حكيم زياش يؤثث قائمة "البلوز" لمواجهة بورتو

حكيم زياش يؤثث قائمة "البلوز" لمواجهة بورتو
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الأربعاء 7 أبريل 2021 - 07:37

أعلن الألماني توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن قائمة فريقه التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام بورتو البرتغالي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب “الدراغاو”.

وضمت قائمة “البلوز” كلا من: كيبا، توني روديغر، ماركوس ألونسو، أندرياس كريستنسن، جورجينيو، تياغو سيلفا، نغولو كانتي، تامي أبراهام، كريستيان بوليسيك، تيمو فيرنر، كاباليرو، زوما، ميندي، كوفاسيتش، أوليفييه جيرو، ماسون ماونت، هدسون أودوي، بن تشيلويل، حكيم زياش، ريس جيمس، سيزار أزبيليكويتا، كاي هافرتز، ايمرسون بالميري”.

وكان زياش قد غادر مباراة فريقه تشيلسي السبت الماضي أمام ويست بروميتش عن الأسبوع الـ30 من “البرميرليغ”، بشكل مبكر، بسبب تغيير اضطراري قام به المدرب الألماني توخيل.

وحسب وسائل إعلام إنجليزية، فإن مشاركة زياش أمام بورتو تبقى واردة جدا، بالنظر إلى تألقه خلال المباراة الأخيرة التي جمعت “البلوز” بأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يلتقي تشيلسي مع بورتو اليوم، في تمام الثامنة مساء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى رفاق زياش للعودة إلى لندن بنتيجة إيجابية أمام “التنين” البرتغالي.

توماس توخيل حكيم زياش كرة القدم نادي تشيلسي الإنجليزي

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات الزوار

8
  • بن خدوج
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 11:08

    رأي المتواضع ، محرز وحيكمي أحسن لاعبين كرة القدم إفريقيا وعربيا تيحمرو الوجه سواء مع الفرق ديالهم أو المنتخب

  • Driss
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 11:11

    كيف العادة التطبيل للاعب ما عطانا والو مع الفريق الوطني خصوصا ملي كنا فامس الحاجة ليه فكاس افريقيا الاخيرة، جا بلا سباط. وبلا مايقول شي حد مشكل توضيف لانه المشكل هو اللاعب تايجي وتايخلي رجليه فاوروبا خايف عليها.

  • مهتم جدا
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 11:49

    لاعب فاشل بكل المقاييس ، غائب ويغيب في كل تظاهرات المنتخب الوطني ، لايقدم شيئا للكرة المغربية سوى التسابق في الميدان لضرب كرات الاخطاء الثابتة ومرات الركنيات . لا يتحرك لا يقاتل لا يغامر وكأنه يعتقد قدمه اعلى من وطنه ومن اقدام المجموعة التي يلعب معها . سأكون فرحا جدا او يتم استبعاد هذا اللاعب من التشكيلة او على الاقل ان يحتفظ به بديلا فقط . وستثبت الايام القادمة صدق ما قلته منذ مدة عن هذا اللاعب .
    اعلم ان كثيرين سيعارضون لكن اعلموا ان المعارضين يقيمون بالمشاعر والعواطف وانا اقيم بالفنية والتقنية

  • سعيد بونداتي
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 11:49

    حكيم زياش لا عب جيد كان قريب لي في الديار الهولندية وتكون في فريق عنده مدرسة كروية جيدة في هولندا ولكن مستواه مع المنتخب تراجع شيء ما وبالخصوص مع هاد المدرب حاليلوزتش

  • hesp7
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 11:50

    لاعب منفوخ اعلاميا مايروقني ابدا مايقدم من مستويات في كرة القدم

  • حسان
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 12:09

    زياش لاعب ذو خبرة في الدوري أبطال و مازال هناك وقت ليتاقلم مع أصعب دوري لانه اتى من دوري لا يعد من الخمسة الكبار عمن يقولون انه منفوخ تبا لكم جميعا و ليس هو الوحيد الذي ادائه ضعيف النصيري و حكيمي و برقوق و زياش و سايس جميع الاعبين لايقدمون المرجو لان المدرب ضعيف تكتيكيا و فنيا و شخصيا و ليس هناك قائد في الفريق متل بوصوفة و بلهندة و نورالدين امرابط لذا نطالب من السيد فوزي القجع ان يقيل هذه الدمية وحيد و يجلب السي عموتة لانه متمرس في أفريقيا و القابه و ارقامه تتكلم عنه

  • متابع لزياش
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 14:04

    زياش لاعب مهاري و ساحر بتمريراته الدقيقة و الحاسمة في جميع المباريات هو فقط عانى من الإصابات قبل بدء الدوري و خلال الدوري و عانى من تغيرير المدربين و الخطة و عدم إنسجام الاعبين في الفريق كذلك ، تشلسي هو فريق في طور الإنجاز لو لعب زياش ل سيتي او ليفربول او برشلونة او ريال لكان لك رأي آخر على العموم نتمنى له كل التوفيق

  • الخياطي
    الأربعاء 7 أبريل 2021 - 20:03

    بسم.الله.وعليه.توكلت.مرحب.اتمن.رمضارن.مبرك.وتمن.الشفاء.لي.كل.مريص

صوت وصورة
بوحسين .. نقاش في السياسة
الأحد 11 أبريل 2021 - 22:07

بوحسين .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
الصحراء المغربية وفرنسا
الأحد 11 أبريل 2021 - 11:59

الصحراء المغربية وفرنسا

صوت وصورة
مشروع "سيتي فوت" بالبيضاء
الأحد 11 أبريل 2021 - 10:19

مشروع "سيتي فوت" بالبيضاء

صوت وصورة
وزير الفلاحة في تافراوت
الأحد 11 أبريل 2021 - 09:10

وزير الفلاحة في تافراوت

صوت وصورة
جمعية ضحايا الاعتداءات الجنسية
السبت 10 أبريل 2021 - 20:57

جمعية ضحايا الاعتداءات الجنسية

صوت وصورة
غرق في شاطئ الجديدة
السبت 10 أبريل 2021 - 19:16

غرق في شاطئ الجديدة