباء

صوت وصورة
حملة للتبرع بالدم في طنجة
السبت 16 يناير 2021 - 22:09 1

حملة للتبرع بالدم في طنجة

صوت وصورة
عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب
السبت 16 يناير 2021 - 17:11 8

عوامل انخفاض الحرارة بالمغرب

صوت وصورة
جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال
السبت 16 يناير 2021 - 15:55 11

جولة ببحيرة الكاسطور في مونتريال